النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: خطاب الإمام الى هاني مُحمد الهتار ومكان أصحاب الكهف؛ آمرك أن تحمل خطاباتي إلى مُفتي الجمهورية اليمنية ..

  1. خطاب الإمام الى هاني مُحمد الهتار ومكان أصحاب الكهف؛ آمرك أن تحمل خطاباتي إلى مُفتي الجمهورية اليمنية ..


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 05 - 1428 هـ
    14 - 06 - 2007 مـ
    11:17 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    خطاب اليمانيّ المنتظَر إلى هاني محمد الهتار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والسلام عليكم ورحمةٌ من الله تعالى وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملإ الأعلى إلى يوم الدين وصلّى الله وسلّم على جميع الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم النّبي الأميّ محمد رسول الله وعلى آل بيوتهم أجمعين، ثمّ أمّا بعد..

    أخي في الله هاني محمد الهتار، آمرك أن تحمل خطاباتي إلى مُفتي الجمهورية اليمنيّة ليُفتي الشعب اليماني في شأني ويتحمل مسؤولية فتواه، فإنْ يراني على الحقّ أَفْتَى وإن لم يتبيّن له بعد فليتفضل للحوار مشكوراً، فإن غلبته بعلمٍ وسلطانٍ منيرٍ فسوف يتبيّن له، وإن ألجمني فقد أَثْبتَ للشعب اليمانيّ بأنّي على ضلالٍ إنْ استطاع أن يُلجمني وهيهاتَ هيهات! ما جادلني أحدٌ من القرآن العظيم إلا غلبته بالحقّ إن كان يريد الحقّ أو تأخذه العزّة بالإثم ولن تأخذ العزّةُ بالإثم عالِماً يريد بعلمه وجه الله، اللهم اجعل مُفتي الجمهوريّة اليمنيّة منهم من الذين يستمعون القول فيتّبعون أحسنه، وكذلك إن استطعتَ أن تُرسل خطابي (الحُكم بين الرئيس اليمانيّ علي عبد الله صالح والحوثيّ) فافعل، وإن لم تستطِع فقم بنشره في الجرائد الرسمية، وإن لم تستطِع فلا يكلِّف الله نفساً إلا وسعها في نطاق قدرتها وما على المحسنين من سبيل؛ إنما السبيل على من اطّلع على هذا الأمر وهو قادرٌ أن يوصله للرئيس اليمانيّ علي عبد الله صالح فلم يُبلِّغه به استهزاءً بأمري واستخفافاً بما أقول أو لا يهمّه أمر دينه شيئاً، فبلِّغوا عني يا معشر المسلمين للعالمين ولو بياناً واحداً خيراً لكم من الدنيا وما فيها فلا يعلم بشأني إلا قليلٌ.

    أمّا الآخرون وكأني لم أكن شيئاً مذكوراً في هذا الزمن، فهل من مُدّكرٍ ومعتبرٍ فيُبلِّغ عن اليماني المنتظَر من قبل الظهور بأنه موجودٌ في هذا العصر؟ يقول البيانَ للذِّكر وأن الشمس قد أدركت القمر يا معشر البشر وأنه اقترب الكوكب العاشر، فقد أعذر من أنذر والله أكبر والنّصر لله ولليمانيّ المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهّر وللأنصار الأبرار خير البريّة في هذا العصر السّابقون الأخيار، وجئتكم على قدرٍ في الكتاب المسطور فكم أكرِّر وكم أنذر إني لا أتغنّى لكم بالشعر ولا مُساجع بالنثر، فهل من مُدّكر وذي عقل مُفكِّر لا يتدبّر الأخطاء اللغوية فتفتنه عن التدبّر في التأويل الحقّ؟

    ولا ينبغي لي أن أخطئ في التأويل، وأمّا اللغة فتلك معجزةٌ كيف أني أَحسنكم تأويلاً برغم جهلي بعض الشيء في الأخطاء اللغويّة وكذلك محمد رسول الله كان أميّاً لا يقرأ ولا يكتب وإنما كان يكتب له القُرّاء فلم يعِبْه جهله في القراءة والكتابة..

    ولو كان محمدٌ رسول الله يجيد القراءة والكتابة لارتاب المُبطلون الذين يعلمون بأنه حقاً رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - ثم له ينكرون وهم يعرفونه كما يعرفون أبناءهم، أولئك شياطين البشر فلا تكونوا أمثالهم وكونوا من المسلمين قلباً وقالباً مصدّقين إيمانكم بالعمل الصالح، فلا تقولوا ما لا تفعلون كمثل الذين يقولون لا إله إلا الله محمدٌ رسول الله فلا يلتزمون بما أمرهم الله ورسوله شيئاً فلا فرق بينهم وبين الكافرين؛ بل حجّة الله عليهم أعظم كيف أنهم يعلمون الحقّ ويؤمنون به ثم لا يفعلونه، فإن كنتَ لا تعلم فتلك مصيبةٌ وإن كنت تعلم الحقّ فلا تفعله فالمصيبة أعظم.

    أخو المسلمين في الله عبد الله الحقير الصغير والنذير الإمام ناصر محمد اليماني.
    من مواليد 1969 مـ
    ___________________


  2. - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 06 - 1428 هـ
    23 - 06 - 2007 مـ
    12:43 صباحاً
    _______



    مكان الكهف وأصحاب الكهف ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الصادق الأمين وأوليائِه أجمعين، ثمّ أمّا بعد..

    أخي الكريم هاني المكرم، وكأنك ترى في نفسك حقيقة اسم الله الأعظم وأرجو من الله أن يزيدك بعظيم نعيم رَوح رضوان نفسه تعالى شفاء القلوب ونور الدروب وبراءة للذنوب فيذهب به الرِّجس كما يطهر الثوب الأبيض من الدنس ويذهب الوسواس الخنّاس الذي يوسوس في صدور الناس.

    وأما أصحاب الكهف والرقيم فيوجدون في محافظة ذمار إلى الشرق من مدينة ذمار إلى الشرق من قرية حورور إلى الشرق من حمّة ذياب بالضبط في قرية الأقمر، بالضبط إلى جانب بيتِ رجلٍ يُدعى (محمد سعد)، والقرية اسمها قرية الأقمر وباللهجة العامة (القّمر) وأعلم بأن هُناك شدّة فوق القاف فلا تقرأ اسم القرية كما تنطق بقمر السماء فهذا اسم خطأ بل توجد شدّة فوق القاف وقرية الأقمر اسألْ عنها المقاوته الذين يوجدون في سوق عنس يُنبِّئوك بها وبموقعها.

    وأما حِمَّة ذياب فيسمونها حاليا حمّة كِلاب، وتوجد قرية قوم أصحاب الكهف تحت أساس بيوت القرية الجديدة في حمّة ذياب وذلك لأن الله خسف بهم جبل الحمّة ويسمى في القرآن الرّس، وأصحاب الحمّة قد وجدوا منذ عددٍ من السنين وجدوا قريةً تحت أقدامهم أي تحت أساس قريتهم الجديدة وأقام بعضهم بحفرٍ فوجدوا بيوتاً قد خُسف بها في باطن جبل الحمّة وبدأوا باستخراج الآثار ولكن الدولة منعتهم من ذلك، وهذا بالنسبة لحمّة ذياب.

    وأما الكهف فيوجد إلى الشرق من حمّة ذياب على مسافة كيلو ونصف تقريباً أو أقل من ذلك وهذه هي المسافة التقريبيّة بين قرية حمّة ذياب وقرية الأقمر، والقريتين إلى جانب بعضٍ قد يسمع صوت المنادي من القرية إلى الأخرى.

    فأمّا (محمد سعد) الذي إلى جانبه الكهف فلا تستعِن به فلا خيرَ فيه لنفسه بل أخوه خيرٌ منه وأظنّ اسمه (عبد الخالق سعد)، فهل تبيّن لك الموقع بالضبط؟

    وعلى الحكومة اليمنيّة أن تسعى للبحث عن حقيقة ما نقول فقد كرَّمهم الله بذلك إن كانوا يريدون التكريم والعالَم ينتظرهم لُيبيِّنوا لهم حقيقة المدعو ناصر محمد اليمانيّ هل ينطق بالحقّ أم كان من اللاعبين؟

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.
    _______________

المواضيع المتشابهه

  1. زيارة إلى موقع أصحاب الكهف و الرقيم
    بواسطة ابو عبد الله في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 26-09-2013, 05:51 PM
  2. أصحاب الكهف ثلاثة وإنا لصادقون
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 03-07-2012, 07:04 PM
  3. ردّ الإمام على الأخت السائلة: فتدبري العشر الآيات الأولى من سورة الكهف تجدّين فيهنّ سرّ المسيح عيسى ابن مريم الحقّ مع أصحاب الكهف..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-03-2010, 12:41 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-03-2010, 12:41 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •