الموضوع: غيابُ بِن سلمان عن قِمَّة المُناخ ..

صفحة 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 143
  1. افتراضي غيابُ بِن سلمان عن قِمَّة المُناخ ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    15 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    09 - 11 - 2022 مـ
    08:00 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    ___________



    غيابُ بِن سلمان عن قِمَّة المُناخ ..


    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه..

    فاستَغِلّوا الفُرصة الكُبرى؛ فماذا بعد اجتماع قادة العالَم بأسرِه في قِمّة المُناخ في شَرم الشّيخ ولم يحضر فيها ولي العهد السّعودي محمد بن سلمان لا صورةً ولا صوتًا؟! كونه حتى الصُّورة لو تم دَبلجتها لتمَّ كشفها كون رؤساء العالَم ليَعلَمون أنَّ محمد بن سلمان لم يكُن حاضرًا معهم فهنا يقولون كيف تطلع صورته معهم وهم يعلمون أنه لم يحضر قمّة المُناخ معهم؟ أم أنه تَحَوَّل مِن بَشَرٍ إلى مَلاكٍ بينهم ولذلك لم يَروه؟! فهنا سوف يصدُر انتقاد قادة العَجَم على فبرَكة الصورة مع قادة حُضور قِمَّة المُناخ.

    وكذلك هم يعلمون أنه لم يُلقِ كلمة مِن ضمن قادات العَجَم والعرب في قمّة المُناخ؛ بل أحضَروا (السي دي) المُفبرَك المُجمَّع من فيديوهات لمحمد بن سلمان - فيديوهات حقيقيّة بشحمِه ولحمِه - ولكن هل سوف يُشَغِّلون (سي دي) محمد بن سلمان المُفبرَك في قِمَّة المُناخ العالميَّة؟! فهذا يعني كشف عدم حضوره شخصيًّا! فلا يستطيعون إلا بعَقد قِمَّة مُنعَزِلة عن قِمَّة المُناخ، ثم يبدأون بتشغيل (السي دي) المُفبرَك وهو مُجَمَّع من فيديوهات سابقة عن المُناخ لمحمد بن سلمان، وأكثرها من المجلس الاستشاريّ أو الوزاريّ (غير مرفوعة إلى الإنترنت)، فهذه اسمها فبرَكة مُجَمَّعة من فيديوهات حقيقيّة قديمة، فَمِن ثمَّ يأتي دور المُقَنَّع لِسلام وعِناق العشرين الحاضرين، فهذا يكون مُباشرًا أو أي فيديو جديد، ولكن لا بد أن يكون صامِتًا عندما يكون دور صاحب الوجه المُقَنَّع؛ فلن يُظْهِروا صوته للمشاهدين في موضوعٍ جَديدٍ؛ كونه يفضحه صوته أنه ليس صوت محمد بن سلمان، ولكن للأسف إن كثيرًا مِن عامَّة النّاس لم يُفَرِّقوا بين التمثيل الصَّامِت للوجه المُقَنَّع وبين شيءٍ اسمه الفبركة، ألا وإن الفبركة حقيقيّة بصوت وصورة الشخص نفسه (بشحمِه ولَحمِه) وإنما يتمّ تجميع كلمات من فيديوهاته لتكون وكأنها خطابٌ واحِدٌ؛ بل يستطيعون أن يكون الخطاب بأن يتكلَّم الشخص ضد الشخص نفسه بصوته الحَقّ وصورته الحَقّ فلا يشُكّ أي إنسان في الفيديو المُفبرَك شيئًا إلَّا أن تأتي بالفيديو الأصل الذي تم تحريفه بشرط أن يكون بصورة وصوت الشخص نفسه فيتم اكتشاف الفبركة؛ وهذه اسمها فبركة.

    ولسوف أضرب لكم على الفبركة مثلًا: كما قام أحد المُفَبرِكين بِفبرَكةٍ لخطاب (حسن نصر الله) بكلام أنه يعترف أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصهاينة، رغم أنه صوت وصورة حسن نصر الله ولكن العقل يقول: "حتى ولو افترضنا أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصَّهاينة فلا يمكن أن يُعلِن بهذا جهرةً للعالمين" رغم أنَّه صَوت حسن نصر الله الحقيقيّ وصُورَته الحقيقيّة (صوتًا وصورة حَيَّة حقيقيَّة وبِشَحمِه ولَحمِه) وإنما أَخَذوا مِن فيديو آخَرٍ لحسن نصر الله ذِكْر الصهاينة واسرائيل وتَم استبدال الكلمات بدلًا عن (سوريا وطهران) وبلسانه بصورته الحَيَّة مِن فيديو آخرٍ له نَطَق بكلمة: "إسرائيل" وبكلمة: "الصهاينة"؛ فيتم استبدال الأسماء أو استبدال أي كلمة؛ فهذه اسمها فبركة، وإنما يَتِمّ تَحريف كلمات الفيديو عن مواضِعها، ولكن المشكلة حين لا يجدوا فيديو للشخص نفسه بصورته الحَيَّة في موضوعٍ جديد؛ فهنا يَصعُب الفبرَكة، فمتى سوف تفهمون ذلك؟! كون إنكاركم أنَّ خِطاب محمد بن سلمان في قِمَّة المُناخ المعزولة في شَرم الشيخ خطأ! بل هو سي دي حقيقيّ لمحمد بن سلمان بِشَحمِه ولَحمِه قديم مُجَمَّع مِن خطاباته في فيديوهات مُتَفَرِّقة قديمة عن المُناخ ومبادرة السّعودية لتشجير الصحراء والشَّرق الأوسط، فطالما تَغَنَّى بذلك محمد بن سلمان في حياته في فيديوهات كَثيرةٍ وخصوصًا في المجالِس الخاصَّة بالمجلس الاسشاريّ، ولكن السي دي لمحمد بن سلمان المُفبرَك لا يستطيعون أن يُحضِروه في قِمَّة المُناخ العامَّة لقادة العالَم، وكذلك المُقنَّع يَقِف هنا عاجِزًا عن التكلُّم على المُباشِر كونه يفضحه صوته أنه ليس محمد بن سلمان،
    ولكن لا بد أن يُفَرِّق عامة النّاس ما بين شَيءٍ اسمه التَّمثيل بالمُقَنَّع على الصامت عن آذان المشاهدين لشاشة التِّلفاز في العالمين، وشَيءٍ آخَرٍ بالصوت والصورة الحيَّة (صورة وصوت الشخص نفسه) وهذه اسمها فبرَكة كما في الفيديو التالي:


    https://youtu.be/ksZ5Bz0SOcQ

    ولا أُدافِع عن حسن نصر الله؛ فلا دخل لي به وبشأنه ومثله كمثل الأحزاب في الوطَن العربيّ يتَّخِذون الدِّين وسيلة للوصول إلى السلطة، ولكن الفبركة عيب الشوم على صاحبها؛ وإنما لكي يفهم الذين لا يفهَمون ما هو المقصود بالفبرَكة.

    وحتى لا نخرُج عن الموضوع فالذي يكشِف مَكر الفبرَكة أجمعين لآل سلمان الآخرين ومُسلسلاتهم مُنذ مصرع محمد بن سلمان؛ وأُكَرِّر وأُذَكِّر أنَّه يكشِف حقيقة فبركات ومُسلسلات حلقات آل سلمان الماضية أجمعين هو حصريًّا تركيزكم على سبب غياب وليّ العهد السّعودي عن قِمّة المُناخ العالمية في شرم الشيخ، وكذلك لَفْت تركيز أي إنسانٍ عاقِلٍ يستخدم عقله، فاحترموا عقولكم يا مَعشر شعوب العالمين، فلا يوجد بينهم بصورتهم الجماعية بالفيديو لزُعماء العالَم (تجدون محمد بن سلمان غائِبًا فيها) فأين محمد بن سلمان؟! بل الأهم من ذلك هو عَدَم إلقاء محمد بن سلمان كلمة المملكة في شأن المُناخ بين كلمات قادات العالَم، والسَّبَب وكُلّ السَّبَب هو أن أبطال حلقات التمثيل هناك وقَفوا عاجزين فلا يَقدِرون أن يُمَثِّلوا بوجه القِناع الواقعيّ في قِمّة المُناخ لقادة العالم، ولا يقدرون أن يُحضِروا (سي دي) فيديو حقيقيّ لمحمد بن سلمان كون هذا يعني أنَّه ليس حاضِرًا معهم وغائبًا عن قِمّة المُناخ العالميّة، وهذا هو السبب الأساسيّ والرئيسيّ الذي جعلهم يتَّخِذون قِمَّةً في شرم الشّيخ بمَعزلٍٍ عن قِمّة المُناخ لقادة العالم بأسرِه، وذلك حتى يستطيعون الفبركة، فكذلك انكشفت الفبرَكة خارِج المَملكة، فهل فقهتم الخَبَر يا مَعشر الأنصار السابقين الأخيار؟!

    وُأكَرِّر وأُذَكِّر وأقول: لا تُفَوِّتوا شيئًا واحدًا وهو: غِياب محمد بن سلمان عن القِمَّة المُناخية لقادة العالَم مُجتَمعين في قِمَّة المُناخ (كوب 27) في قاعة شرم الشّيخ باستثناء محمد بن سلمان غائِبًا؛ فلم يُشاهِده العالَم في نفس قاعة اجتماع زعماء العالَم، فلماذا يغيب مِن بينهم القائد الغَضَنفَر محمد بن سلمان؟ أم زاغت عنه الأبصَار؟! ولكنهم يوهمون النّاس أنَّ خِطابه جديدٌ في شرم الشّيخ وذلك فقط حتى يظُن مَن يُشاهِد أنَّ خِطاب محمد بن سلمان لا بُد أنَّه في قاعة اجتماع قادات العالَم إلَّا مَن استحضَر عقله ورَكَّز على فيديو قِمَّة المُناخ لقادة العالم في شرم الشّيخ والقِمَّة المَعزولة التي يُسَمّونها قِمَّة الشرق الأوسط الأخضر، فكأنَّها في موضوعٍ آخَرٍ لا صِلَّة به عن التغيّرات المُناخية، فوالله إنَّ مَن لم يفهم السَّبب الذي أجبرهم على ذلك فليكتُب على جَبينه حِمار لا يفهَم بين شعوب العالم، أو مِن صَنف البَقَر التي لا تتفَكَّر مِن هذا الحدث المَكشوف والواضح والبَيِّن في شرم الشيخ.

    فليَتِمّ التَّركيز على نَشر هذا البيان، وكذلك البيان الذي قبله في هذه الأيَّام بِشَكلٍ مُكثَّفٍ بِكلِّ حِيلة ووسيلة ليَتِمِّ نَشره في وسائل الإعلام ليتِمِّ الرَّد عليه بِما يقبله العَقل والمَنطِق مِن آلِ سَلمان أو مَن ينوب عنهم.

    فهذا سؤالٌ مطروحٌ للجميع؛ لكل إنسانٍ عاقلٍ: ما هي الحِكمة البالِغة من غياب ولي العهد السّعودي عن قِمَّة المُناخ لكافة قادات العالَم في شرم الشيخ؟! فبرغم حضوره إلى شرم الشّيخ حسب إعلانهم ثُمَّ لا نجد شخصية محمد بن سلمان بين قادات العالَم بأسرِه مُجتَمعين في صالةٍ واحدةٍ - قادات العالم العَجَم والعَرَب - إلَّا القائد العظيم، لم نَرَه معهم! فهذه إهانة للسعوديّة، فهل لا يرونه قَدّ المَقام أن يحضر بينهم وتَم طرده من قِمّة المُناخ (كوب 27) في شرم الشيخ ليضطر إلى عقد قِمّة على مستواه في شرم الشّيخ بِمَعزلٍ عن قِمّة المُناخ بحضور كافة قادات العالَم بأسرِه؟! فهل يُعقَل أن يَقبَل بهذا صاحب السّمو الملكيّ الأمير محمد بن سلمان آل سعود لو كان حيًّا يُرزَق؟!

    ونترك الجواب للعَقل والمَنطِق، برغم أنه لا يخصني البحث عن البراهين على الواقع الحقيقيّ، كوني أعلم بالحَدَث قَبل أن يحدُث في شأن آل سلمان مِن قبل أن يأتيكم، ولكنّه أجبرني على توضيح ما يحدُث بين يديكم لكي نُجبر الباحثين والمُفَكِّرين لتشغيل عقولهم.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ________________

    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399905



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه ياإمام العالمين على جدك رسول الله وعليك صلوات الله وسلامه وعلى آل بيتكم
    صدقت وبالحق نطقت.ونحن على ذالك من الشاهدين.
    وسمعا" وطاعه وأبشر من الأنصار والأنصاريات بما يسرك منهم بإذن الله ياقرة عيون أنصارك
    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير

  3. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته ونعيم رضوانه الاعظم في نفسه
    صدقت وبلحق نطقت يا حبيب قلوبنا

  4. افتراضي

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه فاستغلوا الفرصه الكبرى فماذا بعد اجتماع قادة العالم باسره في قمة المناخ في شرم الشيخ ولم يحضر فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لا صوره ولا صوت كونه حتى الصوره لو تم دبلجتها لتم كشفها كون رؤساء العالم ليعلمون ان محمد بن سلمان لم يكن حاضرا معهم فهنى يقو... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399778
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني



    السمع والطاعة لي خليفة الله على العالم بأسره أليس الصبح بقريب سوف ننشر البيان بكل حيلة ووسيلة معذرة لي ربنا لعلهم يتقون واضح أنه هناك أمر غريب في تغيب محمد بن سلمان في قمة شرم الشيخ مع كافة الزعماء صدقت وبالحق نطقت يا حبيب النعيم الاعظم امامنا الغالي ناصر محمد اليماني عليك صلوات ربي وسلامه في أية العبرة
    قال تعالى :
    (قُلِ انظُرُوا مَاذَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا تُغْنِي الْآيَاتُ وَالنُّذُرُ عَن قَوْمٍ لَّا يُؤْمِنُونَ (101)صدق الله العظيم

  6. افتراضي

    عليكم سلام الله ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه يا إمامي
    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه
    صدقت وبالحق نطقت ياخليفة الله الاممي
    ولك السمع والطاعة

  8. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه
    صدقت ياخليفة الله فبركتهم واضحة جلية لكل عاقل
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  9. افتراضي

    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ونعيم رضوانة

    السمع والطاعة يا حبيب قلبي يا خليفة الله على العالمين

  10. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا خليفة الله

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

صفحة 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 148
    آخر مشاركة: 23-11-2022, 03:04 AM
  2. سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2022, 08:00 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •