El-Imam Al-Mahdi Nasser Mohammed El-Yamani
03 - 10 - 1432 D.H.
02 - 09 - 2011 D.C
Hora: 02:37
(Según el calendario oficial de la Meca)
___________


{La verdadera fatwa acerca de la palabras de Dios Todopoderoso:
{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ}..
[سُوۡرَةُ یسٓ]
{Ay de mi tristeza por los siervos}..
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 36, parte inicial del versículo: 30.
****

En el nombre de Dios, el más clemente, el más misericordioso,
y que las bendiciones de Dios y su paz sean con mi abuelo ancestro, Muhammad, el Mensajero de Dios, y su familia purificada, y todos los partidarios de Dios, el Único, el Supremo, hasta el ultimo Día,
en cuanto a después


Una pregunta que surge por si sola:
¿Cuándo se va a dirigir Dios a Su siervo y Mensajero, El Mesías Jesús, hijo de María, con este discurso:
{وَإِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْ‌يَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّـهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿١١٦﴾ مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلَّا مَا أَمَرْ‌تَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُوا اللَّـهَ رَ‌بِّي وَرَ‌بَّكُمْ وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّ‌قِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿١١٧﴾ إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ‌ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿١١٨﴾}
صدق الله العظيم
[المائدة]
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 5, versículos: 116-118.
****

?

Y la respuesta:
Ese discurso en el decreto del Libro viene su interpretación en la verdadera realidad el día de la primera resurrección, de manera que Dios se va a dirigir a Su siervo el Mesías, Jesús, hijo de María, hablándole directamente desde atrás de su velo en esta vida mundana en el día de la primera resurrección y de la segunda venida de el Mesías, de la misma forma en la que se dirigió antes a su Profeta Moisés en este mundana desde atrás de su velo, y esto después de la resurrección de todos los incrédulos de la gente del Libro y su regreso a la vida mundana para cumplir con el periodo de su segunda vida en el Libro de Dios, y después de esto toda la gente del Libro, tanto cristianos como judíos, todos creerán en el Mesías Jesús, hijo de María, de acuerdo con las palabras de Dios Todopoderoso:
{وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً}
صدق الله العظيم
[النساء:159].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 4, versículo: 159.
****


Y eso de acuerdo con las palabras de Dios Todopoderoso:
{عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا}
صدق الله العظيم
[الإسراء:8].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 17, versículo: 8.
****

Del mismo modo, te veo, oh “Diyaa”, discutiendo con Nasser Muhammad Al-Yamani mediante la palabras del Mesías Jesús mediante las palabras de Dios Todopoderoso:
{تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿١١٦﴾}
صدق الله العظيم،
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 5, versículos: 116.
****


Entonces ”Diyaa” dijo:
¿Cómo supiste lo que hay en el ser de Dios, oh Nasser Muhammad?”

Entonces el Imam al Mahdi Nasser Muhammad te responderá diciendo:
¡Oh “Diyaa”,
¿Acaso Nasser Muhammad Al-Yamani os ha llegado a decir que sabe todo lo que pasa en el ser de Dios Todopoderoso?!
ya que no tengo ningún conocimiento excepto lo que mi Señor me enseñó en el decreto de Su Libro, sólo que llegue a conocer el estado de tristeza, angustia y pena en el ser de Dios mi Señor por Sus siervos que cometieron injusticias contra sí mismos, de manera que los destruyeron, supe la magnitud de la gran tristeza de Dios mi Señor por ellos a través de las palabras de Dios Todopoderoso:
{
إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾}
صدق الله العظيم
[يس].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 36, versículos: 29-32.
****

¿Qué quiere decir Dios Todopoderoso cuando dice:
{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ}
{Qué angustia sobre mis siervos}
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 36, versículos: 30.
****

?

¿Acaso esto significa que la tristeza en el ser de Dios mi Señor por Sus siervos de todas las naciones se debe a que llegaron a negar a los mensajeros de su Señor y luego Él los destruyó?
¿Acaso tenemos derecho a sentir lástima por ellos y tratar de aliviar nuestro dolor guiándolos?
¿O es que la vedad es que tenemos que buscar eliminar la tristeza de Aquel que es más misericordioso con Sus siervos que yo?
¿Dios es el Más Misericordioso de los Misericordiosos?
Y la respuesta:
Si nos esforzamos por realizar la guía para la gente debido a la tristeza que sentimos por ellos al rechazar el llamdo de la verdad, entonces Dios no nos va a realizar la guía de todos los mundos nunca, porque no habéis llegado a pensar en el estado de aquel que está más triste y angustiado sobre todos sus siervos que vosotros, Dios el Misericordioso de los Misericordiosos, y por eso, Dios Todopoderoso dijo, dirigiéndose a Su Profeta, quien estaba a punto de consumir su alma con tristeza y dijo:
{فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ}
صدق الله العظيم
[فاطر:8].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 35, versículo: 8.
****


Y también Dios le dijo a Su Profeta, que no se vaya a consumir su alma de tristeza sobre ellos, y Dios Todopoderoso dijo:
{فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِنْ لَمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفاً}
صدق الله العظيم
[الكهف:6]،
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 18, versículo: 6.
****


Vean lo que dice Dios Todopoderoso:
{فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ}
{Que tu alma no se consuma en lamentaciones por ellos}
صدق الله العظيم
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 35, versículo: 8.
****


A través de eso, he deducido la tristeza, la angustia y la pena que había en el ser de Dios mi Señor, entonces dije, si un siervo de Dios es así como se siente, casi se consume de tristeza sobre la gente,
Entonces,
¿Cómo debería sentirse Dios mi Señor en sí mismo, que es más misericordioso con Sus siervos que todos Su siervo juntos?
puesto que según la razón y lógica, como que Dios es el Más Misericordioso de los misericordiosos, entonces seguramente Él debe sentir una tristeza infinitamente mayor debido al atributo de la misericordia en el ser de Dios que es mayor que la misericordia en los corazones de todos Sus siervos con una diferencia infinita, Entonces, me pregunto, ¿Cómo se siente Dios de mi Señor?
¿Acaso esta triste por Sus siervos que fueron injustos contra sí mismos y negaron a los mensajeros de su Señor, por eso Dios los destruyó de acuerdo a Su verdadera promesa hecha a Sus mensajeros?
entonces encontré la respuesta a esta pregunta en el decreto del libro, y precisamente en las palabras de Dios Todopoderoso:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾}
صدق الله العظيم
[يس].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 36, versículos: 29-32.
****


Pero, ¿por qué Dios prohibió a Su Profeta consumirse de tristeza por ellos, en las palabras de Dios Todopoderoso:
{فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ}
{Que tu alma no se consuma en lamentaciones por ellos}
صدق الله العظيم
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 35, versículo: 8.
****

?

y la respuesta:
Porque el profeta de Dios Muhammad no es más misericordioso que Dios por Sus siervos para que Dios les vaya a guiar por causa del profeta Muhammad debido a su tristeza del profeta Muhammad por los siervos de Dios, porque no es más misericordioso que Dios; más bien, la tristeza que siente Dios en sí mismo por sus siervos a quienes llego a destruir entre todas naciones de la historia debido a sus injusticias es mayor, de hecho, les juro por Dios, que si los profetas y mensajeros de Dios hubieran llegado a conocer el estado del ser de Dios en lo que se refiere a la angustia, tristeza y pena por Sus siervos, ningún profeta habría invocado a Dios en contra de su pueblo, y habrían sido pacientes por toda la eternidad, sin importar cuánto daño les lleguen a causar, pero sin embargo en un principio siempre se sienten tristes por los siervos, pero su misericordia es limitada asi como su paciencia, y luego acuden a Dios su Señor y y lo invocan contra ellos, tal como el Profeta de Dios instó a Moisés:
{رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ}
صدق الله العظيم
[يونس:88].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 10, versículo: 88.
****

Asimismo, los profetas al principio se compadecen de los siervos de Dios y se ponen tristes por ellos, pero después se les acaba la paciencia y dicen:
{رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ}
صدق الله العظيم
[الأعراف:89].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 7, versículo: 89.
****

Y Dios Todopoderoso dijo:
{وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ‌ عَنِيدٍ ﴿١٥﴾ مِّن وَرَ‌ائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَىٰ مِن مَّاءٍ صَدِيدٍ ﴿١٦﴾ يَتَجَرَّ‌عُهُ وَلَا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِن وَرَ‌ائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ ﴿١٧﴾}
صدق الله العظيم
[ابراهيم].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 14, versículos: 15-17.
****



Y eso no es más que el castigo en el infierno después de la victoria de Dios, que es el castigo del Barzakh, así que imaginad conmigo cuántas naciones están en este situación en el fuego del infierno, que se encuentran arrepentidos y tristes por lo que descuidaron en lo referente a Dios su Señor, y por eso, encontraran que la tristeza les entra a los castigados de entre Sus siervos sólo cuando estos vayan a encontrarse en el fuego del infierno, porque la ira que sentía Dios en sí sobre ellos se disipó después de haberles destruido por primer vez; tanto su rabia como su ira se disiparon, y luego viene a sentir tristeza en sí mismo por ellos, después de que el arrepentimiento y la tristeza invadan sus almas por haber descuidado lo referido a Dios su Señor, y por eso Dios Todopoderoso dijo:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾}
صدق الله العظيم
[يس].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 36, versículos: 29-32.
****


La angustia y la ira no pueden coincidir en el estado de Dios, solo que, la ira sigue en sí mismo mientras que sus siervos siguen alejándose del pregonero quien los llama a la verdad procedente de su Señor, hasta que Dios los vaya a destruir con su castigo, para calmar su ira y vengarse de ellos, la tristeza de Dios sobre ellos pero eso sí sólo después de que se arrepientan, porque Dios no llego a estar triste en si mismo sobre ellos antes de que estos últimos lleguen a estar tristes en sí mismos sobre lo que descuidaron en lo referente a Dios su Señor, y luego llega Dios a estar triste en sí mismo sobre ellos después de que Dios llegue a saber que están arrepentidos, y solo aquí es cuando Dios llega a estar triste por aquellos a quienes Dios ha destruido de entre las naciones que negaron en los mensajeros de su Señor, Nunca me cansaré de mencionar este versículo, ya que es una prueba muy clara de ello:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾}
صدق الله العظيم
[يس].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 36, versículos: 29-32.
****

Y aquí se detienen los amados de Dios, el Señor de los mundos, cuyo amor que sienten por su Señor es igual al nivel de amor que sienten los Mensajeros por su Señor, y no hemos llegado a decir nunca que los mensajeros aman a Dios más que el Imam al Mahdi y sus Ansar, como he visto a uno de los Ansar decir, pensando que yo había emitido una fatwa en la que dije que los Ansar del Imam al Mahdi aman a Dios menos de lo que le aman los mensajeros de Dios, que Dios me libre de decir eso; más bien, la gente a quien Dios ama y por los cuales es amado, que Dios ha prometido revelar en Su Libro sienten un amor muy fuerte por Dios, al igual de fuerte que el amor que sienten los Mensajeros de Dios por su Señor, de manera que somos iguales a ellos en el amor de Dios porque el amor más grande por Dios su Señor es el prueba de fe en sus corazones, de acuerdo con las palabras de Dios Todopoderoso:
{وَالَّذِينَ آمَنُوا أشدّ حُبًّا لِلَّهِ}
صدق الله العظيم
[البقرة:165].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 2, versículo: 165.
****

Y no estamos desviándonos del tema, pero los mensajeros nunca han llegado a saber estado de Dios en su ser, como dijo El mesías Jesús, hijo de María:
{تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ}
صدق الله العظيم
[المائدة:116].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 5, versículo: 116.
****

Y también, Nasser Muhammad Al-Yamani, no sabe lo que hay en el ser de mi Señor excepto lo que mi Señor me ha enseñado en Su Libro decisivo, y de hecho ya os he informado antes como se siento Dios dentro de sí mismo con la verdad, entonces, ¿Quién este que va a negar la fatwa de la tristeza y la angustia de Dios que siente en sí mismo por Sus siervos arrepentidos en el infierno en las palabras de Dios Todopoderoso?
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾}
صدق الله العظيم
[يس].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 36, versículos: 29-32.
****


Y aquí una gente a quien Dios ama y por los cuales es amado se han parado a pensar en la emisión de esta fatwa del Imam al Mahdi mediante la Verdadera declaración explicativa del Corán que no llego a enseñar su interpretación a sus profetas y mensajeros, entonces una gente a quien Dios ama y por los cuales es amado dijeron:
Entonces, ¿De que sirve estar en el paraíso celestial ni disfrutar de la vírgenes hermosas de ojos claros mientras que el más amado de nuestras almas, Dios el Señor de los Mundos, está triste y angustiado?”

Entonces hasta se atrevieron y dijeron:
Señor nuestro, no vayas a ser injusto con nosotros, ya que juramos por Tu gloria y majestad, que no estaremos satisfechos hasta que Tú lo estés, Entonces,
¿Cómo podemos ser felices en en el paraíso deleitante, vírgenes de hermosos ojos, palacios con ríos de miel, vino y leche, mientras sabemos que Dios nuestro amado no es tan feliz como nosotros?
Más bien, ¿está triste y angustiado por sus siervos que fueron injustos contra sí mismos?”
y luego uno de ellos dirá:
Y cual es mi culpa, oh Dios mi Señor, para que este así de miserable y triste, lo único que sé es que te amo con un amor intenso.
¿Cómo puedo ser feliz y contento a menos que a quien amo sea feliz y contenta?
Pero aprendí de lo que me enseñó el Imam al Mahdi que has estado triste y afligido en tu interior por tus siervos durante miles de años, día y noche.
Dios mi señor, si pudieras dormir o olvidar, entonces la tristeza seria leve en tu ser, pero Tú eres el vivo, el eterno, el subsistente, no lo afectan somnolencia ni sueño, de Dios somos y a él volveremos".

Ay de mi tristeza por la tristeza de mi Señor, Ay de mi angustia por la angustia de mi Señor, y Ay de mi pesar por el pesar de mi Señor, y le pedí a Dios mi Señor, mediante la virtud de que no hay más dioses excepto Él, a que no vaya a contestar mi súplica sobre esta nación, si mi paciencia llega a agotarse algún día, y nunca se agotará, con el permiso de Dios, aunque mi llamada llegue a durar mil veces la duración de la vida mundana y si llego a vivir una mil veces más que la vida mundana, seré paciente, perseverante y luchare hasta que Dios cumpla para mí mi objetivo deseado, Dios el Señor de la existencia y Su promesa es verdadera, y Él es el más Misericordioso de todos los Misericordiosos.

Oh siervos de Dios... Oh amados de Dios...
Oh una gente a quien Dios ama y por los cuales es amado, les pido por Dios que no invoquéis a Dios para distruir a los musulmanes ni a ninguno de los incrédulos que no conocen la verdad procedente de su Señor, puesto que si Dios responde a vuestras súplicas y luego los destruye, ellos al arrepentirse e entristecerse por lo que descuidaron en lo referente a Dios entonces hará aumentar la tristeza en el ser de Dios, el más Misericordioso de los Misericordiosos, y juro por Dios Todopoderoso que Dios es verdaderamente el Más Misericordioso de los misericordiosos.
¿Quién es más misericordioso que Dios, el más Misericordioso de los Misericordiosos?
Que uno de ustedes se imagine si su hijo suyo le desobedeciera, hasta que le llegue a pegar, y luego Dios destruyó a su hijo, entonces el padre se asoma y ve su hijo gritando en el fuego del infierno debido al castigo infernal, así que imaginad, padres, cuán grande será la magnitud de vuestra tristeza y angustia dentro de vosotros mismos sobre vuestro hijo, de hecho nada quedará de rabia y enojo hacia él dentro de vuestra alma, porque vuestra ira se habrá disipado después de ver su situación en el infierno, entonces, la tristeza invade vuestras almas por vuestro hijo al verlo gritar en el fuego del infierno lamentándose y gritando en voz alta, con unos gritos que arrancan el corazón y sacuden vuestros sentimientos, y después sienten una intensa tristeza y pesar por vuestro hijo, el trocito de vuestro hígado, que grita en voz alta ante vuestros ojos en el fuego infernal.
Una vez dicho esto dejadme que os diga:
Oh Padre Misericordioso, oh Madre Misericordiosa, vosotros sabéis cuán grande es la tristeza y la angustia en lo profundo de vuestras almas por vuestro hijo, por lo tanto
¿Cómo seria la tristeza y la angustia de aquel siente más tristeza y angustia que vosotros por ellos, Dios el Más Misericordioso de los Misericordiosos?
Pero vuestro hijo está desesperado de la misericordia de su Señor.
Que las madres digan:
Oh Dios mi Señor del amor hermoso, Tú eres más misericordioso con mi hijo que yo, y Tu promesa es verdadera, y Tú eres el Más Misericordioso que todos los misericordiosos, Oh Dios mi Señor del amor hermoso, perdona a mis hijos y a todos los musulmanes muertos con tu misericordia, oh Señor el más Misericordioso de los Misericordiosos”.
Y Dios os responderá diciendo:
Mientras que reconozcáis y tengáis certeza de la fe en el atributo de la misericordia dentro del ser de Dios vuestro Señor, y que Él es verdaderamente el Más Misericordioso de todos los misericordiosos, entonces no dejen que vuestra misericordia os distraiga de pensar en el estado de aquel que es más misericordioso con sus siervos que vosotros.
Dios el Más Misericordioso de los Misericordiosos”.
¿Sois de los que tienen la certeza en esto?
Así que refuercen el apoyo del Imam al Mahdi para guiar a todas los humanos, tanto los vivos como los muertos que se van a resucitar de entre los incrédulos para que se cumpla nuestro objetivo y que Dios haga todos los humanos una nación que se guía según el camino recto hacia Dios.

Emitiré una declaración en la que explicaremos cómo Satanás y sus aliados pudieron desviar a las naciones del camino recto de principio a fin, para que la conspiración de Satanás quede clara y desmantelada para todos los mundos, a fin de que tengan cuidado con sus conspiraciones, para que Satanás y todos los planes fracasen, después de la revelación del Imam al Mahdi, el mayor califa de Dios y el mayor enemigo de Satán, y estoy a su acecho con el permiso del Dios el Único, salvaré todas las naciones de la tentación del el Anticristo, el falso Mesías, que será tentación a nivel mundial para todos los vivos y los muertos resucitados, que quiere tentaros a todos menos a los que previamente fueron salvos por los mensajeros de Dios en las generaciones anteriores, y sólo unas pocas personas se salvaron, y la mayoría de la gente se aparta de seguir a los mensajeros de su Señor y solo unos pocos llegaron a creer en ellos, pero desafortunadamente estos pocos creyentes la mayoría de ellos no creen en Dios a menos que le asocien algo en la suplica, debido a la exageración en los mensajeros de Dios después de sus muertes, ya que las generaciones creyentes que vienen después de ellos les acaban asociando con Dios debido a la exageración de los santos honorables siervos de Dios, y sólo aquellos que creyeron en la época de los Mensajeros se salvaron del politeísmo, porque sus mensajeros no les permitieron asociar socios con Dios debido a su injusta exageración en sus personas sin derecho ni razón, de manera que solían advertirles y prohibirles aquello tal como el Imam al Mahdi advierte a sus partidarios que no vayan a exagerar injustamente en su persona, sin importar cuán Dios ha sido generoso con él, Él seguirá siendo un siervo de Dios, morirá siendo un siervos de Dios y resucitará como un siervo de Dios, y de nada les será como beneficio ante de Dios, el adorado, de la misma manera, los profetas de Dios advierten hasta a sus hijos que no vayan a creer que los mismos profetas le vayan a beneficiar en algo ante Dios el adorado, deben adorar e invocar solo a Dios que es más misericordioso con ellos que sus propios padres, y por eso el Mensajero de Dios, Muhammad, que la bendiciones de Dios y su paz sean con él y a su familia, dijo:
[
يا فاطمة بنت محمد اعملي فإني لا أغني عنك من الله شيئاً]
[Oh Fátima, hija de Muhammad, cumple con tu deber para con Dios, porque no te seré de utilidad alguna ante el Señor de los mundos.]
Veraz fue que la paz y las bendiciones de Dios sean con él, porque sabe muy bien que no beneficiara en nada a sus familiares, de acuerdo con las palabras de Dios Todopoderoso:

{لَنْ تَنْفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ}
صدق الله العظيم
[الممتحنة:3]
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 60, versículo: 3.
****


Por eso, el Mensajero de Dios Muhammad, que la paz y las bendiciones de Dios sean con él, dijo a su hija Fátima:
[
يا فاطمة بنت محمد اعملي فإني لا أغني عنك من الله شيئاً]
[Oh Fátima, hija de Muhammad, cumple con tu deber para con Dios, porque no te seré de utilidad alguna ante el Señor de los mundos.]
Veraz fue que la paz y las bendiciones de Dios sean con él.



Oh siervos de Dios, soy el Imam al Mahdi, os estoy llamando a Dios, el Más Misericordioso de los misericordiosos.
¿Por qué buscáis misericordia en los siervos que son menos misericordiosos que Él para que intercedan por vosotros ante Dios el más Misericordioso de los misericordiosos?
ya que debido a la doctrina de la intercesión habéis entrado en la incredulidad y eso al negar el atributo de Dios en Sí mismo de que Él es el Más Misericordioso de los misericordiosos, ¡Ay de vosotros, cuán grande es la magnitud de esta incredulidad en Dios, negando que es el más Misericordioso de los Misericordiosos!
Y no encontraréis para vosotros, fuera de Dios protector ni socorredor..

Oh ”Diyaa”, tú que buscas desviar a la gente de adorar a Dios y competir en el amor y la cercanía de Dios, y quiere que la gente crea en la intercesión de los siervos ante Dios el Señor adorado, a pesar de mi gran ira contra ti, pero no invocaré a Dios contra ti, quizás asi Dios te guíe por el camino recto en caso de que no sabes la verdad procedente de tu Señor, o quizás estás poseído por un demonio maldito que quiere desviar a la gente a través de ti y tu no lo sabes.

Os lo juro por el Señor de los Mundos, el Señor de los cielos y de la tierra y de todo lo que hay entre ellos, y el Señor del Gran Trono, que el método de tu desviación de la gente de la verdad es el mismo método utiliza el maldito Satanás para desviar a la gente del camino recto que lleva a Dios el Poderoso el Loable, y era eso que nos hizo juzgarte como uno de los demonios humanos que desvían a la gente de seguir el camino de el Poderoso el Loable, de acuerdo con al juramento del gran demonio el maldito Satanás:
{قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَ‌اطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿١٦﴾ ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧﴾}
[الأعراف]،
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 7, versículo: 16-17.
****


Al igual que ”Diyaa” ahora quien llama a los creyentes a no competir hacia Dios su Señor y llama a glorificar a los profetas de Dios y exagerar en ellos de forma injusta, y quiere limitar la competencia hacia Dios y hacer que sea exclusivamente para ellos sin que los justos tengan derecho a a competir hacia Dios su Señor, y luego hacer que la gente crea en la intercesión de los profetas de Dios en el Día del Juicio, y eso es lo que ”Diyaa” quiere.

¿Quién es el que cerró el tema del diálogo sin el permiso del Esperado Mahdi, oh miembros del equipo directivo?
¡Así que no volváis a semejante cosa hasta que la orden sea dada por el Imam al Mahdi, el que llama al diálogo mundial!
y sé que quien hizo eso fue por una intensa ira y odio a hacia la actitud de “Diyaa” pero te digo, amado mío en el amor de Dios,
¿Acaso no eras igual que “Diyaa” antes de que Dios te guiara, creyendo también en la intercesión de los siervos ante Dios el Señor adorado?
así que tengan paciencia con la gente hasta que Dios los vaya a guiar tal como os ha guiado a vosotros, qué hermosa es la paciencia por amor de Dios, y qué hermoso es reprimir la ira por amor hacia Dios, entonces Dios os aumentará más de su amor y cercanía. De acuerdo con las palabras de Dios Todopoderoso:
{وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين}
صدق الله العظيم
[آل عمران:134].
Verdad son las palabras del Señor.
Sagrado Corán
Capítulo: 3, versículo: 134.
****


Oh Dios mi Señor, doy mi testimonio ante ti, y tu Señor eres suficiente como testigo, de que he perdonado a los que me insultaron o me hirieron en esta vida mundana, así que perdónalos por amor a tu siervo, y tu promesa es verdadera y tú eres el Más Misericordioso de los misericordiosos.

Que la paz esté sobre los enviados mensajeros de dios.
Alabado sea Dios , el Señor de los mundos.

El Imam misericordia de Dios para los mundos;
E
l Imám Al Mahdi Nasser Muhammad Al-Yamani
__________________________

اقتباس المشاركة 47802 من موضوع ردّ الإمام على ضياء في بيان "الوسيلة" وبيان معنى التنافس على حبّ الله ..

- 7 -
الإمام ناصر محمد اليماني
03 - 10 - 1432 هـ
02 - 09 - 2011 مـ
08:38 صباحاً

[ لمتابعة رابط المشاركــــــــة الأصليّة للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=21104
ـــــــــــــــــــ


الفتوى الحقّ في قوله تعالى: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ}..


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمدٍ رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..
فسؤالٌ يطرح نفسه: متى خاطب الله عبده ورسوله المسيح عيسى ابن مريم بهذا الخطاب:
{وَإِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْ‌يَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّـهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿١١٦﴾ مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلَّا مَا أَمَرْ‌تَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُوا اللَّـهَ رَ‌بِّي وَرَ‌بَّكُمْ وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّ‌قِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿١١٧﴾ إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ‌ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿١١٨﴾} صدق الله العظيم [المائدة]؟

والجواب: ذلك الخطاب في محكم الكتاب يأتي تأويله على الواقع في يوم البعث الأول فخاطب الله عبده المسيح عيسى ابن مريم من وراء الحجاب في الدنيا في يوم البعث الأول والرجعة، كما خاطب نبيّه موسى من قبل في الدنيا من وراء الحجاب وذلك بعد بعث الكافرين من أهل الكتاب جميعاً ورجعتهم إلى الدنيا لقضاء الحياة الثانية في الكتاب، ومن ثم يؤمن أهل الكتاب من النصارى واليهود بالمسيح عيسى ابن مريم جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً} صدق الله العظيم [النساء:159].

وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
{عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا} صدق الله العظيم [الإسراء:8].

وكذلك أراك يا ضياء تحاجِج ناصر محمد اليماني برد المسيح عيسى في قول الله تعالى:
{تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿١١٦﴾} صدق الله العظيم، ومن ثم يقول ضياء: "وكيف علمت أنت بما في نفس الله يا ناصر محمد؟". ومن ثمّ يردُّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد وأقول:
وهل يا ضياء أفتاكم ناصر محمد اليماني أنه يعلم بجميع ما يدور في نفس الله سبحانه! فلا علم لي إلا بما علمني ربي في محكم كتابه، وإنما علمت بحال ما في نفس ربي من الحزن والأسف والتحسر على عباده الذين ظلموا أنفسهم فأهلكهم، فعلمت بمدى حسرة ربي عليهم من خلال قول الله تعالى:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

فما يقصد الله تعالى بقوله:
{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ}؟ فهل هذا يعني أنّ الحسرة هي في نفس ربي على عباده من جميع الأمم الذين كذبوا رسل ربهم فأهلكهم؟ وهل يحق لنا أن نتحسَّر عليهم فنسعى إلى إذهاب حسرتنا عليهم بهداهم، أم الحقّ أن نسعى إلى إذهاب حسرة من هو أرحم بعباده منى، الله أرحم الراحمين؟ والجواب: إذا سعينا لتحقيق الهدى للناس بسبب الحسرة في أنفسنا عليهم فلن يحقق الله لكم هداهم أجمعين كونكم لم تتفكروا بحال من هو أشدّ حسرة منكم على عباده الله أرحم الراحمين، ولذلك قال الله تعالى مخاطباَ نبيّه الذي يكاد أن يذهب نفسه عليهم حسرات فقال: {فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ} صدق الله العظيم [فاطر:8].

وكذلك قال الله لنبيّه فلا تذهب نفسك من شدة التأسّف عليهم. وقال الله تعالى:
{فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِنْ لَمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفاً} صدق الله العظيم [الكهف:6]، فانظر لقول الله تعالى: {فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ} صدق الله العظيم، ومن خلال ذلك علمت كيف حال ما في نفس ربي من الأسف والحزن والتحسر فقلت ما دام عبد من عباد الله هذا حاله يكاد أن يذهب نفسه على الناس حسرات، فكيف بحال ما في نفس ربي من هو أرحم بعباده من عبده؟! كونه بالعقل والمنطق بما أنّ الله أرحم الراحمين فلا بدّ أنّه أعظم تحسّراً بسبب صفة الرحمة في نفس الله هي أعظم من الرحمة في قلوب عبيده بفارقٍ عظيمٍ، فكيف يا ترى حال ربي فهل هو كذلك يتحسّر على عباده الذين ظلموا أنفسهم وكذَّبوا برسل ربهم فأهلكهم الله تصديقاً لوعده لرسله بالحق؟ فوجدت الجواب في محكم الكتاب على هذا التساؤل في قول الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

ولكن لماذا نهى الله نبيه أنْ يذهب نفسه عليهم حسرات في قول الله تعالى:
{فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ} صدق الله العظيم؟ والجواب: كونه ليس بأرحم من الله على عباده حتى يهديهم الله من أجله بسبب تحسر محمدٍ رسول الله على العباد كونه ليس بأرحم من الله؛ بل حسرة الله في نفسه على عباده الذين أهلكهم بظلمهم من كافة الأمم هي أعظم. ألا والله لو علم أنبياء الله ورسله بحال ما في نفس ربي من الحسرة والحزن والأسف على عباده لما دعا نبيٌّ على قومه ولصبروا الدهر كله مهما لاقوا من الأذى ولكنهم يتحسرون بادئ الأمر على العباد، ولكن رحمتهم محدودة وصبرهم ينفد ومن ثمّ يجأرون إلى ربهم فيدعون عليهم كما دعا نبيّ الله موسى: {رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ} صدق الله العظيم [يونس:88].

وكذلك الأنبياء يتحسرون على عباد الله بادئ الأمر ومن ثمّ ينفد صبرهم فيقولون:
{رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:89].

وقال الله تعالى:
{وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ‌ عَنِيدٍ ﴿١٥﴾ مِّن وَرَ‌ائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَىٰ مِن مَّاءٍ صَدِيدٍ ﴿١٦﴾ يَتَجَرَّ‌عُهُ وَلَا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِن وَرَ‌ائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم [ابراهيم].

وذلك ليس إلا العذاب في النار من بعد الفتح وهو العذاب البرزخي فتصوروا كم من الأمم بهذا الحال في نار جهنم وقد صاروا نادمين ومتحسرين على ما فرطوا في جنب ربهم، ولذلك تجدون أن الحسرة جاءت على المعذبين من عباده فقط في نار الجحيم، كونه سكن الغضب في نفس تعالى من بعد البطشة الأولى؛ ذهب غيظه وغضبه ومن ثم حلَّت الحسرة في نفسه من بعد أن علم أنّهم نادمون على ما فرطوا في جنب ربهم، ولذلك قال الله تعالى:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

ولا يمكن أن تجتمع الحسرة والغضب، وإنما الغضب يستمر ما داموا معرضين عن داعي الحقّ من ربهم حتى إذا أهلكهم الله وأذهب غيظه وانتقم منهم ومن ثم يتحسرون على ما فرطوا في جنب الله ومن ثم تحلُّ الحسرة في نفس الله عليهم من بعد ذلك فقط كونها لن تأتي الحسرة في نفس الله عليهم من قبل أن تأتي الحسرة في أنفسهم على ما فرطوا في جنب ربهم، ومن ثم تأتي الحسرة عليهم بعد علمه بندمهم ومن ثم تحدث الحسرة في نفسه فقط على الذين أهلكهم الله من الأمم المكذبين برسل ربهم، ولن أَمَلَّ هذه الآية أبداً كونها البرهان المبين:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

وهنا يتوقف أحباب ربّ العالمين الذين تساوى حبّهم لربهم كدرجة حبّ الرسل لربهم، ولم نفتِ أنّ الرسل أكثر حباً لله من المهديّ المنتظَر وأنصاره كما وجدت أحد الأنصار يظنّ أني أفتيت بذلك أنّ أنصار المهديّ المنتظَر أقل حبّاً لله من حبّ الرسل لربهم حاشا لله؛ بل إنّ القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه أشدّ حباً لله كمثل شدة حبِّ الرسل لربهم فنحن نتساوى معهم في حبّ الله كونه الحبُّ الأعظم للرب هو برهان الإيمان في القلب. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ آمَنُوا أشدّ حُبًّا لِلَّهِ} صدق الله العظيم [البقرة:165].

ولا نخرج عن الموضوع ولكن الرسل لم يعلموا بحال ما في نفس الله كمثل المسيح عيسى ابن مريم قال:
{تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ} صدق الله العظيم [المائدة:116].

وكذلك ناصر محمد اليماني لا علم لي بما في نفس ربي إلا بما علمني ربي في محكم كتابه، وقد أخبرتكم بحال ما في نفس ربي بالحقّ فمن ذا الذي ينكر فتوى الله بالحسرة في نفسه على عباده في قول الله تعالى:
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

وهنا يتوقف قومٌ يحبّهم ويحبّونه بصدور هذه الفتوى عن المهديّ المنتظَر بالبيان الحقّ للذِّكر التي لم يحط بها أنبياءه ورسله، من ثم قال قوم يحبهم ويحبونه: "فما الفائدة من جنة النعيم والحور العين وأحبّ حبيب إلى أنفسنا ربّ العالمين متحسر وحزين؟". ثم جأروا وقالوا: "رباه لا تظلمنا فبعزتك وجلالك لن نرضى حتى ترضى، فكيف نكون سعداء في جنة النعيم والحور العين والقصور وأنهار العسل والخمر واللبن وقد علمنا أن حبيبنا ليس بسعيدٍ مثلنا بل متحسّر وحزين على عباده الذين ظلموا أنفسهم؟". ثم يقول أحدهم: "فما ذنبي يا إلهي حتى أكون تعيساً وحزيناً إلا إني أحبك حباً شديداً، فكيف أكون سعيداً ومسروراً ما لم يكن من أحببت سعيداً مسروراً؟ ولكني علِمتُ مما علَّمني المهديّ المنتظَر أنك حزينٌ ومتحسرٌ في نفسك على عبادك منذ آلاف السنين الليل والنهار ولو كنت تنام يا إلهي أو تسهو أو تنسى لكان الأمر أهون في نفسك، ولكنك الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم، إنا لله وإنا إليه لراجعون".

يا حسرتي من حسرة ربي ويا حزني من حزن ربي ويا أسفي من أسف ربي، ورجوت من ربي بحق لا إله إلا هو أن لا يجيب دعوتي على الأمّة إن نفد صبري يوماً ما ولن ينفد بإذن الله حتى لو استمرت دعوتي ألف ضعف عمر الحياة الدنيا وتعمرت ألف ضعف الحياة الدنيا فسوف أصبر وأصابر وأرابط حتى يحقق لي الله هدفي المنشود ربّ الوجود ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.

ويا عباد الله.. يا أحباب الله.. يا قوم يحبهم ويحبونه أستحلفكم بالله أن لا تدعوا على المسلمين ولا على أحد من الكافرين الذين لا يعلمون بالحقّ من ربهم، كون الله إن أجاب دعاءكم فأهلكهم فسوف تزيدون الحسرة في نفس الله أرحم الراحمين، وإني أقسم بالله العظيم أنّ الله هو حقاً أرحم الراحمين، فمن ذا الذي هو أرحم من الله أرحم الراحمين؟ فليتصور أحدكم لو أنّ ابنه عصاه ولو حتى قام بضربه ومن ثم أهلك الله ولده فاطّلع الوالد على ولده فرآه يصطرخ في نار جهنم من عذاب الحريق، فتصور أيها الوالد عظيم حسرتك في نفسك على ولدك فلن يبقى من الغيظ والغضب عليه شيء في نفسك كونه قد ذهب غيظك بسبب ما رأيت ما حدث له، ومن ثم حلت الحسرة في نفسك على ولدك وأنت تراه يصطرخ في نار جهنم صراخاً شديداً يقطع من قلبك ويزلزل جوارحك وشعرت بحسرة شديدة على ولدك فلذة كبدك الذي يصطرخ أمام عينيك في نار الحريق، ومن ثم نقول لك: أيها الوالد الرحيم وأيتها الأم الأرحم قد علمتم بعظيم حسرتكم في أنفسكم على وليدكم فما بالكم بمن هو أشدّ حسرةً منكم عليه الله أرحم الراحمين؟ ولكن ولدكم يائس من رحمة ربه، فلتقل الأم: "اللهم إنك أرحم بولدي مني ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، اللهم أغفر لولدي ولجميع أموات المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين". فيجيبكم الله: "ما دمتم أقررتم وأيقنتكم بصفة الرحمة في نفسه أنه حقاً أرحم الراحمين فلا تلهكم رحمتكم عن التفكر في حال من هو أرحم بعباده منكم، الله أرحم الراحمين".. فهل أنتم موقنون؟ فشدوا أزر المهديّ المنتظَر لهدى الناس أجمعين الأحياء منهم والأموات المبعوثين من الكافرين حتى يجعل الله الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ.

ولسوف يصدر منى بيانٌ نبين فيه كيف استطاع الشيطان وأولياءه أن يصدوا الأمم عن الصراط المستقيم من البداية إلى النهاية، حتى يتبين للعالمين كافة مكرُ الشيطان ليحذروا مكرهم ويفشل الشيطان وخططه أجمعين من بعد بعث المهديّ المنتظَر خليفة الله الأكبر خصم الشيطان الأكبر وإني له لبالمرصاد بإذن الله الواحد الأحد سوف أنقذ الأمم من فتنة المسيح الكذاب، فتنة الأحياء والأموات المبعوثين الذي يريد أن يفتنكم أجمعين إلا ما سبق إنقاذه من قبل الرسل، وما أُنقذ إلا رهط قليل. وأكثر الناس أعرضوا عن اتباع رسل ربهم وآمن بالرسل قليل، ولكن للأسف أن القليل كذلك لا يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون، بسبب المبالغة في رسل الله إليهم من بعد موتهم فتشرك الأجيال المؤمنة بالله بسبب المبالغة في عباد الله المكرمين ولم ينجُ من الشرك إلا الذين آمنوا في عهد الرسل كونهم لم يكونوا يسمحوا لهم أن يشركوا بالله بسبب المبالغة فيهم بغير الحق فسرعان ما ينهونهم عن ذلك ويحذرونهم كما يحذر المهديّ المنتظَر الأنصار من المبالغة فيه بغير الحق مهما كرَّمه الله، فسوف يظلّ عبداً ويموت عبداً ويبعث عبداً لا يغني عنكم من الله المعبود شيء. وكذلك أنبياء الله يحذرون حتى أبناءهم أن لا يعتقدوا أنهم يغنون عنهم من الله شيء، فعليهم بالله هو أرحم بهم من آباءهم. ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[يا فاطمة بنت محمد أنقذي نفسك من النار، لا أُغني عنكِ من الله شيئًا]. صدق عليه الصلاة والسلام فهو يعلم أنه لا يغني عن أرحامه شيئاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَنْ تَنْفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ} صدق الله العظيم [الممتحنة:3]، ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لابنته فاطمة [يا فاطمة بنت محمد أنقذي نفسك من النار، لا أُغني عنكِ من الله شيئًا]. صدق عليه الصلاة والسلام.

ويا عباد الله إني الإمام المهديّ أدعوكم إلى الله أرحم الراحمين فلمَ تلتمسون الرحمة ممن هم دونه ليشفعوا لكم بين يدي أرحم الراحمين؟ فقد كفرتم بهذه بسبب عقيدة الشفاعة بصفة الله في نفسه أنه أرحم الراحمين، ويا ويلكم ما أعظم هذا الكفر بالله أرحم الراحمين، ولن تجدوا لكم من دون الله وليا ولا نصيراً.

ويا ضياء يا من يسعى للصدِّ عن عبادة الله والتنافس في حبّ الله وقربه ويريد أن يعتقد الناس بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود، فبرغم غضبي منك العظيم ولكني لن أدعو عليك فعسى الله أن يهديك إلى سواء السبيل إن كنت لا تعلم الحق من ربك أو أن بك مسّ شيطان رجيم يريد أن يصد الناس عن طريقك وأنت لا تعلم.

وأقسم لك بربّ العالمين رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم أن طريقة صدِّك هي نفس طريقة صدِّ الشيطان الرجيم عن الصراط المستقيم إلى صراط العزيز الحميد، وذلك ما جعلنا نحكم عليك أنك من شياطين البشر الذين يصدون عن اتباع صراط العزيز الحميد. تصديقاً لقسم الشيطان الرجيم الأكبر:
{قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَ‌اطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿١٦﴾ ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧﴾} [الأعراف]، كما يفعل ضياء الذي يدعو إلى عدم تنافس المؤمنين إلى ربهم وإلى تعظيم أنبياء الله والمبالغة فيهم بغير الحق حتى يحصر التنافس إلى الله لهم من دون الصالحين، ثم يجعل الناس يعتقدون بشفاعتهم يوم الدين فذلك ما يبغيه ضياء.

ومن ذا الذي أغلق موضوع الحوار بغير إذن من المهديّ المنتظَر يا أعضاء طاقم الإدارة؟ فلا تعودوا لمثل ذلك حتى يصدر الأمر من المهديّ صاحب الدعوة للحوار! وأعلم إنّ الذي فعل ذلك من شدة غضبه ومقته لضياء، ولكني أقول لك يا حبيبي في الله ألم تكن من قبل أن يهديك الله كمثل ضياء تعتقد بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود؟ فصبراً على الناس حتى يهديهم الله كما هداك، وما أجمل الصبر من أجل الله وما أجمل كظم الغيظ من أجل الله، فيزيدكم الله بحبه وقربه. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين} صدق الله العظيم [آل عمران:134].

اللهم إنّي أشهدك وكفى بالله شهيدا أني قد عفوت عمّن شتمني أو آذاني في هذه الحياة فاعفُ عنهم من أجل عبدك. ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين .

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
إمام الرحمة من الله للعالمين؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــ

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..