الموضوع: No one Comprehends this Except for Those who Use their Minds

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. smiling face No one Comprehends this Except for Those who Use their Minds

Imam Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani

21-Shawwal-1443
    22-05-2022AD
    08:39AM
    (According to the official time of Mecca Mother of Towns)

No one Comprehends this Except for Those who Use their Minds

In the name of Allaah the Most Gracious the Most Merciful .. Is there anyone who is still arguing with me about my name, thus takes us back to square one? As the the issue of my name had been decided and every scholar who argued with me in regards to my name had been held back and compelled by the Quran to believe that the seal of prophets and messengers is Mohammed, the messenger of Allaah, may Allaah's prayers of forgiveness and peace be upon him and his family. On the other hand, Allaah has raised His caliph Al-Mahdi to be Nasser Mohammed¹ [a supporter of prophet Mohammed], and you have no option but to believe this whether you like it or not, or disbelieve that Mohammed the messenger of Allaah is the seal of the prophets. So listen, O questioner, I shall increase you in knowledge with that which you had not taken into account because many arguers argued using falsehood to refute therewith the truth, with all due respect for the questioner. But Hadith of “al-Ahad”² :“His [Imam Mahdi] father's name is my father's name” is a forged false hadith that contradicts the law of the mission of all the prophets of Allaah. To explain, Allaah replaced their fathers' names with the declarative adjective He therewith sent messengers of His Book, ergo replaced the name of the father with the adjective which a messenger had been sent with from the Lord of the worlds which is in the Word of Allaah the Exalted:

{وَإِذَا جَاءَتْهُمْ آيَةٌ قَالُوا لَن نُّؤْمِنَ حَتَّىٰ نُؤْتَىٰ مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللَّهِ ۘ اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ ۗ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُوا صَغَارٌ عِندَ اللَّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُوا يَمْكُرُونَ ‎﴿١٢٤﴾‏} [الأنعام].

{When a sign comes to them, they say, “We shall never come to believe unless we are given the like of what was given to the messengers of Allah.” Allah knows best where to place His message. Those who committed sin shall soon suffer from disgrace before Allah and face severe punishment for the mischief they have been making.} 6:124

For instance, those who believed in Noah, the messenger of Allaah, may Allaah's prayers of forgiveness and peace be upon him, said I bear witness that there is no God but Allaah and that Noah is his messenger, likewise Allaah adds the word “messenger” instead of the name of the father for all messengers during uttering the two parts of Shahada³ , equally without making distinction between any of His messengers, and to Allaah we have submitted (in Islam). And the wisdom behind adding the words “prophet” or “messenger” that you always find instead of father's name, is so the fact that he is a messenger of Allaah is reflected through his name, therefore Allaah makes news about him always comes with his name. This is a tenet you shall find embraced by all those who believe in the messengers of Allaah, and they say: “I bear witness that there is no God but Allaah and that Mohammed is His messenger, also I bear witness that there is no God but Allaah and that Noah is His messenger, may Allaah's prayers of forgiveness and peace be upon them both and I devoutly salute them”

Translator's note:
    ¹ Nasser Mohammed: “Nasser” is an Arabic adjective which means “Supporter of”, so “Nasser Mohammed” literally means “Supporter of Mohammed”

² Hadith al-Aahaad: is a solitary reported Hadith

³Shahada: is an Arabic noun which literally means “Testify” , and it is a declaration of faith in one God (Allaah) and His messenger through saying: “ I bear witness that there is no God but Allaah and that Mohammed is His messenger”

O man, Allaah did not raise His caliph al-Mahdi [Arabic, the Guided] Nasser Mohammed to support Abdullah ibn⁴ Abd al-Muttalib [prophet Mohammed's father], if so I would have invited you to idol worship -Exalted is Allaah above what they associate with Him- but Allaah's caliph al-Mahdi Nasser Mohammed al-Yamani has nothing to do with the name of Abdullah ibn Abd al-Muttalib; because the religion of Mohammed the messenger of Allaah is not the same as the religion of his father, so what is the relation between raising Allaah's caliph al-Mahdi Nasser Mohammed al-Yamani and an idolator? But Allaah made my name, Nasser Mohammed [supporter of Mohammed], denote my mission like He did with the messengers through replacing their fathers' names with the words “messenger of Allaah”, so this is the law of raising messengers in the Book; their mission is directly added instead of the name of the father like in: Noah the messenger of Allaah and Hud the messenger of Allaah, but Imam Mahdi is not a new messenger, in fact Allaah has raised him to support what Mohammed the seal of prophets and messengers came with, that is why Imam Mahdi's name should be Nasser Mohammed [suppoter of Mohammed] so that the wisdom behind the accordance [of al-Mahdi's name and prophet Mohammed's name] is achieved

⁴Ibn : Arabic, means “Son of”

O questioner, do not you know that the name Nasser Mohammed [supporter of Mohammed] is the descriptive name of each believer in the messenger of Allaah, Mohammed, may Allaah's prayers of forgiveness and peace be upon him and his family? Would you deny that one of your faith-based descriptive names of you is “Nasser Mohammed” [Supporter of Mohammed]? Or you do not support Mohammed, may Allaah's prayers of forgiveness and peace be upon him? O my beloved questioner in Allaah's love, you ought to respect your mind and I solemnly swear by Allaah that mind is a trustworthy advisor who never betrays his owner when he propose it an idea, hence it says: “This makes sense and I accept it”, ergo your mind will not accept that Allaah has raised His caliph al-Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani to support Abdullah ibn Abdul-Mutalib, as both parents of the prophet has nothing to do with the raising of Allaah's caliph al-Mahdi Nasser Mohammed so the wisdom
    is achieved through supporting them, except through Mohammed the messenger of Allaah and all what the entire messengers of Allaah came with of the common Word between the former and latter people which is: “ No God except Allaah alone no partners with Him, we worship no one but Him, devoting religion to Him”, in line with the Word of Allaah the Exalted:
    {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ‎﴿٢٥﴾‏} [الأنبياء]

{And We sent not before you any messenger except that We revealed to him that, "There is no deity except Me, so worship Me."} 21:25

But the caliph of Allaah Nasser Mohammed Al-Yamani certainly challenges that minds will definitely fully submit to and agree with his ruling in the religion of Allaah, but the worlds' problem in regards to their misguidance lies within the fact that they do not use their minds or search for the truth and the power of knowledge which the mind accepts. In line with the Word of Allaah the Exalted:
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ‎﴿٣٦﴾‏ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا ‎﴿٣٧﴾‏ كُلُّ ذَٰلِكَ كَانَ سَيِّئُهُ عِندَ رَبِّكَ مَكْرُوهًا ‎﴿٣٨﴾‏} [الإسراء].
    {And do not follow a thing about which you have no knowledge. Surely, the ear, the eye and the heart - each one of them shall be interrogated about. (36) And do not walk upon the earth exultantly. Indeed, you will never tear the earth [apart], and you will never reach the mountains in height. (37)The evil of all that is hateful in the sight of your Lord. (38)} 17:36-38

O servants of Allaah, respect your humanity and minds and rise above the level of cattle through using your minds to search for the way of the Truth, that is Allaah who Created you to worship Him alone no partners with Him, but if you did not I solemnly swear by Allaah He will never ever guide you because He did not create you so that He looks for you to guide you, Exalted is He! But He Created you so you search for Him to guide your hearts so He fulfills His promise to you in the clear verses of His Book in His Word:

{وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ ‎﴿٦٨﴾‏ وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ‎﴿٦٩﴾‏} صدق الله العظيم [العنكبوت].
    {And who is more unjust than one who invents a lie about Allah or denies the truth when it has come to him? Is there not in Hell a [sufficient] residence for the disbelievers? (68) As for those who strive in Our way, We will certainly take them onto Our paths, and indeed Allah is with those who are good in deeds. (69)} 29:68-69

And I repeat the question is it possible with mind and logic that Allaah has created His servants in this present life so He searches for them to guide their hearts? Glory to Allaah! On the contrary, He created His servants in the present life to search for the Truth, their Creator, so He guides them to the straight path, indeed my Lord is on a straight path. So listen to and understand what I will give you a warning about with the truth: those whom Allaah did not guide are not guided because they assign to Allaah no importance through not searching for the way to their Lord with deep interest that is why we find that Allaah does not assign to them any importance in the Day of Judgment, in line with the Word of Allaah the Exalted:

{أُولَٰئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا ‎﴿١٠٥﴾‏ ذَٰلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا ‎﴿١٠٦﴾‏} [الكهف].
    {Those are they who disbelieve in the revelations of their Lord and in the meeting with Him. Therefor their deeds are worthless, and on the Day of Judgment We assign no weight to them.(105) That is their reward: Hell, for their disbelief and mockery of My signs and messengers. (106)} 18: 105-106

Perhaps one of the questioners would like to say: “ O Nasser Mohammed al-Yamani, I am in awe at those who discovered using their minds the wonders of artificial intelligence, but what is really weird is that despite their intelligence and dexterity of their minds they do not believe in Allaah the Great who Created them and everything, so what is the reason behind their misguidance?” Then, I reply to the questioners and say: “ He indeed guided them to whatever they were looking for of scientific discoveries and that is their utmost hope, howbeit, He will never guide them to Him, their Lord, because they did not bother to search for the Truth [Allaah] who created them to worship Him alone no partners with Him, so do you want He whom pride belongs to throughout the heavens and the earth -Allaah the Lord of the worlds- to search for them to guide them? Far is that from happening!
    Those are more stupid than cattle because they did not give their minds a chance to think, then ask them [minds] who created them and what is the wisdom behind their creation, and why did Allaah create the heavens and the Earth and what is within and between them? Then, he asks his mind what is the wisdom behind the creation of this whole kingdom? Indeed the One who created this entire kingdom has a great wisdom, as it is not possible that He created them for fun and in vain, Exalted is Allaah the Great, in line with the Word of Allaah the Exalted:
    {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ ‎﴿١١﴾‏ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ ‎﴿١٢﴾‏ لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ‎﴿١٣﴾‏ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ‎﴿١٤﴾‏ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ‎﴿١٥﴾‏ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ ‎﴿١٦﴾‏ لَوْ أَرَدْنَا أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لَّاتَّخَذْنَاهُ مِن لَّدُنَّا إِن كُنَّا فَاعِلِينَ ‎﴿١٧﴾‏ بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ‎﴿١٨﴾‏ وَلَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَنْ عِندَهُ لَا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَلَا يَسْتَحْسِرُونَ ‎﴿١٩﴾‏} [الأنبياء]،

{And how many a city which was unjust have We shattered and created after it another people. (11) And when its inhabitants perceived Our torment, at once they fled from it. (12) "Do not flee but return to where you were given luxury and to your homes - perhaps you will be questioned." (13) They said, "O woe to us! Indeed, we were wrongdoers." (14) And that declaration of theirs did not cease until We made them [as] a harvest [mowed down], extinguished [like a fire]. (15)And We did not create the heaven and earth and that between them in play. (16) Had We intended to take a diversion, We could have taken it from [what is] with Us - if [indeed] We were to do so. (17) Rather, We dash the truth upon falsehood, and it destroys it, and thereupon it departs. And for you is destruction from that which you describe. (18) To Him belongs whoever is in the heavens and the earth. And those near Him are not prevented by arrogance from His worship, nor do they tire. (19)} 21: 11-19

Also, in line with the Word of Allaah the Exalted
    :
    {أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ ‎﴿١١٥﴾‏ فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ ۖ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ ‎﴿١١٦﴾‏ وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ ۚ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ ‎﴿١١٧﴾‏ وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ‎﴿١١٨﴾} [المؤمنون].

{Then did you think that We created you uselessly and that to Us you would not be returned?" (115) So exalted is Allah, the Sovereign, the Truth; there is no deity except Him, Lord of the Noble Throne. (116) And whoever invokes besides Allah another deity for which he has no proof - then his account is only with his Lord. Indeed, the disbelievers will not succeed. (17) And say, "My Lord, forgive and have mercy, and You are the best of the merciful." (18)} 23:115-118

And yes, if Allaah had willed, He could have given every soul its guidance, in line with the Word of Allaah the Exalted:

{وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا وَلَٰكِنْ حَقَّ الْقَوْلُ مِنِّي لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ‎﴿١٣﴾‏ فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ۖ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ‎﴿١٤﴾‏ إِنَّمَا يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا الَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِهَا خَرُّوا سُجَّدًا وَسَبَّحُوا بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ۩ ‎﴿١٥﴾‏ تَتَجَافَىٰ جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفًا وَطَمَعًا وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ‎﴿١٦﴾} [السجدة].

{And if we had willed, We could have given every soul its guidance, but the word from Me will come into effect [that] "I will surely fill Hell with jinn and people all together. (13) So taste [torment] because you forgot the meeting of this, your Day; indeed, We have [accordingly] forgotten you. And taste the torment of eternity for what you used to do." (14) Only those believe in Our verses who, when they are reminded by them, fall down in prostration and exalt [ Allah ] with praise of their Lord, and they are not arrogant. (15) They arise from [their] beds; they supplicate their Lord in fear and aspiration, and from what We have provided them, they spend. (16)} 32:13-16

But whoever cares to listen to the verses of Allaah recited by the caller to His way and use his mind and think if this is the truth or not? Then the mind replies: “ Yes, by my Lord. Indeed, it is truth from Allaah the Lord of the worlds”, and after the acknowledgement of the mind that it is the truth and the servant goes back to his Lord to guide his heart, the guidance of Allaah comes so He makes his heart wide open with the light of guidance and knowing the Most Gracious, then he gets closer and closer to his Lord, so that he knows Him more and more, until he knows with knowledge of certainty that the pleasure of the Most Gracious is the greatest bliss. Then comes a boundless decision and insistence that he will not be pleased until his Lord, the most beloved thing to himself, is pleased-within. Those ones have held Allaah in due esteem so they become not wanting life except for the sake of Allaah in order to race for the good deeds in hope and fear, thus their prayer, living, and dying is for Allaah and those are the ones who will attain the Most Gracious Allaah and they will never ever give Him up no matter what, as Allaah is in their hearts more precious than His entire kingdom and their love to Allaah is boundless and Allaah's love to them is limitless. And I solemnly swear that they have taken a covenant at Allaah to not be pleased [with the heaven] until He is pleased-within [not sad or sorrowful on His regretful astray servants] on the Day they meet Him, and not only upon them but they worship the pleasure of Allaah the beloved as a goal and they will not be pleased until He is pleased on the Day when people will stand before the Lord of the worlds, then the brought-near-angels of the Most Gracious come and tell them: “ Receive the glad tidings of Paradise which you have been promised!”, here they blow their cool and get out of control saying to the Angels bearing the glad tidings :Fie upon you ,what are you giving us tidings of? We are still insisting on fulfilling the bliss greater than paradise! For the bliss of Paradise is not equal to one part of a hundred parts of the weight of an atom, but the heavens of bliss are worthless according to us, until Allaah is pleased-within.” Then the angels of the Most Gracious reply to them and say: “ Allaah has been pleased with you and has prepared for you gardens beneath which river flows, wherein you have an eternal bliss and whatever you desire or wish for as a welcoming gift from the Most Forgiving, Most Merciful One”, then people whom Allaah loves and who love Him say: “ Do not we have the right before the hands who we loved; that is Allaah the Lord of the Worlds to please us?”, then the angels of the Most Gracious reply to them: “ Yes, indeed! It is His binding promise and He does not break His promise in line with the Word of Allaah the Exalted: وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ‎﴿١٠٠﴾‏} صدق الله العظيم [التوبة]".

{And the first forerunners [in the faith] among the Muhajireen and the Ansar and those who followed them with good conduct - Allah is pleased with them and they are pleased with Him, and He has prepared for them gardens beneath which rivers flow, wherein they will abide forever. That is the great attainment.} 9:100

“So we are people who will make use of Allaah's promise to His righteous servants about their Lord and we will not be pleased until He is pleased-within, if not, why did He create us?”, then the Angels tell them: “ Allaah has been pleased with you and prepared for you gardens of bliss whereat there is an eternal pleasure and you shall abide therein, that is the great attainment”. Then, people whom Allaah loves and who love Him scold the angels of the heavens of bliss and tell them: “O you, Leave us alone! We will address Allaah our Lord as we are certain no one from His servants has the right to speak to Him on this hard Day except for those who are like us . We are people of the right word and in Allaah within lies our pleasure, utmost hope, deed, and goal so we will not be pleased until He is pleased. How impossible is it for us to be pleased until He is pleased-within, as He is the greatest bliss to our hearts than any other bliss. We did not see this greatest bliss now, on the Day we met Him but we have seen it while we were still alive in the lesser world, and our certainty has not increased today an atom’s weight from what we were believing back then because it is the greatest sign in the Book; not only this but also what His right hand possesses of all his signs is not coequal to the weight of an atom, or even one part of a hundred parts of the weight of an atom of His pleasure within”

Then a mighty voice comes out from the Lord of the Great Throne [the Tree of the farthest limit beyond which no one can pass]

, which quakes His entire kingdom, including Paradise, which is as wide as the heavens and the Earth, and the Land of the Resurrection and Planet Saqar, then He says:

“Welcome to the top-level delegation to the Lord who is established upon His Great Throne, welcome to those who estimated God, their Lord, His due estimation, I swear by my majesty and glory I will assign you a weight that is not coequal to the weight of the great kingdom.”

Those are the people whom Allaah promised to raise in the progeny of Adam, and I swear by Allaah they are in this nation. If only you know what I know about people whose worship has been greatly purified from the worship of trading with their Lord in buying and selling in return for the heavens.
    And whoever is present from them will comprehend this utterance of mine, like the one who wrote this statement does understand and realise it, that is me, Allaah's caliph Al-Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani. If only you knew their estimate, status and weight at their Lord, their Lord has indeed made for them a great weight for they did the same to their Lord and they estimated Him His due estimation, thus worshipped Him a due worship that befits Him, glorified and highly Exalted is He; and within this lies the secret behind raising Allaah's caliph Al-Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani
    Peace be upon the messengers and all praise is due to Allaah the Lord of the worlds
    Allaah's caliph Al-Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani

اقتباس المشاركة 383420 من موضوع لا يَفْقَهُ هذا إلّا الذينَ يعقلونَ..

الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    21 - شوال - 1443 هـ
    22 - 05 - 2022 مـ
    08:39 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=383343

لا يَفْقَهُ هذا إلّا الذينَ يعقلونَ ..

بسم الله الرحمن الرحيم..
    فهل يوجد مَن لا يزال يجادلني في الاسم فيردنا إلى مُرَبَّع الصِّفْر مِن جَديد؟! كون موضوع الاسم أمرًا تَمَّ حسمه وإلجام كلّ عَالِمٍ جادلنا بالاسم، فأجبناه ومِن القرآن العظيم أنّ خاتم الأنبياء والمُرسَلين هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وإنما يَبعثُ الله خليفته المهديّ ناصر محمد، وليس لك إلَّا أن تعتقد بذلك رغم أنفك أو تكفُر أنّ محمدًا رسول الله خاتم النبيِّين، فاسمع أيّها السائل لسوف نزيدكم عِلمًا بما لَم تكونوا تحتسبون كون كثيرٌ مِن المُجادِلين يجادلون بالباطل المُفترَى ليدحضوا به الحَقَّ مع احترامي للسائل، ولكن حديث الآحاد:
    [واسم أبيه اسم أبي] حديثٌ موضوعٌ مُفترى مُخالِفٌ لناموس خَبَر أنبياء الله أجمعين كون الله استبدل أسماء آبائهم بصفة الخَبَر التي بعث الله بها رسل الكتاب فجعل الله بدلًا عن اسم الأب اسم الصفةِ المبعوثِ بها من رَبِّ العالمين وهو قول الله تعالى: {وَإِذَا جَاءَتْهُمْ آيَةٌ قَالُوا لَن نُّؤْمِنَ حَتَّىٰ نُؤْتَىٰ مِثْلَ مَا أُوتِيَ رُسُلُ اللَّهِ ۘ اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ ۗ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُوا صَغَارٌ عِندَ اللَّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُوا يَمْكُرُونَ ‎﴿١٢٤﴾‏} صدق الله العظيم [الأنعام].

فعلى سبيل المثال الذين آمنوا برسول الله نوحٍ - عليه الصلاة والسلام - فيقولون نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن نوحًا رسول الله، وكذلك كافة الرُّسل يضع كلمة (رسول) بدلًا مِن اسم الأب في نُطق الشهادتين على حَدٍّ سواء لا نُفَرِّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، والحكمة مِن وضع كلمة (رسولٍ) أو (نبيٍّ) دائمًا تجدونها بدلًا عن اسم الأب لكي يحمل خبره في اسمه أنه رسول الله ليجعل الله خبره دائمًا يرافق اسمه، فتلك تجدونها عقيدةً لدى كافة المؤمنين برسل الله؛ فيقول أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا رسول الله، وكذلك أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن نوحًا رسول الله صلى الله عليهم وأسلم تسليمًا.

ويا رجل لم يبعث الله خليفته المَهديّ ناصر محمد نصرةً لعبد الله بن عبد المطلب إذًا لدعوتكم إلى عبادة الأوثان - سبحان الله عمّا يُشرِكون - فليس لخليفة الله المهديّ ناصر محمد أي علاقة باسم عبد الله بن عبد المطلب؛ كون دين محمدٍ رسولِ الله غير دين أبيه، فما علاقة بعث خليفة الله المهدي ناصر محمد بِمَن يعبُد الأصنام؟! بل جعل الله في اسمي خبري (ناصر محمد) كما جعل في أسماء الرسل خبرهم فاستبدل أسماء آبائهم بكلمة رسول الله، فهذا ناموس بعث الرسل في الكتاب يُوضَع الخبر بدلًا عن اسم الأب مباشرةً كمثل نوحٍ رسول الله، وهودٍ رسول الله، ولكن الإمام المهدي ليس رسولًا جديدًا بل بعثه الله ناصرًا لِما جاء به خاتمُ الأنبياء والمُرسَلين محمدٌ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ولذلك فلا بُدّ أن يكون اسمه ناصر محمد وذلك لكي تنقضي الحكمة مِن التواطؤ.

ويا أيُّها السائل، ألا تعلم أن هذا الاسم ناصر محمد هو اسم الصفة لكلِّ مؤمنٍ برسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم؟ فهل تنكر أن من أسماء صفتك العقائديّة (ناصر محمد)؟ أم إنك لست ناصرًا لِمُحمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم؟! ويا حبيبي في الله السائل عليك أن تحترم عقلك فوالله وتالله وبالله إن العقل مُستشارٌ أمين لا يخون صاحبه إذا ما عرض عليه الفكرة فيقول العقل: "هذا منطقيّ أقْبَله"، ولكن عقلك لن يقبل أن يكون الله قد بَعَث خليفة الله المَهديّ ناصرًا لعبد الله بن عبد المطلب، فلا علاقة لأبويّ النَّبيّ ببعث خليفة الله المهديّ (ناصر محمد) حتى تنقضي الحِكمْة بنصرتهم (إلّا بمحمدٍ رسول الله وكافة ما جاء به رسل الله أجمعين بالكلمة السواء بين الأوَّلين والآخِرين): "لا إله إلا الله وحده لا شريك له لا نعبد إلّا إيَّاه مخلصين له الدين" تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ‎﴿٢٥﴾‏} صدق الله العظيم [الأنبياء]، بل خليفة الله المهدي ناصر محمد لَيتحدى أنّ العقول حتمًا سوف تكون إلى جانب فَتواه في دين الله فيُسَلِّم لِعِلمه العقلُ تسليمًا، ولكن مشكلة العالمين في سبب عدم هداهم هو عدم استخدام العقل والبحث عن الحق والبحث عن سلطان العلم الذي يقبله العقل تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ‎﴿٣٦﴾‏ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا ‎﴿٣٧﴾‏ كُلُّ ذَٰلِكَ كَانَ سَيِّئُهُ عِندَ رَبِّكَ مَكْرُوهًا ‎﴿٣٨﴾‏} [الإسراء].

يا عباد الله احترموا إنسانيتكم واحترموا عقولكم وترفَّعوا عن مستوى الأنعام باستخدام العقل للبحث عن سبيل الحق الذي خلقكم لتعبدوه وحده لا شريك له، ما لم .. فوالله وتالله لا ولن يهديَكم الله أبدًا كون الله لم يخلُقْكم ليبحث عنكم هو ليهديكم سبحانه؛ بل خلقكم الله لتبحثوا عنه أنتم ليهديَ قلوبكم فيُوَفِّيكم الله بِما وعدكم في مُحكَم كتابه في قول الله تعالى:
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ ‎﴿٦٨﴾‏ وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ‎﴿٦٩﴾‏} صدق الله العظيم [العنكبوت].

ونكرر السؤال بالعقل والمَنطِق: فهل معقول أن الله خلق عبيده في الحياة الدنيا ليبحث عنهم ليهدي قلوبهم؟! يا سبحان الله العظيم بل خلق عبيده في الحياة الدنيا ليبحثوا عن الحَقِّ - خالِقهم - فيهديهم إلى الصراط المستقيم إنَّ ربي على صراطٍ مستقيم.

فاسمعوا واعقِلوا ما سوف نُحَذِّركم منه بالحَقّ: فإن الذين لم يهدِهم الله هو بسبب أنهم لم يُقيموا لله وزنًا فيبحثوا عن سبيل الحَقِّ إلى ربِّهم بكل اهتمام، ولذلك لم نَجِد أنّ الله يُقيم لهم وزنًا يوم القيامة، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {أُولَٰئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا ‎﴿١٠٥﴾‏ ذَٰلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا ‎﴿١٠٦﴾‏} [الكهف].

وربما يود أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، إنها لتأخذني الدَّهشة مِن الذين اكتشفوا بعقولهم عَجَب العُجاب مِن الذكاء العِلمي الاصطناعي؛ ولكن العَجَب العُجاب برغم ذكاء ودهاء عقولهم لا يؤمنون بالله العظيم الذي خلقهم وخالق كل شيءٍ! فما سبب عدم هدايتهم؟" فَمِن ثمّ نردّ على السائلين ونقول: لقد هداهم إلى ما يبحثون عنه مِن علوم الاكتشافات فذلك مبلغ أملهم، ولكنه لا ولن يهديهم إلى الله ربّهم كونهم لم يُكَلِّفوا أنفسهم بالبحث عن الحَقّ الذي خلقهم ليعبدوه وحده لا شريك له، فهل تريدون مَن له الكبرياء في السماوات والأرض - الله رب العالمين - أن يبحث عنهم ليهديهم إليه؟! هيهات هيهات أولئك هُم أغبى من الأنعام كونهم لم يعطوا عقولهم فرصة التفكير فيسألوا عقولهم: مَن الذي خلقهم؟ وما الحِكمة مِن خلقِهم؟ ولماذا خلق السماوات والأرض وما فيهما وما بينهما؟ فيسأل عقله: ما هي الحكمة مِن خلق كُلّ هذا الملكوت؟ فلا بُدّ أن الذي خلق كل هذا الملكوت له حِكمة عظمى، فليس من المعقول أنه خلقهم لعبًا وعبثًا سبحان الله العظيم، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ ‎﴿١١﴾‏ فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ ‎﴿١٢﴾‏ لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَىٰ مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ ‎﴿١٣﴾‏ قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ ‎﴿١٤﴾‏ فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّىٰ جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ‎﴿١٥﴾‏ وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ ‎﴿١٦﴾‏ لَوْ أَرَدْنَا أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لَّاتَّخَذْنَاهُ مِن لَّدُنَّا إِن كُنَّا فَاعِلِينَ ‎﴿١٧﴾‏ بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ‎﴿١٨﴾‏ وَلَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَنْ عِندَهُ لَا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَلَا يَسْتَحْسِرُونَ ‎﴿١٩﴾‏} [الأنبياء].

وتصديقًا لقول الله تعالى:
    {أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ ‎﴿١١٥﴾‏ فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ ۖ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ ‎﴿١١٦﴾‏ وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ ۚ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ ‎﴿١١٧﴾‏ وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ‎﴿١١٨﴾ [المؤمنون].

ونعم لو شاء الله لآتى كُلّ نَفْسٍ هُداها، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا وَلَٰكِنْ حَقَّ الْقَوْلُ مِنِّي لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ‎﴿١٣﴾‏ فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ۖ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ‎﴿١٤﴾‏ إِنَّمَا يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا الَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِهَا خَرُّوا سُجَّدًا وَسَبَّحُوا بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ۩ ‎﴿١٥﴾‏ تَتَجَافَىٰ جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفًا وَطَمَعًا وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ‎﴿١٦﴾} [السجدة].

ولكن مَن يَهتَم بالاستماع لآيات الله على لسان الدَّاعي إليه فيستخدم عقله؛ أحَقٌّ هو؟ فيجد العقل يقول: "إيْ وربّي إنه الحَقّ من الله رب العالمين"، فبعد إقرار العقل أنه الحق وينيب العبد إلى ربه لِيَهدْي قلبه؛ فهنا يأتي هدى الله فيشرح الله صدره بنور الإيمان ومعرفة الرحمن ثم يتقرب أكثر فأكثر إلى ربه فيعرفه أكثر فأكثر حتى يعلم علم اليقين أنّ رضوان الرحمن هو النعيم الأعظم؛ فَمِن ثمّ يأتي قرارٌ وإصرارٌ لا حدود له أنه لن يرضى حتى يرضى ربه أحب شيء إلى نفسه، أولئك قدروا الله حَقّ قدره فيصبحون لا يريدون الحياة إلَّا مِن أجل الله ليُسارِعوا في الخيرات رَغَبًا ورَهَبًا، فتصبح صلاتهم لله ومحياهم لله ومماتهم لله، أولئك فازوا بِرَبِّ العالمين (مش حيتنازلوا عنه أبدًا مَهما يكون مَهما يكون) فالله أغلى في قلوبهم مِن ملكوته أجمعين أولئك حُبّهم لله لا حدود له وحُبّ الله لهم لا حدود له، والله وتالله وبالله إنهم اتَّخذوا عند الرحمن عَهدًا أن لا يرضوا حتى يرضى يوم لقائه، وليس عليهم فحسب؛ بل يعبدون رضوان الله الحبيب غاية فلن يرضوا حتى يرضى يوم يقوم الناس لرب العالمين، فتأتي ملائكة الرحمن المُقَرَّبين فتقول لهم: "وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون"، فهنا يخرجون عن طورهم ويفقدون السيطرة على أعصابهم فيقولوا لحاملِي البشرى من الملائكة:
    "أُفٍّ لكم فَبِما تُبَشِّرون؟! نحن لا نزال مُصرِّين على تحقيق النعيم الأعظم منها فإن نعيم الجنة لا يعدل جزءً من مائة جزءٍ مِن مثقال الذرَّة؛ بل لا تعدل شيئًا في أنفسنا جنات النعيم حتى يَرضى"، ثم يرد عليهم ملائكة الرحمن فيقولون: "لقد رضي الله عنكم وأعَدَّ لكُم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار لَكُم فيها نعيم مقيم ولَكُم فيها ما تشتهي أنفسكم ولَكُم فيها ما تَدَّعون نُزُلًا مِن غفورٍ رحيمفمن ثم يقول قومٌ يُحبّهم الله ويُحبّونه: "أليس لَنا الحَقّ بين يَدَي مَن أحببنا - الله رَبّ العالمين - أن يُرضينا؟"، فمن ثم يرد عليهم ملائكة الرحمن: "اللهم نَعَم وَعدًا على الله لا يُخلِف الله وعَده تصديقًا لقول الله تعالى: {وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ‎﴿١٠٠﴾‏} صدق الله العظيم [التوبة]".

"إذًا فنحن قوم سوف نستغل وَعْد الله لعباده الصالحين - عن ربهم - فلَن نرضى حتى يَرضى؛ ما لم .. فِلماذا خلقَنا؟"ثم تقول لهم الملائكة: "قد رَضي عنكم وأعد لكم جنات النعيم فيها نعيم عظيم لا ينفد خالدين فيها ذلك هو الفوز العظيمثم ينهَر قومٌ يحبهم الله ويحبونه ملائكةَ جنات النعيم فيقولون لهم: "دَعونا يا هؤلاء وشأننا فنحن سوف نُخاطِب الله ربنا فنحن على ثِقةٍ أنه لا يَحِق لأحدٍ من عبيده أن يخاطبه هذا اليوم العسير إلَّا مَن كان على شاكلتنا مِن عبيده، فنحن أصحاب القول الصّواب ففي نفس الله رضانا ومنتهى أملنا وعملنا ومنتهى غايتنا فلن نرضى حتى يَرضى، فلَكَم نحن شَديدوا المِحال أن نرضى حتى يرضى فهو النَّعيم الأعظم مِن أي نعيمٍ بالنسبة لقلوبنا، ولم نُبصِر هذا النَّعيم الأعظم الآن يوم لقائه؛ بل أبصرناه ونحن لا نزال بالحياة الدنيا، ولم نزدَدْ يقينًا اليوم عَمّا كُنّا عليه مثقال ذرّةٍ كونه هو أعظم آية في الكتاب؛ بل لا يعدل ما تملكه يمينه من كافة آياته مِثقال ذرّة بل؛ ولا جزء من مائة جزء من مثقال الذرة".

فَمِن ثمّ يصدر صوتٌ عظيمٌ مِن ذي العرش العظيم يتزلزل من قوله ملكوته أجمعين بِما فيه الجنة التي عرضها كعرض السماء والأرض وتتزلزل أرض المحشَر وكوكب سَقَر فيقول مُرَحِّبًا بالوفد رفيع المستوى لدى الرب المستوي على عرشه العظيم:

"مرحبًا بِمَن قدروا الله ربّهم حَقّ قدره فبعزتي وجلالي لأُقيمَنَّ لكُم وزنًا لا يعدله وزن الملكوت العظيم".

أولئك القوم الذي وعَد الله ببعثهم في ذرية آدم، وأُقسم بالله العظيم إنَّهم في هذه الأُمّة، آهٍ لو تعلمون ما أعلمه عن قومٍ تطهَّرت عبادتهم مِن عبادة التجارة مع ربّهم في البيع والشراء بِمُقابِل الجنّة تطهيرًا. فمَن كان مِنهم فهم الوحيدون الذين يفقهون قولي هذا كما يفقه ويعي مَن كتب هذا؛ خليفة الله وعبده المهدي ناصر محمد اليماني. ياه ياه لو تعلمون قدرهم ومقامهم ووزنهم عند ربهم؛ بل أقام لهم وزنًا عظيمًا كونهم أقاموا لربِّهم وزنًا عظيمًا وقدروه حقّ قدره فعبدوه كما ينبغي ويليق أن يُعبَد سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا؛ وفي ذلك سِرّ بعث خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبّ العالمين..
    خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني.

2. افتراضي

Subscribe to Imam's Official English YouTube Channel:

المواضيع المتشابهه
  1. The answer from the Book to the questioner brother, and to those of understanding-minds put in mind..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2017, 12:42 AM
  2. A manifest message from secrets of the Book as a reminder for possessors of understanding-minds..
    آخر مشاركة: 09-03-2017, 01:03 AM
  3. Who are the possessors of understanding-minds and the fact of (Dabba) the earthly-creature
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-03-2017, 11:26 PM
  4. From the Awaited Imam Mahdi to the world of humans and jinn to those endowed of minds
    بواسطة من الظلام الى النور في المنتدى English
    آخر مشاركة: 07-01-2013, 05:40 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •