الموضوع: دعوتمونا إلى القرآن فأجبنا.. ياناصر محمد اليماني.. حقٌ على الكرام إكرام الكرامِ

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 53
  1. افتراضي

    اقسم بالله العظيم ان قلبي ارتاح لكلامك ايها الاخ العزيز العتيبي ودمعت عيناني وكاني ارى في كلماتك الاخلاص في البحث عن الحقيقه ولا اظن فيك الا الخير فاني اتخذتك اخا لي فاتخذني اخا لك والخلاف لا يفسد للود قضيه فانت كريم مكرم لا يحذف من ردودك شيء والامر الاول والاخير يعود الى امام الهدى الامام ناصر محمد اليماني عليه السلام
    اخوك في الله عرفت طريقي
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلات والسلام على الحبيب محمد ومن والاه
    السلام على خليفة الله امامنا ناصر محمد اليمانى عجل الله ظهوره
    السلام على اخوتى واحلتى فى الله الانصار
    السلام على الباحث الكريم
    العضو الجديد ( العتيبي )
    مرحبا بك اخى الكريم بارك الله فيك وهداك الى الحق
    اعجبنا حسن خلفك ورجاحة عقلك وندعو الله ان يهديك الى الحق وياتيك ما تستحق
    اخى المنصف بارك الله فيك انصفت فى ردك واؤيدك تماما على الرحب والسعه فلنتابع الحوار عسى ان يكون التزامنا سبب هدايه مسلم وهذا ما نبغيه ( الهم اهدى الناس جميعا واجعل افئدة منهم تسارع الى الحوار)
    على بركة الله نحن منتظرون
    { وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ‌ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا }
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
    -------------------- {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ}

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عرفت طريقي
    اقسم بالله العظيم ان قلبي ارتاح لكلامك ايها الاخ العزيز العتيبي ودمعت عيناني وكاني ارى في كلماتك الاخلاص في البحث عن الحقيقه ولا اظن فيك الا الخير فاني اتخذتك اخا لي فاتخذني اخا لك والخلاف لا يفسد للود قضيه فانت كريم مكرم لا يحذف من ردودك شيء والامر الاول والاخير يعود الى امام الهدى الامام ناصر محمد اليماني عليه السلام
    اخوك في الله عرفت طريقي
    انتهى الاقتباس من عرفت طريقي
    بوركة ايه الكريم عرفت طريقي رضى الله عنك انت خير مراة للموقع وللانصار زادنا الله من كرمك وحفاوتك بالجميع
    بارك الله فيك يسلم قلمك
    { وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ‌ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا }
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
    -------------------- {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ}

  4. افتراضي الإمام المهدي يُرحِّب بفضيلة الشيخ العتيبي للاحتكام إلى كتاب ربي القرآن العظيم..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - رمضان - 1433 هـ
    18 - 08 - 2012 مـ
    06:23 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــ



    الإمام المهدي يُرحِّب بفضيلة الشيخ العتيبي للاحتكام إلى كتاب ربي القرآن العظيم..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين وجميع المسلمين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله جميع المسلمين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، ونرحب بفضيلة الشيخ العتيبي للحوار في طاولة الحوار العالمية من قبل الظهور.

    ويا حبيبي في الله، فمن الذي قال لك إنّنا نحذف بيان من أقام الحجّة بسلطان العلم؟ ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين، فنحن لا نحذف بيان من يخالفنا بل نقيم عليه الحجّة بالحقّ بسلطان العلم الملجم بالحقّ، وإنما نحذف بيانات السفهاء الذين يشتموننا بغير الحقّ، والله المستعان.

    وأما شروط الإمام المهديّ في الحوار من قبل الظهور،
    فليس لي غير شرطٍ واحدٍ وهو أن تقبلوا الله حكماً فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم، وما على الإمام المهديّ إلا أن يستنبط لكم حُكْمَ الله بالحقّ من محكم كتابه، وبالنسبة للسُّنّة النبوية فنحن لا نُفرِّق بين الله ورسوله، وإنّما نكفر بما خالف لمحكم كتاب الله في السُّنة، كون ما خالف لمحكم كتاب الله في السُّنة فذلك حديث جاءكم من عند غير الله ورسوله، كون كتاب الله وسنة رسوله نورٌ على نورٍ لا يختلفان ولا يفترقان؛ بل مزيدٌ من البيان الحقّ للقرآن.

    ألا وإن الإمام المهديّ يتّبع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، والحقّ أحقّ أن يتبع وما بعد الحقّ إلا الضلال، وكل عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون، ونشهد لله شهادة الحقّ اليقين أنّ يومنا هذا السبت هو غرّة شوال لعام 1433 وكفى بالله شهيداً ووكيلاً فكن شاهداً بالحقّ يا فضيلة الشيخ، كون الأهلّة هي منازل نور القمر وأنّ التربيع الأول يكتمل في نفس ليلة غرّة الشهر وأنّ القمر البدر يكتمل في نفس ليلة النصف، وعليه فإنّ قمر شوال سوف يكتمل نور تربيعه الأول ليلة السبت القادم بعد غروب شمس الجمعة، وأنّ القمر البدر لشهر شوال سوف يكتمل ليلة السبت بعد غروب شمس الجمعة برغم أنَّ الشمس أدركت القمر بقدر اثني عشر ساعة في هلال شوال لعام 1433، وكذلك لا ينبغي لهلال شوال أن يتجاوز ثلاثين يوماً، وبما أنّ غرّة شوال هي السبت لا شك ولا ريب ولذلك ستكون غرّة ذي القعدة ليلة الإثنين، وكذلك يحدث فيها إدراك نصف منزلة نفصّل ذلك في حينه، وقد اتّبعوا علماء الفلك الذين أنكروا رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الجمعة وثبتت رؤيته ولطالما أنكروا ثبوت رؤية أهلّة كثيرة من أهلّة المستحيل حسب زعمهم وثبتت رؤيتها، ولكن هذه المرة قد اتّفق قادة الدول الإسلاميّة في مؤتمر المملكة العربيّة السعوديّة أن يكون عيد الفطر موحداً وأسرّوا النجوى، وليس البرّ أن يأتوا البيوت من ظهورها ولكنَّ البِرَّ أنْ يتقوا الله فيأتوا البيوت من أبوابها. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوْاْ الْبُيُوتَ مِن ظُهُورِهَا وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ(189)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولسوف نقيم عليهم الحجّة بإذن الله ومن محكم كتابه، ألا لله الحجّة البالغة، وبما أنّ الإمام المهديّ يحرص على وحدة المسلمين حتى ولو كان الحقّ معه وأنصاره، ولذلك أمرنا أنصارنا بصوم هذا اليوم السبت غرّة شوال ولكن ليس من صيام رمضان كونه مضى وانقضى بل ليكون قضاءً للذين لم يصوموا الجمعة من الأنصار، وأمّا آخرون فنافلة منهم إلى ربِّهم وكتب الله أجرهم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. rose

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله بك امامنا وزادك بالخير والعلم بسطه وبنعيم رضوانه سبحانه
    كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك وجميع الانصار الاحباب وضيوف طاولة الحوار المباركه
    وجميع الامه العربيه والاسلاميه نصرك الله امامنا الحبيب الله يثبتنا على الحق فهو الحق والحق احق ان يتبع
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ابك مرحبا الف ببرقا وروق حمران النواظر

    يامرحبا تراحيب المطر بعتيبة فرسان الفجر رهبان الليل

    فحيا هلا بك وابك احنا نرحب بالضيف الحشيم

    وعتيبة اهل الحشمة وتعرف المقدار معززة الجار اخوان من طاع الله

    وضيفنا مغفور له سبع زلات والهينة ذبح جسار
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : العتيبي
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وشكراً لأنصار الإمام ناصر محمد اليماني على ما أبدوه تجاهي من حفاوة وكريم أخلاق

    وأرجو من الله أن أكون صادقاً في قولي ..أما بخصوص طلب أحد الأنصار بالتنازل عن شرطي بعدم تدخل الأنصار فليعذرني صاحب الطلب فأنا لا أستطيع التنازل عن هذا الشرط ولا أشترط على الإمام ناصر محمد وقت محدد ولكن متى ماوجد عندة متسع من الوقت يتكرم علينا به ويرد فيه على أسئلتي

    ولا أرتضي أحداً يرد نيابة عنه وأعتبر أي تدخل من اﻷنصار أخلال بالشروط وأعتذر بشدة لمن طلب مني هذا الطلب فهذا الشرط لا تنازل عنه وأن كان الأنصار يرونه طلباً غير مبرر لكني لم أصر على التمسك به إلا لحاجة في نفسي ..............................................أنتظر المباركة من الإمام لبدء الحوار..والسلام عليكم
    انتهى الاقتباس من العتيبي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على كافة المرسلين
    نشد على يدك في الاستمرار على النهج الذي بدأته وندعو الله ان يبصرنا واياك طريق الحق وننتظر أن تبدأو الحوار وبما انك تبحث عن الحق فحقاً سيهديك الله الى سبيل الحق ان شاء الله ومالنا الا ظاهر الأمر وان شاء الله تكون من الانصار السابقين الاولين احباب رب العالمين ونسجل متابعتنا لحواركم من الآن

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  8. افتراضي كتاب الله تعالى جامع كمالات العلوم المشرقة التي تهذب النفس والروح وترسم الغايات والفضائل لبلوغ المقاصد العظيمة

    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله
    وآله الأطهاروالتابعين باحسان وكافة المرسلين

    فضيلة الشيخ العتيبي سنكون متابعين باذن الله تعالى لكن لي اقتراح لعل
    الأحباب الأنصار يزكوه وتقبلوه فالامام ناصر محمد اليماني أثبت صفة جليلة
    لله عز وجل فلتكن هي من أولى المحاور في نقاش نافع ومثمر وهادف ينفع أمة الاسلام
    فيبلغون بالحق ما تبين لهم بالحق فيجمعوا كلمتهم وتخشع قلوبهم لما نزل من الحق


    فكما تعلم حبيبي في الله العتيبي أنه من كمال رحمة الله تبليغ الناس رسالته وتبليغهم
    ما يصلحهم في الدنيا والآخرة وأنه سبحانه
    يريد اللطف والرحمة الشديدة لعباده وحكمته بالغة لبلوغ السداد والرشاد

    فأول ما يجب على المكلف معرفته هو معرفة الله
    والمعرفة هي الجزم المطابق عن دليل وليس جزما
    بالظن والشك والوهم ، ومن الجائز ما لم نطلع على مراد
    الله فيه ، والواجب في المعرفة هو ما يجب في حقه تعالى
    والصفة الجامعة هي ما دلت على اتصافه تعالى بكل كمال
    وتنزهه عن كل نقص ، قال تعالى :

    ( أم جعلوا لله شركاء خلقوا كخلقه
    فتشابه الخلق عليهم ، قل الله خالق كل شيء وهو الواحد القهار) الآية .

    وما غايتنا أحبابنا الكرام الا بلوغ الحق عن بينة وبرهان جبرا للقلوب
    وصفاءا للاعتقاد بما بين الله من حق في عزيز خطابه فنكون بذلك حنفاء مستقيمين على الحق
    ولا أعرف لما يغلو علماء الأمة بغير حق
    وكأنهم لا يعلمون فضل علم التوحيد الذي يهذب الأركان ويوضح الغايات
    السليمة ويتبينها العبد بالحكمة ، فالعبد المؤمن الذي يبتغي فضل الله ورضوانه
    يعلم يقينا أن كتاب الله تعالى جامع كمالات العلوم المشرقة التي تهذب
    النفس والروح وترسم الغايات والفضائل لبلوغ المقاصد العظيمة التي
    رسمها الله لعباده بحكمته وبينها في عزيز خطابه ، ولكي يسمو الاعتقاد
    بتقدير حق يجب معرفة أن الله علي على كل شيء وأنه الكبير الذي كل
    شيء متصاغر دونه وأنه مالك يوم الدين وأنه أرحم الراحمين فيعلمنا
    الرحمن كيف نخلص العبادة له في صدق توجهنا اليه بصفاء في الاعتقاد
    وهو سبحانه الذي دعا عباده الى التنافس في محبته وقربه وتعرف على عباده
    بتعرفاته ولولا أن تعرف عليهم ما عرفوه واذا عرفوا قدره أحبوه ونشأت
    خلة المحبة بصفائهم وطهرهم ودعوا اليه متآلفين .

    قال تعالى : ( أولم يكفهم أنا أنزلنا عليك الكتاب يتلى عليهم ان في
    ذلك لرحمة وذكرى لقوم يومنون ) الآية ، فكل ذي حكمة وبصيرة يعرف
    أن كتاب الله يعرفنا بالحقائق كلها وهو المنارة العالية للاسترشاد بالحق
    فمن تركه وهجره وما ارتوى من حقائقه فله الخذلان والخيبة والهزيمة
    لأنه كتاب فيه الهدى والنور ومعمار متكامل من العلوم التي لا تحصى
    والتي تعلو بعلوها وترشد الى المقاصد العظيمة ويعرف بلطفه ورحمته
    البالغة وأنه مالك ليوم الدين سموا بالاعتقاد أنه أرحم الراحمين الشديد
    الرحمة واللطف بعباده وذلك هو التقدير الحق للعلي الكبير تهذيبا وخلقا وحالا وتوحيدا ،
    فهو خطاب الرحمن الذي علم القرآن رحمن
    بعزته ورحمته ونعمته رسم لعباده الذين يبتغون فضله ورحمته كل المفاوز
    بلطفه ورحمته التي ترشدهم الى صوابهم ورشدهم باتباع رضوانه فيؤالفوا بين قلوبهم
    ويجمعوا أمرهم ويسعوا الى صلاحهم فيزيدهم الله من فضله هدى بتبديد كل
    اعتقاد فاسد يفرقهم وينأى بهم عن اتباع نهج الحق .
    وهو ما ذهب اليه المتشككون والمترددون بتقليدهم والمرتابون الذين آتاهم
    الله نصيبا من العلم فظنوا أنهم بلغوا به النهايات في العلم ونفوا حقائق عظيمة من أسرار الدين
    فما الذي جعل الناس يتلهوا بنعيم فان وزائل حتى قضى عليه الموت فان ذلك ليس الغاية من خلقهم لأن الغاية من خلقهم قول الله
    تعالى ( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ) الآية ، وهذا يجعلنا نوقن أن بمعرفتنا لقدر الله تجعلنا نحبه وأن ذلك هو
    السر في خلقهم وفيه ذكر لاسمه الأحب اليه والذي يحمل حقيقة رضوان الله في نفسه وهو غاية خلقهم لذا كان لأهل القرب المقربين قوله تعالى ( فروح وريحان وجنة نعيم )
    الآية ، وذكر (وجنة نعيم) الأية ، يختلف معناها الأكبر في هذه الآية عن نعيم جنان الحور العين كما يتبين في وصف نعيمها لأصحاب اليمين ، لذلك تجدنا اتخذنا رضوانه غاية بعظيم محبتنا ليكون بلسما لأرواحنا وطهرنا وجهادا مباركا نجمع به قلوبا تصدعت
    فنكون بذلك قدرناه حق قدره وصدقنا توجهنا اخلاصا في طاعته الى ما يحب الله ويرضى ، ونجد أن الحبيب رسول الله قال في
    دعاء الطائف (لك العتبى حتى ترضى ) وقال في دعاء آخر ( عدد خلقك ومداد كلماتك وزنة عرشك ورضا نفسك ) وقال صلى الله عليه وسلم في دعاءه (أو اسما علمته أحدا من خلقك )
    قال تعالى ( وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ومساكن طيبة في جنات عدن ورضوان من الله أكبر ذلك هو الفوز العظيم ) الآية ،
    فتبين بالحق أن رضوان الله تعالى نعيم أكبر من جنان الحور العين ، وكما تعلم أخي الحبيب أن أعلى درجة في اليقين
    هو حق اليقين بقول الله تعالى ( ان هذا لهو حق اليقين ) الآية ، وهذا يعني مرتبة كبيرة في اليقين يشاهدها أهل المراتب
    والدرجات العلا في الايمان فيكبر يقينهم بربهم فأكرمهم الله تعالى ببشارته ( يبشرهم ربهم برحمة منه ورضوان وجنات ) الآية
    فالرضوان صفة جليلة لله تعالى من صفات الرحمة على عباده الذين غمرهم حبه والرضوان من الرضا الشديد ولا يليق كصفة الا لله عز
    وجل ولقد غمرهم نعيم رضوانه وروح تأييده وهم لا زالوا في دار الدنيا وشاهدوه مشاهدة وذاقوا طعمه وحلاوته الغامرة
    ليزدادوا يقينا على يقينهم لتهنأ وتطمئن نفوسهم وكأنهم يرونه حقيقة بالعيان (يشهده المقربون ) الآية ، وأعظم البشارات هي البشارات التي من الله لأحبابه من أهل وده ومحبته وطاعته ورضوانه فهو سبحانه
    حبيب المؤمنين وحبيب التائبين وحبيب الصديقين وحبيب الصادقين ، ويبقى السؤال المغمور فما ألهاكم عن النعيم المذكور في آخر
    سورة التكاثر والذي هو ليس نعيم الملذات الفانية بل من النعيم الباقي المشرق في النفوس لأن الله تعالى أكرم من أن يرزق عباده مؤمنهم وكافرهم وبرهم وفاجرهم ثم يمن عليهم بنعيم فان زائل من هشيم الدنيا ، وبالنعيم الباقي يعظم حب الصديقين من أهل اليقين لأنهم اذا عرفوه وقدروه حق قدره أحبوه اذ بين لهم حقيقة نعيمه الأعظم الذي هو غاية تعبداتهم (وما خلقت الجن والانس الا
    ليعبدون ) الآية ، واشراقاتها الجلية في النفوس لنيل أعلى الدرجات ، وفي ذلك حكمة بالغة لله العلي الحكيم ومكرمة من مكرماته
    لوقتها وزمانها المشهود لهذه الأمة المكرمة . ...

    محبكم : أمير النور

  9. افتراضي

    أيه الناس خلوا بيننا فإني أتيتكم ببرهان من ربكم وماينبغي لمن يتقي الله أن يقحم نفسه في ماليس من شإنه...واللبيب لايتكلف مالايعنيه..أما المكرر فلابأس

    أما أنا فلست أعجل على الأمام ناصر محمد اليماني ولن أثقل عليه الأسئله من أجل هذا سأجمل المسألة وأختصر قدر اﻷمكان وأرجو أن تأتي أجابة الأمام مختصرة وواظحه ومن محكم التنزيل تماماً كما وعد الأمام ناصر

    سؤال رقم (1)









    السؤال وبختصار

    أريد الجواب من محكم التنزيل أيهم أصدق قول عيسى المسيح صلى الله عليه وسلم لربه ..مع مراعاة الـءايات والتنبه لتعليم الله إياه الكتاب


    أصدق

    أم قول الأمام ناصر محمد اليماني وأنصارة لربهم

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني



    أفلا يرضيكم أن أدخلكم جنتي وأقيَكم ناري؟ أفلا ترون أن جنتي ذات نعيم عظيم؟. وما كان جوابهم على ربهم إلا أن قالوا: "هيهات.. هيهات أن نرضى بذلك قبل أن تحقق لنا النعيم الأعظم من ذلك فترضى" . وصار بينهم وبين ربهم تبادل حديث طويل على مسمع من الخلائق حتى تحدث أكبر مفاجأة في الكتاب فسمع النادمون المفاجأة الكبرى بصوت الله سبحانه من وراء الحجاب ومن ثم قالوا لوفد الرحمن المكرمين:
    { قَالُواْ مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ }
    صدق الله العظيم [سبأ:23]


    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني



  10. افتراضي

    الله اكبر ولله الحمد اخي العتيبي انا بصراحه لا امتلك الكتير في علم الدين ولكن الله وهب لنا العقل وانعم علينا به وانا لا اجيبك على شئ ولكن عندي مداخله لك ولاخي بالله ناصر محمد اليماني والجميع واريد رائكم من العقل والحكمة ،،، اخواني هلا الثوار والانجيل والزبور حرفت وهي كلام الله فهل من الاستحاله ان يحرف كلام الرسول عليه الصلاة والسلام او يتلاعب به اهل الكفر والنفاق ؟؟؟ اجيبوني يا اخوني يا اصحاب العلم ،، تانيه نسمع رويات من مشايخ المسلمين متناقضه في ظهور المهدي ومنهم ومن يجعله بطل فلم ومنهم من يقول انه موجود في الوقت الحالي ومنهوم من يقول انه من السعوديه ومن يقول انه من فلسطين ومن يقول من الشام طيب احنا مين نصدق كل واحد بحكي كلام بختلف عن التاني ؟؟ ،، خدوا المفيد شوفوا المكان الي محدوا الامام ناصر محمد اليماني واذهبوا والوا واحسموا الأمر شوفوا هل أهل الكهف وسيدنا عيسى وثابوت السكينة موجودين ،، واظن هيك السر بكون انكشف وافتوى الناس بالحق هل هدا الرجل صادق بما يقول ام لا ادا كان يهمكم امر المسلمين الناس بدها دليل مادي محسوس هدا اكتر اشئ بأثر في الناس يا اخوني ،، وتقبلوا فايق احترامي وتقديري.
    {وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ(43)}
    صدق الله العظيم [الأعراف].

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. سؤال اخوتي الكرام
    بواسطة رفيق رعد في المنتدى قسم الجهاد في سبيل الله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-12-2016, 05:26 PM
  2. كلمة شكر وامتنان للإمام المهدي ناصر محمد عليه السلام وللإنصار الكرام على الحفاوة والترحيب بالجبرتي
    بواسطة وليد الجبرتي في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-04-2012, 10:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •