Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

13 - Muharram - 1443 AH
21 - 08 - 2021 AD
02:10 pm
(According to the official time of [Mecca] mother of towns)

..Very important; an urgent news to all humans

..In the name of Allah, there is no power except with Allah

O community leaders of the humans and their people (each who reached his faculty of reasoning and comprehends the news), indeed the matter is dangerous to to determine the decision of fate to the entire decision makers; leaders of this world and their scholars with various educational fields; the religious, medical, astrophysics scientists, and climatologists. Listen carefully and comprehend: I swear by Allah the Great that the matter is is indeed dangerous, and a major disaster if you do not believe sign of full-moon of the Imam Mahdi for the current month of Muharram. Confirming with the word of Allah the Most High: {Nay, by the moon!(32) And the night when it departs!(33) And the dawn when it shines!(34) Surely it is one of the major (signs of the Hour).(35) A warning to mortals,(36) To him among you who will go forward or will remain behind.(37)}Truthful Allah the Great [Al-Muddath-thir] 74:32-37
{كَلَّا وَالْقَمَرِ ‎﴿٣٢﴾‏ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ‎﴿٣٣﴾‏ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ‎﴿٣٤﴾‏ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ‎﴿٣٥﴾‏ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ‎﴿٣٦﴾‏ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ‎﴿٣٧﴾ }‏ صدق الله العظيم [ سورة المدثر ].

Confirming with the word of Allah the Most High: {When the sun is folded up,(1) And when the stars are scattered in space,(2) And when the mountains are made to move,(3) And when the pregnant she-camels are abandoned,(4) And when the wild beasts are gathered together(5) And when the seas are made to swell,(6) And when the mortals are united,(7) And when the one buried alive is asked,(8) For what sin she was murdered(9) And when the books are spread,(10) And when the sky has its covering removed,(11) And when hell is kindled,(12) And when the Garden is brought near,(13) Every soul will know what it has prepared,(14) Indeed, I swear by the hidden (Kkunnas) heavenly-bodies,(15) The swept-away running their course (Asteroids), (16) And the night when it departs,(17) And the morning when it brightens,(18) Surely it is the word of an honorable messenger,(19) The possessor of strength, established in the presence of the Lord of the Throne,(20) One (to be) obeyed, and faithful.(21) And your companion is not mad.(22) And truly he saw himself on the clear horizon.(23) Nor is he niggardly of the unseen.(24) Nor is it the word of an outcast satan.(25) Where then are you going?(26) It is not but a Reminder for the nations,(27) For him among you who will go straight.(28) And you will not, except Allah please, the Lord of the worlds.(29)}Truthful Allah the Great [Al-Takãthur] 102;1-29
{إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ ‎﴿١﴾‏ وَإِذَا النُّجُومُ انكَدَرَتْ ‎﴿٢﴾‏ وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْ ‎﴿٣﴾‏ وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْ ‎﴿٤﴾‏ وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْ ‎﴿٥﴾‏ وَإِذَا الْبِحَارُ سُجِّرَتْ ‎﴿٦﴾‏ وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ ‎﴿٧﴾‏ وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ ‎﴿٨﴾‏ بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ ‎﴿٩﴾‏ وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ ‎﴿١٠﴾‏ وَإِذَا السَّمَاءُ كُشِطَتْ ‎﴿١١﴾‏ وَإِذَا الْجَحِيمُ سُعِّرَتْ ‎﴿١٢﴾‏ وَإِذَا الْجَنَّةُ أُزْلِفَتْ ‎﴿١٣﴾‏ عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا أَحْضَرَتْ ‎﴿١٤﴾‏ فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِ ‎﴿١٥﴾‏ الْجَوَارِ الْكُنَّسِ ‎﴿١٦﴾‏ وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ ‎﴿١٧﴾‏ وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَ ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ ‎﴿١٩﴾‏ ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ ‎﴿٢٠﴾‏ مُّطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ ‎﴿٢١﴾‏ وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ ‎﴿٢٢﴾‏ وَلَقَدْ رَآهُ بِالْأُفُقِ الْمُبِينِ ‎﴿٢٣﴾‏ وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍ ‎﴿٢٤﴾‏ وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ ‎﴿٢٥﴾‏ فَأَيْنَ تَذْهَبُونَ ‎﴿٢٦﴾‏ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿٢٧﴾‏ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ‎﴿٢٨﴾‏ وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ‎﴿٢٩﴾‏} صدق الله العظيم [ التكوير ].

Confirming with the word of Allah the Most High: {But nay, I swear by the dusk.(16) And the night and that which it unfolds,(17) And (illumination of) the moon when it gets fully-extended,(18) That you certainly shall ride a level over other level.(19) But what is the matter with them that they believe not?(20) And, when the Quran is recited to them, they adore (Him) not?(21) Nay, those who disbelieve give the lie;(22) And Allah knows best what they understand / realize.(23) So announce to them a painful chastisement,(24)}Truthful Allah the Great [Al-Inshiqãq] 84:16-24
{ فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ‎﴿١٦﴾‏ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ‎﴿١٧﴾‏ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ‎﴿١٨﴾‏ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ‎﴿١٩﴾‏ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ‎﴿٢٠﴾‏ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ‎﴿٢١﴾‏ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ‎﴿٢٢﴾‏ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ‎﴿٢٣﴾‏ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ‎﴿٢٤﴾‏} صدق الله العظيم [ الإنشقاق ].

I am khalifa of Allah; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, I am obliged to not hide away from you the news from Allah the One, the Subduer, that if you do not believe moon of the heaven on Saturday evening of this day of yours which will rise over all people of the humans; each according to the horizon of the full-moon’s rise a hundred percent complete since the beginning of its rise on Saturday evening of this day of yours with the date: (21 - 8 - 2021 AD). The fact you all are within the date including you the rise of the moon on this today’s evening of yours (Saturday 21 - 8 - 2021). Surely you have no excuse to the fact the full-moon of Saturday morning most people were in deep sleep, but rise of the moon over you as full-moon on (Saturday) evening of this day of yours where the entire humans from the remote east to the remote west the moon will rise over you as full-moon has been completed in the rate of hundred percent as its case rightnow (the hundred percent full-moon) and it is still hundred percent. I do not know is it still a warning or accompanies it a widespread evil because of your lack of belief that the sun overtook the moon before the night precedes the day light by chastisement of a destructive day?! I would never swear to you today, so often I swore by Allah the Great that the sun overtook the moon yet you did not believe; in fact Allah Who will swear to you by the full-moon sign on (Saturday) evening of this day of yours in the date of all humans; this today’s evening of yours (Saturday, 21 - 8 - 2021 AD) end of the full-moon for the current month of Muharram, it will still rise as a hundred percent full-moon on Saturday evening; night of Sunday, and the major disaster if Allah does not give time after today, surely knowledge is with Allah, and I remind you with the word of Allah the Most High: {O you who have been given the Book, believe in what We have revealed, verifying that which you have, before We destroy the leaders and turn them on their backs, or curse them as We cursed the Sabbath-breakers. And the command of Allah is ever executed.(47) Surely Allah forgives not that a partner should be set up with Him, and forgives all besides that to whom He pleases. And whoever sets up a partner with Allah, he devises indeed a great sin.(48) Have you not seen those who attribute purity to themselves? Nay, Allah purifies whom He pleases, and they will not be wronged a whit.(49) See how they forge lies against Allah! And sufficient is this as a manifest sin.(50) Have you not seen those to whom were given a portion of the Book? They believe in sorcery and diviners and say of those who disbelieve: These are better guided in the path than those who believe.(51)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:47-51
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَىٰ أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ ۚ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا ‎﴿٤٧﴾‏ إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا ‎﴿٤٨﴾‏ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا ‎﴿٤٩﴾‏ انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا ‎﴿٥٠﴾‏ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا ‎﴿٥١﴾ ‏} صدق الله العظيم [ النساء ].

But what I can confirm is: If Allah does not annihilate the arrogant ones altogether then the weakest of faith He will raise the level of His climate war; air, sea, and land with what you did not think off, and He would open a gate of extreme chastisement against you, and a new extension that possesses an extreme prowess from His tiniest soldiers of what you call it coronavirus; yet it is not corona. Indeed, I call on Allah to witness and Allah is sufficient as a Witness that it is living creatures of the smartest living creatures of the Book; a new creation; descendants of Ba-ooda in which you do not encompass knowledge; it lives in land, sea and air in various climates, no matter if it was hot, and no matter if it was cold; in various sorts of climates, cold does not harm it, nor heat harms it. And the decree of the lion of viruses has come, and what makes you know what is the lion of viruses?! As well the descendant of Ba-ooda in which you do not encompass knowledge (marked soldiers with the command of its Lord); (offensive) new viruses that possesses extreme prowess. Indeed, quarantines would never benefit you after today, by lord of the earth and heavens, you will despair from the vaccines’ protection as the disbelievers despair from the resurrection of the dead. Surely you would never find besides Allah a loyal-friend nor a helper for you from Allah’s chastisement, and certainly you will see what will Allah do to the guilty-criminals who did not humbly-submit to their Lord rejecting surrender to their Lord. whom He would chastise them by air, land and sea with with the disaster of Allah’s climate war, and the disaster of corona war, so they would humble to obey Allah’s servant and His khalifa on earth; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni who called you to worship Allah, Him Alone, no partner for Him, upon sure knowledge from Allah; (the grand Quran) with which held fast Allah’s khalifa; Al-Mahdi Nasser Mohammad. I announce the absolute disbelief in all what you have that is contrary to Allah’s judgement in the decisive grand Quran — O you who dare against Allah that you will send down water from the sky while you know that you are indeed liars, you only want the believers to disbelieve in with the word of Allah the Most High: {Have you noted the water which you drink?(68) Do you bring it down from the clouds, or are We the Bringer?(69) If We pleased, We could make it saltish. Verily, if you only give thanks.(70)}Truthful Allah the Great [Al-Wãqe’ah] 56:68-70
{أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ‎﴿٧٠﴾‏} صدق الله العظيم [ الواقعة ].

O loyal-friends of satans, have you belittled the minds of your Arab people to this degree as the entire astronomers belittled the minds of humans who they hinder the humans away from believing that the sun overtook the moon (a warning to the humans) so the crescent was before the central pairing (so the birth of Muharram’s crescent was on Saturday then it went down before sunset of Saturday; night of Sunday) then the sun met with it on Sunday at (four o’clock and forty minutes (Aser) late afternoon of Sunday by the time of the honored Mecca and Sanaa) and it’s a newly crescent?! I know that from what my Lord taught me to the fact I know the sure knowledge that the fore-beginning for month of Muharram for this year of yours according to the computation of overtaking is on (Saturday evening; night of Sunday) while the entire people of humans do not know that (because of crescent birth for Muharram is on Saturday morning and its setting down is before sunset on Saturday; night of Sunday).

Accordingly, I am khalifa of Allah; Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni: I announce to the entire worlds the rise of the global full-moon being completely-full over all the humans at the beginning of its rise over the entire people of humans starting from the remote east of the world as preceded that we promised you with Allah’s permission, and some of you who it shined over them now; that’s the full-moon sign of the Imam Mahdi for month of Muharam, it occurred according to the international date (Saturday’s date: 21 - 8 - 2021) the hundred percent full moon since the beginning of its rise on evening of this day of yours (Saturday’s date: 21 - 8 - 2021). Indeed, I know and I am aware of what I say, to the fact the full-moon of Muharram 1443 entered in phase of full-moon at (zero hour) and it gets complete on Saturday morning, and the one hundred percent complete full-moon ends at (zero hour), and you know what do I mean by (zero hour to zero hour), it is according to your calculation to the fact you enter date of Saturday beginning of (the twelve hour on Friday evening; night of Saturday till the twelve hour on Saturday evening; night of Sunday) and I chose that date planning with truth by Allah’s permission to surprise the entire humans with the full-moon sign of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni (Saturday evening at sunset of Saturday; night of Sunday) the hundred percent full moon rises on Saturday (Saturday evening; night of Sunday) since the beginning to the fact it entered the phase of of full-moon since (Saturday morning) till this day of ours as we promised you before the event if you only know.

In any case, by Allah Who there is no God other than Him, the entire astronomers among the world of humans (certainly know that it is impossible to be the fore-beginning of Muharram the major one on Saturday evening; night of Sunday) altogether among the worlds, to the fact it is impossible astronomically with the entire scientists of the Arabs and non Arabs, because they know the point of central pairing for wipe-out of (moon’s glow) for month of Dhul Hijjah at the international moment; four o’clock and fifty minutes, late afternoon (Aser) of Sunday by time of the (honored Mecca) center of the earth and the universe, so the crescent of month of Muharram began generating just before sunset of Sunday; night of Monday, while astronomers of the Witnesses upon that and they know but they are arrogant to confess the truth. So often I advised the astronomers among the worlds to acknowledge the true sign of overtaking from their Lord before Allah took away their scientific credibility by what they did not expect.

Since I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, I know that the sun overtook the moon so Muharram’s crescent was born at dawn of Saturday twenty-eight of Dhul Hijjah) and the crescent of Muharram was in the state of overtaking at dawn of Saturday while the sun to the east of it getting ahead of the crescent to the east of it, and it went down before sunset of (Saturday’ night of Sunday) while it is as well in the state of overtaking, also the sun as well to the east of it advancing ahead of the crescent on first of the month, and the sun met with it while it’s a newly crescent on night of meeting of the sun and moon on (Sunday evening; night of Monday) at the astrophysics fore-beginning, and based on it we announce the surprise of Muharram’s hundred percent full-moon’s rise on (Saturday) evening of this day of yours then it decreases through the daylight of Sunday, so what is the matter with you that you do not understand a word nor you are guided on path?!

In any case, — O community who adore the (full-moon) do not await for the complete full moon on Sunday evening; night Monday according to the astronomical global fore-beginning; rather wait for it on (Saturday evening); in fact the moon would rise over you full on this Saturday evening of yours while you are still in the date of: (21 - 8 - 2021 AD) and we leave the full-moon speaks to you on this Saturday evening of yours, nonetheless I do not know is it still a warning or a widespread evil? Even though if it is still a warning yet you do not believe in the cosmic sign of overtaking then definitely the Allah will raise the level of His climate war afterwards by air, land and sea in addition to the new extended (virus) that has extreme prowess, could be time has come for (lion of the viruses). Indeed, you shall know it through whom it targets from decision makers and speakers of the pulpits and the atheist medical scientists to the fact they are the cause of delaying people of the worlds to believe in the true sign from (Allah) Lord of the worlds. Surely, all of them, Allah’s wrath is upon them (equally whether those who hinder or the silent ones) while they know that the Imam Mahdi Nasser Mohammed Al-Yemeni is indeed truthful in what he says with truth then they got arrogant, as well the silent one about the truth is a silent satan. The fact is, the people await from fatwa from the scholars in regard to what Nasser Mohammad Al-Yemeni says it; did he come with the truth in various fields; the religious, the cosmic, the climate and his fatwa about what they call coronavirus who he declared it as a continuous global war with Allah’s permission, (Lord of His minute soldiers) before the World Health Organization acknowledge it as a global pandemic? But I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, I announced before them (with Allah’s permission) that it is a continuous global chastisement and it is not a mere global pandemic as a cloud and it goes away.

So how often I advised you that I know what you do not know, and certainly I know and I am aware of what I say, so I do not risk (speak) with what I do not know about Allah; rather the truth and the truth that I say with Allah’s permission, and who is more truthful in word than Allah?! That is from what Allah taught me; my Lord and your Lord from the true explanatory-statement for the grand Quran, and I informed you about it yet it did not increase you but fleeing and denial of Allah’s (existence) and disbelief, as if you are not in need for Lord of the worlds! For that you did not humble yourselves to your Lord and fled away from Him to the atheists who deny Allah, and we shall wait and see do they help you (against afflictions) from Allah, or do they help themselves? Indeed, I will turn away from you and I wait to what Allah would do to the guilty-criminals. I hope from Allah the mercy for the weak, the needy, and the oppressed ones among the worlds, and Allah forgives who turn to Him, get near and fear Allah the Extreme in punishment, and followed the true caller from his Lord; Allah’s khalifa Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni.

As for the mockers, surely they will know to what turn they will turn to, so judgement is for Allah and He is the Best of the deciders, and He does not share His judgement with anyone. You would never find for yourselves a refuge from His chastisement besides Him, so waiting for Allah’s chastisement and I am with you waiting. Confirming with the word of Allah the Most High: {So We have made it easy in your tongue that they may mind.(58) Wait then; surely they (too) are waiting.(59)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhãn] 44:58-59
{ فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ‎﴿٥٨﴾‏ فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ ‎﴿٥٩﴾ ‏} صدق الله العظيم [ الدخان ].

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
.Allah’s khalifa and His servant; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

اقتباس المشاركة 359497 من موضوع هامٌّ للغاية؛ خبرٌ عاجلٌ لكلِّ البشر ..

الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ
13 - محرّم - 1443 هـ
21 - 08 - 2021 مـ
02:10 مساءً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=359397

هامٌّ للغاية؛ خبرٌ عاجلٌ لكلِّ البشر ..

بسم الله لا قوّة إلاّ بالله..
يا معشر قادات البشر وشعوبهم ( كلّ من بَلَغ رُشده ويفقَه الخبر )، فإنّ الأمر خطير لتحديد قرار المَصير لكافّة صُنَّاع القرار قادات هذا العالم وعلمائِهم على مختلف المجالات العلميّة؛ الدينيّة والطبيّة وعُلماء الفلك الفيزيائيّين وعلماء الفيزياء المُناخيّة،
فاسمعوا وعُوا: أُقسم بالله العظيم إنّ الأمر لخطير وقارعةٌ كبرى إذا لم تُصَدِّقوا آية بَدْر الإمام المهديّ لشهر مُحَرَّم الجاري تصديقًا لقولِ الله تعالى: { كَلَّا وَالْقَمَرِ ‎﴿٣٢﴾‏ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ‎﴿٣٣﴾‏ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ‎﴿٣٤﴾‏ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ‎﴿٣٥﴾‏ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ‎﴿٣٦﴾‏ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ‎﴿٣٧﴾ }صدق الله العظيم [ سورة المدثر ].

وتصديقًا لقول الله تعالى: { إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ ‎﴿١﴾‏ وَإِذَا النُّجُومُ انكَدَرَتْ ‎﴿٢﴾‏ وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْ ‎﴿٣﴾‏ وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْ ‎﴿٤﴾‏ وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْ ‎﴿٥﴾‏ وَإِذَا الْبِحَارُ سُجِّرَتْ ‎﴿٦﴾‏ وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ ‎﴿٧﴾‏ وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ ‎﴿٨﴾‏ بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ ‎﴿٩﴾‏ وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ ‎﴿١٠﴾‏ وَإِذَا السَّمَاءُ كُشِطَتْ ‎﴿١١﴾‏ وَإِذَا الْجَحِيمُ سُعِّرَتْ ‎﴿١٢﴾‏ وَإِذَا الْجَنَّةُ أُزْلِفَتْ ‎﴿١٣﴾‏ عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا أَحْضَرَتْ ‎﴿١٤﴾‏ فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِ ‎﴿١٥﴾‏ الْجَوَارِ الْكُنَّسِ ‎﴿١٦﴾‏ وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ ‎﴿١٧﴾‏ وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَ ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ ‎﴿١٩﴾‏ ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ ‎﴿٢٠﴾‏ مُّطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ ‎﴿٢١﴾‏ وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ ‎﴿٢٢﴾‏ وَلَقَدْ رَآهُ بِالْأُفُقِ الْمُبِينِ ‎﴿٢٣﴾‏ وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍ ‎﴿٢٤﴾‏ وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ ‎﴿٢٥﴾‏ فَأَيْنَ تَذْهَبُونَ ‎﴿٢٦﴾‏ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿٢٧﴾‏ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ‎﴿٢٨﴾‏ وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ‎﴿٢٩﴾‏ } صدق الله العظيم [ التكوير ].

وتصديقًاً لقول الله تعالى: { فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ‎﴿١٦﴾‏ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ‎﴿١٧﴾‏ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ‎﴿١٨﴾‏ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ‎﴿١٩﴾‏ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ‎﴿٢٠﴾‏ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ‎﴿٢١﴾‏ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ‎﴿٢٢﴾‏ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ‎﴿٢٣﴾‏ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ‎﴿٢٤﴾‏ } صدق الله العظيم [ الإنشقاق ].

وإنّي خليفةُ الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ مُضطرّ أن لا أُخفي عليكم الخَبَر مِن الله الواحد القهّار بأنّكم اذا لم تُصَدِّقوا مساء يومكم هذا ( السبت ) قَمَر السماء الذي سوف يُشرق على كل شعوب البشر؛ كُلٌّ بحسب أفُق شروق القمر البدر التام مائة بالمائة منذ بداية شروقه مساء يومكم هذا السبت بتاريخ: ( 21 - 08 - 2021 مـ )، كونكم جميعًا ضِمن التاريخ يحتويكم شروق القمر مساء يومكم هذا ( السبت بتاريخ 21 - 08 - 2021 ) فليس لكم عُذر كون (بَدْر صباح السبت) مُعظَم الشعوب في سبات نائمين، ولكن شروق القمر مساء يومكم هذا ( السبت ) فكافّة البشر من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب سوف يُشرق القمر عليكم بدرًا قد اكتمل بنسبة مائة بالمائة كما هو حالُه الآن ( البَدْر المئوي )، فلا يزال مئويًّا،
فلا أدري هل لا يزال نذيرًا أم يُرافِقه شرٌّ مُستطيرٌ بسبب عدم تصديقكم أنّ الشمس حقًّا أدركت القمر قبل أن يسبِق الليل النهار بعذاب يومٍ عَقيم؟! فلن أُقسم لكم اليوم، فَلَكَم أقسمتُ لكم بالله العظيم أنّ الشّمس أدركت القمر ولم تُصَدِّقوا! بل الله من سوف يُقسِم لكُم بآيةِ القمر البدر مساءَ يومِكم هذا ( السبت ) بتاريخِ كلّ البشر؛ مساءَ يومِكم هذا ( السبت 21 - 08 - 2021 مـ ) نهاية بَدْر التّمام لشهرِ محرَّم الجاري، فلا يزال سوف يُشرق عليكم بدرًا مئويًّا مساء السبت ليلة الأحد فيتناقصُ يوم الأحد، والطّامة الكبرى إذا لم يُمهِلكم الله بعد اليوم! فالعلم عند الله، وأذكّركم بقول الله تعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَىٰ أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ ۚ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا ‎﴿٤٧﴾‏ إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا ‎﴿٤٨﴾‏ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا ‎﴿٤٩﴾‏ انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا ‎﴿٥٠﴾‏ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا ‎﴿٥١﴾ ‏} صدق الله العظيم [ النساء ].

ولكن ما أستطيع تأكيده: إذا لم يُهلِك الله المُستَكبرين أجمعين فأضعف الإيمان سوف يرفع الله معيار حربه المناخيّة الجويّة والبحريّة والبريّة بما لم تكونوا تحتسبون ويفتح عليكم بابًا ذا عذابٍ شديدٍ ومَدَدًا جديدًا ذا بأسٍ شديدٍ مِن جُنوده الصّغرى مِمّا تَسمّونه فيروس كورونا؛ وما هو بكورونا! وأُشهد الله وكفى بالله شهيدًا أنّها كائنات حيّة ِمن أذكى الكائنات الحيّة في الكتاب (جديدةٌ في الخَلق)، سُلالات بعوضةٍ ما لا تُحيطون بها علمًا، تعيشُ في البرّ والبحر والجوّ؛ في مختلف المناخات مهما كانت حارّة ومهما كانت باردة في مُختلف أنواع المناخات، لا يضرُها بردٌ ولا يضرّها حرٌّ، وجاء قَدَر أَسَد الفيروسات، وما أدراك ما أسد الفيروسات؟! كذلك سلالة بعوضةٍ ما لا تُحيطون بها عِلمًا ( جُنود مسوَّمة بأمر ربّها )؛ فيروس جديد ذو بأسٍ شديد ( هجوميّة )، فلن ينفعكم بعد اليوم الحُجورات! وربّ الأرض والسّماوات أنّكم سوف تستيئِسوا وقاية الّلقاحات كما يئِس الكُفار من بعث الأموات، فلن تجدوا لكم من دون الله وليًّا ولا نصيرًا ينصركم من عذاب الله، ولسوف ترون ما يصنع الله بالمجرمين الذين ما استكانوا لربّهم (رافضين الاستسلام لربّهم)؛ الذين يُعذّبهم جوًّا وبرًّا وبحرًّا بقارعةِ حرب الله المُناخيّة وقارعةِ حرب كورونا فيخضعون لطاعة عبد الله وخليفته في الأرض الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ الذي دعاكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرةٍ مِن الله ( القرآن العظيم ) الذي اعتصم به خليفة الله المهديّ ناصر محمّد، وأعلن الكُفر المُطلَق بكل ما لديكم (وهو مخالف لحُكم الله في محكم القرآن العظيم) يا مَن تتجرّأون على الله أنّكم سوف تُنزلون من السماء ماءً وأنّكم لَتعلمون أنّكم لكاذبون وإنّما تريدون أن يكفر المؤمنون بقول الله تعالى: { أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ‎﴿٧٠﴾‏ } صدق الله العظيم [ الواقعة ].

فهل استخفّيتم بعقول شعوبكم العربيّة إلى هذا الحدّ يا أولياء الشياطين كما استخفّ بعقول البشر كافّة علماء الفلك الذين يَصدّون البَشَر عن التّصديق بأنّ الشّمس أدركت القمر ( نذيرًا للبشر ) فَوُلِد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ ( فكانت ولادةُ هلال مُحرَّم يوم السبت فغَرَب قبل غروب شمس يوم السبت ليلة الأحد ) فاجتمعت به شمس يوم الأحد ( الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصرًا يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة وصنعاء ) وقد هو هلالًا؟! وأعلم ذلك مِمّا علمني ربّي علم اليقين كوني أعلم علم اليقين أنّ غُرّة شهر مُحرَّم لعامكم هذا بحسب الإدراك هي ( مساء يوم السبت ليلة الأحد ) وكافّة شعوب البشر لا يعلمون ذلك ( بسبب ولادة هلال مُحرَّم صباح السبت وغروبه قبل غروب شمس السبت ليلة الأحد ).

وعليه.. فإنّي خليفة الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ: أُعلِن لكافّة العالمين بشروق البَدْر العالميّ مُكتَمِلًا على كلّ البشر في بداية شروقه على كافّة شعوب البشر بدءًا مِن أقصى شرق العالم كما سَبَق وأن وعدناكم بإذن الله، ومنكم من أشرق عليه الآن؛ ذلكم آية بدر الإمام المهديّ لشهر محرم؛ حَدَث بحسب التاريخ العالمي ( السبت بتاريخ: 21 - 08 - 2021 ) يشرق القمر المئويّ منذ بداية شروقه مساءَ يومكم هذا ( السبت بتاريخ 21 - أغسطس - 2021 ) وأعلم وأعي ما أقول، كون بَدْر مُحرَّم 1443 دخل في طور الإبدار ( الساعة صِفر ) ويكتمل صباح يوم السبت، وينتهي بَدْر التَّمام المئويّ ( الساعة صِفر ) وأنتم تعلمون ما أقصد بـ ( الساعة صِفر إلى الساعة صِفر ) أنّه بحسب حسابكم؛ كونكم تدخلون تاريخ السبت بدءًا من: ( الساعة الثانية عشرة مساء يوم الجمعة ليلة السبت إلى الساعة الثانية عشرة مساء السبت ليلة الأحد )، واخترتُ هذا التاريخ مكرًا بالحقّ بإذن الله لنُفاجِئ البَشَر كافّة بآية بدر الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ ( مساءَ السبت عند غروب شمس السبت؛ ليلة الأحد ) يشرق بَدْر يوم السبت المئويّ ( مساء السبت ليلة الأحد ) منذ البداية كونه دَخَل في طور الإبدار مِن ( صباح السبت ) ليومنا هذا كما وعدناكم من قبل الحدث لو كنتم تعلمون.

وعلى كلّ حالٍ.. فوالله الذي لا إله غيره إنّ كافّة علماء الفلك في عالم البشر( لَيعلمون أنّه يستحيل أن تكون غرّة شهر مُحرَّم الكبرى مساء يوم السبت ليلة الأحد ) أجمعين في العالمين، كونه يستحيل ذلك فلكيًّا لدى كافة علماء العجم والعرب، كونهم يعلمون أنّ نقطة الاقتران المركزيّ لمحاق شهر ذي الحجّة في لحظة عالميّة الساعةُ الرابعة وخمسون دقيقة عَصْر الأحد بتوقيت مركز الأرض والكون ( مكّة المُكَرَّمة ) فيبدأ تولُّد هلال شهر مُحرَّم قُبيل غروب شمس الأحد ليلة الإثنين، وعلماء الفلك على ذلك من الشاهدين وهم يعلمون ولكنّهم عن الاعتراف بالحقّ يستكبرون! فَلَكَم نصحتُ علماء الفلك في العالمين أن يعترفوا بآية الإدراك الحقّ من ربّهم مِن قبل أن يُذهِب الله مصداقيّتهم العلميّة بما لم يكونوا يحتسبون؟!

وبما أنّي الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ أعلم أنّ الشّمس أدركت القمر فَوُلِد هلال مُحرَّم ( فَجْر يوم السبت ثمانية وعشرين ذي الحجّة ) وكان هلال مُحرَّم في حالة إدراك فَجْر السبت والشمس إلى الشرق منه وغَرب قبل غروب شمس ( يوم السبت ليلة الأحد ) وهو كذلك في حالة إدراكٍ والشّمس كذلك إلى الشّرق منه تتقدَّم هلال أوّل الشهر واجتمعت به وقد هو هلالًا في ليلة اجتماع الشمس والقمر ( مساء يوم الأحد ليلةِ الإثنين ) في الغُرّة الفلكيّة الفيزيائيّة، وعليه نعلن المفاجأة بشروق بَدْر مُحَرَّم مائة بالمائة مساءَ يومِكم هذا ( السبت ) ويتناقَص خلال نهار الأحد، فما خطبكم لا تكادون أن تفهموا قولًا ولا تهتدوا سبيلًا؟!

وعلى كلّ حالٍ يا معشر هواة القَمَر ( البَدْر )، لا تنتظروا القمر البَدْر الكامل مساءَ يوم الأحد ليلة الإثنين حسب الغُرّة الفلكيّة العالميّة؛ بل انتظروا له مساءَ ( يوم السّبت )؛ بل يشرق عليكم القمر بَدْرًا مساء يومكم هذا السبت وأنتم لا تزالون بتاريخ: ( 21 - 08 - 2021 مـ ) ونترُك القَمَر البَدْر يُخاطبكم مساء يومكم هذا السبت، غير أنّي لا أدري فهل لا يزال نذيرًا أم شرًّا مُستَطيرًا؟ وحتى ولو لا يزال نذيرًا ولم تُصَدّقوا بآية الإدراك الكونيّة فحتمًا يرفع الله معيار حربه المناخيّة من بعده جوًّا وبرًّا وبحرًّا إضافةً إلى مددٍّ جديدٍ ذي بأسٍ شديدٍ، وقد يكون جاءَ وعد أَسد الفيروسات ، ولسوف تعلمونه مِن خلال مَن سوف يَستهدف مِن صُنّاع القرار وخطباءِ المَنابر وعلماءِ الفلك وعلماء الطّب المُلحدين كونهم السّبب في تأخير العالمين عن التَّصديق بآيات الحقّ من ربّ العالمين، فجميعُهم غَضِب الله عليهم ( سواء الصّادين أو السّاكتين ) وهم يعلمون أنّ الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ لَمِن الصّادقين فيما يَقول بالحقّ فاستكبروا، فكذلك الساكت عن الحقّ شيطانٌ أخرس، كونهم علماء ينتظر منهم شعوبهم الفتوى في شأن ما يقوله ناصر محمّد اليمانيّ؛ هل جاء بالحقّ في مختلف المجالات الدينيّة والكونيّة والمناخيّة وفتواه في شأن ما يسمّونه فيروس كورونا الذي أعلنها حربًا عالميّة مُستَمرّة بإذن الله ( ربّ جنوده الصُغرى ) مِن قبل أن تعترف بها منظمة الصّحة العالميّة وباءً عالميًّا؟ ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ أعلنتُ من قبلهم ( بأمر الله ) أنّه عذابٌ عالميٌّ مستمرٌّ وليس مُجرّد وباء عالميّ غَيمة وتزول.

فلَكَم نصحتُ لكم أنّي أعلم من الله ما لا تعلمون وأعلم وأعي ما أقول فلا أُجازف على الله بما لم أعلم؟ بل الحقّ والحقّ أقول بإذن الله، ومَن أصدَق مِن الله قيلًا؟! ذلكم ممّا علّمني الله ربّي وربّكم من البيان الحقّ للقرآن العظيم، وبلّغتُكم به ولم يزِدكم إلّا فرارًا وإلحادًا بالله وكفرًا، فكأنّكم ليسوا بآسفين بربّ العالمين! ولذلك لم تستكينوا لربّكم وفررتم منه إلى المُلحدين بالله، وسوف ننظر ونرى هل ينصرونكم من الله أو لأنفسهم ينتصرون؟! ولسوف أُعرض عنكم وأنتظر ما الله فاعلٌ بالمُجرمين، وأرجو من الله الرحمة بالضُعفاء والمساكين والمظلومين في العالمين، ويغفر الله لمن تابَ وأناب وخاف الله شديد العقاب واتّبع داعي الحقّ من ربّه خليفة الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ.

وأمّا المستهزِءون فسوف يعلمون أيّ منقلبٍ ينقلبون، فالحُكم لله خيرُ الفاصلين ولا يُشرك في حكمه أحدًا، ولن تجدوا لكم مِن دونه مُلتحدًا من عذابه، فارتقبوا لعذاب الله إنّي معكم رقيب، تصديقاً لقول الله تعالى: { فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ‎﴿٥٨﴾‏ فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ ‎﴿٥٩﴾ ‏} صدق الله العظيم [ الدخان ].

وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالمين.
خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ.