Imam Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni

14. Ramadan – 1445 AH
24. März – 2024 AD
10:36 AM
(Nach der offiziellen Zeit von [Mekka], Mutter der Städte)
_____________


Der Planet Saqar ist angekommen, ein Zeichen zur Ratifizierung des Erwarteten Imam Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni

________


Im Namen Allahs, des Allmächtigen und Allerhabenen, und Frieden und Segen sei auf allen Gesandten des Buches, von den beiden Welten (Mensch und Dschinn) von ihrem Anfang bis zu ihrem Ende, dem Propheten Mohammed, dem Schriftunkundigen Gesandten Allahs, mit der Botschaft des großartigen Quran, der zur alleinigen Anbetung Allahs, ohne Partner, aufruft, und zur Verwirklichung des Weltfriedens unter den Menschen und zur Wiederbelebung der Barmherzigkeit im Herzen des Menschen gegenüber seinem Bruder, dem Menschen, unabhängig von seiner Religion, Hautfarbe und Abstammung, und zur Abschaffung des Unrechts gegenüber seinem Bruder, dem Menschen, unabhängig von seiner Religion, Hautfarbe und Abstammung.
In Übereinstimmung mit dem Wort Allahs der Erhabene:
{وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الأنبياء
Sure Al-Anbiyae : 105-112

Ihr Völker der Menschen in den Wüsten und Städten, euer diesseitiges Leben ist zu Ende gegangen, euer Jenseits ist gekommen, eure Abrechnung ist nah, während ihr euch in Nachlässigkeit abwendet.

Ihr Menschen in den Wüsten und Städten, ich schwöre bei Allah, dem Allmächtigen, dem Herrn der Himmel und der Erde und allem, was dazwischen ist, und dem Herrn des gewaltigen Throns, dass die Hitze, die ihr in diesem Jahr (2024 AD) spürt, von der Hitze der Hölle Saqar ist, zusätzlich zur Hitze der Sonne, ja, das Feuer der Hölle ist noch heißer, das ist der gewaltige Planet der Hölle. Mögen die beiden Welten (Mensch und Dschinn) Zeugen sein, dass mein Glaube an die Existenz von Saqar genauso stark ist wie mein Glaube an Allah, den Allmächtigen. Deshalb werdet ihr mich keine Rückkehrlinien ziehen sehen, wie solche von euch.

Oh Menschen aller Völker in den Wüsten und Städten, seit fast zwanzig Jahren, gerechnet als zwei Drittel eines Mondjahres, warne ich euch vor der Hitze des Planeten der Strafe, der Hölle (Saqar).
Die Zeit derjenigen, die sich von der Botschaft der Barmherzigkeit für die Welten abwenden, rückt näher.

Und oh Menschen in den Wüsten und Städten, ich bin der Statthalter Allahs, der Imam Mahdi, Nasser Mohammed El-Yemeni. Allah hat mich zu Seinem Khalifa über die ganze Welt gemacht (die Kontinente, die Inseln und ihre Meere). Nun dieser Behauptung ist gewaltig, entweder bin ich wahrhaftig, oder ich gehöre zu den Lügnern. Wenn Nasser Mohammed El-Yemeni wirklich Allahs auserwählter Statthalter über die ganze Welt ist, was denkt ihr dann über Gott, den Herrn der Welten, den Herrn des Himmelreichs und der Erde?! Glaubt ihr, dass Allah nicht in der Lage wäre, Seinen Khalifah in einer Nacht zu zeigen, durch die Macht Allahs, des Allmächtigen, dem Einzigen, der die Himmel und die Erde erschaffen hat (Er gibt die Herrschaft, wem Er will, und nimmt sie von wem Er will)?! Die Engel, die Menschen und die Dschinn haben kein Wahlrecht, um am Auswahlprozess des Statthalter Allahs teilzunehmen – gepriesen sei Allah, der Allmächtige – denn niemand hat Anteil an Seinem Urteil, und Er erschafft, was Er will, und
nimmt allein die Entscheidung.
{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾ } صدق الله العظيم [سورة القصص].
Al-Qasas: 68

Also hört zu und denkt nach: Ist es vernünftig, dass ich euch seit zwanzig Jahren vor der Nähe der Hitze des Planeten der Strafe, Saqar (die verborgene rote Hölle, die euch plötzlich überfallen wird), warne? Ist es vernünftig, dass ihr nicht die Hitze spürt, wenn sie sich nähert, bevor sie vorbeizieht?! Dies widerspricht der Vernunft und der Logik, dass ihr die Hitze von Saqar nicht spürt, obwohl sie alle vierundzwanzig Stunden (24.000 Kilometer) zurücklegt. Wie könnt ihr also nicht spüren, dass sie sich nähert, nachdem ich seit zwanzig Jahren die Völker und Regierungen der Menschen in den Wüsten und Städten auf der ganzen Welt warne?! Glaubt ihr, dass ich nicht über ihre astronomische, eigene Berechnung, ihre Geschwindigkeit und ihre kompakte Dichte Bescheid weiß, die Allah von Anfang an neben dem Planeten des Himmelreichs und der Erde erschaffen hat, als Er befahl, und es war? Er schuf die beiden Planeten aus dem Nichts, nur mit Seinem Wort, und die Erschaffung dauerte nicht einmal eine Sekunde von eurer Zeit Berechnung. Bestätigt mit dem Wort Allahs der Erhabene:

{أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَىٰ أَن يَخْلُقَ مِثْلَهُم ۚ بَلَىٰ وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ ‎﴿٨١﴾‏ إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ‎﴿٨٢﴾‏ فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ‎﴿٨٣﴾‏}
صدق الله العظيم [سورة يس]
Yassin: 81- 83

Daraufhin entstand zwischen dem Planeten Saqar und dem Planeten des Himmelreichs und der Erde eine magnetische Anziehungskraft, die schneller als ein Wimpernschlag war, sogar schneller als die Lichtgeschwindigkeit pro Sekunde.
Dann kam es zu der gewaltigen Explosion, der Urknall, und der kugelförmige Planet Saqar, der in seinen Atomteilchen komprimiert war, siegte über den ebenfalls komprimierten Planeten, aber kreisförmig war und einen flachen Boden hatte.
Letzterer hatte eine flache und gerade schichtweise Struktur, so war die Form eurer Erde im Buch vor der Spaltung.

Das Himmelreich und die Erde waren vor der Trennung in einem einzigen, flachen Kugel vereint. Ich wiederhole und erinnere daran: Das war die Form eurer Erde vor der Trennung.
Dann änderte sich die kreisförmige ebene Form der Erde zu einer kugelförmigen Gestalt, und auf die Erde befand sich (das Himmelreich und die Erde) die gründlich platt eingeebnet waren.
und euer Planet, das Himmelreich und die Erde, war zu einer dichten, komprimierten Kugel geworden.
Die Form eures Planeten war vor der Trennung zusammengerollt wie die Schriftrollen zusammengerollt sind,
rund von oben und unten, mit einer Dicke von allen vier Seiten, aber sein Durchmesser war groß, flach und eben, ohne Unebenheiten oder Krümmungen.
und so wie sie am Anfang war, kehrt sie am Ende wieder zurück,
das ist Allahs Verheißung. Bestätigt mit dem Wort Allahs der Erhabene:
{إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَىٰ أُولَٰئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ ‎﴿١٠١﴾ ‏لَا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا ۖ وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ ‎﴿١٠٢﴾‏ لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَٰذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٣﴾‏ يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ ۚ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ ۚ وَعْدًا عَلَيْنَا ۚ إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ ‎﴿١٠٤﴾‏ وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إِنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء].
Sure Al-Anbiyae: 101- 112

Im ehrwürdigen Quran finde ich keine Erwähnung davon, dass die Erschaffung des Himmels- und Erdenplaneten ( Ritq ), die am Anfang dicht beieinander und vereint waren, oder der Planet Saqar Zeit dauerte.
Allah, der Erhabene, schuf die beiden Planeten übernatürlich, über die Gesetze der Natur hinaus. Er schuf die Planeten (was ihr als Neutronenstern bezeichnet, den Allah aus dem Nichts erschuf), und ich sage: aus dem Nichts (Er befahl, und es war). Es gab nichts zuvor. Dann schuf Er in ihrer Nähe den gewaltigen Planeten Saqar, und daraufhin kam es mit Seinem Befehl
zum größten Explosion.
Dann der kugelförmige Planet Saqar zerstörte den flachen, kreisförmigen Planeten der Erde (Ritq), und durch
die gewaltige Explosion wurde der kreisförmige Planet des Himmels und der Erde schneller als mit Lichtgeschwindigkeit in Rauchatome zersplittert, die sich auf eine unvorstellbare Weise in alle vier Richtungen des entfernten Raums ausbreiteten.
Dann wandte Allah physikalische Gleichungen an, um das Reich der sieben großen Himmel zu formen und zu schmücken (mit leuchtenden reflektierenden Planeten und leuchtenden Sternen), die nichts weiter als Schmuck im Himmelsgewölbe der Welt sind. Wir werden euch dies im Detail erklären, wenn Allah es wünscht, damit die Menschen es verstehen können, aber erst nachdem euch die Berührung von Saqar widerfährt.

Herr, vergib mir, denn Du weißt am besten, was sie verbergen, aber sie verstehen die Wahrheit nicht, selbst wenn ich mein ganzes Leben lang bei ihnen verbringe, weil sie nicht danach streben, die Wahrheit zu erkennen, die sie erschaffen hat, und nicht darüber nachdenken, warum alles, was sie sehen, vor ihren Augen geschaffen wurde. Sie zeigen kein Interesse an ihrem Herrn und vergessen Allah, woraufhin Er sie sich selbst vergessen ließ.

Oh Anhänger, wann werdet ihr verstehen, dass ihr in Nationen lebt, die vom Wissen der Physik getäuscht sind und dabei vergessen haben, dass es Allah ist, der die physikalischen Gesetze des Universums geschaffen hat? Allah hat den Planeten Saqar geschickt, um ihr physikalisches Wissen auf den Kopf zu stellen. Durch ihr Wissen haben sie sich von Allah abgewandt, und ihr Wissen hat sie nicht näher zu Allah gebracht. Sie haben nicht darüber nachgedacht, wer Allah ist, der sie und die Himmel und die Erde erschaffen hat. Deshalb hat Allah sie nicht zu sich geführt, denn Allah, der Wahrhaftige, führt nur diejenigen, die nach der Wahrheit suchen und nichts als die Wahrheit wollen. Ihnen ist es vorherbestimmt, dass Allah sie zu seinem Weg führt und ihre Herzen mit dem Wissen über die Größe Allahs erleuchtet, damit sie sich vor Allah niederwerfen. Allah hat die Himmel und die Erde und sie erschaffen, damit sie nach Ihm suchen und Er sie auf einen rechten Weg führt. Allah hat Seine Diener nicht erschaffen, damit Er nach sie sucht, denn Er ist der Erhabene, der Allerhöchste.

Und der Barmherzige hat mir die wahre Erläuterung des Quran gelehrt, Der mich erschaffen hat, damit ich Ihm diene. Ihm allein soll ich mich unterwerfen und Ihn allein anbeten. Das ist Allah, mein Herr und euer Herr, also dient Ihm. Das ist der rechte Weg: Allah, meinen Herrn und euren Herrn, anzubeten. Es gibt keinen Gott außer Ihm, und wir verehren Ihn allein. Ihm gebührt die
Wahre Anrufung, und das gilt im Diesseits und im Jenseits. Deshalb ruft niemanden außer Allah an, weder im diesseitigen Leben, noch im Leben des Isthmus, noch im ewigen Leben.

Und wisst gewiss, dass das Tor zu Allahs Gnade immer offen ist, ewig und unaufhörlich, bis in die Ewigkeit. Verzweifelt also nicht an der Barmherzigkeit Allahs, denn Er ist der Barmherzigste der Barmherzigen, wenn ihr Ihm allein dient .

Wie auch immer, meine Bemühungen in der Einladung zur Einheit Allahs, dem Herrn der Welten, sind bereits vorangeschritten, und Allah wird nur von denen erkannt werden, die wahrhaftig glauben, dass Allah in der Tat der Barmherzigste der Barmherzigen ist, im Diesseits und im Jenseits, unter den Dienern des größten Glückseligkeit.
Sie sollten nicht darauf warten, dass die Zeichen Allahs kommen, durch die Sein Diener, der Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni, unterstützt wird, wie das Zeichen des großen Ereignisses (der Planet Saqar). Ich wiederhole und erinnere alle Anhänger an diejenigen, denen Allah Seinen größten Namen offenbart hat, und sie kannten mit Gewissheit die Wahrheit über des Wohlgefallen und der Zufriedenheit des Allerbarmer,
und so schlossen sie einen Bund mit dem Allergnädigsten (nicht zufrieden sein, bis Er zufrieden ist). Ich wiederhole und warne sie davor, nicht auf die Zeichen Allahs zu warten, weder im Diesseits noch im Jenseits, um ihre Gewissheit zu stärken. Denn was kommt nach dem Wissen um das größte und bedeutendste Zeichen im Buch überhaupt (der größte Wohlergehen in der Zufriedenheit des Herrn)?

Es gibt im Buch keine Zeichen, die größer ist als die Wahrheit des größten Namens Allahs. Mögen sie also vorsichtig sein, damit Allah ihr Gewissheit nicht aus ihren Herzen wegnimmt.
Sie werden also an dem Tag, an dem sie Ihm begegnen, nicht erfreut sein mit der Wonne Seines Paradieses, bis Sein Inneres zufrieden ist und Sein Kummer weggeht .
Sie sollen sich also davor hüten, auf Zeichen zu warten, die ihre Gewissheit stärken, sondern sollen sie um Allahs Sieg über die Feinde Seiner Zufriedenheit bitten.

Sie sollen nicht darum bitten, dass Allah ein Volk rettet, das beharrlich in seinem Unglauben, seinem Widerstand und seiner Arroganz verharrt. Allah kennt das Innere seiner Diener am besten, also verzögert nicht das Erscheinen, damit ihr euch nicht in Versuchung bringt. Es ist euch nicht erlaubt, für die Ungläubigen um Vergebung zu bitten, während sie beharrlich in ihrem Unglauben verharren, bis sie die Konsequenzen ihres Handelns spüren und sich bekehren, nachdem sie die Nutzung ihrer Vernunft abgelehnt haben.
Aber Allah wird ihre Verstand erwecken durch die Wucht des Planeten Saqar, der auf 151 Grad erhöht wird. Sie werden schnell zu ihrem Herrn eilen, um ihre Sünden zu bereuen und um von ihrer Bestrafung befreit zu werden, damit sie dem Ruf des Wahren von ihrem Herrn folgen können.

Und für diejenigen, die die Blindheit gegenüber der Führung bevorzugen, hat Allah ihnen kein Unrecht getan, sondern sie tun sich selbst Unrecht. Und wer in dieser Welt blind ist für die Erkenntnis Allahs als den Barmherzigsten der Barmherzigen, wird im Jenseits blind sein für die Erkenntnis Allahs, des Allerbarmers, des Barmherzigen, und wird in die Irre gehen. Oder jene, die Allah anrufen, wenn sie in Not sind und alle Mittel versagen, dann antwortet Er ihnen und lindert ihre Not, doch dann vergessen sie und kehren zum Götzendienst zurück, und ihr Irrtum liegt nur bei sich selbst. Bittet daher Allah um Standhaftigkeit und wisst, dass Allah zwischen einem Menschen und seinem Herzen eingreift.
In Übereinstimmung mit dem Wort Allahs der Erhabene:
{وَإِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فِي الْبَحْرِ ضَلَّ مَن تَدْعُونَ إِلَّا إِيَّاهُ ۖ فَلَمَّا نَجَّاكُمْ إِلَى الْبَرِّ أَعْرَضْتُمْ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ كَفُورًا ‎﴿٦٧﴾‏ أَفَأَمِنتُمْ أَن يَخْسِفَ بِكُمْ جَانِبَ الْبَرِّ أَوْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ وَكِيلًا ‎﴿٦٨﴾‏ أَمْ أَمِنتُمْ أَن يُعِيدَكُمْ فِيهِ تَارَةً أُخْرَىٰ فَيُرْسِلَ عَلَيْكُمْ قَاصِفًا مِّنَ الرِّيحِ فَيُغْرِقَكُم بِمَا كَفَرْتُمْ ۙ ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ عَلَيْنَا بِهِ تَبِيعًا ‎﴿٦٩﴾‏ ۞ وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا ‎﴿٧٠﴾‏ يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ ۖ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُولَٰئِكَ يَقْرَءُونَ كِتَابَهُمْ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا ‎﴿٧١﴾‏ وَمَن كَانَ فِي هَٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ‎﴿٧٢﴾‏ }
صدق الله العظيم [سورة الإسراء].
Sure Al-Israe : 67-72

Wie auch immer, es ist von größter Schönheit, ehrlich zu Allah, zu euch selbst und zu euren Völkern zu sein. Denn die Angelegenheit ist ernst und böse für diejenigen, die sich weigern und arrogant sind, die Wahrheit über die Annäherung des Planeten der Bestrafung, Saqar, von der südlichen Seite der Erde zu glauben. Aus diesem wissenschaftlichen Grund wurde der Winter am Südpol seit neun Monaten ausgesetzt, und der Südpol erlebt weiterhin einen Anstieg der heißen Sommertemperaturen, während der Winter aufgrund der Annäherung des Planeten Saqar nicht vorhanden ist. Sie fühlten, dass ihr Winter von etwas weggenommen wurde, und sie fühlten, dass sie seit dem Datum (21-06-2023 AD) weit weg vom Winter waren, als sie sich zu Beginn des Winters befanden und den Winter auf der südlichen Hemisphäre überhaupt nicht erlebt hatten, seit er begonnen hatte am (21-06-2023 AD) aufgrund des Eindringens der südlichen Hemisphäre in das Klima des Sommers von Saqar, wie wir euch zuvor informiert haben. Denn der Planet Saqar bereitet sich darauf vor, sich der Erde von der südlichen Seite, also vom Südpol, zu nähern.

Es ist eine Frage des Verstandes und der Vernunft: Wenn der Sommer von Saqar den Winter der südlichen Hemisphäre nicht standhalten konnte (obwohl sich die kalten Winter von der Hitze von Saqar um einhundertachtzig Grad unterscheiden, da Schnee das komplette Gegenteil von Hitze ist,
vielmehr sind die Wintermonate die härtesten, die gegen die Hitze von Saqar kämpfen, um den Planet Erde zu verteidigen, wie es Allah ihnen beauftragt hat, aber sie haben kein Kraft die Hitze von Saqar abzuwehren).
Und die Frage, die sich dem Verstand und der Vernunft stellt: Ist es vernünftig zu erwarten, dass sie einen milden Herbst erleben werden?! Wie kann der Herbst die Hitze von Saqar entgegensetzen, wenn der Winter der südlichen und nördlichen Hemisphäre der Hitze von Saqar nicht standhalten konnten, obwohl sie logischerweise kälter sind als der Herbst?
Ist es möglich, dass der Sommer von Saqar der aktuellen schwachen Herbstsaison standhält?!
Versteht ihr das nicht?! Am Ende dieses laufenden Herbstes werden die Bewohner der südlichen Hemisphäre zwölf Monate lang kontinuierliche Hitze erleben, die dem heißen Sommer entspricht. Ist es vernünftig zu erwarten, dass die südliche Hemisphäre am Ende des Herbstes am (21-06-2024 AD) kalten Winter erleben wird?! Es sei denn, es gibt keinen Planeten von Saqar, vor dem die Menschen seit zwanzig Jahren gewarnt werden, durch den Imam Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni. Seid also Zeugen gegen euch selbst, und Allah genügt als Zeuge, und die Entscheidung liegt bei Allah, dem besten Richter.

"O Herr, vergib und sei barmherzig und richte zwischen deinem Diener und den Feinden deines Wohlgefallens, die den Ruf der Wahrheit von ihrem Herrn verabscheuen. Du bist der Schnellste Berechner der beste Richter und der beste Entscheider. Öffne zwischen deinem Diener und den Feinden Deiner Zufriedenheit, es gibt niemanden der Deine Worte abändern kann, Erhaben bist Du und Du bist der beste Entscheider."

Wie oft habe ich die Welt gewarnt und darauf hingewiesen, dass Allah die Temperatur in diesem Sommer auf 151 Grad erhöhen wird, der im Jahr 1445 endet. Dieses Jahr endet im vierten Monat Muharram vor Safar, dem zwölften Monat des islamischen Kalenders, der mit dem vierten Monat Muharram endet. Im Heiligen Quran finde ich keine Bestätigung dafür, dass das islamische Jahr mit einem Haram-Monat beginnt, es endet jedoch mit aufeinanderfolgenden Haram-Monaten. Der Haram-Monat endet mit einem weiteren Haram-Monat im Qur'an, der mit Shawwal beginnt und mit vierten Monat Muharram endet. Dies ist der zwölfte Monat des Mondkalenders und endet am dreißigsten Tag des vierten Monats Muharram. Ich sage: "Oh Herr, vergib mir, denn Du weißt am besten, welche Sprache diejenigen verstehen, die den Ruf der Wahrheit von ihrem Herrn nicht akzeptieren wollen, es sei denn mit einer schmerzhaften Strafe in diesem Jahr (2024 AD), das dem Jahr 1445 des islamischen Kalenders entspricht
Bald werdet ihr die Hitze dieses Jahres spüren, nachdem der Ruf zwanzig Jahre lang gedauert hat. Ich habe euch beraten, aber ihr mögt keine Ratgeber.
"O Herr, entscheide zwischen deinen Dienern und den Feinden deines Wohlgefallens, worüber sie uneinig waren, denn du bist ja der beste Entscheider.




Friede sei mit den Gesandten, und alles Lob gebührt Allah, dem Herrn der Welten.

Der Bruder der Söhne Adams von Eva und Adam, der Imam Mahdi Nasser Mohammed El-Yemeni
______________


اقتباس المشاركة 444205 من موضوع كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ ..

الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
14 - رمضان - 1445 هـ
24 - 03 - 2024 مـ
10:36 صباحًا
(بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=444121
________


كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ ..


بِسْم الله الواحِد القهَّار والصَّلاة والسَّلام على كافَّة رُسُل الكِتاب من الثَّقَلَين (الإنس والجان) مِن أوَّلهم إلى خاتمهم النَّبي الأُمّي مُحمد رسول الله برسالة القُرآن العظيم الذي يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ويدعو إلى تحقيق السَّلام العالَمي بين البشر وإلى إحياء الرَّحمة في قَلْب الإنسان بأخيه الإنسان بِغَض النَّظَر عن دينه ولونه وعرقه، ويدعو إلى رفع ظُلْم الإنسان عن أخيه الإنسان بِغَض النَّظر عن دينه ولونه وعرقه، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]، ثمَّ أمَّا بعد..

يا معشَر شعوب البشر في البوادي والحَضَر، لقد انتهت دُنياكم وجاءت آخِرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غَفْلَةٍ مُعرِضون.

يا معشَر البشر في البوادي والحَضَر، أُقسم بالله الواحد القهَّار ربِّ السَّماوات والأرض وما بينهما وربِّ العرش العظيم إنَّ درجة إيماني بِما تشعرون به من الحرارة في عامكم هذا (2024 مـ) أنَّه من حرارة كوكب العذاب سَقَر إضافة لحرارة الشمس؛ بل نار جَهنَّم أشد حرًا؛ ذلكم كَوكب جهنَّم العظيم، فليشهَد الثَّقَلان (الإنس والجان) أن درجة إيماني أنَّه بسبب كوكب سَقَر كدرجة إيماني بالله الواحد القهَّار، ولذلك لا تجدونني أعمل لي خُطوط رَجعةٍ أمثالكم.

ويا معشر شُعوب البَشَر في البوادي والحَضَر، إنِّي أُحَذِّركم مِن حَرّ كوكب العذاب جهنَّم (سَقَر) مُنذ ما يقارب عِشرين سَنة مِمَّا تعدون ـ ثُلثَي عامٍ قمريٍّ بحساب يوم القمَر ـ واقترب أجل المُعرضين عن دعوة الرَّحمة للعالَمين.

ويا معشَر البَشَر في البَوادي والحَضَر، إنِّي خليفة الله الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ جعلني الله خليفته على العالَم بأسرِه (قارَّات بَرّه وجُزُر بحره)، وإن هذا الإدعاء لكبيرٌ؛ فإمّا أن أكون صادِقًا وإمَّا أن أكون من الكاذبين، فإذا كان ناصر محمد اليمانيّ حَقًّا خليفة الله المُختار على العالم بأسرِه فما ظنكم بالله ربِّ العالمين ربِّ ملكوت السَّماوات والأرض؟! فهل تظنون أن الله ليس بالغُ أمره بإظهار خليفته في ليلةٍ واحدةٍ بِقُدَرة الله الواحد القهَّار صاحب الاختيار فاطِر السَّماوات والأرض (يؤتي المُلك مَن يشاء وينزع الملك مِمَّن يشاء)؟! وما كان لملائكة الرَّحمن والإنس والجان حَقّ الشُّورى للمشاركة في اختيار خليفة الله؛ سبحان الله العظيم لا يُشرِك في حكمه أحدًا، ويخلُق ما يشاء ويختار وحده لا شريك له في الاختيار، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾ } صدق الله العظيم [سورة القصص].

فاسمعَوا واعقلِوا، فهل مِن المَعقول أنّي أُحذركم مُنذ عشرين سنة من اقتراب حَرّ كَوكَب العذاب سَقَر (جهنَّم الحمراء الخفيَّة؛ لا تأتيكم إلا بغتة)؛ فهَل من المعقول أنَّكم لا تشعرون بِحَرّ اقترابها قُبيل مرورها؟! فهذا يرفضه العَقْل والمَنطِق أن لا تشعروا بِحَرّ سَقَر وأنا أُحَذِّر البشر في البوادي والحَضَر مُنذ عشرين سنة رغم أنها تقطع (24000 ألف كيلومتر) في (كُلِّ أربعة وعشرين ساعة مِمَّا تعدُّون)، فكيف لا تقترب وتشعرون بِحَرِّ سَقَر بعد مضي عشرين سنة وأنا أحذر شعوب وحكومات البشر في البوادي والحضَر في العالم بأسرِه؟! فهل تظنون أنّي لا أعلَم بحسابها الفَلَكيّ والذَّاتيّ وسرعتها وكثافتها المَدكوكة دَكًّا دَكًّا يوم خلقها الله بجانب كوكب مَلَكوت السَّماوات والأرض بِكُن فيكون؟! خَلَق الكَوكَبين مِن عَدَمٍ بِكُن فيَكون، ولم يستغرق خلق الكَوكَبين حتى ثانية واحدة مِمَّا تعدون تصديقًا لقول الله تعالى: {أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَىٰ أَن يَخْلُقَ مِثْلَهُم ۚ بَلَىٰ وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ ‎﴿٨١﴾‏ إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ‎﴿٨٢﴾‏ فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ‎﴿٨٣﴾‏} صدق الله العظيم [سورة يس]، فمن ثم حَدَثت بين كَوكَب سَقَر وبين كوكب ملكوت السَّماوات والأرض قُوَّة جَذب مغناطيسيَّة في أقرب مِن لمحٍ بالبصَر؛ أيْ: في أقرب من سرعة الضوء في الثَّانية الواحدة، ثُمَّ حَدَث الانفجار العظيم وانتصر كَوكَب سَقَر ذو الشَّكل الكَوكبيّ الكَرويّ المَضغوط في ذرَّاته على كوكب الرَّتق المَضغوط في ذرَّاته غير أنه دائريٌّ ذو قاعٍ مستوٍ (قاعًا صفصفًا كان شكل الأرض التي تعيشون عليها) كان هذا شكله في الكتاب من قبل الانفتاق وكان ملكوت السَّماوات والأرض مُجتَمِعًا رَتقًا واحدًا قاعًا صَفصَفًا، وأُكرر وأُذَكِّر وأقول: كان هذا شكل أرضكم التي تعيشون عليها من قِبْل الانفتاق، ثُمَّ تحوَّل ديكور الأرض الدائريّ المُستَوي إلى كوكبٍ كرويٍّ، وكان يحتوي كَوكَبكم مَلكوتُ السَّماوات والأرض (مَدكوكًا دَكًّا دَكًّا)، وكان شَكل كوكبكم من قبل الانفتاق مُستَديرًا من الأعلى والأدنَى وله سُمْكٌ من جوانبه، وكان مَطويًّا كَطَيِّ ورقة السِّجل للكتب المَلفوفة؛ مُستَديرًا من الأعلَى والأدنَى، وله سُمْكٌ مُستَديرٌ من الجهات الأربعة ولكن دائرته كانَت عُظمَى؛ قاعًا صَفصَفًا لا ترى فيها عِوجًا ولا أَمْتًا، وكما كان شكله في البداية يعود إليه في النهاية؛ وَعْد الله؛ تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَىٰ أُولَٰئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ ‎﴿١٠١﴾ ‏لَا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا ۖ وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ ‎﴿١٠٢﴾‏ لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَٰذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٣﴾‏ يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ ۚ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ ۚ وَعْدًا عَلَيْنَا ۚ إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ ‎﴿١٠٤﴾‏ وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إِنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿١٠٧﴾‏ قُلْ إِنَّمَا يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ ‎﴿١٠٨﴾‏ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۖ وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ ‎﴿١٠٩﴾‏ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ مِنَ الْقَوْلِ وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ ‎﴿١١٠﴾‏ وَإِنْ أَدْرِي لَعَلَّهُ فِتْنَةٌ لَّكُمْ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ ‎﴿١١١﴾‏ قَالَ رَبِّ احْكُم بِالْحَقِّ ۗ وَرَبُّنَا الرَّحْمَٰنُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ ‎﴿١١٢﴾} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء].

ولا أجد في القُرآن العظيم أنه استغرَق خَلْق كَوكَب السَّماوات والأرض المُجتَمِع المَدكوك وكَوكَب سَقَر شيئًا مِن ثواني الدَّهر؛ كون الله سبحانه خَلَق الكَوكَبين خارِقًا لفيزياء الطَّبيعة؛ كون الله خَلَق الكَوكَبين (وهو ما تسمونه الكوكب النيتروني خَلقَه الله مِن عَدَمٍ، وأقول: مَن عَدَمٍ بِكُن فيكون ولم يَكُن شيئًا مذكورًا مِن قَبْل، ثُمَّ خَلَق على مقربةٍ منه كوكب سَقَر العظيم)، فمن ثم حدث الانفجار الأعظَم بِكُن فيكون ففجَّر كوكبُ سَقَر الكرويّ كوكبَ الرَّتق المستوي الدائريّ فانطلق الانفجار العظيم في كافَّة الاتجاهات، ومن عظيم الانفجار تَجَزَّأ كوكب السَّماوات والأرض الدَّائريّ إلى ذَرَّاتٍ دخانية في أسرع من الضوء مُنتشرًا في كافَّة الاتجاهات الأربعة للفَضاء البَعيد بِما لم تكونوا تحتَسِبون، فمن ثمَّ استخدم الله من بعد ذلك المُعادلات الفيزيائيَّة لتكوين مَلَكوت كواكب السَّماوات السَّبْع العُظمَى وزينتها الصغرى (من الكواكب المُنيرة العاكِسة والنجوم المُضيئة) والتي ليست إلا مجرَّد زينة في تجويف السَّماء الدُّنيا كما سوف نُفَصِّل لكم ذلك إن يشأ الله تفصيلًا، وذلك حتى تستطيع فهمها عقول بَني البَشَر ولكن بعد أن يَمَسّكم مَسّ سَقَر.

رَبِّ اغفر لي فأنت أعلَم بِما يُوعُون به أنه الحق الذين لا يَعقِلون؛ حتى لو لبثت فيهم طيلة الحياة الدنيا كونهم لم يهتموا بالبحث عن الحقّ الذي خَلَقهم، ولماذا خَلَق كُلُّ ما يشاهدونه بين أيديهم؛ أولئك لم يُعيروا لِرَبّهم أيّ اهتمام ونسوا الله فأنساهم أنفسهم.

ويا معشر الأنصار، فمتى سوف تعقلون الخَبَر! أنَّكم لفي أُمَمٍ مَغرورين بالعلوم الفيزيائيَّة ونسوا الله الذي وضع علوم الكون الفيزيائيَّة فأرسل الله كوكب سقر ليُشَقلِب لهم علومهم الفيزيائيَّة رأسًا على عقب كونهم بسبب العِلْم ألحَدوا بالله وما زادهم علمهم بصيرةً عن معرفة الله؛ كونهم لم يتفكَّروا في الله الذي خلقهم وخَلَق السَّماوات والأرض ولذلك لم يهدهم الله إليه كون الله الحقّ لا يهدي إلَّا مَن يبحث عن الحقّ ولا يريد غير الحقّ، فأولئك وجب على الله الحقّ أن يهديهم إلى سبيله فَيُبَصِّر قلوبهم بمعرفة عَظَمة الله خالقهم؛ فيخرّون لله ساجِدين، وما خلق الله السَّماوات والأرض وخَلَقهم إلَّا ليبحثوا عنه فيهديهم إليه صراطًا مُستَقيمًا وما خلق الله عباده ليبحث عنهم هو سُبحانه وتعالى عُلوًّا كبيرًا.

وعلَّمني البيان الحقّ للقرآن الرَّحمنُ الذي خلقني له عبدًا؛ فله أسجُد وله أعبُد، ذلكم الله ربّي وربّكم فاعبدوه هذا صراطٌ مستقيمٌ؛ أن اعبدوا الله ربّي وربّكم لا إله إلا الله وحده لا شريك له ونحن له عابِدون، له دعوة الحقّ في الدُّنيا والآخرة فلا تدعوا مع الله أحدًا لا في الحياة الدُّنيا ولا في الحياة البرزخيَّة ولا في الحياة الخالِدة، واعلموا علم اليقين أن باب دُعاء الله مفتوحٌ خالِدٌ مُخَلَّدٌ إلى ما لا نهاية فلا تيأسوا من رحمة الله أرحَم الرَّاحمين إن كُنتم إياه تعبُدون.

وعلى كل حالٍ لقد سبقت فتوانا في مَجال دعوة التَّوحيد لله ربِّ العالَمين: ولا ولن يعرف الله إلَّا الذين صدَّقوا أن الله هو حقًّا أرحَم الرَّاحمين في الدُّنيا والآخرة من عبيد النَّعيم الأعظم، ولا ينبغي لهم أن ينتظروا آيات الله التي سوف يؤيِّد بها عَبده المهديّ ناصر محمد اليمانيّ كمثل آية الطَّامة الكُبرى (كوكب سَقَر)، وأُكرر وأذكّر وأُحذِّر كافة الأنصار مِن الذين آتاهم الله حقيقة اسمه الأعظَم فعلموا عِلْم اليقين حقيقة نعيم رضوان الرَّحمن فاتَّخذوا عِند الرَّحمن عَهدًا (أن لا يَرضوا حتى يَرضى)، وأُكَرِّر وأُذِكِّر وأُحَذِّرهم بأن لا ينتظروا لكافَّة آيات الله لا في الدُّنيا ولا في الآخِرة لتزيدهم يقينًا، فماذا بعد معرفة أعظَم وأكبَر آية في الكتاب على الإطلاق (النعيم الأعظم في رضوان نفس ربهم)؟! فلا تُوجد في الكتاب آية هي أكبر من حقيقة اسم الله الأعظم، فليحذَروا حتى لا يُذهِب الله يقينه من قلوبهم؛ فلا توجد آيةٌ في الكتاب هي أكبر من حقيقة اسم الله الأعظم فلا يرضوا يوم لقائه بنعيم جنته حتى تَرضى نفسه ويذهَب حُزنه؛ فليحذَروا من انتظار الآيات لتزيدهم يقينًا؛ بل لتزيدهم نصرًا من الله على أعداء رضوان نفسه من عباده، ولا يحاجّون الله بإنقاذ قومٍ مُصرِّين على كفرهم وعنادهم واستكبارهم، والله أعلم بما في أنفس عباده، فلا تُؤَخِّروا الظّهور فتفتنوا أنفسكم، فلا يجوز لكم الاستغفار للكُفَّار مع إصرارهم على كُفرهم حتى يذوقوا وبال أمرهم فيهتدون كونهم رفضوا استخدام عقولهم، ولكن الله سوف يُصحي عقولهم بِحَرّ كَوكَب سَقَر والذي سوف يرفعه إلى 151 درجة؛ فسُرعان ما يفرون إلى ربّهم ليغفَر ذنوبهم ويكشف عنهم عذابه ليتَّبعوا داعي الحقّ من ربهم، وأما الذين استحَبّوا العمَى عن الهُدي فما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون، ومن كان في هذه أعمى عن مَعرفة الله أنه حقًّا أرحم الراحمين فهو في الآخرة أعمَى عن معرفة الله الرَّحمن الرَّحيم وأضَلّ سبيلًا، أو الذين يدعون الله حين الضَّرر وتَقَطُّع الأسباب فأجابهم وكشف ما بهِم من ضُرٍّ ثم ينسون ويعودون للشرك بالله وما ضلالهم إلَّا على أنفسهم. فلتسألوا الله التَّثبيت، واعلموا أن الله يحول بين المَرْء وقلبه تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فِي الْبَحْرِ ضَلَّ مَن تَدْعُونَ إِلَّا إِيَّاهُ ۖ فَلَمَّا نَجَّاكُمْ إِلَى الْبَرِّ أَعْرَضْتُمْ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ كَفُورًا ‎﴿٦٧﴾‏ أَفَأَمِنتُمْ أَن يَخْسِفَ بِكُمْ جَانِبَ الْبَرِّ أَوْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ وَكِيلًا ‎﴿٦٨﴾‏ أَمْ أَمِنتُمْ أَن يُعِيدَكُمْ فِيهِ تَارَةً أُخْرَىٰ فَيُرْسِلَ عَلَيْكُمْ قَاصِفًا مِّنَ الرِّيحِ فَيُغْرِقَكُم بِمَا كَفَرْتُمْ ۙ ثُمَّ لَا تَجِدُوا لَكُمْ عَلَيْنَا بِهِ تَبِيعًا ‎﴿٦٩﴾‏ ۞ وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا ‎﴿٧٠﴾‏ يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ ۖ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُولَٰئِكَ يَقْرَءُونَ كِتَابَهُمْ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا ‎﴿٧١﴾‏ وَمَن كَانَ فِي هَٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ‎﴿٧٢﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الإسراء].

وعلى كل حال، ومِن أعظَم الجمال أن تكونوا صادِقين مع الله ومع أنفسكم ومع شعوبكم، فإنَّ الأمر خَطيرٌ وشَرٌّ مُستَطيرٌ على مَن أبَى واستكبَر أن يُصَدِّق بحقيقة اقتراب كوكب العذاب سَقَر من جهة جنوب كَوكَب الأرض، ولذلك السبب العلميّ تم إعدام فصل الشتاء في القُطب الجنوبي مُنذ تسعة أشهر، والقُطب الجنوبي مستمرٌّ في ارتفاع درجات الحرارة الصيفية الحارّة وشتاؤه معدومٌ بسبب اقتراب كَوكَب سَقَر، وشعروا أن فصل شتائهم قد خَطَفه شيءٌ ما عنهم، وشعروا أنهم بعيدون عن فصل الشتاء كل البُعد مُنذ تاريخ: (21 - 06 - 2023 مـ)، وكانوا حينها في أوائل فَصْل الشتاء ولم يشهدوا الشِّتاء في نصف الكُرة الجنوبي إطلاقًا منذُ بداية فَصله في تاريخ: (21 - 06 - 2023 مـ) بسبب دخول نصف الكُرة الجنوبي في مناخ صَيْف سَقَر كما نبَّأناكم مِن قبل؛ كون كَوكَب سَقَر يتهيَّأ للاقتراب من الأرض للمرور عليها من جهة جنوب كوكب الأرض أيْ: من جهة القطب الجنوبي، والسُّؤال الذي يطرح نفسه للعَقْل والمَنطِق: فإذا كان لم يقاوم صَيْفَ سَقَر فَصْلُ شتاء النِّصف الجنوبيّ (رغم أن فصول الشِّتاء البارد مختلفة عن حَرِّ سَقَر بزاوية مائة وثمانين درجة كون الثلوج عَكْس الحرارة تمامًا؛ بل فصول الشِّتاء هي من أشَد الفصول التي تُصارِع حَرّ صَيْف سقر للدِّفاع عن كوكبكم مِن حَرارة سَقَر؛ بل تحاول جاهدة التَّكليف بما أمرها الله أن تدفع الحرارة عن كوكب أرض البَشَر ولكن لا قِبَل لها بمجابهة حَرّ كوكب سقر)؛ والسؤال الذي يطرح نفسه للعَقْل والمَنطِق: فهل من المعقول أن يأتيهم خَريفٌ مُعتَدِلٌ؟! فكيف إذا لم يستطع فصلُ الشتاء الجنوبي والشماليّ أن يجابها صيفَ سَقَر شيئًا فهل مِن المعقول أن يجابه صيفَ سَقَر فَصْلُ الخَريف الضعيف الجاري؟! أفلا تعقلون؟! وبنهاية فصل الخريف الجاري يكون استكمَل أصحاب نِصْف الكُرة الجنوبي اثني عشر شهرًا حرارة متواصلة بدرجات الصيف الحارّ، فهل من المعقول أن يشهد نِصف الكُرة الجنوبي فَصل الشِّتاء البارد في نهاية الخريف بتاريخ: (21 - 06 - 2024 مـ)؟! إلَّا في حالة واحدة إذا كان لا وجود لكَوكَب سَقَر الذي يُحَذِّر البشر من اقترابه الإمامُ المهديّ ناصر محمد اليمانيّ مُنذ عشرين سنة، فكونوا على أنفسكم من الشاهدين وكفى بالله شهيدًا، والحُكْمُ لله خير الفاصِلين.
"ربِّ اغفِر وارحَم واحكُم بين عبدك وأعداء رضوان نفسك من عبادك الذين كرهوا دعوة الحَق من رَبّهم وأنت أسرَع الحاسِبين وخَير الفاصلين وخَير الفاتحين، وافتح بين عبدك وأعداء نعيم رضوان نفسك من عبادك لا مُبَدِّل لكلماتك سُبحانك وأنت خيرُ الفاصِلين".

فَلَكَم حَذَّرت وأنذَرت العالَمين بأن الله (بايرفع الحرارة إلى 151 درجة في صيفكم هذا 1445 هجريًّا) والذي ينتهي بشهر مُحرَّم الرابع الذي قبل (صَفَر)؛ ذلكم الشهر الثاني عَشر في السنة القمريّة؛ ذلكم الشهر الثاني عشر الذي تختم به السنة القمريّة بشهر محرّم الرابع، ولا أجد في كتاب الله القرآن العظيم أن العام القَمَريّ يبدأ بالشَّهر الحرام؛ بل يختم بالأشهر الحُرُم متتاليات، والشَّهر الحرام بالشهر الحرام في مُحكَم القرآن العظيم؛ مُتتاليات مُتَّصِلات تبدأ من شهر شوال وتنتهي بشهر مُحَرَّم الرابع في السنة القمرية فهو الشهر الثاني عَشر والذي ينتهي بتاريخ ثلاثين مُحَرّم (الشهر الرَّابع من الأشهر الحُرم والثاني عشر من أشهر السنة القمريّة) كما فصلنا لَكُم من قبل تفصيلًا، فتلك حجةٌ لي أو عَلَيّ، وأقول: رَبِّ اغفر لي فأنت أعلم بِما يُوعُون به الذين لا يُريدون أن يُصَدِّقوا داعي الحقّ من ربهم إلَّا بعذاب أليمٍ في عامكم هذا (2024 مـ) الموافق (1445 قمريَّة) مِمَّا تعدون في خِضَم العام القمريّ الواحد في خِضَمّ الدعوة المهدية العالميَّة، وها أنتم سوف تشعرون بِحَرِّها الشَّديد في العام الجاري بعد دعوة طال أمدها عشرين سنة، فَلَكَم نصحَت لَكُم ولكن لا تُحِبّون النَّاصحين.

"رَبِّ افتح بين عبادك وأعداء رضوان نفسك على عبادك فيما كانوا فيه يَختَلِفون وأنت خَيْر الفاتِحين".

وسلامٌ على المُرسَلين والحَمدُ للهِ ربِّ العالَمين.
أخو بني آدم من حواء وآدم الإمام المهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.
______________
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..