النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قوانين وشروط المنتدى وتوضيحات بخصوص استعمال الأقسام العامة والأقسام الخاصة

  1. افتراضي قوانين وشروط المنتدى وتوضيحات بخصوص استعمال الأقسام العامة والأقسام الخاصة

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين.
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، وبعد؛
    إخواننا الكرام وأحبابنا في الله الباحثون عن الحقيقة وكل الأعضاء الجدد والزوار نرحب بكم في موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، منتديات البشرى الإسلامية والنبإ العظيم، ونرجوا من حضراتكم مراعاة هذه الشروط والقوانين قبل المشاركة:
    1- من لا يملك من الزوار حساباً بعد فيمكنه التسجيل من خلال هذه الصفحة لأن المشاركة في هذا المنتدى كغيره من المنتديات يتطلب وجود عُضوية مُفعلة (اسم مُستخدم وكلمة مرور) بعد الإدلاء بعنوان بريد إلكتروني فعال قصد المراسلات البريدية المهمة وبعد الموافقة على الشروط.

    2- نرجوا من كل الأعضاء الإلتزام بآداب الحديث وآداب الدين الإسلامى أثناء التحاور وعدم التفوه بكلام مُسيء للإمام الكريم أو لأحد الأعضاء المُحترمين وإلا ستضطر الإدارة إلى حذف المواضيع التى تخالف الأخلاق والآداب العامّة وإلى حظر الأعضاء المُخالفين.
    3- لتجنب تكرار المواضيع والمشاركات نأمل منكم استخدام خاصية البحث أولاً، سواء عبر المُحرِّك الدّاخلي للموقع باستعمال خانة البحث أعلاه في رأسية الموقع أو باستعمال محرك خارجي للفهرسة كجوجل أو بينغ.. وهذا سيُغني عن كثرة التساؤلات وتكرارها وتضييع الوقت في النقاش وإشغال الآخرين بها.
    3- نطلب من كل عضو جديد أن يتكرم أولاً بـقراءة البيانات والتفكر فيها والمواظبة على ذلك باستمرار وبعد ذلك إن استصعب عليه فهم بيان ما أو جزئية فيه فمن حقه أن يترك تساؤلاته في الموقع إن كانت لأول مرة وسيُجاب عنها في أجلها بإذن الله.
    4- نرجوا وضع كل موضوع فى مكانه المناسب مثل أن يكون لديكم سؤال عام وجديد لم يتم طرحه من قبل أو حتى اعتراض على إحدى النقط أو اقتراح جديد فيجب وضعه في قسم الأسئلة والاقتراحات والحوارات المفتوحة بالنسبة للأسئلة والحوارات العامة. وبالنسبة للشكاوي الخاصة أو الأمور الخاصة عموماً فهناك قسم الاستشارات والشكاوي والاقتراحات حيث لا يمكن لكل عضو سوى رؤية مواضيعه حصراً دون مواضيع غيره إلا الإمام الكريم والمدراء والمشرفون العوام فلديهم صلاحيات الاطلاع والرد على كل المواضيع فيه.
    5- إذا أراد اللهُ للعضو الهدايةَ وتصديقَ الإمام بعد أن يجده لا ينطق إلاّ بالحق والبيانِ الحقّ للقرآن الكريم الذي وهبه الله إياه ليكون دليلاً حاسماً على مهديّته ليحكم بما أنزل الله فى القرآن الكريم والسنة النبوية الحقّ التى لا تخالف القرآن فى شيء فهناك قسم خاص لتقديم البيعة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني تحت عنوان: أرسل بيعتك لإمام الأمة الموعود، يُرجى التوجه إليه لتقديم البيعة بشكل شخصي دون حاجة لأن ينوب عنه أحد إلا من كان مضطراً بسبب عدم معرفته لكيفية استخدام المُنتديات أو بسبب ظروف الاتصال مثلاً، وفي حال الحاجة يمكنه الاطلاع على عيّنات من بيعات سابقة لأخذ فكرة عن كيفية صياغة الموضوع مع العلم أن الإمام الكريم لا يشترط في البيعة مسبقاً -والبيعة هي لله- إلا الشهادة بصيغة أقرب لــ:
    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله وخاتم أنبيائه وأشهد أن لا وحي جديد بعد القرآن المجيد عن طريق جبريل عليه السلام وأشهد أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الحق من رب العالمين آتاه الله بسطة العلم بوحي التفهيم إلى القلب مباشرة لآيات الذكر الحكيم القرآن المجيد وما وافقه من أحاديث السنة النبوية المطهرة ليُبيّن للناس منه ما اختلفوا فيه حتى يحتكموا إليه فلا يتفرقوا في الدين شيئاً لتكون كلمة الله هي العليا.. إلى آخر ما يعتقده العضو الكريم المصدق مناسباً وأريح له تعبيراً وصياغة.. وبعد ذلك يجب عليه مراسلة الإمام الحبيب في حسابه الثاني (
    ن والقلم ) لغرض الإدلاء ببياناته الشخصية والخاصة وذلك بالضغط على إرسال رسالة خاصة في القائمة التي تظهر هناك في صفحة الحساب.
    6- بالنسبة للشؤون الخاصة بالأنصار وبتدبير الدعوة فهناك أقسام خاصة بهم في ذلك ولا يجوز نسخ أو نقل أي محتوى منها بشكل علني وعام في مواقع التواصل الاجتماعي إلا عبر المجموعات أو المحادثات الخاصة بهم ومن طرف من يشرف عليها هناك، وهي كالتالي:
    -
    أنصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والتبليغ للعالمين.. يتطلب أن يكون العضو في مجموعة الأنصار السابقين الأخيار.
    -
    القسم الدعوي (كل ما يرتبط بطرح ونقاش الآراء وإصدار التعليمات والتوجيهات التي يجب اتباعها في حملات النشر والتبليغ).. يتطلب أن يكون العضو في مجموعة الأنصار السابقين الأخيار.
    -
    قسم مراقبي أقسام اللغات الأجنبية والترجمة.. يتطلب أن يكون العضو في مجموعة الأنصار السابقين الأخيار ولديه مهمة إشراف حتى يتمكن من الاطلاع على القسم والمساهمة فيه.
    - وهناك أيضاً أقسام إدارية لا يطلع على محتواها ويستطيع المشاركة فيها سوى الإمام الكرم والمدراء والمشرفون العوام.
    ولا يجوز قطعاً نقل أي شيء خاص من هذه الأقسام إلى أماكن أخرى بدون وجود أي ترخيص لذلك.

    وننبه مرة أخرى: أخي الزائر العضو الكريم لا تعرض نفسك للحظر والطرد بسبب الخروج عن أخلاق الدين الإسلامي في الحوار والتواصل..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

  2. افتراضي مزيداً من التوضيح لشروط وقوانين المشاركة وتوجهات المنتديات

    مزيداً من التوضيح لشروط وقوانين المشاركة وتوجهات المنتديات

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين والصحب المُختارين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين.

    { قُلْ فَلِلَّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ }
    صدق الله العظيم.

    ومن جديد نريد تذكير الزوار والأعضاء المحترمين أن إدارة منتديات البشرى الإسلامية والنبإ العظيم لموقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني تحتفظ بجميع الحقوق لحذف أي موضوع لا يتماشى مع توجُّهات المنتديات حسب ما حدده الإمام المهدي وكذلك تحتفظ الإدارة بجميع الحقوق لحظر وحجب عضوية أي عضو لم يتقيّد ولم يراعي شروط وقوانين المشاركة..

    وعليه فإن إدارة المنتديات ترحب بكل علماء الأمة والباحثين عن الحقيقة طالما أنّ:

    1- المشاركة لا تخرج عن فحوى الموضوع، أي أننا لا نعارض ولا نمنع أي مشارك يخالفنا الرأي ولكن عليه مقارعة الحجة بالحجة بالعلم من كتاب الله وسنة رسوله الحق صلى الله عليه وآله وسلم كما بيّن ذلك الإمام عديد المرات: كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تخالف لمحكم آيات الذكر الحكيم فهما المرجعان وميدان الحوار والنقاش ولا غيرهما نقبل به..

    2- الإبتعاد عن الإتهامات والقدح في شخص الإمام أو أي من الأنصار، كأن يبدأ أحدهم القول: " أنت دجال وأنت كذاب وأنت كافر وأنت فاسق وأنت مريض نفساني إلى غيرها من الصفات القبيحة التي تعتبر تهجماً وعدواناً وظلماً وخروجاً عن النقاش النزيه في فحوى المسائل العقائدية.. "
    فهذا تحذف مشاركته فورا ويتم طرده دون تردد.

    وكذلك الذي يدخل المنتديات لبث الدعاية لنفسه وصدّ الباحثين عن الحقيقة ويريد أن يتربع في المنتديات ويتصدى عدواناً وزوراً للزوار أو أي من الأنصار، كمثل " الذي نصب نفسه وكيلاً على الإمام المهدي زعماً منه أنه لا يحق للإمام المهدي أن يكون المهدي المنتظر إلا إذا وافق هو على ذلك وسمح له هو أن يعتبر نفسه إمام الأمة الموعود.. أي يزعم أن الله تعالى أعطاه توكيلاً لينصب أو ليمانع من يكون المهدي بزعمه، ساء ما يحكمون "
    فهذا تحذف مشاركته فورا وينم طرده دون تردد.

    أو كالذي يأتي المنتديات وينصب حاله حَكَماً على الإمام أو على الأنصار فيقول: " ارتددتم على أعقابكم وأنا هنا لإصلاحكم وتبيين الصراط المستقيم.. " و غيره من الخروج عن الغاية، فهذا نقول له ردّ نصيحتك على نفسك فهي أولى بالنصح أما نحن فإننا لا نتّبع النصيحة والتوجيهات في شأن عقيدتنا بالإمام المهدي المنتظر الذي بشرنا به رسول الله صل الله عليه وسلم إلا من صاحب الأمر ذاته فلا تضيّع وقتنا ولا وقتك في محاولة التنكير والصدّ فإن لم تقتنع أنت أن الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فذاك شأنك ولن نجبرك على الإعتراف به لذا انصرف لحالك فأرض الله واسعة ولا تحاول أن تتدخل في شؤوننا نحن فإننا على بيّنة من الأمر بإذن الله تعالى وإمامنا بيننا والحمد لله.

    نرجو من الله تعالى أن تكون اتضحت الصورة العامة وأن هذه المنتديات الطاهرة منتديات حقّ وليست مكاناً للتسلية وإضاعة الوقت بل الوقت ضيّق ولا مجال لإضاعته، ومن ليس له علم يجادل به أو يردّ به على بيانات الإمام بقرع الحجة بالحجة بل يريد التثبت وتبيان الحقيقة فمرحباً به أن يطرح السؤال في قسم الأسئلة مع مراعاة الخلق الشرعي والله ولي الهداية والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  3. افتراضي تنبيه للزوار والباحثين عن الحق وكذلك الأعضاء

    تنبيه للزوار والباحثين عن الحق وكذلك الأعضاء

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أيّ آراء تُنشر في مختلف المواقع والمدونات (بالنص أو الصورة أو الصوت) غير نصّ البيان والفتوى للإمام المهدي ناصر محمد اليماني فلا يتحمل الإمام المهدي صاحب هذا الموقع المبارك الوحيد والرسمي له أية مسؤولية ولن تمثل غير أصحابها ما لم يكن النص المنسوخ أو المُلقى مُطابِقاً لمرجعه في
    قسم موسوعة بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.. وعلى المستمعين والقراء الباحثين عن الحق وكل الأعضاء تحري الحق باتباع الروابط وإن لم توجد يجب التأكد بطرح أي ملاحظات أو استفسارت في قسم الأسئلة والاقتراحات والحوارات المفتوحة أو أي قسم آخر مناسب لنوع الموضوع لإزالة كل لُبس محتمل..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    -
    قوانين وشروط المنتدى وتوضيحات بخصوص استعمال الأقسام العامة والأقسام الخاصة.
    -
    مزيداً من التوضيح لشروط وقوانين المشاركة وتوجهات المنتديات.

    - طريقة اقتباس البيانات للرد على السائلين.
    المزيد من التوضحيات في:
    قسم ملخصات البيانات والتحميل والتوجيهات.

  4. افتراضي

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

المواضيع المتشابهه

  1. قوانين وشروط المنتدى وتوضيحات بخصوص استعمال الأقسام العامة والأقسام الخاصة
    بواسطة إدارة المنتديات في المنتدى قسم ملخصات البيانات والتحميل والتوجيهات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-03-2021, 07:12 PM
  2. الفتوى الحق في طريقة استعمال عَسَلْ العُمْقْ
    بواسطة فارس الحق في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-07-2020, 05:23 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •