الموضوع: صورة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. افتراضي ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أحمد بن الحسن اليماني العراقي ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - ربيع الأول - 1434 هـ
    18 - 12 - 2012 مـ
    12:01 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى أحمد بن الحسن اليماني العراقي..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم وآلهم الطيبين لا نُفِّرق بين أحدٍ منهم ونحن له مسلمون، أما بعد..السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وسلامُ الله على كافة الباحثين عن الحقّ جميعاً فكونوا شهداء بالحقّ بين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأحمد بن الحسن اليماني العراقي فإن كان هو من كتب المباهلة ثم أقول له: يا أحمد حسن العراقي، نعم أنا دعوتك للمباهلة من قبل عدد من السنين ولم تُجبْ، ولكنّي أدعوك للمباهلة فتكون من بعد الحوار لكون ناموس المباهلة في الكتاب يأتي من بعد الحوار وإقامة الحجّة بسلطان العلم، ومَنْ أقيمت عليه حجّة سلطان العلم فأعرض ومن ثم يأتي دور المباهلة بين الطرفين. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:61]. وعليه فإنّي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أُشهِد الله والأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين عن الحقّ في العالمين أنّي أدعو أحمد حسن اليماني العراقي إلى الحوار ومن ثم يُدْلي كلٌّ بحجّته بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم، ومن ثم يأتي دور المباهلة بين الإمام ناصر محمد اليماني وخصمِه أحمد بن الحسن اليماني العراقي. وبالنسبة لطاولة الحوار فأدعوه إلى موقعي ( موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية )، وإن أبَى فسوف نتّفق على موقعٍ محايدٍ فيتمّ الحوار والمباهلة فيه يا أحمد حسن العراقي لكون شرط المباهلة الأساسي هو إقامة الحجّة على الخصم بسلطان العلم حتى إذا أخذته العزة بالإثم بعدما تبين له إنّه على ضلالٍ مبينٍ وتجرأ للمباهلة ومن ثم يأتي حكم الله بين الطرفين وهو خير الحاكمين. وننتظر الردّ بفارغ الصبر، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على قومٍ مشركين..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - ربيع الأول - 1434 هـ
    18 - 12 - 2012 مـ
    05:59 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على قومٍ مشركين..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم وجميع التابعين الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا من يسمّي نفسه (العهد والميثاق) أبشِّرُك أنّه لا عهد لك عند ربّك ولا ميثاق كونك لم تفِ بعهدك لربّك في الأزل القديم ولم أفترِ عليك؛ بل لأنّي أعلم علم اليقين أنّك من المشركين بالله ربّ العالمين ما دمت من أتْباع أحمد الحسن اليماني العراقي فإنّه يدعو إلى الشرك الخفيّ بالله بالمبالغة بتعظيم الأئمة الأولياء.


    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ الفرق بين دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وبين دعوة الإمام المفتري أحمد الحسن اليماني هو كالفرق بين دعوة محمد رسول الله -صلّى عليه وآله وسلم- ودعوة الشيطان إبليس الرجيم، ولم نفترِ هذه الفتوى.. فلو يبحث الباحثون الذين يريدون الحقّ ولا غير الحقّ للمقارنة بين الدّعوتين لوجدوا أنّ الإمام ناصر محمد اليماني صاحب دعوة طهّرها الله من الشرك تطهيراً بجميع أشكاله من جميع الجوانب وعلى بصيرةٍ من ربّه بيان القرآن بالقرآن، وأمّا دعوة أحمد الحسن العراقي فسوف يجدها مفعمة بالشرك بالله والتوسل بالأنبياء والأئمة الأولياء.


    فاسمعْ يا هذا الذي يسمّي نفسه العهد والميثاق، فإني أراك أو من كان على شاكلتك ممن افترى هذه المباهلة باسم أحمد حسن اليماني فإن كان حقّاً هو من باهلني فأبلغ إمامك -إن كنت من أنصاره- أنَّ الإمام ناصر محمد اليماني يدعوه للحوار كوني جعلت له خطَ رجعةٍ في المباهلة الأولى إنْ تاب وأناب، وها أنا أدعوه اليوم للحوار علّه يتوب إلى ربّه ليغفر ذنبه فقد دعوناه للمباهلة قبل عدد من السنين ولم يُجِب فقلنا لعلّه خشي المسخ بإذن الله، ومن ثم أعطيناه فرصةً للحوار كون أساس المباهلة في الأصل هي أن تكون من بعد الحوار وإقامة الحجّة وإنّما من شدّة غيظي بالحقّ على المدعو أحمد حسن اليماني، ألا والله الذي لا إله غيره ما كان غيظي عليه الشديد بسبب أنّه يقول أنّه المهديّ المنتظر أو رسول المهديّ المنتظَر؛ بل غيظي الشديد كوني أراه يدعو إلى الشرك بالله ويحرِّف لنصّ القرآن العظيم وبيانه عن مواضعه.

    وعلى كل حال يا من لا عهد ولا ميثاق له، إنّكم قومٌ لا تبحثون عن الحقّ على بصيرةٍ من ربّ العالمين، فانظر كيف أنّكم حين عجزتم عن إقامة الحجّة على الإمام ناصر محمد اليماني بالهيمنة بسلطان العلم رُحتم تفترون مباهلة أحمد حسن اليماني وهو لم يباهل شيئاً، ومن ثم تقولون: "أفلا ترون أنّ الله لم يمسخ أحمد الحسن اليماني إلى خنزير!" بظنّكم أنكم بذلك أقمتم الحجّة على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وهيهات هيهات.. فتعالوا لأعلِّمكم كيف تستطيعون أن تردّوا الأنصار عن اتّباع المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، فعليكم أن تُقيموا عليه حجّة سلطان العلم من محكم الذكر القرآن العظيم حجّة الله عليكم وعلى المهديّ المنتظَر، وحجّة الله على محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم وحجّة الله على قومه، وحجّة الله على العالمين ذلكم القرآن العظيم الذي أدعوكم للاحتكام إليه ليلاً ونهاراً كما هو من غير تحريف اللفظ كما تفعلون، ولكنّكم لا تريدون أن تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لكونه سوف يفضح دعوتكم إلى الشرك بالله ربّ العالمين بطرقٍ خفيّة.

    فاسمع يا هذا، اذهبا أنت وصاحبك الذي يسمّي نفسه (أحمد هو الحقّ) وقولا لإمامكم أحمد الحسن العراقي إن كان هو على الحقّ وناصر محمد اليماني على باطلٍ فليتفضل للحوار في موقعنا موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة، ويقوم بتنزيل صورته واسمه، وإنْ أبى أحمد الحسن العراقي الحضور إلى طاولة الحوار العالمية فأقترح أن يكون الحوار في المنتديات العلميّة العالميّة للأنساب الهاشميّة كونه موقعٌ محايدٌ وسبق أن جرّبناهم من قبل فوجدناهم أهلاً للأمانة فلم يغيروا في بياناتنا شيئاً، ولا تزال لديهم إلى يومنا هذا عشرات الصفحات بين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني والمدعو محمود المصري وأقمنا عليه الحجّة في كافة نقاط الحوار بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم والحمد لله ربّ العالمين، وإن قال أحمد الحسن اليماني لا هذه ولا هذه فهذا ما نتوقعه من الدعاة إلى الشرك بالله حتى لا ينكشف أمرهم للمسلمين. ألا والله لو كنت أراكم أهلاً للأمانة ونأمن عدم التزوير علينا لحضر الإمام ناصر محمد اليماني إلى موقع أحمد الحسن اليماني العراقي ولأقمنا عليه الحجّة في عقر دارة حتى نُفقِدُه أنصاره ممًن كان يريد الحقّ منهم.

    ويا للعجب من قومٍ يظّنون أنفسهم مسلمين ثم يتّبعون رجلاً يحرّف ألفاظ كتاب الله القرآن العظيم، وليس فقط يحرّف تفسيره الحقّ؛ بل حتى اللفظ تجرأ أحمد الحسن اليماني إلى تحريف لفظ القرآن العظيم، ويدعو إلى الشرك الخفيّ بالله بطريقة خفيّة، ومن ثمّ يجد من يتّبعه من المسلمين، إن هذا لشيء عجاب!

    وربّما يودّ أن يقول من (لا عهد ولا ميثاق له) أو قبيلُه (أحمد هو الباطل) أن يقولا: "إنّ له أنصاراً كما لك أنصار يا ناصر محمد اليماني". ومن ثم يردّ عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنما اتّبعني أنصاري وبايعوني بسبب حجّة سلطان العلم المستنبط من محكم القرآن العظيم على بصيرةٍ من ربِّهم لعلماء الأمّة وعامتهم لا يزيغ عمّا جاء فيه إلا من كان في قلبه زيغٌ عن الحقّ المبين، وأما أنتم فما هي حجّة الإمام أحمد الحسن عليكم إن كنتم صادقين حتى صدّقتم؟ قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين!

    وإذا لم يأتِ أحمد الحسن اليماني للحوار والمباهلة فسوف نكتفي بحواركم أنتم الاثنين؛ مَنْ يسمّي نفسه العهد والميثاق وقبيله الذي يسمّي نفسه أحمد هو الحقّ، ومن ثم إقامة الحجّة عليكم ومن ثم أدعوكم للمباهلة بيني وبينكم من بعد الحوار فنبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين والمسخ إلى خنازير أو إلى حميرٍ كما يشاء الله وإلى الله ترجع الأمور، فقد مكرتم ولا يحيق المكر السيء إلا بأهلهِ فقد وقعتم أو تهربون ويتبين للجميع إنّكم لكاذبون افتريتم مباهلة أحمد الحسن اليماني.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    عدو المشركين بالله؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي يا من يسمّي معرفه (أحمد هو الحقّ)..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - ربيع الأول - 1434 هـ
    19 - 12 - 2012 مـ
    06:34 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــ



    يا من يسمّي معرفه (أحمد هو الحقّ)..


    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته يا من يسمّي معرفه (أحمد هو الحقّ)، لقد علمنا ما ترمي إليه وما تقصد بالضبط من جعل معرفك (أحمد هو الحقّ) وذلك حتى يقرّ أنصاري بإمامك بغير قصدٍ منهم فيقولون: (أحمد هو الحقّ)، أي أنّ أحمد الحسن اليماني هو الحقّ وناصر محمد اليماني هو الباطل، ولذلك ردَدْنا على الحكمة الخبيثة من معرفك وقلنا (أحمد هو الباطل).

    وعلى كلٍّ لقد كلّفناكم بدعوة الإمام أحمد الحسن اليماني للحوار في موقعنا
    (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية)، وإن قال أحمد الحسن اليماني بل يحضر إلينا ناصر محمد اليماني للحوار في موقع أحمد الحسن اليماني فأقول: ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فنحن لها بإذن الله، فسوف ألبّي دعوة أحمد الحسن اليماني للحوار في موقعه فأهزمه بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم بإذن الله شرّ هزيمة في عقر داره وأفقده أنصاره الذي يريد منهم أن يتّبع الحقّ ولا غير الحقّ سبيلاً، ولسوف أثبت بالبرهان المبين إنّه أفّاكٌ أثيمٌ ليس على الصراط المستقيم، وإذا لم أفعل وأقيم عليه البيّنة بسلطان العلم فقد أصبحت الأفّاك الأثيم ومن ثم أفقد أنصاري في العالمين، ولسوف يتبيّن الأفّاك الأثيم المحرِّف للقرآن العظيم الداعي إلى الشرك بالله سبحانه وتعالى علواً كبيراً، فانظر إلى فتوى الشرك بالله في فتوى أحمد الحسن اليماني العراقي يُفتي بالوسيلة التي نبتغيها إلى الربّ إنَّها: الإمام علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام! ويا ويلك من ربّ العالمين أيّها الداعي إلى الشرك بالله.

    ألا والله الذي لا إله غيره لئن أجبت يا أحمد الحسن دعوة الحوار أو دَعَوتَنا إليه لتجدنّ من العلم المبين من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ما لم تكن تحتسب، فكونوا يا معشر الأنصار من الشاهدين ويا معشر الباحثين عن الحقّ جميعاً، وليس لنا على أحمد الحسن اليماني إلا شرطٌ واحدٌ لئن أراد دعوتنا للحوار في موقعه وهو أن يعطينا عهداً وميثاقاً عظيماً أن بياناتنا سوف تكون محفوظة الحقّوق فلا تحريف ولا حذف، وله علينا شرط أن لا نشتمه في موقعه وأن نحترمه أمام أنصاره ومن ثم نقيم عليه الحجّة بسلطان العلم المبين من محكم القرآن، ونحن منتظرون بما ترجعون أيها الرسولين إلينا.

    ومنّا وحتى ولو قلتم أنّكم جئتمونا بمحض إرادتكم ولم يرسلكم إمامكم أحمد الحسن اليماني فلا مشكلة فقد كلّفناكم بتبليغ الدّعوة للحوار إلى إمامكم سواءً تبلّغوه عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق موقعه في الرسائل الخاصة أو في واجهة موقعه فافعلوا ما تُؤمرون إن كنتم صادقين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    الدّاعي للحوار من قبل الظهور؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ



    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى رسول الشيطان الرجيم أحمد الحسن اليماني الداعي إلى الشرك بالله العلي العظيم ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - ربيع الأول - 1434 هـ
    20 - 12 - 2012 مـ
    06:16 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ


    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى رسول الشيطان الرجيم أحمد الحسن اليماني الداعي إلى الشرك بالله العلي العظيم..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله إلى النّاس كافة، لا أُفرِّق بين أحدٍ من رسل الله وأنا من المسلمين أدعو إلى الله على بصيرة القرآن العظيم حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، أمّا بعد..
    لا أريد أن أضيّع وقتي في الحوار مع أصحاب الاتّباع الأعمى للمدعو أحمد الحسن اليماني كونَهم من الذين قال الله عنهم:
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الفرقان:44].

    بل أطلب كبيرهم وإمامهم الذي يعلِّمُهم الباطل والذي يدعوهم إلى الشرك بالله أن يقبل دعوتي للحوار أو يقبلني ضيفاً للحوار في موقعه الرسمي وإلى البيان الحقّ إلى كافة المسلمين وجميع الباحثين عن الحقّ من النّاس أجمعين، حتى إذا هيمنت عليه بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم فهنا تتّم الهزيمة للباطل وأهله أجمعين ويهتدي من كان يريد اتّباع الحقّ منهم ومن النّاس أجمعين..

    يا أيها النّاس، أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ المدعو أحمد الحسن اليماني يدعو إلى الشرك بالله بالمبالغة بغير الحقّ في محمدٍ رسول الله والأئمة من آل بيته صلوات الله على جميع الأنبياء وأئمة الكتاب وأسلّم عليهم تسليماً.

    ويا معشر المسلمين، فاحذروا اتّباع الذين يبالغون في الأنبياء وأئمة الكتاب، وتالله إنما يريدون أن تبالغوا فيهم بغير الحقّ فيركسوكم في الشرك وتلك طريقة الشيطان في كل زمانٍ ومكانٍ يجعل تابع التابعين يبالغون في نبيّهم وآل بيته حتى يعيدهم إلى الشرك مرةً أخرى، ومن دعاة الشرك بالله ذلك المدعو أحمد الحسن العراقي والذي يسمّي نفسه الإمام أحمد الحسن اليماني فانظروا إلى تأويله للقرآن العظيم كيف أنّه يبالغ في محمد رسول الله وآل بيته ويحسب نفسه منهم حتى يبالغ فيه أتباعه، ألا لعنة الله على أحمد الحسن اليماني رسول الشيطان الرجيم أو لعنة الله على ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر، والحكم لله وهو خير الفاصلين.

    فانظروا يا عباد الله إلى بيان عدو الله ورسله وأئمة الكتاب في تأويله لكتاب الله كما يوحي عليه الشيطان الرجيم كما يلي:

    اقتباس المشاركة :
    [[ وعن محمد بن مسلم، قال: سألت أبا جعفر (ع) عما يروون أن الله خلق آدم على صورته، فقال: (هي: صورة، محدثة، مخلوقة واصطفاها الله واختارها على سائر الصور المختلفة، فأضافها إلى نفسه كما أضاف الكعبة إلى نفسه والروح إلى نفسه ?وَنَفَخْتُ فِيهِ مِنْ رُوحِي?) ([70])، وصورة الله التي خلق عليها آدم هو محمد (ص) ؛ لأنه المخلوق الأول والتجلي الأول والظهور الأول في الخلق وخليفة الله الحقيقي ([71])، ومعنى أنه صورة الله أي إنه ظهور وتجلي اللاهوت في الخلق، فمحمد (ص) هو صورة اللاهوت المطلق في الخلق فمن أراد معرفة اللاهوت المطلق يعرفه بصورته في الخلق أو الله في الخلق محمد (ص).
    وقال تعالى: ?وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ?([72])، وقال تعالى: ?هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ وَالْمَلائِكَةُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ?([73]).
    والذي يأتي في ظل من الغمام هو محمد (ص) (الله في الخلق) في الرجعة وبيده حربة من نور فيقتل إبليس (لعنه الله)، فتعالى سبحانه عن الإتيان والمجيء والذهاب أو الحركة وهي من صفات الخلق.
    عن عبد الكريم بن عمرو الخثعمي، قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول: (إن إبليس قال: أَنْظِرْنِي إِلى يَوْمِ يُبْعَثُونَ، فأبى الله ذلك عليه، قالَ: فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنْظَرِينَ إِلى يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ، فإذا كان يوم الوقت المعلوم ظهر إبليس لعنه الله في جميع أشياعه منذ خلق الله آدم إلى يوم الوقت المعلوم، وهي آخر كرة يكرها أمير المؤمنين (ع).
    فقلت: وإنها لكرات ؟ قال: نعم إنها لكرات وكرات، ما من إمام في قرن إلا ويكر معه البر والفاجر في دهره حتى يديل الله المؤمن من الكافر، فإذا كان يوم الوقت المعلوم كر أمير المؤمنين (ع) في أصحابه و جاء إبليس في أصحابه، ويكون ميقاتهم في أرض من أراضي الفرات يقال له الروحا قريب من كوفتكم، فيقتتلون قتالاً لم يقتتل مثله منذ خلق الله عز وجل العالمين، فكأني أنظر إلى أصحاب علي أمير المؤمنين (ع) قد رجعوا إلى خلفهم القهقرى مائة قدم، وكأني أنظر إليهم وقد وقعت بعض أرجلهم في الفرات، فعند ذلك يهبط الجبار عز وجل ?فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمامِ وَالْمَلائِكَةُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ? رسول الله (ص) بيده حربة من نور، فإذا نظر إليه إبليس رجع القهقرى ناكصاً على عقبيه، فيقولون له أصحابه: أين تريد وقد ظفرت؟ فيقول: إِنِّي أَرى ما لا تَرَوْنَ إِنِّي أَخافُ اللَّهَ رَبَّ الْعالَمِينَ، فيلحقه النبي (ص) فيطعنه طعنة بين كتفيه فيكون هلاكه وهلاك جميع أشياعه، فعند ذلك يعبد الله عز وجل ولا يشرك به شيئاً، ويملك أمير المؤمنين (ع) أربعاً وأربعين ألف سنة حتى يلد الرجل من شيعة علي (ع) ألف ولد من صلبه ذكراً، وعند ذلك تظهر الجنتان المدهامتان عند مسجد الكوفة وما حوله بما شاء الله) ([74]).
    أي إن الرواية تبين بوضوح أن هبوط ونزول وإتيان محمد (ص) هو هبوط الله سبحانه وتعالى عن الإتيان والهبوط فالمراد من قوله تعالى: ?هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ وَالْمَلائِكَةُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ?([75])، أي هل ينظرون إلا أن يأتيهم محمد (ص) المظلل بالغمام، فالآية في محمد (ص) وآل محمد (ع)، ومنهم أمير المؤمنين علي (ع) والقائم (ع) ]]
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انتهى الاقتباس
    انتهى قول الزور والبهتان على الله ورسوله.

    ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الحقّ حقيقٌ لا أقول على الله إلا الحقّ في بيان القرآن العظيم أدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له وإلى عدم المبالغة في أنبياء الله ورسله والمهديّ المنتظَر وأدعوكم إلى التنافس في حبّ الله وقربه وأنّ لكم من الحقّ في ذات الله ما للأنبياء والرسل وأئمة الكتاب فجميعهم متنافسون إلى ربّهم أيُّهم أحبّ وأقرب دون أن يفضّل بعضهم بعضاً إلى ذات الله سبحانه، كما أخبركم الله عن طريقة عبادتهم لربّهم لمن أراد أن يتّبع نهجهم ويقتدي بأثرهم، لذلك علّمكم الله طريقة عبادتهم لربّهم. قال الله تعالى:
    {يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:57]، فمن الذي نهاكم عن منافسة أنبياء الله في حبّ الله وقربه؟ فذلك حتى تبالغوا في أنبياء الله وأئمة الكتاب فتعبدونهم ليقربوكم إلى الله زلفاً، ألا لعنة الله على الدعاة إلى الشرك بالله لعناً كبيراً.

    ويا أحمد الحسن اليماني إنّي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أقول لك: إن كنت رجلاً ترى نفسك على الحقّ وتدعو إلى الحقّ فاقبل دعوتي لك بالحوار في موقعي
    (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية)، أو اقبل أن يكون الإمام ناصر محمد اليماني ضيفاً لحواركم في موقعكم حتى يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيّنا يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ صراط الله العزيز الحميد.

    وأفتي بالحقّ بأنّه لن يستطيع التمييز بين دعوة الحقّ والباطل إلا أولو الألباب الذين يستخدمون عقولهم أولئك الذين هداهم الله في كل زمانٍ ومكانٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّـهِ لَهُمُ الْبُشْرَ‌ىٰ فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨} صدق الله العظيم [الزمر].

    يا أيها النّاس اعبدوا الله ربّي وربّكم وربّ الأنبياء والرسل والمهدي المنتظر وربّ الإنس والجنّ والملائكة أجمعين الله ربّ العالمين، ولا تبالغوا في أيٍّ من عبيد الله في الملكوت فهم عبيد الله مثلكم، فتنافسوا مع العبيد إلى الربّ المعبود أيّهم أحبّ وأقرب إلى الربّ، فكيف تنازلتم عن المنافسة في حبّ الله وقربه!؟ فقربة إلى مَنْ بَعْدَ الله إن كنتم صادقين؟ وما بعد الحقّ إلا الضلال أفلا تتقون؟.

    ويا معشر المسلمين، والله الذي لا إله غيره إنّه لن يتّبع دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا الذين يستخدمون عقولهم لكون العقول إذا استخدمت فهي الأبصار التي لا تعمى عن الحقّ إن كنتم تعقلون، فاعبدوا الله ربّي وربّكم وحده لا شريك له، وتنافسوا مع العبيد إلى الربّ المعبود أيهم أحبّ وأقرب، ولا تبالغوا في عبيد الله أمثالكم فلكم الحقّ في الله ما لعبيده الآخرين، سبحانه لم يتّخذ صاحبةً ولا ولداً، واعتصموا بمحكم كتاب الله القرآن العظيم وسنّة نبيّه الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم تهتدوا إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    فكونوا شهداء يا معشر المسلمين على الحوار بين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وبين المدعو الإمام أحمد الحسن اليماني سواء قَبِلَ دعوتنا له بالحوار في موقعنا أو يدعونا هو للحوار في موقعة فنقبل دعوته ونأتي إلى موقعه للحوار فله الاختيار أيّهم يختار فنحن حاضرون للحوار، وإن تولّى أحمد الحسن اليماني عن الحوار مع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فقد علمتم أنّه رسول الشيطان الرجيم وما كان رسول المهديّ المنتظر ولا رسول المسيح عيسى ابن مريم، فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    وسوف نصدر الأمر في هذا البيان إلى رئيس طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور أن يقوم بإنشاء قسم جديد باسم الإمام أحمد الحسن اليماني فيكون اسم القسم:
    ( صفحة الضيف الإمام أحمد الحسن اليماني للحوار مع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني )،

    ومحرّمٌ على كافة الأنصار التدخل في الحوار والمبارزة بسلطان العلم بين الإمام أحمد الحسن اليماني وبين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ولكن إذا لم يحضر أحمد الحسن اليماني إلى قسم الحوار المخصص له في واجهة موقعنا فليُجعل للإمام المهديّ قسماً خاصاً حصرياً في الحوار بين الإمام أحمد الحسن اليماني وبين الإمام ناصر محمد اليماني، ويكون الحوار مكشوفاً لكافة أنصار أحمد الحسن اليماني وناصر محمد اليماني وعالم الانترنت كافةً، فهل الحقّ أن يعرفوا الحقّ من الباطل حتى يتبعوا سبيل الحقّ.

    فنفذ يا رئيس مجلس إدارة منتديات البشرى الإسلاميّة موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وقم بإنشاء قسم مخصص باسم:
    ( صفحة الضيف الإمام أحمد الحسن اليماني للحوار مع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني )

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم في دين الله؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    08 - ربيع الأول - 1434 هـ
    21 - 12 - 2012 مـ
    05:57 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ


    حسبي الله على الممترين من الذين لا يكادون أن يفقهوا قولاً..


    بسم الله الرحمن الرحيم، حسبي الله على الممترين من الذين لا يكادون أن يفقهوا قولاً! فإنّي أراك تقول هذا: "لماذا لم يمسخ الله أحمد الحسن اليماني يا ناصر محمد؟" . ومن ثم يردّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: أولاً لم يباهلني بعدُ أحمد الحسن اليماني بل أحدكم كتبها، ثانياً لم يتمّ الحوار بيني وبين أحمد الحسن اليماني، ثالثاً إنّي لم أغلق عليه باب رحمة الله في كتابة المباهلة الأولى فانظر إلى آخر سطر في المباهلة تجد ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ((وإن تاب ولم يأتِ للتحدي فلا تمسخه ربّي إلى خنزيرٍ لعلّه يتوب وينيب إليك ورحمتك ربّي وسعت كل شيء وأنت أرحم الراحمين))
    انتهى الاقتباس
    انتهى.

    ويا هذا، إننا لم نُعرض عن حواركم بل قلنا بدل أن نضيّع الوقت معكم فأُفضِّل أن يكون الحوار مع كبيركم كوني إذا انتصرتُ عليه بسلطان العلم فهنا سوف يهتدي أتباعه جميعاً إلى الحقّ فيتّبع الحقّ من كان منهم يريد أن يتّبع الحقّ ولا غير الحقّ سبيلاً، ولذلك لا نزال منتظرين لوصول الضيف أحمد الحسن اليماني إلى طاولة الحوار العالميّة الحرّة لكل البشر:
    ( موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية ).

    ولن ألعنه ولن أشتمه من بعد أن يصلنا ضيفاً للحوار؛ بل سوف أقيم عليه الحجّة بإذن الله بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم؛ ولو أنّه يستحق اللعن من الله وخليفته بسبب دعوته إلى الإشراك بالله وفتواه أنّ الله محمد الذي يأتي في ظللٍ من الغمام! ألا والله إنّي لفي عجبٍ شديدٍ من الذين اتّبعوا الإمام أحمد الحسن اليماني، فهل هم ليسوا بمسلمين أم أنهم قوم لا يعقلون؟! فكيف يصدّقون إنساناً يأتي بآيةٍ في القرآن ومن ثمّ يأتي لها بتأويلٍ من عند نفسه بغير علمٍ ولا سلطانٍ من ربّ العالمين؟

    ولكنّي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أفصّل القرآن بالقرآن، ولا أقول على الله من عند نفسي بغير علمٍ ولا سلطانٍ بَيِّنٍ من ربّ العالمين؛ بل بياني للقرآن هو من القرآن فآتيكم بسلطان العلم للبيان من محكم القرآن فيفقهه عالِم الأمّة وعامتهم، فإنّ الفرق عظيم بين بيان المدعو أحمد الحسن اليماني للقرآن وبين بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كالفرق بين الظلمات والنّور، ويدرك ذلك أولو الأبصار الذين يتدبرون في سلطان العلم. قال الله تعالى:
    {هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ} صدق الله العظيم [البقرة:210].

    ويا أولي الأبصار الذين يتفكرون في سلطان علم الداعية فكيف أنّ الآية فتوى من ربّ العالمين:
    {هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ} صدق الله العظيم، ومن ثم يقول أحمد الحسن اليماني إنّ ذلك هو محمد رسول الله؟! ولكن الله يقول: {هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ} صدق الله العظيم، ولم يقل فهل ينظرون أن يأتيهم محمدٌ رسول الله الذي يجادلهم بالقرآن ليلاً ونهاراً فهو عندهم ينذرهم من عذاب الله والبعث والنشور، ولذلك قال الله تعالى: {هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ وَالْمَلَائِكَةُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ} صدق الله العظيم [البقرة:210].

    ولا ينبغي أن يسمّي الله أحد المكلّفين بأمره بالاسم
    [ الله ]
    سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً! أم عندكم سلطانٌ بهذا؟ أتقولون على الله ما لا تعلمون؟ وحسبي على الدعاة إلى الشرك بالله، ونعوذ بالله أن نكون من المشركين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. افتراضي لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد (ص) كما أورث التورات لبني إسرائيل من بعد موسى (ص)

    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - ربيع الأول - 1434 هـ
    24 - 12 - 2012 مـ
    04:27 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ


    لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد (ص) كما أورث التوراة لبني إسرائيل من بعد موسى..



    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين لا نفرّق بين أحدٍ من رسله وأصلّي عليهم جميعاً وأسلّم تسليماً، أمّا بعد..

    لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- ليكونوا شهداء بتبليغ القرآن إلى النّاس كما أورث التوراة لبني إسرائيل من بعد موسى صلّى الله عليه وآله وسلم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ آتَيْنا مُوسَى الْهُدى وَأَوْرَثْنا بَنِي إِسْرائِيلَ الْكِتابَ (53) هُدىً وَذِكْرى لِأُولِي الْأَلْبابِ (54)} صدق الله العظيم [غافر]. ولم يحصر الله بأنّ موسى وهارون ورّثوا الكتاب لآل موسى وهارون فقط. ولذلك قال الله تعالى: {وَلَقَدْ آتَيْنا مُوسَى الْهُدى وَأَوْرَثْنا بَنِي إِسْرائِيلَ الْكِتابَ (53) هُدىً وَذِكْرى لِأُولِي الْأَلْبابِ (54)} صدق الله العظيم [غافر].

    فذروا المبالغة فينا نحن آل البيت فما نحن إلا بشرٌ مثلكم لا فرق بيننا وبينكم وبين عبيد الله جميعاً إلا بالتقوى، فاتقوا الله ولا تبالغوا في أولياء الله بغير الحقّ فتشركوا، وما آل بيت محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآل بيته الأطهار- إلا من ضمن الذين أورثهم الله القرآن العظيم وحمّلهم مسؤولية تبليغه للعالمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:44]، كون الله سبحانه جعلهم أمّةً وسطَ العالمين ليبلّغوا إلى النّاس كافة رسالة الله القرآن العظيم ليكونوا شهداء عليهم بالتبليغ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا} صدق الله العظيم [البقرة:143].

    فأمّا البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ} أي شهداء عليهم بأنّكم بلّغتموهم رسالة الله إلى النّاس كافةً القرآن العظيم. وأمّا البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا} أي شهيداً على قومه العرب بأنّه بلّغهم رسالة الله إليهم وإلى النّاس كافةً القرآن العظيم، فلا تحصروا الآيات في المبالغة في آل البيت كما تحبون أن تشركوا.

    ولا نزال منتظرين وفود الضيف أحمد الحسن اليماني للحضور إلى قسمه المخصص الذي أعددناه له حصرياً للحوار بينه وبين ناصر محمد اليماني لننظر أيّنا اصطفاه الله للنّاس إماماً وزاده بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن، وأيّنا يعلّمه الرحمن البيان الحقّ للقرآن فيأتي بالبيان للقرآن من ذات القرآن، وأيّنا يوسوِس له الشيطان بالبيان للقرآن من عند نفسه بغير سلطانٍ من محكم القرآن، ولن تنتصروا على الإمام ناصر محمد اليماني بالسبّ والشتم بل بسلطان العلم إن كنتم صادقين. وأرى أننا أعطيناكم أكثر من حقّكم في الحوار فيكفيكم، وبلِّغوا إمامَكم بالحضور إلى القسم المخصص له في الحوار في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة وإن استكبر وقال: "لن أحضر إلى موقع الإمام ناصر محمد اليماني بل ناصر محمد هو من يحضر إلينا للحوار" ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
    أشهد الله الواحد القهّار وكافة البشر ممن أظهرهم الله على أمرنا أنّي أقول حاضر سوف أحضر إلى موقع أحمد الحسن اليماني للحوار، فليجعل لي قسماً خاصاً للحوار بيني وبينه في صفحة موقعه لا يتدخل أنصار أحمد الحسن اليماني أثناء الحوار ولا يتدخل أنصار ناصر محمد اليماني؛ بل يكونوا جميعاً متابعين هم وكافة الباحثين عن الحقّ على بصيرةٍ من ربهم ولا يريدون غير الحقّ سبيلاً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    كتب هذا البيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني دعوةً إلى أحمد الحسن اليماني للحوار في عصر الحوار من قبل الظهور.
    ـــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. افتراضي صورة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 02 - 1434 هـ
    25 - 12 - 2012 مـ
    06:00 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ

    صورة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ..




    بسم الله الواحد القهار الذي أعدّ الجنّة للأبرار وأعدّ النّار للكفار، أمّا بعد..
    من المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني إلى المدعو أحمد الحسن اليماني، وأقول: هلمّ يا أحمد الحسن اليماني لحوار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لننظر أيّنا ينطق بالحقّ بالبيان الحقّ للقرآن من محكم القرآن ويبيّن القرآن بالقرآن، وأيُّنا يقول على الله بالظنِّ الذي لا يُغني من الحقِّ شيئاً، وإن استكبرتَ ولم تُجِب دعوة الحوار في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فتأبى إلا أن يكون الحوار في موقع أحمد الحسن اليماني فإنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أشهِد الله وكفى بالله شهيداً أنّي مستعدٌ للحضور إلى موقع أحمد الحسن اليماني لحوار أحمد الحسن اليماني بشرط أن يجعل قسماً خاصاً للحوار في واجهة موقعه بين أحمد الحسن اليماني وناصر محمد اليماني، ولكافة أنصاره وأنصاري وكافة الباحثين عن الحقِّ متابعة الحوار ليتبيّن للجميع أيُّنا يدعو إلى الله على بصيرةٍ منيرةٍ للعقل والقلب.

    فإن كنت يا أحمد الحسن العراقي من باهلني فاحضر إلينا إن كنت من الصادقين، ولا أظن أنك تجرؤ على ذلك كونك تعلم أنه لا قِبَلَ لك بحوار الإمام المهديّ الحقّ ناصر محمد اليماني وكذلك تخشى من المسخ إلى ما يشاء الله،
    والدليل أنك لست أنت من كتب المباهلة هو تهرّبك من الحوار مع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولو كتبها بدلاً عنك شيطان من شياطين البشر لمسخه الله إلى ما يشاء، ولكن كتبها بدلاً عنك من هو من أتباعك الضالّين من الذين لا يعلمون؛ من الذين ضلّ سعيهم ويحسبون أنهم مهتدون.

    فلا نزال منتظرين أن تجيب دعوتنا للحوار في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة أو تدعونا للحوار في موقعك، فاجعل لنا قسماً خاصاً لا يتحاور فيه غير ناصر محمد اليماني وأحمد الحسن اليماني بشرط أن يكون قسم الحوار مكشوفاً لجميع الأعضاء والزوار الباحثين عن الحقّ ليتابعوا الحوار بيني وبينك ليحيا من حيّ عن بيّنة ويهلك من هلك عن بيّنة. وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور نعم المولى ونعم النصير.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    الداعي إلى سبيل الله على بصيرة؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني..
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ناصر محمد اليماني.jpg‏ 
مشاهدات:	38714 
الحجم:	28.7 كيلوبايت 
الهوية:	3039  



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. افتراضي

    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 02 - 1434 هـ
    03 - 01 - 2013 مـ
    09:18 صـباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    هيا يا أحمد الحسن اليماني العراقي، فاقبل دعوتي لطلب الحوار وإقامة الحجّة والسلطان من محكم القرآن..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهار وجميع صحابتهم الأخيار من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، أمّا بعد..
    فهل اسم اليماني العراقي هو الشيخ محمد عطية أم أحمد الحسن اليماني! فمال صاحبك يا محمد عطية يتهرب من الحوار؟ وكيف يقول وها أنا حضرت إلى موقعه وهو لم يحضر بل حضر محمد عطية! أم إنّه مسّ بجسدك كمسوس الشياطين؟ ويا محمد عطية قل لصاحبك بأننا قد خصّصنا له قسماً في صفحة موقعنا الرئيسيّة ليتمّ الحوار بيني وبينه بدون تدخل أنصاري وأنصاره، والحوار يكون مكشوفاً لجميع الأنصار والباحثين عن الحقّ ويعرض عن المسخ إلى خنزير حتى ينتهي حوارنا بسلطان العلم، وكلٌّ يدلو بحجّته ولا حجّة لك علينا إن لم يمسخك الله إلى خنزير إلا من بعد إجراء الحوار بسلطان العلم، وقد زادني الله علماً أن المباهلة تكون من بعد إقامة الحجّة بسلطان العلم، فتعال لنتبع الخطوات الرئيسيّة خطوة خطوة.

    فأولاً الحوار ومن ثم المباهلة من بعد إقامة سلطان العلم، ولا ترسل إلينا أنصارك ليتلوا مباهلتك؛ بل المطلوب حضورك أنت يا أحمد الحسن العراقي الذي يسمّي نفسه باليماني، وإن أبيت واستكبرت عن الحضور إلى موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ( منتديات البشرى الإسلامية) فسبقت الفتوى مني بأني من سوف أتنازل وأحضر إلى موقع أحمد اليماني للحوار بشرط أن يقوم بفتح قسمٍ خاصٍ بالحوار مع الإمام ناصر محمد اليماني وبشرط عدم تدخل أنصاري وأنصاره في الحوار، ولسوف ننظر أيّنا زاده الله بسلطان العلم الحقّ من ربّ العالمين.

    وليس لديّ وصية من جدّي محمد رسول الله ولا من أبتي الإمام علي بن أبي طالب صلّى الله عليهم جميعاً وأسلم تسليماً، وليس لديّ كتاب فاطمة الزهراء، وليس لديّ إلا كتاب الله القرآن العظيم أستنبط لكم أحكام دين الله منه، وأما أحمد الحسن اليماني فأنا أعلم بعقيدتكم أنّه إنما دخل السرداب بادئ الأمر وخرج منه وصار حراً طليقاً يمشي في الشوارع فلا يهمني هذا الأمر شيئاً سواءً بقيَ في السرداب أم خرج منه فأهم شيء أنكم على باطل وأن أحمد الحسن العسكري ما أنزل الله به من سلطان.

    وخلاصة بياني هذا أقول:
    هيا يا أحمد الحسن اليماني العراقي فاقبل دعوتي لطلب الحوار وإقامة الحجّة والسلطان من محكم القرآن أو تدعوني إلى موقعك للحوار، وأشهد الله أني حاضر ولسوف نعلم من بعد إقامة سلطان العلم أيّنا يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، ألا وإن برهان الإمامة هو إقامة الحجّة بسلطان العلم يا أحمد الحسن العراقي، فلِمَ التهرب وترسل من يباهل أو يتلو بيانك؟ فهذا غير مقبول مطلقاً؛ بل أنت يا أحمد عليك بالحضور وربما لن تحضر لأنك تعلم أنك لتكذب على قومك وأنت لست على شيء، ألا لعنةُ الله على الكذاب الأشر فينا لعناً كبيراً.

    ولقد وصفتنا بمسيلمة الكذاب، وهل كان مسيلمة يدعو إلى توحيد الله وعدم الشرك بالله؟ وهل كان يدعو إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ؟ فما خطبك لا تفرّق بين الحقّ والباطل! فاذهب يا شيخ عطية وقل لإمامك وجب عليه أن يحضر إلى موقعنا أو نحضر إلى موقعه وما عندنا غير ذلك، وإن أبيتم أن تلبّوا دعوتي للحضور ولا أنتم حضرتم لدينا فهذا دليل كافٍ على أن أحمد الحسن متخوفٌ من الحوار مع الإمام ناصر محمد اليماني، فإلى متى الانتظار يا أحمد؟ فقد طفح الكيل منك من الاستكبار بعدم الحضور إلى طاولة الحوار العالميّة.

    وخلاصة بياني هذا أقول فاحضر إن كنت من الصادقين؛
    ولا أظنك تجرؤ للحضور يا أحمد الحسن اليماني إلى موقعي. أو أذهبُ إلى موقعك للحوار بسلطان العلم الحقّ من القرآن العظيم، فإذا كنت يا الحسن وليّ الرحمن فأجب طلب دعوة الحوار حتى أقيم عليك الحجّّة بسلطان العلم المبين لعلماء الأمّة وعامة المسلمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين
    هل انت مصدق ما تقول ؟؟
    الحوار لتبيان الكذاب الاشر
    وانت اشترطت بالمباهله اذا تباهل الامام احمد الحسن ع فانت كذاب اشر
    وقد باهلك وتبين للكل بانك كذاب اشر
    ادعوك للتوبه قبل فوات الاوان

  10. افتراضي يأتي دور المباهلة من بعد إقامة الحجّة بسلطان العلم..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 02 - 1434 هـ
    06 - 01 - 2013 مـ
    08:47 صــــباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    يأتي دور المباهلة من بعد إقامة الحجّة بسلطان العلم..

    اقتباس المشاركة : العهد والميثاق
    بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين
    هل انت مصدق ما تقول ؟؟ الحوار لتبيان الكذاب الاشر وانت اشترطت بالمباهله اذا تباهل الامام احمد الحسن ع فانت كذاب اشر وقد باهلك وتبين للكل بانك كذاب اشر ادعوك للتوبه قبل فوات الاوان
    انتهى الاقتباس من العهد والميثاق
    بسم الله الرحمن الرحيم..

    فاسمع يا هذا، نحن قلنا ممنوع أن يكتب في هذا القسم أحدٌ غير أحمد الحسن اليماني وناصر محمد اليماني، وأمّا أنصارنا فهم ممنوعون جميعاً أن يكتبوا في هذا القسم شيئاً على الإطلاق سواء أنصار أحمد الحسن اليماني أو أنصار ناصر محمد اليماني، كون الحوار سوف يكون حصرياً بين اثنين وهم أحمد الحسن اليماني وناصر محمد اليماني، ولكافة البشر الحقّ أن يتابعوا الحوار بيننا في هذه الطاولة العالميّة الحرّة موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني موقع كل البشر لتبيان البيان الحقّ للذكر، ومن بعد أن يقيم كلٌ منّا حجّة سلطان العلم على خصمه فإذا لم يتُبْ الذي أقيمت الحجّة عليه فمن ثم يأتي دور المباهلة من بعد إقامة الحجّة بسلطان العلم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ}
    صدق الله العظيم [آل عمران:61].

    ولن نسمح لأحدٍ من أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بكتابة أي ردٍّ في القسم الذي خصصناه للحوار مع أحمد الحسن اليماني العراقي من العراق وناصر محمد اليماني من اليمن، وكذلك لن نسمح بكتابة أي ردٍّ من أنصار أحمد الحسن اليماني مهما كان من المقربين فلن يمثله لدينا غير شخصه حتى نقيم عليه الحجّة بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم فأثبتُ أنّ أحمد الحسن اليماني يدعو إلى الشرك بالله العظيم بالمبالغة في آل بيت رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم وأسلّم تسليماً، ولكنّ الإمام ناصر محمد اليماني يدعو إلى الحقّ ويهدي النّاس إلى صراط الله العزيز الحميد بالبيان الحقّ للقرآن المجيد.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فلا تلومونا لئن قُمنا بحذف من كتب بياناً من بعد اليوم في هذا القسم المخصص للحوار المكشوف بين الاثنين حصرياً فقط وهم:
    (( الإمام أحمد الحسن اليماني )) و ((الإمام ناصر محمد اليماني ))

    لننظر أيّنا من أئمة الهدى وأيّنا من أئمة الكفر والضلال والعياذ بالله من شرّ شياطين الجنّ والإنس، وتالله لا يستطيعون أن يغلبوا الإمام المهدي في مسألة واحدةٍ فقط من القرآن العظيم فيأتون بتفسيرٍ لها هو خيرٌ من بيان الإمام ناصر محمد اليماني ولو كان بعضهم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    ويا أيها الإمام أحمد الحسن اليماني، أني أُشهِد الله وكفى بالله شهيداً أنّي لن أجعل شرط الحوار بيني وبينك أن لا يكون إلا في موقعنا؛ بل نحن على استعداد على قبول أن يكون الحوار في موقع أحمد الحسن اليماني بشرط أن يجعل لنا قسماً مخصصاً للحوار المكشوف دون تدخل أنصار أحمد الحسن اليماني ودون تدخل أنصار ناصر محمد اليماني؛ بل حصريّاً بين الاثنين، فإذا وافق أحمد الحسن على شروطنا هذه فسوف يعلن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الانتقال إلى موقع الإمام أحمد الحسن اليماني لبدء الحوار بين الاثنين حصرياً، ولكافة أنصارنا في العالمين وكذلك أنصار أحمد الحسن والباحثين عن الحقّ جميعاً متابعة الحوار مستخدمين عقولهم لتمييز بين المنطق الحقّ والمنطق الباطل حتى يحصحص الحقّ للجميع.

    وإنّي أعلم أنّ احمد الحسن اليماني يعلم أنّه مغلوبٌ 100% إذا قَبِلَ الحوار مع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كونه يعلم أنه لا قِبَلَ له بحوار الإمام المهديّ الحقّ من ربّه لكون أحمد الحسن العراقي اليماني يعلم أنّه رسول الشيطان الرجيم ليدعو النّاس إلى الشرك بالله العظيم عن طريق المبالغة في الأنبياء وأئمة الكتاب، ولذلك فلن يحضر أحمد الحسن اليماني ولن يجرؤ على الحوار مع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لكونه يعلم أنني لم أرسل له شيئاً، ويعلم أني الإمام المهديّ المنتظَر، ويعلم أحمد الحسن اليماني حقيقةَ نفسه بأنّه رسولٌ من الشيطان الرجيم ضدّ دعوة المهديّ المباركة في العالمين.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور إنّما أعلن شياطين الجنّ الحرب على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وليست حرباً مباشرةً؛ بل أعلن الحرب علينا شياطين الجنّ ليس إلا عن طريق شياطين الإنس تؤزّهم أزّاً لحرب الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وصدِّ البشر عن دعوته بكل حيلةٍ ووسيلةٍ لكونه يريد أن يخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة ربّ العباد، ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:
    إني أشهد الله وكفى بالله شهيداً، أنّي أعلن التحدي المطلق لمكركم فامكروا كيفما تشاءون، وأعدكم أنّي لن أتخفّى في سردابٍ تحت الأرض عن أنظاركم؛ بل يشهد الله من عالي سماه أنّي أتمشّى في الأسواق مع حرسي الخاص مرفوع القامة أمشي غير متلثمٍ ولا أخاف في الله لومة لائم، وليس ذلك غروراً بشجاعتي وحرسي؛ بل لأني متوكل على الله فهو حسبي نعم المولى ونعم النصير، أليس الله بكاف عبده؟ والله الذي لا إله غيره لو كان حرسي جنود الله جميعاً في السماوات والأرض وأراد الله بعبده سوءً فإنّهم لا يستطيعون أن يردوه شيئاً، ولئن مكر بي جميع أعداء الله من الجنّ والإنس فإنهم لا يستطيعون أن يصيبوني بمكروه وربّي يأبى إلا أن يتِمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره، وإن لم أكن المهديّ المنتظر فقصّر الله عمري وكفاكم شري، وإن كنت المهديّ المنتظَر فأطال الله عمري حتى يحقق لعبده النّعيم الأعظم من جنّته.

    وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، فمن أظلم ممن افترى على الله كذباً، وأعوذ بالله أن أقول على الله غير الحقّ وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين، فلكل دعوى برهان وبرهان دعوة الإمام المهديّ بسطةَ علمِ الكتاب على كافة علماء الإنس والجنّ برغم أنّه لم يتعلم علوم الدين عند أحدٍ من العالمين بل هو الإنسان الذي علّمه الله البيان الحقّ للقرآن، فمن كذب جرب، فتفضل للحوار يا فضيلة الإمام أحمد الحسن اليماني لننظر ونرى هل صدق ناصر محمد اليماني أم كان من الكاذبين!

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    [ كتب هذا البيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ليَتمّ إرساله إلى الإمام أحمد الحسن اليماني ]
    ـــــــــــــــــــ


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه
  1. توضيح هام جداً لمن يخلط بين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والمدعو محمد ناصر الردماني
    بواسطة الوصابي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2017, 01:23 AM
  2. صورة للإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-11-2015, 04:25 PM
  3. المهدي المُنتظر ناصرُ محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-06-2015, 01:56 AM
  4. المهدي المنتظر ناصرُ محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم؛ الإمام ناصر محمد اليماني ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-03-2011, 03:54 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •