النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ويا مرحباً بحبيب الإمام المهدي في الله محمود من يريدُ أن ينافس في حبّ وقرب ربّ الوجود، فلكُم يا أهل الأردن حُبَّين في قلب الإمام المهدي ونِعم الرجال..

  1. ويا مرحباً بحبيب الإمام المهدي في الله محمود من يريدُ أن ينافس في حبّ وقرب ربّ الوجود، فلكُم يا أهل الأردن حُبَّين في قلب الإمام المهدي ونِعم الرجال..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 12 - 1431 هـ
    12 - 11 - 2010 مـ
    09:07 صـباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=9719
    ـــــــــــــــــــــــ



    ويا مرحباً بحبيب الإمام المهدي في الله محمود من يريدُ أن ينافس في حبّ وقرب ربّ الوجود، فلكُم يا أهل الأردن حُبَّين في قلب الإمام المهدي ونِعم الرجال..

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود
    السلام عليكم
    سبحان الله والحمد له:
    الإمام ناصر محمد اليماني ارجو ان تتقبلوا كلماتي,
    انا شاب من الأردن واعمل في احدى الشركات, فتحت موقعكم الذي لن اصفه باقل من حقيقي,وبدأت القراءة ووجدت نفسي اقرأ رسالة نبيي محمد صلاة الله عليه وسلم من الله الكريم كما نقول في الاردن (بدون لف ولا دوران)
    ولأول مرة عقلي لم يجادل!
    ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه, اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري
    وجدت الحق, ربي لا تغنني عنه شيئا لايفلح الضالون...
    لا تذهب عنا بما علمك الله نريد المزيد المزيد
    والبيعة لله
    اخوتي في الله الانصار شئتم ام ابيتم سأنافسكم في رضوان الله قبلتموني انتم وامامكم ام لا هذا حاصل,
    بايعته والبيعة لله العظيم مالك النعيم
    تقبلوا مروري
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جَدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وجميع المسلمين..

    ويا مرحباً بحبيب الإمام المهدي في الله محمود من يريدُ أن ينافس في حبّ وقرب ربّ الوجود، وصدقت حبيبي في الله هو الأولى بحبِّكم الأعظم من عبيده، فتنافسوا في حبّ الله وقربه أيكم أحبّ وأقرب، ويا مرحباً بحبيبي في الله محمود، فلكُم يا أهل الأردن حُبَّين في قلب الإمام المهدي ونِعم الرجال، وكم أضحكتني بالحق كلماتك بما يلي:
    (ولأول مرة عقلي لم يجادل! ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه, اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري)
    وأقول: صدقت يا محمود لكونك من أولي الألباب، وأهلا وسهلاً ومرحباً أحبّتي في الله المبايعين من كافة المسلمين في العالمين، ويا أحبّتي الأنصار الذين بايعوا الإمام المهديّ أستحلفكم بالله مَن كان في نفسه شيء من الإمام المهديّ لكونه لم يخصّه بقبول البيعة فليكتب لي رسالةً على الخاص حتى أكتب له بقبول بيعته على الخاص والعام، ولكن يا أحبّتي في الله لا تأخذوا على خواطركم شيئاً فإنّما البيعة هي لله، وما الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا من ضمن عبيد الله المبايعين لربّهم، وإنّما البيعة هي لله أولاً وأخيراً، فليس المهم أن يتقبَّل الإمام المهدي بيعتَكم بل المهم أنّ الله يتقبل بيعتكم الذي يعلمُ بما في أنفسكم، ولكنّه يعزُّ على نفسي لو يكون شيء في أنفسكم من إمامكم كما حبيبي في الله الحسام اليماني كتب لي رسالةً على الخاص يطلب مني قبول بيعته ولا أتذكّر فهل رددتُ عليه أم لا؟ وما المهديّ المنتظَر إلا بشر مثلكم ينسى ويذكُر، وأرجو من أحبّتي الأنصار أن لا يحزنوا ويكتفوا بترحيب إخوتهم الذين بايعوا الله قبلهم فقد أصبح الأنصار السابقين هم أصحاب الدار وكما يقول المثل اليماني (الضيوف الأوّلون يرحِّبُون بالآخرين) ولو لم يكونوا أصحاب الدار، وتقبّل الله بيعتكم أحبّتي الأنصار جميعاً، فلو تعلمون كم الإمام المهديّ يحبكم في الله، وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله المسلمين.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ________________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه

  1. مرحباً بزين الشباب الذي أقسم أنّه البيان الحقّ للكتاب، وإنّه لمن أولي الألباب الذين يحكّمون العقل والمنطق ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-08-2010, 10:36 AM
  2. مرحباً طلال عَدّ حبّات الرمال، ونعم الرجل بين الرجال ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 01:08 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •