صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: قوانين المنتدى قبل كتابة مواضيع جديدة

  1. افتراضي قوانين المنتدى قبل كتابة مواضيع جديدة

    شروط المشاركة في المنتديات
    (جزى الله أخينا محمد العربي والحسين بن عمر عنا كل خير)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن الحمد لله نستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلامضل له، ومن يضله الله فلاهادى له، وأشهد أن لاإله إلا الله وحده لاشريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله وبعد ..

    إخواني الأحباب الكرام الباحثون عن الحقيقة والزوار والأعضاء الجدد
    نرجو من حضراتكم مراعاة هذه الشروط قبل وضع أي موضوع جديد أو تساؤل أو استفسار:

    1- قراءة البيانات والتفكر فيها أولاً والتمعن فيها وبعد ذلك إن استصعب أمر ما على العضو أو جزئية فى البيان لم يفهمها فليترك تساؤلاً في الموقع وسيجاب عنه بإذن الله.

    2- نرجو وضع كل مشاركة فى موضعها الخاص بها مثل أن يكون لديك سؤال أو اقتراح فيجب وضعه في قسم الأسئلة والاقتراحات..

    3- نرجو من كل الأعضاء الإلتزام بآداب الحديث وآداب الدين الإسلامى أثناء التحاور وإلا ستضطر الإدارة إلى حذف المواضيع التى تخالف الأخلاق.

    4- إن كان لعضواعتراض على بيان من بيانات الإمام بعد التفكر فيه أو شيءٍ قاله الإمام لم يسمع به من قبل ولم يجد الإجابة عنه فى الموقع فليضع تساؤله في المكان المناسب..

    5- إذا أراد اللهُ للعضو تصديقَ الإمام بد أن وجده لاينطق إلا بالحق والبيان الحق للقرآن الكريم (التفسير الحق) الذي وهبه الله إياه ليكون دليلاً حاسماً على مهديته ليحكم بما أنزل الله فى القرآن الكريم والسنة النبوية التى لاتخالف القرآن فى شيء فهناك قسم خاص لتقديم البيعة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني يرجى التوجه إليه.

    6- عدم التفوه بكلمة مسيئة للإمام أو أحد الأنصار المحترمين وإلا ستضطر الإدارة إلى حظر العضو المُسيء نهائياً.


    وننبه على ذلك مرة أخرى لأننا رأينا بعض الإخوة المحترمين فى المنتدى متعجبين من حظر عضوية بعض الأشخاص ويعيبون على الإدارة ذلك وسبحان الله فقد أمهلهم الإمام والإدارة مرات كثيرة رغم أنهم تفوهوا بأشياء يستحي الإنسان أن ينطق بها ومع ذلك أمهلناهم ولكنهم زادوا عن حدهم بطريقة عجيبة جداً ولذلك وجب حظرهم نهائياً من الموقع..

    وننبه مرة أخرى: أخي الزائر العضو الكريم لاتعرض نفسك للحظر والطرد بسبب الخروج عن أخلاق الدين الإسلامي في الحوار والتواصل..


    وشكراً والسلام على من اتبع الهدى وعلى الأنصار الكرام خير البرية.

  2. افتراضي مزيد من التوضيح عن شروط وقوانين المشاركة وتوجهات المنتديات

    مزيداً من التوضيح لشروط وقوانين المشاركة وتوجهات المنتديات
    ----------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين والصحب المختارين



    { قُلْ فَلِلَّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ }

    أيها الأخ الحبيب إلى قلب الإمام المهدي وإلى قلوب الأنصار محمد العربي شكر الله سعيك وتقبل منك صالح الأعمال وأتاك أجرك أضعافاً مضاعفة إنه هو الشكور الغفور..

    ومن جديد نريد تذكير الزوار والأعضاء المحترمين أن إدارة منتديات البشرى الإسلامية للإمام المهدي ناصر محمد اليماني تحتفظ بجميع الحقوق لحذف أي موضوع لا يتماشى مع توجهات المنتديات حسب ما حدده الإمام المهدي وكذلك تحتفظ الإدارة بجميع الحقوق لحظر وحجب عضوية أي عضو لم يتقيد ولم يراعي شروط وقوانين المشاركة ..

    وعليه فإن إدارة المنتديات ترحب بكل علماء الأمة والباحثين عن الحقيقة طالما أن:

    1- المشاركة لا تخرج عن فحوى الموضوع، أي أننا لا نعارض ولا نمنع أي مشارك يخالفنا الرأي ولكن عليه مقارعة الحجة بالحجة بالعلم من كتاب الله وسنة رسوله الحق صلى الله عليه وآله وسلم كما بين ذلك الإمام عديد المرات: كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تخالف محكم آيات الذكر الحكيم هما المرجعان وميدان الحوار والنقاش ولا غيرهما نقبل به..

    2- الإبتعاد عن الإتهامات والقدح في شخص الإمام أو أي من الأنصار، كأن يبدأ أحدهم القول: " أنت دجال وأنت كذاب وأنت كافر وأنت فاسق وأنت مريض نفساني إلى غيرها من الصفات القبيحة التي تعتبر تهجماً وعدواناً وظلماً وخروجاً عن النقاش النزيه في فحوى المسائل العقائدية.. "
    فهذا تحذف مشاركته فورا ويتم طرده دون تردد.

    وكذلك الذي يدخل المنتديات لبث الدعاية لنفسه وصد الباحثين عن الحقيقة ويريد أن يتربع في المنتديات ويتصدى عدواناً وزوراً للزوار أو أي من الأنصار، كمثل " الذي نصب نفسه وكيلاً على الإمام المهدي زعماً منه أنه لا يحق للإمام المهدي أن يكون المهدي المنتظر إلا إذا وافق هو على ذلك وسمح له هو أن يعتبر نفسه إمام الأمة الموعود.. أي يزعم أن الله تعالى أعطاه توكيلاً لينصب أو ليمانع من يكون المهدي بزعمه، ساء ما يحكمون "
    فهذا تحذف مشاركته فورا وينم طرده دون تردد.

    أو كالذي يأتي المنتديات وينصب حاله حَكَماً على الإمام أو على الأنصار فيقول: " ارتددتم على أعقابكم وأنا هنا لإصلاحكم وتبيين الصراط المستقيم.. و غيره من الخروج عن الغاية، فهذا نقول له ردّ نصيحتك على نفسك فهي أولى بالنصح أما نحن فإنا لا نتبع النصيحة والتوجيهات في شأن عقيدتنا بالإمام المهدي المنتظر الذي بشرنا به رسول الله صل الله عليه وسلم إلا من صاحب الأمر ذاته فلا تضيع وقتنا ولا وقتك في محاولة التنكير والصد فإن لم تقتنع أنت أن الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فذاك شأنك ولن نجبرك على الإعتراف به لذا انصرف لحالك فأرض الله واسعة ولا تحاول أن تتدخل في شؤوننا نحن فإنا على بينة من الأمر بإذن الله تعالى وإمامنا بيننا والحمد لله "


    نرجو من الله تعالى أن تكون اتضحت الصورة العامة وأن هذه المنتديات الطاهرة منتديات حق وليست مكان للتسلية أو إضاعة الوقت بل الوقت ضيق ولا مجال لإضاعته ـ ومن ليس له علم يجادل به أو يرد به على بيانات الإمام بقرع الحجة بالحجة بل يريد التثبت وتبيان الحقيقة فمرحباً به أن يطرح السؤال في قسم الأسئلة مع مراعاة الخلق الشرعي والله ولي الهداية والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  3. تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    300

    افتراضي

    حفظك الله ورعاك أخي الكريم على ما طرحته من إشتراطات نسأل الله العليم الكريم أن يحذوا الزائر حذوا الرجل الباحث عن الحق والمتبصر للخيرات وأن لا يحتاج لأي قانون منها.

    فلو يعي الزائر ليعلم أن تحكيم العقل بالتدبر ومتابعة البيانات وعدم رمي التُهم جُزافاً والمثابرة وشحذ الهمه قبل طرح التساؤلات المتكررة، لوجد الخير والهُدى من الله لصدق نيته مع الله ، وذلك بدون طرح فكرة التكذيب أو التصديق مبتدئاً، بل وجب عليه طلب الله أن يريه الحق حقاً ويرزقة إتباعه وأن يسأل الله أن يريه الباطل باطلاً ويرزقه إجتنابه، ويجاهد نفسه حتى يجد النور من بعد قراءة البيان لينتقل لما بعده حتى يرى بنفسه الإستزادة لما كان يبحث عنه وسيجد أكثر مما كان مبلغه من البحث بإذن الله .

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
    (قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ﴿ 12 ﴾. صدق الله العظيم، سورة الأنعام.

  4. افتراضي

    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  5. افتراضي

    إضافة بخصوص الطريقة الجديدة لكيفية اقتباس البيانات


    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  6. افتراضي

    مزيد من الشرح حول طريقة الاقتباس الجديدة:


    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  7. افتراضي

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على انبياء الله ورسله وعلى خاتم انبياءه وعلى اله واصحابه والتابعين لهم باحسان الى يوم الدين
    اساْل الامام ناصر محمد اليمانى بتوضيح صحة هذة الاحاديث التى ذكرت عن خلق الابل من الشياطين وعن نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم لنا بعدم الصلاة فى مرابضها

    عن عبد الله بن مغفل المزني قال:سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: لا تصلوا في عطن الإبل فإنها من الجن خلقت ألا ترون عيونها وهبابها إذا نفرت، وصلوا في مراح الغنم فإنها أقرب من الرحمة.
    لا تصلوا فى مبارك الإبل فإنها مأوى الشياطين



    إن الإبل خلقت من الشياطين و إن وراء كل بعير شيطانا


    وفى المغنى لابن قدامة "ج 1 ص 721" عن جابر بن سمرة أن رجلا سأل

    رسول الله صلى الله عليه وسلم : أنصلى فى مرابض الغنم ؟ قال "نعم
    " قال أنصلى فى مرابض الإبل " ؟ قال "لا
    وهل الاكل من لحومها يبطل الوضوء كما يقال لنا وان كان خلقها كما ذكر من الشياطين اليس من الخير تجنب اكلها كما بينت لنا فى طائر الوقواق
    وما المقصود بقوله تعالى
    أَفَلَا يَنْظُرُونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ (17) وَإِلَى السَّمَاءِ كَيْفَ رُفِعَتْ (18) وَإِلَى الْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ (19) وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ(20) فَذَكِّرْ إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم الحديث شيطاني بامتياز و الهدف من صناعة هذه الاحاديث هو محاربة المسلمين و العرب اقتصاديا لان الابل لها قيمة اقتصاديه كبيرة في حيات العرب و هم مازالوا يحاربون المسلمين اقتصاديا اليوم تحت مسميات البنك الدولي و منظمة التجارة العالميه فالهدف واحد اما الوسائل تختلف من عصر لآخر

  9. افتراضي

    07:05 صباحاً


    اريد من الامام ناصر محمد اليمانى مهدى هذة الامه تفسيرا وتوضيح عن ارض الانام هل اكلها دائم لا تستلزم زراعه ولا اعمال شاقه ولا تمر بمراحل وما هذة الانواع الزراعية التى تنمو فى ضوءا دائم اليس لدينا انواعا على ارضا ان سلط عليها الضوء بدوام دبلت وماتت فما هذة الانواع وكيف تنمو وكيف تكون الحياة هناك وكيف تكون الايام والاسابع والشهور والسنوات وكيف تكون المواقيت لعباد الله ان كان فيهم مؤمنين يقيمون الفروض الخمس فكيف يكون الفجر والظهر والعصر و المغرب والعشاء وكيف تكوت الاهله عندهم وكيف يصومون ان كان يومهم يعادل سنة من سنوات الارض وكيف يحجون

  10. افتراضي

    هل هناك شرط عدد معين من المشاركات قبيل نشر اي موضوع جديد ???

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 09:43 AM
  2. [ فيديو ] من أسرار الكتاب المكنون لنشأة الكون (صوت و كتابة) + هدية قيمة إن شاء الله للنشر
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-06-2013, 11:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •