الموضوع: عاجل عاجل.. من الإمام المهديّ إلى مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم ..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25
  1. افتراضي عاجل عاجل.. من الإمام المهديّ إلى مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - ذي الحجّة - 1433 هـ
    17 - 10 - 2012 مـ
    03:32 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــ


    عاجل عاجل.. من الإمام المهديّ إلى مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم..







    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين وعلى من تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين لا أفرّق بين أحدٍ من رسله حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، أمّا بعد..


    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة وإلى كل مفتي في الدول العربيّة والإسلامية، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وأشهد لله شهادة الحقّ اليقين شهادةً أحاسب عليها يوم الدين لو لم أكن من الصادقين أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى فيولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، ولعنة الله على الكاذبين ومن أظلم ممن أفترى على الله كذباً! ومن أظلم ممن كذّب بالصدق إذا جاءه؟

    وها أنتم أضللتم حجّاج بيت الله الحرام عن يوم الحجّ المعلوم في الكتاب، ألا وإنّ الحجّ عرفة تاريخ تسعة من ذي الحجّة ولكنّكم جعلتم يوم عرفة لعامكم هذا 1433 هو يوم عيد الأضحى المبارك، وأرجعتم شهادة رؤية هلال ذي الحجّة لعامكم 1433 في منطقة شقراء بالمملكة العربيّة السعوديّة.

    ويا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم، قد جعل الله التربيع الأوّل لقمر شهر ذي الحجّة هو الحَكَمُ بيني وبينكم كون العالَم بأسره سوف يشهد أنّ أهلّة القمر لشهر ذي الحجّة سيكتمل تربيعه الأوّل بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين، وذلك إعلان من ربّ العالمين أنّ اليوم الذي يليه الثلاثاء هو الثامن من ذي الحجّة وذلكم يوم النّفير للحجّ إلى منى، والأربعاء عرفة، والخميس يوم النّحر يوم عيد الأضحى المبارك.

    ويا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، لقد أمركم الله بالنّظر إلى أهلّة الحجّ في وجه قمر ذي الحجّة حتى إذا بلغ القمر تربيعه الأوّل فصار نصف القمر مضيئاً ونصفه مظلماً فهنا تعلمون علم اليقين وكافة البشر الناظرين إلى السماء بأنّ قمر شهر ذي الحجّة اكتمل تربيعه الأوّل، فهذا يعني أنّ اليوم الذي يليه هو الثامن من ذي الحجّة أوّل أيام النّفير إلى الحجّ منى وعرفة، ولكن سوف يكتمل التربيع الأوّل لشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين فينظر إلى القمر كافة البشر ليلة الإثنين فيعلمون علم اليقين أنّه بلغ تربيعه الأوّل، بمعنى أنّه قد انقضت سبعة من أهلّة النّور من شهر ذي الحجّة كون إعلان النّفير للحجّ هو بدءاً من اليوم الثامن من ذي الحجّة وقد جعل الله يوم بِدْء النّفير للحجّ لا يختلف عليه اثنين من الحجّاج. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الحجّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الحجّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الحجّ} صدق الله العظيم [البقرة:197].

    كون برهان الإعلان لبدء النّفير للحجّ قد جعله الله لا يختلف عليه اثنين من البشر لكون الله قد علّمكم أنّ ميقات الحجّ هو بالنظر إلى أهلّة شهر ذي الحجّة ليلة بعد أخرى حتى تروا القمر لشهر ذي الحجّة نصفه مضيء ونصفه مظلم ومن ثمّ تعلنوا للعالمين أنّ اليوم الذي يليه التربيع الأوّل هو اليوم الثامن من ذي الحجّة يوم التروية ويوم عرفة ويوم عيد الأضحى المبارك.


    ولم يجعل الله يوم عيد الأضحى المبارك كمثل عيد الفطر كون عيد الفطر في أوّل شهر شوال ولكن عيد الأضحى المبارك جعله الله عيداً لكل المسلمين في العالمين في يومٍ واحدٍ كون الله قدّره في تاريخ عشرة من ذي الحجّة، ولم يجعله الله بحساب اكمال عدّة شهر ذي الحجّة ثلاثون يوماً لو غمَّ عليكم الهلال، فلنفرض أنّه قد تمّت مشاهدة هلال شهر ذي الحجّة في دول أخرى في العالمين ولكنّه غمّ على المملكة العربيّة السعوديّة وما جاورها فهل أمركم الله أن تفعلوا كما تفعلوا في شعبان ورمضان فتكملوا عدة شهر ذي الحجّة ثلاثون يوماً ثم تبدَؤون الغرّة، قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين؟

    ولكن عيد الأضحى المبارك يختلف عن عيد الفطر لكون عيد الفطر في أوّل الشهر وبحسب رؤية هلال شهر شوال، ولكن عيد الأضحى المبارك جعله الله في تاريخ عشرة من ذي الحجّة ويتحكم في حساب ميقاته منازل أهلّة شهر ذي الحجّة كون جميع المسلمين يستطيعون أن يعلموا علم اليقين ميقات ثمانية ذي الحجّة وتسعة ذي الحجّة وعشرة ذي الحجّة وذلك من خلال مراقبة أهلّة شهر الحجّ ليلة بعد أخرى حتى إذا بلغ القمر تربيعه الأوّل فصار نصفه مظلماً ونصفه مضيئاً فهذا يعني أنه قد انقضت سبعة منازل من أهلّة شهر ذي الحجّة وأنّ اليوم الذي يليه هو اليوم الثامن من ذي الحجّة، ومن ثم تعلم علم اليقين اليوم التاسع يوم عرفة وكذلك يوم عيد الأضحى المبارك يوم عشرة، فلا جدال في الحجّ ولا اختلاف بين اثنين لو كنتم تأتون البيوت من أبوابها، ولكنكم تأتون البيوت من ظهورها وجعلتم حجّ هذا العام 1433 يوم عرفة في يوم عيد الأضحى المبارك! أي جعلتم تاريخ تسعة من ذي الحجّة هو اليوم العاشر من ذي الحجّة حتى لا يتبيّن للنّاس الحقّ من ربّهم.


    ولم نفترِ عليكم شيئاً وذلك لأنّكم أرجعتم شاهد رؤية هلال ذي الحجّة في منطقة شقراء فقلتم "شاهدٌ واحدٌ لا يكفي"؛
    برغم أنّه برؤية الهلال لم يأمركم الله إلا بشاهدٍ واحدٍ ذي عدلٍ لا يكذب، ولكنّكم أرجعتم شهادة الحقّ في منطقة شقراء فأتممتم ذي القعدة ثلاثين يوماً، ولم يأمركم الله بذلك وما أنزل الله بذلك من سلطان لكون حساب مواقيت أيام النّفير للحجّ لم تبدأ من أوّله بل هي من تاريخ ثمانية من ذي الحجّة.

    فما الذي أعجلكم على إعلان غرّة ذي الحجّة كون النّفير للحجّ ليس في أوّل ذي الحجّة! بل أمركم الله بالنّظر إلى أهلّة منازل شهر ذي الحجّة حتى إذا بلغ تربيعه الأوّل فصار نصف وجه القمر مضيئاً ونصفه مظلماً فتعلموا وكافة البشر أنّ التربيع الأوّل لشهر ذي الحجّة اكتمل لا شك ولا ريب، ومن ثم تعلموا أنّ اليوم الذي يليه هو اليوم الثامن من ذي الحجّة لا شك ولا ريب، ولكنكم خالفتم أمر الله وأتيتم البيوت من ظهورها كون حسب إعلانكم أنّ اليوم التاسع من ذي الحجّة هو يوم الخميس ويوم النّحر هو الجمعة.

    ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أشهد لله شهادة الحقّ اليقين شهادة أحاسب عليها بين يدي الله لو لم أكن من الصادقين أنّكم جعلتم يوم عرفة في يوم عيد الأضحى المبارك لكونكم لم تدخلوا البيوت من أبوابها فوقع عليكم قول الله تعالى:
    {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهلّة قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالحجّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْاْ الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ(189)} صدق الله العظيم [البقرة].

    فاتقوا الله وادخلوا البيوت من أبوابها لتراقبوا منازل أهلّة ذي الحجّة ليلةً بعد أخرى حتى يكتمل التربيع الأوّل ومن ثم تعلموا يوم الترويّة ويوم عرفة ويوم عيد الأضحى المبارك لا شك ولا ريب، ولا يتجادل عليه اثنين من حجّاج بيت الله الحرام أو من البشر كافةً بسبب أنّ القمر صار نصفه مضيئاً ونصفه مظلماً لا شك ولا ريب أمام أعين الناظرين، ومن ثم تعلنوا النّفير من اليوم الذي يليه وهو اليوم الثامن.

    وختام بياني هذا أقول يا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة، لقد جعل الله الحكم بيني وبينكم هو اكتمال التربيع الأوّل لشهر ذي الحجّة، فإن وجدنا أنّه اكتمل التربيع الأوّل للقمر بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين فصدق الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فاتقوا الله وادخلوا البيوت من أبوابها.

    والبرهان الآخر عليكم أنّكم لم تدخلوا البيوت من أبوابها هو أنه سوف يكتمل القمر البدر لشهر ذي الحجّة ولم ينقضِ من ذي الحجّة 1433 غير اثني عشر يوماً بالتمام والكمال ليلة الثالث عشر حسب إعلانكم لغرّة ذي الحجّة، وإنما جعلتموه بياناً مضاداً للبيان الحقّ للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي أعلن لكم أنّ الشمس أدركت القمر فكيف تكفرون أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وسبب ذلك انتفاخ الأهلّة في رؤيته الأولى كونه قد مضت عليه منزلةً فلم تشاهدوا إلا هلال الليلة الثانية لكون هلال المنزلة الأولى كان في حالة إدراك بسبب أنّ الشمس أدركت القمر فتلاها في غرّته الأولى برغم أنّ الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر من بدء حركة الشهر والدهر حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبرى، ومن ثم تدرك الشمس القمر إلى ما شاء الله، ومن ثم يسبق الليل النّهار فتطلع الشمس من مغربها، وإنا لصادقون.

    وإنما آية الإدراك نذيرٌ للبشر لمن شاء منهم أن يتقدّم فيتبع الذكر أو يتأخر عن اتّباع الحقّ، وفرّوا إلى الله الواحد القهّار واتّبعوا الذِّكر من قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب سقر وهي بما يسمونه بالكوكب العاشر نيبيروا؛ بل هي كوكب سقر اللوّاحة للبشر من عصرٍ إلى آخر بينهما أمدٌ بعيدٌ وقد أوشك أن ينقضيَ فيعرضها الله عرضاً فتمرّ بجانب أرضكم وأنتم تشاهدونها ليلة مرورها بجانب أرض البشر فتسبب انعكاس دوران الأرض فيسبق الليل النّهار فتطلع الشمس من مغربها فيصبح الغرب شرقاً والشرق غرباً.

    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ ذلك الحدث في جيلي وجيلكم في أمّتكم هذه المعدودة في الكتاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب، وما يذّكر إلا أولو الألباب المتدبرون لآيات الكتاب، وأما أشرّ الدواب فهم الصمّ البكم العميّ عن الحقّ فهم لا يبصرون الحقّ من ربّهم ولا يزيدهم البيان الحقّ للقرآن العظيم إلا رجساً إلى رجسهم، وسوف يعلمون أي منقلبٍ ينقلبون، والحكم لله وهو خير الفاصلين، فتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تفلحون.

    ملاحظة هامة: يجب على الأنصار السابقين الأخيار تبليغ هذا البيان عبر وسائل الإعلان ما استطاعوا إلى ذلك سبيلاً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    سته اشهر متتاليه يحدث الادراك بها والناس في غفله
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مالسبيل لجعلهم يصدقون وانه والله لنبأ عظيم هم عنه معرضون يامام الهدى ... قال تعالى(وما أنت بمسمع من في القبور))

    ولا حول ولاقوة الا بالله .. عسى الله ان يجتبيهم اجمعين ويجعلهم على الصراط المستقيم ان ربي عليم حكيم

    اخوكم

    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كلهم اجمعين , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين

    http://www.mahdi-alumma.com/image.php?type=sigpic&userid=1041&dateline=1367957802

  4. افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يهدي عباده
    أبي بكر من الأنصار السابقين الأخيار

  5. افتراضي

    قال الإمام حفظه الله في أحدى بياناته معلنا للأنصاره بإقتراب وعد الله
    (((وأوشك أن ينفد عصر الحوار من قبل الظهور وإلى الله ترجع الأمور. نعم المولى ونعم النصير..)))
    صدق إمامنا الكريم حفظه الله

    https://nasser-alyamani.org/showthrea...1%D3%E1%C7%E3-..

    _______________
    ((( فَفِرُّ‌وا إِلَى اللَّـهِ ۖ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ‌ مُّبِينٌ ))) صدق الله العظيم

    اللهم لا تجعلنا من الذين قلت عنهم
    ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْ‌تَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْ‌هُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ خَتَمَ اللَّـهُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ وَعَلَىٰ سَمْعِهِمْ ۖ وَعَلَىٰ أَبْصَارِ‌هِمْ غِشَاوَةٌ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٧﴾ وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ‌ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ ﴿٨﴾ يُخَادِعُونَ اللَّـهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿٩﴾ فِي قُلُوبِهِم مَّرَ‌ضٌ فَزَادَهُمُ اللَّـهُ مَرَ‌ضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ﴿١٠﴾ صدق الله العظيم

  6. افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله العظيم
    اللهم انت الحميد الرب المجيد فعال لما يريد تعلم فرحنا بماذا ولماذا وعلى ماذاوتعلم حزننا كذلك وقد اوجبت كون ما اردته فينا ومنا ولا نسالك دفع ما تريد ولكن نسالك التاييد بروح من عندك فيما نريد كما ايدت انبيائك ورسلك وخاصة الصديقين من خلقك انك على كل شيء قدير اللهم فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهادة انت تحكم بين عبادك وانت ربنا احكم الحاكمين
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  7. افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله
    {وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ(43)}
    صدق الله العظيم [الأعراف].

  8. افتراضي


    اقتباس المشاركة 65999 من موضوع عاجل عاجل.. من الإمام المهديّ إلى مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم ..

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيـان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=65983

    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - ذي الحجة - 1433 هـ
    17 - 10 - 2012 مـ
    03:32 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــــ



    عاجل عاجل.. من الإمام المهديّ إلى مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم
    ..






    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين وعلى من تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين لا أفرّق بين أحدٍ من رسله حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، أمّا بعد..

    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة وإلى كل مفتي في الدول العربيّة والإسلامية، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وأشهد لله شهادة الحقّ اليقين شهادةً أحاسب عليها يوم الدين لو لم أكن من الصادقين أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى فيولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، ولعنة الله على الكاذبين ومن أظلم ممن أفترى على الله كذباً! ومن أظلم ممن كذّب بالصدق إذا جاءه؟

    وها أنتم أضللتم حجّاج بيت الله الحرام عن يوم الحجّ المعلوم في الكتاب، ألا وإنّ الحجّ عرفة تاريخ تسعة من ذي الحجّة ولكنّكم جعلتم يوم عرفة لعامكم هذا 1433 هو يوم عيد الأضحى المبارك، وأرجعتم شهادة رؤية هلال ذي الحجّة لعامكم 1433 في منطقة شقراء بالمملكة العربيّة السعوديّة.

    ويا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم، قد جعل الله التربيع الأوّل لقمر شهر ذي الحجّة هو الحَكَمُ بيني وبينكم كون العالَم بأسره سوف يشهد أنّ أهلّة القمر لشهر ذي الحجّة سيكتمل تربيعه الأوّل بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين، وذلك إعلان من ربّ العالمين أنّ اليوم الذي يليه الثلاثاء هو الثامن من ذي الحجّة وذلكم يوم النّفير للحجّ إلى منى، والأربعاء عرفة، والخميس يوم النّحر يوم عيد الأضحى المبارك.

    ويا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، لقد أمركم الله بالنّظر إلى أهلّة الحجّ في وجه قمر ذي الحجّة حتى إذا بلغ القمر تربيعه الأوّل فصار نصف القمر مضيئاً ونصفه مظلماً فهنا تعلمون علم اليقين وكافة البشر الناظرين إلى السماء بأنّ قمر شهر ذي الحجّة اكتمل تربيعه الأوّل، فهذا يعني أنّ اليوم الذي يليه هو الثامن من ذي الحجّة أوّل أيام النّفير إلى الحجّ منى وعرفة، ولكن سوف يكتمل التربيع الأوّل لشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين فينظر إلى القمر كافة البشر ليلة الإثنين فيعلمون علم اليقين أنّه بلغ تربيعه الأوّل، بمعنى أنّه قد انقضت سبعة من أهلّة النّور من شهر ذي الحجّة كون إعلان النّفير للحجّ هو بدءاً من اليوم الثامن من ذي الحجّة وقد جعل الله يوم بِدْء النّفير للحجّ لا يختلف عليه اثنين من الحجّاج. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الحجّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الحجّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِي الحجّ} صدق الله العظيم [البقرة:197].

    كون برهان الإعلان لبدء النّفير للحجّ قد جعله الله لا يختلف عليه اثنين من البشر لكون الله قد علّمكم أنّ ميقات الحجّ هو بالنظر إلى أهلّة شهر ذي الحجّة ليلة بعد أخرى حتى تروا القمر لشهر ذي الحجّة نصفه مضيء ونصفه مظلم ومن ثمّ تعلنوا للعالمين أنّ اليوم الذي يليه التربيع الأوّل هو اليوم الثامن من ذي الحجّة يوم التروية ويوم عرفة ويوم عيد الأضحى المبارك.


    ولم يجعل الله يوم عيد الأضحى المبارك كمثل عيد الفطر كون عيد الفطر في أوّل شهر شوال ولكن عيد الأضحى المبارك جعله الله عيداً لكل المسلمين في العالمين في يومٍ واحدٍ كون الله قدّره في تاريخ عشرة من ذي الحجّة، ولم يجعله الله بحساب اكمال عدّة شهر ذي الحجّة ثلاثون يوماً لو غمَّ عليكم الهلال، فلنفرض أنّه قد تمّت مشاهدة هلال شهر ذي الحجّة في دول أخرى في العالمين ولكنّه غمّ على المملكة العربيّة السعوديّة وما جاورها فهل أمركم الله أن تفعلوا كما تفعلوا في شعبان ورمضان فتكملوا عدة شهر ذي الحجّة ثلاثون يوماً ثم تبدَؤون الغرّة، قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين؟

    ولكن عيد الأضحى المبارك يختلف عن عيد الفطر لكون عيد الفطر في أوّل الشهر وبحسب رؤية هلال شهر شوال، ولكن عيد الأضحى المبارك جعله الله في تاريخ عشرة من ذي الحجّة ويتحكم في حساب ميقاته منازل أهلّة شهر ذي الحجّة كون جميع المسلمين يستطيعون أن يعلموا علم اليقين ميقات ثمانية ذي الحجّة وتسعة ذي الحجّة وعشرة ذي الحجّة وذلك من خلال مراقبة أهلّة شهر الحجّ ليلة بعد أخرى حتى إذا بلغ القمر تربيعه الأوّل فصار نصفه مظلماً ونصفه مضيئاً فهذا يعني أنه قد انقضت سبعة منازل من أهلّة شهر ذي الحجّة وأنّ اليوم الذي يليه هو اليوم الثامن من ذي الحجّة، ومن ثم تعلم علم اليقين اليوم التاسع يوم عرفة وكذلك يوم عيد الأضحى المبارك يوم عشرة، فلا جدال في الحجّ ولا اختلاف بين اثنين لو كنتم تأتون البيوت من أبوابها، ولكنكم تأتون البيوت من ظهورها وجعلتم حجّ هذا العام 1433 يوم عرفة في يوم عيد الأضحى المبارك! أي جعلتم تاريخ تسعة من ذي الحجّة هو اليوم العاشر من ذي الحجّة حتى لا يتبيّن للنّاس الحقّ من ربّهم.


    ولم نفترِ عليكم شيئاً وذلك لأنّكم أرجعتم شاهد رؤية هلال ذي الحجّة في منطقة شقراء فقلتم "شاهدٌ واحدٌ لا يكفي"؛
    برغم أنّه برؤية الهلال لم يأمركم الله إلا بشاهدٍ واحدٍ ذي عدلٍ لا يكذب، ولكنّكم أرجعتم شهادة الحقّ في منطقة شقراء فأتممتم ذي القعدة ثلاثين يوماً، ولم يأمركم الله بذلك وما أنزل الله بذلك من سلطان لكون حساب مواقيت أيام النّفير للحجّ لم تبدأ من أوّله بل هي من تاريخ ثمانية من ذي الحجّة.

    فما الذي أعجلكم على إعلان غرّة ذي الحجّة كون النّفير للحجّ ليس في أوّل ذي الحجّة! بل أمركم الله بالنّظر إلى أهلّة منازل شهر ذي الحجّة حتى إذا بلغ تربيعه الأوّل فصار نصف وجه القمر مضيئاً ونصفه مظلماً فتعلموا وكافة البشر أنّ التربيع الأوّل لشهر ذي الحجّة اكتمل لا شك ولا ريب، ومن ثم تعلموا أنّ اليوم الذي يليه هو اليوم الثامن من ذي الحجّة لا شك ولا ريب، ولكنكم خالفتم أمر الله وأتيتم البيوت من ظهورها كون حسب إعلانكم أنّ اليوم التاسع من ذي الحجّة هو يوم الخميس ويوم النّحر هو الجمعة.

    ولكنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أشهد لله شهادة الحقّ اليقين شهادة أحاسب عليها بين يدي الله لو لم أكن من الصادقين أنّكم جعلتم يوم عرفة في يوم عيد الأضحى المبارك لكونكم لم تدخلوا البيوت من أبوابها فوقع عليكم قول الله تعالى:
    {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهلّة قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالحجّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْاْ الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ(189)} صدق الله العظيم [البقرة].

    فاتقوا الله وادخلوا البيوت من أبوابها لتراقبوا منازل أهلّة ذي الحجّة ليلةً بعد أخرى حتى يكتمل التربيع الأوّل ومن ثم تعلموا يوم الترويّة ويوم عرفة ويوم عيد الأضحى المبارك لا شك ولا ريب، ولا يتجادل عليه اثنين من حجّاج بيت الله الحرام أو من البشر كافةً بسبب أنّ القمر صار نصفه مضيئاً ونصفه مظلماً لا شك ولا ريب أمام أعين الناظرين، ومن ثم تعلنوا النّفير من اليوم الذي يليه وهو اليوم الثامن.

    وختام بياني هذا أقول يا فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة، لقد جعل الله الحكم بيني وبينكم هو اكتمال التربيع الأوّل لشهر ذي الحجّة، فإن وجدنا أنّه اكتمل التربيع الأوّل للقمر بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين فصدق الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فاتقوا الله وادخلوا البيوت من أبوابها.

    والبرهان الآخر عليكم أنّكم لم تدخلوا البيوت من أبوابها هو أنه سوف يكتمل القمر البدر لشهر ذي الحجّة ولم ينقضِ من ذي الحجّة 1433 غير اثني عشر يوماً بالتمام والكمال ليلة الثالث عشر حسب إعلانكم لغرّة ذي الحجّة، وإنما جعلتموه بياناً مضاداً للبيان الحقّ للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي أعلن لكم أنّ الشمس أدركت القمر فكيف تكفرون أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وسبب ذلك انتفاخ الأهلّة في رؤيته الأولى كونه قد مضت عليه منزلةً فلم تشاهدوا إلا هلال الليلة الثانية لكون هلال المنزلة الأولى كان في حالة إدراك بسبب أنّ الشمس أدركت القمر فتلاها في غرّته الأولى برغم أنّ الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر من بدء حركة الشهر والدهر حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبرى، ومن ثم تدرك الشمس القمر إلى ما شاء الله، ومن ثم يسبق الليل النّهار فتطلع الشمس من مغربها، وإنا لصادقون.

    وإنما آية الإدراك نذيرٌ للبشر لمن شاء منهم أن يتقدّم فيتبع الذكر أو يتأخر عن اتّباع الحقّ، وفرّوا إلى الله الواحد القهّار واتّبعوا الذِّكر من قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب سقر وهي بما يسمونه بالكوكب العاشر نيبيروا؛ بل هي كوكب سقر اللوّاحة للبشر من عصرٍ إلى آخر بينهما أمدٌ بعيدٌ وقد أوشك أن ينقضيَ فيعرضها الله عرضاً فتمرّ بجانب أرضكم وأنتم تشاهدونها ليلة مرورها بجانب أرض البشر فتسبب انعكاس دوران الأرض فيسبق الليل النّهار فتطلع الشمس من مغربها فيصبح الغرب شرقاً والشرق غرباً.

    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ ذلك الحدث في جيلي وجيلكم في أمّتكم هذه المعدودة في الكتاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب، وما يذّكر إلا أولو الألباب المتدبرون لآيات الكتاب، وأما أشرّ الدواب فهم الصمّ البكم العميّ عن الحقّ فهم لا يبصرون الحقّ من ربّهم ولا يزيدهم البيان الحقّ للقرآن العظيم إلا رجساً إلى رجسهم، وسوف يعلمون أي منقلبٍ ينقلبون، والحكم لله وهو خير الفاصلين، فتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تفلحون.

    ملاحظة هامة: يجب على الأنصار السابقين الأخيار تبليغ هذا البيان عبر وسائل الإعلان ما استطاعوا إلى ذلك سبيلاً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  9. افتراضي

    السلام على امامي الحبيب مهدي هذه الأمة ولو كره الكارهون وعلى الأنصار السابقين الأخيار ورحمة الله وبركاته..

    لقد أَسمـــــعتَ لوناديتَ حيّاً ** ولكن لا حياةَ لمن تُنادي
    ولو نارٌ نفختَ بها أضاءت ** ولكن أنتَ تنفُخُ في رَمَادِ
    اللهم اني اعوذ بك أن ارضى حتى ترضى
    ----------------------------------------------
    قال الله تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ * فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ * وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ ْ}
    صدق الله العظيم
    المائدة، آية 51 - 53

  10. افتراضي

    غرنا حلمك يا حليم يا الله سترك وعفوك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. Jibu La Al'Imam Al'Mahdi Kwa Fadhilat Ashekh Mwihishimiwa Zum..
    بواسطة الراضي برضوان الله في المنتدى Swahili
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-07-2020, 06:31 PM
  2. [ فيديو ] ردّ الإمام المهدي إلى فضيلة الشيخ غريب مسلم وفضيلة الشيخ سلطان العنسي ولدينا مزيد بإذن العزيز الحميد ..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-09-2018, 05:11 PM
  3. ردّ الإمام المهديّ إلى فضيلة الشيخ عبد الحميد الحمل المحترم والمكرم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2014, 05:12 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2013, 10:46 AM
  5. عاجل عاجل.. من الإمام المهديّ إلى مفتي عام المملكة العربيّة السعوديّة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-10-2012, 06:25 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •