الموضوع: To all peoples of the world, believers and disbelievers, on Mother Earth

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي To all peoples of the world, believers and disbelievers, on Mother Earth

Imam Naser Mohammad Al-Yemeni
    09 / 07 / 2012

An urgent message from the Awaited Imam Mahdi to all peoples of the world, believers and disbelievers on Mother Earth

In the name of Allah the Most Gracious the Most Merciful. Peace and blessing be upon all Prophets and messengers of Allah starting from the first one of them to the last one, the Messenger sent to all humans, Mohammad PBUH sent with the Glorious Qur'an to whomsoever wants to follow the straight path. We make no difference among the Messengers of Allah. and I bear witness that I am one among Muslims

From the Awaited Mahdi to all leaders and peoples of the world, believers among them and disbelievers. Verily, I say unto Allah nothing but the truth and give ruling with the truth. And the truth has the right to be followed, and he who rejects the truth will surely go astray.
    O people, worship your Lord who created you from the same elements He created the kingdom of the Heavens and Earth. I bear witness with no doubt that Allah produced you and produced the seven Heavens and the seven Earths from one source (mother) and may God's curse be upon liars.

Someone might want to interrupt me asking: What is it that is the mother of humans that God, the One, the Almighty produced them from?
    The answer comes from the clear verses of The Book; Allah SWT said
    { هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ }
    صدق الله العظيم, [النجم:32]
    He is Best Aware of you (from the time) when He created you from the earth, and when you were embryos in the bellies of your mothers
    [Surah : 53 – Al-Najm –Verse: 32]

This Earth is Mother Earth from which Allah produced you and produced the Kingdom of the seven heavens and their glitter/ adornment (stars & planets) and the Seven Earths and their moons, indeed we tell nothing but the truth

O people, believe that the heavens are seven and Earths are seven, and whoever belies the statement of the Awaited Mahdi belies the words of Allah, The One, The Supreme. I did not expound to you about the Mother Earth by guessing, it is God who let you know that the Heavens are seven and Earths are seven. Allah said
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً}
    صدق الله العظيم,
    [الطلاق:12]
    Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like of them, through the midst of them descends His Command, that you may know that Allah has power over all things, and that Allah comprehends, all things in (His) Knowledge
    [Surah : 65 – Al-Talaq–Verse: 12]
    So believe Allah, my Lord and your Lord and do not belie

O disbelievers in the age of the Awaited Mahdi, Allah addressed you in a clear verse
    { أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ }
    صدق الله العظيم,
    [الأنبياء:30]
    Have not those who disbelieve known that the heavens and the earth were joined together (as one unit of creation), before we clove them asunder? and we made every living thing of water? Will they not then believe? [Surah : 21 – Al-Anbiaa–Verse: 30

This is a pronouncement from Allah regarding the Mother Planet from which parted the seven Heavens with their stars and planets and the seven Earths with their moons. So the beginning of the creation of the seven heavens and seven Earth started from Mother Earth from which you were also created

God did not send the Awaited Imam Mahdi with a new revelation but He taught me the true clarification of the Holy Qur'aan so that I clarify the Holy Qur'aan using the clear verses in it, verses that are clear to all of you whether you are knowledgeable people or normal Muslims that any Arabic speaker can comprehend. Like in the case of what Allah SWT said in following verse
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ }
    صدق الله العظيم, [الطلاق:12]
    Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like of them

Is not that a clear pronouncement that heavens are seven and of Earth the like of them in number? Also, Allah taught you that the kingdom of heavens and earths were joined together forming one planet which is the Mother Earth which Allah clove them asunder creating heavens and all stars and planets and may God curse me if I am lying

O people, I argue using the Word of Allah, the preserved unchangeable Qur'an to establish proof from the clear verses of the Qur'an to people with or without knowledge among you. None deny that they are true proofs proven in reality but those who are perverse. In line with the verse
    { وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ }
    صدق الله العظيم, [البقرة:99]
    Verily We have revealed unto thee clear verses, and only those who are transgressors disbelieve in them
    [Surah: 2 – Al-Baqara–Verse: 99]

:One of those clear verses is
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً}
    صدق الله العظيم,
    [الطلاق:12]
    Allah is He Who created seven heavens, and of the earth the like of them, through the midst of them descends His Command, that you may know that Allah has power over all things, and that Allah comprehends, all things in (His) Knowledge

In this verse Allah pronounced that Heavens are seven and Earths are seven and that this planet Earth which you are living in is not included
    { وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ }
    صدق الله العظيم، [الطلاق: 12]
    and of the earth the like of them, through the midst of them descends His Command

So what is His Command? The Command of Allah is this Qur'an that was sent down to the Messenger of Allah to all people, in line with the verse
    { فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ }
    صدق الله العظيم, [الحجر:94]
    So proclaim that which you are commanded, and withdraw from the idolaters
    [Surah : 15 – Al-Hijr–Verse: 94]

We conclude that the seven earths exist beyond your planet and they are defined in The Book to be one above the other beyond your Earth
    :Allah SWT said
    { وَلَوْ أَنَّمَا فِي الأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ}
    صدق الله العظيم, [لقمان:27]
    And if all the trees on earth were pens and the ocean (were ink), with seven oceans behind it to add to its (supply), yet would not the words of Allah be exhausted (in the writing): for Allah is Exalted in Power, full of Wisdom
    [Surah : 31 – Luqman–Verse: 27]

You do know that three quarters of your Earth is covered with water/sea. Allah pronounced that if He makes all trees pens and sea/water ink to write, then the Words of Allah that are His capability and power could not be exhausted because Allah's power/capability is unlimited, even if seven more seas were added to be ink it will run out before the Words of Allah are exhausted because the power of Allah is unlimited, glory be to Him, The most High. From that we derive another proof that there are seven earths beyond our Earth. For that Allah SWT said
    { وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }
    صدق الله العظيم,[لقمان:27]
    and the ocean (were ink), with seven oceans beyond it to add to its (supply), yet would not the words of Allah be exhausted (in the writing): for Allah is Exalted in Power, full of Wisdom
    [Surah : 31 – Luqman –Verse: 27]
    :Reflect on what He said: seven oceans beyond it to add to its (supply), Pay attention to
    Beyond it
    Allah means seven earths beyond your Earth. If Allah makes oceans in them to be the supply for the ink of this earth, the ink will be exhausted and the Words of the power of Allah (Be: and it is) would not
    !Do you not think of His Power

O people, I inform you that I will show you the fact regarding the planet of punishment/(the destroyer) from the clear verses of the Qur'an. It is the Great Fire beneath the earths. It passes your Earth from age to age to reduce the number of humans on Earth justly, with every cycle. That is Planet Saqar (Nibiru/Planet X) that comes to Earth from the sides, meaning; it comes from the pole, meaning its cycle is around the poles so it does not come from the East neither the West but appears suddenly at the pole. Disbelievers have knowledge about the fact of the cycle of this planet and that it comes from the poles because it is approaching from below our solar system around 45 degree upwards-angle, meaning it comes from the sides. That is to justly reduce the number of humans living on Earth with every cycle
    :therefore Allah said
    { أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ }
    صدق الله العظيم, [الرعد:41]
    See they not that We aim to the Earth from its sides reducing of it (its population)? (When) Allah commands, there is none to put back His Command: and He is swift in calling to account
    [Surah : 13 – Al-Raad–Verse: 41]

Then the planet of punishment defeats those who turned away and did not follow The Book of Allah and those who fight Allah and His Messengers. Allah SWT said
    { بَلْ مَتَّعْنَا هَؤُلَاء وَآبَاءهُمْ حَتَّى طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ }
    صدق الله العظيم,
    [الأنبياء:44]

Nay, but We gave these and their fathers ease until life grew long for them. See they not that We aim to the Earth from its sides reducing of it (its population)? Can they then be the victors? Surah : 21 – Al-Anbiaa–Verse: 44]

So what is it that Allah brings to Earth from the sides (the poles) to reduce it of its population? You will find the answer in the clear verses of the Qur'an that it is Planet Saqar that comes to them all of a sudden because it appears suddenly from the poles and will stupefy them and they will be unable to repel it, neither will they be reprieved. Allah SWT said
    { وَإِذَا رَآكَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَتَّخِذُونَكَ إِلا هُزُوًا أَهَذَا الَّذِي يَذْكُرُ آلِهَتَكُمْ وَهُمْ بِذِكْرِ الرَّحْمَنِ هُمْ كَافِرُونَ ( 36 ) خُلِقَ الإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلا تَسْتَعْجِلُونِ ( 37 )وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ( 38 ) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَنْ وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلا عَنْ ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنْصَرُونَ ( 39 )بَل تَأْتِيهِمْ بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ ( 40 ) وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ }
    صدق الله العظيم, [الأنبياء: 36-41]
    And when those who disbelieve see you, they do not take you but for one to be scoffed at: Is this he who speaks of your gods? And they are deniers at the mention of the Beneficent Allah. (36) Man is created of haste; now will I show to you My signs, therefore do not ask Me to hasten (them) on. (37) And they say: When will this promise (be fulfilled), if you are truthful? (38) If those who disbelieved but know the time when they will not be able to drive off the fire from their faces and from their backs, and they will not be helped! (39) Nay, it shall come on them all of a sudden so that it will stupefy them and they will be unable to repel it, neither will they be reprieved. (40) Mocked were (many) messengers before you ; But their scoffers were hemmed in by the thing that they mocked
    [Surah : 21 – Al-Anbiaa–Verses: 36-41]

O people, devils plotted with wiliness by composing the Mayan legends to tell you that Mayan nations worshipped planets and that they believe that planet 'god of doom' passes from age to age. Then those human devils said that this is not but legends to reassure humans that they should not be afraid of what the Mayan believed because it is just a legend. A question to be asked here; what is the satanic wisdom in telling you about what the Mayan believed in and belie it at the same time? Do you know the devilish wisdom in that? It is that when Planet Saqar (Sijjil/Nibiru/Planet X) comes, people will believe that Mayan legends are true and are not just legends, and then will take the planet as their god instead of Allah the Most Merciful. Then they disbelieve in what God has sent down in the Book

Fear Allah, o people of understanding, and reflect on the true clarification of The Book (the glorious Qur'an) from which we explained in details the fact of the punishment planet. The last time this planet passed Earth was at the time of the Messengers
    Ibrahim (
    Abraham) and Lut, peace be upon both of them. Allah SWT said
    { قَالُوا يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَنْ يَصِلُوا إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ إِلَّا امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ (81) فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنضُودٍ (82) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ }
    صدق الله العظيم, [هود: 81-83]

The messengers) said: O Lut! Lo! we are messengers of your Lord; they shall not reach you. So travel with your family in a part of the night, and let not one of you turn back (all) but your wife, for surely whatsoever befalls them shall befall her; surely their appointed time is the morning; is not the morning near? (81) So When Our Decree came, We put above it the lowest of it, and rained down on it brimstones (made of baked clay) From Sijjil (82) Prepared (to penetrate) as from your Lord: And they are not far from the unjust
    [Surah: 11- Hud- Verse: 81-83]

O Muslims, when you see planet Saqar and if you want to look at it as it comes, I recommend you only to take a glance at it, but if you want to stare at it, do that using sunglasses so as to protect your eyes from its harmful rays. This is the same recommendation that the angels told Ibrahim and Lut and their families (peace be upon all of them) so that they do not turn back and stare at the punishment planet so as not to harm their eyesight. For that the angels said to Lot PBUH and his family: Allah SWT said
    { وَلا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ وَامْضُوا حَيْثُ تُؤْمَرُونَ }
    صدق الله العظيم, [الحجر:65]
    So travel with your household in a portion of the night, and follow you their backs. Let none of you turn back, but go whither you are commanded
    [Surah: 15- Al-Hijr- Verse:65]

Therefore, meaning not to turn back to stare at the shining planet because it is just like the Sun. If one of you stare at the Sun would not you harm your eyes and may lose your eyesight? Unless you take a glance

So flee to Allah The One, The Almighty, and obey His Caliph and the servant of Allah before night precedes daytime

O people, the Sun caught up with the Moon at the beginning of the last lunar month, Shaban, of this year 1433AH. So the first day of the lunar month Ramadan should be Friday so do not rebuttal the testimony of the witnesses who see the crescent then, because you will be disobeying the commandment of Allah and His Messenger

Oh astronomers, I am the Awaited Mahdi certain of your astronomical knowledge but now as the era of the Great Signs of the Hour, the Sun caught up with the Moon because Planet Saqar is approaching the Sun, so fear Allah the Almighty before night precedes daytime and do not hinder people from following the true clarification of the Qur'an lest Allah destroy you by punishment of planet Saqar/Sijjil. I am a faithful adviser to you. So fear Allah and adhere my warning that you may be saved. I informed you, and Allah is the witness

Perhaps one would like to interrupt me among scholars and preachers by saying: Hey Hey O Mahdi, how can you expect us to believe you and belie what Allah the Almighty said
    { وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ }
    صدق الله العظيم, [يس: 37-40]
    And a sign to them is the night: We draw forth from it the day, then lo! they are in the dark (37) And the sun runs on to a resting place for it; that is the ordinance of the Mighty, the Knowing. (38) and for the moon We have appointed stages till returns to the first place of it(the phase of a New Moon). (39) It is not for the Sun to catch up with the Moon nor does the night outstrip the day. They float each in an orbit
    [Surah: 36- Ya-Seen- Verses: 37-40]

How can you, who claims to be the Mahdi, expect us to believe your Fatwah that the Sun caught up with the Moon and belie what God said:
    It is not for the Sun to catch up with the Moon nor does the night outstrip the day. They float each in an orbit

Then I the Awaited Imam reply and say: The rotation of the Sun, Earth and the Moon is very precise since the day God created heavens and Earth following the rule
    { لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ }
    صدق الله العظيم،[يس: 40]
    It is not for the Sun to catch up with the Moon nor does the night precedes the day. They float each in an orbit
    [Surah: 36- Ya-Seen- Verse: 40]
    Until the day comes
    when humans enter the age of the Great signs of the Hour when the Moon follows the Sun. Allah SWT swore by this event
    { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا }
    صدق الله العظيم, [الشمس: 1-2]

I swear by the sun and its brilliance, (1) And the moon when it follows the sun
    [Surah: 91- Ash-shams- Verses: 1-2]

While regarding how the night precedes daytime: you know that one of the Great Signs of the Hour is the rising of the Sun from the West which will not happen till the night precedes daytime

Perhaps an astronomer would like to ask: "How does the moon followed the sun?". And then the Mahdi replies and says: O astronomer, you know that the moon meets the sun in the "New Moon" phase (the new dark moon) when the Sun and the moon form a straight angle (the three objects; the sun, the moon and Earth are in approximate alignment). The New Moon is followed by the birth of the waxing crescent as the moon moves slightly to the East which makes the Sun follow it from the West. The Sun appears higher than the moon, but the moon is ahead of the Sun towards the East because the moon moves faster. The phases of the moon start the minute the waxing crescent is born right after the New Moon phase is passed. The new moon is the position of the moon before waxing crescent phases start when the moon is dark reflecting nothing of the Sun rays. Then the moon moves slightly towards the East and the first minutes of the waxing crescent of the new month comes then a new phase comes till the moon is opposite the Sun when the full moon appears in the East while the Sun is in the West (at sunset). Then more phases pass till the moon comes back to the old dark new moon phase which is the position of the moon before any waxing crescents

:It has been like this since the creation of heavens and Earth
    { لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ }
    صدق الله العظيم, [يس: 40]
    It is not for the Sun to catch up with the Moon nor does the night precedes the day. They float each in an orbit
    [Surah: 36- Ya-Seen- Verse: 40]
    Until comes the age of the Great signs of the Hour when the Moon follows the Sun and the waxing crescent appears to be swollen
    (slightly bigger than it should appear at a certain time of the month)

How does the Sun catch up with the Moon? This happens when the moon sets (disappears in the West) before the sunset in spite of the birth of the waxing crescent of the new month! All the astronomers in the world will find out that the moonset is before the sunset although their precise calculations show that the waxing crescent of the new month was born. And none of them will be able to explain this phenomena until they believe that the Sun caught up with the Moon which caused the waxing crescent to be born before the eclipse which means that the sun ,the moon and Earth were in approximate alignment while the moon was a waxing crescent
    (not a dark new moon as normal)

Do they
    not fear God when they turn a blind eye at the sign of "Edrak" (the Sun catching up with the moon)! That is, if Muslims and all people of the world know that the Sun did catch up with the moon they would flee to God the Almighty, before night precedes daytime, then t
    heir faith shall not profit a soul which did not believe before, or earn good through its faith and they will be punished . Such was the way of Allah in the case of those who have gone before; you will not find for the way of Allah aught of power to change, but only through sincere supplications and prayers
    Allah SWT said

{ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }
    صدق الله العظيم, [الأنعام:158]

They do not wait aught but that the angels should come to them, or that your Lord should come, or that some of the signs of your Lord should come. On the day when some of the signs of your Lord shall come, its faith shall not profit a soul who did not believe before, or earn good through its faith. Say: Wait; we too are waiting
    [Surah: 6- Al-Anaam- Verse: 158]

Peace be upon all the messengers of Allah and praise be to Him the Lord of the worlds

Imam Naser Mohammad Al-Yemeni

Whoever has any objection to this statement please go to the table of global dialogue in the age of dialogue before the appearance of the Imam Mahdi

اقتباس المشاركة 50748 من موضوع عاجل من المهديّ المنتظَر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأمّ..

الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 08 - 1433 هـ
    09 - 07 - 2012 مـ
    06:07 صباحاً

[ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=50741
    ــــــــــــــــــــ

عاجل من المهديّ المنتظَر إلى كافة شعوب البشر مسلمهم والكافر على الأرض الأمّ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والرُّسل من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله إلى الناس كافة بالقرآن العظيم لمن شاء منهم أن يستقيم لا نفرق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، أمّا بعد..

من المهديّ المنتظَر إلى كافة قادات وشعوب البشر مسلمهم والكافر، حقيقٌ لا أقول على الله إلا الحقّ وأُفتيكم بالحقِّ والحقّ أحقّ أن يُتّبع فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟

يا أيها الناس اعبدوا ربكم الذي خلقكم من نفس المادة التي خلق منها ملكوت السماوات والأرض،
    وأشهد لله ربّ العالمين شهادة الحق اليقين أن الله أنشأكم وأنشأ ملكوت السماوات والأراضين من أمٍّ واحدةٍ؛ بمعنى أنّ أمّكم التي أنشأكم منها هي ذاتها الأمّ التي أنشأ منها ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع، ولعنة الله على الكاذبين.

ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "وماهي أمّ البشر الذي أنشأهم الواحد القهار منها؟" ومن ثمّ نفتيه بالجواب من محكم الكتاب قال الله تعالى:
    {هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ} صدق الله العظيم [النجم:32]. وهذه الأرض التي أنشأكم منها هي ذاتها أمُّ ملكوت السماوات السبع وزينتها وأمُّ الأراضين السبع وأقمارها (وإنّا لصادقون) ذلكم الكوكب الأم الذي تعيشون عليه.

يا أيها الناس صدقوني إنّ السماوات سبعٌ والأراضين سبعٌ ومن كذّب بيان المهديّ المنتظَر فقد كذّب بكلام الله الواحد القهّار، ولم أُفتِكم بالظنّ من عند نفسي بل الله يفتيكم أنّ السماوات سبعٌ والأراضين سبعٌ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً} صدق الله العظيم [الطلاق:12]. فصدِّقوا الله ربي وربكم ولا تكذبون.

ويا معشر الكفار في أمّة المهديّ المنتظر، لقد خاطبكم الله في محكم الذكر وقال الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:30].

وهذه فتوى من الله الواحد القهار عن الكوكب الأمّ الذي انفتقت منه السماوات السبع وزينتها من الكواكب والنجوم، وانفتقت منه الأراضين السبع وأقمارها فكانت النشأة لملكوت السماوات السبع وزينتها والأراضين السبع وأقمارها هي من الأرض الأمّ التي أنشأكم منها، حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ ولعنة الله على الكاذبين.

ولم يبعث الله المهديّ المنتظَر بكتابٍ جديدٍ بل علّمني البيان الحقّ للقرآن فآتيكم بالبيان للقرآن من محكم القرآن ونفصّل لكم البيان الحقّ للقرآن بآياتٍ محكماتٍ بيّناتٍ لعالمكم وعامة المسلمين يفقههنَّ كلّ ذو لسانٍ عربيٍّ مبينٍ. مثال قول الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ} صدق الله العظيم [الطلاق:12]. أليست هذه فتوى محكمة أنّ السماوات سبعٌ والأرض مثلهن في العدد سبعٌ لا شك ولا ريب؟ وكذلك علّمكم أنَّ ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع كانتا مجتمعةً مطويّةً على كوكبٍ واحدٍ وذلك هو الكوكب الأمّ الذي انفتقت منه السماوات السبع وكافة الكواكب المضيئة والمنيرة، حقيقٌ لا أقول على الله إلا الحقّ ولعنة الله على الكاذبين.

ويا أيها الناس إنما نحاجُّكم بكلام الله المحفوظ من التحريف والتزييف فنُقيم عليكم الحجّة بالحقّ بآيات بينات لعلمائكم وعامتكم، وما يكفر بها فيُنكِر أنّها الحقّ على الواقع الحقيقي إلا الفاسقون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99]. ومن الآيات البيّنات من آيات أمّ الكتاب المحكمات قول الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً} صدق الله العظيم [الطلاق:12]. وفي هذه الآية أفتاكم الله أنّ السماوات سبعٌ وكذلك الأراضين سبعٌ، وكذلك أفتاكم أنّ أرضكم تخرج عن رقم الأراضين السبع وجعل الفتوى واضحةً بيّنةً في قول الله تعالى: {وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ} صدق الله العظيم. فما هو الأمر؟ ألا وإنّه أمرُ الله القرآن العظيم الذي تنزل على رسوله إلى الناس كافةً. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم [الحجر:94].

إذاً يا معشر البشر إنّ الأراضين السبع يوجدن من بعد أرضكم وتمّ تحديد الأراضين السبع في الكتاب أنهنّ من بعد أرضكم طباقاً في الفضاء من بعد أرضكم، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:27].

فأنتم تعلمون أنّ أرضكم هذه ثلاثة أرباعها بحرٌ وربعٌ يابسة ومن ثم يفتيكم الله أنه لو يجعل ما في الأرض من شجرٍ أقلاماً وبحر الأرض مداداً ومن ثمّ يتمّ كتابة كلمات قدرته تعالى لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات قدرته لكون ليس لقدرة الله حدود، وحتى ولو يمدّ الأراضين بسبعة أبحرٍ ليكون مداداً للأقلام لنفدْنَ أبحر الأراضين السبع قبل نفاد كلمات الله لكون ليس لقدرته حدود سبحانه وتعالى علواً كبيراً،
    ونستنبط من ذلك برهاناً آخر أنّ الأراضين السبع هي من بعد أرض البشر وبحرهم. ولذلك قال الله تعالى: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم. فانظروا لقول الله تعالى: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ}، فانظروا لقوله {مِن بَعْدِهِ}، ويقصد الأراضين السبع من بعد أرضكم فلو يمدهن بسبعة أبحرٍ مثل بحر أرضكم لنفدن جميعاً قبل أن تنفد كلمات قدرته تعالى كن فيكون، أفلا تتفكرون؟

ويا معشر البشر أحيطكم علماً إنّما نريد أن نبيّن لكم من محكم الكتاب حقيقة كوكب العذاب: إنّه أسفل الأراضين السبع ويحمل النار الكبرى ويمرّ على أرض البشر من عصر إلى آخر لينقصها من البشر بالحقّ في كل دورةٍ لكوكب العذاب ذلكم كوكب سقر، ويأتي للأرض من أطرافها بمعنى أنّ دورته من حول القطبين للأرض وليس أنّه يأتي للأرض من الشرق أو الغرب؛ بل يظهر على الأرض بغتةً عليكم من أطرافها، وقد علم الكفار بحقيقة دورة كوكب العذاب إنه يأتي للأرض من الأطراف كون دورانه يميل عن دوران بقية كواكب المجموعة الشمسيّة بخمسةٍ وأربعين درجة؛ بمعنى أنه يأتي الأرض من أطرافها لينقصها من البشر من غير ظلمٍ في كلّ دورة لكوكب العذاب. ولذلك قال الله تعالى:
    {أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:41]. ومن ثم يغلب بكوكب العذاب المعرضين عن اتّباع الكتاب من الذين يحاربون الله ورسله. وقال الله تعالى: {بَلْ مَتَّعْنَا هَؤُلَاء وَآبَاءهُمْ حَتَّى طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:44].

فما هو الذي يأتي به الله للأرض من أطرافها فينقصها من البشر؟ والجواب تجدونه في محكم الذكر: إنه كوكب سقر لا تأتيهم إلا بغتةً لكونها تظهر على البشر بغتةً من أحد أطراف الأرض فتبهتهم فلا يستطيعون ردها ولا هم ينظرون. وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا رَآكَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَتَّخِذُونَكَ إِلا هُزُوًا أَهَذَا الَّذِي يَذْكُرُ آلِهَتَكُمْ وَهُمْ بِذِكْرِ الرَّحْمَنِ هُمْ كَافِرُونَ (36) خُلِقَ الإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلا تَسْتَعْجِلُونِ (37)وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (38) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَنْ وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلا عَنْ ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنْصَرُونَ (39) بَلْ تَأْتِيهِمْ بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ (40) وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (41)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

ويا أيها الناس، لقد مكر الشياطين بكتابة أساطير أمم المايا ويخبرونكم أنّ أمم المايا كانوا يعبدون الكواكب، وإنّهم يعتقدون بمرور كوكب آلهة العذاب من عصرٍ إلى آخر، ومن ثم يقول شياطين البشر: إنما كوكب العذاب مجرد أسطورة ويطمئن البشر أن لا خوفٌ عليهم من حدوث ما يعتقده المايا وذلك لكونه مجرد أسطورة. والسؤال الذي يطرح نفسه، فما هي الحكمة الشيطانيّة من إخباركم بعقائد أمم المايا وفي نفس الوقت يكذبون بعقائدهم؟ فهل تعلمون ما هي الحكمة الشيطانيّة من ذلك؟ وذلك حتى إذا جاء البشرَ كوكبُ سقر ومن ثم يقول البشر: "إذاً أساطير المايا أصبحت حقاً وليست أساطير" ومن ثم يتّبع البشر عقائد المايا فيتخذون الكوكب إلهاً من دون الرحمن، ثم لا يؤمنون بما تنزَّل في الكتاب.

فاتّقوا الله يا أولي الألباب وتدبّروا البيان الحقّ في الكتاب الذي فصّلنا فيه حقيقة كوكب العذاب تفصيلاً، وآخر مرّة مرّ على البشر في زمن إبراهيم ولوط عليهم الصلاة والسلام وآلهم الأطهار، ولذلك قال الله تعالى:
    {قَالُوا يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَنْ يَصِلُوا إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ إِلَّا امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ (81) فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنضُودٍ (82) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ (83)} صدق الله العظيم [هود].

ويا معشر المسلمين،
    نوصيــكم حين ترون كوكب العذاب كوكب سقر فإذا شئتم النظر إليها حينَ إقبالها فانظروا إليها لمحاً بالبصر، وإن شئتم إقرار النظر فانظروا إليها من طرفٍ خفي من وراء النظارات السوداء حتى لا يذهب بصركم بأشعتها الضارة، وكذلك استوصى الرسلُ نبيّ الله إبراهيم ولوطاً ومن معهم من آل بيوتهم أن لا يلتفت منهم أحدٌ ليقرّ بصره في كوكب العذاب حتى لا يذهب بصره. ولذلك قال الملائكة لنبيّ الله لوط وآل بيته: قال الله تعالى: {وَلا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ وَامْضُوا حَيْثُ تُؤْمَرُونَ} صدق الله العظيم [الحجر:65].

وإنما يقصد عدم إقرار البصر بالنظر إلى كوكب العذاب المضيء، ومثلها كمثل الشمس فلو أن أحدكم أقرّ بصره في الشمس أليست الشمس قد تذهب بصره؟ إلا أن يلمحها لمحاً بالبصر..فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار، وأطيعوا أمر خليفة الله وعبده المهديّ المنتظَر قبل أن يسبق الليل النهار.

ويا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر في أول شعبان لعامكم هذا 1433، ولذلك لا بدّ أن يكون أول صيام رمضان يوم الجمعة المباركة فلا تردّوا شهود رؤية الهلال فتعصوا الله ورسوله. ويا معشر علماء الفلك، إني المهديّ المنتظَر من الموقنين بعلومكم الفلكيّة ولكن البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر فأدركت الشمس القمر بسبب اقتراب كوكب سقر من الشمس، فاتّقوا الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، ولا تصدّوا البشر عن اتّباع البيان الحقّ للذكر فيُسحِتكم بعذاب كوكب سقر إنّي لكم ناصحٌ أمينٌ، فاتقوا الله وأطيعون لعلكم تفلحون. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..

ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد العلماء من خطباء المنابر فيقول: "مهلاً مهلاً يا أيها المهديّ المنتظر، فكيف تريدنا أن نصدقك ونكذب بقول الله الواحد القهار:
    {وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس]. فكيف يا من يزعم أنه المهديّ المنتظَر كيف تريدنا أن نصدق فتواك أنّ الشمس أدركت القمر ونكذب بفتوى الله الواحد القهار {لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم؟". ومن ثمّ يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: إنما ذلك النظام الفلكيّ الكونيّ لجريان الشمس والقمر والأرض نظام دقيق جداً منذ أن خلق الله السماوات والأرض {لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم، حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر فيتلو القمر الشمس، وأقسم الله بذلك الحدث الحقّ إذا تلاها. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [الشمس]. وأمّا كيف يسبق الليل النهار فأنتم تعلمون أن من أشراط الساعة الكبرى طلوع الشمس من مغربها فذلك لن يحدث حتى يسبق الليل النهار.

ولربّما يودّ أحد علماء الفلك أن يقول: "وكيف يتلو القمر الشمس؟". ومن ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر وأقول: يا أيها العالم الفلكي، إنكم لتعلمون أنّ القمر يجتمع بالشمس في العرجون القديم من قبل منازل الأهلّة وهو بما يسميه علماء الفلك بالمحاق المظلم فيكون الشمس والقمر على زاوية مستقيمة من الأعلى والأدنى، ومن ثم يتولد هلال الشهر الجديد، ومن تلك اللحظة ينفصل هلال الشهر الجديد شرقاً والشمس تجري وراءه من جهة الغرب، وهذا ما يعلمه كافة علماء الفلك منذ مئات السنين كيف يتولد الهلال وأنه من لحظة عمر ثانيته الأولى يبدأ بالانفصال عن الشمس شرقاً فيتقدمها والشمس تجري وراءه من ناحية الغرب برغم أنها إلى الأعلى منه، ولكنه يتقدمها نحو الشرق كونه أسرع منها في الحركة، وتبدأ منازل الأهلّة من لحظة تولّد الهلال بعد أن يتجاوز العرجون القديم، والعرجون القديم هو الوضع السابق من قبل منازل الأهلة، فيكون وجه القمر مظلماً كلياً خالياً من منازل الأهلة، ومن ثم يميل القمر عن الشمس شرقاً فيبدأ عمر هلال الشهر الجديد بادئاً منزلته الأولى ثم التي تليها حتى يصبح بدراً حين يقابل الشمس وهو في الشرق والشمس في الغرب فيظهر بدراً من الشرق بوقت المغرب، ويستمر في منازل الأهلّة حتى يعود إلى العرجون القديم وهو وضع القمر من قبل منازل الأهلّة، وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض
    {لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم. حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر فيتلو القمر الشمس فيحدث انتفاخ الأهلّة.

وأما كيف يتلو القمر الشمس؟ فهو أن يغرب القمر قبل غروب الشمس برغم أنه قد تمّ ميلاد هلال الشهر الجديد. ومن ثم يجد علماء الفلك أنّ القمر سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم أنه على حساباتهم الدقيقة قد تولّد هلال الشهر الجديد، ولكنهم لن يستطيعوا تفسير هذه الظاهرة حتى يوقنوا أنّ الشمس حقاً أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. أفلا يتقون ولا يصدون عن الإيمان بآية الإدراك؟ كون المسلمين والناس أجمعين لو يعلمون أنّ الشمس حقاً أدركت القمر فسوف يفرّون إلى الله الواحد القهار قبل أن يسبق الليل النهار، ثم لا ينفع نفس إيمانها لم تكن آمنت من قبل فتذوق العذاب؛ سنة الله في الذين خلوا في الكتاب ولن تجد لسنة الله تحويلاً إلا بالدعاء الخالص. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:158]. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

ويا معشر الأنصار، بلغوا بياني هذا بكل حيلةٍ ووسيلةٍ ما استطعتم، لا يكلف الله نفس إلا وسعها.
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

ولربّما يودّ أحد الذين يهرفون بما لا يعرفون أن يقاطعني فيقول: "مهلاً مهلاً، الآن تبيّن لنا اسمك بالأخير ناصر محمد وذلك مخالف لفتوى الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في شأن الفتوى النّبويّة عن اسم المهديّ المنتظَر
    [يواطئ اسمه اسمي]، ولذلك نعتقد نحن أهل السُّنة إنّ اسمه (محمد بن عبد الله) كون التواطؤ يعني التطابق، وكذلك الشيعة يسمونه محمداً وإنما اختلفنا في اسم أبيه". ومن ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: لئن استطعتم سُنةً وشيعةً أن تثبتوا لغةً واصطلاحاً أنّ التواطؤ يقصد به التطابق فقد صدقتم وكذب المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني. ألا والله لا تستطيعون أن تثبتوا أنّ التواطؤ يقصد به التطابق حتى يلج الجمل في سم الخياط! فهل يصح أن نقول: (تطابق فلان مع فلان لقتل فلان)؟ ومعلوم جوابكم فسوف تقولون سنة وشيعة: "كلا لا يصح أن نقول: (تطابق فلان مع فلان لقتل فلان) بل الصح أن نقول (تواطأ فلان مع فلان لقتل فلان)، أو نقول (توافق فلان مع فلان لقتل فلان)". ومن ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: أفلا ترون أن التواطؤ لا يقصد به التطابق؟ بل التواطؤ لغةً واصطلاحاً يقصد به التوافق؟ بمعنى: إن الاسم محمد يوافق في اسم (ناصر محمد)، وجعل الله نقطة التوافق للاسم محمد في اسمي في اسم أبي وذلك كون الله لن يبعث المهديّ المنتظَر رسولاً أو نبياً جديداً بل يبعث الله المهديّ المنتظَر (ناصر محمد) أي: ناصراً لمحمدٍ رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين النّبيّ الأمّي صلى الله عليه وآله وأسلم تسليماً، وحتى إذا شهدتم بالحقّ تقولون: (نشهد أن المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني). كونكم لن تشهدوا للمهدي المنتظَر أنّ الله بعثه رسولاً أو نبياً جديداً بل ناصراً لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى عليه وآله وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

ويا معشر علماء الفلك والكون والدين، من كان له أي اعتراض على بياني هذا فليتفضل للحوار مشكوراً في طاولة الحوار العالميّة في عصر الحوار من قبل الظهور:
    (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية)
    على الرابط التالي:
    https://nasser-alyamani.org
    ــــــــــــــــــــــــ

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هناك رد على هذا البيان ارجو من اخواني الرد
    http://youtu.be/Mk8cmp7rw-c
    اللهم انني اسئلك بنعيمك الأعظم من نعيم جنة النعيم
    ان تهدي الناس اجمعين للحق المبين وصراطك المستقيم
    وتدخلهم برحمتك في الدنيا والأخره يا ارحم الراحمين
    اللهـم اميـــــــــــن والحمد لله والشكر لله رب العالمين

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2017, 08:07 AM
  2. Hollow earth is Allah’s garden underneath the ground, Allah created in it our father Adam and our mother Hawa (Eve)..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2017, 12:44 AM
  3. Hollow earth; Allah's garden from underneath the ground, Allah created our father Adam and our mother Hawa in it..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-12-2016, 11:27 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-07-2016, 02:07 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •