صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 42

الموضوع: بيانٌ هامٌّ إلى الذين يعقلون في العالمين ..

  1. افتراضي بيانٌ هامٌّ إلى الذين يعقلون في العالمين ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - ذو القعده - 1441 هـ
    25 - 06 - 2020 مـ
    12:33 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    ____________


    بيانٌ هامٌّ إلى الذين يعقلون في العالمين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على النبيّ الأميّ الذي لا يقرأ ولا يكتب (محمدٍ رسولِ الله) بالقرآن العظيم، ثم أمّا بعد..
    ويا أمّ سجا، لقد اتّخذتُ القرار بعدم الحوار إلا مع مفتي الدّيار بعد أن أعطيتُ فرصة خمسةَ عشرَ عاماً لعامّة الناس وعلمائهم خطباء منابرهم، وأجبرتيني على الردّ كونك تزعمين أنّك من المُصدّقين بأنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولكنّك يا أم سجا تريدين أن تشهدي أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ رسولٌ من ربّ العالمين وأنّك لَمِن الكاذبين، فلا ينبغي للهِ ربّ العالمين أن يناقض نفسه في مُحكم كتابه! فكيف يفتينا الله في محكم كتابه أنّ محمداً رسول الله هو خاتم النبيّين، إذاً كيف يناقض الله فتواه فيجعل الإمام المهديّ رسولاً جديداً من ربّ العالمين؟! أفلا تعقلين؟ بل معتقدك هذا كفرٌ بقول الله تعالى:
    { مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَاۤ أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمۡ وَلَـٰكِن رَّسُولَ ٱللَّهِ وَخَاتَمَ ٱلنَّبِیِّـۧنَۗ وَكَانَ ٱللَّهُ بِكُلِّ شَیۡءٍ عَلِیمًا } صدق الله العظيم [الأحزاب: 40].

    إذاً فكيف يبعث الله المهديّ رسولاً جديداً؟ سبحانه فلن يناقض كلامه في محكم كتابه، بل يبعث الله الإمام المهديّ ناصرَ محمدٍ؛ أي ناصراً لما جاء به خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمدٌ رسولُ الله صلى الله عليه وآله وأسلِّمُ تسليماً، وعليه أقول أنّك لم تأتي تريدين الحقّ بل وتفترين أنّ محمداً رسول الله كان يقرأ ويكتب!.

    ويا أمّ سجا، والله الذي لا إله غيره لو كان محمدٌ رسولُ الله يقرأ ويكتب إذاً لارتاب في شأنه شياطين البشر المُبطلون من اليهود الذين علِموا أنّه نبيٌّ من ربّ العالمين كما يعرفون أبناءهم ثم صدّوا عنه المبطلون صدوداً، وأمّا البرهان الذي جعلهم يوقنون أنّه محمدٌ رسولُ الله هو أنّهم وجدوه أمّيّاً لا يقرأ ولا يكتب ولذلك علِموا أنّه النبيّ الأمّي المكتوب عندهم في التوراة والإنجيل، تصديقا لقول الله تعالى:
    { ٱلَّذِینَ یَتَّبِعُونَ ٱلرَّسُولَ ٱلنَّبِیَّ ٱلۡأُمِّیَّ ٱلَّذِی یَجِدُونَهُۥ مَكۡتُوبًا عِندَهُمۡ فِی ٱلتَّوۡرَىٰةِ وَٱلۡإِنجِیلِ یَأۡمُرُهُم بِٱلۡمَعۡرُوفِ وَیَنۡهَىٰهُمۡ عَنِ ٱلۡمُنكَرِ وَیُحِلُّ لَهُمُ ٱلطَّیِّبَـٰتِ وَیُحَرِّمُ عَلَیۡهِمُ ٱلۡخَبَـٰۤىِٕثَ وَیَضَعُ عَنۡهُمۡ إِصۡرَهُمۡ وَٱلۡأَغۡلَـٰلَ ٱلَّتِی كَانَتۡ عَلَیۡهِمۡۚ فَٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ بِهِۦ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَٱتَّبَعُوا۟ ٱلنُّورَ ٱلَّذِیۤ أُنزِلَ مَعَهُۥۤ أُو۟لَـٰۤىِٕكَ هُمُ ٱلۡمُفۡلِحُونَ } صدق الله العظيم [الأعراف: 157].

    وبما أنّه مكتوبٌ في التوراة والإنجيل أنّ رسولَ الله محمداً نبيٌّ أمّيٌّ لا يقرأ ولا يكتب ولذلك لم يشكّوا أنّه النبيّ الأميّ مثقال ذرّة وذلك بسبب أنّه أمّيٌّ، ورغم ذلك يقصّ في هذا القرآن على بني إسرائيل أكثر الذي هم فيه يختلفون برغم أنّه أميٌّ لا يقرأ ولا يكتب؛ ولذلك علِموا أنّه حقّاً الرسول النبيّ الأميّ المكتوب عندهم في التوراة أنّه نبيٌّ أميٌّ، وأمّا لو وجدوا أنّ محمداً رسول - صلى الله عليه وآله وسلّم - يقرأ ويكتب إذاً لشكّوا في أمره كون خاتم الأنبياء والمُرسَلين المكتوب عندهم في التوراة لَيعلمونَ اليهود أنّه نبيٌّ أميٌّ لا يقرأ ولا يكتب، ولو وجدوه أنّه يقرأ ويكتب لارتاب في أمره شياطين البشر المبطلون من اليهود، ولذلك قال الله تعالى:
    { وَمَا كُنتَ تَتْلُو مِن قَبْلِهِ مِن كِتَابٍ وَلَا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لَّارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ } صدق الله العظيم [العنكبوت: ٤٨].


    وبسبب أنّه أميٌّ لا يقرأ ولا يكتب علِموا عِلم اليقين أنّه النبيّ الأميّ المكتوب عندهم في التوراة والإنجيل فكذّب به المُبطِلون منهم بعد ما علِموا عِلم اليقين أنّه النبيّ الأميّ، ولذلك قال الله تعالى:
    { ٱلَّذِینَ ءَاتَیۡنَـٰهُمُ ٱلۡكِتَـٰبَ یَعۡرِفُونَهُۥ كَمَا یَعۡرِفُونَ أَبۡنَاۤءَهُمۡۖ وَإِنَّ فَرِیقاً مِّنۡهُمۡ لَیَكۡتُمُونَ ٱلۡحَقَّ وَهُمۡ یَعۡلَمُونَ } صدق الله العظيم [البقرة: 146].

    ويا أمّ سجا، كوني من الشاكرين خيراً لكِ، ونأمر أن لا يعتمدوا طاقم الإدارة أنّكِ من الأنصار السابقين الأخيار، فلستِ من أنصار الإمام المهديّ بسبب معتقدكِ بالباطل كونكِ تعتقدين أنّ الله يبعث الإمام المهديّ المنتظر رسولاً من ربّ العالمين، فهذا معتقدٌ باطلٌ مخالفٌ لمُحكم القرآن العظيم، بل
    المعتقد الحقّ هو أنّ الله يبعث المهديّ المنتظر ناصرَ محمدٍ؛ أي ناصراً لما جاء به محمدٌ رسول الله وفي ذلك تكمن حكمة التواطؤ للاسم محمد في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد، ولذلك لا يجوز للمسلمين في عقيدة بعث الإمام المهديّ المنتظر إلا أن يعتقدوا أنّ الله لن يبعث الإمام المهديّ رسولاً ولا نبيّاً، بل المعتقد الحقّ هو أن تعتقدوا أنّ الله يبعث الإمام المهديّ ناصرَ محمدٍ، ما لم فقد كفرتم بقول الله تعالى: { مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَاۤ أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمۡ وَلَـٰكِن رَّسُولَ ٱللَّهِ وَخَاتَمَ ٱلنَّبِیِّـۧنَۗ وَكَانَ ٱللَّهُ بِكُلِّ شَیۡءٍ عَلِیمًا } صدق الله العظيم [الأحزاب: 40].

    وما ينبغي للإمام المهديّ ناصر محمد أن يبعثه الله متّبعاً لأهوائِكم! فاذهبي للمهديّين الممسوسين الذين تتخبّطهم مُسوس الشياطين وسوف يُصدّقوا معتقدكِ الباطل، فمنهم من يقول أنّه نبيٌّ ومنهم من يقول أنّه رسولٌ ومنهم من يقول أنّه محمدٌ رسولُ الله وأنّ روح النبيّ محمد تنزّل في جسده، بل يتخبّط جسدَه مسُّ شيطانٍ رجيمٍ، ومنهم من يقول أنّه رسولُ الله المسيح عيسى بن مريم وأنّ روح المسيح غشيَت جسده! بل غشيَه مسّ شيطانٍ رجيم، والحكمة الشيطانيّة من ذلك حتى يُعرض المسلمون عن الإمام المهديّ المنتظر الحقّ من ربّهم فيظنّوه ليس إلا كمثل الذين سبقوه وفي عصره ممّن يَدَّعون المهديّة وسرعان ما يغلبهم أبسط علماء المسلمين فيقيمون عليهم الحجّة فيلجمونهم إلجاماً، ولكنّ الإمام المهديّ ناصر محمدٍ اليمانيّ ليس بمجنون بل عاقلٌ وأقيمُ الحجّة بالحقِّ على العُقلاء بكلّ بساطةٍ بسلطان العلم من مُحكم القرآن بالقرآن الذي يجد كلّ إنسان عاقل أنّه البيان الحقّ من ربّه لا شكّ ولا ريب؛ كونها لا تعمى الأبصار عن التمييز بين الحقّ والباطل إذا تمّ استخدام العقل، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { یُؤۡتِی ٱلۡحِكۡمَةَ مَن یَشَاۤءُۚ وَمَن یُؤۡتَ ٱلۡحِكۡمَةَ فَقَدۡ أُوتِیَ خَیۡراً كَثِیرًاۗ وَمَا یَذَّكَّرُ إِلَّاۤ أُو۟لُوا۟ ٱلۡأَلۡبَـٰبِ } صدق الله العظيم [البقرة:269].

    وأما الذين رفضوا أن يستخدموا عقولهم فلن يهديهم الله في كلّ زمانٍ ومكانٍ، بل هدى الله من عباده فقط الذين لا يقاطعون بل يستمعون القول أولاً فمن ثم يتّبعون أحسن ما قبِلته عقولكم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ } صدق الله العظيم [الزمر:18].

    بل بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ حتما تجدون عقولكم تُسلّم للبيان الحقّ تسليماً كونها لا تعمى أبصار العقول المتفكّرة إذا تمّ عرض البيان الحق عليها، وأمّا أصحاب الإتّباع الأعمى لأسلافهم دونما يستخدمون عقولهم فيما وجدوا عليه سلَفهم أحقٌّ هو أم باطلٌ لم تقبله عقولهم فأبَوا استخدام عقولهم فأولئك قومٌ لا يعقلون من أصحاب النار بسبب عدم استخدام العقل لم يهتدوا إلى الحقّ في الحياة الدّنيا ويُعرِضون عن داعيَ الحقّ من ربّهم الذي تخضع لمنطق دعوته عقولهم فأبوا إلا أن يتّبعوا أسلافهم اتّباعاً أعمى دونما استخدام العقل، ولذلك قال الله تعالى: { إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ ﴿٧﴾ تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ ۖ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ ﴿٨﴾ قَالُوا بَلَىٰ قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ ﴿٩﴾ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١١﴾ } صدق الله العظيم [الملك 7-11].

    ومنهم الذين قال لهم الإمام المهديّ ناصرُ محمدٍ اليماني أنّي الإمام المهديّ ناصرُ محمدٍ وألجمناهم بسلطان العلم إلجاماً،ّ وما كان حجّتهم إلا أن قالوا من عند أنفسهم إنّ الإمام المهديّ لا يقول أنّه الإمام المهديّ، وما دام قلتَ أنّك الإمام المهديّ إذاً فأنت لست الإمام المهديّ! فمِن ثمّ نقيم عليهم الحجّة الفاضحة أجمعين ونقول لهم: يا معشر علماء الأمّة هل تستطيعون أن تأتوني بحديثٍ في السُّنّة النبويّة عن محمدٍ رسولِ الله أنّه قال إنّ الإمام المهديّ لا يقول أنّه الإمام المهديّ؟ وذلك حتى نعرض هذا الحديث على كتاب الله القرآن العظيم فنستنبط ما يقرّ هذا الحديث إن كان عن رسول الله أو ننسفه نسفاً من محكم القرآن العظيم إذا لم يكن عن محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم!

    ولكنّي يا معشر علماء الأمّة بحثتُ عن حديثٍ عن النبيّ أنّه يقول: إنّ الإمام المهديّ لا يقول أنّه الإمام المهديّ فلم أجده في كلمات البحث؛ بمعنى أنّه لا وجود لهذا الحديث بين كافّة الأحاديث الواردة عن النبيّ سواء الأحاديث المُتّفق عليها أو المتواترة أو الآحاد أو الضعيفة، فيا للعجب.. فيا للعجب!! فلم أجد حديثاً عن النبيّ بين كافّة الأحاديث الواردة عن النبيّ أنّه قال إنّ الإمام المهديّ لا يقول أنّه الإمام المهديّ، فهل تستطيعون أن تأتوني بهذا الحديث كي نعرضه على كتاب الله؟ أم أنّكم أنتم من افترى هذا الحديث من عند أنفسكم وتجادلونني به خمسة عشر عاماً وهو لا يوجد في أيٍّ من كتب الحديث عن النّبيّ؟! فإن قلتم بل يوجد حديث عن النبيّ قال إنّ الإمام المهديّ لا يقول أنّه الإمام المهديّ! فمَن ثمّ نقول لكم: فأتوني به إن كنتم صادقين، ما لم فمَن أظلم ممّن افترى على رسول الله كذِباً فليتبوّأ مقعده من النار، ولكنّي لم أجده حتى في الأحاديث المفتراة، فلم يظهر معي في كلمات البحث في الإنترنت العالميّة، فهل اختلقتم هذا الحديث من عند أنفسكم؟ بل واتّفقتم عليه؟!

    رجوتُ من الله إمّا أن يهديَكم عاجلاً مَن عَلِم أنّ في قلبه خيراً منكم من الذين لو تبيّن لهم سبيل الحقّ لاتّبعوه، وأما الذين استكبروا وأخذتهم العزّة بالإثم فرجوتُ من الله أن يقصم أعمارهم بما يسمّونه فايروس كورونا أو فايروس ذا عذابٍ شديدٍ وكيداً من الله متين، فمن يصرف عنكم عذابه يا معشر المعرضين عن كتابه القرآن العظيم إن كنتم صادقين،
    فلا تزال جنود الله الصغرى كورونا تشنّ حربها العالميّة لإخضاع العالمين لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، والقادم أعظم، ربّ اغفر وارحم وافتح بيننا وبين المُجرمين في العالمين بالحقّ وأنت خير الفاتحين.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=331701



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت
    يا امام الامة وهاديها
    عجل الله بتمكينك ونصرك

  3. افتراضي

    الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر و لله الحمد...
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.

  4. افتراضي

    منقول

    ظهور المهدي عقيدة ثابتة متواترة


    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الامام الألباني رحمه الله:” بعض الناس يخلط بين المهدي الحق والذي اسمه (محمد بن عبد الله ) مطابق لإسم النبي صلى الله عليه وسلم كما صرحت الأحاديث والذي شهد علماء الحديث بتواتر الأحاديث الواردة فيه – والتواتر أعلى درجات الصحة – وبين مهدي الرافضة الخرافة صاحب السرداب والذي اسمه (محمد بن الحسن العسكري) ولا يطابق اسمه اسم النبي صلى الله عليه و سلم مخالفاً الأحاديث من مثل الحديث عبدالله بن مسعود مرفوعا :لو لم يبق من الدنيا إلا يوم ، لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلا من أهل بيتي ، يواطيء اسمه اسمي ، واسم أبيه اسم أبي ، يملأ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت ظلما و جورا صحيح الجامع
    قال الامام ابن باز رحمه الله: ” المهدي المنتظر صحيح وسوف يقع في آخر الزمان قرب خروج الدجال وقرب نزول عيسى عند اختلاف يقع بين الناس عند موت خليفة، فيخرج المهدي ويبايع ويقيم العدل بين الناس سبع سنوات أو تسع سنوات، وينزل في وقته عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام، هذا جاءت به الأحاديث الكثيرة.
    أما المهدي الذي يدعيه الرافضة مهدي الشيعة صاحب السرداب فهو لا أصل له عند أهل العلم بل هو خرافة لا أساس لها ولا صحة لها.
    وقد قال العلامة صديق حسن خان في ” الإذاعة ” : ” الأحاديث الواردة في المهدي على اختلاف رواياته كثيرة جداً تبلغ حد التواتر وهي في السنن وغيرها من دواوين الإسلام من المعاجم والمسانيد .وأحاديث المهدي بعضها صحيح ، وبعضها ضعيف ، وأمره مشهور بين الكافة من أهل الإسلام على مر الأعصار ، وأنه لا بد في آخر الزمان من ظهور رجل من أهل البيت النبوي يؤيد الدين ويظهر العدل ويتبعه المسلمون ، ويستولي على الممالك الإسلامية ، ويسمى بالمهدي ، ويكون خروج الدجال وما بعده من أشراط الساعة الثابتة في الصحيح على أثره . وأن عيسى ينزل من بعده فيقتل الدجال ، ويأتم بالمهدي في صلاته إلى غير ذلك ، وأحاديث الدجال وعيسى أيضاً بلغت مبلغ التواتر ولا مساغ لإنكارها ..” اه
    قال العلامة الشوكاني رحمه الله : ” والأحاديث الواردة في المهدي التي أمكن الوقوف عليها منها : خمسون حديثاً فيها الصحيح والحسن والضعيف المنجبر ، وهي متواترة بلا شك ولا شبهة بل يصدق وصف التواتر على ما هو دونها على جميع الاصطلاحات المحررة في الأصول ، وأما الآثار عن الصحابة المصرحة بالمهدي فهي كثيرة أيضاً لها حكم الرفع إذ لا مجال للاجتهاد في مثل ذلك “.انتهى .
    وقد جمع العلامة محمد بن إسماعيل الأمير اليماني الأحاديث القاضية بخروج المهدي وأنه من آل محمد -صلى الله عليه وسلم- وأنه يظهر في آخر الزمان ثم قال : ” ولم يأت تعيين زمنه إلا أنه يخرج قبل خروج الدجال “ .
    بعض الأحاديث الواردة في المهدي
    1– عن أبي سعيد الخدري مرفوعا : ” المهدي مني ، أجلى الجبهة ، أقنى الأنف ، يملأ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت جوار و ظلما ، يملك سبع سنين ” حسن ، صحيح الجامع
    2- عن علي بن أبي طالب مرفوعا : ” المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلةحسن رواه ابن ماجه
    قال ابن كثير رحمه الله: ” أي يتوب الله عليه، ويوفقه ويلهمه، ويرشده بعد أن لم يكن كذلك ” اه.
    3- عن عبد الله بن مسعود مرفوعا : لا تذهب الدنيا ، ولا تنقضي ، حتى يملك رجل من أهل بيتي ، يواطئ اسمه اسمي “ صحيح الجامع
    4- عن عبدالله بن مسعود مرفوعا : ” لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلا مني – أو – من أهل بيتي ، يواطئ اسمه اسمي ، واسم أبيه اسم أبي يملأ الأرض قسطا وعدلا ، كما ملئت ظلما وجورا “.حسن ، رواه أبو داود
    5- عن أم سلمة هند بنت أبي أمية مرفوعا : ” المهدي من عترتي من ولد فاطمة ” صحيح الجامع
    وخلاصة القول : إن عقيدة خروج المهدي عقيدة ثابتة متواترة عنه -صلى الله عليه وسلم- يجب الإيمان بها لأنها من أمور الغيب ، والإيمان بها من صفات المتقين
    كما قال تعالى: ( الم * ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ) .
    وإن إنكارها لا يصدر إلا من جاهل أو مكابر .
    أسأل الله تعالى أن يتوفانا على الإيمان بها وبكل ما صح في الكتاب والسنة .
    جاء في كتاب حلية البشر في تاريخ القرن الثالث عشر: “ويؤخذ من قوله صلى الله عليه وسلم في المهدي أنه يصلحه الله في ليلةٍ – أن المهدي لا يعلم بنفسه أنه المهدي المنتظر قبل وقت إرادة الله إظهاره
    ويؤيد ذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم وهو أشرف المخلوقات لم يعلم برسالته إلا وقت ظهور جبريل له بغار حراء حين قال له: اقرأ باسم ربك الذي خلق ـ وأما قبل ذلك فكان يرى منامات كثيرة تأسيساً لرسالته وتقوية لقلبه، لكنه لم يعلم أن المراد منها تأسيس الرسالة، حتى أنه كان كلما رأى مناماً من تلك المنامات يخبر زوجته خديجة ـ رضي الله عنها ـ ويشكو إليها حاله، فكانت تثبته وتقول له كلاماً يقوي به قلبه، كما هو موضح في كتب الحديث.
    فإذا كان النبي صلى الله عليه وسلم لم يعلم بأنه رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا بعد ظهور جبريل عليه السلام له وقوله: اقرأ باسم ربك.. فبالأولى أن المهدي المنتظر لا يعلم بأنه المهدي المنتظر إلا بعد إرادة الله إظهاره،.
    ولذلك يمتنع من البيعة حتى يتهدد بالقتل ويبايع مكرهاً، فهذا هو سر قوله صلى الله عليه وسلم ـ يصلحه الله في ليلةٍ ـ ليعلم من ذلك أنه لم يعلم أنه المهدي إلا وقت إرادة الله إظهاره.
    فكل من يدعي أنه هو المهدي المنتظر ويطلب البيعة لنفسه أو يقاتل الناس لتحصيلها فهو مخالف لما صرّحت به أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم.
    وقد ادعى هذه الدعوى كثيرون فيما تقدم من الأزمان ولم تثبت دعواهم، وكان لهم مع الخلفاء وقائع وحروب مذكورة في التواريخ، وقد جمعت أسماؤهم ووقائعهم باختصار في رسالة مستقلة، ليعلم من وقف عليها أن كل من ادعى هذه الدعوى لا تتم له إلا إذا جاءت على طبق ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم، لأنه الصادق المصدوق الذي لا ينطق عن الهوى. انتهى.
    وما أحسن قول سفيان الثوري رحمه الله: إن مر بك المهدي وأنت في البيت فلا تخرج إليه حتى يجتمع إليه الناس. اهـ.
    والحمد لله رب العالمين



  5. افتراضي

    يا خليفة الله وياقائدي اقسم بالله العظيم قريبا جدا سوف يخضع الله اعناق البشر وهم صاغرون
    صلوات ربي عليك وعلى جميع احباب الرحمن عبيد النعيم الاعظم
    اللهم مكن خليفتك كيف ماتشاء وترضى
    ونحن على العهد ثابتون بأذن الله
    ولن نرضى حتى ترضى ياحبيبي يالله

  6. افتراضي

    الله اكبر الله اكبر

    {وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا إِلَىٰ أُمَمٍ مِّن قَبْلِكَ فَأَخَذْنَاهُم بِالْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ لَعَلَّهُمْ يَتَضَرَّعُونَ (42) فَلَوْلَا إِذْ جَاءَهُم بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَٰكِن قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (43) فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّىٰ إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ (44)}
    صدق الله العظيم

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم صلوات ربي وسلامه عليكم إمامنا الحبيب في حب الله، صدقت وبالحق نطقت ونسأل الله الحبيب الأعظم أن يحق الحق بعلمه ورحمته اللهم آمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  8. تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    ليبيا بنى الوليد الاقامة سبها
    المشاركات
    1,520

    افتراضي

    {وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا إِلَىٰ أُمَمٍ مِّن قَبْلِكَ فَأَخَذْنَاهُم بِالْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ لَعَلَّهُمْ يَتَضَرَّعُونَ (42) فَلَوْلَا إِذْ جَاءَهُم بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَٰكِن قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (43) فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّىٰ إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ (44)}
    صدق الله العظيم

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير

    والصلاة و السلام والتسليم عليك امامى امام العالمين الخليفة الخاتم المهدى الحق المنتظرناصر محمد اليمانى
    الناصر لجده الرسول الخاتم محمدعليه الصلاة والسلام والتسليم

  9. تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    السعودية - المدينة المنورة
    المشاركات
    35

    افتراضي

    السلام عليك يا خليفة الله على البشر

    والسلام على الأنصار الأخيار
    وصدقت وبالحق نطقت يا إمامنا

    وسلام على المرسلين
    والحمدلله رب العالمين

  10. افتراضي

    كم كنت بحاجة لي هذا البيان والتوضيح والتفصيل منك أمامي الغالي ربي يزيدك من نعيم حبه وقربه ورضوانه يا حبيب الله والعالمين

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-09-2016, 04:58 AM
  2. هلك علماء المسلمون وأتباعهم الصم البكم الذين لا يعقلون...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-07-2013, 01:42 PM
  3. إلى أحباب الرحمن في العالمين من الذين لو علموا بالحق من ربهم لأتبعوه ولا يخافون في الله لومة لائم
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-09-2010, 08:01 AM
  4. إلى أحباب الرحمن في العالمين من الذين لو علِموا الحقّ من ربّهم لاتّبعوه ولا يخافون في الله لومة لائم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-09-2010, 01:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •