صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 74

الموضوع: فلتكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين، ولسوف تعلمون أنّه ليس بقسم كافرٍ ولا فاجرٍ؛ بل قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ..

  1. افتراضي فلتكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين، ولسوف تعلمون أنّه ليس بقسم كافرٍ ولا فاجرٍ؛ بل قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 05 - 1437 هـ
    22 - 02 - 2016 مـ
    11:58 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــــ



    فلتكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين
    ولسوف تعلمون أنّه ليس بقسم كافرٍ ولا فاجرٍ؛ بل قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ ..
    _________________


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وجميع الأنبياء والمرسلين من الإنس والجنّ والملائكة أجمعين وعلى جميع المؤمنين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    فأقسم بالله العظيم الذي اصطفاني للناس إماماً كريماً رحيماً لن تجد الأحزاب حلاً ومخرجاً في اليمن وغيرها من بلاد المسلمين حتى يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ويسلّموا لدعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لنفي التعدديّة المذهبيّة والحزبيّة في دين الله، ولا نلومكم أنْ لا تصدقوا بالقسم؛ بل بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم.

    ويا معشر الشعب اليماني، الذين قاموا بقذف الألعاب الناريّة في سماء اليمن بزعمكم أنّ الأحزاب في اليمن توصّلت إلى مجلس حوارٍ سلميٍّ وأنّ اليمن خرج من دائرة الحروب والخطر، فمن ثمّ صدر بيانٌ فور ذلك من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يعلن التحدي بالحقّ لأصحاب الحوار أن يوفق الله بينهم وهم لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى القرآن العظيم لنفيّ التعدديّة الحزبيّة والمذهبيّة في دين الله، وحذرناهم والشعبَ اليماني أنّهم إذا استمروا في الإعراض عن دعوة الاحتكام إلى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فإنّ الله سوف يصيبهم بعذاب الدرجة الثالثة، وهو أن يلبسهم إلى شيعٍ وأحزابٍ فيذيق بعضهم بأس بعضٍ؛ والشاهدون ممن أطلعهم الله على ذلك البيان من بعد عقد مجلس الحوار وتأسيسه لكلّ الأحزاب.

    والسؤال الذي يطرح نفسه لكافة الأنصار والباحثين عن الحقّ:

    ألم يصدّق الله الإمام المهديّ بيانَه بالحقّ على الواقع الحقيقي فوجدتم أنّ الله لم يوفق بين قلوب أحزاب مجلس الحوار ثم قسّمهم إلى شيعٍ وأحزابٍ ليذيق بعضهم بأس بعضٍ كما وعدهم الإمام المهديّ بعذابٍ الدرجة الثالثة إذا لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام لكتاب الله؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ (65)} صدق الله العظيم [الأنعام]؟ والسؤال الذي يطرح نفسه للباحثين عن الحقّ:
    فهل تحقّق بيان الإمام المهديّ على الواقع الحقيقي أم تحقّق ما كان يزعم به الأحزاب والشعب اليماني؟

    فمن ثم نأتي إلى نقاطٍ أخرى، وكتبنا بياناً من قبل تسليم القيادة لعبدربه منصور بأيامٍ وأفتينا أنه سوف يكون مجرد رئيسٍ ظاهريٍّ لليمن والرئيس الباطن هو علي عبدالله صالح، وبرغم أنّه كاد أن يفتتن بعض الأنصار حتى إذا سمعوا بعد عددٍ من السنين الاعترافَ من عبدربه منصور عبر القنوات الفضائيّة أنه لم يتسلّم إلا العَلَمَ! بمعنى أنّ الرئيس لا يزال علي عبد الله صالح ولم يتسلم منه القيادة بحقٍّ وحقيقةٍ. والسؤال الذي يطرح نفسه للباحثين عن الحقّ:
    ألم يحقّق الله بيانَ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على الواقع الحقيقي؟

    . فمن ثمّ نأتي لعصر عبدربه منصور وقلنا له: يا عبيد ربه، إنّ بيت عام مال المسلمين الذي تسمّونه الخزينة العامّة يُنهب بلا حسابٍ باسم المشاريع الخدميّة والمصالح العامة، فلا بدّ لك أن تُوقف المشاريع الخدميّة التي يسرق السارقون باسمها وذلك حتى يتعافى الاقتصاد اليمني وتٌحسم الأمور في كلّ المجالات وتقطع دابر التسيّب الإداري ونهب الخزينة العامّة، وقلتُ لعبيد ربه منصور: فإذا استهزأت بنصائح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فسوف يأتي يومٌ تجد نفسك عاجزاً عن دفع رواتب الموظفين والعسكريين مما سوف يجبرك على رفع جرعةٍ على الشعب اليماني في المشتقات النفطيّة، وقلتُ لك أنْ لا تفعل ذلك كون الشعب اليماني لن يتحمّل، وسوف تُفَجِّر بركان الشعب اليماني ويستغل ذلك قومٌ آخرون، فمن ثمّ تكون الشعرة التي قصمت ظهر البعير فتجدَ نفسك عاجزاً تماماً عن إدارة الحكم، فإمّا أن تتنحّى فتقدم استقالتك عن الحكم أو تهرب بجلدك إن أطال الله عمرك وتترك الحبل على الغارب. ولكن عبيد ربه لم يبالِ بنصائح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فمن ثمّ حقق الله بيان ناصر محمد اليماني على الواقع الحقيقي نقطةً نقطةً بدقةٍ متناهيّةٍ بالحقّ على الواقع الحقيقي.

    . وكذلك نصحنا الحوثيين بعدم غزوهم لمحافظة مأرب لأنّهم سوف يُهزمون فيها كونها ليست كالمحافظات الأخرى، وذكرت للحوثيين الأسباب التي سوف تكون سبب هزيمتهم في مأرب، وقلت لهم: لا تضرّوا أنفسكم كونكم إذا أعلنتم غزو مأرب والحرب عليه فسوف تنقطع عائدات بترول مأرب التي تصبّ في الخزينة العامة فتقطعون على أنفسكم دعم المجهود الحربيّ. ولكنّ الحوثيّين كذلك لم يبالوا بنصائح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وكُسِرت شوكتُهم في مأرب، ولكنّ الساكت عن الحقّ شيطانٌ أخرس، فوالله الذي لا إله غيره إننا نرى عجب العجاب في محافظة مأرب كوني كنت لا أجد البترول في محطات مأرب؛ بل أشحن سيارتي من السوق السوداء؛ كلّ دبّه حين ذلك بثمانية آلاف ريال يمني، وستة آلاف ريال!
    ثم قمت برحلةٍ إلى صافر لأنظر ما سبب إيجاد السوق السوداء بمأرب فوجدت البترول مورداً من صافر ومن الوديعة من السعودية، وما أدراك ما الوديعة! فوالله ثمّ والله لم أكن أستطيع أن أسرع بسياراتي من كثرة ناقلات البترول والمشتقات النفطيّة الآتية من السعودية إلى اليمن عن طريق الوديعة، كمثل السيل المستمر آلاف القاطرات ليلاً ونهاراً! ثم أواصل رحلتي إلى مقربة من الوديعة فلم يبقَ بيني وبين الوديعة إلا ستين كيلو فأرى قاطرات المشتقات النفطيّة تخرج من منفذ الوديعة لا يحصيها إلا الله؛ بل بحرٌ من النفط يُوَرَّدُ إلى اليمن عن طريق الوديعة! فمن ثمّ أعود مسافة ما يقارب مائتين كيلو أو أقل إلى مأرب فمن ثم أجدّ محطة بن معيلي وبجوارها أسواق بيع البترول والديزل في السوق السوداء بأغلى الأثمان، فمن ثم تأخذني الدهشة من حزب الإصلاح وحلفائه! ألا يقول المثل تَمَسْكَنْ حتى تتمكنْ؟ فكيف تفعلون سوقاً سوداء في مأرب النفطيّة وكذلك السيل النفطي المورد من الوديعة، إلى أين يذهب؟ فهل إلى بحيراتٍ نفطيّةٍ تحت الأرض
    فتُخبِّئُوونه لتبيعوه بالسوق السوداء بأغلى الأثمان؟ فهل أنتم يائسون أن ينتخبكم شعبكم ولذلك تملأون بدروماتكم بالدولارات وتظلمون الأحزاب الضعيفة التي معكم فلا تعطوهم إلا فتاتاً من سرقات النفط؟

    وأمّا الحوثيّين وما أدراك ما الحوثيين فحتماً لئن سألهم أحدٌ عن سبب السوق السوداء بصنعاء وغيرها من المحافظات فسوف يقولون: "نحن مجبرون على ذلك من شان المجهود الحربي، فليس لنا دعمٌ سوى رفع جرعة المشتقات النفطيّة". ومن الحوثيّين من يسرق الخزينة العامة من غير حسابٍ مما يسبب سوء أحوالهم الاقتصاديّة الحربيّة والمرتبات؛ فهم كذلك فاشلون.

    وأما علي عبد الله صالح فهو قد ادّخر له من الخزينة العامة ما يقارب النصف من قبل أن تُسلّم الخزينة للحكومة الانتقالية، ولا يزال لديه مالٌ كثيرٌ للمجهود الحربيّ، ولكنّ والله ثمّ والله ثمّ والله لا ولن تجد لك مخرجاً مما يمكر بك جميع الأحزاب إلا بتسليم القيادة إلى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لينجّيك وآل بيتك وفاءً لوعد ربّي وليس لعلي عبد الله صالح، والحمد لله إنّ بطني فاضي من دعمك يا أيها الزعيم حتى من ريالٍ واحدٍ يمنيٍّ.

    وعلى كلّ حالٍ، لقد تحقّقت كثيرٌ من البيانات بالحقّ على الواقع الحقيقي ولم يتبقَ إلا تسليم القيادة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني برغم أنّي لها لمن الكارهين، والشاهد الله ربّ العالمين، لأنّ المسؤول لا يسمّى مسؤولاً إلا وهو مسؤولٌ عن رعيته. أليس أفضل لي أن أكون مسؤولاً عن زوجاتي وأولادي فقط بين يدي الله؟ أم الأفضل أنْ أكون مسؤولاً عن أمَّةٍ بأسرها؟ فوالله الذي لا إله غيره لا يطمح إلى السلطة إلا الذي لا يخشى الوقوف بين يدي ربّ العالمين يوم يكون كلٌّ مسؤولاً عن رعيته، فإذا الذي لم يعمل لذلك اليوم حتماً سيقول:
    {مَا أَغْنَىٰ عَنِّي مَالِيَهْ﴿٢٨﴾ هَلَكَ عَنِّي سُلْطَانِيَهْ ﴿٢٩﴾} [الحاقة]، ثم يسمع الردّ من ربّه إلى أين مصيره.

    فلا يجوز تمنّي السلطان والحكم إلا في حالةٍ واحدةٍ وهو الذي يطمع أن يحكم بما أنزل الله ليقيم العدل والميزان والأمان قربةً إلى ربّه، فيحكم بما أنزل الله ولا يخاف في الله لومة لائمٍ.

    وعلى كلّ حالٍ، لا نزال نفتي بالحقّ كما علّمني ربّي أنّ الذي سوف يسلّم القيادة إلى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو الزعيم علي عبد الله صالح، ولكن هل سيكون ذلك منه قناعةً أنّ الإمام المهديّ هو ناصر محمد اليماني؟ والجواب بالحقّ: لا، برغم أنّه لا مكذبٌ ولا مصدقٌ إلى حدّ الآن بأنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر، فهو لا مصدقٌ ولا مكذّبٌ. فبرغم اطلاعه على بيانات الإمام ناصر محمد اليماني بين الحين والآخر ولكنّ الله لم يتمِّم له نوره بعد، ولسوف يغلق الله عليك يا علي جميع أبواب سبل النجاة لك ولآل بيتك حتى تُسلّم القيادة إلى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فمن ثم أوفي بعهدي لربّي في الرؤيا الحقّ أن أكون لك خيراً من ولدك. ولله حكمة بالغة أن وثقني بهذا العهد الغليظ برغم ما فعلتَ يا فخامة الزعيم ولكنّ ربك أعلم بك، فلا بدّ للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن يفيَ بعهد الله لك في الرؤيا الحقّ من ربّي حين تقول: "سلّمتك القيادة، وأنا وأهل بيتي في ذمّتك"، فقلت لك: لا تخفْ، فوالله لأكون لك خيراً من ولدك. ويا للعجب فهذا أمر ربّي وليس لي من الأمر شيء إلا أنْ أوفيَ بوعدي.

    وأما بالنسبة للوصول إلى الحكم والسلطة، فوالله الذي لا إله غيره ولا يُعبد سواه لن أسمح لأنصاري أن نسفك قطرة دم مسلمٍ لنصل إلى حكم البلاد، ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين؛ بل سوف يُجبر الله كافة الأحزاب أنّه لا مخرج للعباد وتحقيق أمن البلاد وجيرانهم إلا بتسليم القيادة إلى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كونه يدعو الى تحقيق السلام بين شعوب المسلمين بنفي التعدديّة الحزبيّة والمذهبيّة في دين الله ويحرص على تحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر وإلى التعايش السلمي بين المسلم والكافر فيملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظلماً. ولعنة الله على ناصر محمد اليماني إن كان يفتري على ربه أنّه اصطفاه المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض، فمن أظلم ممن افترى على الله كذباً.

    وعلى كلّ حالٍ، إن شأن ادّعاء المهديّ المنتظَر يحاسب عليه ناصر محمد اليماني فإن يكن كاذباً فعليه كذبه، وأمّا المسلمون والعالمين وقادتُهم وعلماء دينهم فيحاسبهم الله على البيّنات من ربّهم من بعد إقامة الحجّة عليهم بالبينات من ربّهم.

    اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد، والأيام بيننا ولكن الذي يحزنني ويؤلم قلبي هو القتل بين المسلمين وسفك دمائهم، ألا إنّ قتلى الأحزاب في اليوم الواحد بالمئات وهذا ما أجبرني بتذكيركم بهذا البيان الحقّ من غير ظلمٍ، فوالله لم أظلم فيه أحداً، وأشهد الله من عالي عرشه العظيم أنّني لا أنتمي حزبيّاً إلى أيٍّ من أحزاب المسلمين حتى ولو يُسَيِّرون لي جبال الأرض ذهباً تنفيذاً لأمر الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    ومنهم من جرّب بالمال ليضمّ الإمام ناصر محمد اليماني إلى حزبه فوجده كالجبل العظيم لم يتزحزح شيئاً، فلستُ من عبدة الدينار يا هذا ويرزقني ربي من فضله من كلّ بابٍ، فلست في أسف دعم الأحزاب للفتنة عن مبادئ الحقّ، وأقسم بالله العظيم لو يعطوني مِلء الأرض ذهباً لما قبلته منهم ولما فتنوني مثقال ذرةٍ بإذن الله مهما صعبت ظروفي، فالله خير الرازقين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. rose سلام الله عليك امامي الحبيب

    صدقت وبالحق نطقت ونحن على ذلك لمن الشاهدين

  3. افتراضي

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر
    صدقت ونطقت بالحق يا أمير المؤمنين وأشهد لله شهادة الحق ان كل ما ذكرته اني قرأته قبل ان يحصل ما يحصل باليمن وانك قد أنذرتهم وانهم لم يعو لنصيحتك

    - - - تم التحديث - - -

    ونشهد لله ان رؤياك بتسليم الزعيم صالح لك القيادة انها حق وتحدي من الله على ان يصدقك الرؤيا على الواقع الحقيقي كما أصدق يوسف بسجود الشمس والقمر و11 كوكبا
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وخلفاء الله أجمعين وأنصار الحق في كل زمان ومكان إلى يوم الدين .. صدقت ونطقت بالحق يا إمامنا الحبيب الغالي وقرة أعيننا ونحن على ذلك بعد الله تعالى لمن الشاهدين وكفى بالله شهيدا ووكيلا فما لها إلا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني داعي الله للإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم .. وكل ما يحصل الآن في اليمن خاصة والعالم العربي عامة قد سبق وذكرته وحذرت منه في بيانات كثيرة نضع ونذكر منها ما يخص اليمن عاصمة الخلافة الإسلامية ..


    اقتباس المشاركة: 183088 من الموضوع: عاجل.. { وَأَنْذِرْ عَشِيرَتَكَ الأَقْرَبِينَ } صدق الله العظيم. من الإمام المهديّ إلى أهل اليمن شيعاً وأحزاباً..


    تذكير ببيانات جد هامة لأهل اليــمـن خاصـــة و الناس عامة:

    لا ينبغي للزعيم علي عبد الله صالح أن يُقتل من قبل أن يسلِّم قيادة اليمن
    إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?22992

    أشهد لله حسب علمي ويقيني بالرؤيا الحق أن الذي سوف يسلمني قيادة اليمن عاصمة الخلافة الإسلامية
    أنه الرئيس علي عبد الله صالح برغم تسليمها لعبدربه منصور ظاهر الأمر
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=5863

    الزّعيم الظاهر لليمن عبد ربّه منصور والزّعيم الباطن علي عبد الله صالح
    الذي لم يهتدِ إلى الاعتراف بالحقّ بعد..
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=14636

    عاجل : نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى علي عبد الله صالح وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?24463-

    عـــــــاجل: نصيحةٌ من الإمام المهديّ إلى الزعيم علي عبد الله صالح
    وإلى كافة قادات الأحزاب والشعوب 13/10/2015:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?24463-

    بيانٌ هامٌ جداً لكل مسلمٍ يشهد أن لا إله إلا الله وأنّ محمداً رسول الله ويؤمن بكتاب الله والسُّنة النّبويّة الحقّ
    :
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=25814


    من المهديّ المنتظَر إلى جميع قادات الأحزاب المذهبيّة والأحزاب السياسيّة وإلى كافة المسلمين في العالمين:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?25632

    فتوى الحل لقضيّة الشعب اليمانيّ وقضايا شعوب المسلمين:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?25147-

    عــاجل: من الإمام المهديّ إلى كافة علماء اليمن على مختلف أشياعهم ومذاهبهم وفرقهم:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?24662

    من الإمام المهديّ إلى الزعيم على عبد الله صالح والسيد عبد الملك الحوثي
    وصاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقادة العرب والمسلمين:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?22802-

    عاجل
    { وَأَنْذِرْ عَشِيرَتَكَ الأَقْرَبِينَ} صدق الله العظيم. من الإمام المهديّ إلى أهل اليمن شيعاً وأحزاباً:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?22028

    عــاجل: رسالة انتقاذ لعبد الملك الحوثي وتعقيبٌ وإصرارٌ إلى كافة صنّاع القرارفي الجزيرة العربيّة ودول الخليج وفتوى حق و قول فصل عن مصير كافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة :
    http://bit.ly/1DlsjP2

    أيا صاحب السموّ الملكيّ سلمان، هل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?22124

    عـاجل: لكافة الأحزاب السياسيّة المختلفين على السلطة في اليمن وإلى كافة أهل اليمن حكومةً وشعباً
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?21245-

    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى معشر الشعب الأبيّ اليمانيّ العربيّ
    رجوت من الله أن يحفظكم من شرّ أنفسكم جميعاً ويهديكم إلى سبيل الرشاد..
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?19247-

    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى السيد عبدالملك الحوثي و الحوثيين أجمعين
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?7602

    عـاجل: بيانُ الإمام ناصر محمد اليماني إلى الرئيس عبد ربه منصور هاديالمحترم
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=16412

    بيانٌ عاجل من الإمام المهدي إلى الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي المحترم
    وإلى الشـــعب اليماني الأبي حكومــةً وشعــــباً
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=17625


    فتوى عن الذين وراء المكر بالرئيس علي عبد الله صالح في جامع النهدين إلى أهل اليمن حكومة وشعباً..
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=4648

    عـاجل: من المهديّ إلى المفسدين في الأرض ولا يصلحون في أرض اليمن
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=122853

    عاجل: حكم الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بين الحوثيين والسلفيين أهل دماج
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?15797

    بيان الإمام المهدي إلى أنصار الشريعة ومختلف الفرق في اليمن وإلى الشعب اليماني حكومة وشعباً..
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?6945

    اتصالٌ هاتفيّ من وزير الأوقاف في اليمن بالإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    يدعوه أن يكون مفكراً إسلاميّاً وليس الإمام المهدي، وما يلي ردّنا عليه بالحقّ
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?13779-
    _____________

    المنتدى: من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    على ضوء الأحداث الأخيرة وما يشهده العالم العربي والإسلامي من تغيرات.
    https://www.mahdialumma.com/forumdisplay.php?f=52






    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله أجمعين والصلاة والسلام على خليفة الله في الارض الامام ناصر محمد اليماني مصحح للناس دينهم على منهاج النبوة الاولى
    صدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله في الارض ونحن على ذلك لمن الشاهدين
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد,

    نسأل الله العظيم رب العرش العظيم بحق رحمته التي كتبها على نفسه وعظيم نعيم رضوان نفسه ان يمكن لكم في قلوب العالمين حتى يأتوك جميعا متنافسين على حب الله وقربه

    قال تعالى :
    وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ﴿الرعد: ٤٣﴾

    وحقا لا شك ولا ريب الخبير بكلام الرحمن وبما في نفس الرحمن من صادق الرحمن على قسمه وكفى به ناصرا ومؤيدا ومصدقا لجده محمد عليهم والهم افضل الصلاة والسلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه , وليتم الله به نوره ولو كره المجرمون ظهوره

    قال تعالى :
    الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَـٰنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا ﴿الفرقان: ٥٩﴾

    وكم احبكم في الله يا امامي الحبيب الغالي رزقكم الله كل ما تتمنونه في الدارين واعاننا على ان نشد ازركم ونكون خير عباده المتقين

  7. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الله من جنود الإمام المهدي
    صدقت وبالحق نطقت ونحن على ذلك لمن الشاهدين
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله أجمعين والصلاة والسلام على خليفة الله ( ن ) صاحب علم الكتاب و ما جادلك احد الا هيمنت عليه بسلطان العلم
    صدقت و بالحق نطقت و انا على ذالك من الشاهدين الى يوم الدين و صبر جميل و الله المستعان .
    قال الله تعالى :
    وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (100)
    صدق الله العظيم

    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

    { وَكَذَلِكَ مَكَّنِّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ} [يوسف:21].

    وقال الله تعالى: { وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً } [الطلاق:3].
    صــــدق الله العظيـــــم



  9. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت ونحن على ذلك لمن الشاهدين

  10. الصورة الرمزية Rafat M. Said
    Rafat M. Said غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الاردن Jordan
    المشاركات
    517

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين
    الصلاة والسلام على خليفه الله من لديه علم الكتاب الامام المهدي المنتظر (ن) وال بيته الطيبين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ونشهد بالحق أن جميع ما بينه الامام المهدي منذ سنين قد أصدقه الله تعالى على الواقع ونقول لقادات الاحزاب الا يكفي ما سفك من دماء ومن اجل ماذا!؟ ولا حول ولا قوة الا بالله نسأل الله لهم الهدايه وللناس أجمعين.

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وقد اقترب النبأ العظيم وأنتم عن الحقّ معرضون، ولسوف تعلمون يا معشر المعرضين.
    بواسطة ابو محمد الكعبي في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-04-2017, 01:58 PM
  2. [ فيديو ] فلتكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين، ولسوف تعلمون أنّه ليس بقسم كافرٍ ولا فاجرٍ؛ بل قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ ..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2016, 05:37 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2016, 10:58 AM
  4. لله الامر من قبل ومن بعد ولسوف تعلمون غرة ذو الحجة الحقيقة
    بواسطة البصيرة في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 79
    آخر مشاركة: 13-10-2015, 11:27 AM
  5. نداء المهدي المنتظر إلى جميع علماء الأمة وقادات البشر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2010, 10:26 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •