الموضوع: ظهر من يتحدى الامام ناصر محمد اليماني

صفحة 26 من 40 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 251 إلى 260 من 391
  1. افتراضي

    يا أبو النّور ، كل العجب في كلامك الأخير ! فكيف جمعت بين الحق والباطل في كلامك ؟!
    فكيف تؤمن ببعض البيان وتكفر إن لم تفقه الإجابة الأخيرة بالبيّان الحق في هذه الصفحة !؟

    فالإجابة واضحة ولا تحتاج لتوضيّح الواضح والمشكلة في فِهمك أنت وفي عقلك !؟ ولا نملك خريطة ذهنية لتركيبة مُخك لنُدخل فيه المعلومة البيّنة كما يجب أن تدخل !؟!؟!؟!

    وأختم بقوله تعالى من سورة النمل :
    أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ ۗ أَإِلَٰهٌ مَّعَ اللَّهِ ۚ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ
    صدق الله العظيم

  2. افتراضي

    ​======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 5722 من موضوع فهل تظنّ الإمام المهديّ قرآنيّ يا أخي الكريم؟ حاشا لله ..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 08 - 1430 هـ
    12 - 08 - 2009 مـ
    11:10 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    فهل تظنّ الإمام المهديّ قرآنيّ يا أخي الكريم؟ حاشا لله ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    أخي الكريم، فهل تظنّ أنّ المهديّ ناصر محمد اليماني لا يؤمن إلا بما جاء في القرآن العظيم؟ فإنّك لمن الخاطئين إن كنت كذلك؛ بل أدعوكم إلى كتاب الله وسُنَّة رسوله ولا أُفرق بين كتاب الله وسنَّة رسوله، وأُصدّق بكتاب الله وسنّة رسوله، ومُستمسكٌ بكتاب الله وبسنّة رسوله، ومؤمنٌ أنَّ سُنّة محمدٍ رسول الله كذلك جاءت من عند الله كما جاء هذا القرآن العظيم، وإنّما أُنكر ما خالف لمُحكم القرآن العظيم في السُّنّة النّبويَّة، فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تكادون أن تهتدوا سبيلاً؟ ألا والله لا يهدي الله إلى الحقّ من لا يبحث عن الحقّ ولا يريد غير الحقّ. وأما المعاجزون في آيات الله والمُرجِفون الذين يسعون للتشكيك في دعوة الحقّ فلن يزيدهم البيان الحقّ للقرآن إلا رِجساً إلى رِجسهم، ولا أقول إنّك منهم، والله أعلمُ بما أنفسكم فاحذروه.
    فهل تظنّ الإمام المهديّ قرآنيّ يا أخي الكريم؟ حاشا لله؛ بل مُستمسكٌ بكتاب الله وسُنّة رسوله معاً جميعاً إلا ما وجدتُهُ مُخالفاً لمحكم الكتاب في السُّنّة، ومن ثم أنبذ المُخالف لحكم الله وراء ظهري، وكُل شيء في أوانه، وإنّما أنا حَكَمٌ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ومُستمسكٌ بكتاب الله وسُنّة رسوله. وأكرر أنّي لا أنكر من السُّنّة النَّبويَّة إلا ما خالف لمحكم القرآن العظيم؛ ذلك لأنّ السُّنّة النَّبويَّة إنّما جاءت لتزيد القرآن بياناً وتوضيحاً للمؤمنين ولا ينبغي للبيان في السُّنة أن يخالف لمحكم القرآن العظيم، وأيّ روايةٍ أو حديثٍ يأتي مخالفاً لحكم الله في الكتاب فأتّبع حكم الله في الكتاب وأنبذ حكم الطاغوت وراء ظهري، وذلك لأنّي أعلمُ أنّ الأحاديث في السُّنّة النَّبويَّة جاءت من عند الله وما خالف لمُحكم القرآن في السُّنة فقد علمت أنّه جاء من عند الطاغوت. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فهل فهمتَ الخبر ودعوة المهديّ المنتظَر؟ فتدبّر البيانات لعلها تحدث لك ذكراً ولا تعرض عن الحقّ فيُعذِّبك الله عذاباً نُكراً.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    - - - تم التحديث - - -

    ​======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 5728 من موضوع ما خالف لمحكم القرآن العظيم المحفوظ من التحريف قد جاء من عند غير الله ..



    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 06 - 1430 هـ
    06 - 06 - 2009 مـ
    10:57 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    ما خالف لمحكم القرآن العظيم المحفوظ من التحريف قد جاء من عند غير الله ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    أخي الكريم ( بدر الإسلام ) وكافة المسلمين من الذين أظهرهم الله على دعوة الإمام المهديّ المنتظَر إلى كافة البشر بالبيان الحقّ للذكر في عصر الحوار من قبل الظهور، إنَّ سبيل النجاة هو التّصديق بالقرآن العظيم فتكونوا كمثل الذين صدّقوا بالحقّ الذي نزل على محمدٍ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولم يفتنهم الاسم الذي ورد في الإنجيل لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: {وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ} صدق الله العظيم [الصف:6].

    فعلموا أنّ أحمدَ هو ذاته محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، وعلموا أنّه يأتي للنبي في الكتاب أكثر من اسم، وأدركوا أنّ الله جعل عليهم الحجة في العلم وليس في الاسم: {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ﴿٨٢﴾ وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَىٰ أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ ۖ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ﴿٨٣﴾ وَمَا لَنَا لَا نُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَن يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ ﴿٨٤﴾ فَأَثَابَهُمُ اللَّـهُ بِمَا قَالُوا جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ ﴿٨٥﴾ وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَـٰئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ ﴿٨٦﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    ولربّما يودّ أحد الباحثين عن الحقّ أن يُقاطعني فيقول: "أما القرآن فإنّنا به مؤمنون من قبل دعوتك يا ناصر محمد اليماني". ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: اختلف الذين أوتوا الكتاب في الدين، ثم ابتعث الله محمداً عبده ورسوله إلى الناس كافة وأمر الله رسوله أن يدعو الذين اختلفوا في الدين من أهل الكتاب إلى كتاب الله القرآن العظيم ليحكمَ بينهم ومن تولّى عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله فيُطبّق عليهم حُكم الإعراض عن كتاب الله فهل تؤمن بقول الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران]؟

    وابتعث الله نبيّه موسى إلى بني إسرائيل يدعوهم إلى الإسلام، ولذلك تجدون قول موسى في قول الله تعالى: {وَقَالَ مُوسَىٰ يَا قَوْمِ إِن كُنتُمْ آمَنتُم بِاللَّـهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُوا إِن كُنتُم مُّسْلِمِينَ ﴿٨٤﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    ولذلك قال فرعون حين أدركه الغرق: {وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْيًا وَعَدْوًا ۖ حَتَّىٰ إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٩٠﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    وكذلك ابتعث الله عبده ونبيّه المسيح عيسى ابن مريم إلى بَني إسرائيل يدعوهم إلى الإسلام، وقال الله تعالى: {فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَىٰ مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّـهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّـهِ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وقال الله تعالى: {وَإِذْ أَوْحَيْتُ إِلَى الْحَوَارِيِّينَ أَنْ آمِنُوا بِي وَبِرَسُولِي قَالُوا آمَنَّا وَاشْهَدْ بِأَنَّنَا مُسْلِمُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا أَنصَارَ اللَّـهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ لِلْحَوَارِيِّينَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّـهِ ۖ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّـهِ ۖ فَآمَنَت طَّائِفَةٌ مِّن بَنِي إِسْرَائِيلَ وَكَفَرَت طَّائِفَةٌ ۖ فَأَيَّدْنَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَىٰ عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرِينَ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الصف].

    ثم ابتعث الله خاتم خلفاء الله أجمعين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يدعو إلى دين الله الإسلام الذي جاء به نبيّ الله موسى والذي جاء به نبي الله عيسى والذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم الطيّبين أجمعين، فأدعو النّصارى واليهود والأمّيّين إلى الإسلام دين الله الحقّ، ولا أُفرّق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، ولا أدعو إلى أيّ فرقةٍ في الدين من بين المختلفين جميعاً، بل إلى دين الإسلام على منهاج النُّبوَّة الأولى على الصراط المستقيم، وأؤمن بالتوراة والإنجيل والقرآن العظيم معتصماً بالحكم والمهيمن عليهم أجمعين القرآن العظيم، وما خالف لمُحكم القرآن العظيم في التوراة أو الإنجيل أو في السُّنة النّبويَّة فأنا أول كافرٍ به، لأنّ ما خالف لمحكم القرآن العظيم المحفوظ من التحريف قد جاء من عند غير الله وهو باطلٌ مُفترى على الله ورسله أجمعين؛ أي من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر ألدِّ أعداء الله ورسله والمهديّ المنتظَر الذي يُحاج الناس بالذكر المحفوظ من التحريف، ذلك القرآن العظيم الذي جعله الله الحَكَم والمهيمن على التوراة والإنجيل والسُّنة النّبويَّة.
    تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

    ويا معشر النّصارى واليهود والمسلمين، ها هو خليفة الله الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم قد حضر فيدعوكم جميعاً إلى كتاب الله ليحكم بينكم بالحقّ بما أنزل الله، ولا ينبغي للحقّ أن يتّبع أهواءكم يا فتى الإسلام، فأما الذين قالوا سمعنا وأطعنا فأولئك حقاً على الله أن ينجّيهم من العذاب الأليم تصديقاً لقول الله تعالى: {ثُمَّ نُنَجِّي رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ حَقًّا عَلَيْنَا نُنجِ الْمُؤْمِنِينَ ﴿١٠٣﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    وأما الذين يزعمون أنّهم يؤمنون بالقرآن العظيم من اليهود والنّصارى والمسلمين ثم يعرضون عن دعوة الإمام المهديّ إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن فأولئك اتّبعوا القوم الذين قالوا سمعنا وعصينا في قول الله تعالى: {مِّنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا} صدق الله العظيم [النساء:46]، أولئك لن يجدوا لهم من دون الله وليّاً ولا نصيراً، فهل يُحاجّهم الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم إلا بمُحكم آيات الله في الكتاب يعقلها عالمكم وجاهلكم؟ فكيف لا يعذّب الله الذين يعرضون عن آيات الله؟ وقال الله تعالى: {إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللَّـهِ الْإِسْلَامُ ۗ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۗ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّـهِ فَإِنَّ اللَّـهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ ۖ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ ﴿٩٩﴾ أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَّبَذَهُ فَرِيقٌ مِّنْهُم ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠٠﴾ وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّـهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿١٠١﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ألا والله لا يُعْرِضُ عن دعوة المهديّ المنتظَر إلى الاحتكام إلى كتاب الله ثم يعرضون فيجعلون كتاب الله وراء ظهورهم إلا الفاسقون من اليهود والذين اتّبعوا افتراء اليهود من النّصارى والمسلمين، وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ ۖ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ ﴿٩٩﴾ أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَّبَذَهُ فَرِيقٌ مِّنْهُم ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٠٠﴾ وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّـهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿١٠١﴾} صدق الله العظيم.

    وكذلك الذين اتّبعوا ما خالف لمحكم القرآن العظيم فلا ولن تعجبهم دعوة الإمام ناصر محمد اليماني حتى يتّبع ما لديهم، وهيهات هيهات وأُقسمُ بالله العظيم لو حاورتُكم ألف سنةٍ ما تزحزحتُ عن كتاب الله؛ مُعتصماً بكتاب الله القرآن العظيم وكافراً بما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم حتى لو اتّفق عليهم كافة المسلمين والنّصارى واليهود والناس أجمعين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحًا مِّنْ أَمْرِنَا ۚ مَا كُنتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلَا الْإِيمَانُ وَلَـٰكِن جَعَلْنَاهُ نُورًا نَّهْدِي بِهِ مَن نَّشَاءُ مِنْ عِبَادِنَا ۚ وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٥٢﴾ صِرَاطِ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ أَلَا إِلَى اللَّـهِ تَصِيرُ الْأُمُورُ ﴿٥٣﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

    ولا ولن يتّبع الحقّ إلا الذين يعقلون من الذين يتدبّرون القول فتقبله عقولهم وخضعت للحقّ أعناقهم قبل أن يخضعوا للحقّ من ربّهم بآية العذاب بالدخان المبين يوم يقولوا ربّنا اكشف عنّا العذاب إنّا مؤمنون.

    ويا معشر العرب، فهل وجدتم ناصر محمد اليماني يحاجّكم بلسانٍ أعجميّ فلذلك لم تفقهوا دعوة الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم؟ بل أخاطبكم بقرآنٍ عربيٍّ مبينٍ فأحاجّكم بآياتٍ بيناتٍ لعلكم تعقلون، وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ ۖ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ ﴿٩٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: {حم ﴿١﴾ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿٢﴾ إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ﴿٣﴾ وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَدَيْنَا لَعَلِيٌّ حَكِيمٌ ﴿٤﴾ أَفَنَضْرِبُ عَنكُمُ الذِّكْرَ صَفْحًا أَن كُنتُمْ قَوْمًا مُّسْرِفِينَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    ولكنّ جريمة المهديّ المنتظَر التي لا تُغتفر في نظرهم هي: لماذا لا يتّبع ما وجدهم عليه؟ ثم أردّ عليهم وأقول: يا معشر المسلمين الأميّين والنّصارى، لقد اتّبعتم أهواء قومٍ ضلُّوا وأضلّوا كثيراً من الأمم من شياطين البشر. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ ﴿٧٧﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    وهاهم النّصارى يدعون المسيح عيسى ابن مريم من دون الله فيظنّونه شفيعهم عند الله، وهاهم المسلمون يدعون محمداً رسول الله من دون الله فيزعمون أنّهم سوف يقولون: يا محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - اشفع لنا عند الله. فيقول: أنا لها أنا لها! قاتلكم الله أنّى تؤفكون! وهذا الحديث من أكبر البراهين على إشراك المسلمين بربّهم، وقالوا:
    اقتباس المشاركة :
    [فقد أخرج البخاري ومسلم في حديث الشفاعة لمن دخل النار أنّ النّبي صلى الله عليه وسلم يقول في آخر مرحلة من مراحل الشفاعة: يارب ائذن لي فيمن قال لا إله إلا الله ، فيقول الله: وعزتي وجلالي وكبريائي وعظمتي لأخرجنّ منها من قال لا إله إلا الله؛ فإنّما يعني به المؤمنين بالنبي صلى الله عليه وسلم من أهل لا إله إلا الله، ولذلك قال في الحديث قبل الفقرة التي ذكر السائل: فأقول يا رب أمتي أمتي. وأمّته المراد بها أمّة الإجابة، وأما من لم يؤمن بالنبي صلى الله عليه وسلم ولم يتّبعه فإنّه لا يشفع فيه النبي صلى الله عليه وسلم ولا تنفعه شفاعة أحد كائناً من كان، وإليك نص الحديث المذكور كما في صحيح البخاري، وقال الإمام البخاري: حدثنا سليمان بن حرب حدثنا حماد بن زيد حدثنا معبد بن هلال العنزي قال: اجتمعنا ناس من أهل البصرة فذهبنا إلى أنس بن مالك وذهبنا معنا بثابت البناني إليه يسأله لنا عن حديث الشفاعة فإذا هو في قصره، فوافقناه يصلي الضحى فاستأذنا فأذن لنا وهو قاعد على فراشه فقلنا لثابت: لا تسأله عن شيء أول من حديث الشفاعة، فقال: يا أبا حمزة هؤلاء إخوانك من أهل البصرة جاؤوك يسألونك عن حديث الشفاعة، فقال: حدثنا محمد صلى الله عليه وسلم قال: إذا كان يوم القيامة ماج الناس بعضهم في بعض فيأتون آدم فيقولون اشفع لنا إلى ربك فيقول لست لها ولكن عليكم بإبراهيم فإنه خليل الرحمن، فيأتون إبراهيم فيقول: لست لها، ولكن عليكم بموسى فإنه كليم الله، فيأتون موسى فيقول: لست لها، ولكن عليكم بعيسى فإنه روح الله وكلمته، فيأتون عيسى، فيقول: لست لها، ولكن عليكم بمحمد صلى الله عليه وسلم، فيأتونني فأقول أنا لها، فأستأذن على ربي فيؤذن لي ويلهمني محامد أحمده بها لا تحضرني الآن فأحمده بتلك المحامد وأخر له ساجداً، فيقال: يا محمد ارفع رأسك وقل يُسمع لك وسل تعط واشفع تشفع، فأقول: يا رب أمتي أمتي، فيقال: انطلق فأخرج منها من كان في قلبه مثقال شعيرة من إيمان، فأنطلق فأفعل ثم أعود فأحمده بتلك المحامد ثم أخر له ساجداً فيقال يا محمد ارفع رأسك وقل يسمع لك وسل تعط واشفع تشفع فأقول: يا رب أمتي أمتي، فيقال: انطلق فأخرج منها من كان في قلبه مثقال ذرة أو خردلة من إيمان، فأنطلق فأفعل ثم أعود فأحمد بتلك المحامد ثم أخر له ساجداً فيقال: يا محمد ارفع رأسك وقل يسمع لك وسل تعط واشفع تشفع فأقول يا رب أمتي أمتي، فيقول: انطلق فأخرج من كان في قلبه أدنى أدنى أدنى مثقال حبة خردل من إيمان فأخرجه من النار فأنطلق فأفعل. فلما خرجنا من عند أنس قلت لبعض أصحابنا: لو مررنا بالحسن وهو متوار في منزل أبي خليفة فحدثناه بما حدثنا أنس بن مالك فأتيناه فسلمنا عليه فأذن لنا فقلنا له: يا أبا سعيد جئناك من عند أخيك أنس بن مالك فلم نر مثل ما حدثنا في الشفاعة فقال: هيه فحدثناه بالحديث فانتهى إلى هذا الموضع فقال: هيه فقلنا لم يزد لنا على هذا فقال: لقد حدثني وهو جميع منذ عشرين سنة فلا أدري أنسي أم كره أن تتكلوا، قلنا: يا أبا سعيد فحدثنا فضحك وقال: خلق الإنسان عجولاً، ما ذكرته إلا وأنا أريد أن أحدثكم حدثني كما حدثكم به، وقال: ثم أعود الرابعة فأحمده بتلك المحامد ثم أخر له ساجداً فيقال يا محمد ارفع رأسك وقل يسمع وسل تعطى واشفع تشفع فأقول يا رب ائذن لي فيمن قال: لا إله إلا الله، فيقول وعزتي وجلالي وكبريائي وعظمتي لأخرجن منها من قال لا إله إلا الله].. وراجع فتح الباري لابن حجر وشرح النووي لمسلم، وراجع الفتوى رقم: 10268، والفتوى رقم: 57726].
    انتهى الاقتباس
    وأنا الإمام المهدي أشهدُ لله أنّ هذا حديثٌ يهوديٌّ مُفترًى يُخالف لمحكم كتاب الله وسنة رسوله الحقّ، وقال الله تعالى: {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وقال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا فاطمة بنت محمد اعملي، فإن محمدا لا يغني عنك من الله شيئاً. يا عباس عم محمد.. اعمل.. فإن محمدا لا يغني عنك من الله شيئاً. يا بني هاشم لا يأتي الناس يوم القيامة بأعمالهم، وتأتوني أنتم بأنسابكم وأحسابكم، فاعملوا فاني لا أغني عنكم من الله شيئاً].

    وقال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا فاطمة بنت محمد يا صفية بنت عبد المطلب يا بني عبد المطلب لا أملك لكم من الله شيئاً].

    وقال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا معشر قريش اشتروا أنفسكم من الله لا أغني عنكم من الله شيئاً يا بني عبد المطلب لا أغني عنكم من الله شيئاً يا عباس بن عبد المطلب لا أغني عنك من الله شيئاً يا صفية عمة رسول الله لا أغني عنك من الله شيئاً يا فاطمة بنت رسول الله سليني بما شئت لا أغني عنك من الله شيئاً] صدق محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    فليس له من الأمر شيئاً، تصديقاً لقول الله تعالى: {لِيَقْطَعَ طَرَفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَوْ يَكْبِتَهُمْ فَيَنقَلِبُوا خَائِبِينَ ﴿١٢٧﴾ لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ ﴿١٢٨﴾ وَلِلَّـهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۚ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿١٢٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    أخو الذين قالوا سمعنا وأطعنا الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    __________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  3. افتراضي

    بيانات الإمام في أحكام الوضوء والصلاة وميقاتها


    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : سام
    الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله. ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. ربي حبيبي اجعل حبك في قلوبنا أشد من حبنا لأنفسنا ولكل ماهو دونك بل أعوذ بك أن يكون حتى حبي العظيم لخليفتك يساوى 0.00001 بالمئة من حبي لك. وأعوذ بك أيضاً من حب من لا يستحق... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=381527
    انتهى الاقتباس من سام
    ما اجمل هذا الكلام في حب ربي سبحانه وتعالى، وصدق الله ورسوله وخليفته صلى الله عليهم وعلى آلهم وسلم
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه من كلمه أمين ذو التشديده المذكوره في القرأن
    أقول له وهل كل كلمه تشبه أختها نقول عنها أنها مشتقه منها
    فإنكم لا تعلمون قواعد الكلمات العربيه وما منعني أن أرد عليكم من قبل هاذا إلا خفة عقولكم وعدم قدرتكم على الحوار
    فهل تشابه الكلمات تؤكد لنا أنها مشتقات من بعضها. فما لكم كيف تحكمون ألا تعلمون أن الكلمات قد يتغير معناها بتغيير حكم واحد من أحكامها
    فمثلا عند ما نقول ( وَتَرَى الْـمَلَائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ) فهنا يكون معنا حافين أي محيطين ومحدقين
    ولكن لو أزلنا التشديدة من فوق حرف الفاء لتغيرت الكلمه من أساسها

    وكذالك يوجد كلمات من هاذا النوع فتكون مشتقه منها ولكن يكون معناها هو نفس معنا الكلمه التي أشتق منها لا خلاف ولا تخليف


    ألا فعلمو أن الكلمات من هاذا النوع لا تأتي إلا على هيئه ثلاث أشكال لا غير

    أما الشكل الأول فهو: أن يتغير معنى الكلمه عن أساسها إذا أزيلت عنها التشديده فتتحول إلى كلمه أخرى غيرها ولا صله بينهما في المعنى


    أما الشكل الثاني فهو: أنه أذا أزيلت التشديده فتتحول الكلمه إلى كلمه مشتقه من سابقتها ولكن يكون لها نفس المعنى ولا يتغير معناها قيد أنمله


    أما الشكل الثالث فهو: أن تتحول الكلمه بأزاله التشديده إلى كلمه ليست من اللغه العربيه في شيئ


    وإذا أجرينا الشكل الأول على كلمه ءامين فهاذا يدل على أن معناها خارج معنى الأستجابه ولها معنى أخر بعيد عن شاكلتها

    وإذا أجرينا عليها الشكل الثاني لكان معنى كلمه ءامين هو نفسه مستجيبين

    وإذا أجرينا عليها الشكل الثالث لكانت كلمه ءامين هي كلمه بعيده عن اللغه العربيه ولا تمت للغه العربيه بصله


    وعلى هاذا فإما أن يكون لكلمه ءامين معنى غير معنى الأستجابه أو أن يكون معناها مستجيبين_وليست كما تضنون أنها بصيغه الأمر أجب_ وإما أن تكون خارجه عن اللغه العربيه ولكم أن تتفكرو وتتدبرو


    وأريد أن أرد عن بعض الأنصار اللذين يقولون أني أعترفت أن كلمه ءامين عربيه فأقول لهم
    ربما أنكم لم تقرؤ بياني بطريقه صحيحه أو أنكم قمتم بألأستعجال بالقراءه فلم تركزو في كلامي أو أنكم تفترون علينا الكذب لتضللون بكلامكم الأخرين ممن هم كالأنعام فيصدقون كلامكم بدون أن يرجعو إلى بياني ليقرؤوه
    فتبا لكم وترحا فها قد أنكشفت خططكم الشريره
    فأشهد لكم أنكم رائعين في إضلال الأخرين ولكن كان حري بكم أن لا تستخدمو هاذا الأسلوب في هاذا الموقع لأن إمامكم لن يرضى بهاذا أبدا على حسب أعتقادي

    فأنا لم أقل أني اعترفت أنها كلمه عربيه بل قلت ولو أفترضنا أنها كلمه عربيه فهل في ذالك دليل على أن نقولها في الصلاه

    وكذالك أرد على من يستنكرون أن أؤمن ببعض بيانات الأمام وأكفر ببعض ومن ثم يعطوني أيه محكمه بينه فيقولون( أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ) فأقول يا إخوه إن القرأن الكريم له أهله يفسرونه ولا يفسره كل من هب ودب فهاذه الأيه لا تقصد الأشخاص وإنما تقصد كتاب الله فيا لسذاجه عقولكم كيف تفسرون القرأن بالباطل وتتجرؤون على ربكم فمن أين لكم هاذه الجراءه حتى تفسرو ءايات الله بالباطل فأنتم بفتواكم هاذه قد تؤدون بأكثر الخلق إلى الهاويه وإلى غضب الله وسخطه
    وذالك لأنكم قلتم أن المراد ب أفتؤمنون ببعض الكتاب
    أي أفتؤمنون ببعض كلام البشر أو أنكم نسبتم الأيه إلى الأمام ناصر فتقولون أفتؤمنون ببعص بيانات ناصر محمد وتكفرون ببعض
    فأرجو منكم أن تتدبرو الأيه جيدا فهو هنا قال ببعض الكتاب فلا تجحدو بأيات الله فيمسكم عذاب اليم

    فهل تريدون من كل من أستمع لأخاه فرأى أن بعض كلامه حق أن يؤمن بكل كلامه وأن يتبعه إتباع الأعمى

    فهاذا مخالف لقول رب العباد إذ قال(فبشر عباد* الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَاب)
    فأراد الله تعالى منا أن نستمع القول فنتبع أحسنه
    ألم ترى أن الأمام دائما ما يوصيكم بأن لا تصدقوه حتى يعطيكم البرهان على صحه كلامه من القرأن الكريم فيجب عليكم ألا تتبعو إتباع الأعمى

    وأرد أيضا على من يزعمون أني أطمع بأن أكون أنا المهدي المنتظر فأقول لهم لوكنت أطمع بالمهداويه لما أتيتكم إلى هنا بل أتيتكم لأني معترف أن هاذا الزمن هو زمن ضهور المهدي المنتظر فجئنا لنتأكد ونتبين ونتبع أو نخالف فنعرف هل الأمام هو حقا المهدي المنتظر أم لا

    وبعد كل هاذا فأنا أرى أن كثير من الأنصار يدعون أن لي أسماء أخرى في المنتدى وأني قد ضهرت بأشكال عديده
    بالضن وإن الضن لا يغني من الحق شيئا
    فلا أعلم هل أنها أشتكلت عليهم الأمور أم أنهم يختلقون الأعذار ليطردوني من المنتدى بحجه كاذبه الله أعلم ما المقصد منها وعلى كلا
    فنرجو منكم أن لا تحضروني حتى أحقق مناي وأمتح من غرب عقولكم إلى أن أعرف مبتغاي

    وفي نهايه المطاف أقول للإمام ناصر محمداليماني أني متنازل عن أسئلتي الأولى فإن شئت أجبت عليها وإن لم تشاء فلا ضير في ذالك ولا تثريب عليك

    ولكن سننتقل إلى مرحله جديده من الحوارات هي أعظم بأذن الله فأرجو منك أن تكون مستعد لها
    والسلام عليكم ورحمةالله وبركاته

  6. افتراضي

    انت تحاجج الانصار وردك اغلبه اخطاء املائية . كما انه لسنا مهتمين بحوارك البيانات كثيرة وقد اقيمت بها عليكم الحجة ومن لا يرى من الغربال فهو اعمى فكيف حال من لا يبصر في وضح النهار

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=383737
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    أبا النور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    كلامك فيه عبثية واضحة وأحكام ظنية لا تسمن ولا تغني من جوع، فأنت تقول أن آمين ليست مشتقة من آميّن وهذا خطأ كبير، واستدللت بحافيّن وحافين بأن معناهما مختلف، ولكنك نسيت أن العربية لغة اشتقاقية وأن الكلمات المشتقة من بعضها لا بد وأن يجمع بينها معنى عام وتتخصّص معانيها بالزيادة أو الحذف أو القلب، وهذه قاعدة أثبتتها الدراسات اللغوية القديمة والحديثة. كما أنك تقول أن آمين ليست عربية (آرامية) ، والله يقول ( إنا أنزلنا قرآنا عربيا) فهل أصدقك أنت وأصدق المعاجم التي أشارت لذلك أم أصدق رب العالمين؟؟
    وأنت تشير إلى نفسك بأنك عالم باللغة، ولكنك تجهل أبسط قواعدها وأبسط استدلالاتها، فإن كان هناك يا أبا النور كلمة وجدت في لغات أخرى ووجدت في العربية فليس ذلك يعني أنها لا تنتمي إلى العربية، مثلا أنت تعتبر ( حسب منهجك في التفكير واستدلالك في الأحكام) أن كلمة تلفزيون ليست عربية، لأنها أخذت من الإنجليزية وهذا خطأ، فكلمة تلفزيون عربية ١٠٠ بالمية لأنها أجريت عليها قوانين العربية في الاشتقاق والإعراب وصارت ذات معنى تؤدي دلالة معينة معلومة بين الناس.
    فما بالك بكلمة آمين؟؟ هل وقفت أنت وأصحاب المعاجم على أول من نطق بها لتعلموا أنها غير عربية وأن العرب أخذوها من غيرهم؟؟ أم أن غير العرب أخذوها من اللسان العربي؟ ولو افترضنا فرضا أن العرب أخذوها من غيرهم فصارت جزءا أصيلا من اللسان العربي وجرت عليها قوانين العربية، ونزل بها القرآن العظيم العربي المبين، أليس ذلك دليلا على كونها عربية؟؟
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=383737
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    اهلا ابو النور اولا لم اظلمك اتعلم لماذا لانك لاتريد التاكد وثانيا انت لم تصر ان امين ليسة عربية بل انتقلت لقولك هل يصح ان نقول اللهم مستجيبين والجواب لا بل الصح ان تقول اللهم استجب دعائنا فهذه لا تحتاج دبلوم للجواب عنها واللهم آمين يارب العالمين فلو استبدلتها بالهمزة والتشديد وقلت اللهم ءامين فانك تقول بانك استجبت لله انت اما ان تدعوا الله ان يستجيب لك فتقول آمين بمد الالف وليس كل ما ليس في القران ذكره فتحتج انت انه باطل اخي الكريم بل ما خالف القران فهو باطل فهل تريد من الله ان يذكرلك كل صغيرة وكبيرة في كتاب القران فستجد كل صغيرة وكبيرة في الكتاب الام كتاب الله المكنون لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها فهناك شخص قال لي اين كلمة مهدي في القران اين كلمة صدق الله العظيم في القران فانه لا يجوز ان تقول صدق الله العظيم فهذا ما اسميه غباء وليس ذكاء فالناس لا تنتظر كلمة امين ولا تنتظر التصديق لله العظيم فهو صادق وصدق الله العظيم كون الثقة بالله انه كلامه حق لا شك ولا ريب فلايمكن ان تقول بين العالم والله حدثني فلان وصدق الا بعد تاكدك من صدقه واما من يؤمن بالله فسيقول صدق الله العظيم لاشك ولا ريب وانت يا ابو النور لم يجعل الله لك نور كونك تحاور بامور سخيفة لا تؤدي للنار ولا تدخل الجنة ولكن تعال ادلك على مواضيع اهم ان لله الشفاعة جميعا ولا شفاعة بين يدي الله لا لنبي ولا لشهيد ولا لولد مات رضيع ولا ام ولا لاب ولا لاخ والشفاعة من الله لعباده رحمته من غضبه هذا واحد ، اثنين لايرى الله لا في الدنيا ولا في الاخرة يدرك الابصار ولا تدركه الابصار وانما ترون نوره من وراء الحجاب وتسمعون صوته ، ثالثا لايوجد عذاب في القبر انما القبر سنة جعلها الله فبعث غراب يبحث في الارض لعلم ولد ادم كيف يواري سوئة اخيه والعذاب في النار ذات النار للذين شقو ففي النار والذين سعدو ففي الجنة الى يوم البعث الاخير الا قسم من اهل النار فانهم اليكم عائدون لقضاء بعثهم الاول ثم يموتون ثم البعث الاخير فيقولون ربنا امتنا اثنتين واحييتنا اثنتين ، رابعا ان عيسى ابن مريم وزير للمهدي يبعثه الله من الصالحين وانه لعلم من علامات الساعة وان اصحاب الكهف ثلاثة هم انفسهم المذكورين في سورة ياسين حيث انقطع خبرهم بقدوم رجل من اقصى المدينة يسعة وتنتهي السورة ولا ياتي ذكرهم الى اين ذهبوا بعدها ويخبرنا الله في سورة الكهف انهم اوا الى الكهف ، خامسا ان الارضين سبع منفصلات واخرهن جهنم واقتربت الى عاليهن لتمر فوق الرض بعد ان يخرج ياجوج وماجوج وينفخ في الصور للبعث الاول ويعرض الله جهنم للكافرين عرضى ، سادسا سابعة ثامنا تاسعا عاشرا انها موضيع ١٧ عشر سنة لو عددتها لما انتهيت منها منها في العقيدة ومنها تقوي ايمان الناس من علامات الساعة واهم شيئ هذا تكريم يا ابو النور فلا تكن بعلمك مغرور ولا تغضب بل اتقي الله رب العالمين والتكريم هو بيان اسم الله الاعظم اه اه اه لولاه ما في للدنية طعم ولا للاخرة الهاكم عنه التكاثر حتى زرتم المقابر رضوان نفس الله يا ابو النور اكبر من جنات النعيم نعيم اعظم هل تريد الحق وتبحث عنه هل اتيت لتتاكد فلن اتكلم بكل ما تحدثني بهي نفسي ولا بالذي تقراه عيناي بين الصطور بكتاباتك ساقول انك قد تكون صادق يارب ان كان ابو النور صادق فاهدي قلبه للحق واجعله من عبيد النعيم الاعظم رضوان نفسك فيكون له من الساعين وان كان غير ذالك فانت اعلم بنيته فيا ابو النور سالتك بالله كفا مماطلة واشغال للانصار الذين وقتهم وجوالاتهم الان اولا ان تنشغل بالتبليغ والنشر وليس وقت كلامك عن امور لا تدخل الجنة ولا النار علمها او جهلها ولا تزيد الايمان ولا تنقصه جادل بامور تفيد ودعك من الفلسفة اقل شيئ ان رد الامام بالحوار يكون لامر مهم سبحان الله النعيم الاعظم من كل نعيم ربي ما احلمك وما اجملك تعلمهم وتتركهم وانت عليهم مسيطر اللهم لك الحمد والشكر ثبت قلبي على دينك وسبيلك اينما كان الحق اجعلني له من الناصرين برحمتك يا ارحم الراحمين ، ونحن لا نتبع الاتباع الاعمى يا ابو النور بل والله على بصيرة واكبر دليل هوا اننا لم ناتيك الا بالحق وبكلام موزون وليس ثرثرة ومع احترامي لك لا اقصدك انما اخبرك اننا نسعى للمفيد وتعقيب على بعض كلامك الاخير اتباع احسن القول ليس تجزيئ بل كلام قول الله واحسن القول هو كتاب الله وليس انه يوجد احسن ويوجد اسوء في نفس الكلام واما قولك عن الذي استشهد باية ضدك تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فهو يقصد ان الامام ياتي بالتفصيل من الايات وليس من عنده فكيف تقر ببعض التفصيل وتنكر بعضه الاخر وكل التفصيل من الكتاب وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. الله يصلحنا ويصلحك يا ابو النور كان من تكون ان الله على كل شيئ قدير .

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين إلى يوم الدين

    أما بعد
    فبعد أن أنتضرنا بعض الوقت قد جاء ردي لبعض أنصار الأمام ممن هم لايعقلون ويتبعون اتباع الأعمى ولا يكادون يفقهون قولا
    فبعضكم قد قال أن ءامين هي مشتقه... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=383737
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    اهلا ابو النور اولا لم اظلمك اتعلم لماذا لانك لاتريد التاكد وثانيا انت لم تصر ان امين ليسة عربية بل انتقلت لقولك هل يصح ان نقول اللهم مستجيبين والجواب لا بل الصح ان تقول اللهم استجب دعائنا فهذه لا تحتاج دبلوم للجواب عنها واللهم آمين يارب العالمين فلو استبدلتها بالهمزة والتشديد وقلت اللهم ءامين فانك تقول بانك استجبت لله انت اما ان تدعوا الله ان يستجيب لك فتقول آمين بمد الالف وليس كل ما ليس في القران ذكره فتحتج انت انه باطل اخي الكريم بل ما خالف القران فهو باطل فهل تريد من الله ان يذكرلك كل صغيرة وكبيرة في كتاب القران فستجد كل صغيرة وكبيرة في الكتاب الام كتاب الله المكنون لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها فهناك شخص قال لي اين كلمة مهدي في القران اين كلمة صدق الله العظيم في القران فانه لا يجوز ان تقول صدق الله العظيم فهذا ما اسميه غباء وليس ذكاء فالناس لا تنتظر كلمة امين ولا تنتظر التصديق لله العظيم فهو صادق وصدق الله العظيم كون الثقة بالله انه كلامه حق لا شك ولا ريب فلايمكن ان تقول بين العالم والله حدثني فلان وصدق الا بعد تاكدك من صدقه واما من يؤمن بالله فسيقول صدق الله العظيم لاشك ولا ريب وانت يا ابو النور لم يجعل الله لك نور كونك تحاور بامور سخيفة لا تؤدي للنار ولا تدخل الجنة ولكن تعال ادلك على مواضيع اهم ان لله الشفاعة جميعا ولا شفاعة بين يدي الله لا لنبي ولا لشهيد ولا لولد مات رضيع ولا ام ولا لاب ولا لاخ والشفاعة من الله لعباده رحمته من غضبه هذا واحد ، اثنين لايرى الله لا في الدنيا ولا في الاخرة يدرك الابصار ولا تدركه الابصار وانما ترون نوره من وراء الحجاب وتسمعون صوته ، ثالثا لايوجد عذاب في القبر انما القبر سنة جعلها الله فبعث غراب يبحث في الارض لعلم ولد ادم كيف يواري سوئة اخيه والعذاب في النار ذات النار للذين شقو ففي النار والذين سعدو ففي الجنة الى يوم البعث الاخير الا قسم من اهل النار فانهم اليكم عائدون لقضاء بعثهم الاول ثم يموتون ثم البعث الاخير فيقولون ربنا امتنا اثنتين واحييتنا اثنتين ، رابعا ان عيسى ابن مريم وزير للمهدي يبعثه الله من الصالحين وانه لعلم من علامات الساعة وان اصحاب الكهف ثلاثة هم انفسهم المذكورين في سورة ياسين حيث انقطع خبرهم بقدوم رجل من اقصى المدينة يسعة وتنتهي السورة ولا ياتي ذكرهم الى اين ذهبوا بعدها ويخبرنا الله في سورة الكهف انهم اوا الى الكهف ، خامسا ان الارضين سبع منفصلات واخرهن جهنم واقتربت الى عاليهن لتمر فوق الرض بعد ان يخرج ياجوج وماجوج وينفخ في الصور للبعث الاول ويعرض الله جهنم للكافرين عرضى ، سادسا سابعة ثامنا تاسعا عاشرا انها موضيع ١٧ عشر سنة لو عددتها لما انتهيت منها منها في العقيدة ومنها تقوي ايمان الناس من علامات الساعة واهم شيئ هذا تكريم يا ابو النور فلا تكن بعلمك مغرور ولا تغضب بل اتقي الله رب العالمين والتكريم هو بيان اسم الله الاعظم اه اه اه لولاه ما في للدنية طعم ولا للاخرة الهاكم عنه التكاثر حتى زرتم المقابر رضوان نفس الله يا ابو النور اكبر من جنات النعيم نعيم اعظم هل تريد الحق وتبحث عنه هل اتيت لتتاكد فلن اتكلم بكل ما تحدثني بهي نفسي ولا بالذي تقراه عيناي بين الصطور بكتاباتك ساقول انك قد تكون صادق يارب ان كان ابو النور صادق فاهدي قلبه للحق واجعله من عبيد النعيم الاعظم رضوان نفسك فيكون له من الساعين وان كان غير ذالك فانت اعلم بنيته فيا ابو النور سالتك بالله كفا مماطلة واشغال للانصار الذين وقتهم وجوالاتهم الان اولا ان تنشغل بالتبليغ والنشر وليس وقت كلامك عن امور لا تدخل الجنة ولا النار علمها او جهلها ولا تزيد الايمان ولا تنقصه جادل بامور تفيد ودعك من الفلسفة اقل شيئ ان رد الامام بالحوار يكون لامر مهم سبحان الله النعيم الاعظم من كل نعيم ربي ما احلمك وما اجملك تعلمهم وتتركهم وانت عليهم مسيطر اللهم لك الحمد والشكر ثبت قلبي على دينك وسبيلك اينما كان الحق اجعلني له من الناصرين برحمتك يا ارحم الراحمين ، ونحن لا نتبع الاتباع الاعمى يا ابو النور بل والله على بصيرة واكبر دليل هوا اننا لم ناتيك الا بالحق وبكلام موزون وليس ثرثرة ومع احترامي لك لا اقصدك انما اخبرك اننا نسعى للمفيد وتعقيب على بعض كلامك الاخير اتباع احسن القول ليس تجزيئ بل كلام قول الله واحسن القول هو كتاب الله وليس انه يوجد احسن ويوجد اسوء في نفس الكلام واما قولك عن الذي استشهد باية ضدك تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فهو يقصد ان الامام ياتي بالتفصيل من الايات وليس من عنده فكيف تقر ببعض التفصيل وتنكر بعضه الاخر وكل التفصيل من الكتاب وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. الله يصلحنا ويصلحك يا ابو النور كان من تكون ان الله على كل شيئ قدير .
    سيجعل الله بعد العسر يسر

  9. افتراضي

    يامن تسمي نفسك أبو النور
    تركت كل عظام الأمور في بيانات النور وجئت لتجادل إمام النور في كلمة آمين هههه التي هي سنة والسنة يثاب فاعلها ولا يعاقب تاركها
    امين مثل كلمة ( اللهم )
    تم دمج اسم الله مع امين
    فاصبحت اللهم
    فهل عندك إعتراض أيضاً على كلمة ( اللهم ) انها تقال في الدعاء وفي الصلاة ؟؟؟؟؟؟
    وانها كلمة عربية معروفة في الجاهلية ؟؟؟

    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  10. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    25 - شوال - 1443 هـ
    26 - 05 - 2022 مـ
    07:55 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)
    ______________



    مُجرَّد تعليق، يا هلا وغلا بِمَن ظهَر أخيرًا؛ مَن يتحدّى المهديّ المنتظر ناصر محمد اليمانيّ ولكن لا تَكُن جبانًا وكُن قدّ التّحدِّي ويَتمّ تنزيل صورتك الحقّ واسمك الحقّ؛ ولن تستطيع أن تُخادِعنا بصورةٍ ليست صورتك وباسمٍ ليس هو لك؛ كونه مطلوبٌ منك تعريف دولتك ومدينتك وحارتك، ولن نسألك أنت عن نفسك بل سوف نُكَلِّف مَن كان مِن أنصارنا في منطقتك للسّؤال عن شخصك الكريم كما الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني معروفٌ اسمي ودولتي ومحافظتي وقريتي فلست مجهول الهوية مع أنّي أُفتي أنّي الإمام المهديّ المنتظر ولا أخاف إلّا مِن الله ربّي وحده لا شريك له، ولكن عَجَب العُجاب أنّ الذين يَخافون هم مَن يَحضرون لحواري فيأتوا مجهولي الهويّة مع أنّهم لا يَدَّعون المهديّة! فمِمّا يخافون حتى يُخفوا شخصيّاتهم؟!

    ومنتظرين التّعريف الشّامل مِن حبيبنا في الله (أبو النور) بتلبية الطّلب؛ فيُعَرِّفنا باسمه الرّباعي مع اللقب ودولته ومحافظته ومدينته أو قريته، ما لم يفعل (أبو النور) .. فلا حوار مع مجهول؛ فقد ضحّيت بسنين مِن عمري عددًا بالحوار مع أعضاء مجهولي الهويّة، حتى اتّخذنا القرار وفاتكم القِطْار فلن تُعيدونا إلى مُرَبَّع الصّفر بالحوار مع مجهولين.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده؛ المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 26 من 40 الأولىالأولى ... 16242526272836 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. شاهد بالحق انك الامام المهدي الحق من عند الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    بواسطة وائل عزالدين الحطامي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-04-2021, 07:59 AM
  2. سؤال مهم الى الامام ناصر محمد اليماني ،
    بواسطة اماني سعد في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-06-2018, 01:20 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •