Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

09 – Shawwal - 1438 AH
03 – 07 – 2017 AD
01:49 pm
(According to the official time of [Mecca] mother of towns)

Announcing the fact of the astronomical overtaking for the sun and the moon at the beginning of Shawwal just before sunset of Friday the night of Saturday for this year of yours 1438 AH

I seek refuge in Allah from the accursed-outcast satan.. {Those who swear allegiance to you do but swear allegiance to Allah. The hand of Allah is above their hands. So whoever breaks (his faith), he breaks it only to his soul’s injury. And whoever fulfils his covenant with Allah, He will grant him a mighty reward.}Truthful Allah the Great [Al-Fatt-h] 48:10
{إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)} صدق الله العظيم [الفتح].

In Your name our Allah the One, the Supreme, we announce the night of full-moon in the middle of the month of Shawwal just before sunset of Friday the night of Saturday for this year of yours 1438 AH. that it is the night of Saturday the fore-beginning of Shawwal according to the date of overtaking, and we repeat, remind and warn the entire humans that the sun overtook the moon as well in the fore-beginning of month Shawwal for this year of yours 1438 AH, the moon was born just before sunset of Friday the night of Saturday while it is in the state of overtaking. We repeat and say: Crescent of Shawwal was in state of overtaking although you did not complete the thirty day of the month except for few. And we emphasize and say: Indeed the crescent of Shawwal was in state of overtaking just before sunset of Friday the night of Saturday; in a sense that it was born while the sun to the east of it. Do you comprehend the news O community of Muslims or should Allah curse you as He cursed those of Sabbath-violators? And the command of Allah is ever executed..

Perhaps the entire astronomers would like to say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, you disputed with us and prolonged dispute with us throughout twelve years while you announce to the humans that the sun overtook the moon and the crescent was born before the pairing then the sun met with it while it’s just a crescent, but we community of astrophysics scientists did not know of it although the physicists of astronomy are most knowledgeable among the humans about the dates of birth of crescents of the months by the day; in fact by the hour, in fact by the minute, rather by the second, while you — O Nasser Mohammad Al-Yemeni of the witnesses upon that, which means you testify for the physicists of astronomy that they are the most knowledgeable among the humans about the birth of crescents of the months, so much you have argued with us in era of what you name it era of dialogue before the appearing throughout twelve lunar years with few more months. O Nasser Mohammad Al-Yemeni, we are not human satans, if we knew that the sun overtook the moon and the crescent was born before the meeting of the sun and moon we would not have denied that, so what is wrong with you and what is the matter with you — O Nasser Mohammad Al-Yemeni who claims that he is the Awaited Mahdi Nasser Mohammad (supporter of Mohammad)?”. Then the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to all astronomers among the worlds, and I say: By Allah, then by Allah, then by Allah, indeed it cleared to a group of astronomers whom they lifted their heads to the sky to look for the phases of the crescents as a fact that the sun overtook the moon and the crescent was born before the sunrise while the sun to the east of it then the sun met with it while it’s just a crescent, thus you sw with “CCDP cameras” (High-definition camera) that crescent of the new month was born before sunset then the sun met with it while it’s just a crescent. So much we have taught you and so much we explained fully to you the sign of overtaking the sun for the moon which it is that the crescent of the month would be born before eclipse so the sun would meet with it while it’s just a crescent; which means that crescent of the month was born before the aligned pairing with the sun; that is to say the crescent became being born before the meeting with the sun on a straight line; which means that crescent of the month either in the east side at shadow of dawn while the sun to the east of it or that the crescent is being born just before sunset while the sun to the east of it, and for that you find it sets before the sun while it is in the state of overtaking.

O community astronomers the physicists, I do not know whether pride carried you off to sin then Allah turned away your hearts and you became as the human satans the astrologers loyal-friends of satans who they rest their unseen knowledge which is 99% of it is lies — to their monitoring to the movement of stares, so they would say king so and so will die or the president so and so or of what is similar of that from the political matters then they rest that satanic snatch that they knew that through their monitoring to the movements of the moon and stars! Indeed they are liars, surely there is no relation for the glowing illuminating plants to what happens between the humans, surely it does not utter any news to them; in fact some of the astrologists snatch one true-glimpse of the unseen with the rat of one to two percent, in fact most of them liars. Indeed, by Allah, then by Allah surely the astrologist lie even if (what) they spoke (about) was true, which means that they lied that they knew about that snatch of the political glimpse of the unseen as a result of their detection to the movements of the planets and stars. Thus they mix their lies with their truthfulness in a thing of the astronomical science of physics only to conceal so the people think that they are astronomers and obstruction from them against the real astronomers, that is in order to divert the opinion of the people about portray them as liar astrologists; in fact they are loyal-friends of satans of jinn their inspire to their loyal-friends of the human satans about an event of snatch of unseen-glimpse before the event (occurs), that is their way during the passing centuries, and their goal out of this is hindering (others) from believing the prophets whom do not forge lies against Allah in a thing, so when the prophets told their people with an unseen event then it occurred it is then they say to their prophets: “Therefore, you are not madman; in fact it cleared to us that you are just a soothsayer”. Indeed, may Allah’s curse be upon the astrologists loyal-friends of satans a big curse, surely they are of the most arch enemies to the prophets and the righteous ones, didn’t they warn pharaoh from Moses while he is a righteous man? And you do not find them warning you from the disbelievers of the human satans — O community leaders of humans whom they believe them. And you should know that the astrologists are hypocrites they show belief that they are Muslims while the hide disbelief and cunning against the righteous ones. And Allah the Most High said: {And thus did We make for every prophet an enemy, satans from among mankind and jinn, some of them inspiring others with gilded speech to deceive (them). And if thy Lord pleased, they would not do it, so leave them alone with what they forge —(112) And that the hearts of those who believe not in the Hereafter may incline thereto, and that they may be pleased with it, and that they may earn what they are earning.(113) Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained. And those whom We have given the Book know that it is revealed by your Lord with truth, so be not you of the disputers.(114) And the word of your Lord has been accomplished truly and justly. There is none who can change His words; and He is the Hearer, the Knower.(115) And if you obey most of those in the earth, they will lead you astray from Allah’s way. They follow naught but conjecture, and they only lie.(116) Surely your Lord — He knows best who goes astray from His way, and He knows best the guided ones.(117)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:112-117
{وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ (113) أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (114) وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (115) وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ (116) إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (117)} صدق الله العظيم [الأنعام].

Perhaps astronomers the physicists would like to say unanimously: “Ah, ah.. O Nasser Mohammad Al-Yemeni, so much we the physicist-astronomers suffered from this problem to the fact many of the ignorant humans think that we are astrologists by our words that the sun will eclipse at the so day or the moon would have a lunar-eclipse in the so night, so they would say this is from the unseen news, and what makes you know that the sun will eclipse on the so day or the moon will have a lunar eclipse on the so night, but — O Nasser Mohammad Al-Yemeni — you know that many of the ignorant people wronged us with this accusation, surely we are not astrologists to announce news of unseen events as like death of so and so or murder of John Doe or Jane Doe; in fact the issue solar-eclipse or the lunar-eclipse is a mathematical case for the flow of the sun, the moon and the earth”.

Then the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to you and I say: O by Allah, yes, I know that many of the ignorant people treat you unjustly who did not differentiate between the astronomers and the astrologists who has the news and secrets while should not be believed their words except what was a real snatch as their snatch from the angelic upper assembly in the world’s sky in era of pharaoh king of Egypt Truth that a boy was born among the children of Israel of that year and they said if he did not kill him he will take away his kingship to him, and they did not tell pharaoh other than that in regard to the newborn in that new year, although satans among jinn taught them that with Truth that a boy was born in that year among the children of Israel and Allah will send him to pharaoh as a prophet and messenger from Lord of the worlds after he reaches his strength, except the flaming-asteroids prevented them to remain in their sitting-places so they do not hear the upper assembly speak about his name.

Perhaps Ali Abdullah Saleh Afash would like to say: “O Nasser Mohammad, why the astrologists of pharaoh did not tell that this newborn in that new year Allah will send him to pharaoh as a prophet and messenger when he reaches his strength?”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to Ali Abdullah Saleh Afash who he is confused about his affair, and I say: O Ali, have you find them warning you from striking Nahdain mosque with a missile from a plane without a pilot (unmanned craft; drone) to the fact they are their loyal-friends; which means, to the fact of the fortune tellers among the human satans of the disbelievers are loyal-friends to jinn satans, in fact both parties of satans among jinn and mankind agree on hindering (others) against the righteous ones and (not) believing them? Let all humans; the Muslim of them and disbeliever to listen to what I will say: I swear by Allah the Great, the Benign, the All Merciful, Lord of the heavens and the earth and whatever in between them, Lord of the enormous throne, that the entire most arch enemies of Allah among the jinn and mankind satans among the worlds indeed they know the most certain knowledge that the Awaited Mahdi is Yemeni and they know the most sure knowledge about the surname of his tribe in Yemen since more than thirty years, except they did not know about his name and the name of his father only just before the end of the dialogue just before the appearing, but hey fear achieving the plotting (to be transferred) into pigs, so Allah would curse them a big cursing.

I swear by who raised the heavens without posts so let any who witness to bear witness over this vow of mine that the fortune tellers warned the Yemeni president Ali Abdullah Saleh since tens of years and of them Mahamad Al-Awbali who was a big famous wizard in Radaa and he became resident in Sanaa as I think, surely you know — O Mahamad Al-Awbali, on the day when I came to you to Radaa and Is aid to you repent to your Lord, and I swore to you in front of the present people that you are a liar quack sorcerer, and they saw you trembling out of fear between the hands of Nasser Al-Qarda`e despite that they thought none would dare to be against you out of fear from your jinn whom you claim that with you a seventy thousand of the righteous jinn! While you are of the liars from the satans whom you worship them — O Al-Awbali. So the present-audience got astonished from the matter how the condition of Mahamad Al-Awbali became very weak and trembling from the intense fear between the hands of Al-Sheikh Nasser Mohammad Al-Qarda`e to the degree that his arms and his hands can not have control over it; both were in state of trembling!

Verily, by Allah, then by Allah, you surely know — O Mahamad Al-Awbali, that Nasser Mohammad Al-Qarda`e is from the righteous ones and you have said that by yourself to one of the ignorant ones from families of Radaa city to which you resorted for refuge, so Mahamad Al-Awbali said to him that Al-Sheikh Nasser Al-Qarda`e has no match for his soldiers of jinn. And the answer of who you took refuge to him that he said to you: There none among Al-Qarda`e family peaceful, all of them seise (with an iron-fist) they do not fear even from the ferocious-predator lions and leopards as like the story of Ali Nasser Al-Qarda’e, then Al-Babili said: O Al-Awbali, in fact, jinn of Al-Qarda`e is more courageous than your jinn, while your jinn feared from them — O Al-Awbali! And we thought that the entire city of Radaa it is impossible for one to make you scared due to the seventy thousand soldiers whom you claim that they are your soldiers! O Al-Awbali, you know that you can not have match against him you and your seventy thousand soldiers of jinn whom you claim they are your soldiers according to your words that they are righteous. And surely you are of the liars; in fact jinn are from satans from the seed of lucifer the arch enemy of Lord of the worlds, how much you tricked Ali Abdullah Saleh and who are of your ilk from the fortune tellers.

Perhaps the Yemeni leader Ali Abdullah Saleh would like to say: “What, What? O Nasser Mohammad Masad Al-Qarda`e Al-Muradi Al-Yemeni! Will you forge a lie against the leader Ali Abdullah Saleh while he is alive been sustained? O Nasser, by Allah then by Allah the fortune tellers did not tell me ever that the Awaited Mahdi is Yemeni and they did not tell me ever about his tribale surname nor the family”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to the Yemeni Leader Ali Abdullah Saleh and I say: Far from, very far that the tellers inform you about the goal of their satanic cunning. And I say by Allah yes, they did not tell you that Awaited Mahdi is Yemeni nor they told you that Allah will send the Awaited Mahdi from the tribe of Murad from Al-Qarda`e family, that so their plan in plotting against the Awaited Mahdi does not fail to the fact they indeed know that this is not from the interest of the disbelievers from the loyal human satans to the fact they are their loyal-friends, and for that they did not tell Ali Abdullah Saleh about the True snatch to the fact they surely know the most certain knowledge that Ali Abdullah Saleh indeed will rejoice with this news a great joy and he would say to them: “Do you know his quadruple name so I go to his home and I hand the leadership to him? Surely what I desire while Abdul Malik Al-Houthi my loyal-friend in the open and my hidden enemy that we be the first of whom would handover the leadership to the Awaited Mahdi from among the leaders of the humans? isn't that a major pride and a great favor from Allah over us the Yemeni people and the Arab people in particular and the entire Islamic foreign people in general?”. And for that O Ali they did not tell you that they are warning you from the True Awaited Mahdi to the fact you will definitely be his loyal-friend and not his enemy, for the fact they know O Ali that you are not from their loyal-friends of the human satans; rather from the ones went astray whom they do not know that they are upon manifest misguidance.

Perhaps Sayed Abdul Malik Al-Houthi would like to say: O Nasser Mohammad Al-Yemeni, slowly, do you mean that Abdul Malik Al-Houthi from the human satana?”. Then Allah’s khalifa in the land the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to you and I say: Do not huff nor puff and understand the news, do not let your soul prompt you to be tyrant and not be unjust against the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, surely caution and beware from the wrath of the lion and his supporters in era of dialogue before Appearing, and the consequences of that is adverse-effect on each how wants plotting against the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, surely I do not fear except Allah the One, the Supreme. By Allah, then by Allah, then by Allah, If I knew — O Abdul Malik Badr Al-Deen Al-Houthi that you are from the human satans I would have issued fatwa to the supporters and the entire Muslims about you and I do not care as I issued fatwa about the biggest satan among the human satans Donald Trump and I did not fear a thing from him in spite his planes roam the skies of Sanaa, so have you see me got scared from satan Donald Trump the possessor of the major world power? That is for the fact I know that Allah is He Who selected me a khalifa in the land Whom He is stronger in power than him, and that Allah attains His purpose and perfects His light though the criminals hate His prevalence.

But I know that the family of Badr Al-Deen from the family of the Hashimit Quraish from the offspring of Imam Al-Housain son of Ali thus the leader Ali Abdullah Saleh who you were intending to cut off his head as revenge for your Islamic thinker brother Hussein Badr Al-Deen Al-Houthi and you hang Ali’s head on the gate of Yemen were it not for the aggression of the monetary Arab alliance that gathered you together so you delayed that for a while till when the appropriate opportunity for cutting the head of the Leader Ali Abdullah Saleh, but by Allah, then by Allah, you can not, you and the entire Reformer (party) being together threatening the security of Ali Abdullah Saleh after handing over the leadership to the Confirming with the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni. But unfortunately — O Abdul Malik Badr Al-Deen Al-Houthi, you are of those who are still wrong themselves from the family of children of Hashim house. Confirming with the word of Allah the Most High: {And that which We have revealed to you of the Book, that is the truth, verifying that which is before it. Surely Allah is Aware, Seer of His servants.(31) Then We have given the Book as inheritance to those whom We have chosen from among Our servants: so of them is he who wrongs himself, and of them is he who takes a middle course, and of them is he who is foremost in (doing) deeds of goodness by Allah’s permission. That is the great grace,(32)}Truthful Allah the Great [Faater] 35:31-32
{وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ هُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ بِعِبَادِهِ لَخَبِيرٌ بَصِيرٌ (31) ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا ۖ فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ (32)} صدق الله العظيم [فاطر].

Verily, keep your duty to Allah my beloved in Allah’s love, and let not pride carry you off to sin, and stop the bloodshed between the Yemenis, and announce your pledge of allegiance to the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni for if you did we would never increase to you but strength to your strength, surely it should not be for the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni to violate his Lord’s command in the word of Allah the Most High: {And when Moses said to his people: Call to mind Allah’s favour to you, when He delivered you from Pharaoh’s people, who subjected you to severe torment, and slew your sons and spared your women. And therein was a great trial from your Lord.(6) And when your Lord made it known: If you are grateful, I will give you more, and if you are ungrateful, My chastisement is truly severe.(7)}Truthful Allah the Great [Ebraheem] 14:6-7
{وَإِذْ قَالَ مُوسَىٰ لِقَوْمِهِ اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ أَنجَاكُم مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَسُومُونَكُمْ سُوءَ الْعَذَابِ وَيُذَبِّحُونَ أَبْنَاءَكُمْ وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءَكُمْ ۚ وَفِي ذَٰلِكُم بَلَاءٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَظِيمٌ (6) وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ (7)} صدق الله العظيم [إبراهيم].

