النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بيان الإمام المهديّ عن سبب إعراض المحكمة العليا عن شهادة شهود هلال رمضان 1430 ..

  1. بيان الإمام المهديّ عن سبب إعراض المحكمة العليا عن شهادة شهود هلال رمضان 1430 ..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني

    29 - 08 - 1430 هـ
    20 - 08 - 2009 مـ

    10:04 مساءً
    ــــــــــــــ



    بيان الإمام المهديّ عن سبب إعراض المحكمة العليا عن شهادة شهود هلال رمضان 1430 ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسَلين والتابعين للحقِّ إلى يوم الدين..
    نعم إنّ الجزيرة العربية كانت مُلبّدة بالغيوم الكثيفة والحمد لله أنّه تمّت رؤية هلال رمضان لعام 1430 من ذات المملكة العربيّة السعوديّة، فبرغم الغيوم الكثيفة تمّت رؤية الهلال من مجموعة من المواطنين من منطقة شقراء وكذلك مجموعة من المواطنين شهدوا رؤيته من منطقة الغاط، ولكنّه تبيّن لنا الآن بالضبط كما توقعنا من المحكمة العليا أنّها لم تسحب ملف الهلال من مجلس القضاء الأعلى إلا لكي يتّبعوا علماء الفلك الذين استحالوا رؤية هلال رمضان 1430 بعد غروب شمس الخميس نظراً لغروب الهلال حسب علمهم قبل غروب الشمس ولذلك لم تقبل المحكمة العليا شهود رؤية هلال رمضان 1430 من المواطنين بالمملكة العربيّة السعوديّة، إذاً لماذا أعلنوا للمواطنين تحرّي هلال رمضان 1430 ومن ثم لا يقبلوا شهادة من شهدوا رؤية الهلال من مواطني المملكة؟ والسبب أنّ علماء الفلك لم يفيدوا برؤيته ولكنّ علماء الفلك ليسوا بمخلصين في تحرّي رؤية هلال رمضان 1430 نظراً لأنّهم يقولون أنّه مستحيل حتى ولو رأوه لن يشهدوا بالحقِّ حتى لا تذهب ثقة المحكمة العليا بهم، ولكنّي أبشِّر الأنصار بنصر من الله قريبٍ، وكذلك أُشهدُ الله وكافة الصالحين أشهدهم على المحكمة العليا الذين أعرضوا ليس عن شاهد واحدٍ فقط ولا اثنين بل عن مجموعةٍ من الشهداء لرؤية الهلال بمنطقة شقراء وكذلك آخرين من الشهداء بمنطقة الغاط، ولكنّه سوف يتبيّن للصائمين من خلال انتفاخ هلال رمضان أنّ المحكمة العليا أجرموا في حقِّ أنفسهم ودينهم وأمّتهم باتّباعهم لعلماء الفلك وردّوا شهود هلال رمضان لعام 1430 وخالفوا أمر الله ورسوله في ناموس هلال رمضان 1430، وسبق وأن أخبرناكم أنّي أخشى من ذلك وتحقّق ما خشيناه من المحكمة العليا أنّهم لم يسحبوا ملف الهلال من مجلس القضاء الأعلى إلا لكي يتّبعوا علماء الفلك، والحُكم لله وهو أسرع الحاسبين، وانتظروا لحُكم الله حينما يشاء تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    قُلْ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ ﴿١٠٢} [يونس] صدق الله العظيم.

    وكذلك تجدون على هذه الروابط لأخبار المملكة الرسميّة أنّهم حقّاً ردّوا الشهود، وأرجو لمن يستطيع أن ينزل صورة بيانهم والاعتراف قبل مسح الاعتراف بردّ الشهود من الأخبار المحليّة على هذا الرابط:

    http://www.saudiyoon.com/news-action-show-id-7072.htm
    http://www.mshaqra.com/vb/showthread.php?t=36641


    عجباً لماذا قامت بردّهم؟ حسبي الله. وكذلك انتظروا بياناً هامّاً الليلة أو الغد إن شاء الله.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    إمام المسلمين ناصر محمد اليماني .
    _______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ} صدق الله العظيم ..

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 08 - 1430 هـ
    20 - 08 - 2009 مـ
    11:19 مساءً
    ـــــــــــــــ



    { شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ } صدق الله العظيم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسَلين وآله الطيّبين الطاهرين والتابعين للحقِّ إلى يوم الدين..
    قال الله تعالى:
    {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ} [البقرة:185] صدق الله العظيم.

    وقال محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم:
    [صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غُمي عليكم فأكملوا عدة شعبان ثلاثين] رواه البخاري ومسلم.

    وقال محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم:
    [صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته، فإن غُم عليكم فأقدروا له ثلاثين يوماً] صدق محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم.

    وإنّما التّقدير من خلال منازل شعبان وقد تبيّن للناس منازل شعبان لعام 1430، وكذلك سوف يتبيّن للناس أكثر في انتفاخ هلال رمضان 1430، وكذلك سوف يعلمون أنّ التربيع الأول للقمر سيحدث قبل ليلة السبت، وكذلك اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر قبل ليلة السبت، فيتبيّن ذلك للعالَم جميعاً أنّ غُرَّة رمضان هي الجمعة لا شكّ ولا رَيب، ويتبيّن للمحكمة العليا أنّها أعرضت عن أمر الله ورسوله في فتوى الصيام، وأقسمُ بالله العظيم أنّها جريمة في حقِّ الدين والمسلمين ارتكبتها المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة.

    ويا معشر المسلمين كافةً في مشارق الأرض ومغاربها إنّكم سوف تعلمون جريمة المحكمة العليا من خلال منازل رمضان 1430، ويتبيّن لكافة المسلمين أنّ التربيع الأول لقمر رمضان 1430 يكتمل بعد مرور سبعة أيام من غُرَّة الشهر الشرعي، وبما أنَّ غُرَّة صيام رمضان الحقّ لعام 1430 هي الجمعة وعليه فإنّ اكتمال التربيع الأول لقمر رمضان هو بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة المباركة، ثم يشهد كافة البشر على وجه الأرض أنّ أهلّة رمضان للتربيع الأوّل اكتملت بالضبط بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة ويشاهد ذلك كُلّ البشر كلما أشرق عليهم القمر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، وكذلك سوف يشاهد البشر جميعاً أنّ ليلة البدر هي ليلة الجمعة المباركة ليلة نصف شهر رمضان
    1430 وشبه البدر قبل ذلك بسبب الإدراك، والحكمُ لله وهو أسرع الحاسبين.


    ويعلن المهديّ المنتظَر انضمامه إلى فضيلة الشيخ المكرم التقي صالح محمد اللحيدان ومن كان معه من هيئة كبار العلماء من الذين رفضوا اتِّباع علماء الفلك المجرمين المكابرين بغير الحقّ الذين يصدّون عن شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر الذي نريد أن ننقذ من خلالها البشر قبل أن يسبق الليل النهار.

    ويا أيّها الناس الناظرين إلى منازل هلال رمضان 1430 سألتكم بالله العظيم أن تحكموا بالحقِّ هل غُرَّة رمضان هي الجمعة أم السبت؟ لأنّه سوف يتبيّن ذلك للناس أجمعين بِدْءًا من انتفاخ هلال رمضان 1430 وحتى اكتمال التربيع الأول ثمّ البدر ثم لا تنكروا الحقّ الذي أمام أعينكم، وأمّا علماء الفلك فيظنونها حياة لا نهاية لها ولن تحدث أشراط الساعة الكُبر فلن تدرك الشمس القمر ولن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها! ألا لعنة الله على المجرمين الذين يصدّون عن البيان الحقّ للقرآن ذي الذكر ما تعاقب الليل والنهار، فنحن نريد إنقاذ البشر والمُنكِرون للحقِّ سوف يهلكونهم! ولكنّ منازل شهر رمضان هي الحَكَمُ والحُكم لله من قبل ومن بعد. ربِّ اغفر وارحم واحكُم بيننا بالحقِّ وأنت أسرع الحاسبين.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربّ العالمين ..
    أخو المؤمنين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ________________


    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 08 - 1430 هـ
    21 - 08 - 2009 مـ
    12:02 صباحاً
    ـــــــــــــــ


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    أخي الكريم، لا نريد أن ندعو للخروج عن جماعة المسلمين؛ بل سوف أصوم معهم حتى لو لم يصوموا إلا الأحد حتى يُمكّننا الله في الأرض ويكون القرار بأيدينا، وإنّا للهِ وإنّا إليه لراجعون.

    وأقسمُ بربّ العالمين أنّ المحكمة العليا ردّت شهود رؤية هلال رمضان 1430 وخالفوا كتاب الله وسُنّة رسوله، وأخشى عليهم قول الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّـهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّـهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ﴿٣١} [الرعد] صدق الله العظيم.

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________

المواضيع المتشابهه

  1. [ فيديو ] بيان صوتي: فتوى من الله بتحريم صيام شهر رمضان حتى تشهدوا رؤية هلال شهر رمضان..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2020, 08:06 AM
  2. (بيان صوتي) بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 14299 هجري ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-03-2018, 11:17 PM
  3. اعتراف المحكمة العليا بأنّهم أرجعوا الشهود من منطقتي شقراء والغاط ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2010, 02:26 AM
  4. عاجل إلى الأنصار وكافة الزوار بمناسبة رؤية هلال رمضان 1430 ه
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 03:00 AM
  5. بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 03:30 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •