الموضوع: The announcement about the coffin of tranquility and the companions of the cave and Al-Raqeem

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. افتراضي The announcement about the coffin of tranquility and the companions of the cave and Al-Raqeem

(The announcement about the coffin of tranquility and the companions of the cave and Al-Raqeem)

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

29 - 06 - 2006 AD
    ـــــــــــــــــــــــــ

Nasser Mohammad Al-Yemeni is announcing about the place of coffin of tranquility in it a sign from themselves to the worlds

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

From (Al-Nasser) supporter to Mohammad the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni to scholars of the Muslims in all countries and in particular the Arab region (the Yemeni Republic), Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you, peace be upon us and upon Allah’s righteous servants among the ancient and among the later ones and among the upper assembly till the day of judgement, then after this..

O community scholars of the nation, for so long I hoped and beseech to you to tell me about what goes on towards my affair; I the called (Nasser Mohammad Al-Yemeni) so I found a unified answer from you from whom they gain knowledge upon the news from scholars of the nation on the worldwide internet indeed it is the dreadful silence. Verily you did not believe in my affair nor you disbelieved it! That’s because you are in confusion from my affair and you say in yourselves; perhaps Nasser Mohammad Al-Yemeni calls to the Truth and a straight path, except you are not certain in my status among you and not certain in the signs which I told you about it in the warning lunar eclipse which happened in Ramadan 1425 AH, as well as you are not certain that it is true (about) the sun has overtook the moon in crescent of Ramadan (1426), thus this fact been found in yourselves which the Quran has foretold about it before your mothers and the mothers of your fathers grieve (from the burden of carrying and give birth) of you , and you will never be certain in my status until I clear to you signs that Allah made it a wonder in yourselves, indeed it is the companions of the cave and Al-Raqeem Allah has made them of the major conditions for the Hour, and in order for you to know that Allah’s promise is ever true and that the Hour — there is no doubt about it.

O community scholars of the nation, by Allah, I do not know in other than me knows in the facts of companions of the cave even Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- he does not know what is the affair of companions of the cave other than the outward of their matter, perhaps one of you would like to interrupt me then say: “Keep your duty to Allah, do you claim that you are more knowledgeable than Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family?”. So he foams and puffs on us as the raging camels. So I say: Your mother grieved over you — I am more entitled in Mohammad messenger of Allah than you with the love, nearness, knowledge and the ratification except that Allah did not tell Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- in regard of companions of the cave, that’s because their issue does not concern him in fact it concerns the Awaited Mahdi and none other, for that Allah the Most High said: {.. and do not question any of them concerning them.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:22, (any of them) which is from the people of the Book, that’s because the knowledge of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- confined (based) on the knowledge of Gabriel the teacher peace be upon him, so the teacher does not know so how the student would know? Perhaps one of you would like to shred me with his teeth fuming with anger: "In fact, you even claim that you are more knowledgeable even more than Gabriel (Jibreel) peace be upon him !!". Then I say: Slowly — O folks, none of Allah’s soldiers knows the fact of them other than the Awaited Mahdi, and that’s because Allah did not use in the destruction of the people of the companions of the cave with anyone of His soldiers in the heavens nor the earth; in order for Allah to give an example that whoever did strive verily he strives for himself and surely Allah is above need of the worlds, and if Allah please, He would certainly exact retribution from His enemies, but that He may try some of you by means of others.
    { وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَداً (22) } صدق الله العظيم [الكهف]

O community of the nation, come for I tell you in the fact of companions of the cave and I explain in details for you their matter from the Quran for you may know That truly Allah granted me knowledge of the Book and He did not granted me knowledge from the Book, in fact knowledge of the Book which means knowledge of the whole (book) altogether, so let us study thoroughly together in the story of companions of the cave devising the facts of their story from the grand Quran.

.First: people of companion of the cave

They are people of a town from the former generations before Abraham, Lut and Shuaib, and after Noah and Thamud. Allah sent His messenger Elyas -prayer of forgiveness and peace be upon him- to warn companions of Al-Russ, and He means by Al-Russ which is the mountain, and Al-Rawasi means the Mountains, single of Al-Rawasi (Al-Russ) which means a mountain, and that is a small mountain who live on it the companions of the cave, and it is what they name it (Himmat Diab bin Ghanem), its location at the highest place in the Arabian peninsula, and the highest place in the Arabian peninsula is plateau of Sanaa, and the higher than Sanaa is Dhamar hill, and the highest place in Dhamar hill and the highest place in Dhamar province is the area of Hurour, and the highest of Hurour is Al-Aqmar area which located in it Himmat Dhiab and some call it (Himmat Klab as a comment and making fun on the families of the new town whom they reside above (Himmat Dhiab bin Ghanem) as they name it some of the historians, as for its real name the is mentioned in the Quran (village of Al-Russ) which means the village of the mountain and it is what the people of geography call it (the mound/hill) and as for the people of Dhammar verily they name it (Al-Himma), and it currant name (Himmat Klab) and it is situated to the east of Dhammar city which the Quran names it the village of (companions of Al-Russ) which means companions of Al-Russ village, and Al-Russ as we mentioned is a single of Al-Rawasi.

We return to continue the story, so Allah has sent His servant and His messenger -prayer of forgiveness and peace be upon him- and Allah strengthened him with a youth a young man then Allah made him a prophet with Elyas calls his people to worship Allah Alone and to leave the worship of idols then another youth a young man believed with them then Allah Allah strengthened them with him and made him a third prophet, and the two youths — Allah made them prophets — their example is as the example of Aaron brother of Moses that Allah did caste the message to Moses and Allah strengthened him with his brother a prophet and minister, thus [U]Allah’s messenger Elyas -prayer of forgiveness and peace be upon him- he is who received the message from his Lord, as for the youths who believed in their Lord and they are ratifying the call of Allah’s messenger Elyas verily Allah increased to them guidance and knowledge and made them prophets with Allah’s prophet Elyas to call the companions of (Al-Russ) = people of the mountain to leave the idol worship and to worship Allah, Him Alone, no partner for Him[U]. But the companions of Al-Russ they threatened and intimidated them for if they do not desist from this call which causes in the wrath of the gods and holding the rain of the sky that they did not see good from the emergence of this call and for that: {They said: Surely we augur evil from you. If you do not desist, we will surely stone you, and a painful chastisement from us will certainly afflict you.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:18. Then they wanted to plot against them so they hid in their cave as Allah’s messenger Mohammad - Allah’s prayer of forgiveness and peace be upon him- he hid and his companion in the cave from the evil-plotting of the disbelievers. And after the disappearance of Elyas and the youths; the two prophets a man came seeking from a remote (part) of the city and he his his faith; in fact he is the only one who believed and hid his belief; in fact even Elyas and his honored ministers did not know about him, but this believing man secretly his example is as the example of the believing man of Pharaoh’s family, who hid his faith until when he heard their evil-plotting against Moses and killing him he fumed with anger so he could not hide his faith then he admonished his people and said to them effective words and as that this man when he heard in the evil-plot against Allah’s prophets he fumed with anger verily he could not conceal his faith and came calling his people and announcing openly his faith in a broad daylight between the hands of his people and said challenging: {Surely I believe in your Lord, so hear me.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:25. Then they killed him but for protecting the secrecy of the matter of companions of the cave; Allah did not send down upon his people after him any soldiers from the heaven {..nor did We ever send.(28) It was not but a single cry, and lo! they were still.(29)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:28-29
    { قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18) } صدق الله العظيم [يس]
    { إِنِّي آمنت بِربّكمْ فَاسمعُونِ (25) } صدق الله العظيم [يس]
    { وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) } صدق الله العظيم [يس]

Surely Allah has caused the earth to swallow the companions of Al-Russ people of the mountain; so the mountain of Al-Himma swallowed them and their castles then their castles sunken into the interior of Al-Himma mountain with "Be" and it is; one cry, lo and behold they are still directly after their killing to the caller who announced his faith between their hands, as for Allah’s messenger Elyas and the youths the honored prophets verily they are still hidden in their cave due to their threats and intimidation: {..If you do not desist, we will surely stone you, and a painful chastisement from us will certainly afflict you.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:18. And after their awakening and Allah’s messenger Elyas wanted to send one of the youths to the city to bring for them with food and enjoin the carefulness and the watch and said: {Surely if they prevail against you, they would stone you to death or force you back to their religion, and then you would never succeed.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:20. Nevertheless the man got out to the door of the cave so he did not see the town of his people at the top of Al-Himma as if the earth swallowed them surely he did not see light or any trace or noises in spite the time of the night was still early, so this terrifying silence astonished them, so they did not hear even the braying of their donkeys or barking of their dogs so the matter astonished them, so they decided to wait till the morning to clear to them the matter of their people where did they go and what happened to them after them, so returned to their cave once again then they slept another sleep, the major sleep from that time and they are still in a deep -sleep till this time: {..if you did look at them, you would turn back from them in flight, and you would be filled with terror from of them.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:18
    { لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18) } صدق الله العظيم [يس]
    { إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً (20) } صدق الله العظيم [الكهف]
    { لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَاراً وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْباً (18) } صدق الله العظيم [الكهف]

Do you know why the terror afflicts who took a look at them surely it is not as you think from the length of their hair and their nails due to the long period, that is an interpretation with conjecture, and conjecture does not avail a thing against the Truth, and if this explanation was correct they would not have said at their first stay: {we remained a day or part of a day} [Al-Kahf] 18:19; it is then would have cleared to them that they remained for so long due to the length of their hair and their nails, but they did not see a thing of your explanation, for that they said: {We have tarried for a day or a part of a day.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:19. Thus you explanation and the myth that he went with the currency and through it their matter been discovered!! By Allah, is this explanation logically?! And if it was as that then this man would have told them about their matter and their story as the Egyptian proverb say; “From tap tap until peace upon you” but we find those who found them did not encompass a thing about them, on the contrary they disputed in their matter and their assumptions in their matter differed then they referred their knowledge to their creator so they said: {..build a structure over them. Their Lord knows best about them.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:21
    {لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ} [الكهف:19]
    {لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ}
    { ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً ربّهم أعلم بِهِمْ }
    صدق الله العظيم [21:الكهف]

So where from did you come up with their knowledge and their news? Surely we find the people who found them that Allah did not encompass them a thing in their matter other than the people of knowledge they saw that there must be for them a status in the Book till a specified time and that Allah did not make tarry in vain, so they decided to build a place of worship over them until comes the explanation of their matter that been decreed in the Book. And the purpose of their tarrying has come and it is for you to know that Allah’s promise is ever true and that the Hour is coming there is no doubt about it, Allah has made them of the major signs of the hour thus Al-Raqeem the added number to them is from the signs of the Hour, verily he is Allah servants and His messenger the True Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- whom Allah mentioned him at the first part of surah Al-Kahf; the cave [chapter 18]: {And to warn those who say: Allah has taken to Himself a son.(4) They have no knowledge of him, nor had their fathers. Grievous is the word that comes out of their mouths. They speak nothing but a lie.(5)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:4-5
    { وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً (4) مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً (5) } صدق الله العظيم [الكهف]

As well you O community of Muslims, you have no knowledge of the son of Mary and you think that Allah raised him to Him body and soul; in fact Allah caused him to die raising the soul of son of Mary to Him and He commanded the angels in purifying the body, for that the Most High said: {..and purifying you} [Ãli-´Imrãn] 3:55. Verily the angels have purified him and placed him in the coffin of tranquility including other signs, and the coffin is in a tunnel of companions of the cave in the village of Al-Aqmar which besides Hurour in the province of Dhammar, and I warn the Jews from entering that area a grievous warning and I challenge them to try to touch them with harm if they were truthful so they have a plan against me let them plan and do not respite me. And Allah encompasses the disbelievers. Those Allah made them from my ministers but most of you do not know.
    { وَمُطَهِّرُكَ }
    O people of Yemen, look (to find out) whether I said the Truth or I was of the liars, perhaps you ridicule in my matter, so you do not search a thing about them until Allah explodes a great volcano that your land shakes from it, so obey my command and bring out the signs of ratification for the people to know that Allah’s promise is ever Truth and that the Hour is coming there is no doubt in it. And I make the Yemeni president Ali Abdullah Salehto bare the responsibility with the first degree, so so what you are ordered, and if you wanted more of the news we add to you but you will see the Truth upon the actual reality, so begin with the casket; The casket of tranquility from signs of my kingship over you

So let one of the people of Yemen to carry this speech of ours until he hands it to the village of Himmat Dhyab which is between Hurour and Al-Aqmar that is indeed the the village which Allah caused them to sink [the town of companions of Al-Russ that is located under your feet], as for the cave it exists in the village of Al- Aqmar which it is beside Himmat Dhyab and perhaps One of the shepherds used it so he did put in it the bamboo nevertheless he does not know what is behind the ancient wall and he is of the heedless (unaware) so if you saw the people of Yemen are silent so know the they did not search for the this fact but whoever in himself good surely he will pay attention to this matter and manifest for the world the reality of the called [Nasser Mohammad Al-Yemeni], whether he is speaking the Truth or he was of the playful Mahdis whom satans whispered for them without the Truth so the went astray and caused other to be astray..

..The Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4464 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

( الإعلان عن مكان تابوت السكينة وأصحاب الكهف والرقيم )

- 1 -

الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    03 - جمادي الآخرة - 1427 هـ
    29 - 06 - 2006 مـ
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــــــ

ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

بسم الله الرحمن الرحيم
    مِن الناصر لمحمدٍ الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ إلى علماء المسلمين في جميع الأقطار وبالذّات في القُطر العربيّ (الجمهوريّة اليمنيّة)، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملإ الأعلى إلى يوم الدّين، ثم أمّا بعد..

يا معشر علماء الأمّة، لطالما رجوتكم وتوسلت إليكم أن تخبروني عمّا يدور في أنفسكم تجاه شأني أنا المدعو (ناصر محمد اليمانيّ) فوجدت إجابةً موحدةً منكم مِن الذين اطّلعوا على الخبر من علماء الأمّة في الإنترنت العالميّة ألا وهي الصّمت الرهيب فلا آمنتم بأمري ولم تكفروا به! ذلك لأنّكم في حيرةٍ مِن أمري وتقولون في أنفسكم لربّما ناصر محمد اليمانيّ يدعو إلى الحقّ وإلى صراطٍ مستقيمٍ، غير إنكم غير موقنين بشأني فيكم وغير موقنين بالآيات التي نبأتكم عنها في خسوف القمر النذير والذي حدث في رمضان 1425 هجريًّا، وكذلك لا توقنون بأنه حقًّا قد أدركت الشّمس القمر في هلال رمضان 1426، وكذلك وجدت هذه الحقيقة التي في أنفسكم قد نبّأ عنها القرآن قبل أن تثْكلكم أمهاتكم وأمهات آبائكم وأنكم لن توقنوا بشأني حتى أُبيّن لكم آياتٍ جعلها الله لكم من أنفسكم عجبًا، ألا وهي أصحاب الكهف والرقيم قد جعلهم الله من الأشراط الكبرى للساعة وذلك لتعلموا أنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها.

يا معشر علماء الأمّة، وتالله لا أعلم بأحدٍ غيري يعلم بحقائق أصحاب الكهف حتى محمد رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - لا يعلم ما هو شأن أصحاب الكهف غير الظاهر من أمرهم، ولربّما يودّ أحدكم أن يُقاطعني ثم يقول: "اتَّقِ الله، فهل تزعم بأنّك أعلم من محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم؟" فيزبد ويربد علينا كالبعير الهائج. فأقول: ثكلتك أمّك، أنا أولى بمحمدٍ رسول الله منك بالحُبِّ والقُرب والعلم والتّصديق غير أنّ الله لم يُخبِر محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - بشأن أصحاب الكهف، ذلك بأنّ شأنهم لا يخصّه بل يخصّ شأن المهديّ المُنتظَر ولا غير ذلك. قال الله تعالى:
    {
    وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا ‎﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [الكهف 22]. أي مِن أهل الكتاب، وذلك لأنّ عِلم محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم مُقتصرٌ على عِلم جبريل المُعَلِّم عليه السلام، فإذا كان لا يعلم المُعلِّم فكيف يعلم التلميذ؟! ولربّما يودّ أحدكم أن يُمَزِّقني بأسنانه مُستشيطًا غضبًا: "بل حتى تزعم بأنّك أعلم حتى من جبريل عليه الصلاة والسلام!" فأقول: مهلًا يا قوم إنه لا يعلم حقيقتهم أحدٌ مِن جنود الله في السماوات ولا في الأرض غير المهديّ المنتظَر، وذلك لأنّ الله لم يستعِن في تدمير قوم أصحاب الكهف بأحدٍ من جنوده لا في السماوات ولا في الأرض ليضرِب الله لكم مثلًا بأن من جاهد فإنما يجاهد لنفسه وإنّ الله لغنيٌّ عن العالمين، وأن لو يشاء الله لانتصر من أعدائه ولكن ليبلوَ بعضُكم ببعضٍ.

يا معشر الأمّة تعالوا لأنبّئكم بحقيقة أصحاب الكهف وأفصّل لكم شأنهم من القرآن تفصيلًا لعلكم تعلمون بأني حقًّا آتاني الله علم الكتاب ولم يؤتِني عِلمًا
    من الكتاب بل علم الكتاب أي العلم كلّه جُملةً وتفصيلًا، فلنُبحِر سويًّا في قصة أصحاب الكهف مُستنبطين حقائق قصّتهم من القرآن العظيم.

أولًا: قوم أصحاب الكهف ..

وهُم أهل قريةٍ مِن القرون الأولى مِن قَبْلِ إبراهيمَ ولوطٍ وشُعيبٍ ومِن بعد نوحٍ وثمودَ، بعَث الله رسوله
    إلياسَ عليه الصلاة والسلام لينذر أصحاب الرَّسِّ، ويقصد بالرَّسِّ أي الجبل، والرَّواسي أي الجِبال ومفرد الرَّواسي (الرَّسّ) أي الجبل، وذلك جبلٌ صغيرٌ يقطن عليه قوم أصحاب الكهف وهو بما يسمونه (حمّة ذياب بن غانم) وموقعه في أعلى مكانٍ في الجزيرة العربيّة، وأرفع مكان في الجزيرة العربيّة هضبة صنعاء، وأرفع مِن صنعاء ربوة ذمار، وأرفع مكان في ربوة ذمار؛ وأرفع مكان في محافظة ذمار منطقة حورور، وأرفع من حورور منطقة الأقمر والتي توجد به حمّة ذياب والبعض يسمونها (حمّة كلاب) تعليقًا و(تريقة) على أهالي القرية الجديدة والذين يقطنون فوق (حمّة ذياب بن غانم) كما يسمّيها بعض المؤرخين وأما اسمها الحقيقي المذكور في القرآن (قرية الرسّ) أي قرية الجبَل وهو بما يسمونه أهل الجغرافيا (التل) وأما أهل ذمار فيسمونه (الحمّة)، واسمها الحالي (حمّة كلاب) وتقع إلى الشرق من مدينة ذمار والتي يسمّيها القرآن قرية (أصحاب الرَّسِّ) أي أصحاب قرية الرَّسِّ، والرَّسّ كما ذكرنا مُفرد رواسي.

ونعود لمواصلة القصة فقد بعَث الله عبده ورسوله
    إلياس عليه الصلاة والسلام إلى قرية أصحاب الرَّسِّ، وشَدَّ الله أزره بفتًى شابٍّ فجعله الله نبيًّا مع إلياس يدعو قومه إلى عبادة الله وحده وترك عبادة الأصنام، ثم آمَن لهم فتىً شابٌّ آخر ثم شدّ الله أزرهم به وجعله نبيًّا ثالِثًا، والفِتية الاثنان جعلهما الله أنبياء مثلهم كمثل هارون أخو موسى ألقى الله الرسالة لموسى وشدّ الله أزره بأخيه هارون نبيًّا ووزيرًا وكذلك رسول الله إلياس عليه الصلاة والسلام هو مَن تلَقّى الرسالة مِن ربّه أما الفتية الذين آمنوا بربّهم مُصَدّقين دعوة رسول الله إلياس فقد زادهم الله هُدى وعِلمًا وجعلهم أنبياء مع نبيّ الله إلياس ليدعوا أصحاب الرَّسِّ إلى ترك عبادة الأصنام تلبيةً لدعوة الحقّ وأن يعبدوا الله وحده لا شريك له، ولكنّ أصحاب الرَّسِّ هدّدوهم وتوعّدوهم لئن لم ينتهوا من هذه الدعوة التي تسببت في غضب الآلهة وإمساك قَطْرِ السماء وأنّهم لم يروا خيرًا منذ ظهور هذه الدعوة لذلك: {قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ ۖ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨} صدق الله العظيم [يس 18]، ثم أرادوا المكر بهم فاختبأوا في كهفهم كما اختبأ محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - وصاحبه في الغار من مكر الكُفار، وبعد اختفاء إلياس والفتية الأنبياء الاثنين جاء رجلٌ من أقصى المدينة يسعى وكان يكتم إيمانه؛ بل هو الوحيد الذي آمن وكتم إيمانه؛ بل لا يعلم به حتى إلياس ووزراؤه المُكرّمون، ولكن هذا الرجل المؤمن سِرًّا مثله كمثل مؤمن آل فرعون الذي كان يكتم إيمانه حتى إذا سمع بالمكر ضدّ موسى وقَتْلِهِ استشاط غضبًا فلم يستطِع أن يكتم إيمانه ثم وعظ قومه وقال لهم قولًا بليغًا وكذلك هذا الرجل حين سمع بالمكر ضدّ أنبياء الله استشاط غضبًا وجاء يدعو قومه ويعلن إيمانه جَهارًا نهارًا بين يدي قومه وقال مُتحدّيًا: {إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ ﴿٢٥} صدق الله العظيم [يس 25]. ومن ثم قاموا بقتله ولكن حِفاظًا على سريّة أمر أصحاب الكهف لم يُنزّل الله على قومه من بعدُ من جُندٍ من السماء: {وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ ﴿٢٨إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩} صدق الله العظيم [يس 29].

فقد خسف الله بأصحاب الرَّسِّ فابتلعهم وقصورهم جَبَلُ الحمّة فغاصت قصورهم في بطن جبل الحمّة بكُن فيكون؛ صيحةً واحدةً فإذا هم خامدون مباشرةً بعد قتلهم للداعية الذي أعلن إيمانه بين أيديهم، وأمّا رسول الله
    إلياس والفتية الأنبياء المُكرمين فلا يزالون مُختبئين في كهفهم نظرًا لتهديد الوعيد: {لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨} صدق الله العظيم [يس 18]، وبعد صحوتهم لم يعلموا ماذا حدث لقومهم من بعدهم وأراد رسول الله إلياس أن يبعث أحد الفتية إلى المدينة ليأتي لهم بطعامٍ ويلزم الحذر والمراقبة، وقال: {إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذًا أَبَدًا ﴿٢٠} صدق الله العظيم [الكهف 20]. غير أن الرجل خرج إلى باب الكهف فلم يرَ قرية قومه في أعلى الحمّة وكأنّ الأرض ابتلعتهم فلم يروا لهم أنوارًا أو أيَّ أثرٍ أو ضجيجٍ مع أنّ الوقت من الليل لا يزال مبكرًا، فأدهشهم هذا الصّمت الرهيب فلم يسمعوا حتى نهيق حميرهم أو نُباح كلابهم فأدهشهم الأمر، ومن ثم قرّروا الانتظار إلى الصباح حتى يتبيّن لهم أمر قومهم أين ذهبوا وماذا حدث لهم من بعدهم، فعادوا إلى كهفهم مرةً أخرى فناموا نومةً أخرى؛ النّومة الكُبرى من ذلك الزمن ولا يزالون في سُباتهم إلى هذه الساعة: {لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا ﴿١٨} صدق الله العظيم [الكهف 18].

فهل تدرون لماذا الرعب يصيب من اطّلع عليهم؟ إنه ليس كما تظنّون بأنه من طول أشعارهم وأظافرهم نظرًا للمدة الطويلة؛ ذلك تأويلٌ بالظنّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئًا، ولو كان هذا التفسير صحيحًا لما قالوا عِند لبثهم الأول:
    {
    لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ} [الكهف:19]؛ لكان تبيّن لهم بأنهم لبثوا كثيرًا نظرًا لطول أشعارهم وأظافرهم، ولكنهم لم يروا من تفسيركم شيئًا لذلك قالوا: {لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ}، وكذلك تفسيركم والأسطورة بأنه ذهب بالعملة ومن خلالها اُكْتُشِفَ أمرهم! بالله عليكم هل هذا تفسيرٌ منطقيٌّ؟! ولو كان كذلك لنبّأهم هذا الرجل بشأنهم وقصّتهم كما يقول المثل المصري من طأطأ لسلام عليكم، ولكنّا نجد الذين عثروا عليهم لم يحيطوا بشأنهم شيئًا، على العكس تَجادلوا في شأنهم واختلفت توقعاتهم في شأنهم ومن ثم ردّوا علمهم لخالقهم فقالوا: {ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً ربّهم أعلم بِهِمْ} صدق الله العظيم [21:الكهف].

فمن أين جئتم بعلمهم وأخبارهم فنحن نَجِد القوم الذين عثروا عليهم لم يحِطهم الله بشأنهم شيئًا غير أنّ أهل العلم رَأَوْا بأنّه لا بُدّ أنّ لهم شأنًا في الكتاب إلى أجلٍ مسمّى وأنّ الله لم يبقِهم عبثًا فقرّروا أنْ يبنوا عليهم مسجدًا وذلك حتى يأتي بيان شأنهم المُقَدَّر في الكتاب.

وقد جاء الهدَف مِن بقائهم وهو لتعلموا بأنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها فقد جعلهم الله مِن علامات الساعة الكبرى وكذلك الرَّقيم المُضاف إليهم مِن علامات الساعة إنه عبد الله ورسوله المسيح الحقّ عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام والذي ذكره الله في أوَّل سورة الكهف: {وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا ‎﴿٤﴾‏ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ‎﴿٥﴾}
    صدق الله العظيم [الكهف].

وكذلك أنتم يا معشر المُسلمين ليس لكم عِلمٌ بابن مريم وتظنّون بأنّ الله رفعه إليه جسدًا وروحًا؛ بل توفّاه الله رافِعًا روح ابن مريم إليه وأمر الملائكة بتطهير الجَسَد لذلك قال تعالى:
    {وَمُطَهِّرُكَ}. فقد طهّرته الملائكة وجعلته في تابوت السكينة ضِمن آياتٍ أخرى، ويوجد التابوت في نفق أصحاب الكهف في قرية الأقمر التي بجانب حورور في محافظة ذمار، وأُحَذِّر اليهود من دخول تلك المنطقة تحذيرًا كبيرًا وأتحدّاهم أن يحاولوا مسّهم بسوءٍ إن كانوا صادقين فإن كان لهم كيدٌ فليكيدونِ ولا ينظرونِ، والله مُحيطٌ بالكافرين. أولئك قد جعلهم الله وزرائي ولكنّ أكثركم لا يعلمون.

فانظروا يا أهل اليمن أصَدَقتُ أم كنتُ من الكاذبين، ولربّما تستهزئون بأمري فلا تبحثون عنهم شيئًا حتى يفجّر الله فيكم بركانًا عظيمًا تهتزّ منه أرضكم، فأطيعوا أمري واستخرجوا آيات التَّصديق ليعلم النّاس بأنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها. وأُحَمِّل المسؤولية بالدرجة الأولى
    الرئيسَ اليمنيّ علي عبد الله صالح فافعلوا ما تؤمرون، وإن أردتم مزيدًا من أخبارهم زدناكم ولكنّكم سوف تُشاهدون الحقّ على الواقع الحقيقيّ فابدَأوا بالتابوت؛ تابوت السكينة من آيات مُلكي عليكم.

فليحمل أحدُ أهل اليمن خطابَنا هذا حتى يسلّمه إلى قرية حمّة ذياب والتي بين حورور والأقمر ذلك بأن القرية التي خَسَف الله بها قرية أصحاب الرسّ توجد تحت أقدامهم، وأما الكهف فيوجد في قرية الأقمر التي بجانب حمّة ذياب ولربّما استخدمه أحد الرعية فجعل فيه القصب غير أنه لا يعلم ما وراء الجدار القديم وإنه لمن الغافلين، فإن رأيتم أهل اليمن صامتون فاعلموا بأنهم لم يبحثوا عن هذه الحقيقة ولكن مَن فيه خيرٌ لنفسه فسوف يهتمّ بهذا الأمر حتى يُبيِّن للعالَم حقيقة المدعو [ناصر محمد اليمانيّ]
    هل يقول الحقّ أم كان من اللاعبين المهديّين الذين وسوست لهم الشياطين بغير الحقّ فضلّوا وأَضلّوا.

الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

اقتباس المشاركة 241343 من موضوع Appeal of the Imam Mahdi to all Muslims for the pledge of allegiance to fight light and heavy..

- 15 -

29 - 03 - 1428 AH
    16 - 04 - 2007 AD
    01:05 am
    ـــــــــــــــــــــــ

The True Promise draws near and the people of Yemen did not search for the fact of the coffin

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, peace be upon who followed the guidance to the straight path, then after this

What is the wrong with you O people of Yemen you do not do what you are commanded or are you mocking? Or do you not want to bring forth the signs but after rising the sun of its setting place? Or do you not know what is: {..(Dabba) a walking-creature from the earth..} [Al-Naml] 27:82? Or are you not of the walking-creatures (Al-Dawab)? And Allah the Most High said: {And if Allah were to destroy the people for their iniquity, He would not leave therein a single (Dabba) walking-creature..}Truthful Allah the Great [Al-Nahl] 16:61, which means He would not have left a single human being on it.
    {دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ} [النمل:82]
    {وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَآبَّةٍ} صدق الله العظيم [61:النحل]،

And Allah the Most High said: {Surely the vilest of the walking-creatures, in Allah’s sight, are the deaf, the dumb, who do not understand.}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:22 which means the most evil people; and the people are (Dawab) thudding-creatures they strike on the earth. So what is the matter with you O community scholars of the nation you made Al-Dabba mere ***** has four legs though you believe that you Al-Dabba is an arbitrator between the people of the Truth and the people of falsehood then you make this Dabba *****! What is the matter with you, how do you judge? In fact the secret of Al-Dabba is unknown and Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- did not clarify it, but the hypocrites and those who say against Allah what they do not know manufactured myths about Al-Dabba with which Allah did not send authority for them.
    {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ (22)}صدق الله العظيم [الأنفال]،

Or do you believe that the Messiah son of Mary does not speak of middle age (Kahla)? And might one say: “But Allah said she speaks to them and did not say he speaks to them”. I say that’s because Allah is talking about the spirit which means the return of spirit of son of Mary to its body to speak to the people with Truth, and this soul is the Messiah (Esa) Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- who would speak to the people in the cradle and (Kahla) middle-age, so do not argue in what you do not have knowledge, and verily you shall see the Truth upon the actual reality, so when you believe in me I will appear to you for the pledge of allegiance to make the word of observance of duty the utmost: {Then you came as ordained, O Moses.} [T.H.] 20:40. Verily how much that you are in need for who would lead you for the defense for yourselves!
    {ثُمَّ جِئْتَ عَلَى قَدَرٍ يَا مُوسَى (40)} [طه:40]

I am the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, I announce that the most coward leaders among the Arab governors in the history of the seed of Abraham (Ebraheem) are the leaders of the twenty first century whom weakness afflicted them so they got pleased with this world’s life, and that is their goal of knowledge. I do not think that Bush is the owner of the kingdom and he grants the kingship to whom he pleases; in fact Allah is the Owner of the kingdom He grants the kingdom to whom He pleases O community of the Arab leaders. If you do not have the religious deterrent then where is the deterring of fanaticism and the Arabian ethnic zeal, or do you think that it is a fanaticism of Ignorance? In fact the fanaticism of Ignorance when it is heated against a group of people while they are unjust. And Allah the Most High said: {They prefer to be with those who remain behind (Al-Khawalif)..}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:87
    {رَضُواْ بِأَن يَكُونُواْ مَعَ الْخَوَالِف} صدق الله العظيم [87:التوبة].

The meaning of (Al-Khawalif) is the women who remain behind, so if the religious deterrent is not present verily the spirit of fanaticism would never leave you, but your love for power has overshadowed so you got weakened and and refrained from what Allah has commanded you in the grand Quran: {..And fight the polytheists all together as they fight you all together..}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:36
    {وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً}صدق الله العظيم [36:التوبة].

And the spears when are joined resist to break, so when separated it breaks one by one, so how can you watch while the enemies are breaking your backs one by one, a country after another while you are looking?! And whatever happened at your neighbor’s it would happen in your home, or did you not hear Bush say that he wants to change the system in the whole middle east and he did not exclude anyone of you? And if he wanted good-reform as he says, we would have said; devastation to you (corrupt Arab leaders), but he wants mischief and destruction.

Indeed, this is the second mischief and the most grievous, or didn’t you know that the decision makers in the White House from Jewish origin? That is the meaning of His word the Most High: {And when it is said to them, Make not mischief in the land, they say: We are but peacemakers.(11) Now surely they are the mischief-makers, but they perceive not.(12)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:11-12
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12)} صدق الله العظيم [البقرة].

And the ignorant may think that the meaning of His word: {but they do not perceive}, which means the Jews do not perceive that they are the mischief makers! Surely this is wrong interpretation; in fact the humans who are protesting in the world against the American war do not perceive that behind the explosions are the hidden hands of the Jewish Mossad and they settle it to the terrorism, so they convinced the world opinion for the human populations whom they said to America do not make mischief in the land, so the American Jews said we only peacemakers. Indeed you have seen their peacemaking in Iraq after removing Al-Sufyani, and there is no good in Al-Sufyani from the seed of Muawiya Bin Abu Sufyan.

O people of Yemen.. O the president Ali Abdullah Saleh, I appeal to you by Allah the Great to send to Al-Aqmar village to search for the coffin in one of the caves which are found in the village, at the bottom of the village (there is) a cave, its door is (Qibla) a prayer direction which means northwest, and it is the only cave that its door is northwest in this village, and the structure is inside of it, so let them demolish the structure, then they will find a stony ladder they descend in it then take a way as a channel that leads to a large dome in which exist the coffin of tranquility, then they look at what is inside of the coffin and then they find out whether I said the Truth or I was of the liars. Verily has approached the rising of the sun from its setting place (west) while you are heedless (unaware).

O people of Yemen, hasten and if your president turned away from this matter, so is there a sensible-wise man to go with our speech to the village of Al-Aqmar in order to hand it to a man called Abd Al-khaliq Saad? So if you refuse, surely Allah will bring forth (Al-Dabba) the walking human after rising the sun from its setting place (west); after the word comes to pass against you because of lack of your certainty in the signs of your Lord: {..indeed the people are not certain in Our signs.} [Al-Naml] 27:82
    {أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (82)}[النمل].
    I have knew through this verse that you will not deny me nor believe me; in fact there is probability in yourselves that I may be truthful, but this probability did not become a certainty yet, so that is the cause of your silence and not replying to my speeches, isn’t that correct or will you deny even what is in yourselves? Verily go back to yourselves and you would find this; for you may get certain.

And I am waiting for the response of the people of Yemen, thus who gained knowledge on this matter, (all) are waiting for the response of the people of Yemen; did they find what Nasser Mohammad Al-Yemeni says is true upon the actual reality or is he of the liars? Surely this is not date of chastisement, it is probable for changing or delaying, in fact the thing that is placed in the cave does not delay it, except your negligence in the matter (could bring the chastisement to its appointed date), I and others are waiting for the response from the people of Yemen sooner rather than later, if not indeed Allah will empower your enemy against you and make some of you taste brutality of others, verily your enemy just came to you at the midst of your home to humiliate you and rape your women and violates your honor and rob your wealth and your goods and seduce you away from your religion atop of your sedition to yourselves, so are you Muslims or do you say what you do not do?

.The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 96577 من موضوع نداء الإمام المهديّ إلى كافة المسلمين للبيعة للقتال خفافاً وثقالاً ..

- 15 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 03 - 1428 هـ
    16 - 04 - 2007 مـ
    01:05 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ

اقترب الوعد الحقّ وأهل اليمن لم يبحثوا عن حقيقة التابوت ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والسلام على من اتّبع الهدى إلى الصراط المستقيم، ثم أمّا بعد..

ما خطبكم يا أهل اليمن لا تفعلون ما تُؤمرون أم إنكم مستهزؤون؟ أم إنكم لا تريدون استخراج الآيات إلا بعد طلوع الشّمس من مغربها؟ أم إنّكم لا تعلمون ما هي
    {دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ} [النمل:82]؟ أم إنكم لستم من الدّواب؟ وقال الله تعالى: {وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللّهُ النّاس بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَآبَّةٍ} صدق الله العظيم [النحل:61]، أي ما ترك عليها من إنسان. وقال الله تعالى: {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22]. أي أشر النّاس؛ والنّاس دوابٌّ يدأبون على الأرض. فما خطبكم يا معشر علماء الأمّة جعلتم الدّابة مُجرد (*****) له أربعة أرجلٍ رغم أنّكم تؤمنون بأن الدّابة حَكَمٌ بين أهل الحقّ وأهل الباطل ثم تجعلون هذه الدّابة (*****)! ما لكم كيف تحكمون؟ بل سرّ الدّابة مجهولٌ ولم يُبيّنهُ محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، ولكنّ المنافقين والذين يقولون على الله ما لا يعلمون ألَّفوا عن الدّابة أساطيرَ ما أنزل الله بها من سلطانٍ.

أم إنكم لا تؤمنون بأنّ المسيح ابن مريم لا يكلمكم كهلاً؟ وقد يقول قائل: "لكن الله قال تُكلمهم ولم يقل يُكلمهم". أقول ذلك لأن الله يتكلم عن النفس أي عودة نفس ابن مريم إلى جسدها لتكلّم النّاس بالحقّ، وإنّ هذه النفس هو المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام الذي يكلم النّاس في المهد وكهلاً.

فلا تُجادلوا فيما ليس لكم به علم، ولسوف تبصرون الحقّ على الواقع الحقيقيّ حتى إذا آمنتم بأمري سوف أظهر لكم للمبايعة لأُعلي كلمة التقوى:
    {ثُمَّ جِئْتَ عَلَى قَدَرٍ يَا مُوسَى} [طه:40].

فما أحوجكم إلى من يقودكم للدفاع عن أنفسكم، وأنا الإمام ناصر محمد اليمانيّ أُعلن بأنّ أجبنَ قادةٍ في حُكام العرب في تاريخ ذُريّة إبراهيم هم قادة القرن الواحد والعشرين الذين أصابهم الوهن فرضوا بالحياة الدنيا، وذلك مبلغهم من العلم. ولا أظن بوش هو مالك الملك يؤتي الملك من يشاء؛ بل الله مالك المُلك يؤتي المُلك من يشاء يا معشر القادة العرب، إذا لم يكن عندكم الوازع الدّيني فأين وازع الحَميّة والغيرة العرقيّة العربيّة أم تظنّون بأنّها حميّة الجاهليّة؛ بل حميّة الجاهليّة عندما تحتمي على طائفةٍ وهم ظالمون. وقال تعالى:
    {رَضُواْ بِأَن يَكُونُواْ مَعَ الْخَوَالِفِ} صدق الله العظيم [87:التوبة]. ومعنى الخوالف أي النساء، فإذا لا يوجد الوازع الدّينيّ فلن تُغادركم روح الحميّة، ولكن حُبّكم للسلطة قد طغى فوهنتم وتقاعستم عمّا أمركم الله في القرآن العظيم: {وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً} صدق الله العظيم [36:التوبة].

وتأبى الرماح إذا اجتمعن تكسُّراً فإذا افترقن تكسرت آحادا، فكيف تتفرجون والأعداء يكسرون ظهوركم آحاداً دولةً تلو الأخرى وأنتم تنظرون؟! وما حدث في جارك حدث في دارك، أم إنكم لم تسمعوا بوش يقول بأنه يريد تغيير النظام في الشرق الأوسط بأسره ولم يستثنِ أحداً منكم؟ فلو كان يريد الصلاح كما يقول لقلنا سُحقاً لكم ولكنه يريد الفساد والخراب.
    فهذا هو فساد بني إسرائيل الثاني والأكبر أم إنكم لا تعلمون بأنّ صُنّاع القرار في البيت الأبيض من أصلٍ يهوديّ؟ وذلك معنى قوله تعالى: {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْ‌ضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ﴿١١﴾ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـٰكِن لَّا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وقد يظن الجاهل بأن معنى قوله:
    {وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ} أي اليهود لا يشعرون بأنهم مفسدون فهذا تأويلٌ خطأٌ؛ بل لا يشعر البشر المُتظاهرون في العالم ضدّ الحرب الأمريكية بأن وراء التفجيرات الخفيّة أيادي الموساد اليهوديّة ويسندونها للإرهاب، فأقنعوا الرأي العالمي لشعوب البشر الذين قالوا لأمريكا لا تفسدوا في الأرض فقال الأمريكان اليهود إنما نحن مصلحون، فقد رأيتم صلاحهم في العراق بعد إخراج السُفيانيّ ولا خير في السُفيانيّ من ذُريّة معاوية بن أبي سفيان.

فيا أهل اليمن، ويا أيّها الرئيس علي عبد الله صالح، إني أُناشدك بالله العظيم أن ترسل إلى قرية الأقمر للبحث عن التابوت في أحد الكهوف والتي توجد بالقرية في أسفل القرية كهفٌ بابه قِبلة أي شمال غرب وهو الكهف الوحيد الذي بابه شمال غرب في هذه القرية، والبناء داخله فليهدّوا البناء ومن ثم سوف يجدون سُلّماً حجريّاً ينزلون فيه فيسلكون طريقاً كالقناة تؤدّي إلى قُبّةٍ كبيرةٍ والتي يوجد بها تابوت السكينة، ثم ينظرون ما بداخل التابوت ثم ينظرون أصدقتُ أم كنت من الكاذبين، فقد اقترب طلوع الشّمس من مغربها وأنتم غافلون.

فيا أهل اليمن أسرعوا فإذا أعرض رئيسكم عن هذا الأمر أليس فيكم رجلٌ رشيدٌ يذهب بخطابنا إلى قرية الأقمر حتى يسلّمه لرجلٍ يُدعى عبد الخالق سعد؟ فإن أبيتم فسوف يُخرج الله الدّابة بعد طلوع الشّمس من مغربها بعد وقوع القول عليكم بسبب عدم يقينكم بآيات ربّكم:
    {أَنَّ النّاس كَانُوا بِآياتنَا لَا يُوقِنُونَ} [النمل:82].

وقد علمتُ من خلال هذه الآية إنّكم لم تكذبوا بأمري ولم تصدّقوا؛ بل في أنفسكم احتمالٌ بأني قد أكون صادقاً، ولكن الاحتمال هذا لم يصبح يقيناً بعد فذلك هو سبب صمتكم وعدم الردّ على خطاباتي، أليس ذلك صحيحاً أم إنكم سوف تنكرون حتى ما في أنفسكم؟ فارجعوا إلى أنفسكم تجدوا ذلك لعلكم توقنون. وأنا منتظِرٌ لردّ أهل اليمن وكذلك الذين اطّلعوا على هذا الأمر منتظرون لردّ أهل اليمن هل وجدوا ما يقول ناصر محمد اليمانيّ حقّاً على الواقع الحقيقيّ أم كان من الكاذبين؟ فهذا ليس موعد عذابٍ قابلٍ للتبديل أو التأخير بل شيئاً موضوعاً في الكهف لا يؤخّره إلا تهاونكم في الأمر.

وأنا وغيري منتظرون للردّ من أهل اليمن عاجلاً غير آجلٍ، ما لم فسوف يُسلِّط الله عليكم عدوَّكم فيذيق بعضكم بأس بعضٍ فقد جاء إليكم العدوّ إلى عُقر داركم لُيذلَّكم ويغتصب نساءكم وينتهك أعراضكم ويسلب أموالكم وخيراتكم ويفتنكم عن دينكم فوق فتنتكم لأنفسكم فهل أنتم مسلمون أم تقولون ما لا تفعلون؟

الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي Now came the date of the day on which the Jews think that they crucified servant of Allah and His messenger the Messiah Jesus son of Mary prayer of forgiveness and peace be upon him

- 3 -

30 - 03 - 1428 AH
    18- 04 - 2007 AD
    09:53 pm
    ـــــــــــــــــــ

Now came the date of the day on which the Jews think that they crucified servant of Allah and His messenger the Messiah Jesus son of Mary prayer of forgiveness and peace be upon him, while they did not crucify him nor did they kill him..

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, from Al-Yemeni the Awaited khalifa of Allah over the humans the twelfth Imam from family of the purified house the servant worshiper of the Lord possessor of knowledge of the Book Nasser Mohammad Al-Yemeni, to community of the Muslims from the followers of the illiterate prophet seal of the prophets and messengers Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family and many salutations- and upon the ratifiers in the word of monotheism; no God except Allah, Him Alone, nor partner for Him, the equitable common-word between Allah’s messengers altogether to the worlds, and to the people altogether, after this..

Allah the Most High said: {..Say: Allah is sufficient for a witness between me and you and whoever has knowledge of the Book.}Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad] 13:43
    {قُلْ كَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ﴿٤٣﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

O community of Christians and Muslims, I am the khalifa of Allah over you altogether the absolute Imam for the nation, and has come the date of the day in which the Jews think that they crucified Allah’s servant and His messenger the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him, and they did not crucify him nor did they kill him; in fact Allah rescued him from them and caused his soul to die (raised it) to Him as He cased to die the companions of the cave, and Allah commanded His angels in purifying his body then they lifted it with the coffin of the king Taloot in a high place in this land of yours, that is Al-Raqeem the added one to the companions of the cave; they are from Allah’s wondrous signs; signs to you from yourselves for you to know that Allah’s promise is ever True and that the Hour is coming — there is no doubt about it.

O people, you are certainly mistaken in the figures of the date after Christ (AD), come so I tell you about the fact of the day’s date that Allah retrieved the soul of son of Mary -prayers of forgiveness and peace be upon him- (raised his soul) to Him on the day when the Jews tried to kill him on Friday, on the night of birth of crescent of Ramadan; on the night of Al-Qadr in the lunar month before few years in the solar year; in the solar-eclipse of Friday- April 8th; which followed it the solar-eclipse in Ramadan 1426 AH, in which the sun overtook the moon, so the sun met with it on the first of the month while it is just a crescent, that is because the solar year in the Book is 360 solar days, and the solar day as we said the night of it is six months and its day is six months, in the meaning of that the solar year is 360 years according to our days, and on that date was the attempt of the Jews to assassinate Allah’s servant and His messenger the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- the day when Allah raised to Him the soul of the son of Mary, and from that date from the day of the raising 2160 AD till the day of the eclipse on the upcoming Friday for Ramadan 1427 AH, which will be witnessed in the Arabian region, and that is the fact of the AD date but most of you doubt! It is two thousand, one hundred and sixty years from the day of Allah causing him to die (raising his soul) to him, as for day of birth of the son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- to be added forty years verily we are now in the year 2200 AD since the birth of Allah’s servant and His messenger the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him.

As in respect to the date of Hijrah AH on the date of sending down the Quran it is 1440 years from the date of revealing the Quran before four solar years, and between the death of the son of Mary and the descendance of the Quran is two solar years only which means what equals seven hundred and twenty years with the finest precision.

O community of mortals, the sun has overtook the moon while you are heedlessly turned away, or O people of the Arabic language, don’t you know how the sun overtakes the moon? That is the pursuing to catch up with it so the sun meets with it while it’s just a crescent, then the sun precedes ahead of it at the end of the solar day for the solar year which corresponds on Friday the day of birth of Ramadan’s crescent of 1427 AH. But the crescent as you know would be born and separates from the sun eastward, and the sun should not be for it to overtake the moon surely it would be west of the moon and the moon floats in its orbit on the first of the month heading eastward and the sun behind it, and that is the astronomical system in the grand Quran: {Neither is it for the sun to overtake the moon, nor can the night outstrip the day. And all float on in an orbit.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:40
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِ‌كَ الْقَمَرَ‌ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ‌ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس]

As for the crescent get to be born and floats behind the sun, in this case; verily the sun overtook the moon and preceded ahead of it while you are in heedlessness turning away, and that is a sign of ratification from Allah for Al-Yemeni the Awaited Mahdi of Allah over the mortals and a condition from the major conditions of the Hour.

So announce my news O community board of senior scholars of the honored Mecca, so if you announced surely you have ratified then Nasser Mohammad Al-Yemeni appears to you at the Yemeni corner for the pledge of allegiance on raising high the word monotheism among the worlds, and if you refuse I surely have no need in your support verily Allah will make me appear over the world altogether in one night and I do not know what Allah is going to do with you if you refused announcing about me, and in Allah should the believers trust.

.Brother of the righteous for Allah’s sake; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4466 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

- 3 -
    01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
    18- 04 - 2007 مـ
    09:53 مساءً
    ـــــــــــــــــــ

قد جاء تاريخ اليوم الذي يظنّ اليهود بأنهم صَلَبوا فيه عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام
    وما صَلَبوه وما قَتَلوه ..

بسم الله الرحمن الرحيم، مِن اليمانيّ المُنتظَر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهّر العبد الربانيّ صاحب علم الكتاب ناصر محمد اليمانيّ إلى معشر المسلمين من أتباع عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه وآل عمران وسلّم تسليمًا كثيرًا، وإلى معشر المُسلمين من أتباع النّبيّ الأمّي خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم تسليمًا كثيرًا، وعلى المُصَدّقين بكلمة التوحيد لا إله إلا الله وحده لا شريك له الكلمة السواء بين رُسل الله أجمعين إلى العالمين، وإلى النّاس أجمعين، ثم أمّا بعد..

قال الله تعالى:
    {قُلْ كَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ﴿٤٣﴾} صدق الله العظيم [الرعد 43].

يا معشر النّصارى والمسلمين، إني خليفة الله عليكم أجمعين والإمام الشامل للأُمّة، وقد جاء تاريخ اليوم الذي يظنّ اليهود بأنهم صَلَبوا فيه عَبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وما صَلَبوه وما قَتَلوه؛ بل أنقذه الله منهم وتوفّى إليه روحَه كما توفّى أصحاب الكهف، وأمَر الله ملائكته بتطهير جسده ثم رفعوه بتابوت المَلِكِ طالوت في مكانٍ عليٍّ في أرضكم هذه، ذلك هو الرَّقيم المُضاف إلى أصحاب الكهف؛ كانوا من آيات الله عجبًا؛ آيات لكم من أنفسكم لتعلموا بأنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها.

يا أيّها النّاس إنكم لمخطئون في أرقام التاريخ الميلادي، وتعالوا لأنبّئكم بحقيقة تاريخ اليوم الذي توفّى الله إليه روح ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم حاول اليهود قتله في يوم الجمعة؛ في ليلة ميلاد هلال رمضان؛ في ليلة القدر في الشهر القمريّ قبل بضع سنين بالسَّنة الشمسيّة؛ في كسوف الجمعة ثمانية إبريل؛ والذي تلاه كسوف الشّمس في رمضان 1426؛ والذي أدركت فيه الشّمس القمر فاجتمعت به في أوّل الشهر وقد هو هلال؛ ذلك بأنّ السَّنة الشمسيّة في الكتاب 360 يومًا شمسيًّا، واليوم الشمسيّ كما قُلنا ليله ستة أشهرٍ ونهاره ستة أشهرٍ؛ بمعنى أنّ السَّنة الشمسيّة 360 سنة حسب أيامنا، وفي ذلك التاريخ كانت المحاولة اليهوديّة لاغتيال عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام يوم رَفَع الله إليه روح ابن مريم، ومن ذلك التاريخ مِن يوم الرَّفع 2160 ميلادية إلى يوم كسوف الجمعة القادم لرمضان 1427 والذي لا يُشاهَد في المنطقة العربيّة وذلك حقيقة التاريخ الميلاديّ ولكن أكثركم يمترون! هو ألفان ومائة وستون سنة من يوم توفاه الله إليه، أما مِن يوم ميلاد ابن مريم عليه الصلاة والسلام تُضاف أربعين سنة فنحن الآن في عام 2200 م منذ ميلاد عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم.

وأما بالنسبة للتاريخ الهجريّ بتاريخ نزول القرآن فهو
    1440 عاماً من تاريخ نزول القرآن قبل أربع سنواتٍ شمسيّة، وبين تَوفّي ابن مريم ونزول القرآن سنتين فقط شمسيّتين أي بما يُعادل سبعمائة وعشرون عاماً بالدقة المُتناهية.

يا معشر البشر لقد أدركت الشّمس القمر وأنتم في غفلةٍ مُعرِضون أم إنّكم لا تعلمون كيف تدرك الشّمس القمر يا أهل اللغة العربيّة؟ وذلك هو اللحاق به فتجتمع به وقد هو هلالًا ومن ثم تسبقه في نهاية اليوم الشمسي للسنة الشمسيّة والذي يوافق يوم الجمعة يوم ميلاد هلال رمضان
    1427، ولكن الهلال كما تعلمون يُولَد وينفصل عن الشّمس شرقًا والشّمس لا ينبغي لها أن تُدرِك القمر فهي تكون غرب القمر وهو يجري في فُلكِه في أوَّل الشهر مُنطلِقًا شَرقًا والشّمس وراءه وذلك هو النظام الفلكيّ في القرآن العظيم: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِ‌كَ الْقَمَرَ‌ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾}
    صدق الله العظيم [يس 40].

أمّا أن يُولَد الهلال ويجري وراء الشّمس إذًا فقد أدركته ثمّ سبقته وأنتم في غفلةٍ مُعرِضون، وتلك آيةٌ من الله لتصديق اليمانيّ المُنتظَر خليفة الله على البشر وشرط من شروط الساعة الكبرى.

فأعلنوا بخبري يا معشر هيئة كبار علماء مكّة المُكَرَّمة، فإن أعلنتم فقد صَدَّقتُم ومِن ثم يظهر لكم ناصر محمد اليمانيّ عند الركن اليماني للمبايعة على إعلاء كلمة التوحيد في العالمين، وإن أبيتم فلا حاجة لي بنصركم فسوف يظهرني الله على العالم أجمعين في ليلةٍ واحدةٍ ولا أدري ما الله صانعٌ بكم إن أبيتم إعلان أمري، وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

أخو الصالحين في الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

4. افتراضي {And among the people is he who disputes about Allah without knowledge, and without guidance, and without an illuminating Book.}

- 4 -

10 - 05 - 2007 AD
    03:22 pm
    ــــــــــــــــــــــ

{And among the people is he who disputes about Allah without knowledge, and without guidance, and without an illuminating Book.}
    Truthful Allah the Great [Al-Hajj] 22:8

{ وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّـهِ بِغَيْرِ‌ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ‌ }
    صدق الله العظيم [الحج:8]

?O community of the mockers what makes you know that I am not the Mahdi

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful: {and when the ignorant address them, they say, Peace!}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:63. May Allah pardon you { Is not the morning near?}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:81
    { وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاماً (63) } صدق الله العظيم [الفرقان]
    { أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ (81) } صدق الله العظيم [هود]

And what would make you know — O community of the mockers — that I am not the Mahdi? I swear by Allah the Great Who there is nothing like Him, Who created everything and He is ever Aware, Seer, and He is Possessor of power over all things, and He Who knows the dishonesty of eyes and that which the chests conceal. And He Who resurrects who are in the graves, (He is) the light of the heavens and the earth, light upon light, Who sent down the Reminder full of wisdom to guide with it the people to the straight path; Lord of the the heavens and the earth and whatever in between them, Lord of the mighty throne, that I am indeed the Awaited Mahdi the khalifa of Allah over the mortals the twelfth Imam from family of the purified house, so whoever wills let him believe and whoever wills let him disbelieve, and just relieved of duty he who gave warning , so is there anyone who will keep in mind?

So do not hasten Allah’s chastisement nor say as it was previously said to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- when he frightened them with stones of planet Sijjeel that is below the seven earthly-planets after your mother earth so what one of the disbelievers of Quraish? He said: {And when they said: O Allah, if this is indeed the truth from You, then rain down on us stones from heaven or inflict on us a painful chastisement.(32) And Allah would not chastise them while you were among them; nor would Allah chastise them while they seek forgiveness.(33)}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:32-33
    { وَإِذْ قَالُوا اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ‌ عَلَيْنَا حِجَارَ‌ةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢﴾ وَمَا كَانَ اللَّـهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّـهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُ‌ونَ ﴿٣٣﴾ } صدق الله العظيم [الأنفال]

Isn’t it rather to complain in the fact of me with the percentage of even 1% the you say: Glory be to Allah, perhaps the man is truthful while we are mocking him! Then you ask your Lord forgiveness verily He is the All Forgiving, the Most Merciful.

I Only challenge with knowledge, guidance and illuminating Book, so where is your knowledge that you bridled me with it altogether so it cleared to the people that I am upon manifest error? I surely will leave the judgement for the possessors of understanding-minds whom they listen to the word then the follow the best of it and they do not get arrogant and they do not mock nor argue about Allah without knowledge and no guidance nor an illuminating Book.

Perhaps you see me now a madman and you see yourselves sane until the Truth came under light it cleared to those whom were like you and they said as your word; that they are mad ones who are not sane: {And they say: Had we but listened or use the mind, we should not have been among the inmates of the burning Fire.}Truthful Allah the Great [Al-Mulk] 67:10
    { وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) } صدق الله العظيم [الملك]

O glory be to Allah the Great! By Allah I do not speak to you from the grand Quran, verily you do not find a word in this speech of mine but it has what confirms it fact from the grand Quran but you do not see and that’s because you do not want to see, and Allah does not guide who refused and was arrogant, and there is no might nor power except with Allah the Exalted, the Great, we belong to Allah and verily we shall return to Him, so if they turn away, then say: {..Allah is sufficient for me — there is no god but He. On Him do I rely, and He is the Lord of the mighty Throne.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:129
    { حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ ربّ العرش العظيم (129) } صدق الله العظيم [التوبة]

..Prayer of forgiveness and peace be upon all the prophets messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

.The Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4467 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

- 4 -
    23 - ربيع الثاني- 1428 هـ
    10 - 05 - 2007 مـ
    03:22 مساءً
    ــــــــــــــــــــــ

{ وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّـهِ بِغَيْرِ‌ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ‌ }
    صدق الله العظيـــــــم ..

وما يدريكم يا معشر المستهزئين بأني لست المهديّ؟ بسم الله الرحمن الرحيم:
    {
    وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا ﴿٦٣} صدق الله العظيم [الفرقان]، وعفى الله عنكم. {أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ ﴿٨١} صدق الله العظيم [هود]؟

وما يدريكم يا معشر المستهزئين بأني لست المهديّ؟ وأُقسم بالله العظيم الذي ليس كمثله شيء الذي خلق كلّ شيءٍ وهو بكلّ شيءٍ خبيرٌ بصيرٌ وهو على كُلّ شيء قديرٌ والذي يعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور والذي يبعث مَن في القبور نور السماوات والأرض نورٌ على نورٍ الذي أنزل الذِّكر الحكيم ليهدي به النّاس إلى الصراط المستقيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم بأني أنا المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهّر فمَن شاء فليؤمن ومَن شاء فليكفر قد أعذر من أنذر، فهل من مُدَّكِر؟

فلا تستعجلوا عذاب الله ولا تقولوا كما قيل لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم مِن قبلُ حين خوَّفَهم بحجارةٍ من كوكب سجيلٍ أسفل الأراضين السبع مِن بعد أرضكم الأمّ؛ فماذا قال أحد كفار قريش؟ قال:
    {وَإِذْ قَالُوا اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ‌ عَلَيْنَا حِجَارَ‌ةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣٢﴾ وَمَا كَانَ اللَّـهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّـهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُ‌ونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

أليس بالأحرى أن تشكّوا في حقيقة أمري بنسبة حتى 1% فتقولون: سبحان الله ربّما يكون الرجل صادِقًا ونحن منه ساخرون! ومن ثم تستغفرون ربّكم إنه هو الغفور الرحيم.

وإنما أتحدّى بعلمٍ وهُدًى وكتابٍ منيرٍ، فأين عِلمكم الذي ألجمتموني به إلجامًا حتى تَبيّن للنّاس بأني على ضلالٍ مُبينٍ؟ ولسوف أترك الحُكم لأولي الألباب الذين يستمعون القول فيتّبعون أحسنه وهم لا يستكبرون ولا يسخرون ولا يجادلون في الله بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ.

ولربّما ترونني الآن مجنونًا وترون أنفسكم عاقلين حتى إذا حَصحَص الحقّ تبيّن للذين كانوا أمثالكم وقالوا كمثل قولكم بأنهم هم المجانين الذين لا يعقلون:
    {
    وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠} صدق الله العظيم [الملك 10].

ويا سبحان الله العظيم! وتالله لا أخاطبكم إلّا مِن القرآن العظيم فلا تجدون قولًا في خطابي هذا إلّا وله ما يثبت حقيقته مِن القرآن العظيم ولكنكم لا تُبصِرون وذلك لأنّكم لا تريدون أن تُبصِروا ولا يهدي الله مَن أبى واستكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم إنّا لله وإنّا إليه لراجعون، فإن تولّوا فقل:
    {فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ‎﴿١٢٩﴾}
    صدق الله العظيم [التوبة].

والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي The Awaited Mahdi calls the Yemeni people to search for the fact of coffin of tranquility

- 5 -

15 - 06 - 2007 AD
    09:45 pm
    ــــــــــــــــــ

The Awaited Mahdi calls the Yemeni people to search for the fact of coffin of tranquility

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers and his family, and all Muslims in every time and place until the day of judgement, after this..

O community of Muslims, what is wrong with you that you are not certain in the signs of your Lord? How I tell you about the place of the coffin of tranquility in it signs for the worlds, lo and behold — O community of the Yemeni people — you did not search for the Truth upon the actual reality so you look (to find out) did I say the Truth or I was of the liars? Didn’t we tell you that the coffin of tranquility exists in a cave in a village currently named Al-Aqmar, and it is located in Dhammar province to the east from Dhammar city to the side of Hurour village, and the village of Hurour is Al-Mqadsha village from the sheikhs of A’ns, and Al-Aqmar village belongs to sheikhs of al-Dhaman Al-Mqadsha? So get my speech to them, and I make bear the responsibility between the hands of Allah to issue fatwa to the people with Truth; have they Truly found the coffin of tranquility in one of the caves of Al-Aqmar and they found in it signs for the worlds, and a man possesses a grand body; his sleeping place by the top of the coffin

Verily we will clarify to them once again the site of the cave in the village of Al-Aqmar that it is in Al-Aqmar village, and the village Al-Aqmar is of some houses are located in the width of series of Mount Espiell, so some of them in the width of the mountain and the village stretches to Al-Tabba which is at the bottom of the mountain, and the cave exists along by the side the houses in Al-Tabba (part of the mountain) and not the one in the mountain, and there is in the cave an old structure, let them demolish the building and to enter into the signs and the will find a wondrous signs for them of themselves.

I hope from the honorable brother Hani Mohammad Al-Hattar to go with our speech to sheikhs of A’ns and to calls Al-Mqadsha so they search in the reality of what we say; is Nasser Mohammad Al-Yemeni truthful and utters with the Truth? Verily, nothing delays this matter except your negligence towards it, and if you refuse verily Allah will make me appear over you in one night with a severe chastisement on the worlds, surely I am a plain warner to you, and Allah did not make me a prophet nor a messenger; in fact an Imam does justice possesses decisive word and it is not a jock, and Allah did not make me innovator in fact a follower to Allah’s Book and sunna of His messenger-prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. So what is wrong with you that you do not do what I command you with it O community of the Yemeni people government and public! Isn’t there among you a rightly guided man?

And the Awaited Al-Yemeni is awaiting the True response from the Yemeni people perhaps the people would be certain with the signs of their Lord and they know that the promise of Allah is ever True and that the Hour is coming — there is no doubt in it. Thus (Allah) saved them from the movement of falsehood whom they seize them and kill them (murdering) one an all — led by the astray Abd Al-Malik Badr Al-Deen Al-Houthi the assassin who sheds blood of the Yemeni Muslim whom are not Americans nor Jews of Israel of whom they transgress against the Muslims.
    Is this the relief in your sight O you the majestic scholar Abd Al-Malik Badr Al-Deen Al-Houthi? So do you want to save the Yemeni people and the Muslims or you want to seize them then you kill them (murdering) one an all? Verily, evil the relief is your relief, and evil banner is the banner of the spilling to the blood of the Muslims.
    Didn’t the facilitator Yemeni propose to you all kinds of reforms surely you refused? And the reconciliation is good so you refused then Allah granted him victory against you then he said: “Leave, surely you are free then got you out of jails and he aided you with money and compensated you while you are the aggressors, then you did evil to him once again, is the reward of goodness be not but goodness — O honorable sheikh Abd Al-Malik Badr Al-Deen Al-Houthi??
    You have to know that the banner of Al-Yemeni facilitator (Ali Abdullah Saleh) it is my banner and surely he will hand it to me, and there is no matching-power for you (to resist) in my war if you do not repent before the appearing and indeed Allah will make victorious the banner of the Truth and the guidance which guides to a straight path.

And I defeat you — O you Al-Khurasani — the utmost defeat if the Yemeni facilitator believed me then I appear to receive the banner, indeed I will fight you before fighting any of the aggressors against the countries of the Muslims, unless that you repent surely my Lord is Forgiving, Merciful. Surely you are of those whose effort goes astray in this world’s life, and they think that they are making good works. So keep your duty to Allah, certainly I am more knowledgeable than you in Allah’s Book so have dialogue with me in order for the worlds can see who would bridle the other an utmost bridling with the authority of the explanatory-statement from the Quran. I call you to my website for the dialogue the site of the good news which was made in my name by servants of Allah’s best foremost servants, and peace be upon whoever followed the guidance of the worlds.

.Your brother, the brother of the Muslims; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you

ـــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4468 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

- 5 -
    29 - جمادي الأولى- 1428 هـ
    15 - 06 - 2007 مـ
    09:45 مساءً
    ــــــــــــــــــ

اليمانيّ المُنتَظَر يدعو الشعب اليمانيّ إلى البحث عن حقيقة تابوت السكينة ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله وجميع المسلمين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدّين، ثم أمّا بعد..

يا معشر المسلمين، ما خطبكم بآيات ربّكم لا توقنون؟! فكيف أنبّئكم بمكان تابوت السكينة فيه آياتٌ للعالمين فإذا أنتم يا معشر الشعب اليمانيّ عن الحقّ لم تبحثوا على الواقع الحقيقيّ فتنظروا هل صدَقْتُ أم كُنت مِن الكاذبين؟ ألم نخبركم بأن تابوت السكينة يوجد في كهفٍ في قريةٍ تُسمّى حاليًا قرية الأقمر؟ وتوجد في محافظة ذمار إلى الشرق من مدينة ذمار إلى جانب قرية حورور، وقرية حورور هي قرية المقادشة من مشايخ عنس، وقرية الأقمر تابعة إلى مشايخ الضمان المقادشة. فأوصِلوا إليهم خطابي، وأحمّلهم المسؤولية بين يدي الله أن يفتوا النّاس بالحقّ: هل حقًّا وجدوا تابوت السكينة في أحد كهوف الأقمر ووجدوا فيه آياتٍ للعالمين ورجُلًا ذا جسدٍ عظيمٍ مَرْقَده بأعلى التابوت؟

ولسوف أبيّن لهم مرةً أخرى موقع الكهف في قرية الأقمر:
    إنهُ في قرية الأقمر، وقرية الأقمر هي بعض بيوتٍ توجد في عرض سلسلة جبل إسبيل فبعضٌ منها في عرض الجبل، وتمتد القرية إلى التبّة التي في أسفل الجبل، ويوجد الكهف إلى جانب البيوت التي في التبّة وليست التي في الجبل، ويوجد بالكهف بناءٌ قديمٌ فليهدموا البناء وليدخلوا إلى الآيات وسوف يعثرون على آياتٍ لهم من أنفسهم عَجَبًا.

وأرجو من الأخ الكريم هاني محمد الهتار أن يذهب بخطابنا هذا إلى مشايخ عنس ويدعو المقادشة حتى يبحثوا في حقيقة ما نقول؛ هل ناصر محمد اليمانيّ صادقٌ وينطق بالحقّ؟ فلا يؤخِّر هذا الأمر إلا تهاونكم تجاهه، وإن أبيتم أظهرني الله عليكم في ليلةٍ واحدةٍ بعذابٍ شديدٍ على العالمين، فإنّي لكم نذيرٌ مُبينٌ، ولم يجعلني الله نبيًّا ولا رسولًا؛ بل إمامًا عدلًا وذا قولٍ فصلٍ وما هو بالهزل، ولم يجعلني الله مُبتدِعًا بل مُتَّبِعًا لكتاب الله وسُنّة رسوله صلّى الله عليه وآله وسلم. فما خطبكم لا تفعلون ما آمركم به يا معشر الشعب اليمانيّ حكومة وشعبًا؟ أليس فيكم رجلٌ رشيدٌ؟!

واليمانيّ المنتظَر مُنتَظِر الردّ الحقّ من الشعب اليمانيّ لعل النّاس بآيات ربّهم يوقنون ويعلمون بأنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها، وكذلك أُنقِذهم من حركة الضلال التي تأخذهم وتقتّلهم تقتيلًا بقيادة الضالّ عبد الملك بدر الدّين الحوثيّ السفّاك لدماء المسلمين اليمانيّين والذين هم ليسوا أمريكيّين ولا يهود إسرائيل من الذين يعتدون على المسلمين.

فهل هذا هو الفرج في نظرك أيّها العالم الجليل عبد الملك بدر الدّين الحوثيّ؟! فهل تريد إنقاذ الشعب اليمانيّ والمسلمين أم تريد أن تأخذهم فتقتّلهم تقتيلًا؟ فبئس الفَرَجُ فَرَجك وبئس الراية راية السفك لدماء المُسلمين.

ألم يعرض عليكم اليماني المُمَهِّد جميع أنواع الإصلاح فأبيتُم؟ والصُلح خيرٌ فأبيتم ثم نصره الله عليكم ومن ثم قال: "اذهبوا فأنتم الطُلقاء"، فأخرجكم من السجون ودعمكم بالمال وعوّضكم وأنتم المُعتدون، ومن ثم أسأْتم إليه مرةً أخرى! فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان يا أيّها الشيخ الكريم عبد الملك بدر الدّين الحوثيّ؟

وعليك أن تعلم بأن راية اليماني المُمَهِّد ( علي عبد الله صالح ) هي رايتي ولسوف يُسلّمني إيّاها، ولا قِبَل لك بحربي إن لم تتُبْ قبل الظهور ولينصرنّ الله راية الحقّ والهُدى التي تهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

وأهزمك أيّها الخُراساني شرّ هزيمةٍ إن صدَّقني اليمانيّ المُمَهِّد فَأظهَر لاستلام الراية، ولسوف أقاتلك قبل قتال أيٍّ من المعتدين على بلاد المسلمين إلّا أن تتوب فإن ربّي غفورٌ رحيمٌ، وأنت من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنّهم يحسنون صُنعًا، فاتَّقِ الله فإني أعلم منك بكتاب الله فحاورني لينظر العالمون مَن الذي يلجم الآخر بسلطان البيان من القرآن إلجامًا، وأدعوك إلى موقعي للحوار؛ موقع البُشرى الذي جُعل باسمي من قِبَل عبادٍ من عباد الله السابقين الأخيار، والسلام من الله على مَن اتّبع الهدى من العالمين.

أخوكم؛ أخو المسلمين الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

6. افتراضي O community of the supporters and the searchers for the Truth

- 6 -

30 - 05 - 1428 AH
    16 - 06 - 2007 AD
    01:11 am

O community of the supporters and the searchers for the Truth

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you, peace be upon us and all the Muslims among the worlds, and prayer of forgiveness and peace be upon all Allah’s prophets and messengers to the worlds from the first of them till their musk seal Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, after this..

By Allah, I do not want you to be naive then you follow me without knowledge neither guidance not enlightening Book, and between me, you and the people altogether is the grand Quran, so whoever Allah aided him with His authority surely he is the prevalent with the Truth in issues which I began having dialogue with you in it..

As for the companions of the cave surely their number is three and the fourth of them is their dog. O community of Muslims, didn’t you find the story in the Quran that Allah made the people of this story anonymous despite that the Quran if recited the stories it explains it in full details, then it mentions the name of the sent prophet to them and their town, but we find in the Quran a story for a town of anonymous location and the name, and its people, the occupants in it, in fact the dwellers of the town said — when the messengers came — to which Allah sent two (messengers), they rejected them both; then (Allah) strengthened (them) with a third (one). And Allah the Most High said: {And set out to them a parable of the people of the town, when apostles came to it.(13) When We sent to them two, they rejected them both; then We strengthened (them) with a third, so they said: Surely we are sent to you.(14) They said: You are only mortals like ourselves, nor has the All Merciful revealed anything — you only lie.(15) They said: Our Lord knows that we are surely sent to you.(16) And our duty is only a clear deliverance (of the message).(17) They said: Surely we augur evil from you. If you desist not, we will surely stone you, and a painful chastisement from us will certainly afflict you.(18) They said: Your evil fortune is with you. What! If you are reminded! Nay, you are an extravagant people.(19)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:13-19
    {وَاضْرِ‌بْ لَهُم مَّثَلًا أَصْحَابَ الْقَرْ‌يَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْ‌سَلُونَ ﴿١٣﴾ إِذْ أَرْ‌سَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُم مُّرْ‌سَلُونَ ﴿١٤﴾ قَالُوا مَا أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ‌ مِّثْلُنَا وَمَا أَنزَلَ الرَّ‌حْمَـٰنُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَكْذِبُونَ ﴿١٥﴾ قَالُوا رَ‌بُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْ‌سَلُونَ ﴿١٦﴾ وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ﴿١٧﴾ قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْ‌نَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْ‌جُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨﴾ قَالُوا طَائِرُ‌كُم مَّعَكُمْ أَئِن ذُكِّرْ‌تُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِ‌فُونَ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [يس].

Now here, who ponder over the Quran initiates (a question); why Allah made this story anonymous in regard the people of this town? So who are they its people? And what are the names of the messengers whom were sent to it? Indeed there must be in this story an unusual secret from the secrets of the grand Quran, and which it is mysterious for scholars of religion and the Muslims. And you know that there is a story for the companions of the cave that is mysterious, so there must be a relation for it with this story of the owners of the town that the Quran narrated it to us without mentioning people of whom are the owners of this town, and what are the name of those three messengers who were sent to it, surely, why is this mysteriousness despite that it is a story while the stories are clear in the Quran as the example of the best stories (is) Yusuf’s story which is a story from the beginning till the end, thus all stories of the Quran except this town which Allah sent it {..two, they rejected them both; then We strengthened (them) with a third,}. Then you do the comparison; first in the kind of threats and the promises of ultimatum that the owners of this town frightened their messengers if they do not desist from their call and to return into their religion that they will stone them: {..and a painful chastisement from us will certainly afflict you,}, or they return back to their religion leaving their call: {They said: Surely we augur evil from you. If you desist not, we will surely stone you, and a painful chastisement from us will certainly afflict you.(18) They said: Your evil fortune is with you. What! If you are reminded! Nay, you are an extravagant people.(19)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:18-19
    {قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْ‌نَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْ‌جُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨﴾ قَالُوا طَائِرُ‌كُم مَّعَكُمْ أَئِن ذُكِّرْ‌تُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِ‌فُونَ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم.

Then you move on to the story of the companion of the cave, you find them that they received this same threats and the promises of ultimatum: {For if they prevail against you, they would stone you to death or force you back to their religion, and then you would never succeed.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:20
    {إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذًا أَبَدًا} [الكهف:20]

And after that you compare between the numerical count for the messengers to this town which Allah made it clear and evident. And Allah the Most High said: {When We sent to them two, they rejected them both; then We strengthened (them) with a third,..}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:14
    {إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ} [يس:14].

Then you move to the numerical count for the companions of the cave that Allah made it also clear and evident to the people of pondering and reflecting that they are three and the fourth of them is their dog. And Allah the Most High said: {(Some) will say: (They were) three, the fourth of them their dog; and (others) say: Five, the sixth of them their dog, making conjectures about the unseen. And (others) say: Seven, and the eighth of them their dog. Say: My Lord best knows their number — none knows them but a few.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:22
    {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ} صدق الله العظيم [الكهف:22].

As for the True word is the first one which will says it the Awaited Mahdi and his supporters of what his Lord taught him and it is not conjecture about the unseen; for that Allah the Most High said: {(Some) will say: (They were) three, the fourth of them their dog;} and Allah did not relate this saying that it is making conjectures about the unseen; in fact the sayings that been said from five till seven and the eighth of them is their doge surely these are hearsay making conjectures about the unseen without knowledge nor authority, in fact with conjecture and conjecture does not avail a thing against the Truth, and for that the Most High said: {and (others) say: Five, the sixth of them their dog, making conjectures about the unseen.}, so these sayings had been said for that the Most High said: {and (others) say}, in the meaning of that has been said, therefore these words has been said and it became done in the past — O (experts) of Arabic language.
    {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ}
    {وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ}
    {وَيَقُولُونَ}

As for the True word is the first one which none have said it, and it still in the knowledge of the unseen until says it the Awaited Mahdi and his loyal-friends; for that Allah did not say: ((Some) say: (They were) three, the fourth of them their dog), in fact He said: said: {(Some) will say}, in the meaning of that this saying has not been said yet, for that the Most High said: {(Some) will say} and here it is the True word has came and been said, so are you believing?
    {سَيَقُولُونَ}
    {سَيَقُولُونَ}

And if you pondered over His word the Most High: {..none knows them but a few.} in the meaning of that the True word is the least of the numbers {..three, the fourth of them their dog;} and it should not be for the number to be less that that because if you looked at the word of the addressee from the companions of the cave communicating among themselves; you find him not addressing one in fact two, for that he said: {Now send one of you with this currency of yours to the city,}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:19
    {مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ}
    {فَابْعَثُوا أَحَدَكُم بِوَرِ‌قِكُمْ هَـٰذِهِ}
    [الكهف:19]

So did it manifest to you that I Truly the most knowledgeable in the numbering of them and the mufti in their matter? So are you accepting the Truth? And the human being is the most argumentative thing!

Your brother in (the religion) of Allah the supporter to the religion of Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family
    .Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4469 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

- 6 -
    01- جمادي الآخرة - 1428 هـ
    16 - 06 - 2007 مـ
    01:11 صباحاً

يا معشر الأنصار والباحثين عن الحقيقة ..

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى جميع المسلمين في العالمين والصلاة والسلام على جميع أنبياء الله ورسله إلى العالمين من أولهم إلى خاتم مسكهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ثمّ أمّا بعد..

وتالله لا أريدكم أن تكونوا ساذجين فتتّبعوني بغير علمٍ ولا هُدًى ولا كتابٍ منيرٍ، وبيني وبينكم والناس أجمعين هو القرآن العظيم فمن أيّده الله بسلطانه فهو الغالب بالحقّ في القضايا التي بدأتكم في الحوار فيها، فأمّا أصحاب الكهف فعددهم ثلاثة ورابعهم كلبهم.

ويا معشر المسلمين ألم تجدوا قصةً في القُرآن جعل الله أصحاب هذه القصة مجهولين برغم أنّ القرآن إذا تلى القصص يفصّلها تفصيلًا ومن ثم يذكُر اسم النبيّ المرسل إليهم وقريتهم؟ ولكنّنا نجد في القرآن قصةً لقريةٍ مجهولة الموقع والاسم وقومها الساكنين فيها؛ بل قال أصحاب القرية إذ جاءها المُرسَلون والتي أرسل الله إليها اثنين فكذبوهما فعزّزنا بثالث، وقال الله تعالى:
    {وَاضْرِ‌بْ لَهُم مَّثَلًا أَصْحَابَ الْقَرْ‌يَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْ‌سَلُونَ ﴿١٣إِذْ أَرْ‌سَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُم مُّرْ‌سَلُونَ ﴿١٤﴾ قَالُوا مَا أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ‌ مِّثْلُنَا وَمَا أَنزَلَ الرَّ‌حْمَـٰنُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَكْذِبُونَ ﴿١٥﴾ قَالُوا رَ‌بُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْ‌سَلُونَ ﴿١٦﴾ وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ﴿١٧﴾ قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْ‌نَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْ‌جُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨﴾ قَالُوا طَائِرُ‌كُم مَّعَكُمْ أَئِن ذُكِّرْ‌تُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِ‌فُونَ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [يس].

وهنا يبتدئ المُتدبِّر للقرآن: لماذا هذه القصة جعلها الله غامضةً بالنسبة لأصحاب هذه القرية؟ فمن هم قومها؟ وما أسماء المُرسَلين الذين أُرسِلوا إليها؟ فلا بُدّ أن يكون في هذه القصة سرٌّ غير عادي من أسرار القرآن العظيم والتي لا تزال غامضةً على علماء الدين والمسلمين، وأنتم تعلمون بأنّ هناك قصةً لأصحاب الكهف غامضةٌ فلا بُدّ أن تكون لها علاقة بهذه القصة لأصحاب القرية التي قصّها القُرآن علينا بدون ذكِر قومٍ من أصحاب هذه القرية، وما أسماء هؤلاء الرسل الثلاثة الذين أُرسلوا إليها؟ فلماذا هذا الغموض؟! برغم أنّها قصةٌ والقصص واضحةٌ في القرآن كمثل أحسن القَصص (قصة يوسف) والتي كانت قصةً من البداية إلى النهاية، وكذلك جميع قصص القرآن إلّا هذه القرية والتي ابتعث الله إليها اثنين فكذّبوهما فعزّزنا بثالثٍ.

ومن ثم تقومون بالمُقارنة أولًا في نوع التهديد والوعيد الذي خوّف أصحاب هذه القرية رسلهم إن لم ينتهوا عن دعوتهم ويعودوا في ملّتهم بأنهم سوف يرجمونهم ويمسّكم مِنّا عذابٌ عظيمٌ أو يعودوا في ملّتهم تاركين دعوتهم:
    {قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْ‌نَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْ‌جُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨﴾ قَالُوا طَائِرُ‌كُم مَّعَكُمْ أَئِن ذُكِّرْ‌تُم بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِ‌فُونَ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم.

ومن ثم تنتقلون إلى قصة أصحاب الكهف تجدون بأنّهم تلقَّوا نفس هذا التهديد والوعيد:
    {إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذًا أَبَدًا} [الكهف:20].

ومن بعد ذلك تقومون بمقارنةٍ بين العدد الرقميّ للرّسل إلى هذه القرية والذي جعله الله واضحاً وجليّاً. وقال الله تعالى:
    {إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ} [يس:14].

ومن ثم تنتقلون إلى العدد الرقميّ لأصحاب الكهف والذي جعله الله أيضًاً واضِحًاً وجليًّا لأهل التدبّر والفكر بأنهم ثلاثةٌ ورابعهم كلبهم، وقال الله تعالى:
    {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ ۖ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ ۚ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ} صدق الله العظيم [الكهف:22].

فأمّا القول الحقّ هو القول الأول الذي سيقوله اليمانيّ المُنتظر وأنصاره مِمَّا علَّمه ربّه ولم يكُن رجمًا بالغيب، لذلك قال الله تعالى: {سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ}، ولم يَصِفْ الله هذا القول بأنّه رَجمٌ بالغيب؛ بل الأقوال التي قد قيلت من خمسةٍ إلى سبعةٍ وثامنهم كلبهم فهذه الأقوال رَجمٌ بالغيب من غير علمٍ ولا سلطانٍ؛ بل بالظنّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئًا، ولذلك قال تعالى: {وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ}، فهذه أقوالٌ قَد قيلت لذلك قال تعالى: {وَيَقُولُونَ} بمعنى أنّه قد قيل، إذًا هذه الأقوال قد قيلت فأصبحت فعل ماضٍ يا أصحاب اللغة العربيّة، أما القول الحقّ هو القول الأول والذي لم يقُله أحدٌ ولا يزال في عِلم الغَيب حتى يقوله المهديّ المنتظَر وأولياؤه لذلك لم يقل الله: يقولون ثلاثةٌ رابعهم كلبهم؛ بل قال: {سَيَقُولُونَ} بمعنى أنّ هذا القول لم يُقَل بعدُ لذلك قال الله تعالى: {سَيَقُولُونَ} بمعنى أنّ هذا القول لا يزال في عِلم الغيب ولم يُقَل بعدُ، وها هو قد جاء القول الحقّ وقيل، فهل أنتم مؤمنون؟

ولو تدّبرتم قوله تعالى:
    {مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ} بمعنى أنّ القول الحقّ هو أقَلّ الأرقام؛ ثلاثة ورابعهم كلبهم، ولا ينبغي أن يكون الرقم أقَل مِن ذلك وذلك لأنّكم إذا نظرتُم في قول المُخاطِب مِن أصحاب الكهف في التّخاطب فيما بينهم تجدونه لا يُخاطِب واحدًا بل اثنين، لذلك قال: {فَابْعَثُوا أَحَدَكُم بِوَرِ‌قِكُمْ هَـٰذِهِ} [الكهف:19]. فهل تبيّن لكم بأنّي حقًّا أعلَم الناس بعددهم والمفتي في أمرهم؟ فهل أنتم مُصَدِّقون؟ وكان الإنسان أكثر شيءٍ جدلًا!

أخوكم في الله الناصر لدين محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

7. افتراضي In the first ten verses of chapter Al-Kahf there is the fact of the True Messiah Jesus son of Mary.. O Habeeb of Alhabeeb be clever and brilliant

- 7 -

01 - 08 - 1428 AH
    15 - 08 - 2007 AD
    ــــــــــــــــــــــ

In the first ten verses of chapter Al-Kahf there is the fact of the True Messiah Jesus son of Mary
    ..O Habeeb of Alhabeeb be clever and brilliant

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

..Prayer of forgiveness and peace be upon Allah’s messenger Mohammad and his family, and the followers in goodness till the day of judgement, after this

O Habeeb, verily the brilliant one understands by the sign, and only the Quran put (an indication) for you a sign in Al-Raqeem, in a sense that he been added to the number of the companions of the cave another number, and for that Allah the Most High said: {Or, have you think that the companions of the Cave and Al-Raqeem (the added number) were of Our wonderful signs?}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:9
    { أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا } صدق الله العظيم [الكهف:٩]

Which means: Did you know that the companions of the Cave and Al-Raqeem were of Our wonderful signs?
    That’s because you will find the wonders upon the actual reality O Habeeb Alhabeeb, Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- was not aware in that were it not that he been receiving this Quran from the Wise, the Knowing.

O Habeeb, if you wanted to be safe from the sedition of the deceptive messiah (Al-Dajjal antichrist) and to know whoever of them is the True Messiah Jesus son of Mary, then you have to understand the first ten verses of surah Al-Kahf [chapter: 10] you would be protected from the sedition of the deceptive messiah (Al-Dajjal antichrist), and in the first ten verses of surah Al-Kahf [chapter: 10] there is the fact of the True Messiah and where his body was placed after the rising of his blessed soul, and they — the supporters — were thinking that the Jews Truly killed the son of Mary, and they have no knowledge of him, nor had their fathers, then the Quran manifested for you that accomplished the adding of him (+) to the number of the companions of the cave. And Allah the Most High said: {Praise be to Allah! Who revealed the Book to His servant, and allowed not therein any crookedness,(1) Rightly directing, to give warning of severe punishment from Him and to give good news to the believers who do good that theirs is a goodly reward,(2) Staying in it for ever;(3) And to warn those who say: Allah has taken to Himself a son.(4) They have no knowledge of him, nor had their fathers. Grievous is the word that comes out of their mouths. They speak nothing but a lie.(5) Then maybe you will kill thyself with grief, sorrowing after them, if they believe not in this announcement.(6) Surely We have made whatever is on the earth an embellishment for it, so that We may try which of them is best in works.(7) And We shall surely make what is on it dust, without herbage.(8) Or, do you think that the companions of the Cave and the Inscription were of Our wonderful signs?(9)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:1-9
    { الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَىٰ عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا ﴿١﴾ قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِّن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا ﴿٢﴾ مَّاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا ﴿٣﴾ وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾ } صدق الله العظيم [الكهف]

That’s because the companions of the cave whom Allah made them from the major signs of the Hour, Thus the Messiah Jesus son of Mary from the major signs of the Hour. And Allah the Most High said: {And thus We made (others) to find them, in order for them to know that Allah’s promise is ever true and that the Hour — there is no doubt about it..}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:21
    { وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا } العظيم [الكهف:٢١]

So who is the one that knows O Habeeb Alhabeeb? So if the wisdom was concerning who found surely we will find that they have the fact of the companions of the cave, but if you resume following the Quran you find whom they found them did not understand a thing of their status only they understood that there must be for their staying a divine wisdom, and it has came — O Habeeb, and it is for this nation to know that Allah’ promise is ever True and that the Hour — there is no doubt about it. As for those who found them verily Allah made that decreed for a wisdom of erecting over them (a structure) in spite that they disputed in their matter with conjecture predicting their story and their affair. And Allah the Most High said: {And thus We made (others) to find them, in order for them to know that Allah’s promise is ever true and that the Hour — there is no doubt about it. When they disputed among themselves about their affair and said: Erect a structure over them. Their Lord knows best about them. Those who prevailed in their affair said: We shall certainly build a place of worship over them.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:21
    { وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَىٰ أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا } صدق الله العظيم [الكهف:٢١]

O Habeeb, look at the word of who found them and they turned their knowledge about them to the All Knowing of the unseen: {.. So they said: Build a structure over them. Their Lord knows best about them.}
    { فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ }

Thus son of Mary is from the major conditions of the Hour. And Allah the Most High said: {And surely he is a sign for the Hour, so have no doubt about it..}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:61
    { وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا } صدق الله العظيم [الزخرف:٦١]

So ponder over the first ten verses from surah Al-Kahf [chapter: 10] you would find in them the mention of son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him. Verily ponder has been mentioned the son of Mary in these verses: { And to warn those who say: Allah has taken to Himself a son.(4) They have no knowledge of him, nor had their fathers. Grievous is the word that comes out of their mouths. They speak nothing but a lie.(5) Then maybe you will kill thyself with grief, sorrowing after them, if they believe not in this announcement.(6) Surely We have made whatever is on the earth an embellishment for it, so that We may try which of them is best in works.(7) And We shall surely make what is on it dust, without herbage.(8) Or, do you think that the companions of the Cave and the Inscription were of Our wonderful signs?(9)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:4-9
    { وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾ } صدق الله العظيم [الكهف]

Therefore Al-Raqeem is the added number to the number of the companions of the cave and the joined, for that companions of the cave and Al-Raqeem said as like that I say Nasser and (+) Habeeb — O possessor (knowledge) of the language. And I do not find the mention of Mohammed Al-Hassan Al-Askari in these verses in order I think that he is him, in fact I found the mention of the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him, so do not be of the doubters and ponder over my speech well, do not let pride to carry you of to sin O Habeeb, and do not get arrogant over us, surely I am of the advisers for you, and have doubt in my issue in the percentage of one in a hundred, and say in yourself; perhaps this man is the Awaited Mahdi while I am of the mockers to him. Then ponder over my speeches, I challenge you if you opposed me in the interpretation of a verse that you bring a better interpretation than mine and fitter explanation, and far from, very far.. O Habeeb.. Be brilliant and the brilliant understands by the gesture, and what is your opinion (on) strengthening (to pack for) your journey then you depart to the location which we pinpointed it for you with the finest precision to look, can you find the companions of the cave and Al-Raqeem? And lying has short ropes O my beloved Habeeb the brilliant.

.Your brother the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4472 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

- 7 -
    02 - شعبان - 1428 هـ
    15 - 08 - 2007 مـ
    ــــــــــــــــــــــ

في العَشر الآيات الأولى مِن سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ عيسى بن مريم ..
    يا حبيب الحبيب كُن فَطِنًا ولَبيبًا ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاةُ والسلام على محمدٍ رسول الله وآله والتّابعين بإحسانٍ إلى يوم الدين، ثمّ أمّا بعد..

يا حبيب إنّ اللبيب بالإشارة يَفهم، وإنما وضَع لك القرآنُ إشارةً بالرَّقيم، بمعنى أنه أُضيف إلى عدد أصحاب الكهف رقمٌ آخر، ولذلك قال الله تعالى:
    {أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩} صدق الله العظيم [الكهف 9].

أيْ: وهل كنت تعلم بأنّ أصحاب الكهف والرقيم كانوا من آياتنا عَجَبًا؟ وذلك لأنكم سوف تجدون العَجَب على الواقع الحقيقيّ يا حبيب الحبيب، وما كان يدري محمدٌ رسول الله صلىّ الله عليه وآله وسلّم بذلك لولا أنه يتلقّى هذا القرآن من لَدُن حكيمٍ عليمٍ؟

ويا حيبب، إذا أردت أن تنجو من فِتنة المسيح الدجال وتعلم أيَّهم المسيح عيسى ابن مريم الحقّ فعليك بفهم العَشر الآيات الأولى مِن سورة الكهف تُعصَم مِن فتنة المسيح الدجال، وفي العَشر الآيات الأولى مِن سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ وأين وُضِعَ جسده بَعد الرَّفع لروحه المُباركة، وكانوا يظنّون - أيْ النّصارى - بأنّ اليهود حقًّا قتَلوا ابنَ مريم وما لهم به مِن علمٍ ولا لآبائهم، ثم بيَّن لك القرآن بأنّه تمّت إضافته (+) إلى عدد أصحاب الكهف، وقال الله تعالى:
    {الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَىٰ عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا ﴿١﴾ قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِّن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا ﴿٢﴾ مَّاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا ﴿٣﴾ وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الكهف 1-9].

وذلك لأنّ أصحاب الكهف جعلهم الله من علامات الساعة الكُبرى، وكذلك المسيح عيسى ابن مريم من علامات الساعة الكبرى، وقال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ ۖ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا ۖ رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ ۚ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَىٰ أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا ‎﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [الكهف 21].

فمَن الذي يعلم يا حبيب الحبيب؟ فإن كانت الحكمة تخصّ الذين عثروا عليهم فسوف نَجِد لديهم حقيقة أصحاب الكهف، ولكن إذا تابعت القرآن تجد الذين عثروا عليهم لم يفهموا شيئًا مِن أمرهم إلا أنهم فهموا أنه لا بدّ أنّ لبقائهم حكمةً إلهيّةً وقد جاءت يا حبيب وهي لهذه الأمّة ليعلموا أنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها.

أمّا الذين عثروا عليهم فَقَدَّر الله ذلك لحكمة البناء عليهم برغم أنهم تَجادَلوا في أمرهم بالظنّ متوقعين قصّتهم وشأنهم، وقال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ ۖ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا ۖرَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ ۚ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَىٰ أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا ﴿٢١} صدق الله العظيم [الكهف 21]. فانظر يا حبيب قول الذين عَثَروا عليهم وردّوا علمَهم لعلَّام الغيوب: {فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ}.

وكذلك ابن مريم من أشراط الساعة الكبرى، وقال الله تعالى:
    {وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا} صدق الله العظيم [الزخرف:٦١].

فتدبّر العَشر الآيات الأولى مِن سورة الكهف تجد فيهنّ ذِكْرَ ابن مريم عليه الصلاة والسلام، فتدبّر هل ذُكِر ابنُ مريم في هذه الآية:
    {وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الكهف]؟ إذاً هو الرَّقيم؛ الرَّقم المُضاف إلى عدد أصحاب الكهف والمعطوف، لذلك قال: {أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ} كمثل أن أقول ناصر و (+) حبيب يا صاحب اللغة، وإنَّي لا أجد ذِكر محمدِ الحسن العسكريّ في هذه الآيات حتى أظُنه هو؛ بل وجدت ذِكر المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، فلا تكُن مِن المُمترين وتدبّر خطاباتي جيدًا، فلا تأخذك العزّة بالإثم يا حبيب، ولا تتكبّر علينا، إني لك لمن الناصحين، وشُكَّ في أمري بنسبة حتى واحد في المائة وقلْ في نفسك: لربّما هذا الرجل هو المهديّ المنتظَر وأنا به مِن المُستهزئين ومن ثمّ تدبّر خطاباتي، وأتحدّاك إنْ عارضتني في تأويل آيةٍ أن تأتي بتأويلٍ خيرًا مِن تأويلي وأحسن تفسيرًا، وهيهات هيهات!! يا حبيب كُن لبيبًا واللبيب بالإشارة يَفهمُ، وما رأيك أن تشُدّ رحلك فتذهب إلى الموقع الذي حدّدناه لكُم بمنتهى الدِّقة لتنظر هل تجد أصحاب الكهف والرَّقيم؟ والكذب حباله قصيرة يا حبيبي حبيب اللبيب.

أخوك الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ.

المواضيع المتشابهه
  1. A painful chastisement approached also the resurrection of companions of the cave and Al-Raqeem Essa son of Mariam..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-07-2020, 11:56 PM
  2. The Awaited Mahdi issues fatwa about the time that the people of the cave stayed in their cave..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-02-2017, 01:53 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-01-2016, 12:00 AM
  4. The people of the Cave and Ar-Raqeem son of Mary peace be upon them
    بواسطة من الظلام الى النور في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-10-2012, 02:42 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع