صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 59

الموضوع: للبحث والتفكر...

  1. افتراضي للبحث والتفكر...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسوله الكريم وإمامه العليم بالكتاب وجميع خلفائه وآلهم أجمعين...

    أسأل الله العظيم بواسع رحمته أن يدخل في رحمته كاااااافة عباده ويهدي من ضل أو أضل إلى الحق بالتي هي أحسن وهو أرحم واكرم من عبده الذي يدعوه وأسرع بالإجابة...

    رأيت أحبتي أن الإمام يعرج ولا يصرح حول كلمة كورونا ووجودها في الكتاب، ولعل حكمته من ذلك أن يترك لنا وللباحثين عن الحق فرصة التفكر والتباحث بهذا الصدد...
    ولذلك بالنسبة لي فقد أستشفيت بالرغم من الوضوح الشديد (بالنسبة لي) من كلام الإمام هنا ((( ..."ولا يستحي" الله أن يذلّهم ويهزمهم بأصغر مخلوقاته (لا يرى بالعين المجردة) الخفيّة والذكيّة؛ فذلك ما تسمّونه فايروس كورونا من آيات التصديق لخليفة الله في الأرض الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولو كنت لا أحيط به علماً في الكتاب لَما أعلنتُ لكم التحدّي من الله لكم بأصغر مخلوقاته وأنتم تعلمون أنّه مِن صُغرها لا تُرى بالعين المجردة.

    فليعلم كلّ مؤمن بهذا القرآن العظيم أنّه الحق من ربّهم، تصديقا لقول الله تعالى: { إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ }صدق الله العظيم [البقرة: ٢٦]...
    ))) أن البعوضة هي فيروس كورونا وبالتالي تصبح كلمة (بعوضة) من الكلمات التي تحايل المنافقون عبر الزمان لتشويه معناها وأعطائها معنى يغير حقيقتها حالها كحال كلمة (حية) في قصة موسى والتي جعلوها "أسماً" بدلاً من "صفة" ليختل المعنى ويتيه المسلمون في دوامة الهجر لكتاب الله...
    ولعل الآية ({۞ إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ} [البقرة ٢٦])... وخصوصاً المقطع (يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا) فيه أشارة وبشارة لنا عن الأفواج التي ستهتدي للحق وتتبع الإمام المهدي في الأيام القادمة؛ وأسأل الله العظيم بعظيم رحمته ألا يجعل الفاسقين أكثر ممن أهتدوا خلال الأيام المقبلة لكي لا تحق كلمة العذاب مرة أخرى وهو أرحم وأكرم من السائل بعباده هو نعم المولى ونعم النصير...

    أدام الله عليكم الأمن والأمان والعافية والمحبة

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    { إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ }صدق الله العظيم [البقرة: ٢٦]... ))

    فَمَا فَوْقَهَا فما هو معناها !؟؟
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه اخي المكرم طريقالحق


    اقتباس المشاركة: 4056 من الموضوع: رد الإمام على العضو كاشف وبياناته إلى الشيعة الاثني عشر ..

    - 7 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 08 - 1429 هـ
    06 - 08 - 2008 مـ
    10:42 مساءً
    ـــــــــــــــــــ



    البيان لسرّ المثل الذي ضربه الرحمن في القرآن ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، أُقُسمُ بالله الذي لا أعبُد سواه المُستوي في سماه والنّعيم الأعظم في رضاه بأن لو يجعلني الله أحبّ عبدٍ وأقرب عبدٍ إلى نفسه من الخلائق أجمعين ويأتيني الدرجة العاليّة الرفيعة درجة الخلافة الشاملة لكلٍّ ما يدبّ أو يطير في ملكوت الدُّنيا والآخرة ومن ثمّ يقول يا عبدي قد جعلتك أحبّ عبدٍ وأقرب عبدٍ إلى نفسي من عبيدي أجمعين في السماوات والأرض ثمّ جعلتك خليفة ربّك مالك المُلك على الملكوت كلّه على كلّ ما يدبّ أو يطير بجناحيه من البعوضة فما فوقها فهل رضيت؟ فَلَمَا رضي المهديّ المنتظَر أبداً حتى يكون الله راضياً في نفسه، وكيف يكون الله راضياً في نفسه إلا إذا أدخل كلّ النّاس في رحمته إلا من أبى رحمة ربه.

    فذلك هو البيان الحقّ للمثل الذي ضربه الله لكم في القرآن العظيم يخصّ بسرّه المهديّ المنتظَر، ولن يبيّن ماذا أراد الله بهذا مثلاً إلا الذي يقصده الله بسرّ ذلك المثل ذلك هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم الذي يهدي به الله كثيراً من النّاس ويضلّ به كثيراً من النّاس، وما يُضلّ به إلا كلّ شيطانٍ مريدٍ من الجنّ والإنس من كلّ جنسٍ من الذين يريدون أن يُطفِئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتمّ به نوره ولو كره المُجرمون ظهوره.

    ذلك هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم، فأمّا الذين آمنوا منكم بالقرآن فسيعلمون أنّ المقصود في سرّ المثل أنّه المهديّ المنتظَر الذي يهدي به الله النّاس كافة فيجعلهم به أمةً واحدةً، وأمّا الكفّار الذين يعلمون بأنّ القرآن من عند الله فيقولون ماذا أراد الله بهذا مثلاً أولئك لن يهديهم الله بالمهديّ المنتظَر فلا يزيدهم إلا ضلالاً إلى ضلالهم ورجساً إلى رجسهم، ذلك لأنّهم يعلمون بأنّ القرآن من عند ربّهم فهم به يكفرون، ولو لم يكونوا يؤمنوا بأنّ القرآن من عند الله لما قالوا ماذا أراد الله بهذا مثلاً؟ أولئك لن يزيدهم المهديّ المنتظَر إلا ضلالاً إلى ضلالهم ورجساً إلى رجسهم. وذلك هو سرّ المثل الذي ضربه الله لكم في القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمنوا فَيَعْلَمُونَ أنّه الحقّ مِن ربّهم وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلا الْفَاسِقِينَ (26) الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأرض أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (27)} صدق الله العظيم [البقرة]. وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدّين..

    كتب البيان شخصياً المهديّ المنتظَر عبد النّعيم الأعظم ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ


  4. افتراضي

    جزاك الله خيراً ومحبة ونعيماً من رضوانه أخي الاكرم أحمد يوسف...

    وارى أن الله يتحدث في هذه الجزئية (((بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا))) عن جنوده في السماوات والأرض... وكما قلت رأيي سابقاً بأن البعوضة هي مسمى للفيروسات التي لا ترى بالعين المجردة وهي أصغر جنود الله؛ ثم تأتي الجنود الأكبر منها حجماً تصاعدياً بالتدريج لنصل في الأخير إلى أكبرها حجماً على الأطلاق وهم حملة العرش الثمانية ومنهم جبريل عليه وعلينا أفضل الصلاة وأتم التسليم.

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اكتفي بقول لا اعلم
    و يبقى التدبر تدبرك وزادك الله علما حبيبي في الله المكرم طريقالحق وزادكم الله محبه وقربه اليه
    وازيد بإقتباس من بيان آخر للتدبر ليس لا

    الجواب بالحقّ من الكتاب والسُّنة الحقّ .
    .

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله وآله الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
    أخي السائل، سلام الله عليكم وعلى جميع المسلمين التابعين للحقّ إلى يوم الدين، وأمّا الأدلة القاطعة من القرآن العظيم والمُخبِرة بالحقّ في شأن عقيدة المجيء للمهديّ المنتظَر لِيُتِمَّ الله به نوره ولو كره المشركون، ولن يعقلها إلا أولو الألباب المتدبّرون للكتاب، فهل يتذكّر إلا أولو الألباب؟ قال الله تعالى: {إِنَّ اللَّـهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚفَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖوَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ﴿٢٦﴾ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّـهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّـهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿٢٧﴾}صدق الله العظيم [البقرة].

    وفي هذه الآية تجد سرّ الخلافة الشاملة للمهديّ المنتظَر من البعوضة فما فوقها لجميع الأمم من جنود الله فيحشرهم للمهديّ المنتظَر فهم يوزعون، وذلك تأييدٌ من الله بجنوده للمهديّ المنتظَر ضدّ المسيح الدجال وجيوشه من شياطين الجنّ والإنس ويأجوج ومأجوج في يوم البعث الأول لطائفةٍ من الكفار، ولكن للأسف قد تغيّر ناموس المعجزات في عقيدة المسلمين فجعلوها للمسيح الدجال بدلاً من أن تكون للمهديّ المنتظَر وقد جاء نصر الله الشامل وإتمام نوره ليُظهره على العالمين، وجاء يوم النّصر والظهور وجاءت نهاية أعداء الله الذين لا يزالون كافرين بهذا القرآن العظيم رسالة الله الشاملة إلى الجنّ والإنس، ويريد الله أن ينصر الحقّ ويظهر دينه على الدين كله ولو كره المشركون، وذلك ليلة النّصر والظهور للمهديّ المنتظَر في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين بآية العذاب الأليم حتى يؤمنوا بالحقّ ويُسلِّموا تسليماً، وجعل الله آية التصديق للمهديّ المنتظَر آية العذاب الأليم ولم يؤيّده الله بالمعجزات الخارقة عن المألوف لأنّه لا فائدة مهما أيَّده الله فلن يؤمن حتى المسلمون ولن تزيدهم المعجزات الكبرى للمهديّ المنتظَر من ربّه إلا كفراً وإنكاراً لشأنه، وذلك لأنّ المهديّ المنتظَر خليفة الله الشامل على كلّ ما يَدبُّ أو يطيرُ من البعوضةِ وما فوقها، ولو أوحى الله إلى الأمم من البعوضة فما فوقها أن يُطيعوا أمر خليفته المهديّ المنتظَر فيكونون من جنودِه ضدّ المسيح الدجال؛ الشيطان الرجيم، ومن ثم يحشر الله للمهديّ المنتظَر جنودَه من البعوضةِ فما فوقها فلن يؤمنوا بالحقّ وقال الله تعالى:{وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].


    (())

    الرابط: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=5383

  6. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريقالحق
    جزاك الله خيراً ومحبة ونعيماً من رضوانه أخي الاكرم أحمد يوسف...

    وارى أن الله يتحدث في هذه الجزئية (((بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا))) عن جنوده في السماوات والأرض... وكما قلت رأيي سابقاً بأن البعوضة هي مسمى للفيروسات التي لا ترى بالعين المجردة وهي أصغر جنود الله؛ ثم تأتي الجنود الأكبر منها حجماً تصاعدياً بالتدريج لنصل في الأخير إلى أكبرها حجماً على الأطلاق وهم حملة العرش الثمانية ومنهم جبريل عليه وعلينا أفضل الصلاة وأتم التسليم.


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد

    لا يعلم جنود ربك إلا هو .... سبحانه وتعالى ، وليس بالضرورة أن تعلم بحقيقة هذه الجنود
    والبعوضة هي أصغر الكائنات الحيّة المرئية لكل عين ، وهي هينة بمعنى أن لا وزن لها ؟

    وهي أخطر الكائنات الحيّة ! فهي تُعتبر الناقل الأول للوباء بين الناس ، وتكمن خطورتها أنها تستهدف الدم بجسم الإنسان فتسبب العدوى بشكل كبير ومباشر وسريعة التكاثر والإنتشار .. وهذا الكلام يقوله علماء الأحياء والبيئة ..
    ولهذا فهي من جنود الله تعالى وهي من جنود خليفته وهي الأصغر من المخلوقات التي لديّها أرجل وأيدي وأجنحة برغم صغرها وخفة وزنها الشديد فسبحان الخالق العظيم

    والسلام على إمامنا ومعلمنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليه السلام
    والحمد لله رب العالمين

  7. افتراضي

    وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ ۚ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ ﴿١٨﴾ يَعْلَمُ خَائِنَةَ الْأَعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ ﴿١٩﴾



    اقتباس المشاركة: 22050 من الموضوع: يوم الآزفة و يوم التلاق ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - شوال - 1432 هـ
    16 - 09 - 2011 مـ
    03:47 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=22021
    ــــــــــــــــــــ



    يوم الآزفة ويوم التلاق ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنبياء الله من قبله وآلهم الأطهار والتابعين لهم بالحقّ إلى يوم يقوم الناس لله الواحد القهار..

    ويا من رضي على نفسه أن يتسمّى باسم المسيح الدجال فقد حكمت على نفسك مسبقاً بالدّجل وهذا شأنك، فهات ما عندك مهما كان ومهما يكون فنحن على إلجامِك بالحقّ لقادرون بإذن الله ربّ العالمين. وبالنسبة لشخصك فلا يهمّنا من تكون سواءً تكون من شياطين الجنّ أو من شياطين الإنس أو من الذين تصدّهم الشياطين عن الهدى ويحسبون أنّهم مهتدون أو من المسلمين أو من النصارى أو من اليهود أو من الذين لا يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون أو من الكافرين أو من الملحدين فلا يهمّنا من تكون؛ بل يهمنا أن نقيم عليك الحجّة بالحقّ من محكم القرآن العظيم.

    وإنِّي الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد أعلمُ علمَ اليقين أنّ المسيح الكذاب لا يقول أنّه المسيح الكذاب، فكيف يُفتي الناس أنّه المسيح الكذاب؟ بل سوف يقول أنّه المسيح عيسى ابن مريم فيدّعي الربوبيّة من دون الله ولكنّه كذابٌ وليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ، ولذلك يسمّى المسيح الكذاب بالمسيح الكذاب لأنّه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ، وما كان للمسيح عيسى ابن مريم أن يقول ما ليس له بحقّ أن يقول بأنّه الله أو ولد الله سبحانه؛ بل يخاطب الناس وهو كهلٌ فيعرِّفهم على نفسه وشأنه بالحقّ كما عَرِفَ الناس شأنه وهو في المهدِ صبياً:
    {قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا ﴿٣٠﴾ وَجَعَلَنِي مُبَارَ‌كًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا ﴿٣١﴾ وَبَرًّ‌ا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارً‌ا شَقِيًّا ﴿٣٢﴾ وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا ﴿٣٣﴾ ذَٰلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْ‌يَمَ ۚ قَوْلَ الحقّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُ‌ونَ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    وأما المسيح الكذاب فيقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم فيدّعي الربوبيّة من دون الله وما كان المسيح عيسى ابن مريم ولذلك يسمّى بالمسيح الكذاب كونه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ، وعلِم الله بذلك المكر مسبقاً من قبل الشياطين فمن هنا تتبيَّن لكم الحكمة من عودة المسيح عيسى ابن مريم الحقّ وذلك لفضح مكرهم من انتحال شخصيّة المسيح عيسى ابن مريم الحقّ.

    ولكن الذي سوف يقتل المسيح الكذاب في علم الغيب في الكتاب هو خصمه اللدود الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا أن يشاء ربّي شيئاً وسع ربي كلّ شيءٍ رحمةً وعلماً.

    وعلى كل حالٍ تفضّل يا من يسمّي نفسه بالمسيح الكذاب وهات ما لديك ولسوف أفتيك أنّ المسيح الكذاب لن ينكر نزول القرآن بل سوف يقول أنّه من أنزل القرآن، ويقول أنّ لديه جنة ونار، ويزعم أنّه من قام ببعث الكافرين، ويوهم الناس أنّ يوم الآزفة في الكتاب هو يوم الخلود يوم يقوم الناس لربّ العالمين يوم البعث الشامل في الكتاب، ولكن هيهات هيهات... فقد علّمنا الله في محكم الكتاب
    أنّ يوم الآزفة إنما هو يوم من أيام الله في الكتاب يتمّ خلاله الرحيل إلى الأرض ذات المشرقين ولذلك يسمّى بيوم الآزفة.

    وأما يوم البعث الشامل فهو يأتي من بعد أن يُهلِك الله كل شيء حيٍّ في الملكوت كلّه حتى الثمانية حملةَ العرش العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلا تَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ} صدق الله العظيم [القصص:88]، ويسمّى بيوم البعث الشامل في الكتاب بيوم التلاق لكلّ شيء؛ يوم يقوم الناس لربّ العالمين.

    وأما يوم الآزفة فهو يوم من أيام الله في الكتاب يتمّ خلاله الرحيل إلى أرض الأنام؛ جنّة الله في الأرض ذات المشرقين، وهو يوم البعث الأول ولذلك يسمّى بيوم الآزفة وهو يوم القيامة بحسب أيّام الله في الكتاب، وهو اليوم الذي نحن فيه الآن وتحدث خلاله الأشراط الكبرى للساعة.

    وأما يوم الحساب فيسمّى في محكم الكتاب بيوم التّلاق وهو ذاته يوم الحساب. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَادْعُوا اللَّـهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿١٤﴾ رَ‌فِيعُ الدَّرَ‌جَاتِ ذُو الْعَرْ‌شِ يُلْقِي الرُّ‌وحَ مِنْ أَمْرِ‌هِ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ لِيُنذِرَ‌ يَوْمَ التَّلَاقِ ﴿١٥﴾ يَوْمَ هُم بَارِ‌زُونَ لَا يَخْفَىٰ عَلَى اللَّـهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِّمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّـهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ‌ ﴿١٦﴾ الْيَوْمَ تُجْزَىٰ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لَا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّـهَ سَرِ‌يعُ الْحِسَابِ ﴿١٧﴾ وَأَنذِرْ‌هُمْ يَوْمَ الْآزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ‌ كَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ ﴿١٨﴾ يَعْلَمُ خَائِنَةَ الْأَعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ‌ ﴿١٩﴾ وَاللَّـهُ يَقْضِي بالحقّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَقْضُونَ بِشَيْءٍ إِنَّ اللَّـهَ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ‌ ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    وتبيَّن لكم أنّ يوم الآزفة غير يوم التلاق، كون يوم التّلاق هو بشكل عام للمؤمنين والكافرين، وأما يوم الآزفة فيسمى بيوم الآزفة كونه يتمّ خلاله الرحيل إلى أرض الأنام جنة الله في الأرض، ويريد المسيح الكذاب أن يفتنكم بها فيقول هذا يوم التلاق يوم الحساب والجزاء ويقول وأنا ربّكم ولدي جنّة ونار، فأما النار فقد مرت أمام أعينكم وأما الجنة فهي باطن أرضكم وقد جلبنا لكم منها من الفواكه ذات الحجم الأكبر ما تطمئن به قلوبكم فترون بأمِّ أعينِكم أنّها تختلف عمّا رزقناكم به من قبل في الحجم وأنا ربكم فصدقون.

    وهيهات هيهات.. ولكني المهديّ المنتظَر خليفة الله الأكبر من ألدِّ أعداء الشيطان الأكبر إبليس المسيح الكذاب، وسوف أحبط مَكْركم جميعاً وأنقذ الأمم الأحياء والأموات من فتنة المسيح الكذاب، فهات ما لديك من علمٍ مهما كان ومهما يكون من افتراءاتكم وتدليسكم فسوف تعلمون كيف سوف أفضحكم وأبيِّن للناس حقيقتكم معشر المنجِّمين أولياء الشياطين، وأثبت براءة النجوم من افتراءاتكم.

    وأعلم ما تريد قوله يا هذا فإنك تريد أن تقول: "إنما نعلم عن أسرار المغيبات من نتيجة رصدنا لمواقع النجوم فلا تنكر أسرار مواقع النجوم في محكم الذِّكر يا أيّها المهديّ المنتظَر فقد أقسم الله بذلك السرّ العظيم في محكم القرآن العظيم، وقال الله تعالى:
    {فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿٧٥﴾ وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿٧٦﴾} صدق الله العظيم [الواقعة]".

    ومن ثم يتبسم الإمام المهديّ ضاحكاً هههههههه.. وأقول: لسوف أُعلِّم الناس بالمقصود بمواقع النجوم فلن تستطيعوا أن تهيمنوا من القرآن العظيم على الإمام المهديّ يا معشر شياطين الجنّ والإنس وسوف تعلمون، فهات ما لديك يا من رضي على نفسه باسم المسيح الكذاب، فلنحتكم إلى الكتاب ليذَّكَر أولو الألباب ولسوف يعلمون من ينطق بالقول الفصل وما هو بالهزل.

    وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدوُّ المسيح الكذاب؛ صاحبُ علم الكتاب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _________________




    اقتباس المشاركة: 41490 من الموضوع: جمعة مباركة علينا وعليكم أحبتي الأنصار وعلى جميع المسلمين ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 06 - 1433 هـ
    27 - 04 - 2012 مـ
    10:01 صباحاً

    ــــــــــــــــــــ



    جمعةٌ مباركةٌ علينا وعليكم أحبتي الأنصار وعلى جميع المسلمين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار، وجميع النبيِّين وآلهم الطيّبين والتابعين إلى يوم الدين..
    وجمعة مباركة أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، فليقل كلٌّ منكم من بعد قضاء الركعتين لصلاة الجمعة، ومن ثم يقول:

    [[ اللهم اكتب لي هذه الشهادة عندك وكفى بالله شهيداً؛ أنّي قد عفوت عن كافة إخواني المسلمين وعن كلِّ من قد آذاني أو شتمني في هذه الحياة، اللهم تقبل عفو عبدك وإنّما عفوتُ عنهم لتعفو يا إلهي فتهديهم إلى صراطك المستقيم، وليس ذلك رحمةً بهم من عبدك؛ بل لأنّك ربّي أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللهم إنّك تعلم أنّ شياطين الجنِّ والبشر تسعى ليجعلوا عبادك أمّةً واحدةً على الكفر حتى يُغضبوا الربَّ، ولكن المهديّ المنتظَر والأنصار يسعون الليل والنهار ليجعلوا النّاس أمّةً واحدةً على الشُّكر حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم ولن يرضوا حتى ترضى، اللهم أيّنا أولى بنصرك فانصره بحولك وقوتك نصراً عزيزاً مقتدراً إنّك أنت الواحد القهار... نِعم المولى ونعم النصير، وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، فثبِّتْ الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وزِدْهم علماً ]]

    والعلم نور يشرح الله به الصدور فتبصر الحقّ أبلجاً كما يبصرون السراج الوهاج، ولكن الذين لا يعقلون فهو عليهم عمًى كونهم قومٌ لا يتفكّرون، ولم يؤخروا الحكم على الإمام ناصر محمد إلى بعد التفكّر والتدبّر في سلطان علم البيان هل ينطق بالحقّ أم كان من اللاعبين المستهزئين أم من الذين تتخبطهم مُسوس الشياطين، ولن يستطيع أن يفرّق بين المنطق الحقّ من المنطق الباطل إلا أولو الألباب، ومن ثمّ يتذكّروا من بعد التفكّر والتدبّر يتذكّروا أنّ الحقّ من ربِّه لا غبار عليه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ الحقّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَىٰ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

    ألا والله الذي لا إله غيره إنه لن يتّبع الإمام المهديّ أصحاب الإصرار على الاتّباع الأعمى لسلفهم، ولن يتّبع المهديّ المنتظَر إلا أصحاب التفكّر والتدبّر بالعقل والمنطق ومن ثم يجدون أنّ العقل يقول: "إنّكم أنتم الظالمون! فكيف لا تتّبعون رجلاً يقول ربّي الله! يدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له وإلى التنافس في حبِّ الله وقربه ويدعوكم إلى الاحتكام إلى الله وحده؟ وإنّما وعدكم أن يستنبط لكم حكم الله بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في الدين، فيأتيكم بحكم الله الحقّ البيّن يستنبطه لكم من محكم القرآن العظيم، ولا ينكر سنّة البيان وإنما ينكر ويكفر بما جاء فيها مخالفاً لمحكم القرآن، ويفتيكم أنّ ذلك حديثٌ مفترًى من الشيطان ليصدّكم عن اتّباع القرآن العظيم والسنّة النبوية الحقّ، فهل أنتم مهتدون؟ أفلا تتفكّرون؟". ونختم بالرد المباشر من الله الواحد القهار في محكم الذكر:
    {إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=6566


    أَزِفَتِ الْآزِفَةُ ﴿٥٧﴾ لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّـهِ كَاشِفَةٌ ﴿٥٨﴾ أَفَمِنْ هَـٰذَا الْحَدِيثِ تَعْجَبُونَ ﴿٥٩﴾ وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ ﴿٦٠﴾ وَأَنتُمْ سَامِدُونَ ﴿٦١﴾ فَاسْجُدُوا لِلَّـهِ وَاعْبُدُوا ۩ ﴿٦٢﴾

  8. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريقالحق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسوله الكريم وإمامه العليم بالكتاب وجميع خلفائه وآلهم أجمعين...

    أسأل الله العظيم بواسع رحمته أن يدخل في رحمته كاااااافة عباده ويهدي من ضل أو أضل إلى الحق بالتي هي أحسن وهو أرحم واكرم من عبده الذي يدعوه وأسرع بالإجابة...

    رأيت أحبتي أن الإمام يعرج ولا يصرح حول كلمة كورونا ووجودها في الكتاب، ولعل حكمته من ذلك أن يترك لنا وللباحثين عن الحق فرصة التفكر والتباحث بهذا الصدد...
    ولذلك بالنسبة لي فقد أستشفيت بالرغم من الوضوح الشديد (بالنسبة لي) من كلام الإمام هنا ((( ..."ولا يستحي" الله أن يذلّهم ويهزمهم بأصغر مخلوقاته (لا يرى بالعين المجردة) الخفيّة والذكيّة؛ فذلك ما تسمّونه فايروس كورونا من آيات التصديق لخليفة الله في الأرض الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولو كنت لا أحيط به علماً في الكتاب لَما أعلنتُ لكم التحدّي من الله لكم بأصغر مخلوقاته وأنتم تعلمون أنّه مِن صُغرها لا تُرى بالعين المجردة.

    فليعلم كلّ مؤمن بهذا القرآن العظيم أنّه الحق من ربّهم، تصديقا لقول الله تعالى: { إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ }صدق الله العظيم [البقرة: ٢٦]...
    ))) أن البعوضة هي فيروس كورونا وبالتالي تصبح كلمة (بعوضة) من الكلمات التي تحايل المنافقون عبر الزمان لتشويه معناها وأعطائها معنى يغير حقيقتها حالها كحال كلمة (حية) في قصة موسى والتي جعلوها "أسماً" بدلاً من "صفة" ليختل المعنى ويتيه المسلمون في دوامة الهجر لكتاب الله...
    ولعل الآية ({۞ إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ} [البقرة ٢٦])... وخصوصاً المقطع (يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا) فيه أشارة وبشارة لنا عن الأفواج التي ستهتدي للحق وتتبع الإمام المهدي في الأيام القادمة؛ وأسأل الله العظيم بعظيم رحمته ألا يجعل الفاسقين أكثر ممن أهتدوا خلال الأيام المقبلة لكي لا تحق كلمة العذاب مرة أخرى وهو أرحم وأكرم من السائل بعباده هو نعم المولى ونعم النصير...

    أدام الله عليكم الأمن والأمان والعافية والمحبة


    تدبر جميل اخي وحبيبي ويحتاج للنظر فيه قد يكون صحيحا للوهلة الاولى ولكن يبقى القول الفصل للامام الحبيب لو شاء وحان اوان لبينه لنا الامام ولم يلمح له من بعيد ..

  9. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد

    لا يعلم جنود ربك إلا هو .... سبحانه وتعالى ، وليس بالضرورة أن تعلم بحقيقة هذه الجنود
    والبعوضة هي أصغر الكائنات الحيّة المرئية لكل عين ، وهي هينة بمعنى أن لا وزن لها ؟
    نعم حبيبي في الله المكرم ايمن واعتقد هذا المثل القصد منه انه مرئي للجميع وفايروس كورونا غير مرئي وايضا هم جنود الله بعذاب المعرضين وخلق جديد ولا يوجد في النار واحد منهم .
    ولا أعلم بفيروس له جناح أزيد هذا الاقتباس
    لتوضيح ليس لا
    واضيف حكمه الامام بعدم تفصيل كورونا من القرآن
    واقسم من الآن عندما يفصله الامام من القرآن سوف أبتسم كالعادة واقول سبحان الله الذي علمك علم الكتاب من سهوله تفصيل الخلق الجديد من القرآن . وكأنه كان بين أعيننا ولا نرى
    اقتباس من بيان الامام

    بيان المهديّ المنتظَر بالحقيقة العُظمى

    ويا أيّها الناس، إنّي خليفة الله عليكم وعلى جميع الأمم ما يَدبُّ منها وما يطير من البعوضة فما فوقها، عَلَّمنِي ربّي بالوسيلة، وأَضْرب لكم عليها مثلاً لو أَنَّ أَحدكُم يفوز بالدرجة العالية الرفيعة عند ذي العرشِ فيؤتيه الله ملكوت الدنيا والآخرة ملكوت كلّ شيءٍ يَدبُّ أَو يطير وجعل فيه سرّ رحمته التي كتب على نفسه فما دخل في نطاق مُلكه نجا من النار، ثم أَخَّر الله عن ملكه بعوضةً واحدةً فدخلت النار، ثم خاطب ربّه في شأنها فقال له تنازل عن ملكوت ربك الذي جعلك خليفةً عليه فأعْطه لأحد من عبادي مقابل الفداء لهذه البعوضة التي أَخَّرتُها عن ملكك فأدخلتها نار جهنم. فمن منكم يتنازل عن درجة خلافة الملكوت فداءً لهذه البعوضة من نار جهنم ولماذا؟
    وفي ذلك سرّ الوسيلة التي عَلَّمَ الله بها المهديّ المنتظَر لتحقيق اسم الله الأعظم؛ وفي ذلك سِر الحَقِيقَةِ العُظمَى لشأن المهديّ المنتظَر والذي ضرب الله في سِرّ شأَنِهِ مَثلاً في القُرآن العظيم لقوم يؤمنون، ويهدي بالمهدي كثيراً ويُضِلُّ بِهِ كثيراً والذين يُضِلهم به لهم حياتين وموتين وبعثين ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون، وقال الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّـهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖوَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ﴿٢٦﴾ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّـهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّـهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿٢٧﴾ كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّـهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ۖ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ﴿٢٨﴾}صدق الله العظيم [البقرة].




    (())
    الرابط: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=4402
    أقتباس من بيان الإمام

    فايروس كورونا والبيان الفصل وماهو بالهزل
    ..

    فَوَربِّ الأرض والسماوات إنّي أعلم ذلك في كتاب الله القرآن العظيم، وإنّما أسمّيه بما تسمّونه فايروس كورونا من أجل كلمة البحث في الإنترنت العالمية(())
    الرابط: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=329951

  10. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد يوسف
    نعم حبيبي في الله المكرم ايمن واعتقد هذا المثل القصد منه انه مرئي للجميع وفايروس كورونا غير مرئي وايضا هم جنود الله بعذاب المعرضين وخلق جديد ولا يوجد في النار واحد منهم .
    ولا أعلم بفيروس له جناح أزيد هذا الاقتباس
    لتوضيح ليس لا
    واضيف حكمه الامام بعدم تفصيل كورونا من القرآن
    واقسم من الآن عندما يفصله الامام من القرآن سوف أبتسم كالعادة واقول سبحان الله الذي علمك علم الكتاب من سهوله تفصيل الخلق الجديد من القرآن . وكأنه كان بين أعيننا ولا نرى
    اقتباس من بيان الامام

    بيان المهديّ المنتظَر بالحقيقة العُظمى

    ويا أيّها الناس، إنّي خليفة الله عليكم وعلى جميع الأمم ما يَدبُّ منها وما يطير من البعوضة فما فوقها، عَلَّمنِي ربّي بالوسيلة، وأَضْرب لكم عليها مثلاً لو أَنَّ أَحدكُم يفوز بالدرجة العالية الرفيعة عند ذي العرشِ فيؤتيه الله ملكوت الدنيا والآخرة ملكوت كلّ شيءٍ يَدبُّ أَو يطير وجعل فيه سرّ رحمته التي كتب على نفسه فما دخل في نطاق مُلكه نجا من النار، ثم أَخَّر الله عن ملكه بعوضةً واحدةً فدخلت النار، ثم خاطب ربّه في شأنها فقال له تنازل عن ملكوت ربك الذي جعلك خليفةً عليه فأعْطه لأحد من عبادي مقابل الفداء لهذه البعوضة التي أَخَّرتُها عن ملكك فأدخلتها نار جهنم. فمن منكم يتنازل عن درجة خلافة الملكوت فداءً لهذه البعوضة من نار جهنم ولماذا؟
    وفي ذلك سرّ الوسيلة التي عَلَّمَ الله بها المهديّ المنتظَر لتحقيق اسم الله الأعظم؛ وفي ذلك سِر الحَقِيقَةِ العُظمَى لشأن المهديّ المنتظَر والذي ضرب الله في سِرّ شأَنِهِ مَثلاً في القُرآن العظيم لقوم يؤمنون، ويهدي بالمهدي كثيراً ويُضِلُّ بِهِ كثيراً والذين يُضِلهم به لهم حياتين وموتين وبعثين ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون، وقال الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّـهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖوَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ﴿٢٦﴾ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّـهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّـهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿٢٧﴾ كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّـهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ۖ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ﴿٢٨﴾}صدق الله العظيم [البقرة].




    (())
    الرابط: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=4402
    أقتباس من بيان الإمام

    فايروس كورونا والبيان الفصل وماهو بالهزل
    ..

    فَوَربِّ الأرض والسماوات إنّي أعلم ذلك في كتاب الله القرآن العظيم، وإنّما أسمّيه بما تسمّونه فايروس كورونا من أجل كلمة البحث في الإنترنت العالمية(())
    الرابط: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=329951


    بل أنت الصادق الأمين ونسأل الله عز وجل لك ولنا بالثبات على الحق وعلى النشر والإستدلال بالبيان الحق للإمام ناصر محمد عليه السلام

    ولكن ، ليس لأن البعوضة أصغر شيء يُرى بعين البشر فحسب ! ولكن أيضاً الأشياء الصغيرة التي لا تُرى كالفيروسات والجراثيم وغير ذلك مما لا تستطيع العين أن تراه ، هي كائنات لا تملك أعضاء ولا حواس ، ولا تعيش طويلاً بالإعتماد على نفسها ، بل تعيش بالتطفل على كائن أخر ، فهي عالة على غيّرها ...

    أما البعوض فهي غيّر أنها أصغر شيء يُرى وخفيفة الوزن ، فهي لديّها أعضاء وحواس ، وعقل يمكن أن ينفعها فتعيش دونما الإعتماد على غيّرها من كائنات ..
    والله يُحدث النّاس بما يعقلون وبما يرون من خلق لله رب العالمين على أرض الواقع ،

    والحمد لله رب العالمين

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. [ سؤال ] كيف تكون القلوب هي التي تعقل وتفقه وتبصر مع ان العلم يثبت ان الدماغ هو مركز البصر والتفكر والتفقه
    بواسطة ﺯﻳﺎﺩ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻮﺟﻴﻪ في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-03-2020, 01:52 AM
  2. للبحث ولنسخ البيانات كاملة من الجوالات
    بواسطة الوصابي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-11-2015, 01:14 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-04-2014, 12:02 AM
  4. الله أمركم بالتدبّر والتفكُّر في حُجّة الدّاعية عليكم ..
    بواسطة جومارت في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-07-2010, 06:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •