الموضوع: امتحان الخبير بالرحمان

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 98
  1. افتراضي امتحان الخبير بالرحمان

    اسمح لي أن أقول أنك انسان استثنائي يا ناصر اليماني سابقة في التاريخ قول الحق فرجل يدعي العلم و يجزم يقينا أنه المهدي الموعود و يصنف نفسه اماما على الناس و أن الله فضله على العالمين و يصف نفسه بالخبير بالرحمان و مفتي البشر و صاحب علم الكتاب ان هذا ليسيل اللعاب ; و يثير الفضول و ينشط العقول كذلك ; و يدفعك للسؤال و التساؤل لهذا عندي لك سلسلة أسئلة أرجو أن ترد عليها خاصة أنك من يعرض عقله علينا و تدعونا ليل نهار ¨للحوار¨
    السؤال الأول:ذكر الله في آية الراكعين و التائبين و العابدين و المؤمنين و السائحين ,قد علمنا الراكعين و التائبين و العابدين و المؤمنين فما السائحون؟
    من المفترض أن يكون جوابك دقيقا جامعا مانعا فلو لا قدر الله كان أبترا لا يشفي الغليل و يتناول ما ليس منه من فضول الكلام أو كان مطنبا مهلهلا فقد سقطت في الأمتحان .
    و لا يفوتني أن اسلم على الأعضاء السابقين فاني عضو جديد.

  2. افتراضي

    لا اله الا الله محمد رسول الله. اشهد لله شهادة من خلال كلامك ياخونا و حبيبنا في الله ابو شعيب انك جئت باحثا عن الحق اخي و الحق احق ان يتبع و لا بيعة لله باكراهٍ او بلا قناعة. فباذن الله الغفور الشكور اسئل ان يوفق الامام للاجابة عن سؤالك بجواب يشرح الله بها صدرك و تقر عينك.و اسئل الله ان يعز بك الاسلام و وحدة المسلمين و سلام قولا من رب حنون رحيم.




    {التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدُونَ الْآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللَّهِ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ ﴿112﴾}


    صدق الله العظيم [سورة التوبة]

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أبو شعيب
    اسمح لي أن أقول..
    انتهى الاقتباس من أبو شعيب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي في الله أبو شعيب وبعد...
    انك جئت باحثا عن الحق اخي و الحق احق ان يتبع و لا بيعة لله باكراهٍ او بلا قناعة,عليك بالصبر أخي حثى نرد عليك على ما أظن أن هناك الجواب في إحدا بينات الامام عليه السلام,أرجو من أحد الأنصار أن يساعد الأخ الحبيب في الله على ما سئل وجزاكم الله عنا كل خير.
    أبي بكر من الأنصار السابقين الأخيار

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : طارق
    [color="#000080"]
    لا اله الا الله محمد رسول الله. اشهد لله شهادة من خلال كلامك ياخونا و حبيبنا في الله ابو شعيب انك جئت باحثا عن الحق اخي و الحق احق ان يتبع و لا بيعة لله باكراهٍ او بلا قناعة. فباذن الله الغفور الشكور اسئل ان يوفق الامام للاجابة عن سؤالك بجواب يشرح الله بها صدرك و تقر عينك.و اسئل الله ان يعز بك الاسلام و وحدة المسلمين و سلام قولا من رب حنون رحيم.

    انتهى الاقتباس من طارق



    بسم الله الرحمن الرحیم
    والسوال للاخ الطارق فماذا تقول عن البیانات التی ?تبها الامام طیلة هذه السنوات وحواراته مع المجادلین الات?فی لیتدبرها الباحث ویصدق ان ناصر محمد الیمانی یدعوا الی الحق علی بصیرة من ربه فلماذا السوال عن الجدید الذی مازال لم یبین مال?م ?یف تح?مون
    والاخ یقول (لهذا عندي لك سلسلة أسئلة أرجو أن ترد عليها خاصة أنك من يعرض عقله علينا و تدعونا ليل نهار ¨للحوار¨)
    واشهد لله شهادة حق ان من اطلع علی حوارات الامام وبیانه للقران ولم تحدث له ذ?را فانه لن یومن فی عصر الحوار ما قبل الظهور
    والسلام علی?م ورحمة الله و بر?اته






  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : طارق
    لا اله الا الله محمد رسول الله. اشهد لله شهادة من خلال كلامك ياخونا و حبيبنا في الله ابو شعيب انك جئت باحثا عن الحق اخي و الحق احق ان يتبع و لا بيعة لله باكراهٍ او بلا قناعة. فباذن الله الغفور الشكور اسئل ان يوفق الامام للاجابة عن سؤالك بجواب يشرح الله بها صدرك و تقر عينك.و اسئل الله ان يعز بك الاسلام و وحدة المسلمين و سلام قولا من رب حنون رحيم.
    {التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدُونَ الْآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللَّهِ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ ﴿112﴾}

    صدق الله العظيم [سورة التوبة]
    انتهى الاقتباس من طارق
    شكرا أخي طارق على الكلام اللطيف و على دعاء الخير و لك بالمثل ان شاء الله
    ---
    اقتباس المشاركة : امينه عيسى8
    السائحون في ارض الله للدعوه
    انتهى الاقتباس من امينه عيسى8
    مممممممممم و ما معنى السائحون في أرض الله للدعوة؟

  6. افتراضي ردّ صاحب علم الكتاب إلى أبي شعيب: معنى كلمة { فَسِيحُوا } في القرآن الكريم ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - ذو الحجة - 1433 هـ
    19 - 10 - 2012 مـ
    02:01 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ



    ردّ صاحب علم الكتاب إلى أبي شعيب: معنى كلمة { فَسِيحُوا } في القرآن الكريم ..

    اقتباس المشاركة : أبو شعيب
    اسمح لي أن أقول أنك انسان استثنائي يا ناصر اليماني سابقة في التاريخ قول الحق فرجل يدعي العلم و يجزم يقينا أنه المهدي الموعود و يصنف نفسه اماما على الناس و أن الله فضله على العالمين و يصف نفسه بالخبير بالرحمان و مفتي البشر و صاحب علم الكتاب ان هذا ليسيل اللعاب ; و يثير الفضول و ينشط العقول كذلك ; و يدفعك للسؤال و التساؤل لهذا عندي لك سلسلة أسئلة أرجو أن ترد عليها خاصة أنك من يعرض عقله علينا و تدعونا ليل نهار ¨للحوار¨
    السؤال الأول:ذكر الله في آية الراكعين و التائبين و العابدين و المؤمنين و السائحين ,قد علمنا الراكعين و التائبين و العابدين و المؤمنين فما السائحون؟
    من المفترض أن يكون جوابك دقيقا جامعا مانعا فلو لا قدر الله كان أبترا لا يشفي الغليل و يتناول ما ليس منه من فضول الكلام أو كان مطنبا مهلهلا فقد سقطت في الأمتحان .
    و لا يفوتني أن اسلم على الأعضاء السابقين فاني عضو جديد.
    انتهى الاقتباس من أبو شعيب

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله أجمعين وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين لا أفرّق بين أحدٍ من رسله حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، أمّا بعد..

    سلامُ الله عليكم يا أبا شعيب وكافة أولي الألباب المتدبرين للبيان الحقّ للكتاب، وسؤالك عن المقصود بالسائحين، ومن ثمّ نفتيك بالحقّ ولا غير الحقّ نقول بإذن الله:

    إنّ الّسائحين هم الذين يسيحون في الأرض يدعون النّاس إلى سبيل الله على بصيرةٍ من ربّهم.


    وتجد البرهان في محكم القرآن بأنّه يقصد الذين يسيحون في الأرض للدعوة في سبيل الله على بصيرةٍ من ربّهم، ونستنبط ذلك من خلال قول الله تعالى:
    {فَسِيحُوا فِي الْأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ} صدق الله العظيم [التوبة:2].

    ونستنبط من هذه الآية كلمةً واحدةً فقط وهي قول الله تعالى:
    {فَسِيحُوا}، وبرغم أن هذه الآية تخصّ الكافرين بالحقّ من ربّهم، وإنما نستنبط منها برهان السياحة في الأرض، ومن ثمّ نفهم المعنى المقصود من قول الله تعالى: {التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدُونَ الْآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللَّهِ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ}
    صدق الله العظيم [التوبة:112]، ومن ثمّ نعلم البيان الحقّ للسائحين فإنهم الذين يسيحون في الأرض لدعوة النّاس إلى سبيل الله على بصيرةٍ من ربّهم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=66330



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. smiling face سلام الله على إمامنا المهدي، ماأنور تبيينه !



    سلام الله على إمامنا المهدي المنتظرناصرمحمد اليماني..ومن أحسن منه تبييناً لكلام الله رب العالمين..وإنه لوحي تفهيم من رب عظيم على قلب إمامنا الحبيب والعزيز على قلوب أنصاره..
    فلتموتوا بغيظكم يامن اتخذكم الشياطين أخلاء وجعلهم الله لكم قرناء، لأنكم أعرضتم عن ذكر الله ، وسيجعل لكم معيشة ضنكا، وإنكم لمن صنف المغضوب عليهم الذين لا أمل بخروجهم من العذاب،..
    وندعو الله أن يهدي عباده الضالين، فيتحقق رضوانه في ذاته جلَّ جلاله..وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .


    اقتباس المشاركة 66330 من موضوع ردّ صاحب علم الكتاب إلى أبي شعيب: معنى كلمة { فَسِيحُوا } في القرآن الكريم ..

    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيــان ]

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=66313

    الإمام ناصر محمد اليماني
    03 - ذو الحجة - 1433 هـ
    19 - 10 - 2012 مـ
    02:01 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ



    ردّ صاحب علم الكتاب إلى أبي شعيب: معنى كلمة { فَسِيحُوا } في القرآن الكريم ..

    اقتباس المشاركة : أبو شعيب
    اسمح لي أن أقول أنك انسان استثنائي يا ناصر اليماني سابقة في التاريخ قول الحق فرجل يدعي العلم و يجزم يقينا أنه المهدي الموعود و يصنف نفسه اماما على الناس و أن الله فضله على العالمين و يصف نفسه بالخبير بالرحمان و مفتي البشر و صاحب علم الكتاب ان هذا ليسيل اللعاب ; و يثير الفضول و ينشط العقول كذلك ; و يدفعك للسؤال و التساؤل لهذا عندي لك سلسلة أسئلة أرجو أن ترد عليها خاصة أنك من يعرض عقله علينا و تدعونا ليل نهار ¨للحوار¨
    السؤال الأول:ذكر الله في آية الراكعين و التائبين و العابدين و المؤمنين و السائحين ,قد علمنا الراكعين و التائبين و العابدين و المؤمنين فما السائحون؟
    من المفترض أن يكون جوابك دقيقا جامعا مانعا فلو لا قدر الله كان أبترا لا يشفي الغليل و يتناول ما ليس منه من فضول الكلام أو كان مطنبا مهلهلا فقد سقطت في الأمتحان .
    و لا يفوتني أن اسلم على الأعضاء السابقين فاني عضو جديد.
    انتهى الاقتباس من أبو شعيب

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله أجمعين وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين لا أفرّق بين أحدٍ من رسله حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، أمّا بعد..

    سلامُ الله عليكم يا أبا شعيب وكافة أولي الألباب المتدبرين للبيان الحقّ للكتاب، وسؤالك عن المقصود بالسائحين، ومن ثمّ نفتيك بالحقّ ولا غير الحقّ نقول بإذن الله:

    إنّ الّسائحين هم الذين يسيحون في الأرض يدعون النّاس إلى سبيل الله على بصيرةٍ من ربّهم.


    وتجد البرهان في محكم القرآن بأنّه يقصد الذين يسيحون في الأرض للدعوة في سبيل الله على بصيرةٍ من ربّهم، ونستنبط ذلك من خلال قول الله تعالى:
    {فَسِيحُوا فِي الْأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ} صدق الله العظيم [التوبة:2].

    ونستنبط من هذه الآية كلمةً واحدةً فقط وهي قول الله تعالى:
    {فَسِيحُوا}، وبرغم أن هذه الآية تخصّ الكافرين بالحقّ من ربّهم، وإنما نستنبط منها برهان السياحة في الأرض، ومن ثمّ نفهم المعنى المقصود من قول الله تعالى: {التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدُونَ الْآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللَّهِ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ}
    صدق الله العظيم [التوبة:112]، ومن ثمّ نعلم البيان الحقّ للسائحين فإنهم الذين يسيحون في الأرض لدعوة النّاس إلى سبيل الله على بصيرةٍ من ربّهم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  8. افتراضي "امتحان الخبير بالرحمان "

    حسنا اذا تقول أن السائحين هم الذين يجوبون الأرض أي نفس المعنى الرائج للسياحة غير أن السائحين هاهنا طبعا غرضهم من سياحتهم تلك الدعوة الى الله لكن ألا ترى معي أن الله قال السائحون هكذا مجردة و لم يبينها بتحديد غرضها الا يتنافى هذا مع صفة القرآن الذي نزل بلسان عربي مبين لا يستشكل منه شيء أم أنك تظن أن الله يلغز علينا فيذكر كلاما أبترا حتى نكمله من عندنا و قد يفهم أحدهم أن الله يثني على السائحين في الأرض طلبا لدنيا يصيبها ثم ان هذا اللفظ جاء في سياق آية تعرض للحديث عن فضائل أثنى الله عليها كالحمد و الركوع و التوبة و العبادة و الأمر بالمعروف فطبيعي أن تكون لفظة السائحون تنطوي على فضيلة كالأخريات فالسياحة للدعوة الى الله الفضيلة فيها هي الدعوة الى الله و ليس السياحة بحد ذاتها فلم يذكر الله سببا من أسبابها و لا يذهب اليها مباشرة كمثل قوله "و من أحسن قولا ممن دعا الى الله و عمل صالحا و قال انني من المسلمين"؟و قد رأيت أن دليلك الذي سقت هو قول الله"فسيحوا في الأرض أربعة أشهر"و أنا متفق معك أن السياحة هنا تفيد الضرب في الأرض لكن منذ متى ألفاظ القرآن تفيد معنى قارا و تجمد على تأويل واحد العالم للغة العرب يعلم جيدا أن الألفاظ تتغير معانيها بتغير سياقاتها و تتفرع فائدها من أصلها الاشتقاقي و القرآن زاخر بهذه المسألة أعطيك مثالا لفظ دين في قوله تعالى" و من أحسن دينا ..."و في قوله"ما كان ليأخذ أخاه في دين الملك الا..." فهل ستقول لي أن لفظة دين في الآيتين تفيد نفس المعنى هذا لا يحسمه الا العودة الى الأصل الاشتقاقي و المعنى البدئي الذي تفيده الحروف المكونة للكلمة................يتبع!

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    (حديث مرفوع) حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ حَاجِبٍ ، قَثنا سَهْلُ بْنُ عَمَّارٍ ، قثنا مُحَمَّدُ بْنُ الْحَسَنِ أَبُو جَعْفَرٍ الأَسَدِيُّ ، قثنا سُفْيَانُ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ السَّائِبِ ، عَنْ زَاذَانَ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنَّ لِلَّهِ تَعَالَى مَلائِكَةً يَسِيحُونَ فِي الأَرْضِ , يُبَلِّغُونِي صَلاةَ مَنْ صَلَّى عَلَيَّ مِنْ أُمَّتِي " . صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ . قَالَ سَهْلُ بْنُ عَمَّارٍ : كَذَا وَجَدْتُهُ عَنْ عَلِيٍّ , وَالْمَحْفُوظُ عَنْ زَاذَانَ , عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ : " يُبَلِّغُونِي عَنْ أُمَّتِيَ السَّلامَ "

    لا اله الا الله محمد رسول الله .........

  10. افتراضي لا نزال نقول لم يبعث الله المهديّ المنتظر ليبيّن لكم حروف النّصب والجرّ بل البيانَ الحقّ للذِّكر ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - ذو الحجة - 1433 هـ
    20 - 10 - 2012 مـ
    05:04 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــ



    لا نزال نقول لم يبعث الله المهديّ المنتظر ليبيّن لكم حروف النّصب والجرّ بل البيانَ الحقّ للذِّكر ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهّار في كل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..
    ويا سبحان الله يا أبا شعيب! ظننتك من الباحثين عن الحقّ ولكن تبيّن أنّك كذلك من الذين لا يهتدون ولو جئتهم بكلّ آيةٍ، وعلى كلّ حال فأبشّر بالحوار مرّةً أخرى وسوف نقيم عليك الحجّةّ في كلِّ مرّة بالحقِّ، ونهدي بالحوار قوماً آخرين، ونزيد الأنصار هدًى إلى هداهم وهم يستبشرون بأنّ الإمام المهديّ هو حقاً ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب، فكذلك كان صحابة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- بادئ الأمر وقومٌ آخرون يظهرون الإيمان ويبطنون المكر بالصدّ عن الذِّكر ومنهم أصحاب حروف النّصب والجرّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِذَا مَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ فَمِنْهُم مَّن يَقُولُ أَيُّكُمْ زَادَتْهُ هَذِهِ إِيمَانًا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَزَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَهُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (124) وَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَتْهُمْ رِجْسًا إِلَى رِجْسِهِمْ وَمَاتُواْ وَهُمْ كَافِرُونَ(125)} صدق الله العظيم [التوبة].

    ويا أبا شعيب، لا نزال نقول لم يبعث الله المهديّ المنتظر ليبيّن لكم حروف النّصب والجرّ بل البيانَ الحقّ للذِّكر، وأجد أنّ السياحة في الكتاب هي الضرب في الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَسِيحُوا فِي الْأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ (2)} صدق الله العظيم [التوبة].

    وكذلك السياحة ضربٌ في الأرض للدعوة في سبيل الله على بصيرةٍ من ربّهم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {التَّائِبُونَ الْعَابِدُونَ الْحَامِدُونَ السَّائِحُونَ الرَّاكِعُونَ السَّاجِدونَ الآمِرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّاهُونَ عَنِ الْمُنكَرِ وَالْحَافِظُونَ لِحُدُودِ اللّهِ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [التوبة:112].

    ويا رجل فما هو الجمع لكلمة (سائح)؟ إنّ جمعها (سائحون)، ولن نجادلك حتى باللغة العربيّة المتداولة بل بالقرآن العربي المبين وهو كفيل أن يلجمك إلجاماً.

    وأما حروف جرّك ونصبك فَبِلَّها واشرب ماءها فلا حاجّة لي بها حتى أعلم البيان الحقّ من الباطل لكوني أعتمد على بيان القرآن بالقرآن وهو قرآنٌ عربيٌّ مبينٌ، وأما اختلافكم في النحوّ فسوف تجدون خلال البيان الحقّ الحكم بينكم بالحقّ، وإن أبيت فسوف أقول لك وهل يخاطب الجمع بالمثنى؟ ففي قاموسكم يستحيل أن يخاطب الجمع بالمثنى، ولكنّي أجد في محكم كتاب الله أنه يصحّ أن تخاطب المثنى بالجمع وكذلك يصح خطاب الجمع بالمثنى في مواضعٍ، وأتحداك بالبيان الحق للقرآن العظيم أم تريد كعادتك أن تسأل الأستاذ (جوجل) عن السائحين فيقول لك إنّهم الصائمون؟ أولئك يقولون على الله ما لا يعلمون، وما ينبغي للحقّ أن يتبع أهواءكم، وننطق بالحقّ ونهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ بالبيان الحقّ للذكر، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، والحكم لله وهو خير الفاصلين. وأبشّرك بأنّك من الذين لا يهتدون وأنت على ذلك لمن الشاهدين.


    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    المهيمن بسلطان العلم ؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    _______________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=66465



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مادتنا مرئيتان لبيانين من بيانات الخبير بالرحمن عليه السلام...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-09-2012, 04:15 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •