الموضوع: احمد عمرو یفتح صفحة جدیدة للحوار مع الامام ناصر محمد الیمانی

صفحة 27 من 68 الأولىالأولى ... 17252627282937 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 261 إلى 270 من 676
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أبو ريآن
    اخي الكريم الدكتور احمد عمرو

    سؤال موجه اليك ,

    بما انني من انصار الامام المهدي ناصر محمد اليماني وجب عليك ان ترد على سؤالي .
    اريد دليلاً واحد يثبت ان الامام قد دعى للشرك بالله كما تتهمه انت .

    انتهى الاقتباس من أبو ريآن


    انا لم اتهم احدا بالشرك ولم اكفر احدا قال لا اله الا الله ابدا في حياتي

    وانما نحن السنة والجماعة لا نكفر احدا شهد الشهادتين بل نتكلم عن الفعل فنقول من فعل كذا وكذا فقد اشرك بالله ولا نقول فلان الفلاني اشرك بالله ما دام يشهد ان لا اله الا الله

    فاين وجدت في كلامي اتهامي له بالشرك؟!!!!!

  2. افتراضي

    المعذرة على الرد يا إمامي فوالله لم أرى بيانكم إلا بعد أن قمت بإعتماد المشاركة فأنا دائماً ما أنتظر حتى أرى الجديد ولكني ضللت اكتب فلم أرى بيانكم.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أُشهد الله العظيم رب العرش الكريم لم أرضي بشىء قبل أن يرضى حبيبى الله فى نفسهٍ

    لك كامل عُذرى ناصر محمد اليمانى خليفة الله محقق أهدى وأسمى وأدق المعانى

    رضوان الله فى نفسه غايتك وحين يرضى ساكن السماء عنك فإنك وريث رسل الرحمن

    الماء يجرى فى الوادى ورضوان الله ينعم بفؤادى

    ونعيم رضوانه أصل ودادى ..... ودمى لنعيم رضوانه مداد

    غايتى رضوان الله فى نفسه هى نعيمى وسر أمجادى

    نذرت فناء حياتى كلها وأشهده لن أرضى حتى يرضى فى نفسه رب العباد

    أحب الله وأتخذت رضوانه غاية وجعلتها مرادى وكامل زادى

    اسعى لها سعيها جاهدة ًدائبة والله ينصرنى ويثبتنى على هذا ووحده خير الهادى

    سقانى الله من رحيق نور صواب علومك (تقصد الامام ناصرمحمد)وأرانى بمنه وفضله خليفة آخر الزمان

    أربع وعشرون عاما مضت وانصرمت ومازالت علومه وصورته حاضرة فى خاطرى لم يمحوها بعد الزمان

    قد يمحو الزمن أشياء إلا كلمته باقية خالدة فى جبين الزمان

    ويفنى كل شىء ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام


    عبلة الأشرفى
    (أحب الله)
    من أنصار المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


    (دعوة لاتفوتنى)

    إلى الأخ الشيخ / أحمد عمرو
    تقدم ولا تخف وبايع - ومُن بعلم صواب ناصر محمد اليمانى بكل إخلاص وتفانى -

    أختك فى الله / عبلة الأشرفى

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني




    ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمر، وبيان قول الله تعالى:
    { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ } صدق الله العظيم.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء وأئمة الكتاب وآلهم من أولي الألباب وجميع المسلمين المؤمنين الموقنين، أما بعد..

    ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو، إني أراك تنصحني فتقول: "تُبْ إلى الله يا ناصر محمد قبل أن تبلغ الحلقوم" . ومن ثم يردّ عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: يا أحمد عمرو، فهل تريدني أن أتوب وأنصاري من أن نتخذ رضوان الله غايةً في الدنيا والآخرة؟ إذاً فبئس النصيحة نصيحتك وبئس الموعظة! وما أشبهها بنصيحة الذي نصح آدم وحواء أن يعصيا الله.
    { وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنْ النَّاصِحِينَ }
    صدق الله العظيم [الأعراف:21]

    ومع احترامي الكبير لفضيلة الدكتور أحمد عمرو ولكن نصيحتك تشبه صاحب تلك النصيحة فهو يريد من آدم وحواء عدم اتّباع رضوان الله وأن يأكلوا من الشجرة وكذلك أخي الكريم فضيلة الشيخ أحمد عمرو ينصح الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يترك اتّخاذ رضوان الله غاية. ولم أظلمك في تشبيه نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية غير أنك لست من شياطين البشر ولكن من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون.

    وكذلك تشبه أنصاري بالمعتصمين بالأولياء وبالعقائد الشركيّة؛ بل أنصار ناصر محمد اليماني قوم يحبّهم الله ويحبّونه اعتصموا بالله مولاهم وهم من الذين برأهم الله من الشرك. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ ۖ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرًا عَظِيمًا}

    صدق الله العظيم [النساء:146]



    ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو المحترم، فقبل أن نستكمل الإجابات على أسئلتك الموجهة إلينا فسوف نضطر إلى أن نعظك على أن لا تحرِّف كلام الله عن مواضعه المقصودة. مثال قول الله تعالى:
    { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ }
    صدق الله العظيم
    [الحجر:99]

    وقال الدكتور أحمد عمرو إنّما يقصد الله يقينهم في الآخرة أو بعد الموت، ومن ثم يردّ عليك الإمام المهدي وأقول: يا فضيلة الدكتور أحمد عمرو، لا تحرِّف كلام الله عن مواضعه المقصودة إني لك من الناصحين بالحقّ.
    ألا وإنّ يقين أولياء الله بالحقّ من ربّهم تُبصره قلوبهم وهم لا يزالون في الحياة الدنيا، وأما يقين أعداء الله فلا يحدث في قلوبهم إلا حين يبصرون عذاب الله بعين اليقين.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَوْ تَرى إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقالُوا يا لَيْتَنا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآياتِ رَبِّنا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (27)}
    صدق الله العظيم
    [الأنعام:27]

    ولكن فتواك عن العابدين لربّهم أنه لن يأتيهم اليقين إلا في الآخرة أو بعد موتهم فإنك لمن الخاطئين، وإنّما لا يأتي اليقين المتأخر من بعد الموت إلا لقوم كافرين بكتاب الله طيلة حياتهم حتى جاء تأويله الفعلي على الواقع الحقيقي. وقال الله تعالى:

    {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِنْ قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بالحقّ فَهَلْ لَنَا مِنْ شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ }

    صدق الله العظيم [الأعراف:53]


    بل تمنّوا لو أنّهم كانوا من الموقنين بالحقّ من ربّهم كمثل أولياء الله الموقنين وهم لا يزالون في الحياة الدنيا. ولذلك قالوا:
    { وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿46﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿47﴾ }
    صدق الله العظيم
    [المدثر]

    فهل هذه كذلك نصيحتك للعابدين أن يعبدوا ربّهم وهم غير موقنين حتى يأتيهم اليقين كمثل المكذبين الذين قالوا:
    { وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿46﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿47﴾ }صدق الله العظيم ؟

    ولم أضع لك هذا الفخ بل أنت الذي أوقعت نفسك فيه وصعب خروجك من الشباك الذي أوقعت نفسك فيه كونك تريد أن يتأخر يقين العابدين لربّهم فلا يأتيهم إلا في الآخرة، إذاً فأصبح مثلهم كمثل الذين لم يوقنوا إلا في الآخرة الذين قالوا:
    { وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿46﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿47﴾ } صدق الله العظيم.
    ويا رجل، بل يقصد الله تعالى:
    { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ } صدق الله العظيم، ويقصد يقين القلب بحقيقة الربّ ونعيم رضوانه، ولا يقصد الله أن ذلك ميقاتٌ معلومٌ لتوقف الصلوات كما يؤوله الذين لا يعقلون. وقال الله تعالى:
    { وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا }
    صدق الله العظيم
    [مريم:31]


    ويا أخي الكريم فضيلة الدكتور أحمد عمروا، رجوت من ربّي أن لا تأخذك العزّة بالإثم من بعد ما تبين لك أنه الحقّ، ويا رجل إن كان من تلاميذك من يتابع حوارك مع الإمام ناصر محمد اليماني فسوف يبصر أن الحقّ هو مع الإمام ناصر محمد اليماني، ويا أخي الكريم لسنا في كرة قدم تغلبني أو أغلبك بل الأمر عظيم وخطير عليك لو كان ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فما موقفك أمام الله وعباده المكرمين ألا تخاف الله أيّها العالم المحترم ونحن قدرناك وأقمنا لك وزناً وثقلاً في طاولة الحوار العالمية؟ ولكن نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية أساءتني كثيراً.
    ويا رجل، نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه اتّخذنا رضوان الله غاية ولن نرضى بما دونه فكن على ذلك من الشاهدين والإنس والجن أجمعين وكفى بالله شهيداً، وهل تدري عن سبب إصرارنا على هدفنا؟ ألا وهو اليقين بحقيقة قول الله تعالى:
    { وَرِضْوَان مِنْ اللَّه أَكْبَر }
    صدق الله العظيم
    [التوبة:72]

    ونقول: أي وربي إنّ رضوان الله على عباده لهو النّعيم الأكبر من الملكوت كله، فنحن بذلك موقنون ونحن لا نزال بالحياة الدنيا ونعوذ بالله ربّ العالمين أن لا يأتينا اليقين إلا في الآخرة فنكون من الذين قالوا:

    { وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿46﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿47﴾ }
    صدق الله العظيم
    [المدثر]

    وبرغم أنك لن تعترف بأنك بيّنت بالبيان الخاطئ لقول الله تعالى:
    {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم، كونها تأخذك العزّة بالإثم ولن تهتدي إذاً ابداً ما دامت تأخذك العزّة بالإثم، وحتى لا تكن من المعذبين فلا تكن من الذين قال الله عنهم:
    {سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الحقّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً }
    صدق الله العظيم
    [الأعراف:146]

    ويا رجل، قد رأيت شهادات أنصاري الشهداء بالحقّ فوالله الذي لا إله غيره ما جعلهم يشهدون بتلك الشهادة الحقّ بأنهم لن يرضوا حتى يتحقق رضوان الله على عباده إلا أن اليقين جاء في قلوبهم من قبل أن يَلقَوا ربّهم؛ بل لا يزالون في الحياة الدنيا ولكنّ اليقين جاء في قلوبهم فعلموا علم اليقين أنّ رضوان الله على عباده لهو النّعيم الأعظم من نعيم جنّته لا شك ولا ريب.


    وأقسم بربّ العالمين أنه لا يوجد في قلوبهم حدود لإصرارهم بل إصرارهم لا حدود له لا في الدنيا ولا في الآخرة حتى يتحقق النّعيم الأعظم الذي أيقنت به قلوبهم وهم لا يزالون في الحياة الدنيا. ألا والله الذي لا إله غيره إنّ قوماً يحبّهم الله ويحبّونه لن يزداد يقينهم بين يدي الله شيئاً بأنّ رضوان نفسه هو النّعيم الأعظم من جنّته؛ بل هو هو كما هو في قلوبهم الآن في هذه الحياة وهم على ذلك من الشاهدين. ألا والله الذي لا إله غيره إنّ الله يحبّ من يحبّهم ويبغض من يبغضهم وكيف لا وهم قوم يحبّهم الله ويحبّونه لن يرضوا حتى يرضى حبيبهم الله أرحم الراحمين، وهم على ذلك من الشاهدين!
    أولئك تلاميذ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني خرّيجو هذه المدرسة العالميّة للإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور وقد صاروا من أكبر علماء البشر لكون من عرف الله فقد عرف العلم كله وقدروا ربّهم حق قدره.

    و قد وصفناهم لكم بالحقّ ومن ثم وجدتم أنّهم فعلا كما وصفهم إمامهم برغم أني لا أعرف من كل هؤلاء الذين ألقوا بشهاداتهم إلا قليلا، والباقون أعلم أسماءهم الحقّ لدينا ولكنّي لم أرهم قط في حياتي، صلّى الله عليهم وملائكته والمهدي المنتظر وأسلّم تسليماً.

    ألا والله لو تعلم يا فضيلة الدكتور كم يحملون بين جوانحهم من الأمانة والله الذي لا إله غيره لو تؤمنّهم على جبلٍ من ذهبٍ لا يأخذ منه قيراط فيؤدّه إليه كون الله طهّر قلوبهم من فتنة المادة تطهيراً، ولا أقول
    كل أنصار الإمام ناصر محمد اليماني؛ بل أقول من أنصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني قوم يحبّهم الله ويحبّونه، وهم ليعلموا أنفسهم علم اليقين كونهم يجدون في قلوبهم أنّهم حقّاً لن يرضوا بملكوت الجنّة التي عرضها كعرض السماوات والأرض حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم، فمن كان من قوم يحبّهم الله ويحبّونه فسوف يجد في قلبه هذه الآية لهم من ربّهم أنهم لن يرضوا حتى يرضى. ألا والله أنّ منهم من أدلى بشهادته وأعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحقّ، صلّى الله عليهم وملائكته والمهدي المنتظر وأسلّم تسليماً.


    ويا أحمد عمرو إن لم تتركنا نستكمل الإجابات على أسئلتك فتحمل الانتظار واصبر علينا كما سوف نصبر عليك حتى يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.
    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار لا تشتموا علماء المسلمين فتجعلوهم سواء فوالله أنّ منهم بينكم من الأنصار السابقين الأخيار قد نبذوا مكاتبهم الكبرى وراء ظهورهم واتّبعوا الحقّ من ربّهم صلوات ربّي وسلامه عليهم ورضي الله عنهم وأرضاهم بنعيم رضوانه وكافة قوم يحبّهم الله ويحبّونه.


    وأقسم بالله العظيم يا أحمد عمروا أنني الإمام المهدي أحبّ أنصاري أكثر من حبّي لإخوتي أبناء أبي وأمّي إلا من كان من إخوتي على شاكلتهم، وهم كذلك مثل إمامهم يحبّون بعضهم بعضاً أشدّ من حبّهم لأقربائهم إلا من كان منهم من أنصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني. وهل تدري لماذا حبّ الأنصار لبعضهم بعضاً أعظم من حبّهم لإخوانهم؟ وذلك لكون الله ألّف بين قلوبهم فأصبحوا بنعمة الله إخواناً. ألا والله ما ألفتُ قلوبَهم بالمادة ولو أنفقتُ ما في الأرض ما استطعت أن أُلّف قلوبهم بالمادة؛ بل اجتمعوا على حبّ الله فأحبّهم الله وقربّهم ويرفعهم إليه يوم القيامة على منابر من نور والخلائق يبصرون إلى الرحمن وفداً مكرمين أبوا أن يدخلوا جنّته ولم يساقوا إلى ناره ومن ثمّ تمّ حشرهم إلى الرحمن وفداً، ثمّ تتمّ المناجاة بينهم وبين ربّهم والخلق يسمعون المناجاة بينهم وبين أحبّ شيء إلى أنفسهم الله ربّ العالمين حتى يتحقق الهدف ومن ثم يقول الظالمون الضالون لهم:
    {مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الحقّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ}
    [سبأ:23]


    وتصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ ۚ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَ‌بُّكُمْ ۖ قَالُوا الْحَقَّ ۖ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ‌ ﴿
    23﴾}
    صدق الله العظيم [سبأ : 23]

    ألا والله الذي لا إله غيره ما تَشَفَّعوا لأحدٍ من عباد الله ولا ينبغي لهم ولا يجوز وإنما طالبوا ربّهم أن يحقق لهم النّعيم الأعظم من جنّته فيرضى، وكيف يكون الله راضيّاً في نفسه؟ حتى يدخل عباده الضالين في رحمته ومن ثم يرضى. وهنا المفاجئة الكبرى كونها تحققت الشفاعة ولم يشفعوا لأحدٍ بل تحققت الشفاعة في نفس الله فشفعت لعباده الضالين رحمتُه من غضبه وعذابه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }
    صدق الله العظيم
    [الزمر:44]

    وإنّ الإمام المهدي وأنصاره ليشهدون الله وكفى بالله شهيداً بأننا نكفر بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود، وليست الشفاعة كما يعتقد المشركون بربّهم أنبياءَه وأولياءَه أن يشفعوا لهم عند الله؛ بل يأذن الله لمن يشاء منهم بتحقيق الشفاعة في نفس الله فيطالبون ربّهم تحقيق النّعيم الأعظم من جنّته فيرضى، وكيف يكون راضيّاً في نفسه؟ فذلك حتى يدخل عباده في رحمته فيرضى، أولئك علموا علم اليقين أن الله هو الأرحم بعباده منهم ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.



    ويا من يسمي نفسه خادم رسول الله إني أراك سوف تتحول إلى خصيمٍ مبينٍ للإمام المهدي ناصر محمد اليماني وتفتري علينا وكأن الإمام ناصر محمد اليماني أفتى أنّه ليعلم بكل ما يدور في نفس الله! ويا سبحان ربّي هو يعلم ما بأنفسنا ولا نعلم ما في نفسه إلا بما علّمنا به في محكم كتابه في قول الله تعالى:

    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿
    29﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿30﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿31﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿32﴾}
    صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى:

    { فَمَا لِهَؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا }

    صدق الله العظيم [النساء:78]

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ


    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلاما على المبعوث رحمة للعالمين
    وعلى حفيده فضل الله علينا وعلى الناس ولكن اكثر الناس لايشكرون

    فوالله لقد زرف الدمع مع عيناى وانا اقرا البيان ومن قبل ان اصل الى مااخبرت به فأنت صادق بكل المقاييس وليست المرة الاولى بل فى كثير من البيانات وخاصة التى تذكر النعيم الاعظم آية عظمى فى نفوس قوم يحبهم ويحبونه
    والحمد لله رب العالمين أننا على اليقين ونحن لانزال على ظهر هذه الموت ,ألا وغن الله قال فى كتابه ((هو الذى خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم احسن عملا)) صدق الله العظيم , فها نحن على ظهر تلك الحياة الدنيا التى هى الموت نفسه نشهد ونوقن بنعيم رضوان الله فى نفسه انه حقا اكبر النعيم على عباده , فهذا هو الفوز العظيم للدارة الاخرة التى هى الحياة الحق ((وللدارة الاخرة لهى الحيوان لو كانوا يعلمون))
    فلا ولن نرضى بأى نوع من النعيم حتى ولو كلن ملكوت كن فيكون فلن نرضى بها حتى يرضى حبيبنا الله الرحمن فى نفسه فهذا مبتغانا وتلك اسمى غايتنا وامنياتنا والله بالسر سميع عليم

    فصدقت وبالحق نطقت وربى الله الرحمن أرحم الراحمين

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله رب العالمين واشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله بلع الرسالة وادى الامانة ونصح الامة وجاهد في سبيل الله حتى اتاه اليقين صلوات ربي عليه وعلى اله وصحبه الاخيار وسلم تسليما كثيرا
    اما بعد
    فيا اخوتي انا لم اتهم احدا بالشرك واقسم بالله اني بحثت في بياناتي عن كلمة اخرجتها ولم انتبه لها منذ الامس وانتم تسالونني هذا السؤال فيا اخوة انا لم اتهم احدا بالشرك وبعد بيان امامكم الشيخ ناصر محمد اليماني وجدت اين الكلام الذي اعتقدتم اني اتهمتكم فيه بالشرك.
    وهو الكلام عن المشركين الذين يتقربون الى الله بعبادة القبور فانا لم اشبهكم بهم بل شبهت شهاداتكم بشهاداتهم فقط ولم اشبهكم انتم بهم


    اقتباس
    ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو، إني أراك تنصحني فتقول: "تُبْ إلى الله يا ناصر محمد قبل أن تبلغ الحلقوم" . ومن ثم يردّ عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: يا أحمد عمرو، فهل تريدني أن أتوب وأنصاري من أن نتخذ رضوان الله غايةً في الدنيا والآخرة؟ إذاً فبئس النصيحة نصيحتك وبئس الموعظة! وما أشبهها بنصيحة الذي نصح آدم وحواء أن يعصيا الله.
    { وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنْ النَّاصِحِينَ }
    صدق الله العظيم [الأعراف:21]

    ومع احترامي الكبير لفضيلة الدكتور أحمد عمرو ولكن نصيحتك تشبه صاحب تلك النصيحة فهو يريد من آدم وحواء عدم اتّباع رضوان الله وأن يأكلوا من الشجرة وكذلك أخي الكريم فضيلة الشيخ أحمد عمرو ينصح الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يترك اتّخاذ رضوان الله غاية. ولم أظلمك في تشبيه نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية غير أنك لست من شياطين البشر ولكن من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون
    .
    انتهى الاقتباس

    فهنا نرى ان الامام شبه نصيحتى له بنصيحة الشيطان رغم انهم ليستا متشابهتان ولكنه شبه بينهم ولم يشبهني انا بالشيطان فالمسالة واضحة الكلام عربي وهنا نفس الشيء انا لم اشبهكم انتم بعبدة القبور بل شبهتُ شهاداتكم بانكم لن تتركوا هذا الامر ولن ترضوا حتى يرضى الله بشهادتهم انهم لن يتركوا هذا الامر ولن يتركوا التبرك باولياء الله , وعليه الشهادة شبهتها بالشهادة

    وايضا اضيف تشبيها اخر واقول ان الذي يدعون الى الطيمغراطية وان يحكم الشعب نفسه بنفسه وهم من علماء الامة ويُتَوِجُون اقوالهم بقال الله وقال رسوله مؤيدين لصنم الطيمغراطية ويضعون شهادتهم في كل مكان ويقولون نريد الطيمغراطية ونجاهد من اجلها وفي سبيلها مثل ما قالها الشيخ القرضاوي فهل شهاداتهم هذه تدل على صحة دعواهم ؟ام انها تدل على اصرارهم وشدة اقتناعهم؟

    وهنا شبهتُ شهاداتكم انها لا تدل على صحة دعواكم انما تدل على اصراركم وشدة اقتناعكم

    فانا لم اشبهكم بهم لم اشبهكم بهم فحاولوا ان تفرقوا بين الموضوعين فانا لم اتهمكم بالشرك ابدا

    واساسا هل السنة والجماعة لا يتهمون احدا بالكفر ولا يقولون فلان الفلاني كافر بل تجدهم يشرحون الدين ويقولون ان من فعل كذا وكذا فهو مشرك
    مثلا من تقرب الى الله بالتوسل والتبرك بالاولياء فهو مشرك , وان اتاني شيعي او صوفي لا اقول له انت مشرك بل اقول له فِعلُكَ كذا وكذا شرك بالله فاحذر ان تقع فيه

    وكذلك نقول ان دعا الى الطيمغراطية فهو يشرك مع الله في حكمه ويجعل الشعب يحكم نفسه بنفسه فهو بهذا يعبد الشعب من دون الله وان قال ان الدستور مستمد شرائعه من القران فمسالة الاختيار التي عليها الطيمغراطية اساسا بانية على الشرك لان الله لم يجعل لنا مسالة الخيار في ديننا فنناقش مثلا عن الخمر في مجلس النواب فيستفتون بعضهم فبعصهم يوافق وبعضهم يرفض وينظرون الى الاغلبية فحتى لو كان اغلبيتهم كانت مع تحريم الخمر نقول انهم بفعلهم هذا وقعوا في الشرك لانهم جعلوا انفسهم مشرعين.

    والشرح في هذه المسالة طويل ولا اعلم مدى علمكم انتم يا شيخ ناصر محمد اليماني بها ولا اعلم مدى علم الانصار ايضا بها

    ولكن نقول ان من دعا الى الطيمغراطية فهو مشرك ولكن لا نقول فلان الفلاني مشرك بالله بل نقول ان فعله كذا وكذا هو اشراك بالله فنشرح المسالة دون تكفير لشخص بعينه مادام هو يشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله فلا يجوز تكفيره هو شخصيا بل نقول من فعل كذا وكذا فهو مشرك

    ارجوا ان تكون وصلت لكم الفكرة فانا لم اكفركم ولم اجعلكم مشركين بالله في شيء



    اقتباس

    وكذلك تشبه أنصاري بالمعتصمين بالأولياء وبالعقائد الشركيّة؛ بل أنصار ناصر محمد اليماني قوم يحبّهم الله ويحبّونه اعتصموا بالله مولاهم وهم من الذين برأهم الله من الشرك. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ ۖ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرًا عَظِيمًا}

    صدق الله العظيم [النساء:146]


    انتهى الاقتباس

    من هذا الاقتباس اتضح لي اين من كلامي اعتقدتم اني اتهمتكم فيه بالشرك , فالحمدلله ان وضح لي الشيخ ناصر محمد اليماني ذلك لانني كنت منذ الامس افكر هل هم الان يريدون اخراجي من الموقع بمثل هذه الافتراء عليَ !!! كنت احدث نفسي بذلك ولكن الحمدلله ان وجدت مقصدكم وقد وضحته لكم اني لا اتهم بالشرك ما دام شهد ان لا اله الا الله

    اقتباس

    ويا أخي الكريم لسنا في كرة قدم تغلبني أو أغلبك بل الأمر عظيم وخطير عليك لو كان ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فما موقفك أمام الله وعباده المكرمين ألا تخاف الله أيّها العالم المحترم ونحن قدرناك وأقمنا لك وزناً وثقلاً في طاولة الحوار العالمية؟ ولكن نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية أساءتني كثيراً.

    انتهى الاقتباس


    يا اخي لم انصحك بان تترك ابتغاء رضوان الله في نفسه, بل هذا امر الله ان نبتغيَ رضوان الله وان نتبع رضوان الله وان لا نكره رضوان الله

    ولكن ما نصحت به هو التراجع عن قولك ان لله صفات غير ازلية بمعنى انها ظهرت في الله بعد ان خلق المخلوقات!!! مثل رضى الله وغضبه جعلته صفرا

    وهنا قدمت لك النصيحة وقلت ارجع عن هذا فقد تكون كلمة اخرجتها من لسانك ولم تلقي لها بالا وقد تهوي بك النار هذه التي نصحتك من اجلها

    وقد طرحت لك مثالا
    هل ناصر محمد القردعي عندما كان في الفندق في صنعاء ورأى الرؤيا في المنام التي علم بها انه المهدي المنتظر , فهل عندها ناصر محمد اليماني طرأ في قلبه انه من نصره على هذا الامر فانه راض عليه تماما ام كان رضاه صفرا عن من سيؤيده وهو لم يعرفه بعد؟ واكيد ستقول لي اكيد ان قلبي سيفرح بكل من ينصرني في هذا الامر وساحب كل من سيتبعني اكثر من والدي وولدي , هكذا سيكون حال نفسك وما يدور في خلجاتها منذ اليوم الاول الذي رأيت فيه هذا الامر انك راض في نفسك عن من سيتبعك فمسالة الرضا في نفسك حينها ليست صفرا

    ولله المثل الاعلى وليس كمثله شيء فالله ليس في نفسه الرضا صفرا قبل ان يخلق الخلق بل هو راض عن من سيشكره من قبل ان يخلقه,

    والفرق في الموضوع واضح ان رضاك انت يا ناصر عن من تبعك فانك ستحبه في نفسك حتى قبل ان تعرفه او قبل ان يتبعك اساسا والفرق بينهما هو ان رضاك هذا مخلوق في قلبك يخلقه الله اما رضى الله فليس مخلوقا لان الله بذاته وصفاته ليس مخلوقا فهو الاول والاخر والظاهر والباطن
    الاول الذي ليس قبله احد فالله ازلي
    الاخر الذي ليس بعده شيء فالله لا يفنى ولا يبيد
    الظاهر الذي يعرفه الجميع انه خالقهم وحتى الملحدين عندما تقع بهم الكارثة تجدهم يتضرعون الى الله وهم لم يفعلوا ذلك من قبل فالله هو الظاهر الذي يعرفه الجميع
    الباطن الذي لا يمكن احد ان يدرك كنهه ولا يعلم ما في نفسه سبحانه
    نؤمن بذلك كله جملة وتفصيلا دون ان نسال عن الكيف ولا نقع في التشبيه ولا ان نخالف شيئا منها

    فنصيحتي لك كانت ان تعود من قولك ان رضا الله صفر وغضبه صفر قبل ان يخلق الخلق وبعد ان خلقهم وشكره فلان رضي في نفسه , وكفر به فلان غضب في نفسه, بل رضى الله ازلي وغضبه ازلي فهو يرضى عن من شكره قبل ان يخلق احدا ففي نفس الله موجود ان من شكره فانه سيرضى عنه الله وفي نفسه موجود ان من كفره فان الله يغضب عليه لان الله ازلي لان الله هو الاول فهو الله بكل صفاته لم يتغير ولم يزد فيه شيء بعد الخلق ولم ينقص منه شيء بعد الخلق

    فهذا كانت نصيحتي ولم تكن ان تترك رضوان الله في نفسه بل يجب على كل مؤمن ان يبتغي رضوان الله في نفسه عليه


    وهنا ذكرت في شرح اليقين ثم قلت

    اقتباس

    وبرغم أنك لن تعترف بأنك بيّنت بالبيان الخاطئ لقول الله تعالى:
    {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم، كونها تأخذك العزّة بالإثم ولن تهتدي إذاً ابداً ما دامت تأخذك العزّة بالإثم، وحتى لا تكن من المعذبين فلا تكن من الذين قال الله عنهم:
    {سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الحقّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً }
    صدق الله العظيم
    [الأعراف:146]

    انتهى الاقتباس


    انا لم ابين بالبيان الخاطئ وساختصر واقول هناك فرق بين علم اليقين وبين عين اليقين

    وقد ذكرت شيئا من ذلك في بيانك عن اذا تمنى القى الشيطان في امنيته فذكرت ان اليقين بعد ان ياتي وهذا هو علم اليقين فان الشيطان يلقي في نفس العبد المؤمن ما يوسوس له وفد بينت انت ذلك ولا اختلف معك فيها كثيرا بل واستدل بها عليك

    فان هؤلاء الذين ذكرتهم بان يلقي الشيطان في امنتهم هل وصلوا الى اليقين ؟ والجواب نعم وصلوا الى اليقين الدنيوي وهو علم اليقين بالحجة والبرهان ايمانا منهم بالغيب
    فياتي الشيطان كي يزعزع ايمانهم هذا ولكن بقوة يقينهم يتغلبون عليه ويتعوذون بالله منه, فهنا هو علم اليقين

    اما عين اليقين فهو بعد الموت عندما يرى المرء الامور التي سمع بها في الدنيا وامن بها غيبيا ويجدها امام عيونه حقيقة ذلك هو عين اليقين وهو المقصود في الاية ان تعبد ربك حتى ياتيك اليقين

    وهو المقصود ايضا في الاية وكنا نكذب بيوم الدين حتى اتانا اليقين

    فالموقنين في الدنيا جعلنا الله منهم وثبتنا على ذلك جميعا هو علم اليقين ويدخل فيه التشكيك الشيطاني ووسوسته فتجد المرء يتمسك ويعود الى الحق بعلم اليقين ويسال الله ان يثبته عليه اما ما بعد الموت فذلك عين اليقين

    وفعلا صدقت يا ناصر محمد اني لن اعترف بان بياني للاية خاطئ, لانه ليس ببيان خاطئ بل هو الحق في الاية فاعترف انت انك اخطات والايات الاخرى التي اوردتها لك توضح ذلك فالقران يفسر بعضه بعضا
    واقول انك انت من لن يعترف انك اخطأت ولو قلت زلت لسان ولم تقصد ذلك كان اهون من ان ترى الحق وتستمر في العميان
    فقد قام احد انصارك بوضع شرح تفصيلي عن الموضوع مباشرة بعد بياني فارجع اليها فانها هي الحق كما بينتها لك
    واقول لك لا تاخذك العزة بالاثم يا شيخ ناصر محمد اليماني


    اقتباس


    ويا أحمد عمرو إن لم تتركنا نستكمل الإجابات على أسئلتك فتحمل الانتظار واصبر علينا كما سوف نصبر عليك حتى يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    انتهى الاقتباس


    حاضر يا شيخ ناصر محمد سانتظر الاجوبة ولن اكتب اي تعليق هنا بعد اليوم الا بعد ان تجيبني على الاسئلة كاملا ثم ارد عليك فيها حاضر انا سانتظر جوابك على الاسئلة حاضر يا شيخ ناصر محمد اليماني لن اكتب مدة شهر لو اردت ذلك رغم ان اجازتي تنتهي قريبا ولن اجد وقتا اطول من بعد ولكن اقول لك حاضر انا لن اعلق شيئا هنا بعد اليوم

    وان فتحت لنا صفحة خاصة بنا نحن الاثنان فقط كان سيكون افيد للجميع, فان حوارك معي اما انه يلبسك عباءة المهدي او يخلعها عنك , فاني كما ترى الوحيد من الذين لهم علم بسيط في الدين من العلماء الفقراء لله احمد عمرو الذي اصر على المكوث في الموقع للحوار ولم اهرب ولم اتهرب

    وسارد على الانصار الذين وضعوا لي كلاما من الدرر الجميل سارد عليهم على الخاص ولا تقلق عليهم ان افتنهم لانهم كما ذكرت انت ويذكرون ذلك هم ايضا كثيرا انهم اعلم من علماء الامة جميعا فهم تخرجوا من جامعة ناصر محمد اليماني التي تسمى جامعة المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني , فلا تقلق عليهم فهم علماء كما وصفتهم وان رأى احد انه لا يستطيع فاليسال امامه على العام او على الخاص كي يثبته اكثر ولكني ارى كثير منهم قد شربوا من بياناتك حتى النخاع فهم فعلا علماء في علم ناصر محمد اليماني ويأدون عملهم جيدا وقد تأتي هداية الله لي على يد احدهم فلا تقلق عليهم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    اخوكم احمد عمرو
    والسلام على من اتبع الهدى[/color]

  6. افتراضي الرد على المفلس

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    انا لم اتهم احدا بالشرك ولم اكفر احدا قال لا اله الا الله ابدا في حياتي

    وانما نحن السنة والجماعة لا نكفر احدا شهد الشهادتين بل نتكلم عن الفعل فنقول من فعل كذا وكذا فقد اشرك بالله ولا نقول فلان الفلاني اشرك بالله ما دام يشهد ان لا اله الا الله

    فاين وجدت في كلامي اتهامي له بالشرك؟!!!!!
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمته وبركاته

    اتقدم بالشكر لما قدمه انصار الشيخ ناصر محمد اليماني من التوضيح لي بكتاباتهم ووضعهم لشهاداتهم بانهم مقتنعون بكل جوارحهم ان لا يرضوا حتى يرضى الله في نفسه على عباده اجمعين

    فيا اخواني الكرام تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ان لا نعبد الا الله ولا نشرك به شيئا

    وعليه انظروا الى من يتقربون الى الله بالتبرك بالقبور وهم من المسلمين ويشهدون ان لا اله الا الله ورغم ذلك لم يفهموا معناها وعبدوا الاولياء الصالحين الذين في القبور بالتوسل بهم والتقرب بهم الى الله فاشركوا بالله قلبا وقالبا ولسان حالهم يقول لا اله الا الله ولا نشرك بالله احدا !!!!
    يشركون بالله بعبادة القبور ويزعمون انهم لا يشركون بالله !!

    وتجدهم مقتنعين بباطلهم ايما اقتناع وان طلب منهم احد شهاداتهم بذلك فستجدها شهادات عظيمة ويعترفون فيها انهم يتوسلون بالقبور ويتقربون الى الله بدعاء الاولياء الصالحين ويجادلونك في ذلك ايما جدال ويعلنون لك انهم يتوسلون بالقبور ويتبركون بها وانهم لن ولن يتركوا هذا الامر ابدا ولن يتركوا اولياء الله والتقرب بهم وانهم لا خوف عليهم ولا هم يحزنون فيقدمون شهاداتهم لك انهم لن يتركوا هذا الامر مهما حصل , فهل هذا دليل على صحة ما يدعون اليه ؟ ام انه دليل على مدى تمسكهم بما هم عليه؟ رغم انه باطل

    وطرحت لكم هذا المثال الذي انا وانتم متفقون عليه ان التقرب الى الله بالتبرك بالقبور هو شرك بالله وان هؤلاء الذي يفعلون ذلك سواء من الشيعة او من الصوفية هم مشركون بالله وهم لا يشعرون ومهما وصفوا لك شهاداتهم فهي تدل على تمسكهم على ما هم عليه وشدة اقتناعهم به ولكنها ليست دليلا على صحة دعواهم



    اخوكم الفقير الى الله احمد عمرو


    والسلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو

    لقد جئت يا اخي احمد عمرو لكي نكون على كلمة سواء والان

    متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت والا فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000

    فلا تتهرب
    لا تتهرب
    لا تضلل
    لا تعاجز


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ايها المفلس من اساليب الحوار
    الملجوم برد الحق
    كان الاحرى بك ان ترد على الامام بدل ان ترد على عضو ارسل رساله بالامس
    اني اشفق عليك وقد اصبحت مثل الاطفال تبحث عن عذر تتهرب من الرد على صواعق الحق الذي اختبأت منه خلف الرد على ابوريان
    وصدق الله القائل
    وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا

    وصدق الله القائل
    انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا

    وصدق الامام ناصر محمد اليماني فيما قال لقد جاء بالحق

    واتمنى من الله ان يشفيك لانك على وشك نوبه قلبية
    عندما ترى الامام المهدي ناصر محمد اليماني

    وترى
    امام الضلال : فرعون ذي الاوتاد
    امام الضلال : احمد عمرو

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث30/9

    لقد جئت يا اخي احمد عمرو لكي نكون على كلمة سواء والان

    متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت والا فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000

    فلا تتهرب
    لا تتهرب
    لا تضلل
    لا تعاجز


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ايها المفلس من اساليب الحوار
    الملجوم برد الحق
    كان الاحرى بك ان ترد على الامام بدل ان ترد على عضو ارسل رساله بالامس
    اني اشفق عليك وقد اصبحت مثل الاطفال تبحث عن عذر تتهرب من الرد على صواعق الحق الذي اختبأت منه خلف الرد على ابوريان
    وصدق الله القائل
    وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا

    وصدق الله القائل
    انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا

    وصدق الامام ناصر محمد اليماني فيما قال لقد جاء بالحق

    واتمنى من الله ان يشفيك لانك على وشك نوبه قلبية
    عندما ترى الامام المهدي ناصر محمد اليماني

    وترى
    امام الضلال : فرعون ذي الاوتاد
    امام الضلال : احمد عمرو
    انتهى الاقتباس من الباحث30/9



    ارجوا ان تحسن الفاظك اخي الكريم فالمسلم ليس بلعان ولا شتام

    وانا لم اضع اسئلة اخرى لانني منتظر رد امامك وها قد وعدت امامك اني لن اعلق بعد اليوم ابدا الا بعد ان يجيب على ما سالته كي اترك له الوقت للرد

    وحينها نواصل الحوار ببيان النعيم والحسرة فانا لم اتطرق لها الى الان لو كنتم تعقلون

    ولم اشرح الايات التي استدل بها على النعيم بعد

    ولم اتكلم عن الايات التي تتكلم عن الحسرة وهل يكمن ان تكون هذه صفة لله تعالى الله عن ذلك لم اتكلم عن ذلك بعد

    ولكنكم قوم تستعجلون بدأنا الحوار مع الامام ناصر محمد اليماني فلماذا لا تستمعون القول دون القاء التهم على هنا وهناك

    الم يامركم امامكم مرارا وتكرارا بحسن الحوار فلماذا لا تستجيبون
    والسلام على من اتبع الهدى

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة :








    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث30/9


    لقد جئت يا اخي احمد عمرو لكي نكون على كلمة سواء والان

    متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت والا فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000

    فلا تتهرب
    لا تتهرب
    لا تضلل
    لا تعاجز



    بسم الله الرحمن الرحيم
    ايها المفلس من اساليب الحوار
    الملجوم برد الحق
    كان الاحرى بك ان ترد على الامام بدل ان ترد على عضو ارسل رساله بالامس
    اني اشفق عليك وقد اصبحت مثل الاطفال تبحث عن عذر تتهرب من الرد على صواعق الحق الذي اختبأت منه خلف الرد على ابوريان
    وصدق الله القائل
    وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا

    وصدق الله القائل
    انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا

    وصدق الامام ناصر محمد اليماني فيما قال لقد جاء بالحق

    واتمنى من الله ان يشفيك لانك على وشك نوبه قلبية
    عندما ترى الامام المهدي ناصر محمد اليماني

    وترى
    امام الضلال : فرعون ذي الاوتاد
    امام الضلال : احمد عمرو
    انتهى الاقتباس

    اقتباس المشاركة :
    ارجوا ان تحسن الفاظك اخي الكريم فالمسلم ليس بلعان ولا شتام

    وانا لم اضع اسئلة اخرى لانني منتظر رد امامك وها قد وعدت امامك اني لن اعلق بعد اليوم ابدا الا بعد ان يجيب على ما سالته كي اترك له الوقت للرد

    وحينها نواصل الحوار ببيان النعيم والحسرة فانا لم اتطرق لها الى الان لو كنتم تعقلون

    ولم اشرح الايات التي استدل بها على النعيم بعد

    ولم اتكلم عن الايات التي تتكلم عن الحسرة وهل يكمن ان تكون هذه صفة لله تعالى الله عن ذلك لم اتكلم عن ذلك بعد

    ولكنكم قوم تستعجلون بدأنا الحوار مع الامام ناصر محمد اليماني فلماذا لا تستمعون القول دون القاء التهم على هنا وهناك

    الم يامركم امامكم مرارا وتكرارا بحسن الحوار فلماذا لا تستجيبون
    والسلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس


    معذرة للامام وللانصار فقد رديت على الاخ الباحث 9-30 وهو عضو نشيط دون ان انتبه فقد ظنيته انه من الانصار فمعذرة لكم جميعا

    فانا اعلم انكم لستم محاسبون بما يقوم به غيركم حتى لو كان يؤيدكم ولكن ليس فردا منكم الى الان وعليه لستم ملامين باقواله

    فدعونا منه فهو مرفوع منه القلم بالنسبة لي رفعت قلمي منه ولن ارد عليه الا اذا اتى الى الفيس او على الخاص غير ذلك انا رفعت قلمي عنه وهذا فراق بيني وبينه

  9. افتراضي ادخرها الى وقتها

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    ارجوا ان تحسن الفاظك اخي الكريم فالمسلم ليس بلعان ولا شتام

    وانا لم اضع اسئلة اخرى لانني منتظر رد امامك وها قد وعدت امامك اني لن اعلق بعد اليوم ابدا الا بعد ان يجيب على ما سالته كي اترك له الوقت للرد

    وحينها نواصل الحوار ببيان النعيم والحسرة فانا لم اتطرق لها الى الان لو كنتم تعقلون

    ولم اشرح الايات التي استدل بها على النعيم بعد

    ولم اتكلم عن الايات التي تتكلم عن الحسرة وهل يكمن ان تكون هذه صفة لله تعالى الله عن ذلك لم اتكلم عن ذلك بعد


    ولكنكم قوم تستعجلون بدأنا الحوار مع الامام ناصر محمد اليماني فلماذا لا تستمعون القول دون القاء التهم على هنا وهناك

    الم يامركم امامكم مرارا وتكرارا بحسن الحوار فلماذا لا تستجيبون
    والسلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو


    بسم الله الرحمن الرحيم

    نعم ...... نعم
    انا اعرف انك مازلت تدخر ظلالات كبيرة وكثيرة
    ولم ترينا حتى الان الا جزء بسيط جدا
    ولو كنا في زمان سابق كنت سوف اقلق كثيرا من ان قوى الظلال قوية

    لكن الحمدلله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه ان قدر حياتي في وجود الامام المهدي ناصر محمد اليماني الذي
    نسف عقائد الظلال نسفا فجعلها جذاذا
    وما زالت هناك ابواق كثيرة للظلال قد جاء وقتها لالجامها الجاما
    وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
    وقل جاء الحق وما يبدئ الباطل وما يعيد
    وقل ربي اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث30/9
    [SIZE=5][B]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ايها المفلس من اساليب الحوار
    الملجوم برد الحق
    كان الاحرى بك ان ترد على الامام بدل ان ترد على عضو ارسل رساله بالامس
    اني اشفق عليك وقد اصبحت مثل الاطفال تبحث عن عذر تتهرب من الرد على صواعق الحق الذي اختبأت منه خلف الرد على ابوريان
    وصدق الله القائل
    وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا

    وصدق الله القائل
    انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا

    وصدق الامام ناصر محمد اليماني فيما قال لقد جاء بالحق

    واتمنى من الله ان يشفيك لانك على وشك نوبه قلبية
    عندما ترى الامام المهدي ناصر محمد اليماني

    وترى
    امام الضلال : فرعون ذي الاوتاد
    امام الضلال : احمد عمرو
    [/CENTER]
    انتهى الاقتباس من الباحث30/9
    اخي وحبيبي في الله الباحث عن الحق رفقاً بالدكتور احمد عمرو وارجوا الا يقسو علية احد واقول لك يا ايها الدكتور احمد عمرو يا حبيبي في الله لقد جادلت فأكثرت الجدال في حقيقة اسم الله الاعظم والله الذي لا اله الا هو انني كنت على مدار ثلاثة اشهر وانا اقرأ بيانات الامام على مدار 6 ساعات في اليوم ولم ابايعة الا عندما قرأت حقيقة اسم الله الاعظم والله الذي لا اله الا هو انني عندما قرأت حقيقة اسم الله الاعظم من اول قراءة بكيت بكاءً لم ابكة من قبل بكيت بكاء من صميم قلبي وكنت اقول كيف هذه السنين ونحن لا نعرف معنى حب الله وقربة ونعيم رضوانة ؟ بعدها اقسمت بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد انني لن ارضى بملكوت الدنيا والاخرة وبجنات النعيم حتى يكون حبيبي ربي راض في نفسة وحتى لو كان دخولي جهنم سوف يحقق لي النعيم الاعظم من نعيم جنات النعيم فسوف اسعى الى جهنم سعيا لا متردد ولا خائف مادام سوف يتحقق لي النعيم الاعظم واقسم بالله يا احمد عمرو انك لن تشعر بهذا الاحساس حتى يكون ربي وحبيبي احب اليك من حبك بجنات النعيم وان تعبد الله حق عبادتة ليس طمعاً ان يدخلك جنتة ولكن طمعاً في حبة ونعيم رضوانة ويا احمد عمرو والله انني بعد ما قرأت حقيقة اسم الله الاعظم ايقنت ان الامام ناصر محمد اليماني حقاً هو المهدي المنتظر وان ما نطق به هو علم ليس من رأسة وان الله زادة بسطة في العلم على كافة علماء الامة انسهم وجنهم وان الله جعلة امام اخر الزمان وان الله اعطاة علم الكتاب وانه الانسان الذي علمة البيان ويا فضيلة الدكتور احمد عمرو اسئل الله العلي العظيم النعيم الاعظم ان يزيدك الله من حبة ونعيم رضوانة وان يجعلك من قوم يحبهم الله ويحبونة وان يريك الحق حقاً ويرزقك اتباعة ويريك الباطل باطل ويرزقك اجتنابة وان لا تأخذك العزة بالاثم وان تصدق بالبيان الحق من رب العالمين على لسان خليفتة الامام المهدي ناصر محمد اليماني حبيبي في حب ربي صاحب علم الكتاب وامام الانبياء وهادينا الى صراطة المستقيم واريد ان اسئلك سؤال يا ايها الدكتور ارجوا الاجابة علية
    اذا كان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر حقاً واظهرة الله على الناس فماذا سيكون موقفك امام الله بعد ان يتضح لك انه هو المهدي المنتظر ؟
    وااااااا خزوتااااااااااة يا حضرة الدكتووووووور وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

صفحة 27 من 68 الأولىالأولى ... 17252627282937 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2013, 04:25 PM
  2. بعد إذنً سيدي الامام المهدي سأجيب الاخ الدكتور احمد عمرو عن ما يسأل فقد عيل صبري
    بواسطة عبد الله الحسيني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 05:43 AM
  3. أحمد عمرو يحاور ناصر محمد من جديد فهل سيتم اتهامه بانه من شياطين البشر مرة اخرى لمجرد انه لبى النداء للحوار.
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 159
    آخر مشاركة: 19-02-2013, 06:14 AM
  4. الحكمه البليغة من دعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني للحوار نابعة من منهج قرآني
    بواسطة ابوابراهيم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2012, 09:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •