صفحة 1 من 18 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 173

الموضوع: الحسين علي عودة: عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس

  1. الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,354

    افتراضي الحسين علي عودة: عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس

    نشر الحسين علي عودة في حائطسليمان أحمد
    21 ساعة · تم تعديله ·

    عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس
    نحدد فحوى المواضيع ثم موعد اللقاء وعلى منشور إما يكون من طرفنا أو طرفكم

    السبط ــ الحسين بن علي ــ فلسطين
    عنوان صفحتنا الحسين علي عودة

    رابط المنشور: https://www.facebook.com/ahmad.abdal...nf&pnref=story




    إعجاب تعليق مشاركة

    [LIST][*]أنت و‏عبد الرحمن عبده‏ و‏ابوزايد حمدان اليامي‏ و‏‏2‏ آخرين‏ معجبون بهذا.[*]اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12112360_469639929891682_7254834966754834721_n.jpg 
مشاهدات:	15227 
الحجم:	11.9 كيلوبايت 
الهوية:	3672[/LIST]

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  2. افتراضي

    ارجو نشر البیان الحق بدل نشر الادعات الباطله فاین هذه المواضیع العشرة التی اقام بها الحجة من کتاب الله قل هاتوا برهانکم ان کنتم صادقین

    هذا المیدان یا حمیدان

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه
    قد اطلعنا على منشوره قبل قليل على الفايسبوك وبانتظار تقدمه للحوار والمناظرة بسلطان وبرهان العلم إن كان من الصادقين وفي أي نقطة من إختياره من بيانات الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني ونتحداه بالتحدي الحق لا تحدّي الغرور أن يقيم الحجة على خليفة الله ولو في مسألة واحدة من أبسط مسائل الدين



    اقتباس المشاركة: 48653 من الموضوع: اللهم قـــد بلغت اللهم فاشـــهد ..

    ۩ بسم الله الرحمن الرحيم النعيم الأعظم ۩
    ۞۞۞۞۞۞۞

    ۞۞الفهرسة الموضوعية۞۞
    الشاملة لجميع بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞



    اقتباس المشاركة: 116269 من الموضوع: اللهم قـــد بلغت اللهم فاشـــهد ..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 11 - 1434 هــ
    16 - 09 - 2013 مـ
    05:05 صباحــاً
    ــــــــــــــــــــــ



    اللهم قـــد بلّغتُ، اللهم فاشـــهد
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، السلامُ عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلامُ علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إنّ الله بصيرٌ بالعباد، فانتظروا إنّي معكم من المنتظرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________



    قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة:

    [ الباب الأول: دعوة الإمام لجميع فئات أقطار العالم ]

    [ الباب الثاني: التاريخ والسيرة والإمامة ]

    [ الباب الثالث: العقيدة ]

    [ الباب الرابع: الآداب والأخلاق والرقائق ]

    [ الباب الخامس: باب الفقه وألأحكام ]

    [الباب السادس: الملاحم والفتن ]

    [ الباب السابع: عجائب الكون والخلق وأسرارها ]



    اقتباس المشاركة: 7378 من الموضوع: أحبتي الأنصار، إن الإمام المهديّ ينهاكم عن الفهرسة الآن لبيان القرآن ولم يأتِ وقتها بعد..

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 09 - 1431 هـ
    31 - 08 - 2010 مـ
    11:13 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    أحبّتي الأنصار، إنّ الإمام المهديّ ينهاكم عن الفهرسة الآن لبيان القرآن ولم يأتِ وقتها بعد ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين والحمد لله ربّ العالمين..
    أحبّتي الأنصار لكم ما تريدون إلا فهرستها، إن كنتم تقصدون بذلك فصل البيان فقط الذي يخصّ المسألة فتجعلونه بياناً على حِدَهْ وذلك ما أنهاكم عنه إلى حين؛ حتى ينتهي زمن الحوار، أمّا بعد الاقتناع والتصديق فنعم يجب فهرستها، فنضع فتوى المسألة في القسم الذي يخصّها ولكن ليس الآن، غير إنّي آمركم أن تقوموا بحملةٍ واسعة النطاق لتصحيح بيانات الإمام المهديّ إملائيَاً ونحويّاً لمن كان منكم بذلك جديراً لكوني أرى أنّ الأخطاء الإملائية تكون سببَ فتنةٍ للذين نظرتهم لا تتجاوز أصابعَ أرجلِهم، ولذلك نسمح لكم بالتصحيح على أن لا تغيّروا كلمةً في البيان بكلمةٍ أخرى حسب نظرتكم أنّها تبيّن المعنى أكثر، كلا! فلن أسمح إلا بتصحيح الإملاء والنحو حتى لا تكون حجّةً علينا في نظر الجاهلين الذين يجعلون جُلَّ اهتمامهم في الغنّة والقلقلة ومخارج الحروف في اللسان وذلك مبلغهم من العلم وأهمَلوا التدبّر والتفكّر في آيات القرآن.

    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    ______________


    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  4. افتراضي

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 12 - 1436 هـ
    10 - 10 - 2015 مـ
    09:33 مساءً
    ــــــــــــــــــــــ




    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزهراء
    نشر الحسين علي عودة في حائطسليمان أحمد 21 ساعة · تم تعديله ·

    عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس نحدد فحوى المواضيع ثم موعد اللقاء وعلى منشور إما يكون من طرفنا أو طرفكم السبط ــ الحسين بن علي ــ فلسطين عنوان صفحتنا الحسين علي عودة

    رابط المنشور: https://www.facebook.com/ahmad.abdal...nf&pnref=story



    إعجاب تعليق مشاركة -
    أنت و‏عبد الرحمن عبده‏ و‏ابوزايد حمدان اليامي‏ و‏‏2‏ آخرين‏ معجبون بهذا.

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى فضيلة الشيخ المحترم الحسين علي عودة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فقد وصلنا خبر تقول فيه بأنك قادر أن تفنّدنا في عشرة مواضيعٍ تختارها أنت، فمن ثمّ يرد عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: لو أقمت علينا الحجّة فقط في موضوعٍ واحدٍ من القرآن العظيم فهنا يعلن ناصر محمد اليماني هزيمته وتراجعه عن ادّعاء شخصيّة المهديّ المنتظَر ناصر محمد، ولكن هيهات هيهات فورب الأرض والسماوات إنّ ذلك شديد المحال، وكما يقول المثل العربي هذه الفرس وهذا الميدان يا حميدان فاجعل قولك فعلك، فها هي طاولة الحوار العالميّة الحرّة لكل البشر موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة.

    وعليك أن تعلم وتفهم إنّه ليتابع موقعنا هذا ملاييناً في العالمين، فتفضل للحوار مشكوراً من غير تكبّرٍ ولا غرورٍ، وأكرر وأقول فهذا الفرس وهذا الميدان بشرط الاحتكام إلى القرآن العظيم المحفوظ من التحريف رحمةً للعالمين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــ

    [ لقراءة البيانات المتعلقة بهذا الحوار من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تم نقل ردك إليه ولا اظنه سيتجرأ بالحضور للحوار وننتظر مجيئه بنفسه ان كان لديه شيء يستطيع اثباته وحتى اللحظة نسمع جعجته ولانرى منه اي طحين

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  6. افتراضي

    فورب الأرض والسماوات إنّ ذلك شديد المحال
    نعم يا إمام الهدى فوربي لن يغلبوك دام معلمك الله الواحد الأحد
    ( الرحمن *علم القرآن* خلق الإنسان *علمه البيان ).
    ( الرحمن فاسأل به خبيرا )
    ( وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ )
    الله أكبر وما بعد الحق إلا الضلال .
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  7. افتراضي

    والله لن يستطيع ان يأتي للحوار ويضع أسمه وصورته
    عشر سنين من عمر الدعوه مش من المعقول انهم لم يعرفوا ,,!

    شفت صفحته وكلامه وعرفت مستواه العلمي مقدماً
    الله المستعان والمستعان والمستعان الله

  8. افتراضي

    يتفضل للحوار مشكورا . وسنرى مبلغ هذا الفطحال من العلم فقد رأيت منشور له عبر موقع الفيس بوك ويبدوا لي أنه كمثل غيره يحرفون الكلم عن مواضعه والله المستعان على ما يصفون

    ارجوا الرفق به يا إمام الثقلين وخليفة رب العالمين

  9. افتراضي

    وليكن ذلك على طاولة الحوار العالمية أيا فضيلة الشيخ المحترم الحسين علي عودة، ، واعلم أن إمام الأمة عليه السلام يريدك أن تبصر الحق بالحق ، وإنما أنت تريد إقامة الحجة فأرجو من الحق سبحانه أن تبصر بالحق جراء حوارك مع إمام الأمة عليه السلام، والله الموفق.

  10. افتراضي

    الله أكبر على قولك الحق يا خليفة الله صدقت وبالحق نطقت وانا على ذلك من الشاهدين حماك الله وعجل لك بالتمكين رحمة للعالمين قبل العذاب احبك في الله يا حبيبي في الله
    لا اله الا الله محمد رسول الله

صفحة 1 من 18 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حوار الإمام المهدي مع فضيلة الشيخ الحسين علي عودة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-10-2015, 12:22 AM
  2. دعوى للشيخ وجدي غنيم
    بواسطة عبير في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-12-2012, 04:20 PM
  3. لكل دعوى برهان فاستجيبوا للاحتكام إلى محكم القرآن العظيم
    بواسطة بيان في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2012, 07:00 AM
  4. ردّ الإمام على الأخ المكرم الحسين بن عمر: إن الدين هو الدين الحقّ من ربّ العالمين يدعو الناس للإسلام.
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 08:15 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •