صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 66

الموضوع: زلزال يضرب اليمن بدرجاتٍ متفاوتةٍ لكل محافظةٍ تصديقاً لبيان الإمام المهديّ بعذاب الدرجة الثانية من قبل الحدث، كتابياً من قبلُ ثمّ صوتياً بالصورة الحيّة. لعلكم تفقهون !

  1. افتراضي زلزال يضرب اليمن بدرجاتٍ متفاوتةٍ لكل محافظةٍ تصديقاً لبيان الإمام المهديّ بعذاب الدرجة الثانية من قبل الحدث، كتابياً من قبلُ ثمّ صوتياً بالصورة الحيّة. لعلكم تفقهون !

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصِر محمد اليماني
    18 - 08 - 1437 هـ
    25 - 05 - 2016 مـ
    04:34 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ




    زلزال يضرب اليمن بدرجاتٍ متفاوتةٍ لكل محافظةٍ
    تصديقاً لبيان الإمام المهديّ بعذاب الدرجة الثانية من قبل الحدث، كتابياً من قبلُ ثمّ صوتياً بالصورة الحيّة. لعلكم تفقهون
    !



    بسم الله وبالله وأفوض أمري الى الله، والصلاة والسلام على كافة رسل الله وأوليائهم من آلهم وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ الى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا معشر المسلمين الأحزاب المعرضين عن دعوة الاحتكام الى كتاب الله القرآن العظيم لنفي التعدديّة الحزبيّة والمذهبيّة في دين الله، لقد سبق وأن حذرناكم لئن استمر اعراضكم عن دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للاحتكام الى كتاب الله القرآن العظيم أن يصيبكم الله بعذاب الدرجة الثالثة، وهو أن يلبسكم شيعاً وأحزاباً فيذيق بعضكم بأس بعضٍ. ثمّ تمّ التصديق من الله لبيان التحذير من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فأصابكم الله بعذاب الدرجة الثالثة بسبب إعراضكم عن دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للاحتكام الى الله ليحكم بينكم عبده وخليفته في الأرض للحكم بما أنزل الله فيما كُنتُم فيه تختلفون في دينكم، وسبق تحذيركم من قبل الحدث إن اعرضتم يصبكم الله بعذاب الدرجة الثالثة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ ﴿٦٥وَكَذَّبَ بِهِ قَوْمُكَ وَهُوَ الْحَقُّ ۚ قُل لَّسْتُ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ ﴿٦٦لِّكُلِّ نَبَإٍ مُّسْتَقَرٌّ ۚ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿٦٧}
    صدق الله العظيم [الأنعام].

    وسبق تبيان عذاب الله من الدرجة الثالثة وهو أن يلبسكم شيعاً فيذيق بعضكم بأس بعضٍ، وبدأ الله يذيقكم من عذاب الدرجة الثانية تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْومنه زلازل تأتي بنياكم من القواعد فيخرّ السقف فوق رؤوسكم، وتستمر أنواع عذاب الدرجة الثانية ما دمتم معرضين الى ما يشاء الله، فإذا لم يُحدث لكم ذلك ذكراً فمن ثمّ يصبكم الله بعذابٍ من فوقكم، وهو كذلك أنواعٌ وأكبرها مصيبة عذاب يومٍ عقيمٍ؛ ليلة مرور كوكب العذاب على أرض البشر جهة جنوب الأرض، فيمطر على قرى البشر حجارةً من نارٍ فيصيب بها من يشاء ويصرفها عمّن يشاء، فاتقوا الله يا أولي الألباب، واستجيبوا لدعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للاحتكام الى الكتاب، وَيَا حايل لا مائل.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور فالمقتدرون منكم يبلّغوا البيان الكتابي الذي كذلك أعلنّا بالبيان ذاته بصوت الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بالصورة الحيّة، ويتمّ التركيز حصريّاً بالتبليغ به إلى ليلة الأحد ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من شهر رمضان لعامكم هذا 1437 بحسب غرّة الإدراك، وأمّا غرّة الصيام فهي بدْءاً من يوم الإثنين الثاني من شهر رمضان لعامكم هذا 1437، كون الشمس أدركت القمر فولد من قبل الاقتران فاجتمعت به وقد هو هلال.

    وليس أنّني أعلن العذابَ في رمضان؛ بل ملتزمٌ بأمر الله في محكم كتابه:
    {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا} [الجن:25]. ألا والله لو يتمّ تحديد موعد العذاب الأكبر ليلة ظهور المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فنقول على سبيل المثال أنه في اليوم الفلاني الساعة التاسعة مثلاً لأنظرتم إيمانكم بدعوة الحقّ بالاستجابة لدعوة الاحتكام الى كتاب الله القرآن العظيم الى ذلك اليوم لتنظروا هل يصيبكم الله بالعذاب الموعود؟ ذلك لأنّ قلوبكم تشابهت مع قلوب قومٍ كافرين بالقرآن العظيم في عهد بعث محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، إذ قالوا: {اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢} [الأنفال]. وَيَا للعجب من قلوبهم وقلوب الذين تشابهت مع قلوبهم في عصر بعث المهديّ المنتظَر بدعوة الاحتكام الى محكم الذكر القرآن العظيم! أليس المفروض أن تقولوا: "إن كان هذا هو الحقّ من عندك فبصّرنا به من قبل أن نرى عذاب يومٍ عقيمٍ، إنك أنت السميع العليم"؟ ولكن الذين ينُظرون تصديقهم بدعوة الحقّ من ربهم حتى يَرَوْا عذاب يومٍ عقيمٍ قومٌ لا يتفكّرون ويحكمون على الداعية من قبل أن يستمعوا قوله ويتفكّروا في سلطان علمه، فلعله الحقّ من ربهم وهم عنه معرضون! وأمّا الذين يَحْكمون على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أنه ليس المهديّ المنتظَر الحقّ من ربهم من قبل أن يستمعوا القول فمثلُهم كمثل الذي يحكم بين خصمين من قبل أن يستمع الى الدعوى وطلب البرهان من صاحب الدعوى، فإذا لم يفعل ذلك فيحكم بين الخصمين من قبل الاستماع إلى الدعوى والبرهان فحتماً سوف يظلم في الحكم بين الخصمين، فكذلك الذين يحكمون على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أنه على باطل من قبل أن يسمعوا القول، فكذلك يظلمون أنفسهم، ولن يهدي الله قلوبهم حتى يستمعوا القول أولاً ثمّ يتبعوا أحسنه إن تبيّن لهم أنّه الحقّ من ربهم.

    اللهم سلم سلم... اللهم قد بلغت فاشهد، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    __________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]





    اقتباس المشاركة: 226087 من الموضوع: زلزال يضرب اليمن بعد ايام من ظهور الإمام المهدي في فيديو محذراً الناس من عذاب الزلازل من الدرجة الثانية ..



    زلزال يضرب اليمن بعد ايام من ظهور الإمام المهدي في فيديو محذراً الناس من عذاب الزلازل من الدرجة الثانية ..














    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    رَوْحٌ وريحان نعيم الرضوان
    المشاركات
    1,231

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدقت يا إمامنا الكريم، فكم وكم وكم حذّرت ولم يحدث التحذير ذكرا للمتفرقين في دين الله، اللهم اهدِ عبادك لعلهم يتّبعون الدّاعي لا عِوج له، اللهم وثبِّتنا على ما هديتنا إليه، اللهم سلّم سلِّم.. والحمد لله على كلِّ حال.
    --------------------------------
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ يا[حبيبي يا الله]..
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيداً.

    رُحمــــــــــــاكَ ربّـــــــــــــــــــي




  3. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والسلام على من إتبع الهدى في العالمين.. الاولين والآخرين..
    الحمد لله رب العالمين.. سلام الله وصلواته عليك وعلى جدك وآلكما الطيبين.. والله كم تقشعر لكلامك الابدان وتطمئن له القلوب وتدمع له العيون..
    اللهم سلم وارحم وانت خير الراحمين
    وصدق الامام العليم الخبير بالرحمن الخليفه للعالمين
    سبحان ربك رب العزه عما يصفون، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم سلم سلم واغفر وارحم وانت خير الراحمين
    اللهم اهدي عبادك الضالين للحق ولا تهلكهم يا ارحم الراحمين

  5. افتراضي

    اللهم سلم سلم... اللهم نعم قد بلغ الإمام الناصر لدين محمد ليلا نهار ونحن على دلك من الشاهدين



    http://khabaragency.net/news61386.html


    الرصد العالمي للزلازل-الخريطة


    هده صورة عبر الأقمار الإصطناعية تؤكد زلزال يوجد في اليمن




    المصدر

    http://www.volcanodiscovery.com/ar/earthquake-monitor.html



    http://khabaragency.net/news61381.html




  6. افتراضي

    اقول انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله و نعم الوكيل . و صدقت امامنا الجبيب

  7. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت يا من علمه البيان الرحمن ونشهد الله انك تذكر بالحق من قبل الحدث بعلم القرآن العظيم ويصدق الله قولكم علي الواقع وحتماسيصدق الله رؤياك بالحق ويسلمك القيادة علي عبدالله صالح فانتظروا ياأيها الناس انا معكم منتظرون وعدا غير مكذوب وخاب هنالك المبطلين
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  8. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نسال الله ان يهديهم ويبصرهم الحق ويرزقهم اتباعه ويهدي كل من ظل عن الصراط المستقيم ,فغايتنا رضوان الله
    وانقاذ العباد من ابليس الكذاب وحزبه الملاعين ,

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    صدق امامنا الحبيب و تم التصديق على أرض الواقع لعلهم يرجعون إلى الله و ينيبوا أمرهم إليه ليهدى قلوبهم
    اللهم سلم سلم و اهدى القلوب برحمتك يا أرحم الراحمين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى

    وقال الله تعالى:{ وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ
    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }
    صدق الله العظيم

    ____________


  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خليفة الله في أرضه إمامنا الحبيب ناصر محمد اليماني وعلى جميع اﻷنبياء والمرسلين ومن اتبعهم بالحق إلى يوم الدين. .
    صدقت وبالحق نطقت إمامنا الحبيب صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني يامن لا ينطق عن الهوى في دين الله فقد حذرت مرارا وتكرارا من عقاب الله وعذابه للذين يعرضون عن الاحتكام لكتاب الله فمالهم عن التذكرة معرضين برغم ما يسمعونه ويشاهدونه من الأحداث والمآسي التي تدمي القلوب ..اللهم سلم سلم واهد عبادك لدينك الإسلام ولطاعة خليفتك في الأرض ناصر محمد اليماني عليه وآله وأنصاره الصلاة والسلام.

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل : عذاب الدرجة الثانية يضرب بعض المحافظات اليمنية بالصور والفيديو 19/6/2016 م
    بواسطة الوصابي في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-06-2016, 09:38 AM
  2. فيديو بيان بعنوان : زلزال يضرب اليمن بدرجاتٍ متفاوتةٍ لكل محافظةٍ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-06-2016, 04:46 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-05-2016, 01:21 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-05-2016, 05:17 AM
  5. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-10-2013, 12:20 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •