الموضوع: عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

صفحة 25 من 49 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 482
  1. Angry


    " ويامعشر علماء الفلك أبشركم أنكم من أشد الناس عذاباً ما دمتم معرضين عن دعوة الإمام المهدي إلى تحري أهلةِ المستحيل بكل مصداقية ".


    اقتباس المشاركة 67882 من موضوع المهديّ المنتظَر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر، هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً؟ أفلا تبصرون ؟

    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - ذو الحجة - 1433 هـ
    29 - 10 - 2012 مـ
    05:11 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ



    وشهد القمر على صدق المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله في الكتاب وآلهم من أولي الألباب ومن تبِعهم في سبيل الحقّ إلى ربِّهم وأُصلّي على كافة أولياء الله وأسلم تسليماً، أدعو إلى الله على بصيرةٍ من ربي حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..

    يا معشر البشر، إنّي المهديّ المنتظَر جعلني الله خليفةً في الأرض لنقيم حدود الله فنرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، ولم يبعث الله المهديّ المنتظَر حصريّا للمسلمين بل إلى كافة البشر مسلمهم والكافر لنُعلِّمهم بالبيان الحقّ للذِّكر ونبيِّن لهم أنّ الدهر دخل في عصر أشراط الساعة الكُبر، ومنها أنْ يبعث الله إلى البشر المهديّ المنتظَر الذي يؤتيه الله علم الكتاب فيحاجِج البشر بالبيان الحقّ للذكر في مختلف المجالات العلميّة وليس في الدين فحسب، ونزيدُهم علماً بما لم يكونوا يعلمون وإنّا لصادقون.

    وربّما يودّ أحد الذين عثروا على أحد بياناتي لأول مرةٍ أن يقول:" يا ناصر محمد إنّك لمجنون، فما رأيك أن تتعالج لدى طبيبٍ نفسيٍّ على حسابي؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:" أشكرك أخي الكريم على جودك وكرمك ولك الحقّ أن تتوقّع في شأن ناصر محمد اليماني، فتقول:" إما أن يكون مجنوناً مريضاً نفسيّاً وإمّا أنّه المهديّ المنتظَر الحقّ ولا خيار ثالث". ومن ثمّ يبقى على الباحث عن الحقّ أن يتبيّن هل ناصر محمد اليماني مجنونٌ أم ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، فلا تحكموا على الإمام ناصر محمد بالظنّ فتظلموا أنفسكم فيُسحِتَكمُ اللهُ بعذابٍ عظيمٍ.

    ولربّما يودّ آخر أن يقول:" يا ناصر محمد، وهل سيعذبنا الله لئن لم نستجِبْ لدعوتك واتباعك؟ ولكن خاتم الأنبياء والمرسلين هو محمدٌ رسولُ الله صلى الله عليه وآله وسلم، أم إنّ الله بعثك إلينا نبياً ورسولاً؟". ومن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: لستُ من الأنبياء؛ بل إمامٌ من الصالحين آتانيَ اللهُ علمَ الكتاب ذكرى لأولي الألباب، وآتاني الحكمة وفصل الخطاب، فلا يجادلني أحدٌ من الكتاب إلا أقمتُ عليه الحجّة بالقولِ الصوابِ حتى لو أجمعوا ليُدحِضوا حُجّتي كافة علماء الأحزاب، فكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون ويحسبون أنّهم مهتدون.

    وأشهد لله ربّ العالمين أنّ الله لن يعذّب البشر بسبب الكفر بالمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني بل سيعذب الله المعرضين عن دعوة الاحتكام إلى الله؛ الذين أبوا أن يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فالذين أبوا أن يسمعوا الدعوة إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وأعرضوا عن اتّباع مُحكمِهِ فأولئك سينالُهم نصيبهم من العذابِ وأرجو لهم من الله الرحمة وليس العذاب فاتقوا الله يا أولي الألباب.


    ويا أمّة الإسلام وعلماءهم، لقد وصل عمر دعوة الإمام المهديّ في ليلةٍ الإثنين ليلة الخامس عشر لشهر ذي الحجّة لعام 1433 إلى نهاية سنتها الثامنة وأوشكت السّنة التاسعة على الدخول وأنتم لا تزالون معرضين يا معشر علماء المسلمين وخطباء المنابر ومفتي الديار عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فما هي حجّتُكم علينا إن كنتم صادقين؟

    وربّما يودّ أحد علماء الفلك أن يقول:" مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني، فكيف تقول إنّ دعوتَك في عصر الحوار من قبل الظهور وصل عمرها إلى حدّ الآن ليلة الإثنين الخامس عشر من شهر ذي الحجّة لعام 1433 ولكن ليلة النصف لشهر ذي الحجّة لعام 1433 هي ليلة الأربعاء وليست ليلةُ الإثنينِ!". ومن ثمّ يردّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على كافة السائلين من علماء الفلك وكافة البشر الأنثى منهم والذكر وأقول: أشهد لله الواحد القهار إنّ الشمسَ قد أدركت القمر في غرّة شهر ذي الحجّة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين لعامِكم هذا 1433، وإنما شاهد الرائي (ناصر الفياض) في منطقة شقراء هلال الليلةِ الثانيةِ فكذلك أرجعتم شهادته وبدأتم شهر ذي الحجّة من تاريخ ثلاثة ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 يوم الأربعاء ثلاثة ذي الحجّة، ولذلك ستكون آخر رؤية لهلال ذي الحجّة فجر الإثنين السابع والعشرون حسب تاريخ إعلانكم وإنّا لصادقون، كونَ حسب علم الإمام المهديّ فإن يومَ الإثنين هو يوم التاسع والعشرون لشهر ذي الحجة، ثم يولد هلال محرم للعامِ الجديدِ من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، ولذلك أعلنّا لكم غرّة محرم للعام الجديد 1434 أنها الأربعاء، وإنما تلك هي الغرّة الشرعية حسب رؤية هلال محرم الحرام لعام 1434، ولكن في الحقيقة إن الشمس سوف تدرك القمر في هلال محرم للعام الجديد 1434 للهجرة فَيولَد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال وأنتم في غفلةٍ لا تعلمون، فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار.

    وأقسم بالله الواحد القهار أنّ الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال والحكم بيننا التربيع الأول والتربيع الثاني والبدر الأول والبدر الثاني، كون التربيع الأول هو بحسب غرّة الإدراك، وأما التربيع الثاني فهو بحسب الغرّة الشرعيّة لرؤية الهلال، وبرغم أنّه تربيعٌ واحدٌ للقمرِ ولكنّ الناظر يشاهد التربيع الأول والتربيع الثاني ولا يدرك الفرق، إلا أهل الاختصاص بين التربيع الأول والثاني وكذلك البدر الأول والثاني، كون ليالي الإبدار ليلتين اثنتين، تشاهدون القمر فيهما مكتملاً كمثل هذه الليلةِ ليلة الإثنين وكذلك ليلة الثلاثاء، ولكن ليلة النصف المنتظرة ليلة الأربعاء سوف تشاهدون القمر لم يعد دائريّ الوجه تماماً وأنّه بدأ في التناقص لا شك ولا ريب، ويا للعجب! فكيف يكون البدر ناقصاً ليلة النصف من الشهر أفلا تتقون؟ ويا معشر علماء الفلك أبشِّركم أنّكم من أشدّ النّاس عذاباً ما دمتم معرضين عن دعوة الإمام المهديّ إلى تحرّي أهلّة المستحيل بكل مصداقية".

    وربّما يودّ أحد علماء الفلك بالمملكة العربيّة السعوديّة أن يقول:" يا ناصر محمد نحن ولو استجبنا لتحري هلال المستحيل فلن نكون مخلصين في التحري في رؤيته وذلك لعدم قناعتنا في أنفسنا أن نرى هلال وجه القمر وقد غرب كوكب القمر قبل غروب الشمس، فكيف إذاً سوف نرى هلالاً بعد غروب الشمس؟ وحسب علمنا الدقيق إنّ القمر غرب قبل غروب الشمس، وعلى سبيل المثال؛ هلال ذي الحجّة لعامنا هذا 1433 حسب علم المعايير الفلكيّة الدقيقة نجد أنّ القمر سوف يغرب قبل غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، فكيف يا ترى (ناصر الفياض) قد شاهد هلال ذي الحجّة من منطقة شقراء بالمملكة العربيّة السعوديّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء؟ فلا وجود للقمر بعد غروب شمس الإثنين كونه غرب قبل غروب الشمس".
    ومن ثمّ يردّ على كافة السائلين من علماء الفلك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأفتيهم بالحقّ كيف شاهد (ناصر الفياض) هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء: حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ وذلك لأنّ الشمس أدركت القمر فولد هلال ذي الحجّة عصر يوم الأحد وغرب قبل غروب شمس الأحد ليلة الإثنين وهو في حالة إدراكٍ، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فتجاوزها قبل غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، ولذلك غرب هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، ولذلك شاهد ناصر الفياض هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، وأدهشكم الأمر برغم أنّه شاهد هلال المنزلة الثانية لشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 وها هو حصحص الحقّ ليحيا من حيَّ عن بينةٍ ويهلك من هلك عن بينةٍ، فكانت أول ليالي الإبدار لشهر ذي الحجّة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين لتعلموا علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبرى وآية التصديق للمهديّ المنظر الإمام ناصر محمد اليماني، وشهد القمر بالحقّ في هذه الليلةِ المباركةِ ليلة الإثنين أول اكتمال البدر لشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433، فهل من مُدَّكر؟ أفسحرٌ هذا أم أنّكم لا تبصرون؟ فاتقوا الله الواحد القهار واتبعوا البيان الحقّ للذِّكر وأطيعوا المهديّ المنتظَر من قبل أن يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب، فقد بينَّاه لكم من الكتاب وفصَّلناه تفصيلاً ولم نبيِّنه من كتب الأحزاب ولعنة الله على الكاذبين ومن أظلمُ ممّن افترى على الله كذباً وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين.

    اللهم قد بلَّغتُ الأنصارَ السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ليكونوا شهداء التبليغ على العالمين بكلِّ حيلةٍ ووسيلةٍ، فلم يعد متسعٌ من الوقت للتبليغ إلا قليلٌ، فاصبروا وصابروا ورابطوا في التبليغ الليل والنهار ما استطعتم إلى ذلك سبيلاً، ولا لوم على قومٍ آخرين من الأنصار كلفوا أنفسهم بمهامٍ أُخَرْ تخصُّ الإمام المهديّ، ولكلٍ درجاتٌ مما عمِلوا والجميع يعملون على إنجاح الدعوة المهديّة للعالمين وكلٌ منهم في مجالهِ يسعى لتحقيق نجاح الدعوة المهديّة واستمرار دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وليس من أجل ناصر محمد اليماني؛ بل من أجل تحقيق رضوان الله النعيم الأكبر أعظم آية في الكتاب على الإطلاق؛ هي حقيقة رضوان الرحمن على عباده وتلك الآية هي صفة رضوان الله على عباده يجدوه نعيماً أكبر من جنتهِ". تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنْ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].

    وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "وكيف أعلم علم اليقين أنّ رضوان نفس الربّ هو النعيم الأكبر من جنته؟" ومن ثمّ يردّ الإمام المهديّ عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني على السائلين وأقول: إذا كنتَ ترى أنّ ربك لن يُرضيَك بملكوته جميعاً حتى يرضى فاعلم إنّك من قوم يحبّهم الله ويحبّونه ولن تقر عينك بجنة النعيم والحور العين بعدما علمت عن حال الرحمن المستوي على العرش العظيم أنّه متحسرٌ وحزينٌ على عبادهِ الكافرين الذين أعرضوا عن اتّباع المرسلين، فدعا عليهم رسل ربهم فاستجاب الله دعاء رسلِه فأهلك عدوهم وأورثهم الله الأرض من بعدهم وهكذا.

    ولكن السعادة في نفس الله لم تتحقق بسبب ظلم العباد لأنفسهم حتى إذا أهلكهم الله فأصبحوا نادمين، ومن ثم جاءت الحسرةُ في نفسِ اللهِ عليهم بعد أن جاءت الحسرةُ في أنفسِهم على ما فرّطوا في جنبِ ربهم، وإنا لصادقون عن حال الرحمن المستوي على العرش العظيم. والحمد لله الذي أخبركم عن حالهِ في محكم كتابهِ فأعلمكم أنّهُ متحسرٌ وحزينٌ على عبادهِ الذين أهلكهم الله بسبب ظلمهم لأنفسهم فأصبحوا نادمين. وقال الله تعالى:
    {إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخو البشر في الدم من حواء وآدم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ
    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=9309


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    اقتباس المشاركة 67762 من موضوع المهديّ المنتظَر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر، هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً؟ أفلا تبصرون ؟


    الإمام ناصرمحمد اليماني
    12 - ذو الحجة - 1433 هـ
    28 - 10 - 2012 مـ
    05:44 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ



    المهديّ المنتظَر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر، هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً؟ أفلا تبصرون ؟


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين لهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    يا معشر البشر، أقسمُ بالله الواحد القهّار نور السماوات والأرض الباطن والظاهر الذي جعلَ الجنَّة لمن شكرَ والنارَ لمن كفر، إنّ الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلالُ من قبلِ الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ذلك مما علَّمني ربي ولعنة الله على من افترى على الله كذباً ما لم ينزِّل الله به من سلطانٍ في محكم القرآن، فاتقوا اللهَ الرحمنَ، إنّما نعلمكم البيان الحقّ للقرآنِ تذكرةً للإنسِ والجانِّ واعلموا أنّ الشمسَ والقمرَ بحسبانٍ وأنّ الشمسَ لا ينبغي لها أنْ تُدرك القمر منذ حركة الدهر والشهر حتى يدْخل البشر في عصر أشراطِ الساعةِ الكُبر، فأَقْسَمَ اللهُ الواحدُ القهّارُ لكم بآيةِ إدراكِ الشمس للقمرِ إذا تلاها، في قول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا(1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا(2) وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا(4)} صدق الله العظيم [الشمس].

    برغم أن هلال أول الشهر لا ينبغي له أن يتلو الشمس؛ بمعنى لا ينبغي له أن يولَد من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال منذ أن خلق الله السماواتِ والأرضَ حتى يدخل الدهر في عصر أشراط الساعة الكبرى ومن ثم تدرك الشمس القمر في أوائل غرر الشهور فيولَد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال فيكون ذلك الحدث سبب انتفاخ الأهلّة في أول الشهر كونها أدركت الشمس القمر في غرّة الشهر وأنتم لا تعلمون، جعلها الله آيةً كونيّة ظاهرةً وباهرةً للناظرين من علماء الأمّة وعامتِهم وإنا لصادقون.

    ويا معشر علماء المسلمين وأمّتهم، أقسم لكم بالله العظيم ربي وربكم منزّل الكتاب وهازم الأحزاب ما قلت لكم إنّ الشمس أدركت القمر من ذات نفسي بقول الظنِّ الذي لا يُغني من الحق شيئاً، ومن أظلمُ ممَّن افترى على الله كذباً وأعوذُ بالله أن أكونَ من الجاهلين، ألا واللهُ الذي لا إلهَ غيرَه إنّ ربي أراني كيف تُدرك الشمس القمر في الملكوت عند الشروق وعند الغروب كوني لم أفهم بادئ الأمر كيف تدرك الشمس القمر فَيولَد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، فأراني ربي أنّ الهلال إمّا أن يولد بالفجر والشمس إلى الشرق منه فتجتمع به الشمس وقد هو هلال؛ وكذلك أراني كيف يولد الهلال من قبل الاقتران ومن ثم يغرب الهلال قبل غروب الشمس ثم تجتمع به الشمس من بعد ذلك وقد هو هلال.

    ويا أحبتي في الله علماء الفلك الفيزيائيين لا تستهينوا بعلم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، تالله إني لا أجهل ناموس حركة الشمس والقمر في الكتاب وأعلم إنّ هلال الشهر لا ينبغي له أن يولد من قبل حدوث الاقتران حتى إذا انفصل القمر عن الشمس شرقاً تولَّد هلال النور الجديد، وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار فتطلع الشمس من مغربها حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى، وأنا المهديّ المنتظَر أحد أشراط الساعة الكبرى وبعث الله معي آيةً كونيّة في الشمس والقمر فتلاها ولم يحط بها سوى المهديّ المنتظَر، ولذلك وجدتم كافة علماء الفلك في البشر جميعهم يستحيلون رؤية هلال ذي الحجّة لعام 1433 بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء فقالوا جميعاً بلسانٍ واحدٍ موحدٍ: "كيف يُرى الهلال وقد غرب جرم القمر قبل غروب شمس الإثنين عند دخول ليلة الثلاثاء؟ بل لا بد من إتمام ذي القعدة ثلاثون يوماً". ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:" يا معشر علماء الفلك إنكم لتصفون الإمام المهديّ بالجهل وسوف أثبت لكم أنّي أعلم من الله ما لا تعلمون وأنكم أنتم الجاهلون أو أخذتكم العزّة بالإثم بعد إقامة الحجّة عليكم بالحق".

    وربّما يودّ أحد علماء الفلك وهو الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى -مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية- أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، نحن معشر علماء الفلك الفيزيائيين في العلوم الكونيّة نعلم بالعلم الدقيق عن حركة الشمس والقمر والأرض ولذلك نعلمكم بمواعيد الخسوف والكسوف باليوم؛ بل بالساعة؛ بل بالدقيقة؛ بل بالثانية بدقةٍ متناهيةٍ عن الخطأ، ولم نُخطئ بموعد خسوفٍ قمريٍّ ولا كسوف شمسيٍّ على مدار السنين". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: ولكنك أخطأت يا زكي بن عبد الرحمن في تاريخ أول خسوف القمر بعد الإدراك في أول الشهر وحسب علمكم إنّ الخسوف القمريّ لا يحدث إلا في ليلةٍ الإبدار أي ليلة النصف، ولكنك يا زكي تفاجأت بخسوف القمر يأتي قبل ليلة النصف بمنزلةٍ كاملةٍ، ولا لوم عليك يا زكي كونك لم تعلم إنّ الشمس أدركت القمر في غرّة شهر رمضان لعام 1425 وتفاجأت بما لم تكن تحسب، ولم أفترِ عليك يا زكي بغير الحقّ وقد نزل إعلانك في جريدة الرياض فلا يزال إعلانكم في جريدة الرياض شاهداً عليكم إلى هذه الساعة، وكان إعلانكم إنّ خسوف القمر سوف يحدث فجر الجمعة منتصف رمضان لعام 1425 ولن ألومك على ذلك ومنطقُك منطق الحقّ كونه حسب علمك من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى ولكنه اختلف عليك الأمر بسبب إنّ الشمس أدركت القمر فتلاها في أول الشهر فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال وأنتم لا تعلمون ولذلك تفاجأت يا زكي بخسوف القمر يحدث فجر الخميس وليس فجر الجمعة حسب إعلانك في جريدة الرياض وبيان إعلانك شاهد عليك ولم نفترِ عليك بغير الحقّ.

    وفيما يلي بيان الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، في جريدة الرياض على الرابط التالي: وأرجو من الوصابي أو غيره من الأنصار السابقين الأخيار أن يقوم بتصوير بيانه عاجلاً كما هو في جريدة الرياض على الرابط التالي من قبل أن يُذهبوه:

    http://www.alriyadh.com/Contents/05-...CAL1_22707.php




    وكذلك على الرابط التالي:
    http://www.hyil.com/vb/hail40055/




    وفيما يلي بيان الدكتور زكي بن عبد الرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، في جريدة الرياض:

    اقتباس المشاركة :
    الثلاثاء 21 شعبان 1425العدد 13255 السنة 40
    كسوف جزئي للشمس في 30 شعبان وخسوف كلي للقمر في 15رمضان

    حدث بمشيئة الله تعالى فجر الخميس 30شعبان 1425ه، الموافق 14أكتوبر 2004م كسوف جزئي للشمس، لا يمكن مشاهدته في المملكة العربية السعودية، حيث يشاهد في أجزاء من الصين واليابان والكوريتين والاسكا.
    وأوضح الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، أنه وفقاً لذلك فإن شهر شعبان لهذا العام سيتم بإذن الله ثلاثين يوماً، وذلك كون الكسوف يحدث بعد مغيب الشمس من يوم 29شعبان وبالتالي تستحيل رؤية الهلال ذلك اليوم ومن المعروف أن كسوف الشمس يعتبر اقترانا مشاهدا للقمر.
    واستند الدكتور زكي في حديثه إلى فتوى سماحة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى حيث قال: (إذا وقع كسوف الشمس بعد غروبها في أي مكان من الأرض فإنه يتعذر أن يكون في اليوم التالي أول شهر جديد وذلك لأنه من المعلوم عند المحققين من أهل العلم شرعاً وأهل الخبرة حسا ان سبب كسوف الشمس الحسي حيلولة القمر بينها وبين الأرض ومن المعلوم عند العامة والخاصة أن دخول الشهر لا يكون إلا حيث يرى الهلال بعد غروب الشمس متأخراً عنها فإذا كان كذلك فإنه لا يمكن أن يحكم بدخول الشهر في الليلة التي يقع فيها كسوف الشمس والقمر.. قال الله تعالى: {وجعل الليل سكناً والشمس والقمر حسباناً ذلك تقدير العزيز العليم}، وقال تعالى: {والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون} وقال تعالى {والشمس وضحاها والقمر إذا تلاها}.
    وأشار الشيخ ابن عثيمين رحمه الله إلى أن في هذه الآية نص على أن القمر ليلة الهلال تال للشمس، فإذا كان تالياً لها فهو متأخر عنها بعد الحيلولة بينها وبين الأرض فكيف يقفز حتى يحول بينها وبين الأرض، والناظر في سير الشمس والقمر يرى أن القمر دائماً متأخر عن الشمس في سيره فتراه في أول ليلة من الشهر يبعد عنها بقدر مترين أو ثلاثة، والليلة الثانية والثالثة بأكثر، حتى يكون في منتصف الشهر في الجانب المقابل لها من الأفق، فيكون بينهما ما بين المشرق والمغرب.
    وأضاف الدكتور زكي أنه سيعقب كسوف الشمس، خسوف كلي للقمر يحدث بإذن الله فجر يوم الجمعة 15رمضان 1425ه، الموافق 28أكتوبر 2004م، ويشاهد في السعودية قبل شروق الشمس.
    انتهى الاقتباس
    انتهي بيانكم الذي نُشِر في جريدة الرياض بتاريخ 21 - شعبان 1425هـ .

    وجميل أنّك حسبتَه بالتاريخ الهجريّ القمريّ ولم تحسبه بالميلاديّ كونك لو حسبته بالميلادي فسوف تقول فجر الخميس دون تحديد عدّة رمضان لعام 1425، ولكنّ زكي حسبها صح، ولا نلوم عليه كونه يعلم أنّه لا خسوف إلا في ليلةٍ الإبدار ليلة النصف من الشهر ولذلك أعلنت به يا زكي فجر الجمعة وتفاجأتم به يحدث فجر الخميس ليلة الرابع عشر وليس فجر الجمعة ليلة الخامس عشر وكافة علماء الفلك يعلمون أنّ اكتمال البدر الأول يحدث بعد مُضي أربعة عشر يوم فيكتملُ القمرُ البدرُ ليلةَ دخولِ الخامس عشر؛ ليلة النصف من الشهر.

    وما يلي معلومات فلكيّة لا يختلف عليها اثنان من علماء الفلك:
    اقتباس المشاركة :
    ( للقمر دائماً نصف مضاء وهو النصف المواجه للشمس، ونصف مظلم وهو البعيد عن أشعة الشمس، ونرى من الأرض جزءاً من النصف المضاء كل ليله، ويعتمد حجم الجزء المضاء المشاهد من الأرض على موقع القمر بالنسبة للأرض. فعندما يكون القمر على خط واحد بين الشمس والأرض، أي يكون القمر في الاقتران، فإننا لا نرى القمر من الأرض على الاطلاق، وذلك لأن النصف المضاء بأكمله يكون باتجاه الشمس ، والنصف المظلم باتجاه الأرض، ويسمي العرب القمر عندما يكون في هذه الحالة (المحاق) أي انمحق القمر عن الرؤية، ويتم تحديد نهاية الشهر القمري ونهايته فلكياً عندما يكون القمر في الاقتران، ويطلق الفليكون الأجانب على القمر عندما يكون في الاقتران (القمر الوليد)New Moon . ثم يتحرك القمر نحو الشرق فيظهر جزء صغير من طرف النصف المضاء للقمر على شكل هلال نحيل، ويرى بعد غروب الشمس مباشرة فوق الأفق الغربي ويسمى القمر في هذه الحالة (هلالا) ويستمر حتى الأيام الثلاثة الأولى بعد الولادة أو الاقتران، ثم يزداد حجم النصف المضاء من القمر بالظهور عبر الليالي حتى يقطع القمر 90 درجه في مداره حول الأرض، أي ربع مداره، ويسمى القمر في هذه الحالة (التربيع الأول)First Quarter ويظهر القمر عند التربيع الأول في وسط السماء على شكل نصف قمر بعد غروب الشمس مباشرة، ويكون عمر القمر في هذه الحالة 7 ليال، ثم يكمل القمر دورانه حول الأرض متجهاً نحو الشرق كل ليلة بمعدل 13 درجة في السماء، حتى يقطع 180 درجة في مداره حول الأرض أي نصف مداره، ويظهر القمر مشرقاً في السماء جهة الشرق بعد غروب الشمس مباشرة، ويغيب عند شروق الشمس، ويسمى القمر في هذه الحالة بدرا (القمر المكتمل)Full Moon حيث يظهر النصف المضاء من القمر بأكمله كونه يكون باتجاه الشمس والارض معاً، أي تكون الأرض في هذه الحالة بين الشمس والقمر، ويكون عمر القمر عندما يكون في الاكتمال (14) ليله. ثم يكمل القمر دورانه حول الأرض ماراً بأطوار معاكسه تماماً للأطوار السابقة، حيث يمر بطور (التربيع الثاني)Second Quarter بعد مرور 21 ليله، ثم يعود للاقتران من جديد معلناً نهاية الشهر وبداية شهر جديد.)
    انتهى الاقتباس
    انتهى التقرير العلمي الفلكي.


    ومن ثم يقيم عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد الحجّة في شهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 ونقول:" أفتونا عن سبب اكتمال البدر الأول لشهر ذي الحجّة ولم ينقضِ من شهر ذي الحجّة سوى اثنا عشرَ يوماً، أليس العلم الفلكيّ لا اختلاف فيه إن القمرَ يصيرُ بدراً بعد مضي أربعة عشر يوماً فيظهر القمرُ البدرُ بعد غروب شمس الرابع عشر أي ليلة الخامس عشر؛ ليلة النصف من الشهر، أفلا تتقون؟ ويا شمري ويا زكي بن عبد الرحمن وكافة علماء الفلك في العالم العربي والإسلاميّ، اتّقوا الله فلن يستطيع أن يعلم علم اليقين إنّ الشمس حقاً أدركت القمر علميّاً إلا علماء الفلك كونكم لو تتنازلوا عن كِبرِكُم فتراقبوا أهلّة المستحيل لشاهدتم هلال المستحيل بعين اليقين ومن ثم لا يكون أمامكم ما هو سبب مشاهدة هلال المستحيل إلا سبباً واحداً فتقولون لا بد إنّ الهلال وُلدَ من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال وصدق الله ورسوله والمهديّ المنتظَر، فاتّقوا الله الواحد القهار واعترفوا أن الشمس أدركت القمر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر لواحة للبشر من عصر إلى آخر، ألا وإنّ المهديّ المنتظَر وكوكب سقر إليكم في سباق واقترب يوم التلاق للأنصار السابقين الأخيار، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    وربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول:" مهلاً مهلاً يا إمامي، فما تقصد بقولك اكتمال البدر الأول؟" ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:" إنّ البدر الأول هو أول ما تكتمل دائرة وجه القمر وتستمر كذلك الليلة التي تليها فيُرى كذلك بدراً مكتملاً، ومن ثم يبدأ بالتناقص من الليلة الثالثة كون ليالي الإبدار الكامل ليلتان فقط، وبما إنّ القمر البدر سوف يكتمل بعد غروب شمس يومنا هذا الأحد ليلة الإثنين وعليه فكذلك ليلة الثلاثاء يُرى بدراً كاملاً ولكنه سوف يبدأ البدر بالتناقص من ليلة النصف ليلة الأربعاء حسب إعلان المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة" ومن ثم نقول: "ومن متى يكون القمر ليلة النصف من الشهر ناقصاً، أفلا تعقلون أنّ الشمس حقاً أدركت القمر تصديقاً لشرطٍ من أشراط الساعة الكبر قبل أن يسبق الليل النهار، أفلا تتقون؟ اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد.

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ
    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=9291

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  2. افتراضي

    لقد منحتم ملهم الهندي اكبر من حجمه وهو ما يزال يحبوا في علم الفلك وازداد غروره بنفسه جحود وتكذيب بأيات الله في الافاق وفي نفسه وإنكاره للقمر النذير سبحان الله العظيم لقد إقتربت الساعة وأنشق القمر في عصر رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم والان نحن امام حقيقة انتفاخ الأهله من قبل ان يسبق الليل النهار وتشرق الشمس من مغربها شرط من اشراط الساعة الكبر بالقمر النذير وملهم هندي يكذب بهذه الايه البينه ويجحد بها ويتبع اهوائه ويقول كل امرا مستقر كما قال المكذبين من قبل بالنذر فما تغني النذر يامن زلت تحبوا في علم الفلك ولقد جائك من الانباء ما فيه مزدجر

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين وآالهم ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
    الا وان الشاهد هو ميقات الظل لاشك ولاريب وذلك حسب توقيت مكة والبلاد التى حواها ليل ولن يحصل فيها ان يكون غياب الشمس الى مابعد شروق الشمس بسبب ان اليوم طويل فى تلك المناطق التى حصل رؤيت غياب القمر بعد انقضاء وقت الظل وبزوغ الشمس وقد اخبرنا الامام المهدي المنتظر انه بسبب طول اليوم فى تلك المناطق وقد حصل ذلك فى توقيت وسط امريكا واعتقد ان ذاك كان شهر رمضان.
    هذا الموقع وتشير ساعته انها الان تمام الرابعة واحدى عشر دقيقة صباح (ليلة الجمعة) بينما تم اخذ صورة التحدي من قبل بساعات
    http://www.timeanddate.com/astronomy...-arabia/makkah


    وبما ان موقع دايت اند تايم من قوم يعلمون وحساباتهم الفلكية هى الحسابات التى مشى عليها ملهم اذن هذه الصورة من قبل الحدث تبين بدقة الحسابات كما هى من الموقع ومن ثم وضعنا التحدى بين الحسابات وبين قول الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    [

    بالنسبة لشهادتي فقد رايت البدر لليوم الثاني بعد مغيب شمس الخميس الموافق نوفمبر-6-2014ميلادية يوم الجمعة محرم14-1436هجريه ولكن يعد حسب رؤية الاهلة بعد حوالى 25 دقيقة من الوقت الفلكي المعد لمواقيت الصلاة الا ان منطقة الرؤية تحيط بها عوائق فلعل شروق القمر سبق بدقائق من المشاهدة والتى كانت 5:39 مساءا
    وقت المغرب حسب روزنامة الصلاة 5:13دقيقة


    تدبرت امرا فى برنامج الاسكايب ماب وهو كالاتي
    وكنى كنت ايضا الاحظ برنامج سكاي ماب وكيف ان الدقيقة 5:12 كان لازال القمر تحت خط افق الشرق
    ولكنى بدات اصور الشاشة فى حوالى 5:29 ولاحظت ارتفاعه عن خط افق الشرقالمرسوم على الخارطه للبرنامج واتجاه القمر شمال شرق تقريبا


    >>>>>>
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  4. افتراضي

    بسم الله وعلى بركة الله
    شهادتي وزوجتي
    لشروق البدر من أمريكا
    بينما نحن نحتسي كوب
    من الشاي في السيارة
    يوم الخميس ليلة الجمعة
    الموافق 13 محرم 1436
    الموافق 6 نوفمبر2014

    نشهد لله شهادة حق أن
    القمر شرق بعد غروب الشمس
    ب15 دقيقة
    واليكم الصور
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2014-11-06 014 (2).jpg 
مشاهدات:	369 
الحجم:	86.3 كيلوبايت 
الهوية:	2537
    صورة لحظة غروب الشمس 5:18pm ولم يشرق القمر بعد

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2014-11-06 015.jpg 
مشاهدات:	409 
الحجم:	72.1 كيلوبايت 
الهوية:	2538
    لحظة بزوغ البدر

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2014-11-06 017.jpg 
مشاهدات:	361 
الحجم:	74.3 كيلوبايت 
الهوية:	2539
    وهذا أخرى

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2014-11-06 022.jpg 
مشاهدات:	370 
الحجم:	84.5 كيلوبايت 
الهوية:	2540
    وهذه لشروق القمر بعد غروب الشمس 5:32pm
    بحوالي15 دقيقة كما هو واضح في ساعة الجوال

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_6867.jpg 
مشاهدات:	387 
الحجم:	12.2 كيلوبايت 
الهوية:	2541
    وهذة شهادة برنامج الحساب الفلكي بأن البدر قد اكتمل الساعة من4:42م

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_6869.jpg 
مشاهدات:	373 
الحجم:	12.7 كيلوبايت 
الهوية:	2542اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_6869.jpg 
مشاهدات:	373 
الحجم:	12.7 كيلوبايت 
الهوية:	2542
    وهنا بدأ التناقص من البدر ونحن لا زلنا في يوم الثالث عشر


    وفي الختام
    سبحان الله ما أسرع جريانه فو الله أن بالكاد لحقت أصورة وهويشرق بمنظر حابس للانفاس.
    والحمد لله رب العالمين.

  5. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشهد الله تعالى اني راقبت القمر في الكويت يوم الجمعه ٧نوفمبر من الساعه ٤:٩ فجراً
    وحتى غرب القمر وتوارى عن نظري تماما ولا اثر له الساعه ٥:٤٨ (( وللامانه بيتي في وسط المدينه وهناك اشجار عاليه
    تحيط بنا ))
    ووقت الشروق في الكويت٦:٥ تقريبا
    اي انه غرب القمر قبل شروق الشمس بمالا يقل عن ١٥-١٧ دقيقة والله على ما اقول شهيد ووكيل
    ملاحظة ان امس صحيت على اذان الفجر في الكويت ٤:٤٤ تقريباً ولم يكن هناك أثر للقمر ابداً

    ربنا لا تآخذنا إن نسينا أو أخطأنا

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام عاى كافة الانبياء والمرسلين وأئمة الكتاب ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
    والصلاة والسلام على الامام العليم بالبيان والشمس والقمر بحسبان والخبير بالرحمان والقول الصواب امام العالمين ومهدي الأمم باعظم الغايات واهدى الرايات عبد النعيم الاعظم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صل الله عليه وملائكته والناس أجمعين وأسلم تسليما
    والصلاة والسلام على ال بيته الاطهار وانصاره السابقين الاخيار صفوة البشريه وخير البريه شهداء النعيم الاعظم وشهداء انتفاخ الاهله والقمر النذير للبشر قبل ان يسبق الليل النهار صل الله عليهم وأسلم تسليما .
    السلام عليكم ورحمة الله ورضوانه
    شهادتي بالحق
    أشهد الله وملائكته والناس أجمعين اني شاهدت اليوم بعد غروب شمس الخميس شاهدت القمر مكتملا عند الشروق وقت أذان المغرب الساعه 5:37 مساء
    وشاهدت القمر يغرب وراء الجبل في اول مقيات الظل بعد الفجر الساعه 5:37 صباحا وقد حال بيني وبين اكتمال رؤية الغروب الجبل العظيم . وأشهد الله ان هذا اليوم يوم الجمعه هو اليوم السادس عشر من محرم الحرام ويوم الخميس هو يوم الخامس عشر وصدق الامام الحق ناصر محمد اليماني وادركت الشمس القمر مرار وتكرار أية للناظرين والادراك الاكبر والنذير الاكبر للبشر في محرم الحرام يا سعادة العالم الفلكي ملهم هندي اني لك من الناصحين وهذه شهادتي بالحق وكفى بالله شهيد والحمد لله رب العالمين
    اقتباس من البيان الحق: (( أﻓﻼ ﺗﻌﻠﻤﻮﻥ ﺃﻧﻜﻢ ﺣﻴﻦ ﻳﺠﻌﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺒﺎً ﻟﻬُﺪﻯ ﺃﺣﺪٍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻫﻮ ﺧﻴﺮٌ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗﻔﻮﺯﻭﺍ ﺑﻤﻠﻜﻮﺕ ﺍﻟﺪّﻧﻴﺎ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ؟ ﻓﻠﻦ ﻳُﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻷﺟﻞ ﺭﺑّﻬﻢ ﻟﻴُﻌْﻠﻮﺍ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻓﻼ ﺗﻬﻨﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﻠﻴﻎ ﻳﺎ ﻣﻌﺸر ﺍﻷﻧﺼﺎﺭ ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻧﻮﺍ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻜﺬﻳﺐ ، ﻓﻠﺘﻜﻦ ﺩﻋﻮﺗﻜﻢ ﻣﻌﺬﺭﺓً ﺇﻟﻰ ﺭﺑّﻜﻢ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺤﺎﺳﺒﻜﻢ ﻟﻮ ﻟﻢ ﺗُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺎﻃﻜﻢ ﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺘُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻭﻟﻌﻠﻬﻢ ﻳﺘّﻘﻮﻥ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: { ﻭَﺇِﺫْ ﻗَﺎﻟَﺖْ ﺃُﻣَّﺔٌ ﻣِّﻨْﻬُﻢْ ﻟِﻢَ ﺗَﻌِﻈُﻮﻥَ ﻗَﻮْﻣًﺎ ۙ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻣُﻬْﻠِﻜُﻬُﻢْ ﺃَﻭْ ﻣُﻌَﺬِّﺑُﻬُﻢْ ﻋَﺬَﺍﺑًﺎ ﺷَﺪِﻳﺪًﺍ ۖ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﻣَﻌْﺬِﺭَﺓً ﺇِﻟَﻰٰ ﺭﺑّﻜﻢ ﻭَﻟَﻌَﻠَّﻬُﻢْ ﻳَﺘَّﻘُﻮﻥَ ﴿١٦٤) } ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ﺍﻷﻋﺮﺍﻑ]وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1325

  7. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 01 - 1436 هـ
    07 - 11 - 2014 مـ
    05:16 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    بسم الله الرحمن الرحيم، وحصحص الحقّ وتبيّن لكافة الأنصار السابقين الأخيار غروب القمر البدر الثاني لليلة الجمعة المباركة، وكان ميقات غروبه خلال ميقات الظلّ في العاصمة صنعاء الساعة السادسة إلا عشر دقائق قبل شروق الشمس بتوقيت صنعاء عاصمة الخلافة الإسلاميّة العالميّة في المستقبل بإذن الله، وتبيّن للأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين عن الحقّ أن بدر هذه الليلة ليلة الجمعة المباركة هو البدر الثاني كون الجمعة هي ليلة السادس عشر لشهر محرم لعامكم هذا 1436 بحساب الإدراك لهلال شهر محرم وليس بحساب رؤية الهلال من بعد الإدراك، وأرجو من الأنصار الذين قاموا بتصوير القمر البدر الثاني خلال ميقات الظلّ أن يقوموا بتنزيلها بالحقّ.

    وإلى الاستمرار في الحوار وإقامة الحجّة بالحقّ على الواقع الحقيقي حتى يعترف ملهم وكافة علماء الفلك أنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرط من أشراط الساعة الكبرى، أو يحكم الله بيني وبينهم ليلةَ يسبق الليل النهار، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ



    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=423842



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. افتراضي

    يسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    صدقت امامنا وبالحق نطقت حصحص الحق وبان وهذا من فضل الله ونصرته لخليفته وعبده الذي بعثه رحمة للعالمين
    للاسف لقد حالت الجبال العاليه حيث اعيش بالقدره على تحديد الوقت بدقه ولكن من فضل الله ورحمته فالشهادت المتواليه من الاخوه الانصار المدعمه بالصور والفيديوهات هي براهين اكيده على الحق الذي ينادي به المهدي من سنوات وسنوات
    وستتوالى البراهين حتى يتيقن كل باحث عن الحق ان المهدي حق وان ما جاء به هو الحق ناصرا لمحمد صلى الله عليه وسلم وليقيم ميزان الحق والعدل في الارض والحمد لله رب العالمين
    تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا
    والعاقبة للمتقين

    كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيم " .

  9. افتراضي

    الحمد لله الذي جعل للحق صوت ينطق به
    وجعل للحقيقة أن تظهر

    فقد تجاهل ناصر كل الأدلة التي قدمتها له وتجاهل بياني حول ما طرحه

    فكان يتحدى وجود تفسير علمي لما يقوله من علماء الفلك
    وها أنا أتيته هنا و أعطيته التفسير العلمي لكل ما طرحه
    وأقمت الحجة عليه بأدلة واضحة لأصحاب العقول
    ولكنك يا ناصر تجاهلت كل ذلك وما ذلك إلا تكبر وغرور

    وبعد تجاهلك وتطاول أتباعك أو المعرفات الوهمية التي تديرها
    أنتهى الحوار هنا والحجة قائمة عليك بيان الشمس

    فإن كنت تريد حوار حقيقي فأجعله بيني وبينك فقط
    ولا أظنك فاعل .. فحتى بعض أتباعك لا يثق بحوار
    ويتدخل فيما لا يفقه ..

    انا هنا أتحداك فهل تقبل التحدي ..؟

    أم ستترك أتباعك يتطاولون وتختبئ ؟

    - - - تم التحديث - - -

    أما من يريد مني وضع الصور ..
    هل أنت بعيد عن قوانين هذا المنتدى
    فهو لا يسمح بوضع صورة او رابط إلا بعد 5000 مشاركة
    ويسمح لكم بوضع أي شي حتى وإن لم تتجاوز مشاركاتكم الألف

    لهذا كنتم تصرون على الحوار هنا .. وتهرب مني بالحوار في أي
    منتدى آخر محايد

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشهد والله يعلم بشهادتي والله بقول الحق فاني اخاف الله واشهد انه الامام ناصر محمد اليماني على حق واني راقبت القمر من بعد صلاة الفجر لين ساعه 5:55 دقيقه وصورت لحظه بلحظه وختفى 5:55 عن نظر ورفق لكم الصور واشهد انك خليفة الله والمهدي الحق وصبر على المعرضين فهم يلتمسون اي اعذار فلن نيائس ورح ننصرك بكل حيله ووسيله ان شاء الله ربي ظاهرك ياخليفة الله في الارض ونحن متوكلين بالله وكفى بالله وكيلا والحمد لله الذي هداني للحق
    تم التقاط الصور من محافظة تعز

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٤١١٠٧_٠٥٢٢٣&#16.jpg 
مشاهدات:	394 
الحجم:	113.2 كيلوبايت 
الهوية:	2543
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٤١١٠٧_٠٥٢٩١&#16.jpg 
مشاهدات:	397 
الحجم:	104.5 كيلوبايت 
الهوية:	2544
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٤١١٠٧_٠٥٤٨١&#16.jpg 
مشاهدات:	376 
الحجم:	87.4 كيلوبايت 
الهوية:	2545
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٤١١٠٧_٠٥٥١١&#16.jpg 
مشاهدات:	370 
الحجم:	78.2 كيلوبايت 
الهوية:	2547
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٤١١٠٧_٠٥٥٢٠&#16.jpg 
مشاهدات:	366 
الحجم:	77.5 كيلوبايت 
الهوية:	2549
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠١٤١١٠٧_٠٥٥٤٢&#16.jpg 
مشاهدات:	352 
الحجم:	82.0 كيلوبايت 
الهوية:	2551
    (رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )

صفحة 25 من 49 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2018, 03:14 PM
  2. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 24-06-2018, 03:58 AM
  3. إلى كلّ زوّار تويتر من كلّ البشر، إليكم هذا الخبر العاجل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2018, 11:22 AM
  4. عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 18-11-2014, 06:08 AM
  5. تصريح المهديّ المنتظَر إلى الناس أجمعين في البوادي والحضر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-2014, 01:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •