صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 81

الموضوع: عاجل إلى كل قادات العرب والعجم وكافة شعوب البشر نعلن لكم متى ليلة نصف شعبان لعامكم هذا 1438 ولا نعلم هل لا يزال نذير أم شر كبير على المعرضين عن الذكر القرآن العظيم

  1. افتراضي

    عجبي لكم ان كنتم تؤمنو بأنكم انصار المهدي المنتظر وتؤمنوا بالنعيم الأعظم الذي علمه لكم إمامكم!!!! فما أدركتم حقاً وفعلاً حقيقة النعيم الأعظم الذي ينادي به إمامكم!!!
    فوا أسفي على الأخ ناصر محمد ان كان فعلاً وحقاً هو المهدي المنتظر من هكذا انصار واتباع!!!
    ويافرحتي عليه إن لم يكن بحق هو المهدي المنتظر بهكذا اتباع،،،،،...
    سلامٌ قولاً من ربٍ رحيم

  2. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Zaid
    عجبي لكم ان كنتم تؤمنو بأنكم انصار المهدي المنتظر وتؤمنوا بالنعيم الأعظم الذي علمه لكم إمامكم!!!! فما أدركتم حقاً وفعلاً ..
    سلامٌ قولاً من ربٍ رحيم
    مُوت بغيظك .. أو .. مت بغيظك .. أو ستموت وستندم على تدليسك هذاااااااا يا مُدلس ..
    فقبحك الله تعالى ، ما أطول نفسك !؟ ألم تمّل من هذا المكر والصّد ! قاتلك الله أنى تؤفك ..

    فوضنا أمرنا لله رب العالمين
    وصبر جميل والله المستعان على ماتصفون ...
    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
    صدق الله العظيم

  3. افتراضي

    الأخ خالد زيد انت صلي على النبي ولاتستفزنا بكلمات ولو شاء الأنصار أن يجتثوك من المنتدى لفعلوا لكن ياخي انت صاحب هوى في التشكيك ولا تشهد في مواطن صدق القاعده في هذا العام فمثلا هل تنكر صدق القاعده لأحد عشر سنة مضت ؟
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  4. افتراضي

    اذا كان فيك ذره من دم او حياء او دين كان قد خرجت من زمان ولم تعد كما فعل الذين لازال فيهم دم اما انت قبيح بكل المقاييس فلا اصل لك ولا فصل ولا هم ولا عمل سوى الكذب والتدليس واللف والدوران ولو كان فيك ذره من رجوله روح عند الذين كفروا بآيات الله القران الكريم الذي لم يعجبهم فيه اي ايه وانت منهم فأما أية الإدراك فهي للذين امنوا بكتاب الله
    اما انت أيها الوقح الحقير تراوغ طوال هذه الفتره بلا خيا ولا دم أذلف وجهك واخرج من هنا أسهل الوقح الحقير النذل
    والآن تتكلم على النعيم الأعظم أيها الحقير وماذا كنت تظن بصاحبة رسول الله ان يفعلوا مع أمثالك يطبطبوا عليهم من اجل ان يؤمنوا المنافقين والمدلسين انتم اصلاًً لا تعرفون دين ولا تعرف احترام ولا فيكم ذره من احترام ولا تستاهلون الاحترام فخرج من هذا الموقع الشريف وطز فيك وفي أمثالك يا أخص من هب وطب خلاص ماعد في دم ناس عايشين ما يحيوا الا الكذابين يا أفجر خلق الله ولا تظن ان نحن ننتظر خالد زيد لما يؤمن او غيره نحن ننتظر حتى يرضى الله باليوم الموعود الذي وعد به من استخلفه عليكم وانتم من الصاغرين لأنكم لا تؤمنون الا بالكذب والدجل يا اقبح من هب ودب برع واذا فيك ذره من كرامه ومن حياء فخرج ولا تعد ولكن ماذا نفعل لقليلين الاصل والتربيه

  5. Exclamation

    ويافرحتي عليه إن لم يكن بحق هو المهدي المنتظر بهكذا اتباع،،،،،...
    سلامٌ قولاً من ربٍ رحيم
    خلااااص لا يوجد شيء يفرحك في الدنيا إلا هذا وكل المصائب و الكوارث التي تجري حواليك وفي العالم لا تحزنك .
    وشاغل نفسك بالإمام وانصاره والبدر ومتى شروقه وغروبه لتصد الناس عن اتباع الحق .
    يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على الحق المبين .

  6. افتراضي

    ههههههههههه ،، هل من مزيد؟؟؟!!!!! هكذا هي اخلاقكم وتربيتكم
    الحمدلله لم اسب او اشتم احد......
    عندما لم تستطيعو ان تردو بالحجة والبرهان والحق لجئتم للسباب والشتم والسخرية والتلامز ووووووو ،، كل صفات اهل الجاهلية،،، ياريت امامكم يرى تربيتكم فان كان راضٍ بها فحقاً سأخرج من هكذا منتدى فلا يشرفني جلوس مع ناس هكذا تربيتهم واخلاقهم،،
    وان لم يك راضياً باقوالكم وتربيتكم فعليه ان يربيكم من جديد فقد ذهبت كثير من سنوات دعوته في تربية كهذه....
    القمر شاهد وبشهادتكم وانصاركم ،، لم افترِ على احد ولا عالقمر،، لكن لايوجد لديكم اجابة او توضيح غير ان تأتو فيما بعد وتقولو زاد الخلل واختلت الموازين!!! مع ان الغروب بهكذا ميقات من زمان الزمن!!!!
    وسلامٌ علئ من اتبع الهدى واهتدئ واقتدى به

  7. افتراضي

    مافيش معاكم غير تنزلو بيان انه صار اختلال اكثر بالقمر واختلفت مواعيد غروبه ل ليالي الابدار الاثنتين الخامس والسادس عشر حسمبا علمكم الاخ ناصر محمد حتى تتهربو من موعد غروب قمر ليالِ الابدار التي تعلمتموها!!!!
    بس حددو من متى بدأ هذا الاختلال؟؟؟!!!! لانه من 1425 بل حتى من قبله ارجعو لمواعيد غروب القمر المنخسف من قبل ماتسموه بالادراك ،، كان القمر يغرب مع الشروق او قبله او بعده بدقائق معدوده وليس بموعد ميقات الفجر!!!!
    واعيد واكرر واقول لك هذه هي ليلة الجمعة التي نحن فيها الان
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Zaid
    عجبي لكم ان كنتم تؤمنو بأنكم انصار المهدي المنتظر وتؤمنوا بالنعيم الأعظم الذي علمه لكم إمامكم!!!! فما أدركتم حقاً وفعلاً حقيقة النعيم الأعظم الذي ينادي به إمامكم!!!
    فوا أسفي على الأخ ناصر محمد ان كان فعلاً وحقاً هو المهدي المنتظر من هكذا انصار واتباع!!!
    ويافرحتي عليه إن لم يكن بحق هو المهدي المنتظر بهكذا اتباع،،،،،...
    سلامٌ قولاً من ربٍ رحيم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Zaid
    ههههههههههه ،، هل من مزيد؟؟؟!!!!! هكذا هي اخلاقكم وتربيتكم
    الحمدلله لم اسب او اشتم احد......
    عندما لم تستطيعو ان تردو بالحجة والبرهان والحق لجئتم للسباب والشتم والسخرية والتلامز ووووووو ،، كل صفات اهل الجاهلية،،، ياريت امامكم يرى تربيتكم فان كان راضٍ بها فحقاً سأخرج من هكذا منتدى فلا يشرفني جلوس مع ناس هكذا تربيتهم واخلاقهم،،
    وان لم يك راضياً باقوالكم وتربيتكم فعليه ان يربيكم من جديد فقد ذهبت كثير من سنوات دعوته في تربية كهذه....
    القمر شاهد وبشهادتكم وانصاركم ،، لم افترِ على احد ولا عالقمر،، لكن لايوجد لديكم اجابة او توضيح غير ان تأتو فيما بعد وتقولو زاد الخلل واختلت الموازين!!! مع ان الغروب بهكذا ميقات من زمان الزمن!!!!
    وسلامٌ علئ من اتبع الهدى واهتدئ واقتدى به
    بل انت كاب اشر ويقول المثل عندنا اقعد اعوج واحكي جالــــــس ولا تغني النذر لمن هو من شاكلتك

    قال تعالى :
    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ ﴿١﴾ وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ ﴿٢﴾ وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ ﴿٣﴾ وَلَقَدْ جَاءَهُم مِّنَ الْأَنبَاءِ مَا فِيهِ مُزْدَجَرٌ ﴿٤﴾ حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ ۖ فَمَا تُغْنِ النُّذُرُ ﴿٥﴾ فَتَوَلَّ عَنْهُمْ ۘ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَىٰ شَيْءٍ نُّكُرٍ ﴿٦﴾ خُشَّعًا أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ ﴿٧﴾ مُّهْطِعِينَ إِلَى الدَّاعِ ۖ يَقُولُ الْكَافِرُونَ هَـٰذَا يَوْمٌ عَسِرٌ ﴿٨﴾ ﴿القمر ١: ٨ ﴾


    ومن اهتدى فلنفسه ومن ضل فعليها ولا تضرنا شيئا طالما اننا مؤمنون بالله ونسعى لرضوان نفسه والعاقبة للمتقين
    قال تعالى :
    يَمُنُّونَ عَلَيْكَ أَنْ أَسْلَمُوا قُل لَّا تَمُنُّوا عَلَيَّ إِسْلَامَكُم بَلِ اللَّـهُ يَمُنُّ عَلَيْكُمْ أَنْ هَدَاكُمْ لِلْإِيمَانِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿الحجرات: ١٧﴾



    اقتباس المشاركة: 257524 من الموضوع: ردّ المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور على الدكتور لوط الذي يريد أن يحاورنا من وراء الستار ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 – شعبان - 1438 هـ
    14 – 05 – 2017 مـ
    04:46 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________



    نطالب من الدكتور بوناطيرو احضار تصويره للقمر البدر لشهر شعبان يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..
    لقد كنتُ مشغولاً برحلة سفر واستقرّيت بإذن الله، وما أريده قوله: فأين تعليقك يا دكتور لوط بوناطيرو على اكتمال بدر شعبان لعامكم هذا 1438 يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء؟ فهل تستطيع إنكار البدر وسط السماء وشاهدَه ضِعافُ البصرِ بأنّه حقّاً قد اكتمل البدر يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء؟ فأين الصور التي صوّرتها أنت للقمر يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء على الواقع الحقيقي أم إنّها هي هذه الصور رسمَ القلم؟ فيا للعجب!! وما دخل الصور الافتراضيّة بالقلمِ؟ فنحن نحاجِجكم بآيةٍ كونيّةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ على الواقع الحقيقي وليست افتراضيةً، فلا أزال منتظراً تعليق الدكتور بوناطيرو على اكتمال بدر شعبان قبل موعده المحدد في كافة التقارير الفلكيّة.

    وأمّا بالنسبة لتصديق الرؤيا للإدراك، فأقسم بالله ربّ العالمين أنّني لم أعلن بها إلا من بعد علمي بالبدْءِ بحدوث آيات الإدراك على الواقع الحقيقي فقد أصدقني الله على الواقع الحقيقي لا شكّ ولا ريب. وقد سألني قائد حرسي الخاص فقال: "يا إمامي، إني أصدّقك أنّ الشمس أدركت القمر لا شكّ ولا ريب من خلال ليالي الإبدار المبكر قبل منتصف الشهر ولكني أتمنى لو أني أرى هلال الشهر وهو في حالة إدراكٍ". فقلت له: إذا شاء الله فسوف تشاهد هلال رجب لعامكم هذا 1438 قبيل طلوع شمس الإثنين وهو في حالة إدراكٍ والشمس إلى الشرق منه، وأخبرت قبل الحدث اثنين من رفاقي خلال شهر جمادى الآخرة فقلت لهم: تستطيعون أن تشاهدوا إذا شاء الله هلال رجب لهذا العام 1438 صباح الإثنين وهو في حالة إدراكٍ، ولكن إذا لم تشاهدوه فلا حجّة لكم عليّ كوني إنما أعلم أنّ هلال شهر رجب سوف يبدأ بالإدراك جهة الشرق و سوف يشرق من قبل شروق الشمس من بعد ميلاده وهو في حالة إدراكٍ. فقال لي قائد حرسي: "يا إمامي إذا تمت مشاهدته في ميقات ظلّ صباح الإثنين فحتماً سيقول المُنكرون إنّها المنزلة الأخيرة من جمادى الآخرة". فقلت لهم: كلا بل يختلف اتجاه قرون الهلال من شهرٍ إلى آخر فعليكم أن تركّزوا على قرون هلال جمادى الآخرة فتنظروا إلى هلال جمادى الآخرة في منازله الأخيرة. فقالوا: "نرى قرنيه مائلةً إلى الجنوب". فقلت: إذاً سوف أراقب بنفسي معكم هلال رجب فجر الإثنين في ميقات الظلّ وقد نشاهده أو لا نشاهده بسبب قربه من الشمس، والمهم إذا قدّر الله لكم رؤيته فحتماً سوف ترون اتجاه قرون الهلال اختلفت إلى اتّجاهٍ آخر، وبيننا فجر الإثنين في ميقات الظلّ.

    وعلى كل حالٍ كانوا يراقبون منازل هلال جمادى الآخرة إلى فجر الأحد فظهر نحيفاً جداً؛ المنزلة الأخيرة من جمادى الآخرة. وكان نحيفاً جداً وقرناه لا تزال باتّجاه الجنوب، حتى إذا جاء الميقات المعلوم فجر الإثنين فحضرتُ معهم لمحاولة رؤية الهلال وهو في حالة إدراكٍ، واقترب شروق شمس الإثنين فقلت: قد لا نراه إلا أن يشاء الله؛ نظراً لقربه من الشمس، ولكن اصبروا لعلكم ترون الهلال وهو في حالة إدراكٍ بإذن الله. وفجأة تكوّنت سحابةٌٌ شديدةُ السّواد بالأفق الشرقيّ وكانت ذات أفقٍ مستوٍ وكأنها أفق جبلٍ مقصوصٍ من الأعلى ذي حافةٍ مستويّةٍ، فحجبتْ وهج الظلّ القوي بالأفق الشرقي. وسبحان ربي فإذا بي أشاهد هلال رجب من أعلى حافة السّحابة السوداء وهو في حالة إدراكٍ!! فالتزمت الصمت دقيقتين تقريباً هل يرونه؟ فإذا بقائد الحرس الخاص يقول: "الله أكبر! ها هو الهلال يا إمامي". ويزكّي شهادته بالقسم بالله العظيم. فقلت له: لا داعي أن تقسم يا رجل فها هو أمام العين. فقلت له: وكيف علمتَ أنه هلال رجب وليس هلال جمادى الآخرة فقال: "ألا ترى قرنيه لم تعد باتجاه الجنوب بل إلى الأعلى تماماً؟". فقلت: صدقت. ألم أقل لكما أنّ قرنيه سوف تختلف عن قرني هلال جمادى الآخرة آخر الشهر؟ فكن على ذلك من الشاهدين.

    وعلى كلّ حالٍ، لقد تحقق الإدراك منذ عدد سنين دون مراقبة هلال أيِّ شهرٍ ولا أحتاج لذلك، وإنما تعمّدت مراقبة هلال رجب كونه أوّل الإدراكات الكبرى وأكبر منه الإدراك الذي حدث لهلال شهر شعبان، وما خُفي كان أعظم بإذن الله يا دكتور لوط! فلا تظنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني من الجاهلين. ويا رجل، لو لم أعلم علم اليقين أنّ الإدراك قد تحقق على الواقع الحقيقي إذاً لتركته كما هو خبرُ رؤيا فقط كمثل تسليم القيادة حتى يأتي التّصديق.

    وأراك تقول أنّ رؤياي للإدراك سوف تتحقق في المستقبل. فمن ثمّ يردّ عليك المهديّ المنتظًر ناصر محمد اليماني وأقول: لا تجبرني إلى أن أدعوك إلى المباهلة فنجعل لعنة الله على الظالمين، فاتقِ الله أخي الكريم ولا تكتم الشهادة بالحقّ فيكون آثمٌ قلبُك وأنت تعلم أنه كلّما تأخّر القمر البدر في غروبه ليلة الإبدار كلما زادت آية الإدراك وضوحاً للسائلين، ولا تكن كمثل الشيطان الأثيم العضو خالد زيد الذي كلّما زادت آية الإدراك وضوحاً كلما زادته رجساً إلى رجسه، فأراه يحاجِج الأنصار في تأخّر غروب قمر بدر شعبان إلى ميقات الظلّ برغم أني أعلنت زيادة الخلل، فبدل أن يزيده ذلك يقيناً زاده رجساً إلى رجسه.

    تالله يا معشر الأنصار، إنّ العضو الذي يسمي نفسه خالد زيد من الذين إن تبيّن لهم سبيل الحقّ لا يتخذونه سبيلاً؛ بل من المرجفين الذين يحاولون تقليب الأمور على الأنصار ويسعى إلى تشكيكهم في الحقّ من ربهم بكل حيلةٍ ووسيلةٍ. ومثل ذلك العضوّ لا يحتاج إلى كثرة حوارٍ مع الأنصار كونه ليس باحثاً عن الحقّ؛ بل جاءهم ليصدّهم عن اتّباع الحقّ، فهو يعلم في نفسه أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لم يظلمه في حكمه شيئاً، ويعلم الله بما في نفسه، ولم يَحْذَرْ من ربّه. وأقول له: يا خالد زيد، إن كنت ترى أنّ ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مبينٍ فتقدم للمباهلة في قسم المباهلة، وسوف أباهلك باسمي واسم الأنصار فنجعل لعنة الله على الكاذبين.

    وأدعو كافة المُنكرين لآية الإدراك إلى المباهلة حصريّاً بين المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ومن أنكر آية الإدراك من علماء الفلك مسلمهم والكافر لننظر من يجرؤ على التقدم للمباهلة، كونهم لن يباهلوا قبل أن يرفعوا رؤوسهم إلى منازل الأهلّة على الواقع بدلاً من نكوس رؤوسهم على الحاسوب القديم من قبل آيات الإدراك.

    وإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أقول: سيعلمون أني لستُ من الجاهلين، وما خُفي كان أعظم كون الشمس سوف تدرك هلال شهر رمضان لعامكم هذا 1438، ولسوف يعلمون إنا لصادقون. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

  8. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Zaid
    القمر شاهد وبشهادتكم وانصاركم ،، لم افترِ على احد ولا عالقمر،، لكن لايوجد لديكم اجابة او توضيح غير ان تأتو فيما بعد وتقولو زاد الخلل واختلت الموازين!!! مع ان الغروب بهكذا ميقات من زمان الزمن!!!!
    وسلامٌ علئ من اتبع الهدى واهتدئ واقتدى به
    القمر شاهد والأنصار شهود .. والله خير الشاهدين ..... أما أنت فشر المُدلسين ؟ لأننا لا نراك عندما تأتي الآية في السماء شاهدةً على صدق الإمام عليه السلام .. فتختبئ كالفأر في جُحرك .. ولا نسمع لك صوت يامن يكتم الشهادة بالحق ...!؟

    أما عن تربيتنا ، فالله تعالى لم يجعل الإمام عليه السلام حسيب رقيب علينا .. إنما عليه البلاغ المُبين وعلى الله الحِساب يا مُدلس يا من تبحث عن الفتنة والتحريش يا شبيه بأخلاق الشيطان الرجيم ، فقبحك الله من بغيض ذميم ....

    أخيراً .... أظن بأنك تختفي خلف مُعرف أخر ، وتدخل بإسم خالد زايد المُجادل ، ثم تخرج لتدخل بإسم أنصاري من السابقين لتقرأ كل شيء وتعرف كل شيء ، ولأغراض خبيثة في نفسك ! وعلى كل حال !

    الله سبحانه وتعالى سميع بصير عليم ... ويعلم خائنة الأعين وما تُخفي الصدور ولسنّا نحن ، فنتركك لله رب العالمين هو أولى بك منّا سبحانه ، فوضنّا أمرنا إليه وتوكلنا عليه هو حسبنا فنِعم المولى ونِعم النصير ...

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
    صدق الله العظيم

  9. ماجد بقلان غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    الدولة
    الجوف الحميدات
    المشاركات
    9

    افتراضي

    يارب لا تزغ قلوبنا بعد ان هدينا وثبتنا على نهج

  10. hamid ali غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    37

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على جميع الانصار والزوار
    أما بعد
    مررت على حواركم ونقاشكم معا خالد زيد
    فهو يحاجج غروب القمر شروق القمر القمر القمر القمر القمر
    ونسيتم أن تسألوه هل عنده علم في هذا المجال هل هو من علماء الفلك أو حتى من المطلعين على علم الفلك .
    كل ما رئيته منك يا إبن زيد هو إستفسارات أنت لم تفقها أصلا ولم تعرف تفسيرها العلمي .
    وتقفز وتصول وتجول وتتحدى .
    هداك الله يا رجل لي عندك طلب وأتمنى أن تلبيه .
    ماعلاقة ولادة الهلال بموعد غروب القمر ؟؟؟؟؟؟؟

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. [ فيديو ] بشيرٌ بالخير ونذيرٌ من شرٍّ كبيرٍ من الله الواحد القهار على من أبى واستكبر عن دعوة الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-01-2018, 11:36 AM
  2. بشيرٌ بالخير ونذيرٌ من شرٍّ كبيرٍ من الله الواحد القهار على من أبى واستكبر عن دعوة الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 05-01-2018, 06:24 PM
  3. بشيرٌ بالخير ونذيرٌ من شرٍّ كبيرٍ من الله الواحد القهار على من أبى واستكبر عن دعوة الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-12-2017, 05:01 AM
  4. [ فيديو ] عاجلٌ إلى كل قادات العرب والعجم وكافة شعوب البشر : نعلن لكم متى ليلة نصف شعبان لعامكم هذا 1438 ولا نعلم هل لا يزال نذيراً أم شراً كبيراً على المعرضين عن الذكر القرآن العظيم ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-05-2017, 01:09 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-05-2017, 07:38 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •