بسم الله الرحمن الرحيم ارحم الراحمين و صلى الله و سلم على جميع الأنبياء والمرسلين
و أئمة كتب الله احكم الحاكمين وعلى على جميع أنصارهم الى الله الى يوم الدين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


بعد ان بين لنا الامام المهدي ناصر محمد اليماني حقيقة الشيطان الاكبر من شياطين الانس دونالد ترامب و بعد ان قمت بدراسة سيرته تبين لي فعلا انه ارهابي 11 سبتمبر 2001 و الد اعداء الله و رسوله و خليفته و المؤمنين بل حتى الناس اجمعين.


فعندما كنت اسئل عن توقي و تاريخ عذاب الله فكنت اجيب:
و هل يدري احدنا متى سيغضب الله؟؟؟
سبحان الله يعلم ما في انفسنا و لا نعلم ما في نفسه.
و لكن نرى ان الله يهلك الاقوام عندما يحق القول على المجرمين عندما يقبلون على خطوة خاطئة فيها انذار صريح و تعدي لحدود الله فالله هو المسيطر بسننه الثابتة في خلقه فسيكون امره واحدة كلمح بالبصر فلا يستطيعون ردها و لا هم ينصرون.


اذا لنا مثال حي في الخطوة الخاطئة التي اقبل عليها فرعن و ابرهة الحبشي الاول دخل في البحر المنفلق. و الآخر اراد هدم بيت الله المعظم.
اذن اذا ما اقبلوا على تجاوز هذه الخطوط الحمراء في سنن الله فاعلموا ان غداب الله عليهم كان لزاما فلقد كان جدنا ابراهيم حليم اواه منيب فجادل رسل الله في قوم لوط و لكن لم ينفع ذلك شيئا قل ما يعبئ بكم ربي لو لا دعائكم فقد كذبتم فسوف يكون لزاما.
يا رب اجعله فقط عذاب على الشياطين و اجعله رحمة بعبادك المستضعفين و الضالين و البئساء و المساكين لسنا ارحم بهم منك ربنا و لكن وسيلة الى بلوغ سعادتك و رضوان نفسك و تحقيق مشيئتك سبحانل ربي ما اعظمك من اله يا رب يا من يجير و لا يجار عليه لا تجعلنا فتنة للمؤمنين و لا فتنة للكافرين و احفظني و امامنا و الانصار السابقين الاخياي و كل من يدعوا بالقسط من الناس و اهدي بهم العالمين و ابعث لهم الضالين من الاولين ليهتدوا اليك صراطا مستقيما و يكبرونك على ما هديتهم و يعظمون اسمك الاعظم الذي فيه سر وجودهم و منتهى سعادتهم انك نعم المولى و نعم النصير.

و ها نحن نرى كيف ان دونالد ترامب الشيطان الصهيوني الاكبر يريد تمرير صفقة القرن التي تعني و هدم المقدسات
المسلمين و قتل حكامهم و علمائهم و نهب ثرواتهم و ابادتهم او استعبادهم خطوات سيقدم عليها دونالد ترامب و كفره بالبيان الحق للقرآن فاني اراه نال اكبر عذاب في الكتاب كونه البيان الحق للقرآن يبين اسم الله الاعظم و الله قوي عزيز ذو بطش شديد هو الفعال لما يريد و ليس انت يا ايها الشيطان الحقير الملعون دونالد ترامب منافس الشيطان في تحقيق غضب الله الا لعنة الله عليكم و على جميع من كان على شاكلتكم.

اقتباس من مشاركة سابقة

اليك بعض دلائل توريط دونالد ترامب في 11 سبتمبر ايلول 2001


قبل ان ادخل في الموضوع مباشرة ارى نفسي مرغما على ان ازودكم بشأنه على بعض المعلومات و الادلة
التي تورط دونالد ترامب بشأن هجمات 11 سبتمبر 2001


دونالد ترامب ورث شركة ابيه للبناء ذات الاسم
:The Trump Organization
https://es.wikipedia.org/wiki/The_Trump_Organization


و هذه الشركة دخلت في ازمة حادة بداية التسعينات خصوصا في سنة 1992 بعد تمويل اللوبي الصهيوني لحرب الخليج الاولى ضد صدام حسين فكادت الشركة ان تنهار و قام بعض الاشخاص من آل سعود و من بينهم الوليد ابن طلال بالانفاق لانقاض شركة ترامب من الافلاس و اعرضوا عليه العمل ايضا في السعودية الى جانب عائلة اسامة بن لادن في ميدان المقاولات البناء بادئ الامر كشركاء فانتعشت هذه الشركة في امريكا و السعودية و غيرها من عديد الدول و خاصة الخليج العربي




و في الفيديو وليد ابن طلال يعترف انه شريك لترامب من قبل 28 سنة اي في سنة 1992 لان المقابلة حصلت و الفيديو رفع قبل 3 سنوات على اي.


حققت الشركة ارباحا طائلة بتصفية المقاولين المنافسين باسلوب المافيا و الابتزاز كاصحاب البقرة من الصهاينة الاوائل و التهديد و الترهيب و الاغتيالات و تهمة الابرياء بالاجرام او الارهاب مما جعلها تحتكر كل المشاريع الكبيرة في المدن الكبرى في الوالايات المتحدة و كان شركه بن لادن منافسا في السعودية و بعد ان انهى المشروع Trump Tower في Manhathan ,New York سنة 2001.


هنا بدأت خطة ترامب الشيطانية

و هو توريط عائلة بن لادن في سلسلة هجمات 11 سبتمبر 2001
في Manhathan ,New York و اخذ مشاريعهم و تجميد اموالهم في الخارج بتهمة العائلة بالارهاب و سحق سمعتهم بمساعدة آل سعود و المخابرات الامريكية و السعودية و الاستحواذ على كل مشاريع عائلة بن لادن في السعودية و الخليج و هنا
معلومات عن اب اسامة بن لادن مقاول البناء في السعودية و كان مقربا من العائلة المالكة السعودية:
https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85...A7%D8%AF%D9%86

قام
دونالد ترامب بتفجير الابراج مركز التجارة العالمية بفس التقنية التي يستعملونها مهندسي الهدم في البناء و قام بقتل كل من عمل في وضع المتفجرات من العمال حتى لا ينكشف امره و اليكم كيف تهدم المباني العالية بالمتجفرات المتحكم عليها



لا فرق بينها و بين الانهيار الابراج التجارة العالمية
في سلسلة هجمات 11 سبتمبر 2001




خلاصة القول:
المخبرات السعودية و الامريكية و آسرائيلية
قامت بتجنيد و تدريب و تمويل الارهابيين.
المبنى ينهار بالمتفجرات المتحكم فيها و ليس باصطدام الطائرات و دونالد ترامب من نيويورك منهاتان
و دونالد ترامب قام بتفجيرها.
و هكذا دخل كعضو في فريق الحرب الحلف الشيطاني للتجارة و هو المكلف بالبناء بعد ان تقوم شركات السلاح من الصهاينة بالتدمير
و هو الذي بنى حائط الفاصل بين اسرايل و فلسطين و لبنان و المستوطنات الاسرائيلية و يريد ان يبني حائطا فاصل بين الولايات المتحدة و المكسيك و غيرها من قصور و فناديق و التطاول في البنيان من الابراج.
و لهم ايضا يد في التجارة العالمية للمخدرات السبب الرئيسي لغزو افغانستان نتحدث عن دول تتاجر.
و نكتفي بهدا القدر و السلام عليكم و رحمة الله

بيان للامام المهدي ناصر محمد اليماني بابي هو و امي و اولادي

قصة إحياء الرجل المقتول من بني إسرائيل عندما ضربه موسى بقطعة من لحم البقرة الصفراء ..

أم إنّك لا تعلم أنّ النفس التي قُتلت في بني إسرائيل بأنّه قد تقطّع له أخوه في السبيل على مقربة من منازل قومٍ بينهم وبين أخيه شيء من الخلاف التجاري، فقتله برغم أنّه أخوه! وإنّما أراد قتل أخيه كونه وريثه الوحيد ويريد أن يرث أخاه الغني، فعجّل بقتله من قبل أن يأتي له ولدٌ فيرث أباه. ولكنّ الرجل ألقى بتهمة القتل على طائفةٍ من تجار بني إسرائيل بأنهم هم من قتلوا أخاه بسبب خلافاتٍ تجاريّةٍ فيما بينهم، ولكنهم جادلوا عن أنفسهم وأنكر جميعهم أنّ يكون أحدٌ منهم قتل ذلك الرجل، ثم لجأوا إلى نبيّ الله موسى عليه الصلاة والسلام فطلبوا منه أن يبيّن لهم من قتل الرجل فساداً وظلماً، ثمّ أمرهم الله أن يذبحوا بقرةً؛ أيَّ بقرةٍ، ولكنّ بني إسرائيل شدّدوا في وصف البقرة من عند أنفسهم هل هي ذلولٌ تثير الحرث! أم بقرةٌ حاملٌ بعجلٍ! أم لا شية فيها! وما لونها؟ وعلى كل حالٍ فبسبب تعنّتهم في أوصافها أنزل الله أوصاف بقرةٍ هي لأحد بني إسرائيل فلم يبِعها لهم إلا بأضعافٍ مضاعفةٍ لثمنها، فذبحوها وما كادوا يفعلون.

وأمر الله نبيّه موسى أن يأخذ قطعةً من لحم البقرة من بعد أن جزروها فيضرب بقطعةٍ منها المقتولَ من بني إسرائيل؛ فأحياه الله، ثم سأله نبيّ الله موسى من قتله؟
قال قتلني أخي لكي يرث مالي من قبل أن يأتي لي ولدٌ فيرثني.
ثمّ أقام نبيّ الله موسى عليه الصلاة والسلام حدّ القتل على القاتل أنّ النفس بالنفس كونه من المفسدين في الأرض وقتل نفساً بغير الحقّ. ولذلك قال الله تعالى:
{مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32) إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33)}
صدق الله العظيم [المائدة].


أخوكم الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.

_________________
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------



و كذلك فعل
الشيطان الصهيوني الاكبر دونالد ترامب

هنا يعترف في المؤتمر الصهيوني العالمي





و هو يعترف للصهاينة علانا انه من خطط لذلك في الديقيقة 1:10 في زلت لسان
و قال انه قام بالمهمة من اجل اسرائيل 100%.

و قام بالهجمات لحشر المسلمين في الزاوية كما كان يريد ان يفعل بداعش

و في الدقيقة 1:55 قال انه تحمل المخاطرة و المغامرة و لكنه سعيد بالقيام بالمهمة.


قال الله سبحانه و تعالى:
{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23) لِّيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا (24) وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا ۚ وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا (25) وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا (26) وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا (27) }
صدق الله العظيم

و من ثم زاد طمع دونالد ترامب و حث جاريد كوشنير على اتباع نفس النهج مع ابن سلمان حيث ورطوه فيسوريا و العراق و قطر و ايران و في حرب اليمن
حتى ارغموه على وضع اسهم شركه ارامكو للبيع و توريطه ايضا في دم خاشقجي و لخاشقجي ايضا قصة مع اسامة بن لادن.

عضو المخابرات السعودي امريكي في افغنستان بلباس صحفي


الصحفي خاشقجي بيع لابن سلمان من قبل ترامب و كوشنر زعما منهم انهم يقدموا له معارضيه ثم فضحه
ما كان لخاشقجي من حاجة في السفارة السعودية يمكن له قضائها و هو في الولايات المتحدة
لا حاجة بالسفر الى تركيا و لكن قاموا باستدراج الرجل الى تركيا حتى يورط
ابن سلمان و يخلق مشكل حرب لتركيا و السعوديا
فكلما زاد ابن سلمان عزلة الا و اصبحت اسهم ارامكوا للبيع و بكثرة او ذبحه بعد عزله كما فعل بصدام حسين و السلام


اخوكم طارق محمد البربري