May Allah have mercy for your brother Hussein Badr Al-Deen Al-Houthi the Islamic thinker to the fact his cal is one thing from the foundation of the Mahdi call it is a call of domination of holding fast in Allah’s Book the grand Quran, but unfortunately some scholars of Khurasan mislead him somewhat about the Truth from his lord; may Allah forgive him. Although he had piercing-sharp look into many of the political issues, and killing him was a loss for the Yemeni people, and Ali Abdullah Saleh did not command Jawas to kill him; in fact to arrest him and bring him to him, so Jawas said: “In fact, definitely Ali Abdullah Saleh will pardon him”. Then Jawas shot bullets at him while he is captive and killing the captive is forbidden in Allah’s Book whether he is Muslim or disbeliever, and the defect of the Socialist Party that it is bloody whoever they defeated him they respect neither ties of relationship nor covenant in his case, so as that it was the nature of Jawas because he was brought up in the bloody socialist party, indeed by Allah if Hussein Badr Al-Deen Al-Houthi is present today alive he could not but follow the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni despite the appearing of his banner was the year 2002 while the Imam Mahdi in the year two thousand and three Allah sent him, but the call of the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni in era of dialogue before the appearing is better in guidance than the call of the Islamic thinker Hussein Badr Al-Deen Al-Houthi, may Allah have mercy for him. But I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni the believer servant in Allah’s Book the True grand Quran and the True sunna of His messenger; light upon light only what is contrary to the decisive grand Quran from the inserted satanic narrations in the prophetic sunna, surely it is forged false against Allah and His messenger, and certainly I will rub it with the shoe of my foot and I do not care, and I surely will defend the sunna of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- a great defending and I strive against the Shiites and the Sunnis with the True explanatory-statement for the grand Quran a great striving night and day, and I will announce-openly to them and speak to them in private with Truth the open and the inner surely I am not hypocrite showing belief and conceal disbelief, and I am not forced to use a policy of preventive warding off evil of the criminals from the disbelievers as like trump the criminal, to the fact I am the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni who is assigned in explaining fully Allah’s Book the grand Quran in details for sifting the the True prophetic sunna then we purify it an utmost purification from the false narrations with Allah’s permission so we take you back to the first method of prophet-hood following Allah’s Book the grand Quran and the sunna of His messenger light upon light, so Allah would reunite between your hearts after you were enemies then you became brethren with Allah grace as like those who were gone before you.

O Abdul Malik Badr Al-Deen Al-Houthi, I have advised you to go back to Saada directly after the fall of government of the reformers provided that the elections to be parliamentary popular Yemeni free of parties other than one party in the one Yemeni people, and you call it the name; the popular Yemeni unity party, and I said to you at that time if took my advise and returned to Saada surely you will gain ninety nine percent of the votes of the Yemeni people to the fact initially you caused a thing in reduction of the minor fuel supply, but you refused and did not listen to my advice then you caused in getting major fuel supply. Thus the monarch ethnic policy, but that is forbidden in Allah’s decisive Book and the True sunna of His messenger, surely there is no difference for Arab over non Arab except with keeping duty by having mercy for the nation and seeking to stop the bloodshed of the Muslims and the disbelievers equally, only who fight Islam and the Muslims surely those whom Allah made authority for you against them.

O Abdul Malik, it was not permissible for you to expel the Yemeni Jews from Yemen so you eradicate them unjustly to the fact they are whom Allah the Most High said about them: {You will find others who desire to be secure from you and secure from their own people. Whenever they are made to return to hostility, they are plunged into it. So if they withdraw not from you, nor offer you peace and restrain their hands, then seize them and kill them wherever you find them. And against these We have given you a clear authority.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:91
{سَتَجِدُونَ آخَرِينَ يُرِيدُونَ أَنْ يَأْمَنُوكُمْ وَيَأْمَنُوا قَوْمَهُمْ كُلَّ مَا رُدُّوا إِلَى الْفِتْنَةِ أُرْكِسُوا فِيهَا ۚ فَإِنْ لَمْ يَعْتَزِلُوكُمْ وَيُلْقُوا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ وَيَكُفُّوا أَيْدِيَهُمْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ ۚ وَأُولَٰئِكُمْ جَعَلْنَا لَكُمْ عَلَيْهِمْ سُلْطَانًا مُبِينًا ﴿٩١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

We deduce of this that there should be no war against the weak Jews and Allah, commanded us to be kind to them and treat them justly as we be kind to the disbelievers whom they did not fight us in our religion, except those who fight the Muslims and they did not keep their hands away from fighting the Muslims, surely those whom Allah made a manifest authority for you against them.

Ali Abdullah Saleh has wronged them and the government of the reformers in all the Yemeni rights, aslo you came to add to them oppression over the oppression they have, so wiped them out altogether so they were forced to emigrate to Israel and other (places), and they found themselves strangers among people almost do not understand a thing of their language to the fact their language is Arabic with Emrani and Sanaai accent, but they are still proud of themselves in Israel and with the flag of the Yemeni Unity.

And since the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is Allah’s khalifa in earth assigned to lift off the oppression of man against his fellow it is incumbent upon me after receiving the leadership of Yemen (to give) the permission of returning Jews of Yemen whom been expelled in era of governing Sayed Abdul Malik Badr Al-Deen Al-Houthi and the oppression of their before from the Leader Ali Abdullah Saleh and the Reformers. In fact we will restore the rights of the Yemeni Jews in the entire fields especially in the fields of civil jobs except the judicial field of Awqaf Ministry, and they should not be teachers teaching Sharia and law surely that is prohibited for them till they be believers do not associate a thing with Allah nor they alter words from its places, so if the people of the Book responded to the call of an equitable word between us and them that we worship Allah, Him Alone, no partner for Him, surely it is an achievement for them and a great gain. Confirming with the word of Allah the Most High: {And when the angels said: O Mary, surely Allah has chosen you and purified you and chosen you above the women of the world.(42) O Mary, be obedient to your Lord and humble yourself and bow down with those who bow.(43) This is of the tidings of things unseen which We reveal to you. And you were not with them when they cast their pens (to decide) which of them should have Mary in his charge, and you were not with them when they contended one with another.(44) When the angels said: O Mary, surely Allah gives thee good news with a word from Him (of one) whose name is the Messiah, Jesus, son of Mary, worthy of regard in this world and the Hereafter, and of those who are drawn nigh (to Allah),(45) And he will speak to the people when in the cradle and when of old age, and (he will be) one of the good ones.(46) She said: My Lord, how can I have a son and man has not yet touched me? He said: Even so; Allah creates what He pleases. When He decrees a matter, He only says to it, Be, and it is.(47) And He will teach him the Book and the Wisdom and the Torah and the Gospel;(48) And (make him) a messenger to the Children of Israel (saying): I have come to you with a sign from your Lord, that I determine for you out of dust the form of a bird, then I breathe into it and it becomes a bird with Allah’s permission, and I heal the blind and the leprous, and bring the dead to life with Allah’s permission; and I inform you of what you should eat and what you should store in your houses. Surely there is a sign in this for you, if you are believers.(49) And (I am) a verifier of that which is before me of the Torah, and I allow you part of that which was forbidden to you; and I have come to you with a sign from your Lord, so keep your duty to Allah and obey me.(50) Surely Allah is my Lord and your Lord, so serve Him. This is the right path.(51) But when Jesus perceived disbelief on their part, he said: Who will be my helpers in Allah’s way? The disciples said: We are Allah’s helpers: we believe in Allah, and bear you witness that we are submitting Muslims.(52) Our Lord, we believe in that which You have revealed and we follow the messenger, so write us down with those who bear witness.(53) And (the Jews) planned and Allah (also) planned. And Allah is the best of planners.(54) When Allah said: O Jesus, I will cause you to die and exalt you in My presence and clear you of those who disbelieve and make those who follow you above those who disbelieve to the day of Resurrection. Then to Me is your return, so I shall decide between you concerning that wherein you differ.(55) Then as to those who disbelieve, I shall chastise them with severe chastisement in this world and the Hereafter, and they will have no helpers.(56) And as to those who believe and do good deeds, He will pay them fully their rewards. And Allah loves not the unjust.(57) This We recite to you of the messages and the Reminder full of wisdom.(58) The likeness of Jesus with Allah is truly as the likeness of Adam. He created him from dust, then said to him, Be, and he was.(59) (This is) the truth from your Lord, so be not of the disputers.(60) Whoever then disputes with you in this matter after the knowledge that has come to you, say: Come! Let us call our sons and your sons and our women and your women and our people and your people, then let us be earnest in prayer, and invoke the curse of Allah on the liars.(61) Surely this is the true account, and there is no god but Allah. And Allah! He surely is the Mighty, the Wise.(62) But if they turn away, then surely Allah knows the mischief-makers.(63) Say: O People of the Book, come to an equitable word between us and you, that we shall serve none but Allah and that we shall not associate aught with Him, and that some of us shall not take others for lords besides Allah. But if they turn away, then say: Bear witness, we are Muslims.(64) O People of the Book, why do you dispute about Abraham, when the Torah and the Gospel were not revealed till after him? Do you not understand?(65) Behold! You are they who disputed about that of which you had knowledge; why then do you dispute about that of which you have no knowledge? And Allah knows while you know not.(66) Abraham was not a Jew nor a Christian, but he was (an) upright (man), a Muslim; and he was not one of the polytheists.(67) The nearest of people to Abraham are surely those who follow him and this Prophet and those who believe. And Allah is the Friend of the believers.(68) A party of the People of the Book desire that they should lead you astray; and they lead not astray but themselves, and they perceive not.(69) O People of the Book, why do you disbelieve in the messages of Allah while you witness (their truth)?(70) O People of the Book, why do you confound the truth with falsehood, and hide the truth while you know?(71) And a party of the People of the Book say: Avow belief in that which has been revealed to those who believe, in the first part of the day, and disbelieve in the latter part of it, perhaps they may turn back.(72) And believe not but in him who follows your religion. Say: True guidance — Allah’s guidance — is that one may be given the like of what you were given; or they would prevail on you in argument before your Lord. Say: Grace is surely in Allah’s hand. He gives it to whom He pleases. And Allah is Ample-giving, Knowing.(73) He specially chooses for His mercy whom He pleases. And Allah is the Lord of mighty grace.(74) And among the People of the Book there is he who, if you entrust him with a heap of wealth, would pay it back to you; and among them is he who, if you entrust him with a dinar would not pay it back to you, unless you kept on demanding it. This is because they say there is no blame on us in the matter of the unlearned people and they forge a lie against Allah while they know.(75) Yes, whoever fulfills his promise and keeps his duty — then Allah surely loves the dutiful.(76) Those who take a small price for the covenant of Allah and their own oaths — they have no portion in the Hereafter, and Allah will not speak to them, nor will He look upon them on the day of Resurrection, nor will He purify them, and for them is a painful chastisement.(77) And there is certainly a party of them who lie about the Book that you may consider it to be (a part) of the Book while it is not (a part) of the Book; and they say, It is from Allah, while it is not from Allah; and they forge a lie against Allah whilst they know.(78) It is not meet for a mortal that Allah should give him the Book and the judgment and the prophet-hood, then he should say to men: Be my servants besides Allah’s; but (he would say): Be worshipers of the Lord because you teach the Book and because you study (it);(79) Nor would he enjoin you to take the angels and the prophets for lords. Would he enjoin you to disbelieve after you submit?(80) And when Allah made a covenant through the prophets: Certainly what I have given you of Book and Wisdom — then a Messenger comes to you verifying that which is with you, you shall believe in him, and you shall aid him. He said: Do you affirm and accept My compact in this (matter)? They said: We do affirm. He said: Then bear witness, and I (too) am of the bearers of witness with you.(81) Whoever then turns back after this, these are the transgressors.(82) Seek they then other than Allah’s religion? And to Him submits whoever is in the heavens and the earth, willingly or unwillingly, and to Him they will be returned.(83) Say: We believe in Allah and that which is revealed to us, and that which was revealed to Abraham and Ishmael and Isaac and Jacob and the tribes, and that which was given to Moses and Jesus and to the prophets from their Lord; we make no distinction between any of them, and to Him we submit.(84) And whoever seeks a religion other than Islam, it will not be accepted from him, and in the Hereafter he will be one of the losers.(85) How shall Allah guide a people who disbelieved after their believing, and (after) they had borne witness that the messenger was true, and clear arguments had come to them? And Allah guides not the unjust people.(86) As for these, their reward is that on them is the curse of Allah and the angels and of men, all together —(87) Abiding therein. Their chastisement shall not be lightened, nor shall they be respited—(88) Except those who repent after that and amend, for surely Allah is Forgiving, Merciful.(89)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:42-89
{وَإِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاكِ وَطَهَّرَكِ وَاصْطَفَاكِ عَلَىٰ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ (42) يَا مَرْيَمُ اقْنُتِي لِرَبِّكِ وَاسْجُدِي وَارْكَعِي مَعَ الرَّاكِعِينَ (43) ذَٰلِكَ مِنْ أَنبَاءِ الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيْكَ ۚ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يُلْقُونَ أَقْلَامَهُمْ أَيُّهُمْ يَكْفُلُ مَرْيَمَ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يَخْتَصِمُونَ (44) إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (45)وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ (46) قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ (47) وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ (48) وَرَسُولًا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ ۖ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّهِ ۖ وَأُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَأُحْيِي الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِ اللَّهِ ۖ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (49) وَمُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَلِأُحِلَّ لَكُم بَعْضَ الَّذِي حُرِّمَ عَلَيْكُمْ ۚ وَجِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ (50) إِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ ۗ هَٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ (51) ۞ فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَىٰ مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (52)رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ (53) وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (54) إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَىٰ إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۖ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأَحْكُمُ بَيْنَكُمْ فِيمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (55) فَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَأُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ (56) وَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (57) ذَٰلِكَ نَتْلُوهُ عَلَيْكَ مِنَ الْآيَاتِ وَالذِّكْرِ الْحَكِيمِ (58) إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ (59) الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلَا تَكُن مِّنَ الْمُمْتَرِينَ (60) فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ (61)إِنَّ هَٰذَا لَهُوَ الْقَصَصُ الْحَقُّ ۚ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (62) فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِالْمُفْسِدِينَ (63) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (64) يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تُحَاجُّونَ فِي إِبْرَاهِيمَ وَمَا أُنزِلَتِ التَّوْرَاةُ وَالْإِنجِيلُ إِلَّا مِن بَعْدِهِ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ (65) هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ حَاجَجْتُمْ فِيمَا لَكُم بِهِ عِلْمٌ فَلِمَ تُحَاجُّونَ فِيمَا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (66) مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيًّا وَلَا نَصْرَانِيًّا وَلَٰكِن كَانَ حَنِيفًا مُّسْلِمًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (67) إِنَّ أَوْلَى النَّاسِ بِإِبْرَاهِيمَ لَلَّذِينَ اتَّبَعُوهُ وَهَٰذَا النَّبِيُّ وَالَّذِينَ آمَنُوا ۗ وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُؤْمِنِينَ (68) وَدَّت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (69) يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَأَنتُمْ تَشْهَدُونَ (70)يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (71) وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72) وَلَا تُؤْمِنُوا إِلَّا لِمَن تَبِعَ دِينَكُمْ قُلْ إِنَّ الْهُدَىٰ هُدَى اللَّهِ أَن يُؤْتَىٰ أَحَدٌ مِّثْلَ مَا أُوتِيتُمْ أَوْ يُحَاجُّوكُمْ عِندَ رَبِّكُمْ ۗ قُلْ إِنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (73) يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ (74) ۞ وَمِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ إِن تَأْمَنْهُ بِقِنطَارٍ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لَّا يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلَّا مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَائِمًا ۗ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الْأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (75) بَلَىٰ مَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ وَاتَّقَىٰ فَإِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَّقِينَ (76) إِنَّ الَّذِينَ يَشْتَرُونَ بِعَهْدِ اللَّهِ وَأَيْمَانِهِمْ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَٰئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (77)وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (78) مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ (79) وَلَا يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُوا الْمَلَائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا ۗ أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ (80) وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ ۚ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِي ۖ قَالُوا أَقْرَرْنَا ۚ قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ (81) فَمَن تَوَلَّىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (82) أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ (83)قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84) وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ (85) كَيْفَ يَهْدِي اللَّهُ قَوْمًا كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (86) أُولَٰئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (87) خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (88) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (89)} صدق الله العظيم [آل عمران].

O community of Jews, verily, do not give up from Allah’s mercy because of the word of Allah the Most High: {How shall Allah guide a people who disbelieved after their believing, and (after) they had borne witness that the Messenger was true, and clear arguments had come to them? And Allah guides not the unjust people.(86) As for these, their reward is that on them is the curse of Allah and the angels and of men, all together —(87) Abiding therein. Their chastisement shall not be lightened, nor shall they be respited—(88) Except those who repent after that and amend, for surely Allah is Forgiving, Merciful.(89)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:86-89, verily remember the word of Allah the Most High: {Except those who repent after that and amend, for surely Allah is Forgiving, Merciful.(89)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:86-89
{كَيْفَ يَهْدِي اللَّهُ قَوْمًا كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (86) أُولَٰئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (87) خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (88) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (89)}
{إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (89)}
صدق الله العظيم.

Indeed, by Allah Whom there is no God other than Him nor worthy of worship else than Him, the Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni certainly seek to achieve the guidance of the people altogether until we make them one nation upon a straight path, and we remove oppression of man away from his fellow man, and we do not compel the people over faith to the fact Allah would never accept their worship from them while they are unwilling until their worship is for their Lord from a devoted heart they do not fear anyone except Allah, and our only duty is delivering the message and up to Allah is the reckoning, and He set the heavenly garden to who give thanks and hell fire for who disbelieve. Confirming with the word of Allah the Most High: {Only he can maintain the mosques of Allah who believes in Allah and the Last Day, and keeps up prayer and pays the poor-rate and fears none but Allah. So these it is who may be of the guided ones.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:18
{إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَن يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ (18)} صدق الله العظيم [التوبة].

Certainly, no compulsion in Allah’s religion among the servants and the servants, so whoever wills to believe let him and whoever to disbelieve let him. Confirming with the word of Allah the Most High: {And say: The Truth is from your Lord; so let him who please believe, and let him who please disbelieve. Surely We have prepared for the iniquitous a Fire, an enclosure of which will encompass them. And if they cry for water, they are given water like molten brass, scalding their faces. Evil the drink! And ill the resting-place!(29) As for those who believe and do good, We waste not the reward of him who does a good work.(30) These it is for whom are Gardens of perpetuity wherein flow rivers; they are adorned therein with bracelets of gold, and they wear green robes of fine silk and thick brocade, reclining therein on raised couches. Excellent the recompense! And goodly the resting-place!(31)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:29-31
{وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا (29) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا (30) أُولَٰئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ ۚ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا (31)} صدق الله العظيم [الكهف].

The closing word of this explanatory-statement of mine we direct a word to the Yemeni people to turn to their Lord to make their heart see, let them know that what befell them is because the lake of following the Truth from their Lord, and from bad to worse until the Imam Mahdi rules the parties in what dispute broke between them then they do not find straitness in their chests of what we decided between them with justice and they submit fully, if not , then Allah’s chastisement will come so Allah would make His khalifa appear (prevailing) over the entire humans with chastisement of a destructive day when hair of the youthful young lads get white from its horror, and Allah would annihilate whom He pleases and chastise whom He pleases, and He would bring down the tranquility and security over the best foremost supporters servants of the Greatest bliss, the most out of all people (they feel) peacefulness and tranquility on the night of passing Planet Saqar and it is what you call it Nibiru, and Allah’s curse be upon the liars who they try hide the passage of planet of chastisement over earth of the humans from its extremities to reduce it from the human satans, so NASA the American agency hide this (fact) from the humans so the people do not believe in the True explanatory-statement for the Reminder of the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni to the fact they hated Allah’s pleasure and they followed what displease Him consequently their deeds rendered null unless they repent to their Lord quickly then they acknowledge the True explanatory-statement from their Lord that they found it upon the actual reality before the passage of planet of chastisement, let them know that Allah is All Forgiving, All Merciful. Confirming with the word of Allah the Most High: {Those who conceal the clear proofs and the guidance that We revealed after We have made it clear in the Book for men, these it is whom Allah curses, and those who curse, curse them (too).(159) Except those who repent and amend and make manifest (the truth), these it is to whom I turn (mercifully); and I am the Oft-returning (to mercy), the Merciful.(160)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:159-160
{إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ ۙ أُولَٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ (159) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ ۚ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ(160)} صدق الله العظيم [البقرة].

.Allah’s khalifa; the Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?31823

اقتباس المشاركة 263763 من موضوع إعلان حقيقة الإدراك للشمس والقمر في بداية شوال فلكيّاً قبيل غروب شمس يوم الجمعة ليلة السبت لعامكم هذا 1438 ..

[ لمتابعة رابط المشاركــــــــة الأصليّة للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=263754

الإمام ناصر محمد اليماني
09 – شوال - 1438 هـ
03 – 07 – 2017 مـ
01:49 مساءً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

إعلان حقيقة الإدراك للشمس والقمر في بداية شوال فلكيّاً قبيل غروب شمس يوم الجمعة ليلة السبت لعامكم هذا 1438

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)} صدق الله العظيم [الفتح].

باسمك اللهم الواحد القهار نعلن ليلة الإبدار ليلة النصف من شهر شوال لعامكم هذا 1438 أنّها ليلة السبت غُرّة شهر شوال بحسب تاريخ الإدراك، ونكرر ونذكّر ونحذّر كافة البشر أنها أدركت الشمسُ القمر كذلك في غُرّة شهر شوال لعامكم هذا 1438 فولد الهلال قُبيل غروب شمس يوم الجمعة ليلة السبت وهو في حالة إدراكٍ. ونكرر ونقول: وهلال شوال كان في حالة إدراكٍ برغم أنكم لم تتمّوا الشهر ثلاثين يوماً إلا قليلاً. ونؤكد ونقول: أنّ هلال شوال كان في حالة إدراكٍ قُبيل غروب شمس يوم الجمعة ليلة السبت؛ بمعنى أنّه ولد والشمس إلى الشرق منه. فهل تفقهون الخبر يا معشر المسلمين أم يلعنكم الله كما لعن أصحاب السبت؟ وكان وعداً مفعولاً.

وربّما يودّ كافة علماء الفلك أن يقولوا: "يا ناصر محمد اليماني لقد جادلتنا فأكثرت جدالنا طيلة اثنتي عشرة سنة وأنت تعلن للبشر أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ولكننا نحن معشر علماء الفيزياء الفلكيّة لم نعلم بذلك برغم أنّ علماء الفيزياء الفلكيّة هم أعلم البشر بتواريخ ولادة أهلّة الشهور باليوم بل بالساعة بل بالدقيقة بل بالثانية، وأنت يا ناصر محمد اليماني على ذلك من الشاهدين، أي تشهد لعلماء الفلك الفيزيائيين أنهم أعلم البشر بولادة أهلّة الشهور، فلكم جادلتنا في عصر ما تسمّيه بعصر الحوار من قبل الظهور على مدار اثنتي عشرة سنة قمريّةٍ وبضعة أشهر. ويا ناصر محمد اليماني لسنا من شياطين البشر فلو علمنا أنّ الشمس أدركت القمر فولد هلال الشهر من قبل اجتماع الشمس والقمر لما أنكرنا ذلك، فما خطبك وماذا دهاك يا ناصر محمد اليماني من يزعم أنه المهديّ المنتظَر ناصر محمد؟".

فمن ثمّ يردّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على كافة علماء الفلك في العالمين وأقول: والله ثم والله ثم والله أنه تبيّن لزمرةٍ من علماء الفلك الذين رفعوا رؤوسهم إلى السماء للنظر في منازل الأهلّة حقيقةً أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل شروق الشمس والشمس إلى الشرق منه فاجتمعت به وقد هو هلال، وكذلك رأيتم بكاميرات "السي سي دي كاميرا" أنّ هلال الشهر الجديد ولد قبل غروب الشمس فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. فلكم علّمناكم ولكم فصّلنا لكم آية إدراك الشمس للقمر وهو أن يولد هلال الشهر من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال؛ أي أنّ الهلال صار يولد من قبل الاقتران المستقيم بالشمس؛ أي أنّ الهلال صار يولد من قبل الاجتماع بالشمس على خطٍ مستقيمٍ؛ أي أنه ولد هلال الشهر إما في جهة الشرق عند ظلّ الفجر والشمس إلى الشرق منه وإمّا أن يولد الهلال قبيل الغروب والشمس إلى الشرق منه، ولذلك تجدونه يغرب قبلها وهو في حالة إدراكٍ.

ولا أدري يا معشر علماء الفلك الفيزيائيين هل أخذتكم العزّة بالإثم فصرف الله قلوبكم فأصبحتم كمثل شياطين البشر المُنجّمين أولياء الشياطين أصحاب الأخبار الغيبيّة ويوسدون علومهم الغيبيّة التي 99 منها كذباً إلى رصدهم لحركات النجوم، فيقول أحدهم سوف يموت الملك الفلانيّ أو الرئيس الفلانيّ أو ما شابه ذلك من الأمور السياسيّة فمن ثم يوسدون تلك الخطفة الشيطانيّة أنهم علموها من خلال رصدهم لحركات القمر والنجوم! وإنهم لكاذبون فلا علاقة لكافة الكواكب المضيئة والمنيرة لما يحدث بين البشر فلا تنطق لهم بأيّ خبرٍ؛ بل يحصل بعض المنجّمون على خطفةٍ غيبيّةٍ حقٍّ بنسبة واحد إلى اثنين في المائة؛ بل أكثرهم كاذبون. ألا والله ثم والله أنّه كَذَبَ المنجّمون ولو صدقوا، أي كذبوا أنهم علموا بتلك الخطفة الغيبيّة السياسيّة نتيجة رصدهم لحركات الكواكب والنجوم. وكذلك يخلطون كذبهم وصدقهم بشيء من العلوم الفلكيّة الفيزيائيّة ليس إلا كتمويهٍ فيظنّ الناس أنهم علماءٌ فلكيّون وصداً منهم عن علماء الفلك الحقيقيين وذلك حتى يصرفوا نظرة الناس عن وصفهم بالمنجّمين الكاذبين؛ بل هم أولياء الشياطين من الجنّ يوحون إلى أوليائهم من شياطين الإنس بحدث خطفةٍ غيبيّةٍ من قبل الحَدَثِ، وتلك طريقتهم على مرّ العصور وهدفهم من ذلك الصدّ عن تصديق الأنبياء الذين لا يفترون على الله في شيء، فإذا أخبرَ الأنبياءُ أقوامهم بحَدَثٍ غيبيٍّ ثم حَدَثَ فمن ثم يقولون لأنبيائهم: "إذاً أنت لست بمجنونٍ؛ بل تبيّن لنا أنك مجرد كاهنٍ". ألا لعنة الله على المُنجّمين أولياء الشياطين لعناً كبيراً فهم من ألدّ أعداء الأنبياء والصالحين، ألم يحذّروا فرعون من موسى وهو رجلٌ صالحٌ؟ ولا تجدونهم يحذّرونكم من الكافرين من شياطين البشر يا معشر الذين يصدّقونهم من قادات البشر. واعلموا أنّ المنجمين مُنافقون يُظهرون الإيمان بأنهم مُسلمون ويبطنون الكفر والمكر ضدّ الصالحين. وقال الله تعالى:
{وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ (113) أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (114) وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (115) وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ (116) إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (117)}
صدق الله العظيم [الأنعام].

وربّما يودّ عُلماء الفلك الفيزيائيين أن يقولوا بلسانٍ واحدٍ: " آهٍ آهٍ يا ناصر محمد اليماني لكم عانينا نحن علماء الفلك الفيزيائيين من هذه المشكلة كون كثيراً من البشر الجاهلين يظنون أننا منجّمون بقولنا سوف تكسف الشمس في اليوم الفلاني أو يخسف القمر في الليلة الفلانيّة، فيقولون لنا: هذا من أخبار الغيب وما يدريكم أنها سوف تكسف الشمس في اليوم الفلانيّ أو يخسف القمر في الليلة الفلانيّة؟ ولكنك يا ناصر محمد اليماني تعلم أنه يظلمنا كثيرٌ من الناس الجاهلون بهذا الاتّهام فلسنا منجّمون نعلن بأخبار الأحداث الغيبيّة كمثل موت فلان أو قتل فلان أو فلانة؛ بل مسألة الكسوف والخسوف مسألةٌ حسابيّةٌ لجريان الشمس والقمر والأرض".

فمن ثمّ يردّ عليكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم أعلم أنه ليظلمكم كثيرٌ من الجاهلين من الناس الذين لم يميّزوا بين علماء الفلك المنجّمين أصحاب الأخبار والأسرار ولا يَصْدق من كلامهم إلا ما كان خطفةً حقيقيةً كمثل خطفتهم من الملأ الأعلى الملائكيّ في السماء الدنيا في عصر ملك مصر فرعون أنه ولد في بني إسرائيل ذلك العام مولودٌ وقالوا إذا لم تقضِ عليه فسوف يذهب ملكك إليه، ولم يخبروا فرعون بغير ذلك في شأن المولود الجديد في ذلك العام الجديد برغم أنّ شياطين الجنّ علّموهم بالحقّ أنه ولد مولود في ذلك العام في بني إسرائيل وسوف يبعثه الله حين يبلغ أشده إلى فرعون نبيّاً ورسولاً من ربّ العالمين، غير أنّ شدّة الشهب منعتهم من البقاء في مقاعدهم حتى يسمعوا الملأَ الأعلى يتكلمون عن اسمه.

وربّما يودّ علي عبد الله صالح عفاش أن يقول: "يا ناصر محمد، ولماذا لم يخبر المنجّمون فرعون أنّ ذلك المولود الجديد في ذلك العام الجديد سوف يبعثه الله حين يبلغ أشده إلى فرعون نبيّاً ورسولا؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على الحيران في أمره علي عبد الله صالح عفاش وأقول: يا علي، فهل وجدتهم حذّروك من قصف جامع النهدين بصاروخٍ من طائرةٍ بِلا طيارٍ كونهم أولياءهم؛ أيْ كون العرافين من شياطين الإنس أولياء شياطين الجنّ من الكفار؛ بل مُتَّفِقٌ الطرفان شياطينَ الجنّ والإنس للصد عن الصالحين وتصديقهم؟ فليسمع كل البشر مسلمهم والكافر ما سوف أقول:

أقسم بالله العظيم البَرّ الرحيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم، إنّ كافة ألدّ أعداء الله من شياطين الجنّ والإنس في العالمين ليعلمون علم اليقين أنّ المهديّ المنتظَر يمانيٌّ ويعلمون علم اليقين بلقب قبيلته في اليمن منذ أكثر من ثلاثين عاماً، إلا أنهم لم يكونوا يعلمون باسمه واسم أبيه إلا قُبيل نهاية الحوار من قبيل الظهور، ولكنهم يخشون تحقيق المكر إلى خنازيرَ فيلعنهم الله لعناً كبيراً.

وأقسمُ بمن رفع السماء بلا عمدٍ فيشهد على قسمي هذا من شهِد أنّ العرافين حذّروا الرئيس اليماني علي عبد الله صالح منذ عشراتِ السنين ومنهم محمد العوبلي الذي كان مشعوذاً كبيراً في رداع مشهوراً وأصبح قاطناً في صنعاء كما أظن، فأنت تعلم يا محمد العوبلي يوم جئتك إلى رداع وقلت لك تُبّ إلى ربك، وأقسمت لك أمام أناس حاضرون أنك مشعوذٌ دجالٌ كذّابٌ، وكانوا يرونك ترتجف خوفاً بين يدي ناصر القردعي برغم أنهم كانوا يظنّون أن لا أحدٌ يجرؤ عليك خوفاً من جِنّك الذي تزعم أن معك سبعون ألفَ جنّيٍّ من الصالحين! وأنت من الكاذبين من الشياطين الذين تعبدهم يا عوبلي. فأدهش الحاضرون الأمر كثيراً كيف صار حال محمد العوبلي ضعيفاً جداً ويرتجف خوفاً شديداً بين يدي الشيخ ناصر محمد القردعي لدرجةٍ أنه كانت ذراعيه وكفّيه لا يستطيع السيطرة عليهما؛ كانتا في حالة ارتجافٍ!

فوالله ثم والله إنك لتعلم يا محمد العوبلي أنّ ناصر محمد القردعي من الصالحين وقلتَ ذلك بنفسك لأحد الجاهلين من عقال مدينة رداع الذي التجأت إليه، فقال له محمد العوبلي أنه لا قبل لجنوده من الجنّ بالشيخ ناصر القردعي. وكان جواب من إلتجأتَ إليه أنه قال لك: "ما بش صالح في آل القردعي كلهم بطّاشون لا يخافون حتى من الأسود والنمار المفترسة كمثل قصة علي ناصر القردعي، ثم قال البابلي: بل يا عوبلي جنّ القردعي أشجع من جنّك خاف جنك منهم يا عوبلي! ونحن كنا نظنّ كافة مدينة رداع أنه لا يمكن أن يخيفك أحدٌ نظراً للسبعين ألف جنيٍّ الذي تزعم أنهم جنودك". فقد علمت يا عوبلي أنه لا قبل لك به أنت والسبعون ألف جنيّ الذين تزعم أنهم جنودك حسب قولك وتقول أنهم صالحون، وإنك لمن الكاذبين؛ بل جنٌّ من الشياطين من ذريّة إبليس ألدّ أعداء ربّ العالمين، فلكم خدعتْ الرئيسَ علي عبد الله صالح ومن كان على شاكلتك العرّافون.

وربّما يودّ الزعيم اليماني علي عبد الله صالح أن يقول: "ماذا ماذا يا ناصر محمد مسعد القردعي المرادي اليماني! فهل تفتري على الزعيم علي عبد الله صالح وهو حيٌّ يرزق؟ فوالله ثم والله يا ناصر محمد ما قط أخبرني العرّافون أنّ المهديّ المنتظَر يمانيٌّ وما قط أخبروني بلقبه القَبَلي ولا الأُسريّ". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على الزعيم اليماني علي عبد الله صالح وأقول: هيهات هيهات أن يخبرك العرّافون بهدف مكرهم الشيطانيّ. وأقول اللهم نعم لم يخبروك أنّ المهديّ المنتظَر يمانيّ ولم يخبروك أنّ الله سوف يبعث المهديّ المنتظَر من قبيلة مراد من آل القردعي وذلك حتى لا تفشل خطتهم بالمكر بالمهديّ المنتظَر كونهم يعلمون أنّ ذلك ليس من صالح الكافرين من شياطين البشر من أوليائهم كونهم أولياؤهم ولذلك لم يخبروا علي عبد الله صالح بالخطفة الحقّ كونهم ليعلمون علم اليقين أنّ علي عبد الله صالح بالعكس لسوف يفرح بهذا الخبر فرحاً كبيراً ويقول لهم: "فهل تعلمون اسمه الرباعي حتى أذهب إلى داره وأسلّمه القيادة؟ فماذا أبغي أنا ووليي ظاهر الأمر وعدوّي باطن الأمر عبد الملك الحوثي أن نكون أوّل من يسلّم القيادة إلى خليفة الله المهديّ المنتظَر من بين قادات البشر؟ أليس ذلك فخرٌ كبيرٌ وفضلٌ من الله علينا عظيمٌ وعلى الشعب اليماني والشعوب العربيّة خاصةً وعلى كافة الشعوب الإسلاميّة الأعجميّة عامةً؟". ولذلك يا علي لم يخبروك أنهم يحذّرونك من المهديّ المنتظَر الحقّ كونك حتماً سوف تكون وليّه وليس عدوّه، كونهم يعلمون يا علي أنك لست من أوليائهم من شياطين البشر؛ بل من الضالين الذين لا يعلمون أنهم على ضلالٍ مبينٍ.

وربّما يودّ السيد عبد الملك الحوثي أن يقول: مهلاً يا ناصر محمد اليماني، فهل تقصد أنّ عبد الملك الحوثي من شياطين البشر؟". فمن ثمّ يردّ عليك خليفة في الله في الأرض المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: لا تزبد ولا تربد وافهم الخبر، فلا تسوّل لك نفسك أن تطغى ولا تبغي على المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، فالحذر الحذر من غضب قسورة وأنصاره في عصر حواره من قبل ظهوره، وعاقبة ذلك وخيمة على كلّ من أراد المكر بالمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، فلا أخاف إلا الله الواحد القهار. فوالله ثم والله ثم والله لو كنتُ أعلم يا عبد الملك بدر الدين الحوثي أنك من شياطين البشر لأفتيت الأنصار وكافة المُسلمين في شأنك ولا أبالي كما أفتيت في الشيطان الأكبر في شياطين البشر دونالد ترامب ولم أخشَ منه شيئاً برغم أنّ طائراته تجوب سماء صنعاء فهل تراني خفت من الشيطان دونالد ترامب صاحب القوة العالميّة الكبرى؟ ذلك كوني أعلم أنّ الله الذي اصطفاني خليفته في الأرض أشدَّ منه قوة، وأنّ الله بالغٌ أمره ومتمّ نوره ولو كره المُجرمون ظهوره.

ولكني أعلم أنّ آل بدر الدين من آل البيت القرشي الهاشمي من ذريّة الإمام الحُسين بن علي وكذلك الزعيم علي عبد الله صالح الذي كنتَ تنوي أن تقطع رأسه ثأراً لأخيك المفكر الإسلاميّ حسين بدر الدين الحوثي وتعلّق رأس علي على باب اليمن لولا أنّه جمعكم عدوان تحالف النقد العربيّ فأخّرتم ذلك إلى حين الفرصة المناسبة لقطع رأس الزعيم علي عبد الله صالح، ولكن والله ثم والله لا تستطيعون أنتم وكافة الإصلاح مجتمعين تهديد أمن علي عبد الله صالح من بعد تسليم القيادة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. ولكن للأسف يا عبد الملك بدر الدين الحوثي إنك من الذين لا يزالون ظالمين لأنفسهم من آل بيت بني هاشم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ هُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ بِعِبَادِهِ لَخَبِيرٌ بَصِيرٌ (31) ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا ۖ فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ (32)} صدق الله العظيم [فاطر].

فاتقِ الله حبيبي في الله ولا تأخذك العزّة بالإثم وأوقف سفك الدم بين اليمانيّين وأعلن بيعتك للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ولئن فعلت فلن نزيدك إلا عزّاً إلى عزّك فلا ينبغي للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن يخالف أمر ربه في قول الله تعالى:
{وَإِذْ قَالَ مُوسَىٰ لِقَوْمِهِ اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ أَنجَاكُم مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَسُومُونَكُمْ سُوءَ الْعَذَابِ وَيُذَبِّحُونَ أَبْنَاءَكُمْ وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءَكُمْ ۚ وَفِي ذَٰلِكُم بَلَاءٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَظِيمٌ (6) وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ (7)}
صدق الله العظيم [إبراهيم].

ورحمة الله على أخيك حسين بدر الدين الحوثي المفكّر الإسلاميّ كون في دعوته شيءٌ واحدٌ من أساس الدعوة المهديّة وهي دعوة هيمنة الاعتصام بكتاب الله القرآن العظيم، ولكن للأسف أضلّه بعض علماء خراسان إيران بعض الشيء عن الحقّ من ربّه؛ غفر الله له. برغم أنّ لديه نظرةٌ ثاقبةٌ في كثيرٍ من الأمور السياسيّة وقَتْلُهُ خسارةٌ للشعب اليماني، ولم يأمر علي عبد الله صالح جواس بقتله بل بأسره وإحضاره إليه، فقال جواس: "بل حتماً سوف يعفو عنه علي عبد الله صالح". ثم أطلق جواس عليه الرصاص وهو أسير حربٍ ومحرمٌ في كتاب الله قتل الأسير سواء كان مسلماً أم كافراً، وعيب الحزب الاشتراكي أنه حزبٌ دمويٌّ من انتصر عليه لا يرقب فيه إلّا ولا ذمّة، فهكذا كانت طبيعة جواس بسبب أنه تربّى في الحزب الدمويّ الاشتراكي.

ألا والله لو كان موجوداً حسينُ بدر الدين الحوثي اليوم على قيد الحياة لما وسعه إلا أن يتّبع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني برغم أنّ ظهور رايته عام 2002 والإمام المهديّ عام ألفين وثلاثة بعثه الله، ولكن دعوة المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور أهدى من دعوة المفكر الإسلاميّ حسين بدر الدين الحوثي رحمه الله. ولكني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني العبد المؤمن بكتاب الله القرآن العظيم وسنّة رسوله الحقّ نورٌ على نورٍ إلا ما خالف لمحكم القرآن العظيم من الأحاديث الشيطانيّة المدسوسة في السُّنة النّبويّة فهو باطلٌ مفترى على الله ورسوله، ولسوف أفرك الباطل المفترى في السُّنة النّبويّة على الله ورسوله من الأحاديث الشيطانيّة وسأفركها بنعل قدمي ولا أبالي، ولسوف أدافع عن سنة محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم دفاعاً عظيماً وأجاهد الشيعة والسّنة بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهاداً كبيراً ليلاً ونهاراً، وأعلن لهم وأسرّ لهم إسراراً بالحقّ ظاهراً وباطناً فلستُ منافقاً يظهر الإيمان ويبطن الكفر، ولستُ مجبراً على استخدام سياسة التقية؛ تقاة شرّ المجرمين من الكافرين كمثل ترامب المجرم كوني الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني المكلف بتفصيل كتاب الله القرآن العظيم تفصيلاً لغربلة السُّنة النّبويّة الحقّ فنطهّرها من أحاديث الباطل تطهيراً بإذن الله حتى نعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى متّبعين كتاب الله وسنّة رسوله نور على نورٍ، فيؤلف الله بين قلوبكم بعد إذ كنتم أعداءً فتصبحون بنعمة الله إخواناً كمثل الذين خلوا من قبلكم.

فقد نصحتك يا عبد الملك بدر الدين الحوثي أن تعود إلى صعدة مباشرةً بعد إسقاط حكومة الإصلاح بشرط أن تكون انتخاباتٌ برلمانيّةٌ شعبيّةٌ يمانيّةٌ خاليةً من التحزّب غير حزبٍ واحدٍ في الشعب اليماني الواحد وتطلقون عليه اسم حزب الوحدة الشعبيّة اليمانيّة، وقلت لك حينها إذا أخذتَ بنصيحتي ورجعتَ إلى صعدة فسوف تنال أكثر من تسعين في المائة من أصوات الشعب اليماني كونك تسببت بادئ الأمر في تخفيف شيءٍ من الجرعة الصغرى، ولكنك أبيت ولم تسمع نصيحتي فتسببت في جرعات كُبرى. وكذلك السياسة الإقصائيّة العرقيّة لآل البيت الهاشمي القرشي، ولكن ذلك محرمٌ في محكم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، فلا فرق لعربيٍّ على أعجميٍّ إلا بالتقوى برحمة الأمّة والسعي لحقن دماء المسلمين والكافرين على حدّ سواءٍ إلا من يحارب الإسلام والمسلمين فأولئك جعل الله لكم عليهم سلطاناً.

وما كان يجوز لك يا عبد الملك أن تطرد اليهود اليمانيين من اليمن فتجليهم ظُلماً بغير الحقّ كونهم من الذين قال عنهم الله تعالى:
{سَتَجِدُونَ آخَرِينَ يُرِيدُونَ أَنْ يَأْمَنُوكُمْ وَيَأْمَنُوا قَوْمَهُمْ كُلَّ مَا رُدُّوا إِلَى الْفِتْنَةِ أُرْكِسُوا فِيهَا ۚ فَإِنْ لَمْ يَعْتَزِلُوكُمْ وَيُلْقُوا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ وَيَكُفُّوا أَيْدِيَهُمْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ ۚ وَأُولَٰئِكُمْ جَعَلْنَا لَكُمْ عَلَيْهِمْ سُلْطَانًا مُبِينًا ﴿٩١﴾}
صدق الله العظيم [النساء].

ونستنبط من ذلك أنه لا حربَ على اليهود المستضعفين وأمرنا الله أن نبرّهم ونقسط إليهم كما نبرّ الكافرين الذين لم يحاربوننا في الدين إلا الذين يحاربون المسلمين ولم يكفّوا أيديهم عن حرب المسلمين فأولئكم جعل الله لكم عليهم سلطاناً مبيناً.

وقد ظلمهم علي عبد الله صالح وحكومة الإصلاح في كافة الحقوق اليمانيّة وأنتم جئتم لتزيدوهم ظلماً إلى ظُلمهم فأجليتموهم بالمرة فاضطرّوا للهجرة إلى إسرائيل وغيرها، ووجدوا أنفسهم غُرباء بين أناس لا يكادون أن يفقهوا لغتهم شيئاً كون لغتهم عربيّة ذات لهجة عمرانيّة وصنعائيّة، ولكنهم لا يزالون معتزّين بأنفسهم في إسرائيل وبعَلَم الوحدة اليمانيّة.

وبما أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خليفة الله في الأرض مُكلفٌ برفع ظُلم الإنسان عن أخيه الإنسان فوجب عليَّ من بعد استلام قيادة اليمن الإذن بعودة يهود اليمن الذي تمّ طردهم في عصر حكم السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وظلمهم من قَبْل من الزعيم علي عبد الله صالح والإصلاحيين. بل سوف نعتمد حقوق اليهود اليمانيين في كافة المجالات وخصوصاً مجالات الوظائف المدنيّة إلا مجال القضاء بوزارة الأوقاف، ولا ينبغي أن يكونوا أساتذةً مدرسي الشريعة والقانون فذلك محرمٌ عليهم حتى يكونوا مؤمنين لا يشركون بالله شيئاً ولا يحرّفون الكلم عن مواضعه، فإذا استجاب أهل الكتاب إلى دعوة كلمةٍ سواء بيننا وبينهم أن لا نعبد إلا الله وحده لا شريك له فهو خيرٌ لهم وفوزٌ عظيمٌ. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاكِ وَطَهَّرَكِ وَاصْطَفَاكِ عَلَىٰ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ (42) يَا مَرْيَمُ اقْنُتِي لِرَبِّكِ وَاسْجُدِي وَارْكَعِي مَعَ الرَّاكِعِينَ (43) ذَٰلِكَ مِنْ أَنبَاءِ الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيْكَ ۚ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يُلْقُونَ أَقْلَامَهُمْ أَيُّهُمْ يَكْفُلُ مَرْيَمَ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يَخْتَصِمُونَ (44) إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (45)وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ (46) قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ (47) وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ (48) وَرَسُولًا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ ۖ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّهِ ۖ وَأُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَأُحْيِي الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِ اللَّهِ ۖ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (49) وَمُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَلِأُحِلَّ لَكُم بَعْضَ الَّذِي حُرِّمَ عَلَيْكُمْ ۚ وَجِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ (50) إِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ ۗ هَٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ (51) ۞ فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَىٰ مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (52)رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ (53) وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (54) إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَىٰ إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۖ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأَحْكُمُ بَيْنَكُمْ فِيمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (55) فَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَأُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ (56) وَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (57) ذَٰلِكَ نَتْلُوهُ عَلَيْكَ مِنَ الْآيَاتِ وَالذِّكْرِ الْحَكِيمِ (58) إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ (59) الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلَا تَكُن مِّنَ الْمُمْتَرِينَ (60) فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ (61)إِنَّ هَٰذَا لَهُوَ الْقَصَصُ الْحَقُّ ۚ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (62) فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِالْمُفْسِدِينَ (63) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ (64) يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تُحَاجُّونَ فِي إِبْرَاهِيمَ وَمَا أُنزِلَتِ التَّوْرَاةُ وَالْإِنجِيلُ إِلَّا مِن بَعْدِهِ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ (65) هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ حَاجَجْتُمْ فِيمَا لَكُم بِهِ عِلْمٌ فَلِمَ تُحَاجُّونَ فِيمَا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (66) مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيًّا وَلَا نَصْرَانِيًّا وَلَٰكِن كَانَ حَنِيفًا مُّسْلِمًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (67) إِنَّ أَوْلَى النَّاسِ بِإِبْرَاهِيمَ لَلَّذِينَ اتَّبَعُوهُ وَهَٰذَا النَّبِيُّ وَالَّذِينَ آمَنُوا ۗ وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُؤْمِنِينَ (68) وَدَّت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (69) يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَأَنتُمْ تَشْهَدُونَ (70)يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (71) وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72) وَلَا تُؤْمِنُوا إِلَّا لِمَن تَبِعَ دِينَكُمْ قُلْ إِنَّ الْهُدَىٰ هُدَى اللَّهِ أَن يُؤْتَىٰ أَحَدٌ مِّثْلَ مَا أُوتِيتُمْ أَوْ يُحَاجُّوكُمْ عِندَ رَبِّكُمْ ۗ قُلْ إِنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (73) يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ (74) ۞ وَمِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ إِن تَأْمَنْهُ بِقِنطَارٍ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لَّا يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلَّا مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَائِمًا ۗ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الْأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (75) بَلَىٰ مَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ وَاتَّقَىٰ فَإِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَّقِينَ (76) إِنَّ الَّذِينَ يَشْتَرُونَ بِعَهْدِ اللَّهِ وَأَيْمَانِهِمْ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَٰئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (77)وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (78) مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ (79) وَلَا يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُوا الْمَلَائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا ۗ أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ (80) وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ ۚ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِي ۖ قَالُوا أَقْرَرْنَا ۚ قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ (81) فَمَن تَوَلَّىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (82) أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ (83)قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (84) وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ (85) كَيْفَ يَهْدِي اللَّهُ قَوْمًا كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (86) أُولَٰئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (87) خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (88) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (89)}
صدق الله العظيم [آل عمران].

فلا تستيئسوا من رحمة الله يا معشر يهود بسبب قول الله تعالى: {كَيْفَ يَهْدِي اللَّهُ قَوْمًا كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّسُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (86) أُولَٰئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (87) خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (88) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (89)} صدق الله العظيم، فتذكروا قول الله تعالى: {ِإلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (89)} صدق الله العظيم.

ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه إنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليسعى لتحقيق هُدى الناس أجمعين حتى نجعلهم أمةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، ونرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، ولا نكره الناس على الإيمان كون الله لن يتقبل منهم عبادتهم وهم كارهون حتى تكون عبادتهم لربهم من خالص قلوبهم لا يخشون أحداً إلا الله، وإنما علينا البلاغ وعلى الله الحساب، وجعل الجنة لمن شكر والنار لمن كفر. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَن يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ (18)} صدق الله العظيم [التوبة].

فلا إكراه في دين الله بين العبيد والعبيد فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا (29) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا (30) أُولَٰئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ ۚ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا (31)}
صدق الله العظيم [الكهف].

وختام بياني هذا نوجّه كلمةً للشعب اليماني أن ينيبوا إلى ربّهم ليُبصّر قلوبهم فليعلموا أنّ ما أصابهم هو بسبب عدم اتّباع الحقّ من ربهم، ومن أسوأ إلى أسوأ حتى يحكّم الإمامَ المهديّ الأحزابُ فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في صدورهم حرجاً مما قضينا بينهم بالحقّ ويسلّموا تسليماً، ما لم؛ فسوف يأتي عذاب الله فيظهر الله خليفته على كافة البشر بعذاب يومٍ عقيمٍ يَبيض من هوله شعر الولدان الشباب، ويُهلك الله من يشاء ويعذّب من يشاء، وتتنزل السكينة والطمأنينة على الأنصار السابقين الأخيار وخصوصاً عبيد النعيم الأعظم أشدّ الناس سكينةً وطمأنينة ليلة مرور كوكب العذاب سقر وهو بما يسمونه نيبرو، ولعنة الله على الكاذبين الذين يحاولون إخفاء مرور كوكب العذاب على أرض البشر من أطرافها لينقصها من شياطين البشر فتخفي ذلك وكالة ناسا الأمريكيّة على البشر حتى لا يصدق الناس بالبيان الحقّ للذكر للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني كونهم كرهوا رضوان الله واتّبعوا ما يسخطه فحبطت أعمالهم إلا أن يتوبوا إلى ربهم عاجلاً فيعترفوا بالبيان الحقّ من ربّهم أنهم وجدوه على الواقع الحقيقي قبل مرور كوكب العذاب، فليعلموا أنّ الله غفورٌ رحيمٌ. تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ ۙ أُولَٰئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ (159) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَٰئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ ۚ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ(160)} صدق الله العظيم [البقرة].

خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..