Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

04 - 04 - 1429 AH
11- 04 - 2008 AD
07:38 pm
ـــــــــــــــــ

Explanatory-statement of the overtaking the moon for the year 1429 AH to the board of scholars in Saudi
An explanatory-statement with the picture

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

From the Awaited Mahdi the supporter to what came with if Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni to the Custodian of the Two Holy sacred Masjeds possessor of the Royal Highness the King Abdullah son of Abd Al-Aziz family of Saud, may Allah protect him, thus to the magnanimity of the General Mufti for the Kingdom of Saudi Arabia; president of board senior scholars of the respected Al-Sheikh Abd Al-Aziz son of Abd Allah the family of Al-Sheikh and to the president of the Supreme Judicial Council virtuous Sheikh Saleh bin Mohammed Al-Luhaidan and to all board members of the senior scholars in the Kingdom of Saudi Arabia in the center of earth the honored Mecca place of the appearing for the allegiance after the dialogue and the ratification I appear to you at the ancient House, as well to all Muftis of the Islamic hometowns and all scholars f the Muslims, as well to all leaders of the Arabs and non Arabs, as that to all Islamic people, also to all population of humanity altogether, peace be upon who followed the guidance from Lord of the worlds..

Based on the True narrations of Mohammad messenger of Allah which gives you the good news that Allah would send to you the Awaited Mahdi, and as long as you believe in his word -prayer of forgiveness and peace be upon him- in all of the correct and the added that embedded in narrations (about) the Mahdi, it agrees on the subject of sending the Mahdi to the Muslims and people altogether, in the meaning of that the Awaited Mahdi will make you know about his status among you that Allah sent him to you. And Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- did not say that Allah will send the people to the Awaited Mahdi so they make him know about his status that he is the Mahdi then they pledge the allegiance to him, verily you are wrong, that’s because it has came in all the True narrations from the prophet -prayer of forgiveness and peace be upon him- an affirmation that the world’s life would never end until Allah sends the Awaited Mahdi to the Muslims and the people altogether, in a sense that he will let you know about his status (identifying himself) among you that Allah sent him to you to rule between you in what you differed therein after the split of the Muslims into groups and parties and each party rejoice in what they have. So he would unite you and unify your rank then mend your break; a fulfillment to Allah’s True promise, so Allah would accomplish His light through His servant though the criminals abhor his appearing, verily Allah never fails to fulfill (His) promise.

O community scholars of the nation, verily based upon the True narrations which it affirms that Allah sends the Mahdi to you then it became of the logic that I introduce to you my affair and I say: O people I am the Awaited Mahdi from the family of the purified house Allah sent me to all the people and did not make me a prophet nor a messenger; but sent me supporter to what came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and Allah just made in my name the announcement about me and the banner of my matter (Nasser Mohammad), which means: supporter to what came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and in that hides the wisdom of the coincidence in my name to the name of Muhammad the messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and Allah made the place of coinciding in my name for the name (Mohammad) in the name of my father in order for it to be in my name is the giving news about me and and the banner of my matter ((Nasser Mohammad)), that's because Allah did not make me a new prophet nor a messenger, in fact the supporter Imam to what came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family.

And for that I call you O community scholars of the Muslims to the return to Allah’s Book and the True sunna of His messenger which is not contrary to the decisive grand Quran so I judge between you in all what you were differing therein to reunite you, and for the unification of the Muslims’ rank and to mend their break (division) and to purify their hearts an utmost purification with Truth, also I call mortals to enter into Islam so they would be brothers in religion loving (one another) for the sake of Allah Lord of the worlds, in order for Allah to make the people a one nation in the Islamic religion the upright one, the religion of all the prophets and the messengers, and whoever seeks a religion other than Islam, it will not be accepted from him, and in the hereafter he will be one of the losers.

O community the scholars of the nation, I see you had divided your religion into sects and parties and each party rejoice in that what they have, and you violated Allah’s decisive command in His word the Most High: {..to establish religion and not to be divided therein.}Truthful Allah the Great [Al-Shoo`arã] 42:13
{أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

As that Allah forbade you O community scholars of the Muslims and their followers to be as like the people of the Book, verily they divided their religion into sects, surely you would find the issued command of Allah in His decisive Book in His word the Most High: {So set your face for religion, being upright, the nature made by Allah in which He has created the people. There is no altering Allah’s creation. That is the right religion — but most people know not,(30) Turning to Him; and keep your duty to Him, and keep up prayer and be not of the polytheists,(31) Of those who split up their religion and become parties; every sect rejoicing in that which is with it.(32)}Truthful Allah the Great [Al-Roum] 30:30-32
{فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (30) مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كلّ حزبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)} صدق الله العظيم [الروم].

Thus the issued command of Allah in His word the Most High: {He has made plain to you the religion which He enjoined upon Noah and which We have revealed to you, and which We enjoined on Abraham and Moses and Jesus — to establish religion and not to be divided therein. Hard for the polytheists is that to which you call them. Allah chooses for Himself whom He pleases, and guides to Himself him who turns (to Him).}Truthful Allah the Great [Al-Shoo`arã] 42:13
{شَرَعَ لَكُمْ مِنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ يُنِيبُ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

Thus in His word the Most High: {As for those who split up their religion and became sects, you are not from them in a thing. Their affair is only with Allah, then He will inform them of what they did.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm]
{انَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:159].

Also the issued command of Allah in His decisive Book in His word the Most High: {And hold fast by the covenant of Allah all together and be not disunited. And remember Allah’s favor to you when you were enemies, then He united your hearts so by His favor you became brethren. And you were on the brink of a pit of fire, then He saved you from it. Thus Allah makes clear to you His messages that you may be guided.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:103
{وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:103].

As well the issued command of Allah in His decisive Book in His word the Most High: {and dispute not one with another, lest you get weak-hearted and your power depart;}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:46
{وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ} صدق الله العظيم [الأنفال:46].

As well the word the Most High: {And from among you there should be a party who invite to good and enjoin the right and forbid the wrong. And these are they who are successful.(103) And be not like those who became divided and disagreed after clear arguments had come to them. And for them is a grievous chastisement.(104)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:104-105
{وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ ويَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ ويَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (104) وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (105)} صدق الله العظيم [آل عمران].

But scholars of the Muslims split then failed then their strength departed as it is your condition (today) — O community of the Muslims. Then your pride departed to your enemies so they became in pride and opposition to your religion, then Allah sent me with a decree made absolute in the written Book (in order for me) to rule between you in all what you differed therein in the religion with the decisive judgement and it is not an amusement, (also) to reunite you and unify your rank and to mend your break, verily believe in the Truth from your Lord and be of the grateful O nation of the Awaited Mahdi in the era of dialogue.

I swear by my Lord and your Lord the One, the All Mighty that I am the True Awaited Mahdi from your Lord and Allah did not my argument against you in the vow nor in the name,in fact He made my argument against you in the knowledge so He increased to me over all scholars of the nation abundantly in knowledge of the True explanatory-statement for the grand Quran in order He makes me able on governing between scholars of the Muslims in all what differed therein, so I devise for them the True judgement from the decisive-law of the grand Quran until they do not find straitness in their chests of what I decided between them with justice from their Lord so they would submit full submission. The first thing I begin in it is the ruling between them with justice is in their dispute in the True prophetic sunna, so a party left the True sunna of Mohammad messenger of Allah and held-firm with the Quran alone, and another held-firm with the sunna of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and left the Quran, and another searching for the book of Fatima Al-Zahra, and another forge against Allah with the mystic-intuitive knowledge, and another follow the innovations and heresies in celebrations of births and the exaggeration in the close servants of Allah and overstated in their religion without right.

I am the True Awaited Mahdi from your Lord, I bear witness that there is no God except Allah and I bear witness that Mohammad is the messenger of Allah, and I bear witness that the Quran is from Allah, and I bear witness that the True prophetic sunna is from Allah as the Quran from Allah, and I bear witness that the Quran is guarded from alteration in order for Allah to make it the reference to what scholars of the narration differed therein in the prophetic sunna, and I bear witness that Allah did not promise you in guarding the prophetic sunna from alteration, and for that Allah made the Quran is the reference in what you differed therein of the narration knowledge in the prophetic sunna, and I bear witness for Allah the True certain testimony that not a scholar argues with me from the grand Quran but I silenced his tongue with the Truth so he submits full submission because he could never be able to deny the authority of my knowledge against him with Truth from the decisive grand Quran, or he brings an explanatory-statement for the Quran that is better than the explanation of Nasser Mohammad Al-Yemeni and fitter interpretation; till the day (when) people rise to the Lord of the worlds.. Verily we are truthful. And for each call a proof and lying has short ropes.

Since Allah made me an arbitrator between all scholars of the Muslims with justice; (allah) incumbent upon me to not say of Allah and His messenger except the Truth, and I issue fatwa with Truth to whom wanted to follow the Truth, so let him hold firm with whom he holds firm with Allah’s Book and the True sunna of His messenger, then hold fast with the light of the Quran and the True prophetic sunna ; a light and guidance for the believers. And since that I am the True Awaited Mahdi from your Lord, Allah made me and arbitrator between you in all what the religious scholars differed therein, and I begin the judgement between you with justice — in advance — announcing the fatwa with Truth that The True prophetic sunna is from Allah as the Quran from Allah, as well I issue fatwa with Truth that Allah did not promise you to guard the prophetic sunna from alteration but He promised you in guarding the grand Quran from Alteration to make the verses of other of the Book in the grand Quran being the reference to what you differed therein from the prophetic sunna.
[ ألا وإني أوتيت القرآن ومثله معه ]

Since I gave fatwa that the prophetic sunna came from Allah as the grand Quran came. Verily has incumbent upon the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni to bridle with the clear proof from the decisive grand Quran that the True prophetic sunna came from Allah as came this grand Quran, and I declare with Truth about the True narration which came from Allah by the tongue of His messenger and said whose prayer of forgiveness and peace be upon him and his virtuous family: [Verily I have been granted the Quran and the like of it with it], said the Truth Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family
[ ألا وإني أوتيت القرآن ومثله معه ]

No need for me in searching about the source of this narration nor the trusted ones that came through them, in fact I bring to you the back-up basis of this True narration directly from the decisive grand Quran; Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family said: [Verily I have been granted the Quran and the like of it with it] and the back-up basis of this True narration you find it in the decisive grand Quran, so if you pondered over the Quran as your Lord commanded you verily you will find its back-up exactly in (chapter 4) surah Al-Nisa verse number (81) and (82) that’s in the word of Allah the Most High: {Whoever obeys the Messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night (writing) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the Messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed satan except a few(83)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:80-83
{مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا(83)} صدق الله العظيم [النساء].

Then we devise for you the back-up basis of the True narration from these verses verily I find it in the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night (writing) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:81-82
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء].

O community board of senior scholars, verily that which came in in (chapter 4) surah Al-Nisa verse number (81) and (82) Allah has made them the basis for the call of the Awaited Mahdi to scholars of the Muslims to the global dialogue table for all scholars of the Islamic nation, by no means and no and they can never deny what came in them ever except who disbelieved in Allah’s Book and the True sunna of His messenger, then Allah would judge between me and him with Truth and He is swiftest in reckoning.

O community board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia and all scholars of the Islamic nation, I warn you interpreting the Quran with the opinion and conjecture which does not avail a thing against the Truth, and the striving before reaching to the manifest proof with illuminating knowledge and authority because the Quran is words of Allah Lord of the worlds. Verily, that the explanation of the Quran is the wanted meaning in Allah’s Self from His words and what he intends it precisely, so if you said against Allah what you do not know with the conjecture word and the striving which does not avail a thing against the Truth, so if you did that, surely you must know that you did not obey Allah’s command and His messenger, in fact you obeyed the command of the outcast satan who commands only evil and indecency and to say against Allah what you do not know.

And Allah the Most High said: {O people, eat the lawful and good things from what is in the earth, and do not follow the footsteps of satan. Surely he is an open enemy to you.(168) He commands you only evil and indecency, and that you speak against Allah what you know not.(169)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:168-169
{وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ (168) إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (169)} صدق الله العظيم [البقرة].

Also you know that Allah forbade the believers to say against Allah what they do not know, and that’s in Allah’s decisive Book in His word the Most High: {Say: My Lord forbids only indecencies, such of them as are apparent and such as are concealed, and sin and unjust rebellion, and that you associate with Allah that for which He has sent down no authority, and that you say of Allah what you know not.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:33
{قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الحقّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سلطانا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:33].

With my due respect to scholars of the nation who do not say against Allah what they do not know, but unfortunately most scholars of the Muslims follow what they have no knowledge in it without using their minds, is that logic? Do their hearts feel at ease to that? And about that they will be asked. Confirming with the word of Allah the Most High: {And follow not that of which you have no knowledge. Surely the hearing and the sight and the heart, of all of these it will be asked.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã] 17:36
{وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كلّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولاً} صدق الله العظيم [الإسراء:36].

And because of your following to explanations of those who say against Allah what they do not know; they lead you astray even from some of the decisive grand Quran as like the word of Allah the Most High: {Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many discrepancies}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:82
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا} صدق الله العظيم [النساء:82].

Those who say against Allah what they do not know said that Allah is addressing the disbelievers, don’t they ponder over the Quran, and if it was from other than Allah they surely would have found in it much discrepancy!! But I warn the interpreters separating a verse from its sisters in the same subject in order to be orphan then they interpret it according to their desire however they will, and if you wanted to ponder over the Quran verily do not separate the verse from its sisters in fact you take all the verses in succession one after the other which in the same subject so they do not alter the word of Allah from its places with the false explanatory-statement in order to manifest to you the Truth and falsehood coveting from you to say against Allah other than the Truth, and if we took the verses that speak about the a certain subject surely we will understand the intended in Allah’s Self from His words so we do not say against Allah other than the Truth, and I give you an example on that in the word of Allah the Most High: {Whoever obeys the Messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night (writing) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great.

And those who say against Allah what they do not know said that Allah is addressing the disbelievers {Will they not then ponder over the Quran?}, and if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy! But I warn the interpreters do not separate the verse away from its sisters, in the same subject in order to be orphan (alone) so he would interpret it according to his desire as he pleases! And if you wanted to ponder over the Quran then do not separate the verse away from its sisters, in fact take all the verses in succession one after the other that is in the same subject so you do not alter Allah’s words from its places by the false explanation until the Truth clears to you away from false and as keenness from you to (not) say of Allah other than the Truth, and if we took the verses that speak about a particular subject surely we will understand the intended in Allah’s Self from His words so we do not say of Allah other than the Truth, and I give you an example in the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night (writing) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great.
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ}
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82)}
صدق الله العظيم [النساء].

If one of the interpreters took the verse number (82) the word of Allah the Most High: {Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}, then he explained it and said: “Allah is addressing the disbelievers to ponder over the Quran and if it was from other than Allah they would have found a much discrepancy therein”. and from reading this explanation they would never suspect a weight of an atom that it is incorrect despite that it accomplished altering Allah’s word from its intended places, that’s because Allah is not addressing the disbelievers in this position; in fact He is addressing scholars of the Muslims that if they wanted to uncover the prophetic narrations which is from other than Allah; a forgery against His messenger, then they have to ponder over the Quran to apply the matching to the incoming narrations with the decisive grand Quran, and Allah taught them that any of the prophetic narrations was from other than Allah they surely will find between it and the decisive grand Quran a many discrepancy, and this evidence is refuting for the argument that the prophetic sunna from Allah as the Quran from Allah, and (Allah) only made the decisive Quran is the reference to what you differed therein of the prophetic narrations; that’s because it is guarded from alteration.
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا}

As for the sunna, surely Allah did not promise you in guarding it from the alteration as you say my honorable brother, so if you are of those who possess understanding-minds then ponder over the two verses you would find what came in this statement of mine is the Truth with no doubt or suspicion. O possessors of understanding-minds, ponder over the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night (writing) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great.
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء].

And therein Allah told you that there is a party among the believers came to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the companions of Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and they said we bear witness that there is no God except Allah and we bear witness that Mohammad is messenger of Allah… lying, they only want to be from the companions of Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- as the apparent of the matter in order for them to be from the narrators of the narration , so the hinder (others) from Allah’s path with narrations did not say it -prayer of forgiveness and peace be upon him. And Allah the Most High said: {When the hypocrites come to you, they say: We bear witness that you are indeed Allah’s messenger. And Allah knows thou art indeed His messenger. And Allah bears witness that the hypocrites are surely liars.(1)They take shelter under their oaths, thus they hinder (others) from Allah’s way. Surely evil is that which they do.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Munaafeqoon] 63:1-2
{إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ (1) اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(2)} صدق الله العظيم [المنافقون].

Then Allah made clear to them their cunning. And Allah the Most High said: {Whoever obeys the Messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them plan by night (writing) other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then ponder over the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great.

And in this location came the back-up basis for the True narration in the first (part) of the explanatory-statement, Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family said: [Verily I have been granted the Quran and the like of it with it], that’s because Allah is addressing scholars of the nation that the forged narration to be referring it to the Quran so if it was from other than Allah verily you will find between it and the decisive Quran a much discrepancy, but I am the True Awaited Mahdi from your Lord, I do not deny the sunna of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- in fact I take all what came from Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- that’s because I know that the prophetic sunna came from Allah as the Quran came from Him the Exalted Most High, and I only disbelieve in what of it was contrary to the decisive grand Quran; because I know that it is a forged narration as long it came contrary to the decisive Quran, and that does not mean that the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni did not take except what matched with the Quran and I seek refuge in Allah that I be of the ignorant ones, in fact I take with all of the prophetic narrations even if it did not have proof in the grand Quran surely I take it, and I only disbelieve in what came contrary to the decisive grand Quran, because I knew that it is a forged narration against Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family.
[ألا وإني أوتيت القرآن ومثله معه]

O board of senior scholars of the Muslims in the kingdom of Saudi Arabia, as well all scholars of the Islamic nation, before we involved in other subjects, whoever had any objection upon this statement of mine and what came in it of the True fatwas let him come for the dialogue being appreciated, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

O Bush Jr. and all leaders of the humans, the sun has overtook the moon fulfillment to one of the major portents of the Hour a warning to the mortals from the signs of ratification in the horizons for the Awaited Mahdi, so the crescent of the month is born before the pairing then it sets while the sun gets ahead of it easterly while the moon follows it from the west side, and Allah is Witness and Protector over what I say.

And several over-takings occurred for the sun and the moon in the recent past several months, and I repeatedly clarified to you, and I called out through the device of the written news on the global internet: (O community of mortals, the sun overtook the moon ratification to one of the major conditions of the Hour and from the sings of ratification for the Awaited Mahdi), but scholars of the Muslims did not understand the announcement and what means it the caller Nasser Mohammad Al-Yemeni from his word “the sun overtook the moon O community of mortals”, then I clarify to all astronomers and scholars of Shariah explaining this noble sign in which Allah teaches you how is the system of floating of the sun and the moon. And Allah the Most High said: {And a sign to them is the night: We strip from it the day, then lo! they are in darkness;(37) And the sun moves on to its destination. That is the ordinance of the Mighty, the Knower.(38) And the moon, We have ordained for it stages till it becomes again as an old dry palm-branch.(39) Neither is it for the sun to overtake the moon, nor can the night precedes the daylight. And all float on in an orbit.(40)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:37-40
{وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النّهار فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ(37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ(38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ(39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النّهار وكلّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40)} صدق الله العظيم [يس].

To the True explanatory-statement, incumbent upon me to not say of Allah in the explanatory-statement other than the Truth so would find it upon the actual reality with knowledge and logic. As for the explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {And a sign to them is the night: We strip from it the day, then lo! they are in darkness;(37)}Truthful Allah the Great, in this verse Allah makes clear to you the beginning of the day that it starts from sunset of the previous day so the night of the new day infiltrates because of the earth’s movement, so if you are in darkness because of sunset and entering of night of the new day, that’s because the new day is calculated from the moment of sunset of the previous day to night entering of the new day. And Allah the Most High said to His prophet Zakaria: {.. He said: Your sign is that you do not speak to people three nights, being in sound health.}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:10
{وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النّهار فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ} صدق الله العظيم [يس:37]
{قَالَ آيَتُكَ أَلاَّ تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا} صدق الله العظيم [مريم: 10].

And Allah the Most High said: {Said He: Your sign is that you do not speak to people for three days except by signs. }Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:41
{قَالَ آيَتُكَ أَلاَّ تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلاثَةَ أَيَّامٍ إِلاَّ رَمْزًا} صدق الله العظيم [آل عمران:41]

Then we know through this from which moment we calculate the days that it is from sunset of the previous day and the entering of darkness, and it is the night of the new day. Confirming with the word of Allah the Most High: {And a sign to them is the night: We strip from it the day, then lo! they are in darkness;}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:37
{وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النّهار فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ} صدق الله العظيم [يس:37].

But the sun, moon and earth move eastward altogether with fluctuation of speed to each of them. Confirming with the word of Allah the Most High: {And the sun moves on to its destination. That is the ordinance of the Mighty, the Knower.(38) And the moon, We have ordained for it stages till it becomes again as an old (Orjoon).(39) Neither is it for the sun to overtake the moon, nor can the night precedes the daylight. And all float on in an orbit.(40)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:38-40
{وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ(38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ(39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النّهار وكلّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40)} صدق الله العظيم [يس].

As for the sun; it floats in its known orbit till the predetermined decree of it, as for the moon; it meets with the sun in (Al-Muhaq) dark phase and not a thing of crescent in it, then it tilts from the sun eastward then it begins the moment of the crescent’s birth so the sun would be to the west of the crescent the new moon, the sun flows after crescent of the new month, and the crescent gets ahead of the sun eastward while the sun flows behind it, but the moon increasing its advancing eastward so the difference of the distance to increase between the sun and the moon due to the variation of speed between them as what you witness it (one) night after the other advancing (away) from the sun to the east side until it faces it then the full-moon completes (lighting) the face of the moon, then the daylight of the moon decreases one night following the other until it meets with the sun, so the face of the moon in intense darkness then it returns as an old (Orjoon) and it is the position of the moon before its birth of crescent of the month, so the face of the moon that faces the earth would be in intense darkness and that is the position of the old moon before the phases of the crescents. Confirming with the word of Allah the Most High: {And the moon, We have ordained for it stages till it becomes again as an old (Orjoon).}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:39
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ} صدق الله العظيم [يس:39].

As we said that the old (Orjoon) is the stage of the old moon before the phases of the crescents, and the astronomers call it Al-Muhaq and it is: the pairing for the sun and the moon in (Al-Muhaq) the darkness to the moon’s face completely until if the moon tilted from the sun to the east side so from that moment begins the birth moment of crescent of the new month, so both chase to the east side and the oon advances the sun toward the east side until both meet in the dark Muhaq before the phases of the crescents, as this is the flowing of the sun and moon do not differ until the humans enter in the era of the major conditions of the Hour.

Then we come to a very important point and it is the subject of the dialogue and it is the word of Allah the Most High: {Neither is it for the sun to overtake the moon, nor can the night precedes the daylight. And all float on in an orbit.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:40. In the meaning of that it should not be for the crescent of the new month to get born before the pairing so the sun advances it while the moon follows it after the crescent’s birth of its new month, as that it should not be for the night to be preceding the daylight so it advances ahead of it because He merges the night into the daylight it pursues incessantly from (early) part of dawn, and the opposite would never occur until the earth reverses its rotation then the night advances ahead of the daylight so the sun rises from its setting place (west), and that is a portent from the major portents of the Hour occurs because of the passage planet of chastisement the below the seven earthly-planets which is about to pass by your earth then Allah would chastise with it whom He wills and wards away from whom He wills, as that it would cause in rising the sun from its west and it would come to you from one the poles then cases the rising of the sun from its setting place (west), then the night precedes the daylight, and Allah is Witness and Guardian upon what I say, and Allah’s curse upon who forged lies against Allah without Truth. But it occurs before one of the major portents of the Hour which is that the sun overtakes the moon so the crescent is born before the pairing, and the sun east of it then the crescent of the month sets while it flouts behind it and the sun advances ahead of it eastward at the initial emergence of the crescent’s dawn of the new month, and if you watched the crescent from the direction of dawn you would have seen the crescent’s dawn of the new month in which the sun overtakes the moon, so you would witness the crescent in the part of the moon’s face from up-high from side of the sky, as for if it was from its part to the direction of earth surely that is the remaining of glow of the old month, and this if the overtaking occurred for the birth of the crescent by dawn so you watched it at dawn where you witness the initial birth of the crescent from the highest top of the moon’s face which is towards the sky, and at that you have to know that it is truly the sun overtook the moon O community of mortals while the people in heedlessness turning away.
{لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النّهار وكلّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40]

Now the mortals entered in the era of the major portents of the Hour verily the sun overtook the moon at the beginning of the month so the crescent is born then it sets eastward in the meaning of that the sun would be in these moments to the east of the crescent of the new month while it is following the sun from the west direction and the sun towards the east from it, then the crescent sets before sunset despite the birth of it, and the sun advances ahead of the crescent of the new month which therein the sun overtakes the moon as occurred to the crescent of Shawwal 1429.

Preceded that an explanatory-statement issued from us in the month of Ramadan in regard of crescent of Eid Al-Fitr breaking-fast holiday before the event for you may keep your duty, and we made clear to the mortals that the sun will overtake the moon at the end of month of Ramadan, and based on that the day of Eid Al-Fitr breaking-fast holiday for the mother of the towns and what neighbor it will be with Allah’s permission on Tuesday the fore-beginning of month of Shawwal 1429, and we confirmed to the Muslims that the blessed kingdom of Saudi Arabia will announce after sunset of Monday 29th of Ramadan that confirmed the sighting of crescent of Shawwal for the year 1429, and confirmed that it will occur without the least doubt or suspicion because I know the certain knowledge that the sun overtook the O community of mortals a fulfillment to one of the major portents of the Hour and a sign of ratification for the True Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni. And you shall find the explanatory-statement of the Awaited Mahdi in regard the crescent of Eid Al-Fitr breaking-fast holiday for this year 1429 before the event in the technical date of the explanatory-statement on the global internet at my site(website of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni), as that we announced in another sites for you to know that it is the Truth from your Lord and I do not say of Allah in the explanatory-statement for the Quran other than the Truth.

O community board of the respected senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia who are holding firm with the legal crescents as Allah and His messenger commanded them to watch the crescent on the night of the twenty ninth of the month, so if they did not witness the crescent complete the month of thirty days, I see that the dispute is wide-spread between you and the astronomers in the matter of the crescents of the months in which the sun overtakes the moon, and soon a greater dispute will spread widely between the Supreme Judicial Council in the kingdom of Saudi Arabia and all the astronomers in the worlds in the matter of announcing crescent of the month which is impossible sighting it scientifically with the astronomers in all of humanity after sunset the night of the observation on Tuesday the night of Wednesday, so they describe the Supreme Judicial Council with backwardness, and I came for the defense for Allah’s Book and the True sunna of His messenger and I rule between you in what you differed therein before you differ the greatest dispute; you and all astronomers in all of the humans and I bear witness that there is no God except Allah, and I bear witness that is Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and I bear witness that I am the True Awaited Mahdi the supporter to the grand Quran the Imam (Nasser Mohammad Al-Yemeni), and I bear witness that the sun overtook the moon on Sunday 28th of Ramadan this year 1429 a fulfillment for the True vision from my Lord that the sun will overtake the moon on Sunday a ratification to one of the major portents of the Hour a warning to the mortals and a sign of ratification for the Awaited Mahdi before the night precedes the daylight because of rising of the sun from its setting place (west).

O community mortals, I announced to you several times and repeatedly — O community of humans the sun has overtook the moon as a ratification to the major portents of the Hour a warning to the mortals and a sign of ratification for the Awaited Mahdi, so the crescent is born before the pairing and the sun is being to the east of it while the moon follows it from the west side then it meets with the sun while it’s just a crescent as it happened on Monday 29 of Ramadan 1429; the sun met with the moon just before noon on Monday while it’s just a crescent because its birth was accomplished on Sunday, and the sun of Sunday did set while it is in the state of overtaking and the sun is advancing ahead of it eastward and the moon follows it westerly, then it met with the sun just before noon on Monday while it’s just a crescent verily you did not understand the announcement !And who can understand this sign — if they believed the Truth — are the astronomers whom Allah surrounded them (knowledge) with the movement of the moon so they foretell you when is the solar and the lunar eclipse by the year, month, day, hour, minute and the second, and I call on Allah and His angels and all the righteous of His servants of jinn and mankind and from every race to witness against the astronomers and all the turned away humans from the the sign of ratification for the Awaited Mahdi by the horizons (farthest regions of the universe) in spite that the Awaited Mahdi acknowledges their knowledge of the astrophysics in the movement of the moon, and I bear witness to Allah with Truth that it should not be for the sun to overtake the moon so the crescent of the new month would set-down while the sun to the east of it advancing ahead of it eastward and the moon is following it from the west side after the birth of the moon, so the crescent of the month at the first of it until comes the era of the major portents of the Hour as it occurred on Sunday 28th of Ramadan 1429 according the date and timing — secrets of the Quran — of the honored Mecca; the crescent of the month Shawwal was born on Sunday 28th of Ramadan 1429, then the crescent of Shawwal did set just before sunset of Sunday the night of Monday while it is following the sun from the west side and the sun advancing ahead of it eastward and the moon is following it westerly, then the sun met with it while it’s just a crescent just before noon of Monday then it caught-up the sun so it passed by the sun eastward, then the sun of Monday went-down and accomplished sighting crescent of Shawwal for the year 1429 after sunset of Monday the night of Tuesday, verily it was accomplished sighting it from the kingdom of Saudi Arabia as we promised you with Allah’s permission, with Truth — from before the occurrence — for you may have certainty that it is truly the sun overtook the moon while the people turn away in heedlessness, so the crescent would be born before the pairing then the sun meets with it while it’s just a crescent — that you may have certainty.
This is the intended overtaking in the grand Quran until if it occurred the Muslims know that they entered in the era of the major portents of the Hour so they repent to Allah altogether that they may succeed.

Oh my wonder from a nation do not comprehend their language nor they understand the decisive grand Quran despite that the Quran Allah sent it in their language a manifest Arabic Quran, don’t you understand — O community of astronomers who know the certain knowledge that in their calculation of physics to the movement of the moon that it will set at sunset while the moon in the state of overtaking, in a sense that it sets before the sunset while the sun is advancing ahead of it eastward and the moon is following it from the west direction?? In spite that the astronomers know that the moon meets with the sun while it is dark Muhaq then it tilts from it eastward from that moment the chase begins and the crescent of the new month advancing eastward thus the sun is advancing after it from the west side while the moon advancing ahead of it eastward until it faces the sun a full-moon, then it begins in decreasing until it returns as the old Orjoon from before the phases of the crescent while it is dark Muhaq, then the moon tilts eastward so the crescent of the new month begins.

As for if the computation told you that the crescent will set before the sun in spite your knowledge in the birth of the new month that the crescent was born and despite that it will set before sunset; in spite that the crescent of the new month was born and despite that it did set before the sun while it is following the sun from the west direction in a sense that the sun advancing ahead of it eastward while the crescent of the new month is following it from the west side verily that is the overtaking don’t you understand — O community of astronomers? And you know that it is since Allah created the heavens and the earth and the movement of length of time and the month that the sun should not be for it to overtake the moon so it would advance ahead of it after the birth of crescent of the new month, as that it should not be for crescent of the new month to be born by dawn while the sun to the east of it so it advances ahead of the moon eastward while the moon as well following it from the west side, verily these two events are of the major portents of the Hour when the occurrence come for you may have certainty — O community of astronomers — so you would tell the humans that the sun truly overtook the moon — O community of mortals — a ratification to one of the major portents of the Hour and a sign of ratification for the True Awaited Mahdi from their Lord while they turn away from the Truth.

And if the crescent followed the sun by dawn that at sunset verily this occurrence should not be for it to occur until comes the era of the major portents of the Hour, so the crescent is born before the pairing and the sun is advancing ahead of it eastward while the moon is following it from the west direction whether at sunrise or at sunset, and that occurrence is one of the major portents of the Hour a fulfillment for the oath from Allah with Truth in the word of Allah the Most High: {By the sun and his brightness!(1) And the moon when it follows it!(2) And the day when it exposes it to view!(3) And the night when it draws a veil over it!(4)}Truthful Allah the Great [Al-Shams] 91:1-4
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2) وَالنّهار إِذَا جَلَّاهَا (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم [الشمس].

As it occurred to the crescent of Shawwal for this year 1429, the crescent of Shawwal was born at bright morning on Sunday 28th of Ramadan and it was in a state of overtaking and the sun was advancing ahead of it eastward until it satat sunset of Sunday the night of Monday while the moon was following the sun after its birth, and Allah is Witness and Guardian over what I say, then it met with the sun while it’s just a crescent just before noon on Monday then it passed it eastward, then the Supreme Judicial Council in the Kingdom of Saudi Arabia announced that it affirms the sighting of crescent of Shawwal for the year 1429 after sunset of Monday the night of Tuesday, and upon it verily the fore-beginning of Shawwal for the year 1429 is Tuesday is the first day of Shawwal for the year 1429 AH, Then the astronomers among all the worlds were astonished; how can be accomplished sighting a crescent sets before sunset on Monday the night of Tuesday, verily this can not believe it any astronomer among the worlds, and they are still denying that up until the issuance of this important statement to all Muslims, then I issue fatwa with Truth and I say: Didn’t I say to you — O community of astronomers — that the fore-beginning of Shawwal for the year 1429 will be definitely on Tuesday without doubt or suspicion, and Allah fulfilled for me with Truth upon the actual reality? Perhaps all of you would like to say: “And how did you know O Nasser Mohammad Al-Yemeni?”. Then I reply to you with Truth and I say: That’s of what my Lord taught me that the sun will overtake the moon so the crescent is born before the pairing as it occurred in the past several months, and as it occurred in the month of Dhul Hijjah for the year 1428, an as it will occur for the crescent of Dhul Hijjah for the year 1429, and based upon it I call on Allah and all astronomers among the mortals altogether to witness thus Allah’s close angels as well all Allah’s righteous servants among jinn and mankind and from every race to witness against the astronomers among the worlds whom they know the certain knowledge that the crescent of Dhul Hijjah for the year 1429 will set before sunset on Thursday the 29th of Dhul Qi'dah, and for that the sighting will be impossible for the crescent of Dhul Hijjah after sunset on Thursday the night of Friday, and for that the astronomers say it is a must of completing Dhul Qi'dah thirty days and Friday would be the completing for crescent of Dhul Qi'dah 1429. As for the fore-beginning of Dhul Hijjah they say that it is on Saturday and standing on Arafat is on Sunday the ninth of Dhul Hijjah for the year 1429 and the day of sacrifice corresponds on Monday, and not two of the astronomers among the worlds differ upon this.

Perhaps one of the questioners would like to say: “Why all astronomers among the humans (think) it is impossible sighting the crescent of Dhul Hijjah for the year 1429 after sunset Thursday Dhul Qi'dah the night of Friday?”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: “Aren’t all astronomers of physics foretelling you when the solar and lunar eclipse by the year, month and day, in fact they limit it by the hour, in fact by the minute, in fact by the second with the utmost precision? And for that they know the moment of birth of the month’s crescent when (it will be) exactly, based on their astronomical calculation the physics for the movement of the moon; they know that the crescent of month of Dhul Hijjah than it should not be for anyone in the Kingdom of Saudi Arabia nor outside of it to witness the crescent of Dhul Hijjah for the year 1429 after sunset on Thursday 29th of Dhul Qi'dah the night of Friday, and based on it they benefit that it is necessary for Board of senior scholars of the Muslims in the Kingdom of Saudi Arabia to announce Friday is completing thirty days of Dhul Qi'dah.

Indeed, I the Imam Mahdi ratify all of the astronomers; the physicists and not the astrologers allies of satans, in fact the astronomers possessors the science of astronomy for the movement of the sun and the moon, and I acknowledge in what Allah encompassed them with of knowledge of the precise complicated movement of the moon but I dispute with them about the fore-beginning of Dhul Hijjah for the year 1429.

I bear witness that there is no God except Allah, and I bear witness that Mohammad is messenger of Allah, and I bear witness that I am the True Awaited Mahdi from Allah, and I bear witness that the fore-beginning of Dhul Hijjah for the year 1429 will announce it the Kingdom of Saudi Arabia with Allah’s permission after sunset of Thursday 29th of Dhul Qi'dah for the year 1429, so the Supreme Judicial Council in the Kingdom of Saudi Arabia will announce that it is proven the sighting of Dhul Hijjah for the year 1429 after sunset of Thursday the night of Friday, based on it, surely the blessed Friday is the legal fore-beginning for the month of Dhul Hijjah for the year 1429, upon it the standing by Arafat corresponds on Saturday, and the day of sacrifice corresponds on Sunday, And if this did not occur then Allah has made for you the argument against the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, and if it occurred the fore-beginning for the month Dhul Hijjah on Friday verily Allah has made the argument for me against you with Truth, and if it occurred then you hide it so it does not manifest to the people that I am the Imam Mahdi; verily who is more unjust than he who conceals a testimony that he has from Allah? Indeed Allah will decide between me and you with justice and He is swiftest in reckoning.

I call on Allah to bear witness and Allah is Sufficient as a Witness that I do not assume a mere assumption, in fact I speak with Truth, nor I speak of (knowledge from) Allah other than the Truth that the fore-beginning Dhul Hijjah for the year 1429 is the blessed Friday with Allah’s permission without doubt or suspicion, because I know about that event the sure knowledge and Allah did not make me of the astronomers and if I was (one) of them I would have said as what they say that it is impossible sighting the crescent of Dhul Hijjah for the year 1429 after sunset of Thursday the night of Friday because the crescent will depart before sunset, so how can be seen the crescent and there is no existence for it in the western horizon for the honored Mecca after sunset of Thursday the night of Friday? And they are predicting that for their knowledge with the computation of the moon’s speed around the earth. The search for the Truth might find it strange; how do you believe and you are certain in the knowledge of the astronomers then you violate them that the fore-beginning of Dhul Hijjah is Saturday and you affirm that it is Friday then you add affirmation and say: without doubt or suspicion that it is Friday, then you call on Allah to witness on that event so you say: And Allah is a Witness and Agent, so what is the thing that made certain that the fore-beginning of Dhul Hijjah for the year 1429 is Friday without doubt or suspicion? Then I reply to him and I say: Because I know from Allah what you do not know, and I swear to you by Allah Who created jinn of fire and created man from dry soil as the clay, Who created the heavenly-garden and promised with it the righteous, and created hell-fire and promised with it the disbelievers, Who perceives all vision while vision do not perceive Him; Allah the One, the All Mighty that indeed I am the True Awaited Mahdi from your Lord, and verily the sun overtook the moon, and the mortals entered the era of the major portents of the Hour, I surely do not vocalize to you with poems nor I rhyme with prose, in fact the man whom Allah taught him the explanatory-statement (clear messages) and that the sun and the moon with two computations {Which then of the bounties of your Lord will you deny} [Al-Rahmaan] 55:13 ?
{فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ} صدق الله العظيم [الرحمن:13]

O community of mankind and jinn, follow me, I guide you to an equitable path and do not follow satan surely satan is disobedient to the All Merciful, in fact he is indeed the liar messiah himself (antichrist) who will claim divinity without right and he would never say that he is the liar messiah, in fact (he will claim the identity of) the Messiah Jesus son of Mary and it was not for the son of Mary to claim divinity, and for that he is not the True Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- in fact, he is the liar messiah (antichrist) the outcast satan, and for that he is called the liar messiah (antichrist) and not the True Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him. And it was not for the son of Mary to say that, in fact he is a liar, therefore he is named the liar (antichrist); in fact he is the accursed satan himself and his host the soldiers from gog and magog in the spread-furbished land with vegetation that has two easts and two wests which Allah put it for comfort and plentiful, and Allah had promised you with it O community of humans who are followers of the Awaited Mahdi khalifa of Allah in the earth, and we are dominant over them with Allah’s permission lord of the worlds, verily the deceit of satan is ever weak.

I deliver to you the glad tidings in Allah’s servant and His messenger the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- and upon his mother who accepted the Truth and she was ever truthful saint, and since Allah’s messenger Mohammad is the seal of prophets and messengers for that he (Jesus) will be of the righteous ones. Confirming with the word of Allah the Most High: {And he will speak to the people when in the cradle and when of middle-age, and (he will be) one of the righteous ones.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:46
{وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:46].

.As for the miracle of speaking in the cradle verily it has passed and ended, as for the miracle of speaking while he is of a mature middle-age so that is another miracle and he would be of the righteous ones who they belong to the True Awaited Mahdi from your Lord but most of you are ignorant, as for the wisdom of the return of the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him- that’s because Allah knows that the outcast satan will appear to people saying that he is Jesus Christ the son of Mary and he is Allah the Lord of the worlds, and for that the True Messiah Jesus son of Mary will return with Allah's permission to make him a witness for the Awaited Mahdi over the Christians, Jews and Muslims if they did not follow the Truth. I ask Allah to witness and sufficient enough that Allah as a Witness for I am warning you from him (the false messiah antichrist the lair) and I say to you that he is not your Lord who created you; in-fact he is an enemy of Allah and your enemy the outcast satan himself and not the messiah Jesus son of Mary, and it was not for the son of Mary to say that, but he is a liar and for that he is named the liar messiah (antichrist). O our Allah I just delivered the message. O our Allah bear witness, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.

Do you see that out of logic for the Awaited Mahdi to appear between the Yemeni corner and the shrine (of Abraham by the Kaaba) in the honored Mecca so he would say: O people I am the Awaited Mahdi so pledge your allegiance to me. Then who are present of the people would lunch over him then they pledge their allegiance to him? Is this behavior the mind of any human being accepts it? Even if there was some of the supporters for him so he would make an appointment with them at the sacred mosque, so they come altogether at the known appointed time! Verily that is not correct behavior and it is not but a sedition and fighting between the believers from the beginning of the appearing, therefore what is the True (appropriate) behavior for the True Awaited Mahdi? It is the call before the appearing and convincing scholars of the Muslims in his status and in particular the board of senior scholars in the Kingdom of Saudi Arabia, and after the ratification I appear to you for the allegiance at the ancient House, with this True method never blood of a believer would be shed because of the appearing of the Awaited Mahdi, in fact a major good news for the believers, and as for if the Muslims did not believe my status thus the disbelievers verily Allah will make me appear over them altogether in a night while they are abased by the planet of chastisement that possess severe violence from Allah which it will pass by your earth so He will chastise with it whom he pleases and wards it of from whom He pleases, and it would reverse the rotation of the earth so the sun rises from its setting place (west), then follows that the appearing of the True Awaited Mahdi from your Lord the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni for if you denied till its appointment that made known, surely it chastisement will be comprehensive to all disbelievers and the Muslims, and He makes it a sign of ratification from Allah for His servant the Awaited Mahdi so Allah would make him to appear in a night over the humans while they are abased. Confirming with the word of Allah the Most High: {And there is not a town but We will destroy it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. That is written in the Book.(58) And nothing hindered Us from sending signs, but the ancients rejected them. And We gave to Thamud the she-camel, a manifest sign, but they did her wrong, and We send not signs but to warn.(59)}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:58-59
{وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا(58) وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا(59)} صدق الله العظيم [الإسراء].

Why the chastisement is comprehensive to all towns of the people altogether? That’s because this Quran is a message from Allah to all the people with which came the seal of the prophets and messengers and they disbelieved in it from before except a few. Here he is the Awaited Mahdi calling them to it and teaches them what they did not know, lo and behold they are turning away from the Truth all the disbelievers and Muslims, for that Allah’s chastisement will be comprehensive, so save yourselves with the ratification for I appear to you at the ancient House, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.

I repeat, remind and warn; the sun has overtook the moon O community of mortals so the crescent is born before the pairing then the sun meets with it while it is just a crescent as will occur in the crescent of Dhul Hijjah for the year 1429, so the fore-beginning of Dhul Hijjah for the year 1429 AH is the blessed Friday, that’s because the Supreme judicial Council in the Kingdom of Saudi Arabia will announce to you with not doubt or suspicion with Allah’s permission that it is proven the sighting of the crescent of Dhul Hijjah 1429 for the year after sunset of Thursday the night of Friday, and based on it verily the blessed Friday if the fore-beginning of Dhul Hijjah for the year 1429 AH, and the day of standing on Arafat is Saturday, and Sunday is the sacrifice. And Allah is a Witness and Guardian upon what I say, that’s because the sun will overtake the moon from the signs of ratification for the Awaited Mahdi O community of astronomers among all the humans who they know that it is of the impossible scientifically the sighting of Dhul Hijja after sunset on Thursday 29 the night of Friday, but that computation was before the humans entered in the era of the major portents of the Hour — O possessors of understanding minds — because the sun overtook the moon and for that I know the certain knowledge that it will be the fore-beginning of Dhul Hijjah for the year 1429 on the blessed day of Friday, and Allah is a Witness and Guardian upon what I say.

When I say to you that I expect so there is not argument for you against me, but when I say that I do not expect that just mere expectation in fact I know that the certain knowledge the fore-beginning of Dhul Hijjah for the year 1429 will be with Allah’s permission on Friday and the standing on Arafat is Saturday, and the celebration of the blessed sacrifice day (Eid Al-Adha) is Sunday verily Allah has made the event an argument for me against you or an argument for you against me , and if you conceal the Truth after is manifested to you that it is the Truth verily the judgement is Allah’s and He is Swiftest in reckoning , Allah is sufficient for me — there is no god but He. On Him do I rely, and He is the Lord of the mighty Throne.

.Brother of the Muslims in religion; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni
ـــــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 5382 من موضوع بيان المهديّ المنتظَر مع الصورة، بيان إدراك الشمس للقمر لعام 1429 هجري إلى هيئة العلماء في السعودية ..

الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
02 - ذو القعدة - 1429 هـ
31 - 10 - 2008 مـ
12:58 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

بيان المهديّ المنتظَر مع الصورة

بيان إدراك الشمس للقمر لعام 1429 هجري إلى هيئة العلماء في السعودية ..

بسم الله الرحمن الرحيم.
من المهديّ المنتظَر الناصر لما جاء به محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - الإمام ناصر محمد اليماني إلى خادم الحرمين الشريفين صاحب السمّو الملكي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وكذلك إلى سماحة المفتي العام للمملكة العربيّة السعوديّة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ المحترم، وإلى رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان وإلى جميع أعضاء هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة بمركز الأرض مكة المكرمة محل الظهور للمهديّ المنتظَر للمبايعة من بعد الحوار والتّصديق أظهرُ لكم عند البيت العتيق، وكذلك إلى جميع مُفتي الديار الإسلاميّة وكافة علماء المسلمين، وكذلك إلى جميع قادة العرب والعجم، وكذلك إلى كافة الشعوب الإسلاميّة، وكذلك إلى كافة الشعوب البشريّة أجمعين، السلام على من اتّبع الهدى من ربّ العالمين.

وبناءً على أحاديث محمدٍ رسول الله الحقّ التي تُبشِّركم بأنّ الله يبعث إليكم المهديّ المنتظَر وما دمتم تؤمنون بقوله عليه الصلاة والسلام في جميع أحاديث المهديّ (الصحيح والمُدرج الزائد) فهي تتّفق على موضوع بعث المهديّ إلى المسلمين والناس أجمعين؛ بمعنى أنّ المهديّ المنتظَر سوف يُعرِّفُكم على شأنه فيكم بأنّ الله بعثه إليكم ولم يقل محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بأنّ الله سوف يبعث الناس إلى المهديّ المنتظَر فيعرِّفونه على شأنه أنه المهديّ فُيبايعونه وإنكم لخاطِئون وذلك لأنّه جاء في جميع الأحاديث الحقّ من النّبي عليه الصلاة والسلام تأكيداً أنّها لن تنقضي الدُّنيا حتى يبعث الله إليكم المهديّ المنتظَر إلى المسلمين والناس أجمعين؛ بمعنى أنّه سوف يعرِّفكم على شأنه فيكم بأنّ الله بعثه إليكم ليحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون من بعد تفرّق المسلمين إلى فرقٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، فيجمع شملكم فيوحّد صفّكم فيجبر كسركم تصديقاً لوعد الله بالحقّ، فيتمّ الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظهوره إنّ الله لا يخلف الميعاد.

ويا معشر علماء الأمّة، إنّه وبناءً على الأحاديث الحقّ التي تُؤكد أنّ الله يبعث المهديّ إليكم فأصبح من المنطق أن أُعرِّفكم بشأني فيكم وأقول:
يا أيها الناس، إنّي أنا المهديّ المنتظَر من آل البيت المُطهّر بعثني الله إلى الناس كافة، ولم يجعلني نبيّاً ولا رسولاً؛ بل بعثني نُصرةً لما جاء به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وقد جعل الله في اسمي خبري وراية أمري
(ناصر محمد) أي ناصراً لما جاء به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وفي ذلك تكمن حكمة التواطؤ في اسمي لاسم محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وجعل الله موضع التواطؤ في اسمي للاسم (محمد) في اسم أبي لكي يكون في اسمي خبري ورايتي وعنوان أمري (ناصر محمد) ذلك لأنّ الله لم يجعلني نبيّاً جديداً ولا رسولاً؛ بل الإمام الناصر لما جاء به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك أدعوكم يا معشر علماء المسلمين إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تُخالف لمحكم القرآن العظيم لأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون لجمع شملكم ولتوحيد صفّ المسلمين ولجبر كسرهم، وأطهّر قلوبهم بالحقّ تطهيراً، وكذلك أدعو كافة البشر إلى الدخول في الإسلام فيكونون إخواناً في الدين يتحابّون في الله ربّ العالمين ليجعل الله الناس أمّةً واحدةً في الدين الإسلامي الحنيف ملّة جميع الأنبياء والمُرسَلين، ومن يبتغي غير الإسلام ديناً فلن يُقبل منه وهو في الآخرة لمن الخاسرين.

ويا معشر جميع علماء المسلمين، إنّي أراكم قد فرّقتم دينكم شيعاً وأحزاباً وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، وخالفتم أمر الله المحكم في قوله تعالى:
{أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

وكذلك نهاكم الله يا معشر علماء المسلمين وأتباعهم أن تكونوا كمثل أهل الكتاب فتفرِّقوا دينكم شيعاً، وتجدون أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى: {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّـهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿٣١﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [الروم].

وكذلك أمر الله الصادر في قوله تعالى:
{
شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ ۖ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ ۚكَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ ۚ اللَّـهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣} صدق الله العظيم [الشورى].

وكذلك في قوله تعالى:
{
إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّـهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ﴿١٥٩} صدق الله العظيم [الأنعام].

وكذلك أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ﴿١٠٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

وكذلك أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى:
{
وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ} صدق الله العظيم [الأنفال:46].

كذلك قول الله تعالى:
{
وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٠٤وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥} صدق الله العظيم [آل عمران].

ولكن علماء المسلمين تفرّقوا ثم فشلوا ثم ذهبت ريحكم كما هو حالكم يا معشر المسلمين، ومن ثمّ ذهب عزّكم إلى أعدائكم فأصبحوا في عزّةٍ وشقاقٍ لدينكم، فبعثني الله بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور لأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون في الدين بالحُكم الفصل وما هو بالهزل لجمع شملكم وتوحيد صفّكم ولجبر كسركم، فصدِّقوا بالحقّ من ربّكم وكونوا من الشاكرين يا أمّة المهديّ المنتظَر في عصر الظهور.

وأُقسم لكم بربّي وربّكم الله الواحد القهار بأنّي أنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم، ولم يجعل الله حُجّتي عليكم في القسم ولا في الاسم بل جعل حُجّتي عليكم في العلم فزادني على جميع علماء الأمّة بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن العظيم لكي يجعلني قادراً على الحُكم بين علماء المسلمين في جميع ما كانوا فيه يختلفون فأستنبط لهم الحُكم الحقّ من مُحكم القرآن العظيم حتى لا يجدوا في صدورهم حرجاً مما قضيتُ بينهم بالحقّ من ربّهم فيسلموا تسليماً، وأوّل شيءٍ أبدأ الحُكم فيه بينهم بالحقّ هو في اختلافهم في السُّنة النَّبويّة الحقّ، فطائفةٌ تركت سنّة محمدٍ رسول الله الحقّ واستمسكت بالقرآن وحده، وأخرى تمسّكت بسنّة محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وتركت القرآن، وأخرى تبحث عن كتاب فاطمة الزهراء، وأخرى يفترون على الله بالعلم اللدُنّي، وأخرى تتّبع البِدَع والمُحدثات بأعياد الميلاد والمبالغة في عباد الله المُقرّبين وغالوا في دينهم بغير الحقّ.

وأنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهدُ أنّ محمداً رسول الله، وأشهدُ أنّ القرآن من عند الله، وأشهد أنّ السُّنة النَّبويّة الحقّ من عند الله كما القرآن من عند الله، وأشهدُ أنّ القُرآن محفوظٌ من التحريف ليجعله الله المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث في السُّنة النبويّة.

وأشهد أنّ الله لم يعدكم بحفظ السُّنة النَّبويّة من التحريف ولذلك جعل الله مُحكم القرآن هو المرجع فيما اختلفتم فيه من علم الحديث في السنّة النبويّة، وأُشهد الله شهادة الحقّ اليقين أنّه لا يجادلني عالِمٌ بالقرآن العظيم إلا أخرستُ لسانه بالحقّ فيُسلِّم تسليماً لأنّه لن يستطيع أن يُنكر سلطان علمي عليه بالحقّ من مُحكم القُرآن العظيم أو يأتي ببيان للقرآن هو خيراً من تفسير ناصر محمد اليماني وأحسن تأويلاً إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين وإنّا لصادقون ولكُل دعوى برهان والكذب حباله قصيرة.

وبما أنّ الله جعلني حكَماً بين جميع علماء المسلمين بالحقّ حقيق لا أقول على الله ورسوله إلا الحقّ وأفتي بالحقّ لمن أراد أن يتّبع الحقّ فيستمسك بمن يستمسك بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ فيعتصم بنور القرآن والسُّنة النَّبويّة الحقّ نوراً وهُدًى للمؤمنين. وبما أنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم جعلني الله حكماً بينكم في جميع ما اختلف فيه علماء الدين فسوف أبدأ الحُكم بينكم بالحقّ مُقدِّماً مُعلناً الفتوى بالحقّ بأنّ السُّنة النَّبويّة الحقّ من عند الله كما القرآن من عند الله، وكذلك أفتي بالحقّ أنّ السُّنة النَّبويّة لم يعدكم الله بحفظها من التحريف ولكنّه وعدكم بحفظ القرآن العظيم من التحريف ليجعل آيات أمّ الكتاب في القرآن العظيم هُنّ المرجع لما اختلفتم فيه من السُّنة النبويّة، وبما أنّي أفتيتُ بأنّ السُّنة النَّبويّة جاءت من عند الله كما جاء القرآن العظيم، فقد وجب على الإمام ناصر محمد اليماني أن يُلجم بالبرهان المبين من مُحكم القرآن العظيم أنّ السُّنة النَّبويّة الحقّ جاءت من عند الله كما جاء هذا القرآن العظيم، وأعلن الفتوى بالحقّ عن الحديث الحقّ الذي جاء من عند الله على لسان رسوله وقال عليه الصلاة والسلام وآله:
[ ألا وإني أوتيت القرآن ومثله معه ] صدق محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ولا حاجة لي بالبحث عن مصدر هذا الحديث ولا عن الثّقات الوارد عنهم؛ بل آتيكم بسند هذا الحديث الحقّ مباشرةً من مُحكم القرآن العظيم. قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ألا وإني أوتيت القرآن ومثله معه ]، وسند هذا الحديث الحقّ تجدونه في مُحكم القرآن العظيم، فإذا تدبّرتم القُرآن كما أمركم ربّكم فسوف تجدون سنده بالضبط في سورة النساء الآية رقم (81) و(82)، وذلك في قول الله تعالى:
{
مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّـهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿٨٠وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا﴿٨٢وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗوَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا﴿٨٣} صدق الله العظيم [النساء].

ومن ثم نستنبط لكم سند الحديث الحقّ من هذه الآيات فأجده في قول الله تعالى:
{
وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا﴿٨٢} صدق الله العظيم [النساء].

ويا معشر هيئة كبار العلماء، إنَّ ما جاء في سورة النساء في الآية (81) و(82) قد جعلهن الله الأساس لدعوة المهديّ المنتظَر لعلماء المسلمين إلى طاولة الحوار العالمية لجميع علماء الأمّة الإسلاميّة، وكلا ولا ولن تستطيعوا إنكار ما جاء فيهن أبداً إلا من كفر بكتاب الله وسنة رسوله الحقّ فيحكم الله بيني وبينه بالحقّ وهو أسرع الحاسبين.

ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وجميع علماء الأمّة الإسلاميّة، أُحذِّركم تفسير القرآن بالرأي وبالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً وبالاجتهاد من قبل الوصول إلى البرهان المبين بعلمٍ وسلطانٍ منيرٍ لأنّ القرآن كلام الله ربّ العالمين، ألا وإنّ تفسير القرآن هو المعنى المراد في نفس الله من كلامه وما يقصده بالضبط، فإذا قلتم على الله ما لا تعلمون بقول الظنّ والاجتهاد الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً، فإن فعلتم ذلك فاعلموا بأنّكم لم تطيعوا أمر الله ورسوله بل أطعتُم أمر الشيطان الرجيم الذي يأمر بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون، وقال الله تعالى:
{
وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩} صدق الله العظيم [البقرة].

وأنتم تعلمون بأنّ الله حرّم على المؤمنين أن يقولوا على الله ما لا يعلمون وذلك في مُحكم كتاب الله في قوله تعالى:
{
قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٣} صدق الله العظيم [الأعراف].

مع احترامي لعلماء الأمّة الذين لا يقولون على الله ما لا يعلمون، ولكن للأسف بأنّ كثيراً من علماء المسلمين يتّبعون ما ليس لهم به علمٌ دون أن يستخدموا عقولهم؛ هل ذلك منطقي؟ وهل أفئدتهم مُطمئنة لذلك؟ وعن ذلك سوف يُسألون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{
وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦} صدق الله العظيم [الإسراء].

وبسبب اتّباعكم لتفاسير الذين يقولون على الله ما لا يعلمون من قبلكم فأضلّوكم حتى عن بعض مُحكم القرآن العظيم كمثال قول الله تعالى:
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافا كَثِيرًا} صدق الله العظيم [النساء:82].

وقال الذين يقولون على الله ما لا يعلمون بأنّ الله يُخاطب الكُفار
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ} وأن لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً! ولكنّي أُحذر المُفسرين من فصل آية عن أخواتها في نفس الموضوع لكي تكون يتيمةً فيُأوِّلها على هواه كيف يشاء! وإذا أردتم تدبّر القرآن فلا تفصلوا الآية عن أخواتها بل تأخذوا جميع الآيات تترى؛ واحدةً تلو الأخرى اللاتي في نفس الموضوع حتى لا تحرّفوا كلام الله عن مواضعه بالبيان الباطل حتى يتبيّن لكم الحقّ من الباطل وحرصاً منكم أن لا تقولوا على الله غير الحقّ، وإذا أخذنا الآيات اللاتي تتكلّم عن موضوعٍ مُعينٍ فسوف نفهم المقصود في نفس الله من كلامه حتى لا نقول على الله غير الحقّ، وأضرب لكم على ذلك مثلاً في قول الله تعالى: {
وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا﴿٨٢} صدق الله العظيم [النساء].

فإذا قام أحد المُفسرين بأخذ الآية رقم (82) قول الله تعالى:
{
أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا} ثم فسرها وقال: "إنّ الله يُخاطب الكُفار أن يتدبّروا القرآن وأن لوكان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً"، ومن قراءة هذا التفسير لن يُشكّ مثقال ذرة أنّه غير صحيح برغم أنّه تمّ تحريف كلام الله عن موضعه المقصود، وذلك لأنّ الله لا يُخاطب الكفار في هذا الموضع؛ بل يُخاطب علماء المسلمين بأنّهم إذا أرادوا أن يكشفوا الأحاديث النَّبويّة التي من عند غير الله افتراءً على رسوله فإنّ عليهم أن يتدبّروا القرآن ليقوموا بالمُطابقة للأحاديث الواردة مع مُحكم القرآن العظيم، وعلّمهم الله بأنّ ما كان من الأحاديث النَّبويّة من عند غير الله فسوف يجدون بينهن وبين مُحكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً، وهذا دليل داحض للجدل بأنّ السُّنة النَّبويّة من عند الله كما القرآن من عند الله وإنّما جعل مُحكم القرآن هو المرجع لما اختلفتم فيه من الأحاديث النَّبويّة وذلك لأنّه محفوظ من التحريف.

وأمّا السُّنة فلم يعِدكم الله بحفظها من التحريف كما تقول أخي الكريم، فإن كنتم من أولي الألباب تدبّروا الآيتين تجدون ما جاء في بياني هذا هو الحقّ بلا شكٍّ أو ريبٍ، فتدبّروا يا أولي الألباب قول الله تعالى:
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا﴿٨٢} صدق الله العظيم [النساء].

وفيهما يخبركم الله بأنّه يوجد طائفة بين المؤمنين جاءوا إلى محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- وقالوا نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أنّ مُحمداً رسول الله (كذباً)، وإنما يريدون أن يكونوا من صحابة رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- ظاهر الأمر ليكونوا من رواة الحديث فيصدّون عن سبيل الله بأحاديث لم يقلها عليه الصلاة والسلام، وقال الله تعالى:
{
إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴿٢} صدق الله العظيم [المنافقون].

ومن ثم بيَّن الله لكم مكرهم، وقال الله تعالى :
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا﴿٨٢} صدق الله العظيم [النساء].

وجاء في هذا الموضع سندٌ للحديث الحقّ في أول البيان، قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ألا وإني أوتيت القرآن ومثله معه]، وذلك لأنّ الله يُخاطب علماء الأمّة بأنّ الحديث المُفترى يتمّ إرجاعه للقرآن، فإذا كان من عند غير الله فسوف يجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً، ولكنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم لا أنكر سنّة محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؛ بل آخذ بجميع ما ورد عن محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وذلك لأنّي أعلم أنّ السُّنة النَّبويّة جاءت من عند الله كما جاء القرآن من عنده تعالى، وإنّما أكفر بما خالف منها لمحكم القرآن العظيم لأنّي أعلم أنّه حديثٌ مُفترى ما دام قد جاء مُخالفاً لمُحكم القرآن العظيم، وليس معنى ذلك أنّ الإمام ناصر محمد اليماني لم يأخذ إلا ما تطابق مع القرآن، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين؛ بل آخذ بجميع الأحاديث النَّبويّة حتى ولو لم يكن لها برهانٌ في القرآن العظيم فإنّي آخذ بها، وإنّما أكفر بما جاء مُخالفاً لمحكم القرآن العظيم لأنّي علمت أنّه حديث مُفترى عن رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ويا هيئة كبار علماء المسلمين بالمملكة العربيّة السعوديّة وكذلك جميع علماء الأمّة الإسلاميّة، قبل أن نخوض في مواضيع أخرى من كان له أيّ اعتراضٍ على بياني هذا وما جاء فيه من الفتاوى الحقّ فليتفضل للحوار مشكوراً. وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.

ويا بوش الأصغر وكافة قادات البشر، لقد أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر نذيراً للبشر من آيات التصديق بالآفاق للمهديّ المنتظَر فيولد هلال الشهر من قبل الاقتران فيغيب والشمس تتقدّمه شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، وقد حدثت عدّة إدراكاتٍ للشمس والقمر في عدد من الشهور الماضية القريبة ولطالما بيّنت لكم وناديت عبر جهاز الأخبار المكتوب بالإنترنت العالمية:
"يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر ومن آيات التصديق للمهديّ المنتظَر".

ولكن علماء المسلمين لم يفهموا الخبر وما يقصده المُنادي ناصر محمد اليماني من قوله أدركت الشمس القمر يا معشر البشر، ومن ثم أبيّن لجميع علماء الفلك والشريعة هذه الآية الكريمة التي يُعلّمكم الله فيها عن كيفية نظام جريان الشمس والقمر، وقال الله تعالى:
{
وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ ﴿٣٧وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ﴿٤٠} صدق الله العظيم [يس].

وإلى البيان الحقّ، حقيق لا أقول على الله بالبيان للقرآن غير الحقّ فتجدونه الحقّ على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق، فأمّا البيان لقول الله تعالى:
{وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ} صدق الله العظيم [يس:37].

وفي هذه الآية يُبيّن الله لكم بدء اليوم؛ أنّه يبدأ من غروب شمس اليوم السابق فتدخل ليلة اليوم الجديد بسبب حركة الأرض فإذا أنتم مظلِمون بسبب غروب الشمس ودخول ليلة اليوم الجديد وذلك لأنّ اليوم الجديد يُحسب من لحظة غروب شمس اليوم السابق لدخول ليلة اليوم الجديد، وقال الله تعالى لنبيّه زكريا:
{
قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا ﴿١٠} صدق الله العظيم [مريم].

وقال الله تعالى:
{
قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا} صدق الله العظيم [آل عمران:41].

ومن ثمّ نعلم من خلال ذلك من أيّ لحظةٍ نحسب الأيام بأنّها من غروب شمس اليوم السابق ودخول الظلام وهو ليلة اليوم الجديد. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ} صدق الله العظيم [يس:37].

ولكن الشمس والقمر والأرض يتحرّكون شرقاً جميعاً مع تفاوت السرعة لكل منهما. تصديقاً لقول الله تعالى:
{
وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ﴿٤٠} صدق الله العظيم [يس].

فأمّا الشمس فهي تجري في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم، وأما القمر فهو يجتمع بالشمس في المحاق المظلم ولا هلال فيه شيئاً ومن ثم يميل عن الشمس شرقاً فتبدأ لحظة ميلاد الأهلّة فتكون الشمس إلى غرب هلال القمر الجديد تجري وراء هلال الشهر الجديد والهلال يتقدمها شرقاً والشمس تجري وراءه ولكن القمر يزداد تقدمه شرقاً ليزداد فارق المسافة بين الشمس والقمر نظراً لتفاوت السرعة بينهما كما تشاهدونه ليلةً بعد أخرى يتقدّم عن الشمس إلى ناحية الشرق حتى يواجهها فيكتمل بدر وجه القمر، ومن ثمّ ينقص نهار القمر ليلةً تلو الأخرى حتى يجتمع بالشمس فيدخل وجه القمر في ظلامٍ دامسٍ فيعود كالعرجون القديم، وهو وضع القمر من قبل ميلاد هلال الشهر فيكون وجه القمر المواجه للأرض في ظلامٍ دامسٍ، وذلك وضع القمر القديم من قبل منازل الأهلّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
{
وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩} صدق الله العظيم [يس].

وكما قلنا أنّ العرجون القديم هو وضع القمر القديم من قبل منازل الأهلّة ويُسمّيه علماء الفلك (المحاق) وهو الاقتران للشمس والقمر في المحاق المُظلم لوجه القمر كُليّاً حتى إذا مال القمر عن الشمس إلى جهة الشرق فمن تلك اللحظة تبدأ لحظة ميلاد هلال الشهر الجديد فيتطاردان إلى ناحية الشرق والقمر يتقدم الشمس إلى ناحية الشرق حتى يجتمعا في المحاق المُظلم من قبل منازل الأهلّة، وهكذا جريان الشمس والقمر لا يختلف حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر.

ومن ثم نأتي لنقطةٍ هامةٍ جداً وهي موضوع الحوار وهو قول الله تعالى:
{
لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ﴿٤٠} صدق الله العظيم [يس]، بمعنى أنّه لا ينبغي لهلال الشهر الجديد أن يُولد من قبل الاقتران فتتقدّمه الشمس والقمر يتلوها من بعد ميلاد هلال شهره الجديد، وكذلك لا ينبغي لِلَّيل أن يكون سابقاً للنهار فيتقدّمه لأنّه يولج الليل في النّهار يطلبه حثيثاً من طرف الفجر، ولن يحدث العكس حتى تعكس الأرض دورانها ومن ثم يتقدم الليل على النّهار فتطلع الشمس من مغربها وذلك شرط آخر من شروط الساعة الكُبرى يحدث بسبب مرور كوكب العذاب أسفل الأراضين السبع الذي أوشك أن يمرّ بجانب أرضكم فيعذّب الله به من يشاء ويصرفه عمّن يشاء، وكذلك يتسبّب في طلوع الشمس من مغربها، ويأتي إليكم من جهة أحد الأقطاب فيتسبّب في طلوع الشمس من مغربها، ثم يسبق الليل النّهار والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ ولعنة الله على من افترى على الله كذباً بغير الحقّ، ولكنّه يحدث من قبله أحد شروط الساعة الكُبر وهو أن تُدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران والشمس إلى الشرق منه فيغيب هلال الشهر وهو يجري وراءها وهي تتقدّمه شرقاً في بدء بزوغ فجر هلال الشهر الجديد، ولو راقبتم الهلال من ناحية الفجر لرأيتم فجر هلال الشهر الجديد الذي تدرك فيه الشمس القمر فتشهدون الهلال في طرف وجه القمر من أعلى من جهة السماء، أما إذا كان من طرفه لجهة الأرض فذلك باقٍ من ضياء الشهر القديم، وهذا إن حدث الإدراك لميلاد الهلال بالفجر فراقبتموه فجراً تشهدون بدْء ولادة الهلال من أعلى وجه القمر الذي إلى جهة السماء، وعند ذلك عليكم أن تعلموا بأنّه حقاً أدركت الشمس القمر يا معشر البشر والناس في غفلةٍ معرضون.

والبشر الآن دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى فأدركت الشمس القمر في أول الشهر فيولد الهلال فيغيب شرقاً، بمعنى أنّ الشمس تكون في هذه اللحظات إلى الشرق من هلال الشهر الجديد وهو يتلوها من ناحية الغرب والشمس إلى الشرق منه فيغيب الهلال قبل مغيب الشمس برغم ولادته والشمس تتقدّم هلال الشهر الجديد الذي تدرك فيه الشمس القمر كما حدث لهلال شوال 1429، وسبق وأن صدر منا بيانٌ في شهر رمضان في شأن هلال عيد الفطر من قبل الحدث لعلكم توقنون وبيَّنّا للبشر بأنّه سوف تدرك الشمس القمر في آخر شهر رمضان وبناءً على ذلك فإنّ يوم عيد الفطر لأمّ القرى وما جاورها سيكون بإذن الله يوم الثُلاثاء غُرّة شهر شوال 1429، وأكّدنا للمسلمين بأنّ المملكة العربيّة السعوديّة المُباركة سوف تُعلن بعد غروب شمس الإثنين 29 رمضان بأنّه قد ثبتت رؤية هلال شوال لعام 1429، وأكّدنا بأنّه سوف يحدث ذلك بلا أدنى شكٍ أو ريبٍ نظراً لأنّي أعلم علم اليقين بأنّها أدركت الشمس القمر يا معشر البشر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني.

وسوف تجدون بيان المهديّ المنتظَر في شأن هلال عيد الفطر لهذا العام 1429 من قبل الحدث بتاريخ البيان التِّقني بالإنترنت العالميّة في موقعي (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) وكذلك أعلنّاه في مواقع أخرى لتعلموا أنّه الحقّ من ربّكم وإنّي لا أقول على الله بالبيان للقرآن غير الحقّ.

ويا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة المحترمين المستمسكين بالأهلّة الشرعيّة كما أمرهم الله ورسوله أن يُراقبوا الهلال ليلة التاسع والعشرين من الشهر فإذا لم يشهدوا الهلال أتمّوا الشهر ثلاثين يوماً، إنّي أرى أنّه ذاع الخلاف بينكم وبين علماء الفلك في شأن أهلّة الشهور التي تدرك فيها الشمس القمر وسوف يُذاع خلافٌ أعظم عمّا قريب بين مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربيّة السعوديّة وبين كافة علماء الفلك في العالمين في شأن إعلان هلال الشهر الذي يستحيل رؤيته علميّاً لدى علماء الفلك في كافة البشرية بعد غروب شمس ليلة المراقبة يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء فيَصِف مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربيّة السعوديّة بالتخلف، وجئتُكم للدفاع عن كتاب الله وسنة رسوله الحقّ وأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون من قبل أن تختلفوا الاختلاف الأعظم أنتم وكافة علماء الفلك من كافة البشر.

وإنّّي أشهدُ أن لا إله إلا الله، وأشهدُ أنّ محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وأشهد أنّي المهديّ المنتظَر الحقّ الناصر للقرآن العظيم الإمام (ناصر محمد اليماني)، وأشهد بأنّ الشمس أدركت القمر في يوم الأحد 28 من رمضان هذا العام 1429 تصديقاً للرؤيا الحقّ من ربّي بأنّ الشمس سوف تدرك القمر في يوم الأحد تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر نذيراً للبشر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر من قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب طلوع الشمس من مغربها، وأعلنتُ لكم مِراراً وتكراراً ( يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتكون الشمس إلى الشرق منه وهو يتلوها من ناحية الغرب ثم يجتمع بالشمس وقد هو هلالاً )، كما حدث في يوم الإثنين 29 رمضان 1429 اجتمعت الشمس بالقمر قُبيل ظهر يوم الإثنين وقد هو هلالاً لأنّه تم ميلاده يوم الأحد وغابت شمس الأحد وهو في حالة إدراك وهي تتقدّمه شرقاً وهو يتلوها غرباً ثم اجتمع بها قُبيل ظُهر يوم الإثنين وقد هو هلالاً فلم تفهموا الخبر والذي يستطيع فهم هذه الآية إن صدّقوا بالحقّ هم علماء الفلك الذين أحاطهم الله بحركة القمر فيُنبئونكم متى الكسوف والخسوف بالسنة والشهر واليوم والساعة والدقيقة والثانية.

وإنّي أُشهد الله وملائكته وجميع الصالحين من عباده من الجنّ والإنس ومن كلّ جنسٍ على علماء الفلك من كافة البشر المُعرضين عن آية التصديق للمهديّ المنتظَر بالآفاق برغم أنّ المهديّ المنتظَر يعترف بعلمهم الفلكيّ الفيزيائيّ في حركة القمر .

وأشهد الله بالحقّ بأنّه لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر فيغيب هلال الشهر الجديد والشمس إلى الشرق منه تتقدّمه شرقاً والقمر يتلوها من ناحية الغرب من بعد ميلاد هلال الشهر في أوّله حتى يأتي عصر أشراط الساعة الكُبر كما حدث في يوم الأحد 28 من رمضان 1429 حسب تاريخ وتوقيت أسرار القرآن (مكة المكرمة) ولد هلال شهر شوال في خلال نهار يوم الأحد 28 من رمضان 1429 ثم غاب هلال شوال قُبيل مغيب شمس الأحد ليلة الإثنين وهو يتلو الشمس من ناحية الغرب والشمس تتقدّمه شرقاً وهو يتلوها غرباً ثم اجتمعت به وقد هو هلالاً قُبيل ظهر الإثنين ومن ثم أدركها فتجاوزها شرقاً ثم غابت شمس الإثنين فتمّت رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء فتمت رؤيته من المملكة العربيّة السعوديّة كما وعدناكم بإذن الله بالحقّ بذلك من قبل الحدث لعلكم توقنون بأنّها حقاً أدركت الشمس القمر والناس في غفلة معرضون، فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلالاً لعلكم تتّقون وذلك هو الإدراك المقصود في القرآن العظيم حتى إذا حدث سيعلم المسلمون بأنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبرى حتى يتوبوا إلى الله جميعاً لعلهم يفلحون.

ويا عجبي من أمّةٍ لا يفهمون لغتهم ولا يفهمون مُحكم القرآن العظيم برغم أنّ القرآن أنزله الله بلغتهم قرآناً عربيّاً مُبيناً! أفلا تعقلون يا معشر علماء الفلك الذين يعلمون علم اليقين بحساباتهم الفيزيائيّة لحركة القمر أنّه سوف يغيب عند غروب الشمس والقمر في حالة إدراك؟ بمعنى أنّه يغيب قبل مغيب الشمس والشمس تتقدّمه شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب برغم أنّ علماء الفلك يعلمون بأنّ القمر يجتمع بالشمس وهو محاقٌ مظلمٌ ثم يميل عنها شرقاً ومن تلك اللحظة تبدأ المطاردة وهلال الشهر الجديد منطلقٌ شرقاً وكذلك الشمس منطلقةٌ وراءه من ناحية الغرب وهو يتقدّمها شرقاً حتى يواجهها بدراً ومن ثم يبدأ بالتناقص حتى يعود كالعرجون القديم من قبل منازل الأهلّة وهو (المحاق المُظلم) ومن ثم يميل شرقاً فيبدأ هلال الشهر الجديد.

أما إذا أخبركم الحساب بأنّ الهلال سوف يغيب قبل الشمس برغم علمهم بميلاد الشهر الجديد بأنّه قد وُلد وبرغم ذلك سوف يغيب قبل غروب الشمس برغم أنّه قد وُلد هلال الشهر الجديد وبرغم ذلك غاب قبل الشمس وهو يتلوها من ناحية الغرب بمعنى أنّ الشمس تتقدّمه شرقاً وهلال الشهر الجديد يتلوها من ناحية الغربّ فذلك هو الإدراك أفلا تعقلون يا معشر علماء الفلك وأنتم تعلمون أنّه منذ أن خلق الله السماوات والأرض وحركة الدهر والشهر بأنّ الشمس لا ينبغي لها أن تُدرك القمر فتتقدّمه من بعد ميلاد هلال الشهر الجديد وكذلك لا ينبغي لهلال الشهر الجديد أن يولد بالفجر والشمس إلى الشرق منه فتتقدّمه شرقاً وهو كذلك يتلوها من ناحية الغرب، فذلكما الحدثان هما شرط من أشراط الساعة الكُبرى (إذا جاء الحدث) لعلكم توقنون يا معشر علماء الفلك فتبلِّغوا البشر بأنّها حقاً أدركت الشمس القمر يا معشر البشر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم وهم عن الحقّ معرضون، وإذا تلى الشمسَ الهلالُ بالفجر وكذلك عند الغروب فذلك الحدث لا ينبغي له أن يحدث حتى يأتي عصر أشراط الساعة الكُبرى فيولد الهلال من قبل الاقتران والشمس تتقدّمه شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب سواء عند الشروق أو عند الغروب، وذلك الحدث أحد شروط الساعة الكُبرى. تصديقاً للقسم من الله بالحقّ في قول الله تعالى:
{
وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤} صدق الله العظيم [الشمس].

كما حدث في هلال شوال لعام 1429 لهذا العام ولد هلال شوال في ضحى الأحد 28 من رمضان وكان في حالة إدراك والشمس تتقدّمه شرقاً حتى غاب عند غروب شمس الأحد ليلة الإثنين وهو يتلوها من بعد ميلاده والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، ثم اجتمع بالشمس وقد هو هلالاً قبيل ظهر يوم الإثنين ثم تجاوزها شرقاً ثم أعلن مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربيّة السعوديّة بأنّها ثبتت رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء وعليه فإنّ غُرة شوال لعام 1429 هي يوم الثلاثاء غُرّة شهر شوال لعام 1429 للهجرة، ومن ثم أدهش علماء الفلك في كافة العالمين كيف تتم رؤية هلال يغيب قبل غروب شمس يوم الإثنين ليلة الثلاثاء؟! إنّ هذا لا يُصدقه أيُّ عالمٍ فلكيٍّ في العالمين، ولا يزالون يُنكِرون ذلك حتى صدور هذا البيان الهام إلى كافة المسلمين.

ومن ثم أفتيهم بالحقّ وأقول:
ألم أقل لكم يا معشر علماء الفلك بأنّ غُرّة شوال لعام 1429 سوف تكون حتماً بلا شكٍ أو ريبٍ يوم الثلاثاء؟ وأصدقني الله بالحقّ على الواقع الحقّ. ولربما تودّون جميعاً أن تقولوا: "وكيف علمت ذلك يا ناصر محمد اليماني؟". ومن ثمّ أردّ عليكم بالحقّ وأقول: ذلك مما علّمني ربّي بأنّ الشمس سوف تدرك القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران كما حدث في عدد من الشهور الماضية وكما حدث في شهر ذي الحجّة لعام 1428 وكما سوف يحدث في هلال ذي الحجّة لعام 1429، وعليه إنّي أُشهد الله على جميع علماء الفلك في البشرية جميعاً وكذلك أشهد ملائكة الله المُقربين وكذلك أشهد جميع عباد الله الصالحين من الجنّ والإنس ومن كلّ جنسٍ على علماء الفلك في العالمين الذين يعلمون علم اليقين بأنّ هلال ذي الحجة لعام 1429 سوف يغيب قبل غروب شمس الخميس 29 من ذي القعدة ولذلك يستحيل رؤية هلال ذو الحجة بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، ولذلك يقول علماء الفلك لا بُدّ من إتمام ذي القعدة ثلاثين يوماً وتكون الجمعة هي المُكمّلة لهلال ذي القعدة 1429 وأنّ غُرة ذي الحجة هو يوم السبت والوقوف بعرفة يوم الأحد التاسع من ذي الحجة لعام 1429 ويوم النحر يوافق الإثنين، ولا يختلف على هذا الحساب اثنان من علماء الفلك في العالمين.

ولربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "ولماذا جميع علماء الفلك في البشرية يستحيلون رؤية هلال ذي الحجة لعام 1429 بعد غروب شمس الخميس 29 من ذي القعدة ليلة الجمعة ؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: أليس جميع علماء الفلك الفيزيائيين يُنبئونكم متى الكسوف والخسوف بالسنة؛ بل بالشهر بل باليوم بل يُحدِّدونه بالساعة بل بالدقيقة بل بالثانية بمنتهى الدقة؟ ولذلك يعلمون لحظة ميلاد هلال الشهر متى بالضبط وبناءً على حساباتهم الفلكية الفيزيائيّة لحركة القمر يعلمون بأنّ هلال شهر ذي الحجة لا ينبغي لأحدٍ في المملكة العربيّة السعوديّة ولا خارجها أن يُشاهد هلال ذي الحجة لعام 1429 بعد غروب شمس الخميس 29 من ذي القعدة ليلة الجمعة، وعليه يفيدون بأن لا بد لهيئة كبار علماء المسلمين بالمملكة العربيّة السعوديّة أن يعلنوا الجمعة إتمام ذي القعدة ثلاثين يوماً.

وإنّي الإمام المهديّ أُصدّق من جميع علماء الفلك الفيزيائيين وليسوا المُنجمون أولياء الشياطين؛ بل الفلكيون أصحاب علوم الفلك لجريان الشمس والقمر. وإنّي أعترف بما أحاطهم الله من علم جريان القمر الدقيق المُعقّد، ولكنّي أخالفهم في غُرّة ذي الحجّة لعام 1429.

وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أنّ مُحمداً رسول الله وأشهد أنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من الله، وأشهد أنّ غُرة ذو الحجة لعام 1429 سوف تُعلن بها المملكة العربيّة السعوديّة بإذن الله بعد غروب شمس الخميس 29 من ذي القعدة لعام 1429، فيعلن مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربيّة السعوديّة بأنّها ثبتت رؤية هلال ذي الحجة لعام 1429 بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، وعليه فإنّ يوم الجمعة المُباركة هو الغُرة الشرعية لشهر ذي الحجة لعام 1429، وعليه فإنّ الوقوف بعرفة يوافق السبت ويوم النحر يوافق الأحد، وإن لم يحدث هذا فقد جعل الله لكم الحجة على الإمام ناصر محمد اليماني، وإن حدثت الغرّة لشهر ذي الحجة بيوم جمعة فقد جعل الله لي الحُجّة عليكم بالحقّ وإن حدث فأخفيتموه حتى لا يتبيّن للناس بأنّي الإمام المهديّ، فمن أظلم ممن كتم شهادة حقٍّ عنده من الله؟ فسوف يحكم الله بيني وبينكم بالحقّ وهو أسرع الحاسبين .

وإني أُشهد الله وكفى بالله شهيداً بأنّي لا أتوقع مُجرد توقّع؛ بل أنطق بالحقّ ولا أقول على الله غير الحقّ بأنّ غُرّة ذي الحجة لعام 1429 هي يوم الجمعة المباركة بإذن الله بلا شك أو ريب لأنّي أعلم بذلك الحدث علم اليقين، ولم يجعلني الله من الفلكيّين ولو كنت منهم لقلت لكم كما يقولون أنّه يستحيل رؤية هلال ذو الحجة لعام 1429 بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة نظراً لأنّ الهلال سوف يغيب قبل مغيب الشمس فكيف يُشاهد هلالٌ لا وجود له بالأفق الغربي لمكة المكرمة بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة؟ ويتنبّأون بذلك لعلمهم بحساب سرعة القمر حول الأرض، وقد يستغرب الباحث عن الحقّ: "كيف تؤمن وتوقن بعلم علماء الفلك ومن ثم تُخالفهم بأنّ غرّة ذي الحجة هي السبت وتؤكد أنّها الجمعة فتزيد تأكيداً وتقول بلا شكٍّ أو ريبٍ أنّها الجمعة ثم تُشهد الله على ذلك الحدث فتقول والله شهيدٌ ووكيلٌ؟ فما هو الذي جعلك من الموقنين بأنّ غرة ذو الحجة لعام 1429 هي الجمعة بلا شك أو ريب؟" ومن ثمّ أردّ عليه وأقول: لأنّي أعلم من الله ما لا تعلمون، وأقسم لكم بالله الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نارٍ وخلق الإنسان من صلصال كالفخار؛ الذي خلق الجنة فوعد بها الأبرار وخلق النار فوعد بها الكُفار؛ الذي يدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار؛ الله الواحد القهار بأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّكم، وأنّ الشمس أدركت القمر وأنّ البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر فلا أتغنّى لكم بالشعر ولا أُساجعكم بالنثر؛ بل الإنسان الذي عُلمه الله البيان وأنّ الشمس والقمر بحُسبان؛
{فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ} صدق الله العظيم [الرحمن:13].

يا معشر الإنس والجان فاتّبعوني أهدِكم صراطاً سوياً ولا تتّبعوا الشيطان إنّ الشيطان كان للرحمن عصيّاً؛ بل إنّه ذاته المسيح الكذاب الذي سوف يدّعي الربوبيّة بغير الحقّ ولن يقول لكم بأنّه المسيح الكذاب بل المسيح عيسى ابن مريم، وما كان لابن مريم أن يدعي الربوبية ولذلك فهو ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ عليه الصلاة والسلام؛ بل هو المسيح الكذاب الشيطان الرجيم ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب وليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ عليه الصلاة والسلام وما كان لابن مريم أن يقول ذلك، بل هو كذّاب ولذلك يُسمى المسيح الكذاب وهو الشيطان الرجيم بذاته وقبيله جنود من يأجوج ومأجوج في الأرض المفروشة بالخضرة ذات المشرقين وذات المغربين التي وضعها الله للأنام، وقد وعدكم الله بها يا معشر البشر المُتّبعين للمهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض وإنّا فوقهم قاهرون بإذن الله ربّ العالمين.

إنّ كيد الشيطان كان ضعيفاً وأبشِّركم بعبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وعلى أمِّه الصدّيقة القديسة، وبما أنّ محمداً رسول الله هو خاتم الأنبياء والمُرسَلين ولذلك سوف يكون من الصالحين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:46].

فأمّا معجزة التكليم في المهد فقد مضت وانقضت، وأما معجزة التكليم وهو كهلٌ فتلك معجزة أخرى ويكون من الصالحين التّابعين للمهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم ولكنّ أكثركم يجهلون. وأما الحكمة من رجوع المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وذلك لأنّ الله يعلم أنّ الشيطان الرجيم سوف يظهر للناس فيقول أنّه المسيح عيسى ابن مريم ويقول أنّه الله ربّ العالمين، ولذلك سوف يرجع المسيح عيسى ابن مريم الحقّ بإذن الله ليجعله الله شاهدَ المهديّ المنتظَر على النّصارى واليهود والمسلمين إن لم يتّبعوا الحقّ.

وأُشهد الله وكفى بالله شهيداً بأنّي أُحذركم من المسيح الكذاب، وأقول لكم أنّه ليس ربّكم الذي خلقكم؛ بل هو عدو الله وعدوكم الشيطان الرجيم بذاته وليس المسيح عيسى ابن مريم وما كان لابن مريم أن يقول ذلك؛ بل هو كذّاب ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب.

اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد، والسلام على من اتّبع الهدى من ربّ العالمين..
وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين .

فهل ترون من المنطق أن يظهر المهديّ المنتظَر بين الرُكن والمقام بمكة المكرمة فيقول أيّها الناس إنّي أنا المهديّ المنتظَر فبايعوني ومن ثم ينقضّ الحاضرون من الناس عليه فيبايعونه؟ فهل يقبل هذا التصرف عقل أيّ إنسان حتى ولو كان هُناك له بعض الأنصار فيواعدهم إلى المسجد الحرام فيحضرون جميعاً في الميقات المعلوم فذلك ليس تصرفاً صحيحاً وليس إلا فتنة واقتتالاً بين المؤمنين من بدء الظهور، إذاً ما هو التصرف الحقّ للمهديّ المنتظَر الحقّ؟ هو الدعوة من قبل الظهور وإقناع علماء المسلمين بشأنه وبالذات هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة ومن بعد التصديق أظهر لكم للمُبايعة عند البيت العتيق، وبهذه الطريقة الحقّ لن يُسفك دم مؤمنٍ بسبب ظهور المهديّ المنتظَر؛ بل بُشرى كُبرى للمؤمنين.

وأما إذا لم يُصدِّق بشأني المسلمون وكذلك الكافرون فسوف يظهرني الله عليهم أجمعين في ليلةٍ وهم صاغرون بكوكب العذاب وبأسٍ من الله شديد، الكوكب الذي سوف يمرّ بجانب أرضكم فيعذب به من يشاء ويصرفه عمّن يشاء ويعكس دوران الأرض فتطلع الشمس من مغربها ثم يتلو ذلك ظهور المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم الإمام ناصر محمد اليماني لئن كذّبتم به إلى موعده المعلوم فسوف يكون العذاب شاملاً لجميع الكفار والمسلمين ويجعله آية التصديق من الله لعبده المهديّ المنتظَر فيظهره الله في ليلة على البشر وهم صاغرون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{
وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا﴿٥٩} صدق الله العظيم [الإسراء].

فلماذا كان العذاب شاملاً لجميع قرى الناس أجمعين؟ وذلك لأنّ هذا القرآن رسالة من الله إلى الناس كافة الذي جاء به خاتم الأنبياء والمُرسَلين وكفروا به من قبل إلا قليلاً، وها هو المهديّ المنتظَر يدعوهم إليه ويعلّمهم ما لم يكونوا يعلمون فإذا هم عن الحقّ معرضون جميع الكفار والمسلمين، ولذلك سوف يكون عذاب الله شاملاً فأنقذوا أنفسكم بالتصديق لأظهر لكم عند البيت العتيق.
وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله رب العالمين..

وأكرر وأذكّر وأنذر لقد أدركت الشمس القمر يا معشر البشر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلالاً كما سوف يحدث في هلال ذي الحجة لعام 1429 فتكون غُرّة ذي الحجة لعام 1429 للهجرة هي يوم الجمعة المباركة وذلك لأنّ مجلس القضاء الأعلى بالمملكة العربيّة السعوديّة سوف يُعلن لكم بلا شك أو ريب بإذن الله بأنّها ثبتت رؤية هلال ذي الحجة لعام 1429 بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، وعليه فإنّ يوم الجمعة المباركة هي غُرة ذو الحجة لعام 1429 للهجرة ويوم الوقوف بعرفة هو يوم السبت والأحد النحر والله على ما أقول شهيد ووكيل، وذلك لأنّ الشمس سوف تدرك القمر من آيات التصديق للمهديّ المنتظَر يا معشر علماء الفلك في كافة البشر الذين يعلمون أنّ من المُستحيل علميّاً رؤية هلال ذي الحجة من بعد غروب شمس الخميس 29 ليلة الجمعة ولكنّ ذلك الحساب يا أولي الألباب كان قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر ولأنّها أدركت الشمس القمر ولذلك أعلمُ علْمَ اليقين بأنّها سوف تكون غُرة ذي الحجة الشرعية لعام 1429 بيوم الجمعة المباركة والله على ما أقول شهيد ووكيل، وعندما أقول لكم أنّي أتوقع فلا حُجة لكم علينا أما حين أقول أنّي لا أتوقع ذلك مجرد توقع بل أعلم ذلك علم اليقين بأنّ غرة ذي الحجة لعام 1429 سوف تكون بإذن الله بيوم جمعة والوقوف بعرفة يوم السبت وعيد الأضحى المُبارك يوم الأحد فقد جعل الله الحدث حُجةً لي عليكم أو حُجة لكم علي، وإن كتمتم الحقّ بعدما تبيّن لكم أنّه الحقّ فالحُكم لله وهو أسرع الحاسبين، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

أخو المسلمين في الدين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..