النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي On which day is the appearance of the Imam Mahdi going to be

On which day is the appearance of the Imam Mahdi going to be

Imam Nasser Mohammad Al-Yamani
    11 -11 1430 AH
    30 -10 – 2009
    02:24 am
    According to the time of Macca

In the name of Allah the Most Gracious the Most Merciful. Peace and blessings be upon the seal of the prophets and messengers and upon his purified and repentant family and upon all the followers of the truth until the day of judgment.

Peace, Mercy and blessing of Allah be upon you. As for my age, I completed 40 years on Friday the 1stof Ramadan 1430H. Regarding, the establishment of the state of the Imam Mahdi, we are still debating with you and call upon you to take the Book of Allah, the Glorious Qur'an, as a judge. If Muslims respond, I will judge between them in all which they differ about, exclusively from the Glorious Qur'an. If Muslims and all people continue ignoring and turning away from the call to follow the Reminder of Allah, the Glorious Qur'an, then the day of
    Fatih (triumph) will come and Allah will proclaim His servant, His Caliph, the awaited Imam Mahdi in one night over all people, and they will be humbly submissive.

That is the day of Fatih, in line with the verse:
    وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ
    صدق الله العظيم [السجدة: 30]
    And they say: "When is this triumph, if you are truthful? " (28) Say: "On the Day of the triumph, the belief those who disbelieved will not profit them nor will they be respited. (29) So turn away from them and wait, indeed they are waiting. (30)

[Surah: 32- As-Sajda- Verses: 28-30]

That is the night of victory from Allah for the awaited Imam Mahdi. Allah will make him appear and proclaim him over all people in one night and they will be submissive. How great is my grief if they turn away from the invitation to follow the Glorious Qur'an until Allah proclaims me over Muslims and all people who turn away from the Glorious Qur'an, which is the Reminder for all people for whomsoever among them who wills to go straight.

One might want to ask: will the sign of torment include all towns, even Muslim towns? Bring forth the ruling of that from the Glorious Qur'an. I reply: Allah The Exalted said:
    وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿58﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا
    صدق الله العظيم [الإسراء: 58-59]

Not a town is there but We shall destroy it before the Day of Resurrection, or punish it with a severe torment, that has been in the Book inscribed. (58) And nothing refrained Us from sending the signs except that the former people belied them; and We gave Thamood the she-camel - a visible sign - but they were unjust with her, and We do not send the signs except to cause fear.
    [Surah: 17- Al-Israa'- Verses: 58-59]

Another question might come: By what is Allah going to punish those who turn away from the call of taking the Book of Allah, The Glorious Qur'an as a judge? Then I, the awaited Mahdi, reply: Allah The Exalted said:
    خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِ‌يكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿37﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿38﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿39﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ
    صدق الله العظيم [الأنبياء: 37-40]
    Man is created of haste; I will show you My signs, therefore do not (impatiently) urge me. (37) And they say: "When is this promise, if you are truthful? " (38) If those who disbelieved but know (the time) when they will not be able to ward off the fire from their faces, nor from their backs; and they will not be helped. (39) Nay, it will come upon them suddenly and will perplex them, and they will not be able to repel it, nor will they be given respite. (40)
    [Surah: 21- Al-Anbiaa'- Verses: 37-40]

Pay attention to
    لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿39﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ
    صدق الله العظيم [الأنبياء:39-40]
    If those who disbelieved but know (the time) when they will not be able to ward off the fire from their faces, nor from their backs; and they will not be helped. (39) Nay, it will come upon them suddenly and will perplex them, and they will not be able to repel it, nor will they be given respite. (40)
    [Surah: 21- Al-Anbiaa'- Verses: 39-40]

Then one might inquire and say: Is Planet SAQAR (so called Nibiru) going to appear to humans before the day of judgment? Then I, the awaited imam Mahdi, reply: The last passage of planet SAQAR is going to be in the age of the Awaited Mahdi in a time appointed in the Book, in the age of Dialogue before The Appearance (of the Imam Mahdi) after the repetition of the sign of EDRAK (the Sun catching up with the Moon), that happens before night outstrips the day, which will be because of the passage of the Fire Planet

In line with the verses
    وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلا مَلائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا وَلا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلا هُوَ وَمَا هِيَ إِلا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ (31) كَلا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لإٍحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيراً لِلْبَشَرِ (36) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ
    صدق الله العظيم [المدثر]
    And We have not made the keepers of the Fire but angels; and We have not made their number but as a trial for those who disbelieved, that those who were given the Book may be certain, and those who believed may increase in faith, and that those who were given the Book and the believers will not doubt. And so that those in whose hearts is a sickness and the disbelievers say: "What did Allah want by this as a similitude?" Thus does Allah lets stray he who wills, and guides he who wills: and none knows the soldiers of your Lord except He. And this is (not) but a reminder for mankind. (31) Nay, by the moon, (32) And by the night as it retreats, (33) and by the dawn as it breaks forth. (34) it is but one of the mighty (signs), (35) a warning to mankind, (36) to whomever wills among you to go forward or remain behind. (37)
    [Surah: 74- Al-Mud-dathir- Verses: 31-37]

That is the clear FATIH, in line with the verses
    وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ
    صدق الله العظيم [السجدة: 30]
    And they say: "When is this triumph, if you are truthful? " (28) Say: "On the Day of the triumph, the belief those who disbelieved will not profit them nor will they be respited. (29) So turn away from them and wait, indeed they are waiting. (30)
    [Surah: 32- As-Sajda- Verses: 28-30]

That is if they turn away from the call of taking the Glorious Qur'an as a judge so that the awaited Mahdi can bring them back to the earlier prophetical way. Since 2005, I have been calling the scholars of the nations to take the Glorious Qur'an as a judge but they respond
    "enough for us are the books of our righteous ancestors" !!
    They are books wherein much of their contents came from other than Allah, instead, much of it came from the Devil to obstruct men from the Glorious Qur'an, and they followed it, those whose efforts have been wasted in this worldly life, while they thought that they were acquiring good by their works.

Many of the Mufti in Muslim countries have been informed, and many scholars of the nation have visited our website, but sadly they did not belie neither believed, but they are tossed in their doubts to and fro until they see the painful torment.

So be a witness, that if they answer the call of taking the Glorious Qur'an as a judge then after that they defeat me in a debate from the Qur'an then Nasser Muhammad Al-Yemeni is a liar. But if I dominate over all of them with the truthful argument then it is my proof, and all truthful calls have evident proof. I did not call them to believe in me unless they see that I am dominant over them by the knowledge of the Book. But sadly, if I bring forth a thousand clear verses to many Muslim scholars to prove that a Hadeeth narrated by their righteous ancestors is fabricated they would hold fast to the fabricated Hadeeth and turn away from the thousand verses which are the proof from the clear verses of the Qur'an. And they would say: "None knows its interpretation (the interpretation of the Qur'an) but Allah", although I do not argue by the ambiguous verses (verses of similarity) but I argue by the clear verses that are the Mother of the Book, not by the ambiguous verses that still need to be explained more.

Sadly, nothing is left for them from the Qur'an except its written words among Muslims and they turn away from it. And they made it only for reciting, pronunciation and phonetics…that is how they see their obligation to the Book of Allah, but when it comes to take it as a judge, NO, and one thousand nos!!
    Nay, they follow the ways they found their fathers following and rush in their footsteps. Although, I do not deny the truthful Sunnah (teachings) of the messenger of Allah, Muhammad PBUH, but I deny what comes contradicting the clear verses of the Glorious Qur'an among that what was said to be from the teachings of the prophet. By Allah, the Imam Nasser Muhammad Al-Yemeni does not deny any of it unless there comes a Hadeeth that contradicts the clear verses of the Qur'an among what is said to be Hadeeth from the prophet. That is because I know that any Hadeeth that comes contradicting the Book of Allah came from other than Allah and His prophet, indeed it came from the cursed Devil.

I swear by Allah that no one responds to the call of truth except those who think again and use their minds which Allah granted them to separate them between human and animal.

I set forth this Hadeeth as an example
    It was said that the messenger of Allah Muhammad stood up among people and made a speech and praised Allah as He should be praised then mentioned the Anti-Christ and said: I warn you of the Anti-Christ. There has not been a prophet who has not warned his people of him, but I will tell you about him what no prophet said to his people: he is one-eyed and Allah is not one-eyed

Glory be to Allah, if you are of those are endowed of minds ask your mind and it will answer you, that this Hadeeth is fabricated. Those who invented it want Muslims to believe that Allah is a human and that the difference between Allah and the Anti-Christ is that the Anti-Christ is one-eyed while Allah is not one-eyed!! Glorified and sublimely Exalted is He above what they say. Allah The Exalted said:
    فَاطِرُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ
    صدق الله العظيم [الشورى:11]
    (He is) The Originator of the heavens and the earth; He has made for you, from among yourselves, pairs, and of the cattle, pairs; multiplying you therein. There is nothing like unto Him; and He is the All Hearing, the All Seeing. (11)
    [Surah: 42- Ash-Shuraa - Verses: 11]

But they who fabricated this Hadeeth know that the Anti-Christ is not one-eyed and that the word 'disbeliever' is not written on his forehead as some Muslims think. This way Muslims can be deceived by the Anti-Christ who will appear to you and claim to be God while he is the Devil himself. And we have already explained his deception for people of understanding.

Then now we come to other ways of deception as some people claim; that the Anti-Christ commands the sky to rain and it rains, and he commands earth to produce plants and it does, all these are nothing but fabricated tales and fables. In other invented narrated tales they say that he cuts a man into two halves with a saw then walks between the two halves then revives him and brings his soul back by permission from Allah!! Glory be to Allah, the Great, how would Allah challenge the falsehood to bring back the soul of one dead man in the clear verses of the Glorious Qur'an then break His Own challenge and support the Anti-Christ, the false, with the miracle of reviving the dead?! Glorified and sublimely Exalted is He above what they say.

Allah The Exalted said challenging the falsehood and its people all together:
    فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿75﴾ وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿76﴾ إنَّهُ لَقُرْ‌آنٌ كَرِ‌يمٌ ﴿77﴾ فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ ﴿78﴾ لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُ‌ونَ ﴿79﴾ تَنزِيلٌ مِّن رَّ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿80﴾ أَفَبِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ ﴿81﴾ وَتَجْعَلُونَ رِ‌زْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ ﴿82﴾ فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿83﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ ﴿84﴾ وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿85﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
    صدق الله العظيم [الواقعة:75-87]
    Nay, I swear by the placement of the stars, (75) and it is a great oath, if only you know. (76) It is indeed an honoured Qur'an, (77) in a hidden and protected Book, (78) none touch it except the purified, (79) a sending down from the Lord of all the worlds. (80) Then is it to this discourse that you are holding lightly, (81) And you make your provision that you belie. (82) So why then when it (soul) reaches the throat, (83) and you at that time are watching, (84) and We are nearer to him than you, but you do not see, (85) so why do you not, if you are not held under authority, (86) bring it back, if you are truthful? (87)
    [Surah: 56- Al-Waqiaa - Verses: 75-87]

See the clear challenge in the clear verses of the Book to falsehood and all its people:
    فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿83﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ ﴿84﴾ وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿85﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
    صدق الله العظيم

So why then when it (soul) reaches the throat, (83) and you at that time are watching, (84) and We are nearer to him than you, but you do not see, (85) so why do you not, if you are not held under authority, (86) bring it back, if you are truthful? (87)
    [Surah: 56- Al-Waqiaa - Verses: 77-87]

Is not this verse a clear challenge to falsehood and all its people
    فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
    صدق الله العظيم

so why do you not, if you are not held under authority, (86) bring it back, if you are truthful? (87)
    [Surah: 56- Al-Waqiaa - Verses: 86-87]

Meaning: if you are truthful in your call to worship other than Allah, then bring a soul back. All that is worshiped other than Allah is false. But if you are truthful in your worshiping other than Allah:
    فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
    صدق الله العظيم
    so why do you not, if you are not held under authority, (86) bring it back, if you are truthful? (87)
    [Surah: 56- Al-Waqiaa - Verses: 86-87]

Sufficient is Allah for me and He is the best supporter, Sufficient is Allah for me and He is the best supporter, Sufficient is Allah for me and He is the best supporter, how evil is this false belief that contradicts the clear verses of the Glorious Qur'an that you abandoned

O Muslim nation, use your minds, O Muslim scholars I swear by Allah, who no God but He, that Allah did not command you to blindly follow any caller whoever he is and no matter how much you trust him, unless you use your minds before following. Allah The Exalted said:
    وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً
    صدق الله العظيم [الإسراء:36]

And do not follow that of which you have no knowledge; for the hearing and the sight and the heart, all of those will be questioned about. (36)
    [Surah: 17- Al-Israa'- Verse: 36]

But those who blindly follow without using their minds that Allah Has granted them, will certainly say
    وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ
    صدق الله العظيم [الملك:10]
    And they say, "If only we had been listening or reasoning, we would not be among the companions of the Blaze." (10)
    [Surah: 67- Al-Mulk- Verse: 10]

By Allah, if you go back to the statements of Nasser Muhammad Al-Yemeni and his rulings from the Glorious Qur'an and make your minds the judge, you will find that your mind will accept the truth with the fullest conviction because they are logical and reasonable for people of understanding. Nothing is between me and Muslims, Christians, Jews and all people but the call to take the Glorious Qur'an as a judge. If they answer my call to the Book of Allah, they are guided to the straight path and Allah will save them from the painful torment. But if they don’t, I will be watching for the torment as I was commanded in the Glorious Qur'an:
    فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿10﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿11﴾ رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ

صدق الله العظيم [الدخان]
    Then watch you for the day that the sky will bring forth an evident smoke, (10) engulfing the people; this is a grievous torment. (11) "Our Lord, remove from us the torment, for we are believers!" (12)[Surah: 44 - Ad-Dukhan - Verses: 10-12]

The judgment is to Allah and He is swiftest in taking account. We are right now at the end of 1430H and the truthful promise is getting nearer and they still turn away.

Peace be upon the messengers of Allah and praise be to Allah the Lord of the worlds

Your brother: Imam Nasser Muhammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــــــــ
    Translated by: Danny KADDOURA
    Revised by: Tracy SIDDALL

Translated from the following Arabic statement

اقتباس المشاركة 3903 من موضوع سؤال: متى يوم ظهور المهدي للعامة؟

- 1 -

الإمام ناصر محمد اليماني

11 - 11 - 1430 هـ
    30 - 10 - 2009 مـ
    24 : 02 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــــ

متى يوم ظهور المهدي للعامــة ؟

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التّوابين المُتطهِّرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين..

أخي الخولاني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبالنسبة للعمر فأتممتُ الأربعين عاماً ليلة الجمعة غرّة رمضان 1430 للهجرة، وبالنسبة لقيام دولة الإمام المهديّ المنتظَر فلا نزال نحاجُّهم فندعوهم للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإن استجابوا حكمنا بين عُلماء الأمّة في جميع ما كانوا فيه يختلفون حصريّاً من القرآن العظيم، وإذا استمر الإعراض من المُسلمين والناس أجمعين عن دعوة الناس إلى اتّباع ذِّكر الله للعالمين فسوف يأتي الفتح المُبين فيظهر الله عبده وخليفته المهديّ المنتظَر في ليلةٍ واحدةٍ وهم صاغرون، و ذلك يوم الفتح. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ(29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانتَظِرْ إِنَّهُم مُّنتَظِرُونَ (30)} صدق الله العظيم [السجدة].

وتلك ليلة ينصر الله فيها المهديّ المنتظَر فيظهره الله على كافة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون، فكم يؤسفني إذا أعرضوا عن الدعوة إلى اتّباع القرآن العظيم حتى يُظهرني الله في ليلةٍ على المُسلمين المُعرضين والناس أجمعين المُعرضين عن القرآن العظيم ذكراً للعالمين لمن شاء منهم أن يستقيم.

ولربما الخولاني يودّ أن يسأل فيقول: "وهل آية العذاب سوف تشمل حتى قرى المُسلمين؟ فأفِتنا من القرآن العظيم". ثم نردّ عليه ونقول: قال الله تعالى:
    {وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا (58) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا (59)} صدق الله العظيم [الإسراء].

ولربما الخولاني يقول: "وبماذا سوف يُعذِّبهم الله إن أعرضوا عن الدعوة إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم؟". ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول قال الله تعالى:
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِ‌يكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ (37) وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (38) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ (39) بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ (40)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

فركّز على القول الحقّ يا خولاني:
    {لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ (39) بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ (40)} صدق الله العظيم.

ثم يستفتي الخولاني مرة أخرى فيقول: "وهل كوكب سقر هذا يظهر للبشر قبل قيام الساعة؟". ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: إنّ كوكب سقر مروره الأخير في عصر المهديّ المنتظَر بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور في عصر الحوار من قبل الظهور بعد تكرار الإدراك للشمس والقمر قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلا مَلائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا وَلا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلا هُوَ وَمَا هِيَ إِلا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ (31) كَلا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لإٍحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيراً لِلْبَشَرِ (36) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ (37)} صدق الله العظيم [المدثر].

وهو ذاته الفتح المبين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)} صدق الله العظيم [السجدة].

وهذا لئن أعرضوا عن الدعوة إلى اتّباع القرآن العظيم ليُعيدهم المهديّ المنتظَر على منهاج النبوة الأولى، ومضى علي خمس سنوات وأنا أدعو علماء الأمّة ومفتيي الديار الإسلاميّة إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم وقالوا: "حسبنا كُتيّباتنا عن سلفنا الصالح"! وهي كُتيباتٌ جاء فيها الكثير من عند غير الله بل من عند الشيطان الرجيم إبليس ليصدّهم عن القرآن العظيم، فاتَّبعوه وضلّ سعيُهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنّهم يُحسنون صنعاً.

وقد تم تبليغ كافة مُفتيي الديار الإسلاميّة وكثير من علماء الأمّة، وقد زار موقعنا منهم كثيرون ولكنّهم للأسف لم يكذِّبوا ولم يوقنوا فلا يزالون في ريبهم يتردّدون حتى يروا العذاب الأليم، فكن من الشاهدين يا خولاني لئن أجابوا دعوة الاحتكام إلى القرآن فغلبوني من القرآن فقد أصبح ناصر محمد اليماني لمن الكاذبين، وإن هيمنتُ عليهم بالحجّة الحقّ فلكُل دعوى برهان.
    وما أمرتهم أن يصدقوني حتى يجدوا أنّي المُهيمن عليهم بسلطان العلم من محكم القرآن، ولكن للأسف إنّ كثيراً من علماء المُسلمين لو آتيه بألف آيةٍ مُحكمةٍ واضحةٍ بيّنةٍ لنفيِ حديثٍ مَرْوي عن السلف لاستمسك بالحديث وترك الألف آية البرهان من محكم القرآن وقال: "لا يعلم تأويله إلا الله"! برغم أنّي لا أحاجهم بالمُتشابه بل بالآيات المُحكمات البيّنات هُنّ أمّ الكتاب، ولا أحاجّهم بالمُتشابهات اللاتي لا تزلن بحاجة للتأويل، ولكن للأسف فإنّه لم يبقَ من القرآن إلا رسمه بين يدي المُسلمين وهم عنه معرضون، وإنّما يجعلوه للغنّة والقلقلة ومخارج الحروف والتجويد وهذا ما يرونه حقّاً عليهم تجاه كتاب الله، وأما الأخذ به فلا وألف لا؛ بل هم بما وجدوا عليه آباءهم فهم على آثارهم يهرعون، برغم أنّني لا أنكر سنّة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق، وإنّما أنكر منها ما خالف لمحكم القرآن العظيم، ألا والله يا خولاني إنّ الإمام ناصر محمد اليماني لا يكذب إلا بما خالف لمحكم كتاب الله لأنّي أعلم أنّ الحديث المخالف لكتاب الله في السنة النبوية قد جاء من عند غير الله ورسوله بل من عند الطاغوت الشيطان الرجيم.

ألا والله يا خولاني لا يستجيب لدعوة الحق إلا من فكّر من جديدٍ بالعقل الذي ميّز الله به الإنسان عن الحيوان، وأضرب لك على ذلك مثلاً:
    [قام رسول الله صلى الله عليه وسلم في الناس فأثنى على الله بما هو أهله ثم ذكر الدجال فقال إني لأنذركموه وما من نبي إلا وقد أنذره قومه ولكني سأقول لكم فيه قولاً لم يقله نبي لقومه، إنه أعور وإن الله ليس بأعور].

ويا سُبحان الله! يا خولاني إن كنت من أولي الألباب فحكّم عقلك وسله يُجِبك وسوف يقول لك أنّ هذا الحديث كذبٌ، إنّما يريدون أن يعتقد المُسلمون أنّ الله إنسان، وإنّما الفرق بين الله والمسيح الدجال أنّ المسيح الدجال أعور والله ليس بأعور! ويا سبحان العظيم وتعالى علوَّاً كبيراً، وقال الله تعالى:
    {فَاطِرُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ } صدق الله العظيم [الشورى:11].

ولكنّهم يعلمون أنّ المسيح الدجال ليس بأعور وليس مكتوب على جبينه كافراً، وبهذا يفتتن المُسلمون بالدجال الذي سوف يظهر لهم فيدّعي الربوبية وهو الشيطان بذاته سبق تفصيل فتنته لقوم يعقلون.

ثم نأتي لفتنٍ أخرى حسب زعمهم أنّه يأمر السماء أن تمطر فتمطر، ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت، وهي رواياتٌ موضوعةٌ مُفتراة، وكذلك قالوا في إحدى الروايات أنّهُ ينشر رجل بالمنشار فيشطره إلى نصفين ثم يمرّ بين الفلقتين ثم يُحييه فيعيد إليه روحه بإذن الله، ويا سُبحان الله العظيم! كيف يتحدَّى الله الباطل في محكم القرآن العظيم أن يعيدوا روح ميت إلى جسدها ثم يكسر الله تحدّيه بنفسه فيؤيّد الباطل المسيح الدجال بمعجزة الإحياء؟ سُبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً، وقال الله تعالى مُتحدٍ للباطل وأهله جميعاً:
    {فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (75) وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (76) إِنَّهُ لَقُرْ‌آنٌ كَرِ‌يمٌ (77) فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ (78) لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُ‌ونَ (79) تَنزِيلٌ مِّن رَّ‌بِّ الْعَالَمِينَ (80) أَفَبِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ (81) وَتَجْعَلُونَ رِ‌زْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ (82) فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (83) وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ (84) وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ (85) فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ (86) تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (87)} صدق الله العظيم [الواقعة].

فانظر التحدّي المُحكم في مُحكمِ الكتاب للباطل وأهله جميعاً:
    {فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (83) وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ (84) وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ (85) فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (87)} صدق الله العظيم. أليست هذه الآية محكمةً وتحدّياً واضحاً للباطل وأهله جميعاً: {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ (86) تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (87)} صدق الله العظيم؟ بمعنى إن كنتم صادقين في دعوتكم لغير الله فما دونه باطل ولكن إن كنتم صادقين في عبادتكم لغير الله { فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ (86) تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (87)} صدق الله العظيم.

حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فبئس العقيدة الباطلة المُخالفة لمحكم كتاب الله القرآن العظيم الذي اتّخذوه مهجوراً.

ويا أمّة الإسلام عليكم بالعقل، ويا عُلماء أمّة الإسلام والله الذي لا إله غيره أنّ الله لم يأمركم بالاتّباع الأعمى لأيّ داعية من العالمين مهما كان ومهما تكن ثقتكم فيه، فلا وألف لا؛ بل أمركم الله باستخدام عقولكم من قبل الاتّباع، وقال الله تعالى:
    {وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً} صدق الله العظيم [الإسراء:36].

ولكن الذين يتَّبعون الاتّباع الأعمى دون أن يستخدموا عقولهم التي أنعم بها على الإنسان فحتماً سوف يقولون:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [الملك:10].

ألا والله لو تُرجعوا بيانات ناصر محمد اليماني وأحكامه من القرآن العظيم إلى عقولكم فإنّكم سوف تجدونها تُسلّم تسليماً للحق لأنّه يوافق العقل والمنطق إن كنتم تعقلون، وبيني وبين كافة المُسلمين واليهود والنصارى والناس أجمعين هو الدعوة إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإن أجابوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله فقد اهتدوا إلى صراط ٍ مستقيم ونجّاهم الله من العذاب الأليم، وإن أعرضوا فسوف أرتقب كما أمِرت في القرآن العظيم:
    {فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم [الدخان]. والحُكم لله وهو أسرع الحاسبين، ونحن الآن في توالي عام 1430 واقترب الوعد الحقّ وهم عن الحقّ مُعرضون.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوك؛ الإمام ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

On which day is the appearance of the Imam Mahdi going to be

يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

المواضيع المتشابهه
  1. When is the day of Al-Mahdi’s appearance to the public
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2017, 11:43 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2015, 01:35 AM
  3. The response of the Imam Mahdi to Ali Faraj a guest at the dialogue table before the appearance..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-07-2014, 11:53 AM
  4. Video: On which day is the appearance of the Imam Mahdi going to be
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2013, 04:37 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •