صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 50

الموضوع: وحَصحَص الحقّ وحكم الله خير الفاصلين ..

  1. الصورة الرمزية الاواب
    الاواب غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    بلدة طيبة ورب غفور
    المشاركات
    2,024

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه وحبه وقربه وعظيم نعيم رضوان نفسه

    لقد اصدقك الله اكتمال البدرعلى ارض الواقع وحقا اكتمل البدر بسبب انه ادركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال اية مبهرة للناظرين

    وعلى راي المثل الشعبي المصري (اللي ميشوفش من الغربال يبقى اعمى)
    وهل يخفى القمر البدر لكل من انعم الله عليه بنعمة البصر حتى ولو له عين واحدة وبصره 3/6

    وانا لله وانا اليه راجعون
    فمانفعل بقوم لايعقلون

  2. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه في نفسه الرحيمه عن عبيده إمامي الحبيب
    وصدقت وبالحق نطقت دائما وابدا ولكن اكثرهم لا يعقلون الله المستعان
    وسيعقلون ان شالله وسيخضعون ويسلمون لخليفه الله بالقوه الجبريه من ملك الملوك الله الواحد القهار والايام بيننا وبينهم والله سبحانه قاهر فوق عباده وكلمه الله هي العليا دائما وابدا ان شالله
    والي النشر وسمعا وطاعه ياخليفه الله

  3. افتراضي

    صدقت يا امامي صلوات ربي وسلامه عليك ونحن والقمر على صدقك من الشاهدين والامر لله خير الفاصلين

  4. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ونعيم رضوانه يا إمامنا الحبيب
    سمعا وطاعة وصدقت ونطقت بالحق ونحن على البيان الحق للقرآن ولحقيقة إدراك الشمس للقمر وأن القمر يجتمع بالشمس وقد هو هلال ويولد الهلال من قبل الإقتران في كثير من الشهور كما هو في شهر شوال 1442 لمن الشاهدين

  5. تاريخ التسجيل
    Aug 2018
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    100

    افتراضي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20210525_211914.jpg 
مشاهدات:	44 
الحجم:	91.8 كيلوبايت 
الهوية:	6972

    صدقت و بالحق نطقت يا خليفة الله. و أرفقت لحضراتكم صور مقربة للقمر. الله أكبر! من سماء البحرين

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20210525_211838.jpg 
مشاهدات:	49 
الحجم:	96.9 كيلوبايت 
الهوية:	6973



    صورة أخرى

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20210525_211909.jpg 
مشاهدات:	45 
الحجم:	86.1 كيلوبايت 
الهوية:	6974

  6. تاريخ التسجيل
    Sep 2016
    الدولة
    اليمن صنعاء عاصمة الخلافه الأسلاميه العالميه
    المشاركات
    106

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم مغفرته وحبه ونعيم رضوان نفسه

    صدقت وبالحق نطقت ياحبيب الرحمن ورسوله
    ونحن على ذالك لمن الشاهين والمبلغين للعالمين عذرآ أو نذرا.

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا خليفة رب العالمين..

    صدقت يا خليفة رب العالمين عليك الصلاة والسلام وصدق الله سبحانه وتعالي ورسوله عليه الصلاة والسلام

    # صدق _المهدي _المنتظر
    # انظروا _للقمر _المقرب _بأمر _الله _في _السماء _الآن
    # اكتمال_ القمر_ قبل_ ميعاده_ المعروف

    #اقتباس:
    وأُمِرت أن لا أجادلكم في آية الإدراك من بعد بدر أول الأشهر الحُرُم في الكتاب؛ ذلكم #بَدر_شوّال، وللأسف جاء أمر المباهلة هذه المرّة بشكلٍ عامٍّ للبشر لكلِّ مَن بلغ رُشده ( الذكر والأنثى )؛ لكلِّ مَن لم ينزع الله عنه البصر، حتّى ولو كانت إحدى العينين ابتلاها الله بالعمى وأبقى له العين الأخرى فهو كذلك يُبصِر القمر البدر قبل أوانه، وأمّا الذين بصرُهم ثلاثة على ستة فسوف يتمّ تقريب القمر بأمر الله: { أَفَسِحْرٌ هَٰذَا أَمْ أَنتُمْ لَا تُبْصِرُونَ ‎﴿١٥﴾ } [ سورة الطور ]، كما سوف ترون كوكب سقر الذي يناوِش أرضكم بادئ حرب التناوش من مكانٍ بعيد ولكن في ميقات مرورها المعلوم لا تأتيكم إلا بغتةً، وبسبب اقترابها من الشمس حدَث ويحدث بينهما تغيظٌ وزفيرٌ من أكبرٍ إلى أكبر.

    كان هذا اقتباس من بيان كتبه الإمام #المهدي المنتظر #ناصر محمد _اليماني بتاريخ وعنوان:

    21 - رمضان - 1442 هـ
    03 - 05 - 2021 مـ
    12:35 مساءً

    لسوف تشتد قارعةُ حرب كورونا وحرب المُناخ ..

    والبيان كاملًا هنا:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=42358

    اقتباس: من نفس البيان:
    لئِن شاء الله أن يطيل أعماركم حتى تشهدوا بدر شوال الأكبر بدءًا من ظهوره بعد غروب شمس يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء بتوقيت مكّة المكرمة يشرق على كافّة الدول بدرًا تامًا،

    انتهى الاقتباس.

  8. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا الحبيب..
    السمع والطاعة لخليفة الله، نسأل الله أن يهدي الضالين أجمعين إلى الصراط المستقيم ولا يجعل العذاب إلا على الشياطين وأن يثبتنا على الحق وعلى عبادة النعيم الأعظم وأن يطهر قلوبنا ويستخدمنا لما يحبه ويرضاه وسلام الله عليك وعلى كافة الأنبياء والمرسلين والتابعين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين ♥️

    - - - تم التحديث - - -

    صدق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ⛔

    أعلن قبل الحدث كالعادة سبحان من علمه البيان
    بيان بعنوان : لسوف تشتد قارعةُ حرب كورونا وحرب المُناخ ..
    ⚠️ بتاريخ :
    03-05-2021
    21 - رمضان - 1442 هـ
    "وكذلك نقول لعُلماء الفلك المجرمين في العالمين: جهّزوا نعوشكم واحفروا قبوركم فقد تمّ إدخالكم في دائرة السَّوءِ من عذاب الله، وبالذات الذين علموا علم اليقين أنّ الشّمس حقًّا أدركت القمر في أوّل شهر رمضان فشَاهَدوه بفيديوهات كاميراتهم النهاريّة أنّه هلالُ الشهر حقًّا صار يغرُب قبل غروب الشمس وهو يتلوها في الجريان نحو الشمس واجتمع بها وقد هو هلالَ أوّل الشهر وليس هلال آخر الشهر؛ بل وهم يعلمون أنّه هلال أول الشهر في حالة إدراك ويجتمع بها وقد هو هلالَ أوّل الشهر، كما سوف يحدث لهلال شهر شوّال بعد غروب شمس يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء ( واحد شوال ) لئِن شاء الله أن يطيل أعماركم حتى تشهدوا بدر شوال الأكبر بدءًا من ظهوره بعد غروب شمس يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء بتوقيت مكّة المكرمة يشرق على كافّة الدول بدرًا تامًا، وأعلم وأعي ما أقول في الإدراك الأكبر نهاية شهر ليلة القدر بحساب ليلة القمر، أليس يدور ليلها ونهارها أمام أعينكم على وجه القمر، وميقات ظهر يوم القمر ترون وجه القمر بدرًا؟ ذلكم منتصف يوم القمر ويعدل بحساب أيّامكم كذلك منتصف الشهر ليلة الخامس عشر، وبسبب أنّ الشّمس أدركت القمر فالمحاق لبقيّة ضياء وجه القمر حتمًا يأتي قبل أوانه، وكذلك يُولَد هلال الشهر قبل ميعاده فتجتمع به الشمس وقد هو هلالًا."
    انتهى الإقتباس
    الإمام ناصر محمد اليماني
    لقراءة البيان كامل
    https://www.bushra-islamia.com/forum...d.php?p=348054

    (فَإِذَا بَرِقَ ٱلۡبَصَرُ ۝ وَخَسَفَ ٱلۡقَمَرُ ۝ #وَجُمِعَ ٱلشَّمۡسُ وَٱلۡقَمَرُ ۝ یَقُولُ ٱلۡإِنسَـٰنُ یَوۡمَىِٕذٍ #أَیۡنَ ٱلۡمَفَرُّ ۝ كَلَّا لَا وَزَرَ)
    [سورة القيامة 7 - 11]
    (كَلَّا وَٱلۡقَمَرِ ۝ وَٱلَّیۡلِ إِذۡ أَدۡبَرَ ۝ وَٱلصُّبۡحِ إِذَاۤ أَسۡفَرَ ۝ إِنَّهَا لَإِحۡدَى ٱلۡكُبَرِ ۝ #نَذِیرࣰا لِّلۡبَشَرِ ۝ #لِمَن_شَاۤءَ مِنكُمۡ أَن #یَتَقَدَّمَ #أَوۡ_یَتَأَخَّرَ)
    [سورة المدثر 32 - 37]
    (وَٱلشَّمۡسِ وَضُحَىٰهَا ۝ وَٱلۡقَمَرِ إِذَا #تَلَىٰهَا)
    [سورة الشمس 1 - 2]
    كريم أبو الفضل (ابن خالد بن الوليد)

  9. تاريخ التسجيل
    Jun 2020
    الدولة
    اليمن /حجه/قفل شمر
    المشاركات
    48

    افتراضي

    وعليكم السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ ونعيم رضوانه…
    يحكم الله وهو خير الحاكمين وله الامر يرجع كله… .

  10. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضونه

    ياحبيبي في حب ربي وامامي وخليفة ربي الحق من ربي صدقت وبالحق نطقت ونحن على ذالك من الشاهدين.
    وان علماء الفلك يعلمون علم اليقين انك لمن الصادقين ولاكن حنبو كيف يعترفون

    واسال من الله ان لا تاخذهم العزة بالاثم

    وان يجعلهم يعترفون ويسلمو لخليفة ربهم
    ليزيدهم ربي عز الا عزهم.
    يارب حقق لنا هدفنا وانصرنا على عدونا
    وحيل بين عدونا وبين مايشتهي
    يامن هو الرحمن الرحيم أرحم الراحمين
    ويامن هو على كل شي قدير

    ياحبيبي يالله أفرحنا بما تحبه وترضئ به نفسك

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وحَصحَص الحقِّ وحكم الله خير الفاصلين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 97
    آخر مشاركة: 30-05-2021, 04:50 PM
  2. كلّ عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين، والحكم لله خير الفاصلين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 02-08-2020, 03:44 AM
  3. وحصحصَ الحقّ فلا مناص، ليهلك من هلك عن بيّنةٍ ويحيى من حيَّ عن بيّنة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-05-2020, 06:28 PM
  4. عاجل إلى كافة الأنصار في مختلف الأقطار والباحثين عن الحقّ في العالمين، وحصحص الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-07-2016, 04:47 PM
  5. عاجل إلى كافة الأنصار في مختلف الأقطار والباحثين عن الحقّ في العالمين، وحصحص الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-07-2016, 05:36 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •