النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: رد الدكتور إبراهيم الفارس على نفي تعددية المذاهب فلا سنة ولا شيعة...!

  1. Lightbulb رد الدكتور إبراهيم الفارس على نفي تعددية المذاهب فلا سنة ولا شيعة...!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نرفق إليكم صور عدد من التغريدات فيها رد للدكتور إبراهيم الفارس الذي قلنا له ان الله لم يأمرنا ات نكون سنة ولا شيعة بل حنيفاً مسلما فانظروا إلى جوابه علينا وفرح برده الجاهلين وذلك كما يلي:
    الصورة الأولى هي لأحد المُغردين وهو يدعو فمن ثم رد عليه الدكتور بسخرية ومن ثم رددت عليه أنا وأعاد الرد علي كذلك بسخرية وردود الدكتور وردي أنا في الصورة الثانية تتلوه بعض الردود مني كما يلي:









    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  2. افتراضي

    والله يا علاء الدين خير لنا أن نكون نكتة قبل الظهور من أن نكون نكتة بعد الظهور والعياذ بالله.
    ( قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين )
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والله الذي لا إله غيره ما أغضبني رد الدكتور بل تبسمت منه وإنما أردت نقله إلى هنا ليعلم الناس ما هي حجة علمائهم وكيف يواجهون الحجة بالضلال وكذلك على العكس قام الدكتور إبراهيم الفارس بعمل إعلان لصفحتي كونه تناقل تغريدته عدد من الذين يتابعونه فأعادوا تغريدها على صفحاتهم على أساس أنها نكتة الظهيرة وهذا سوف يجعل الكثير يدخلون على حسابي ثم يطلعون على ما أنشره وسوف يقود الفضول أحدهم من الذين في قلوبهم الخير إلى التدبر والتفكر حتى يهتدي بإذن الله وهذا ما أسعدني كثيرا لذلك أنا سعيد بهذا الرد من الدكتور إبراهيم الفارس كونه سيكون سبب الهدى لمن يشاء الله ولو كان واحدا فالواحد جزء من هدفنا وغفر الله للدكتور والكثير من أمثاله وعسى الله أن يأتي بهم جميعا وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  4. تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    الدولة
    مصر محافظه المنوفيه مركز الباجور كفر الباجور
    المشاركات
    89

    افتراضي

    سيعلمون غدا من الكاذب الاشر وهم ليسواعلي شي

  5. افتراضي

    الحمد لله على ما علمنا الله على يد الامام الحبيب الامام المهدي ناصر محمد اليماني نحن سعداء جدا بهذا العلم العظيم

  6. افتراضي

    اقتباس للامام الملك الخبير بالرحمـــان


    وأُفتي كافة البشر أن أشد كفراً في الكتاب من بعد كفر اليهود هو كفر المسلمين المؤمنين بالقرآن العظيم والذي يُحاجّهم به الإمام المهديّ المنتظَر من ربّهم ويجادلهم بآياته المُحكمات البينات لعالمهم وجاهلهم ومن ثُمّ يُعرض عنه علماء المسلمين في عصر الإمام المهدي الحقّ من ربّهم أو يسكتون عن الحقّ والاعتراف به بعدما تبيَّن لهم أنه لا يحاج إلّا بالحقّ ولم يكن على ضلالٍ مُّبين، ثُمّ يُعرضون عن الحقّ أو يسكتون عنه حتى جاء وعد الله بالحقّ فأهلكوا أنفسهم وأُمّتهم أولئك أشر علماء من بين خلق الله أجمعين كما أفتاكم في شأنهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    وكذلك قال محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عن المسلمين اليوم وعُلماءهم:
    [ يأتي على النَّاس زمان بطونهم آلهتهم ونساؤهم قبلتهم، ودنانيرهم دينهم، وشرفهم متاعهم، لا يبقى من الإيمان إلا اسمه، ومن الإسلام إلا رسمه، ولا من القرآن إلا درسه، مساجدهم معمورة، وقلوبهم خراب من الهدى، علماؤهم أشر خلق الله على وجه الأرض . حينئذ ابتلاهم الله بأربع خصال: جور من السلطان، وقحط من الزمان، وظلم من الولاة والحكام، فتعجب الصحابة وقالوا: يا رسول الله أيعبدون الأصنام ؟ قال: نعم، كل درهم عندهم صنم ]
    صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم

    وقال محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عن أُمة اليوم وعلمائهم:
    [ يأتي على النَّاس زمان وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، كأمثال الذئاب الضواري، سفّاكون للدماء، لا يتناهون عن منكر فعلوه، إن تابعتهم ارتابوك، وإن حدثتهم كذّبوك، وإِن تواريت عنهم اغتابوك، السُّنة فيهم بدعة، والبدعة فيهم سُنة، والحليم بينهم غادر، والغادر بينهم حليم، والمؤمن فيما بينهم مستضعف، والفاسق فيما بينهم مشرّف، صبيانهم عارم، ونساؤهم شاطر، وشيخهم لا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الالتجاء إليهم خزي، والاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، فعند ذلك يحرمهم الله قطر السماء في أوانه، وينزّله في غير أوانه، يسلط عليهم شرارهم فيسومونهم سوء العذاب ]
    صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم


    Read more: https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=17171

  7. افتراضي


    اقتباس للامام المهدى


    ولعنكم الله بكفركم وغروركم وتكبركم على المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم ناصر محمد؛ إلا من رحم ربي منكم وبايعني على الخاص سراً باسمه الحقّ وعلى العام باسمٍ مستعارٍ فلا حرج عليهم ولا تثريب وربّهم أعلم بما في قلوبهم.

    وربّما يودّ من علماء البقر بلا قرونٍ
    أنْ يجادل المهديّ المنتظَر في الاسم فيقول: "يا ناصر محمد، إنك كذّاب أشِر ولست المهديّ المنتظَر كون اسم المهديّ المنتظَر محمد بن عبد الله"؛ اذا كان عالماً سنيّاً فيقول تصديقاً لحديث محمدٍ رسول الله المتفق عليه من رواة السّنة والشيعة في شأن اسم المهديّ المنتظَر عن النّبيّ صلى الله عليه وآله وسلم قال:
    [يواطئ اسمه اسمي]
    صدق عليه الصلاة والسلام، ولذلك لا بد أنْ يكون اسم الإمام المهديّ محمد بن عبد الله.

    أو يودّ عالِمٌ آخر على شاكلتهم من البقر الأُخر
    من الذين لا يتفكّرون مثلهم أنْ يقول: "بل اسم المهديّ المنتظَر محمد بن الحسن العسكري". فمن ثمّ يرد عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه إنكم أجمعين علماء السّنة والشيعة لتعلمون علم اليقين أنّ التواطؤ لغةً لا يقصد به التطابق؛ بل يقصد بالتواطؤ التوافق، أي يوافق الاسم محمدٌ في اسم الإمام المهديّ. فهل تستطيعون أنْ تنكروا أنّ الاسم محمداً لا يوافق في اسمي ناصر محمد؟ أم إنّكم تنتظرون نبيّاً جديداً اسمه محمدٌ؟ ولكنكم لتعلمون سنّةً وشيعةً أنّ محمداً رسول الله بالقرآن العظيم هو خاتم الأنبياء والمرسلين برسالة الله القرآن العظيم إلى الناس كافةً، وعليه فحتماً لن يبعث الله المهديّ المنتظَر نبيّاً ولا رسولاً؛ بل ناصر محمدٍ أي يبعثه الله ناصراً لما جاء به محمدٌ صلى الله عليه وآله وسلم. ولذلك تجدون المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم يدعوكم إلى اتّباع كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النّبويّة الحقّ التي لا تختلف عن محكم القرآن العظيم، وأشهد الله وأشهدكم أنْ لا تقبلوا مني كلمةً واحدةً في الدين ليست موجودةً في كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، ولم يبعثني الله بكتابٍ جديدٍ بل ناصرَ محمدٍ.

    فهل علمتم الحكمة البالغة من حديث:
    [يواطئ اسمه اسمي]
    ؟ أم لا تزالون في ريبكم تترددون حتى يحلّ عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ قبل قيام الساعة؟ ذلكم ليلة يُظهر الله فيها المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على كافة دول البشر المسلمين منهم والكفار فيؤمنون جميعاً بعذابٍ من الله عظيمٍ يغشاهم جميعاً كافةَ قرى المسلمين والكافرين، فيقولون:
    {رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿
    ١٢
    ﴾}
    [الدخان].

    ولماذا قال الله تعالى:
    { يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿
    ١١
    ﴾ }
    صدق الله العظيم [الدخان]، ولم يقل: يغشىالكافرين هذا عذاب أليم؟ وذلك كون عذاب يومٍ عقيمٍ سوف يشمل كافة قرى المسلمين والكافرين لأنه لم يبقَ من الإسلام إلا اسمه ولم تتعاملوا حتى فيما بينكم بتعامل دين الإسلام، وكذلك لم يبقَ من القرآن إلا رسمه المحفوظ بين أيديكم ولم تتبعوه شيئاً وكلّ همكم الغنّة والقلقلة والتجويد فألهاكم ذلك عن تدبّر كتاب الله لفهمه فأصبحتم كالحمير يحملون الأسفار في وعاءٍ فوق ظهورهم ولكنهم لا يفهمون ماذا يحملون.

    بل الأعجب من ذلك أنكم وعلمائكم وأصحاب الاتّباع الأعمى من طوائفهم نراكم لا تفرّقون بين الحمير والبعير! فها أنتم لم تفرقوا بين المهديّ المنتظَر ناصر محمد الحقّ من ربّكم خليفة الله ليحكم بحكمه في الأرض ولم تميّزونه بعقولكم من بين المهديين الذين تتخبطهم مسوس الشياطين؟! ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه إنّ أولي الأبصار الذين لا يحكمون على ناصر محمد اليماني من قبل أنْ يستمعوا إلى قوله وقوة حجّته بسلطان علم البيان الحقّ للقرآن بالقرآن؛ فإنهم من بعد التفكّر والتدبّر ببيان المهديّ المنتظَر ناصر محمد وبين منطق المهديين الذين تتخبطهم مسوس الشياطين فيجد أولي الأبصار من بعد التدبر أنّ الفرق بين المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وبين مدّعي المهديّة هو كالفرق بين الحمير والبعير، إلا الذين لا يستطيعون أنْ يفرقوا بين الحمير والبعير فأولئك أضلّ من الأَنْعَام سبيلاً.

    ويا معشر علماء المسلمين وأمّتهم، إنّ حكمة الشياطين من الوسوسة لكثيرٍ ممن ادّعوا شخصيّة المهديّ المنتظَر فذلك حتى إذا بعث الله المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم فتعرضوا عنه فتقولوا: "إنّ هو إلا كمثل الذين ادّعوا شخصيّة المهديّ المنتظَر". فتعرضوا عن دعوة المهديّ المنتظَر الحقّ ناصر محمد حتى يعذبكم الله عذاباً نكراً.

    وأقسم بالله الواحد القهار بأنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فتشاهدون الهلال منتفخاً في أوّل يومٍ من الشهر وذلكم كون الشمس أدركت القمر وولد الهلال من قبل الكسوف أو الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فاتقوا الله الواحد القهار قبل أنْ يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها تصديقَ شرطٍ آخر من أشراط الساعة الكبرى ليلة مرور كوكب العذاب الأكبر فيشرق على أرض البشر من جهة الجنوب فيسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سَقَر اللواحة للبشر. فأين تذهبون يا معشر المعرضين؟ وأخشى عليكم عذاباً دون ذلك، ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون. فإن كان لكم كيدٌ فكيدوني ثمّ لا تنظرونِ.. أليس الله بكافٍ عبده؟ نِعْمَ المولى ونِعْمَ النصير، له الأمر من قبل ومن بعد وإلى الله ترجع الأمور.

    ويا معشر الأحزاب في اليمن، ويا أيها الملك سلمان وحلفاءه، خيرٌ لكم أنْ تذروا حكم الطاغوت وتوقفوا الحرب فوراً فتستجيبوا لدعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم إن كُنتُم مؤمنين.

    فكيف تحتكمون إلى الطاغوت في اختلافكم في دينكم وأنتم تعلمون أنّ حروب أحزاب اليوم بين المسلمين هي حروبٌ مذهبيّةٌ بحتة وليست حدوديّةً حتى يحلها ابن عمر أو ولد الشيخ أحمد؟ بل قضية حروب الأحزاب في الدين فيما بين المسلمين تحتاج إلى رجلٍ يؤتيه الله علم الكتاب ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون، فيلجم علماء كلّ فرقة إلجاماً بسلطان العلم المحكم في آيات الكتاب البيّنات. وإن أبيتم غير ذلك فأتحداكم بالله العظيم أنْ يوفق بين قلوبكم، ولسوف تصل كلّ الأحزاب إلى طريقٍ مسدودٍ ويغلق الله كافة أبواب الحلول إلا باب المهديّ المنتظَر ناصر محمد الحَكَم بكتاب الله. ولا تخافون على ملككم، فلن نزيدكم إلا عزّاً إلى عزّكم،
    فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان لئن استجبتم لدعوة الاحتكام إلى القرآن؟ فلئن شكرتم زادكم الله عزّاً إلى عزّكم، ولئن كفرتم فإنّ عذاب الله شديدٌ. اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد

    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=27254

المواضيع المتشابهه

  1. الدكتور عدنان إبراهيم يدعو إلى صحوة بتخفيف ثياب المرأة في ضل الأجواء الحارة...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-07-2016, 05:09 PM
  2. سلسلة الحقيقة في دقيقة لإثبات جهل أخينا الدكتور عدنان إبراهيم
    بواسطة المنيب في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-03-2015, 05:20 PM
  3. الدعوة الثانية للحوار إلى الدكتور عدنان إبراهيم، فليُجِبْ...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-05-2013, 04:31 AM
  4. ردّ الإمام المهدي إلى الدكتور عدنان إبراهيم بسلطان العلم الملجم لمن أراد أن يتّبع الصراط المستقيم...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى قسم خاص لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع الدكتور عدنان ابراهيم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-05-2013, 09:35 PM
  5. كشف حقيقة الدكتور عدنان إبراهيم في عقيدة بعث المهدي المنتظر والمسيح عيسى ابن مريم وحقيقة الدجال...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-03-2013, 02:11 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •