صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 55

الموضوع: [موضوع مجمع] كل ما يخص الباحث الفلكي ملهم هندي منذ 5 سنوات على الأقل..

  1. افتراضي رد ملهم هندي علي عندما أرسلت له صورة البدر ليلة الجمعة

    هذا رد ملهم هندي علي على الفيس بوك عندما أرسلت له صورة البدر ليلة الجمعة وكان سؤالي بسيط جدا: كيف أبدر القمر ليلة الجمعة ونحن صمنا السبت؟ فكان هذا رده:

    أولا : ألم يقول زعيمكم أنه ستظهر معجزة برؤية الهلال مساء الخميس ٢٩ شعبان .. لماذا اخزاه الله ولم تظهر تلك المعجزة الكاذبة لمليار مسلم حول كل العالم ؟؟؟؟

    ثانيا : ألم يقول زعيمكم أن البدر يكتمل فجر الخميس ؟!!

    وقد صورناه ووجدناه ناقصا لم يكتمل و أثبت ذلك بالصور لكن عندما واجهناكم أيها الأتباع تهربتم ولم تجيبوا.

    ثالثا: يبدو أنك غير ملم بعلم الفلك وليس لديك أي خبرة في رصد القمر وأطواره لكن أي خبير و متمرس في رصد القمر يرى بوضوح عدم اكتمال القمر تماما ويظهر النقص في الجهة السفلية اليسرى

    رابعا قبل ان تتهرب أجب على اسئلتي
    لماذا لم يظهر الهلال المعجزة مساء الخميس ؟
    ( حجة الأجواء حجة واهية فلا يمكن ان تكون الأجواء سبب على كل الأرض )

    لماذا وصل القمر للتربيع الأول في يومه المحسوب تماما وهو آية واضحة لكل شخص خبير و جاهل ؟

    لماذا لم يكتمل القمر بدرا تاما فجر الخميس كما زعم وادعى زعيمكم ؟

    سؤال أخير هل تؤمنوا بالنسة النبوية الشريفة كاملة ؟

    https://www.facebook.com/mulham.h?fref=ts

    ولا حول ولا قوة إلا بالله، فكم نرجوا من ربنا سبحانه أن يبصرهم بالحق ولكنهم له كارهون.

  2. افتراضي

    .........

    اقتباس المشاركة: 260663 من الموضوع: إعلان القمر النذير من الله الواحد القهار لكافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم فيتبع الذكر فيطيع المهديّ المنتظَر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    من اغرب ما فات على لوط بانوطيرو هو تحرك إتجاه وجه القمر وقد ظن بنقص في موضع اصلا ليس مكان المعلوم لاتمام الاستدارة بالمقارنة ببدور سنوات مضت كما هو موضح في الفيديو الذي اخرجناه على عجاله.
    والحمد لله تاتينا بالبيان الشافي يامامي فنزداد علما و اسال سؤال ها نحن نعلم جزء من معلومه سبب اشراق القمر مكتملا من قبل الغروب واني افترضت ذلك انها جزء وليس كل السبب وساكتفي بطرح السؤال هكذا فهل اخطات يامامي؟
    على العموم هنا تحرك وجه القمر باتجاه فتابعوا بقعة الدائرة. وكانت هناك احد الاخوات الانصاريات منذ زمن اتذكر انها انتبهت لذلك ايضا منذ،زمن فلتعذرني لا اتذكر من هي. ولكن الي اليوم لوط لم ينتبه عميت عليه بسبب اطراء الناس له بشهادات وجوائز متراكمة فوقها فوق بعض ثم تذروها الرياح ولكن لعل الله هداه فهو له وزنه في علم الفلك وقد تعب في تحصيله ومشهود له في المحافل الفلكيه في مختلف الاقطار حسب ما قرأنا عنه في النت
    دا
    ه.
    https://youtu.be/M1NKeMpxlDw
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  3. افتراضي

    السلام عليكم جميعا
    أما بالنسبة للتربيع آلأول فقد إكتمل التربيع قبل موعده المحسوب كما يقول ملهم هندي بيوم ، وقد أشهدت امام المسجد ومن معه من الإخوان من بعد صلاة التراويح مباشرة ، وأخذتهم الدهشة مما يرون ، و سألوا ماذا يعني ذلك ؟
    فلست ادري هل ملحم هندي يُغالط نفسه و جميع الناس اللذين رأوه علي الواقع.، أم أنه يُنكر الحق .

  4. عاصم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    878

    افتراضي

    سامحكم الله ، فلا تنقلوا ردوده الى الامام الكريم ، بل تدعونه الى الحوار هنا في الموقع المبارك وله صفحة خاصة به ، سامحكم الله ،

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم.
    أخي الكريم كثير هي المرات على مدى السنوات المنصرمة التي تم في فيها مشاهدة هلال المستحيل مخالفا للحسابات الفلكية التي أفتت بإستحالة رؤيته، وكثير هي المرات التي تم فيها رد رؤية الشهود لذات الأسباب ومن ثم تم الاستهزاء بشهود الرؤية وقيل لهم إنما شاهدتم كوكب الزهرة والمريخ والتبس عليكم الأمر !!
    فهل كذلك تنكرون هذه الأحداث !!.
    (وَیَقُولُ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ لَسۡتَ مُرۡسَلࣰاۚ قُلۡ كَفَىٰ بِٱللَّهِ شَهِیدَۢا بَیۡنِی وَبَیۡنَكُمۡ وَمَنۡ عِندَهُۥ عِلۡمُ ٱلۡكِتَـٰبِ)

    صدق الله العظيم
    سورة الرعد 43



    وسؤالي للأخوة الباحثين
    فمن هو الشهيد الثاني على صدق الرسالة من بعد شهادته عز وجل ... فقط تفكر..

  6. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم
    سامحكم الله ، فلا تنقلوا ردوده الى الامام الكريم ، بل تدعونه الى الحوار هنا في الموقع المبارك وله صفحة خاصة به ، سامحكم الله ،
    صدقت والله يا حبيبي في الله عاصم ، ونِعم النصيحة تلك ، ونحن نعلم بأن المكرم حبيبنا وتاج رؤسنا ( ضاري الفرج ) لا يقصد مخالفة أمر الإمام عليه السلام ، إنما أراد إقامة الحُجة عليه فيأبى مُلهم الهندي أن يرضخ للحق ؟؟ فلعلى أحدهم يُتقن ( الأوردو) فيكلمه بالهندي لعله يتذكر أو يخشى ! وشر البليّة ما يُضحك .....
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
    صدق الله العظيم

  7. افتراضي اذا لم تستحي فافعل ما تشتهي

    ج١/ المثل يقول الحاكم صومالي والقاضي صومالي والشاهد صومالي وهندي
    لكن فضح الله امركم باكتمال البدر فجر الخميس وليلة الجمعه
    لماذا ياملهم لا تعلم أنكم جميعاًً اعرضتم عن دين الله ام ان ما انتم عليه هو دين الاسلام

    ج٢/ كيف نقنعك ان القمر اكتمل فجر الخميس وانت لازلت لم تقتنع انه اكتمل بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعه وهل يحتاج البدر ليلة الجمعه لمنظار ونصدق منظارك ونكذب أعيننا كما أنكم تريدون ان نكذب القران ونصدق مناضيركم

    ج٣ / اما بالنسبة لسؤالك هل نؤمن بسنة الرسول كامله فارد عليك للأسف لا لان إحنا حكم علينا الزمن ان نؤمن بسنة سلمان وعلماء المسلمين اليوم فأصبحت إجباريه ولا احد يستطيع ان يتطاول على كبار القوم حتى لو حرفوا كتاب الله وسنة رسوله تحريفاًً كاملاًً أتعلم لماذا لأنهم يتبعون سنة الشيطان فيجبرونا على انها سنة الرسول يقولون الزاني يرجم والله يقول يجلد لكن سنة سلمان وهيئة كبار العلماء يقولون يرجم ويقولون المرتد يقتل في سنة سلمان وعلماءه ويقولون يجب قتل من لا يشهد ان لا اله الا الله مع العلم ان هذه السنه الشيطانيه لا تطبق الا على المسلمين الذين يشهدون ان لا اله الا الله وان محمداًً رسول الله اما اليهود فهم أحباب وخير دليل " الرقصه " ام لم تراها ولازم لها منظار وهي مثل البدر
    وقد سلمنا أمرنا لله
    اما سنة رسول الله الحق فلم ولن يدافع عنها الا من بعثه الله ناصراًً لمحمد صلى الله عليهم وسلم ولو يأتيكم بألف دليل من كتاب الله وسنة رسول الله الحق ان ما خالف كتاب الله في السنه فهي من الشيطان ، ومن ثم تتركوا كتاب الله وسنة رسوله الحق ورائكم ظهريا وتتمسكون بسنة الشيطان المخالفه للكتاب والسنه

    اما بالنسبة لمن تقصد انه زعيمنا فهذا هو المهدي المنتظر الذي بشر به الله ورسوله وليس المهدي المنتظر الذي بشر به اليهود واتباعهم ومن اجل هذا تتشمتوا به فهل تعتقد او تظن ان الله سيبعث المهدي على هوى سلمان وحلفائه او غيرهم فانتم جميعاًً واهمين
    ومره ثانيه كون اعرف كيف تتكلم مع سيدك وتاج راسك حفيد رسول الله وخاتم خلفاء الله في الارض شاء من شاء وابى من ابى .
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  8. سرحان غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    89

    افتراضي

    عندنا مثل يقول
    عجزت الفرسان عنها وإكتفابه أبا الحصين
    علماء الفلك أمثال الدكتور الصعب وغيره عجزوا لم يجدو مخرج لمشكلة الابدار المبكر في علم الفلك
    وملهم هندي هذا يغالط بالبدر كأن لايملك تلسكوب إلا هو
    على العموم ندعوا له بالهداية قبل لاينطبق عليه قول الله تعالى
    ﴿وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاك أَثِيم (7) يَسْمَعُ آيَـتِ اللهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَاب أَلِيم (8) وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَـتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً أُولَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ (9) مِن وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلاَ يُغْنِى عَنْهُم مَا كَسَبُواْ شَيْئاً وَلاَ مَا اتَّخَذُواْ مِن دُونِ اللهِ أَوْلِيَاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (10)﴾

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمــــــــــــــــــان الرحيمـــ

    وسبق الرد على ملهم هندى من قبل ببيان الامام الحبيب بصفعه مزدوجه للوط و ملهم ببيان واحد اقتباس للامام الحبيب

    ويا لوط، إن الذي ليس واثقاً من سلطان علمه فَنَعَمْ يطالب بالحوار من وراء الستار بالسرّ، وسبقت فتوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن ليس لدينا حوارٌ من وراء الستار كونه نبأ عظيمٌ لا بدّ أن يكون على المكشوف للمسلمين والعالمين، ولذلك تجدون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يرفض الحوارات السريّة على الخاص كما يريد لوط بوناطيرو.
    وكذلك وصَلَنَا طلبٌ قبلَ فترةٍ عن طريق أحمد الوصابي أنّ العالم الفلكيّ ملهم هندي يريد حواراً على الخاص، فقلت لأحمد الوصابي قل له يحاورني على العام بموقعنا فهو عضوٌ لدينا في الموقع، وإن يشأ فتحنا له قسماً في الواجهة الرئيسيّة لموقعنا
    ونمنع كافة الأنصار السابقين الأخيار من التدخل بكلمةٍ واحدةٍ في الأقسام الخاصة. وعليه فإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني نأمر مدراء الموقع خالد وإبراهيم أن يفتحوا قسماً في الواجهة الرئيسيّة باسم ( قسم العالم الفلكيّ الدكتور الشهير لوط بوناطيرو ). وأعدك يا دكتور أني لا ولن أشتمك في ذلك القسم الذي سوف نخصصه لك بالحوار العلميّ الفيزيائيّ الفلكيّ، وقمْ بفضح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فضحاً علميّاً.
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=30993

    ولو كان ملهم يعتقد بانه سيحقق فوزا بحواره و لو بنسبة 1% لااسرع و حاور على العام

    لكنه ماكلها سابقا بشر هزيمه فقد هيمن عليه الامام المهدى من ذات برهان ملهم فانقلب على راسه

    عند وضع الصوره و هذا بالبيان القديم

    او ان ملهم اصابته الغيره حسدا و يريد قسم خاص له كما للوط فان كان كذلك فليتفضل و يطلب و لن اقول كما يقول المثل غالى و الطلب رخيص بل هو رخيص و الطلب ثمين ووفقنى الله بفضله بالرد عليه بصفحته و لو كان رجلا حقا لحذف حسابه على الفور و الرد بالحق بلا سب او شتم

  10. Post ملهم هندي يطلب تعريف انتفاخ الأهلة علميا و باحث اخر يقول انه لا يوجد ليل و نهار بل يوجد الا الظل

    و هذه اقوالهم
    ملهم هندي
    اثبت بالبرهان الرصدي الواقعي كذب ادعاء ناصر
    ولا يوجد دليل على صحة كلامه
    كل الارصاد تثبت أن لا خلل في حركة القمر
    سوال: أعطيني التعريف العلمي للإنتفاخ؟

    الباحث:
    ‏عزيزي لو تابعت نموذج الأرض الكرويه فلا يوجد تكوير لليل على النهار او العكس ولا يوجد شيء اسمه ليل من الأساس..ولو راجعت تعريف معنى كلمة ليل علميا لوجدت انه ظل وليس ليل فكلمة ليل لا وجود لها علميا ولكن القرآن فيه ظل وفيه ليل .. وبالنسبة للتكوير فلا يوجد فهما متقابلان فنور الشمس يقابل الظل فقط ويدوران وهذا ليس تكوير ..لكن التكوير يكون على المسطحة الدآئرية يغشى الليل النهار وهذا هو التكوير ..اما المشارق والمغار فلو تابعت مواقع شروق الشمس وغروبها على الأرض لعلمت انها تتغير طوال العام من اقصى الجنوب الشرقي الى الشمال الشرقي ولاتطلع ولا تغرب الشمس طوال العام من نقطة واحدة ابدا وانا مصوّر للشمس واعلم ذلك جيدا..
    اما بالنسبة لأطراف الأرض فهل لكرة اطراف؟
    هل تستطيع ان تمسك بالكره امام اي احد وتقول له هذه اطراف الكره؟
    انا اتحداك ان تستطيع ان تفعل ذلك
    ولكن ذلك ينطبق على الأرض المسطحة
    في نقصان أطرافها
    والدليل العلمي هو حدوث تغيرات متواصله في مواقع القطب المغناطيسي بآلاف الكيلومترات وهذا لايحدث
    الا اذا كان هناك تغيير في شكل الأرض..
    اما الأقطار فالكون كله يأخذ شكل الكرة
    فالنهايه فالأرض مسطحة ممتدة كقاعده للسمآء
    ويربط بينهما قبة السمآء
    فيبدو الشكل كما الكرة لكن ليس معنى ذلك
    ان تكون الأرض كرة صغيرة تافهه اصغر من كل الأجرام السماوية عدا القليل ومع ذلك خلقها الله مع جبالها في اربعة ايام
    ثم خلق كل شيء بعد ذلك في يومين ..فكيف يُعقل ذلك
    وان قلت بأن ذلك اعجاز فلماذا لم يقل الله عز وجل فقط كن فيكون بظلا من تحديد ايام للخلق وذلك لتوضيح عظمة الأرض وخلقها لكن الشيطان نجح باللعب عليكم بإعتبار ان اربعة ايام للخلق كانت لجسم محيطه 40 الف كلم ثم يومين لخلق كل شيء عظيم آخر.
    لذلك فكما تلاحظ فتأويلك للقرآن لامعنى له
    فحسب الكرة فلايوجد عندك لاليل ولا نهار (بل نور الشمس والظل) ولايوجد تكوير بل تقابل .. والكرة ليس لها اطراف ..
    ومع ذلك للأسف تقول في وعناد ..
    ؟................
    ‏يا اخي لا يوجد شيء اسمه ليل على الكرة الأرضيه..لايوجد ليل ..يوجد ظل ..اذا كنت تؤمن بالقرآن فأنت تعلم أن هناك فرق بين الظل والليل .. وهو الذي مد الظل ..وكور الليل . فاذا كان الليل هو الظل فكيف يمد الله الليل ويكور الظل؟ .. علميا لايوجود لشيء اسمه ليل ولا نهار ..هذه تعابير عامه ..في العلم يوجد نور الشمس ويوجد ظل الأرض اي الليل .. وهذا امر مختلف عما يقوله القرآن تماما.. رجآء لاتستدل بالقرآن ابدا فيما يتعلق بالليل والنهار ..فلا علاقة بما تقوله بالقرآن الكريم
    ؟...........
    ‏عزيزي لاتصدقني انا افتح اي كتاب علمي..ابحث في قوقل عن تعريف كلمة ليل ..سوف تجد الليل هو ظل الأرض ..لايوجد علميا حسب الكرويه اسمه ليل..كلمة ليل فالكرويه اسم مجازي لتحديد الوقت عكس نور الشمس ..فلا يوجد شيء اسمه ليل ولا شيء اسمه نهار..ياعزيزي لايمكنك أن تؤمن بنظريه علميه ثم تناقضها ..انت اما ان تؤمن بماهو مذكور فالقرآن عن الليل والنهار او أن تعترف بما يقوله العلم ..اما أن تحاول أن ترقّع هنا وهنا فلايجوز..ولكي نقطع الشك باليقين هات لي الفرق بين ظل الأرض وبين الليل علميا فلن تجد اي فرق ...هيا تفضّل

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أيا ملهم هندي فهل تنكر أن ليلة النصف من رمضان هي ليلة الجمعة فلا تكن من الممترين
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 14-06-2017, 03:03 PM
  2. ردّ الإمام المهدي إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 01-11-2014, 06:32 AM
  3. بيان [ صوتي ] : ردّ الإمام المهدي إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء ...
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-10-2014, 04:14 AM
  4. ما رأي الامام المهدي في هذا التصريح الصحفي للفلكي السعودي ملهم هندي بخصوص رؤية هلال شهر رمضان
    بواسطة الانصاري احمد الرياشي في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-10-2014, 06:34 PM
  5. ردّ الإمام المهدي إلى الباحث الفلكيّ ملهم محمد هندي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-10-2014, 08:47 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •