صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 98

الموضوع: ألا ترون أنّه ولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في أوّل شهر جمادى الآخرة لعامكم هذا 1438 ؟

  1. افتراضي ألا ترون أنّه ولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في أوّل شهر جمادى الآخرة لعامكم هذا 1438 ؟

    Englishفارسی Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 – جمادى الآخرة - 1438 هـ
    09 – 03 – 2017 مـ
    09:05 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ____________


    ألا ترون أنّه ولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في أوّل شهر جمادى الآخرة لعامكم هذا 1438
    ؟



    بسم الله الواحد القهار الذي أنزل الذكر القرآن العظيم، منْ أعرض عنه فقد احتمل وزراً كبيراً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {كَذَلِكَ نَقُصُّ عَلَيْكَ مِنْ أَنبَاء مَا قَدْ سَبَقَ وَقَدْ آتَيْنَاكَ مِن لَّدُنَّا ذِكْرًا (99) مَنْ أَعْرَضَ عَنْهُ فَإِنَّهُ يَحْمِلُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وِزْرًا (100) خَالِدِينَ فِيهِ وَسَاء لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حِمْلا (101)} صدق الله العظيم [طه].

    وما أريد قوله بكلّ اختصارٍ: لقد أدركت الشمس القمر وولد الهلال من قبل الكسوف الشمسيّ فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. واكتمال بدر التمام يبدأ من فجر السبت إلى فجر الأحد إلى فجر الإثنين برغم أنكم لم تبدأوا غرّة جمادى الآخرة إلا ليلة الثلاثاء.

    وللمزيد من التفصيل فإنّ ليلة السبت تعتبر غرّة جمادى الآخرة، ولكن لا يفتنكم عدم رؤية بدر التمام بنسبة مائة في المائة بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت كون القمر لن يصل إلى بدر التمام إلا في ميقات صلاة فجر السبت ترونه بدر التمام قُبيل غروبه بالأفق الغربي فجر السبت في ميقات صلاة الفجر، كون تلك الليلة ولد فيها هلال جمادى الآخرة ولذلك سوف يوافق غروب القمر مكتملاً في ميقات صلاة الفجر، وأمّا ليلة السادس عشر فهي ليلة الأحد ولذلك سوف تجدون القمر البدر الثاني يغرب خلال ميقات الظلّ إلى شروق الشمس، وللعلم؛ بل ويعلم الجميع أنه كلّما اتجهنا غرباً تأخّر القمر في غروبه كون القمر يتحرك شرقاً. والمهم أنّ غروب ليلة البدر الثانية ليلة السادس عشر لشهر جمادى الآخرة ليلة الأحد تجدونه يغرب خلال ميقات الظلّ ويمتد إلى شروق الشمس في بعض الدول كُلّما اتجهنا غرباً كون القمر يتحرك متجهاً شرقاً بمعنى أنه يتحرك نحو الشرق، وحتماً يتأخر في غروبه كلّما اتّجهنا غرباً كونه ينفصل عن الغرب شرقاً، ويعلم بذلك علماء الفلك المُستكبرون فويلهم من عذاب يومٍ عقيمٍ.

    و يا معشر أمّ القرى وما جاورها، فاتقوا الله الواحد القهار واعترفوا بالحقّ بأنه حقّاً أدركت الشمس القمر وولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، بمعنى أنّ هلال جمادى الآخرة لعامكم هذا 1438 ولد خلال ليلة السبت وليس في أوّلها بل خلالها، فانظروا لقمر جمادى الآخرة تجدوه يصل إلى دائرة بدر التمام قُبيل غروبه فجر السبت كونه ولد خلال ليلة السبت، ونعم لن تروه بدراً مكتملاً منذ شروقه ليلة السبت بل يصل إلى دائرة بدر التمام فجر السبت ويغرب في ميقات صلاة فجر السبت، وأما ليلة الإبدار الثانية ليلة الأحد فيشرق بدراً كاملاً منذ شروقه بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد ويغرب في خلال ميقات الظلّ من بداية الظلّ شيئاً فشيئاً كلما اتّجهنا غرباً إلى شروق الشمس.

    وما نحذّر البشر هو أن يعلموا أنّ آية حدوث الإدراك المتكررة أن تدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال فذلكم تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض ناصر محمد اليماني، فهل من مُدّكر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب العذاب سقر من جنوب أرض البشر بغتةً فتبهتهم فلا يستطيعون ردّها ولا هم يٌنظرون؛ المجرمين؟ يوم لا يكفّون عن وجوههم النار ولا عن ظهورهم، ذلكم يوم الفتح الأكبر ليلة مرور ما تسمّونه بالكوكب العاشر نيبيرو، ذلكم كوكب سقر اللوّاحة للبشر من عصرٍ إلى آخر. أم إنكم لا تؤمنون بليلة الفتح الأكبر في تاريخ البشر قبل يوم القيامة؛ ليلةً يُظهر الله فيها عبده وخليفته المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على كافة البشر؟ ولسوف تعلمون أنّ الله بالغ أمره ولن تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً.

    ولربّما يودّ أحد المنكرين لظهور المهديّ المنتظَر خليفة الله في ليلةٍ على العالمين أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، ألا تدلّنا في الكتاب على آية الفتح الأكبر غير فتح مكة؟". فمن ثمّ نردّ على السائلين في العالمين ونقول: لا تحتاج آيةُ البشرى بالفتح الأكبر إلى تأويلٍ وتفصيلٍ؛ بل هي آيةٌ محكمةٌ بيّنةٌ في محكم القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ (37) وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (38) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ (39) بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (40) وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (41)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانتَظِرْ إِنَّهُم مُّنتَظِرُونَ (30)} صدق الله العظيم [السجدة].

    فمن يجيركم من عذاب يومٍ عقيمٍ؟ واعلموا أنه قبل الساعة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ (55)} صدق الله العظيم [الحج].

    واعلموا أنّ ذلك العذاب حتميٌّ على المُجرمين من شياطين البشر من الذين إذا قيل لأحدهم اتقِ الله أخذته العزّة بالإثم! فحسبه جهنم وبئس المهاد.
    واعلموا أنّ عذاب يومٍ عقيمٍ قبل يوم القيامة بمئات السنين حسب أيامكم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (58)} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وبرغم أنّ عذاب يومٍ عقيمٍ في هذه الأمّة التي منّ الله عليهم ببعث المهديّ المنتظَر فيهم في عصر اختلافهم وفتنة الطائفيّة التي عصفت بالمسلمين فأعرض المُسلمون والكافرون على حدّ سواء إلا قليلاً من المقربين الآخرين في هذه الأمّة، ولذلك نبشّر كُلّ قُرى البشر في البوادي والحضر بحجارةٍ من عذاب كوكب سقر ودُخانٍ مبينٍ يغشى الناس؛ هذا عذابٌ أليمٌ. ولكن بالدّعاء والتضرع إلى الله يكشف العذاب عنكم بعد أن مسّكم منه ما أذاقكم الله من غير ظلمٍ، فلا تيأسوا من رحمة الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].

    فارتقبوا إني معكم رقيبٌ، ربّ اغفر وارحم، وافتح بالحقّ بين المهديّ المنتظَر وشياطين البشر، وأنت خير الفاتحين. وسلامٌ على المُرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    صدقت يا خليفة الله اللهم استجب لوليك بالفتح المبين وأهلك كل شياطين البشر انك على كل شيء قدير
    رب اغفر وأرحم وافتح بالحق بين المهدي المنتظر و شياطين البشر وأنت خير الفاتحين وسلام على المُرسلين والحمد لله رب العالمين



  3. افتراضي

    اللهم امين
    ونسال من الله ان يهدي كافة الضالين من المسلمين والنصارى واليهود وكافة البشر فهم عبادك وانت ارحم الراحمين
    (رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )

  4. افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    وكأنهم في سبات تام لا يسمعون ولا يشعرون ولن توقضهم من سباتهم الا اية العذاب هؤلاء المعرضين، اسأله سبحانه ان يهلك الشياطين من الانس والجن اجمعين ويشتت شملهم ويهدي الباقين ويثبتنا نحن على الصراط المستقيم وصلوات ربي وسلامه عليك يا حبيب الله وحبيبنا ونسال الله لك بالنصر والتمكين في الارض لتطهرها باذن الله من الفساد..
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  5. AbuAdib غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    198

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركته امامنا و خليفة الله وعلى جميع الانصار السابقين الاخيار.

    حسبنا الله ونعم الوكيل، رب اغفر وأرحم وافتح بالحق وأنت خير الفاتحين ، ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين ونجنا برحمتك من الشياطين وأولاياءهم إنك بنا رؤوف رحيم وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

  6. افتراضي

    وأنا على ذلك من الشاهدين أن غرة جماد الثاني هي السبت وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وعظيم نعيم رضوانه يا امام الامه وخليفه الله على الارض المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى انصارك المؤمنين الى يوم الدين
    اقتباس من البيان

    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].

    فارتقبوا إني معكم رقيبٌ، ربّ اغفر وارحم، وافتح بالحقّ بين المهديّ المنتظَر وشياطين البشر، وأنت خير الفاتحين. وسلامٌ على المُرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _______________
    ونحن معك يا امامنا من الراقبين اللهم يا ربي يا ارحم الرحمين افتح بالحق بين المهدي المنتظر وشياطين البشر بالحق وانت خير الفاتحين
    اللهم أمين اللهم امين يا رحمن يا رحيم

  8. عاصم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    902

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , سلام الله عليكم ياإمام المتقين ورحمته وبركاته ورضوان نفسه , وبما أن العذاب لا محالة واقع , فإن أكرم الناس المسلمون , على الأقل فإنهم لايحللون الزنا كما باقي الأمم (على عينك ياتاجر) وحتى لو أنهم لم يتبعوا دعوة الحق , فيرجى لهم الصلاح بعد العذاب الأليم , وأما إن كان تأخير التمكين لعدم كفائة الأنصار فهذا أمر آخر كفانا الله شره وتبعاته , فإنهم قادة دولة الإسلام بأعظم مسؤولية وأعظم مُلك حدث بتاريخ بني آدم , فإن لم يكونوا على شاكلة إمامهم فإنهم غير مؤهلين بعد , ولست أقصد ببسطة العلم لا و كلا , بل بالتنافس بالأعمال على درجات الحب والقرب إلى الرب المعبود , على سبيل المثال : فإني لاأراك ياأيها الإمام المهدي المنتظر ندا لي بالتنافس على النعيم الأعظم وأتحداك في هذا . إنتهى , فإن لم يكونوا على هذا المستوى ولا يرون بأنهم ندا لك في التنافس فإنهم غير مؤهلين بعد , وإني حقا وصدقا ياإمامي الكريم فلا أراك ندا لي بالتنافس على النعيم الأعظم , فأما العفو عن الناس فإني عفوت عنهم من قبل أن أعرفك ومن بعد , وأما عن التنافس بالمال فإني دائما أنفقه كله أول بأول في سبيل الله ولا أدخر منه شيئا من قبل أن أعرفك ومن بعد فلم أرضى بمسكن فأشتريه ولا مراكب أترفه بها وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين بل كله جعلته بالدين والتقسيط لأسباب المعيشة فقط مع إني قادر على شرائها لو أردت ذلك , وأما عن النفس , فمن ينفق كل ماله فلا يبخل بنفسه , وأما عن التبليغ فلم يبقى لنا أهل ولا صاحب بسببه , وإني مازلت متمسكا على التحدي الذي أعلنته لنا من قبل بالتنافس على النعيم الأعظم وقبلت التحدي ومازلت أتحداك من وقتها وإني على ملتك ياحبيب قلبي في حب ربي فلن أرضى بشيء حتى يرضى حبيبي الرحمن الرحيم الله رب العالمين في نفسه سبحانه وتعالى عم يشركون والله على ماأقول شهيد ووكيل . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    صلوات الله وسلامه عليك يا امامي الحبيب .. فكم قد دعوتهم يا حبيبي في الله جهارا ونهارا على مدار اثني عشر عاما فاصروا واستكبروا استكبارا .. وها انت اليوم دعوت ربك ان يفتح بينك وبين شياطين البشر فقط المستكبرين عن الحق الذين اذا قيل لهم اتقوا اخذتهم العزة بالاثم ولم تدعو على الضالين

    اللهم اجب دعاء عبدك على شياطين البشر وافتح بيننا وبينهم بالحق وانت خير الفاتحين


    اقتباس للامام المهدي
    وسأل سائل فقال: يا ناصر محمد اليماني، إن أمرك عجيب وغريب وأنت تخالف الأنبياء والرسل! فهم قد قال الله عنهم إنهم قالوا: {ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين}
    وأنت عكسهم تماما تدعو أن لا يفتح الله بينك وبين من يعارض دعوتك! فهلا بينت لنا السبب؟
    فأجاب الذي عنده علم الكتاب:


    [ اللهم عبدك يتوسل إليك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن لا تفتح بيني وبين إخواني المسلمين بعذاب مهين؛ بل بالهدى المبين، فبصر قلوبهم بدعوة الحق من ربهم وبصر بالبيان الحق للقرآن العظيم أفئدة العالمين، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم أفرغ على قلب عبدك صبرا وثبت قدمي وأنصاري على الحق المبين. اللهم لا تجب دعائي ولا دعاء أنصاري على عبادك المعرضين من المسلمين. اللهم فاغفر لهم فإنهم لا يعلمون برحمتك يا أرحم الراحمين]
    .

    ألا والله يا عباد الله ما كان هذا الدعاء رحمة مني بعباد الله، ولكني أحببت الله أرحم الراحمين، وعلمت ما يحبه وترضى به نفسه لعباده. في قول الله تعالى: {إن تكفروا فإن الله غني عنكم ولا يرضى لعباده الكفر وإن تشكروا يرضه لكم}
    صدق الله العظيم
    [ الزمر:7]
    ، ولذلك أطمع في تحقيق رضوان الله عليكم، حتى يكون ربي سعيدا وليس متحسرا ولا حزينا على عباده الذين ظلموا أنفسهم وضلوا عن الصراط المستقيم ويحسبون أنهم مهتدون.

    ولربما يود أن يقاطعني أحد الجاهلين فيقول: "كيف يقول الأنبياء المكرمين وأتباعهم في عصرهم: {ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين}

    [ الأعراف:89]
    ؟ وقال الله تعالى: {واستفتحوا وخاب كل جبار عنيد}

    [ ابراهيم:15]
    ، وقال الله تعالى: {فأخذتهم الرجفة فأصبحوا في دارهم جاثمين}
    صدق الله العظيم
    [ الأعراف:78]
    . ولكنك يا ناصر محمد اليماني تقول دعاء مختلفا عن دعاء كثير من أنبياء الله وأتباعهم؛ أن لا يفتح بينك وبين المعرضين عن دعوة الحق من ربك ببأس من الله شديد! فما السبب؟ ". ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول: لقد خيركم الله الواحد القهار بين النصر والصبر، فاختار المهدي المنتظر الصبر حتى يهتدوا إلى صراط العزيز الحميد فذلك هو نصري. ولسوف أصبر بإذن الله وصابر ومرابط على الدعوة إلى ربي حتى يتم الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظهوره. ولكني لا أعلم فهل سوف يجيب الله دعاء عبده فلا يعذبكم حتى يهديكم أم أنه سوف يهديكم كما أرى في الكتاب ببأس شديد؟ فتقولون: {ر بنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون {(12)}
    }

    [ الدخان]
    . فالأمر لله من قبل ومن بعد.

    ألا والله ما صبري إلا بالله ومن أجل الله، كون هدفي ومنتهى غايتي هو في نفس الله. فاحذروا ما يغضب نفسه تعالى. تصديقا لقول الله تعالى: {يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدا بعيدا ويحذركم الله نفسه والله رؤوف بالعباد}
    صدق الله العظيم
    [ آل عمران:30]
    ؛ أي ويحذركم الله غضب نفسه عليكم يا أصحاب أعمال السوء والفساد في الأرض، ولا تيأسوا من رحمة الله، واعلموا أن الله رؤوف بالعباد بشكل عام فمن تاب وأناب ليجدن له ربا غفورا رحيما حتى ولو كان الشيطان إبليس الذي غضب الله عليه ولعنه وأحل عليه لعنته ولعنة ملائكته والناس أجمعين، فلو يتوب إلى ربه ليهدي قلبه ليجدن له ربا عفوا غفورا رحيما.
    وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين ..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    انتهى الاقتباس

  10. افتراضي

    فارتقبوا إني معكم رقيبٌ، ربّ اغفر وارحم، وافتح بالحقّ بين المهديّ المنتظَر وشياطين البشر، وأنت خير الفاتحين. وسلامٌ على المُرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.


    Read more: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=30367

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 102
    آخر مشاركة: 07-09-2017, 06:40 PM
  2. أدركت الشمس القمر الإدراك الأكبر في هلال ذي الحجّة لعامكم هذا 1438 فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-08-2017, 05:18 AM
  3. ألا ترون أنّه ولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال في أوّل شهر جمادى الثانية لعامكم هذا 1438 ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-03-2017, 11:11 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2013, 04:24 PM
  5. أدركت الشمس القمر نظراً لولادة الهلال من قبل الكسوف، واجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فهل من مُدَّكر؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2011, 05:48 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •