الموضوع: عاجِلٌ إلى كُلّ أنصاري وكل مُسلِم يُوَحِّد الله رَبّ العالَمين ..

صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 184
  1. افتراضي

    أشهد أن لا إلاه إلا الله وأن محمد رسول الله وأنك يا إمام ناصر محمد اليماني خليفة الله المهدي الذي بشر به العالمين جدك محمد صل الله عليه وسلم وبشر به خلفاء الله.
    سيظهر الدجّال يوما .. يمشي في الأرض الهوينا
    وله جيش عرمرم .. من مسوخ وهجين
    ينطق قولا فصيحا .. في شعار الواعظين
    لست أعور أو كذوبا .. كما يظنّ الزّاعمين
    أنا عيسى ابن مريم .. أنا ربّ العالمين
    يا عبادي اليوم توبوا .. أغفر للتائبين
    جنّتي تحت الثرى .. طيبها للرّاغبين
    وعذابي في السما .. للعصاة الكافرين

  2. افتراضي

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب

  3. افتراضي

    وعليكم السلام و رحمة الله و نعيم رضوانه امامي الكريم
    حسب الأمر يا خليفة الله

  4. افتراضي

    نشهد انك قد بلغت وكفى بالله شهيدا..

  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته وحبه وقربه ونعيم عظيم رضوان نفسه
    صدقت ياخليفةالله على العالمين ونحن على ذالك من الشاهدين
    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير.
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه أمامنا وحبيب قلوبنا

    ,,سمعنا و أطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ,,

    اللهم أفرغ علينا وعلى إمامنا صبرا من عندك وثبت أقدامنا واستعملنا ولا تستبدلنا وعجل برحمتك ورضوانك وانت أرحم الراحمين.

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه امامنا الغالي
    سبحان الله العظيم من علمك البيان لكل الكتاب الكريم وبامثل طريقة
    السمع والطاعة لخليفة الله ..

  8. افتراضي

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير..
    حسبي الله لا إله إلّا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم..

    اللهم ثبتنا وإمامنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني المنتصر بحولك وقوتك ؛ فاللهم ثبتنا على صراط عظيم حبك وقربك ونعيم رضوان نفسك حتَّى ترضى وترتاح في نفسك فتقر أعيننا وترتاح أنفسنا بذلك ذلك هو نعيمنا الأعظم من كل شيءٍ وكيف يتحقق مالم تهدي عبادك أجمعين الى صراط العزيز الحميد إلا من أبى رحمة الله واستكبر من بعد ما تبيّن لهم الحق فاللهم اجتثهم عاجلا كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار حتَّى يذوقوا وبال أمرهم يا قوي يا عزيز يا أرحم الراحمين عجل بالإجابة رحمة وكرما ومناً منك علينا بحق كافة أسمائك الحُسنى وصفاتك العُلى وبحق لا إله إلّا أنت وبحقّ عظيم رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك الأكبر من نعيم جنتك ومن كل ملكوتك اجمعين وما ذلك عليك بعزيز إنك على كلِّ شيء قدير ووعدك ربي الحق وأنت أرحم الراحمين،

    وأختم قولي هذا بإذن الله بما خطه قلم عبدالنعيم الأعظم خليفة الله على العالم بأسره الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني :-
    [[فلا حاجة لنا بهذه الحياة الدنيا إلا من أجل أن نتّخذ رضوان نفس الله هو هدف الحياة الدنيا والآخرة، فإذا لم يتحقّق فسُحقاً للحياة الدنيا وسحقاً للحياة الآخرة وسحقاً لجنات النّعيم وسحقاً للحور العين وسحقاً للولدان المخلدين وسحقاً لأنهار العسل المصفّى وسحقاً لأنهار من ماء غير آسن وسحقاً لكلّ شيءٍ في الوجود ما عدا ربّ الوجود الموجود من قبل الوجود، فإذا لم يتحقق رضوان نفسك ربنا ويذهب حزنك خالداً مخلداً فنقول إذاً فلماذا خلقتنا يا إله العالمين؟ فبعزتك وجلالك إنّك لن تُرضي عبيدك قوماً تحبّهم ويحبّونك بملكوتك أجمعين، فأفٍ له يا أرحم الراحمين إذا لم يتحقق رضوان نفسك، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات وربّ ما فات وما هو آتٍ لن نرضى بجنّات النّعيم مهما كانت ومهما تكون حتى يتحقق رضوان نفسك ربنا ويذهب حزنك وترضى نفسك، فإيّاك نعبد ولك نسجد ولن نبدّل تبديلاً فلن نرضى حتى ترضى.

    فاسمع يا أيّها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فسواءٌ علينا أأفتيْتَ أم لم تُفتِ فلن نبدّل تبديلاً، فاسمع يا أيها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فلتحيَ أو لتمُت فلن نبدل تبديلاً فقد علمنا الحقّ، فماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ فلا نعبدك أنت يا ناصر محمد أو نعبد ظهورك أو نعبد تمكينك في الأرض؛ بل نعبد الله ربّنا وربّك فلتحيَ أو لتمُت فنحن على عهدنا ووعدنا باقون وماضون".

    فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على كافة عبيد النّعيم الأعظم قوم يحبّهم الله ويحبّونه وأقول: هيهات هيهات أن يموت ناصر محمد اليماني بإذن الله حتى يمكّنه الله في الأرض فيملأها عدلاً بإذن الله كما مُلئت جوراً وظلماً.

    وأمّا بالنسبة لفتوى تحقيق النّعيم الأعظم فوالله ثمّ والله ثمّ والله إنّني أعلم أنكم سوف تتجرّأون فتجادلون الله بكل ثقةٍ وأنتم رافعو رؤوسكم فتقولون: "إذا لم تحقّق لنا النّعيم الأعظم من جنات النّعيم رضوان نفسك فلماذا خلقتنا يا إله العالمين؟ فبعزتك وجلالك لو لم تحقق لنا النّعيم الأعظم من جنات النّعيم رضوان نفسك لأقمنا عليك الحجّة بالحقّ يا إله العالمين أنك ظلمتنا، وأنت قلت وقولك الحقّ:

    {{{{{{{{{{{{{{{{ وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا (49) }}}}}}}}}}}}}}}}

    صدق الله العظيم [الكهف].

    ولكن إذا لم تُحقق لنا النّعيم الأعظم من جنات النّعيم فترضى، فليشهد الثقلان الإنس والجانّ وكلّ ما يَدبُّ أو يطير وكفى بالله شهيداً أنّ عبيد النّعيم الأعظم أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قوماً يحبّهم الله ويحبّونه قد ظُلموا ظُلماً عظيماً لا يساويه ظلمٌ في الوجود لو لم يتحقق رضوان نفس الله أرحم الراحمين ويذهب حزنه فلن نرضى حتى ترضى يا أرحم الراحمين، ورفعت الأقلام وجفت الصحف. وحتى ولو جعلت كلاً منّا هو العبد الأحبّ إليك من بين العبيد والأقرب إلى ذات عرشك في الوجود وأسكنته أعلى درجةٍ في جنات النّعيم في الملكوت فلن نرضى حتى ترضى فإن شئت فعذبنا وإن شئت فارحمنا ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين".
    __________
    انتهى البيان
    تاريخ البيان :- 01 - 03 - 2015 مـ
    عنوان البيان :- ومن بعد السلام الكلام الهام يا نياني أعين الإمام ..
    ______________
    اللهم احفظنا و إمامنا المهديّ من كل شر وأنت ارحم به منا وأرحم بنا منه وأرحم بنا من أنفسنا ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين،..

    الحمدلله حمداً عظيما يليق بعظيم نعيم رضوان نفسه وحبه وقربه أن قدر وجودنا في عصر الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني والحمدلله أن أعثرنا على دعوته في عصر الحوار من قبل الظهور وأن جعلنا من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور..
    اللهم صلي وسلم على عبدك وخليفتك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وآله وجميع الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى مسك ختامهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وآلهم وسلم ..

    السلام علينا وعلى كافة عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين ما يدب منهم أو يطير وأنت ربي أرحم بهم من عبدك وارحم بي منهم ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين،

    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ * رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ)
    [سورة آل عمران 8 - 9]
    صدق الله العظيم،

    (سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ * وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ * وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)
    [سورة الصافات 180 - 182]

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته وعظيم نغيم رضوان نفسه ياحبيب الرحمن
    السمع والطاعه واسأل الله ان يحفظكم

  10. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه يا قائد الأمة الإسلامية وقائد العالمين والمنُقِذ للأمة بإذن الله أنت وأنصارك، ولا نقول إلَّا صَدقت لأنه كيف أن الأنهار جفَّت في أوروبا ودرجات الحرارة في العالم أجمع تغيَّرَت بل وسبَّبَت كوارث، بل ويعقدون القِمَم لبحث تلك الأمور والبحث عن مخرج وفي النهاية يقولون: عادي لا بأس فلا يوجد شيء خطير! أفلا يعقلون (الضالّون) أنَّ شياطين البشر يخدعونهم فيلقون بهم إلى التهلكة معهم ليكونوا سواء في النَّار؟!

    سبحان الله العظيم الذي جعل في رؤوس البشر عقول؛ بل وإنَّها لتفهم البهائم والأنعام فكيف بالبشر؟!

    ويا جميع الباحثين عن الحق، هل ترون الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كَتَب 18 سنة بيانات فارغة من المعلومات أم بيانات مليئة بآيات الكتاب المحكمات الواضحات للعالم والجاهل؟!

    فوالله الذي لا إله غيره لا يطيق مُدَّعي كاذب الصبر طيلة هذا الوقت كله وتحمُّل الأذى، فيا أحبَّتي في الله أنصحكم بتدبّر موسوعة بياناته والإنابة لله سبحانه بركعتين في جوف الليل سألين ربَّكم حبيب قلوبكم أن يريكم الحق حقًّا ويرزقكم اتِّباعه ويريكم الباطل باطلًا ويرزقكم اجتنابه، ثم اقرأوا البيانات بحياديّة باحثين عن الحق بدون ميول للتصديق أو للتكذيب فوقتها حقًّا على الله الحق أن يهديكم إلى الحق، ألم يقل الله سبحانه:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ‎﴿٦٩﴾‏} [العنكبوت].

    فما كان الله ليخزي الذين جاهدوا في البحث عن طريقه يا أحبتي في الله.

    وأختم كلامي باقتباس من بيان خليفة الله اليوم..

    اقتباس:

    فالهِمَّة يا مسلمين بإعلانه للعالمين لتُنقِذوا أنفسكم وتُنقِذوا العالم بأسرِه، فما أعظم أجر مَن شارك في إعلان بيان الحلّ لقارعة حرب كورونا والمناخ ليُساعِد في إنقاذ شعوب البشر ما استطاع بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ إلكترونيّةٍ،
    فوالله إنّ كوكب الأرض دخل في مجال الخَطِّ الأحمَر لكوكب العذاب سَقَر الذي سوف يُشرِق مِن جنوب الأرض بغتةً على العالَمين وأنّ لعنة الله على الكاذبين.

    انتهى الاقتباس.

صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. عاجلٌ من الامام المهدي إلى كل مسلم مستسلم لرب العالمين
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 17-05-2021, 06:21 AM
  2. [ فيديو ] عاجلٌ من الإمام المهديّ إلى كُلّ مُسلمٍ مُستَسلمٍ لربِّ العالمين ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-05-2021, 09:00 PM
  3. عاجلٌ من الإمام المهديّ إلى كُلّ مُسلمٍ مُستَسلمٍ لربِّ العالمين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2021, 02:33 AM
  4. عاجل عاجل عاجل... من الإمام المهدي إلى الشعب اليماني وإلى كل مسلمٍ في العالم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-10-2013, 05:21 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •