الموضوع: ظهر من يتحدى الامام ناصر محمد اليماني

صفحة 25 من 40 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 391
  1. افتراضي

    العلماء يؤلفون الكتب في الردود علي بعضهم ويخافون ان يردوا علي بيانات الامام ناصر محمد النبي الامي صلي الله عليه وسلم
    اتعرفون لماذا
    حسدا من عند انفسهم وحتي لا تنتشر دعوة الحق
    ولانهم يعلمون انهم اذا ردوا علي بيانات حبيبي الامام فسوف يتهافت طلاب العلم والباحثين عن الحق الي موقع الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    ولانه لايقول الا حقا ولان بياناته تدخل قلوب تلصادقين خافوا ان بفقدوا الاتباع ونعيم الدنيا
    لانه حتما سيهجرهم اتباعهم ومحبيهم بعد ان يعلموا بحقيقة النعيم الاعظم
    اليس هذا حسدا من عند انفسهم

  2. افتراضي

    ما أعظمك يارب وسبحان من علم خليفته
    فوالله ان الامام الحبيب ليزيدنا نور في قلوبنا من علم البيان فيا سبحان الله
    والله إني لأفرح فرح شديد عندما ارى بيان
    فيه توضيح لبعض الآيات سلمت يداك يا حبيب الله وحبيب قلوبنا

  3. افتراضي محاوره أبو النور مع الإمام ناصر لم تنتهي وإنما بدأت

    الرساله



    بسم الله الرحمن الرحيم الحكيم العليم ذو الجلال والإكرام والفضل والإنعام رب العالمين
    الحمد الله الذي هدانا لهاذا وما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله

    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الانبياء والمرسلين ومن نهج نهجهم إلى يوم الدين
    وبعد
    فأنا أبو النور لست كما تضنون أني سبق وجادلت الإمام من قبل بل الحق والحق أقول لكم أنه إذا أستطاع الإمام ناصر محمد اليماني أن يثبت لي من القرأن الكريم أن كلمه ءامين تقال في الصلاه بأني له من المتبعين
    إذا أيها الإمام ناصر محمد اليماني فلنفترض أن كلمه ءامين عربيه فهل في ذالك حجه حتى تضيفوها إلى الصلاه
    هاتو البرهان من القرءان إن كنتم صادقين
    فها قد بينت أنت أن الصلاه ركعتين وأعطيتنا على ذالك برهان فشهدنا أنه حق وكذالك قد بينت التشهد من القرءان الكريم فشهدنا أنه حق وعندما حاججناك بكلمه ءامين
    لم تقتنع أنها ليست من الصلاه في شيئ وكذبتنا على ذالك
    فنرجو أن تثبت لنا حقيقه هاذا الأمر ولا تجعلنا منتظرين
    للرد
    فإن الجمتني بسلطان الحق بهاذا السؤال وحده
    سننتقل أنا وأنت إلى مستوى أعلى من الأسئله لأن الأسئله التي قد قدمتها أنا ليست إلا مجرد مقبلات وما خفي كان أعظم

    فيا ناصرمحمد اليماني
    إن سؤالي الأول الذي لم تجيب عليه بالتمام والكمال وهو عن كلمه ءامين فأرجو أن تعطيني برهان على قولها في الصلاه
    أما حجتي الثانيه وهي عن المسجد الذي ذكر في سوره الإسراء فهل أنت معترف أنه هو المسجد الحرام فأرجو منك أن تجيب على هاذه الأسئله الإثنتين في بيان واحد لكي نرفع من مستوى الحوار وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  4. افتراضي

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 322285 من موضوع لن تُرجِعني عن اتّخاذ قراري يا أيّها الإعلاميّ سلطان أحمد القدسي الذي يريد الشهرة، وبِئس الشهرة شهرتك ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - جمادى الأولى - 1441 هـ
    19 - 01 - 2020 مـ
    06:34 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=322284
    __________


    لن تُرجِعني عن اتّخاذ قراري يا أيّها الإعلاميّ سلطان أحمد القدسي الذي يريد الشهرة، وبِئس الشهرة شهرتك ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للِه ربِّ العالمين، أما بعد..
    هل تعلم يا سليطان القدسي أنّي أعلمُ عن سبب مجيئك الآن بعد أن رفضتَ حوارنا منذ سنة وشهرين؟ برغم أننا فتحنا لك قسماً للحوار وبدأنا بدعوتك للحوار ولكنّك رفضت يا سليطان ولذت بالفرار منذ سنة وشهرين تقريباً، وحتى إذا علمتَ أنّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني اتّخذ القرار ورفع مستوى الحوار حصريّا مع مفتي الديار في الشعوب الإسلامية العربية والأعجمية ومن دون العلماء الصغار بعد أن أعطيناهم فرصةً للحوار أربعةَ عشرَ سنةٍ، وكثيرٌ منهم يحاورنني بأسماءٍ مستعارة.

    والمهم.. فنظراً للأوضاع الكبرى على الساحة العربية رفعتُ الحوار مع مفتي كل دولة عربية أو إسلامية حصريّا، والآن يا سليطان جئتنا للحوار أيّها الفارّ منذ سنة وشهرين منذ أن فتحنا لك قسماً خاصاً! ونعلم عن سبب مجيئك في هذا التوقيت؛ وهو بعد أن علمتَ أنّ ناصر محمد اليماني اتّخذ القرار النهائي لحوار مفتي ديار الشعوب؛ أي مفتي كل دولة إسلامية سواء عربيّة أو أعجمية ثم أمرنا بفتح أقسام خاصة لكل مُفتٍ باسمه في واجهة موقعنا، وبعد اتّخاذ القرار حتى إذا أصبحت الكرة في مرمى مفتي كل دولة عربية لنجبرهم على الحوار أو يعلموا شعوبهم أنّ مفتيهم لاذوا بالفرار، فإذا سلطان القدسي يحضر حتى يُخرج الكرة من مرمى مُفتي الديار إلى مرمى سليطان القدسي (ليس إلا مجرد إعلاميٍّ)! ولكنّي أقول للذين أرسلوك من بعد اتّخاذ قراري: فلن تفلحوا ولا ولن أتنازل عن قراري النهائي الحصري لحوار أيّ مفتي دولة عربية أو إسلامية، بل العلماء جبنوا وتركوا الفرصة لمفتي الديار لمواجهة حوار الإمام ناصر محمد اليماني كون مفتي الديار إذا صدقوا صدقت شعوبهم، واختصرنا الطريق ولا تزال الكرة في مرمى مفتي الديار الإسلامية، فكيف أتنازل عن قراري إلى مجرد صحفيٍّ إعلاميٍّ؟ ولم نتكبر عليك يا سلطان القدسي برغم أنك سبّاب بذيء اللسان تستغل القنوات للحرب الإعلاميّة على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ورغم ذلك فتحنا لك قسماً خاصاً من قبل سنة وشهرين وتم إبلاغك قبل سنة وشهرين وكتبنا لك بياناً قبل أكثر من سنة وبلّغناك بذلك وأبيت أنت يا سلطان ولُذتَ بالفرار منذ سنة وشهرين وانتظرناك أشهراً لعلك تتجرّأ للحوار وأنت تأبى، وسجّل شخصٌ باسمك فابلغتنا في صفحتك أنّه ليس أنت من سجّلتَ وانّك لن تحاور الإمام ناصر محمد اليماني ثم تركناك وشأنك.

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فلماذا الآن جئت للحوار من بعد اتّخاذ القرار لحوار مفتي الديار ولا يزالون هاربين من الحوار؟ فهل تريدني أنْ آخذ الكرة من مرماهم فنجعلها في مرمى مجرّد صحفيٍّ إعلاميٍّ؟ فلن ينجح مكرك يا سلطان القدسي ولن أتنازل عن قراري ولا تزال الكرة في مرمى مفتي كل الدول الإسلامية العربية والأعجمية، فدع الكرة في مرماهم يا سلطان فقد فاتك القطار من بعد الانتظار سنة وشهرين، ولو أنك لم تكن تعلم بقِسمك الا الآن لكان لك عذرٌ ولكنك تعلم بقِسمك المخصّص لك من أول يوم فتحناه وتم تبليغك مرة تلو الأخرى ورفضت في صفحتك وأعرضت عن الحوار، واليوم تأتينا يا سلطان للحوار بمكرٍ خبيثٍ كونه انفجر قلبك حين رأيت كرة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مستقرّة في مرمى مفتي الديار الإسلامية وشعوبهم يترقّبون أيّ الأسد من مفتي الديار يتقدم لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟ فلن أعطيك الفرصة لتُخرج الكرة من مرمى كبار علماء الأمة الكبار الى مرمى مجرّد صحفيّ إعلاميّ، بل كرة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا تزال مستقرة الهدف في مرمى مفتي الديار ولن أتراجع عن القرار، وتستطيع أنت ومن معك أن تزودوا أيّ مفتٍ بما تستنبطونه من بياناتي أنّه حجة عليّ وتمدوهم بكافة النقاط التي ترون أنّ لكم الحجة على ناصر محمد اليماني فيها، وانخُلوا بياناتي نخلاً أنت والمرجفون معك وأمِدّوا بها من يحاورونني والمهم مفتي أيّ دولة يا سلطان، فافعلوا ذلك عسى أن يتجرأ مفتٍ للحوار ظناً منه أنه سوف يقيم الحجة وسوف نرى هل ينفعك التدليس؟ وسوف نرى هل نبيّ الله هارون من بعد موسى في الكتاب؟ وسوف نرى هل يصِحّ أن يقول نبي الله هارون: في التابوت بقية ممّن ترك آل موسى وأنا أم أنّ الأصح أن يقول فيه بقية مما ترك آل موسى وآل هارون؟ كون فيه مما تركت زوجة هارون من أهل بيته كونهم أهل بيتين وتوفي نبيّ الله هارون في عام الفتح وقبل أن يأتي تابوت السكينة.

    ولن أردُّ بعدُ على أيّ نقطة حتى لا تُرجعني عن قراري لحوارك من بعد اتّخاذ القرار بل الرد على مفتي أيّ دولة، ومُدّهُ يا سلطان ومن معك بكل ما توصلتم إليه في نقاط البيانات أنت ومجموعتك عشرون عالماً تقريباً الذين كنت تعمل معهم مقابلات يوم كان ناصر محمد اليماني في السجن لدى أنصار الله وكنتم تشمتون بي وفرحتم بحبسي وأسودَ يومٍ لديكم يوم إعلان خروجي كونها أن تُصِبني حسنةٌ تسؤكم، ثم اختفت تلك الوجوه التي عليها غبرة ترهقها قترة من شاشة قناتك وظننتم أنّي لن أخرج أبداً.

    ويا سلطان لسوف أفتيك بالحق في شأنك، فمهما قرأتَ من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فلن تنير قلبك بل سوف تزيدك رجساً إلى رجسك لأنك لست تبحث فيها عن الحق، ولو علمتَ الحق فيها لما اتّبعتَه أنت يا سلطان كونك للحق من الكارهين ومن الذين لو تبيّن لهم الحق لأخذتهم العزة بالإثم، وربما أنّ روحك أصبحت روح شيطان بسبب صدّك عن سبيل البيان الحق للقرآن وأنت تعلم أنه البيان الحق للقرآن، ولسوف يحكم الله بيني وبين أمثالك بالحق وهو خير الفاصلين، ويتم إغلاق موضوع قسمك إلى حينٍ، وفاتك القطار من بعد اتّخاذ القرار لرفع الحوار لأعلى المستويات على مستوى مفتي ديار الشعوب العربية والإسلامية، فلن تخذل قراري لأرجع عنه وفشِل مكرُك يا سلطان أحمد القدسي، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين.

    خليفة الله وعبده الإمام ناصر محمد اليماني
    _______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  5. افتراضي

    لا حول ولاقوة الا بالله العظيم ..

    فـ هل اذا سألك الله لماذا لم تتبع الحق ستقول لم أقتنع بكلمة امين ؟!!

    يا أخي العالم مقبل على أحداث عظيمة وعذاب عالمي شامل تشيب من هوله الولدان وأنت تجادل في كلمة امين وقد زادك البيان الحق بياناً ولكنك لم تبصر النور بعد ومازلت أبو الظلام , فـ أترك الغرور وكن باحثاً متواضع لله وخليفته حتى يهدي الله قلبك وتصبح فعلاً أبو النور ..

  6. افتراضي

    وياسبحان الله العظيم.فوالله أني أذكر رد الإمام عليك وكأني أقرأه الأن .. وبين لك الفرق بين كلمة ءامين.أي مجيبين
    وبين كلمة أمين التي تقال بالقنوت بصلاة الفجر وفي الصلاة على الميت بعد دعاء الإمام يقولون أللهم أمين.أي اللهم أجب
    ولم يذكرها بغيرها

    وأما .قول المصلين أمين . التي يقولونها بعد قرائة الإمام بالفاتحه.فهذا اقتباس لبيان قال فيه..فالشيعه يقولونها سرا بصلاتهم والسنه يقولونها بصلاتهم جهرا". وكلهم ( على خطأ كبير )

    والأن انت تعترف بلسانك بأنه على حق ببيانه عن الصلاة والتشهد وتغض طرفك عن ماقلته انت له وبأيمانك المغلضه ان غلبك بها ستتبعه ونكصت على عقبيك الأن وتجاهلت ايمانك ووعودك.وتناسيت ماقاله الإمام لك ونصحه لك ان لاتعجب بنفسك وتأخذك العزة بالأثم.فغبت كم يوم وقلنا لعل الله ان يفتح على قلبه ويهتدي للحق.
    وجئتنا الأن وقد نبذت نصح الإمام لك وعهدك له بأتباعه ان اقام عليك حججه خلف ظهرك.
    وأتيتنا الأن تأخذك العزة بالأثم وغرورك بنفسك ومشمرا عن ساعديك وتقول الحوار لم ينتهي بل بدأ حاملا بيدك عصا الباطل وتريد ان تقارع بها سيف الحق للإمام عليه السلام..هيهات هيهات ورب الأرض والسموات وضعك محزن ياأبو الظلام فالنور مقطوعا"عن قلبك وعقلك❗

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 49879 من موضوع ( بيانات الإمام في أحكام الوضوء والصلاة وميقاتها )


    - 34 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    08 - 10 - 1430 هـ
    28 - 09 - 2009 مـ

    12:32 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    لم يأمركم الله أن تتلوا الفاتحة في صلاة الجماعة جهرةً ولا سراً في أنفسكم؛ بل بين الجهر والسرّ ..


    اقتباس المشاركة :

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وسلام علی المرسلين
    سيدی الامام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجوا ان اطلع علی رأيكم فی هذه الاحاديث وهل هی صحيحه؟
    حديث روي عن أحمد بن عجلان عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه قال : ( إذا قام القائم دعا الناس إلى الإسلام الجديد وهداهم إلى أمر قد دثر فضل عنه الجمهور وإنما سمي المهدي لأنه يهدي إلى أمر قد ضلوا عنه وسمي بالقائم لقيامه بالحق )
    وعن ابی جعفر الباقر عليهم السلام
    سمی المهدی بالمهدی لانه يهدی لامر خفی

    انتهى الاقتباس

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبيّ الأميّ الأمين وآله التوّابين المُتطهّرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين..
    أخي أبو محمد الكعبي، معذرةً على تأخّر الردّ فلم أطَّلع عليه إلا متأخراً وأفتيك بالحقّ وأقول: بل هي رواياتُ حقٍّ مما علموا من الحقّ، وبدأ الدين غريباً على الناس وها هو يعود غريباً على المُسلمين وكأنه دينٌ جديدٌ لأنهم قد مرقوا من الحقّ منذ أمدٍ بعيدٍ وتعودوا على غير الحقّ، ولذلك سوف يكون وكأنهُ دينٌ جديدٌ، ولكنهم قد خرجوا عن الصراط الحقّ منذ أمدٍ بعيد.

    ألا والله لو تعلمون كم ضللتم يا معشر المسلمين عن أمور كثيرةٍ من أساسيات الدين! فكم يدهشني أمر هؤلاء القوم وكم أنا في حيرةٍ وعجبٍ من عُلماء الدين يا أبا محمد الكعبي في أمور شتى، وعلى سبيل المثال إنّ الشيعة والسنّة أقاموا الدنيا وأقعدوها بينهم مُختلفين في كلمةٍ واحدةٍ وهي:
    "آمين". فأما السُّنة فقالوا تُقال جهرةً، وأما الشيعة فقالوا تُقال سراً. ولكنّ الإمام المهديّ إلى الحقّ يقول كُلّكم على خطأ كبيرٍ، فكيف إنّكم اختلفتم في كلمةٍ واحدةٍ وأضعتم فاتحة الكتاب؟ ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه أنّهُ لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب، ولذلك أمركم الله في محكم كتابه وأمركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بمزيد من البيان لآيةٍ محكمةٍ بالحديث الحقّ، وقال عليه الصلاة والسلام:
    [لا صلاة إلا بفاتحة الكتاب] صدق عليه الصلاة والسلام.

    وقال صلى الله عليه وآله وسلم:
    [لا صلاة لمن لم يقرأ بفاتحة الكتاب] متفق عليه.

    إذاً لم يأمركم الله ورسوله أن تجهروا في الصلوات المفروضات وذلك حتى يتسنى للمُصلين جميعاً قراءة السبع المثاني وهي فاتحة الكتاب، ولم يأمر الله إمام صلواتكم أن يقرأها جهرةً ولا سراً في أنفسكم؛ بل دون الجهر من القول أي بين قراءة الجهر وبين السرّ في النفس، وقال الله تعالى في محكم كتابه:
    {وَلَا تَجْهَرْ بِصَلَاتِكَ وَلَا تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَٰلِكَ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الإسراء:١١٠].

    وذلك حتى يستطيع المُصلّون وراءه أن يقرأوا السبع المثاني فيرتّلوها ترتيلاً دون الجهر بالصوت ولا سراً في أنفسهم بل بين ذلك أي دون الجهر من القول وليس قراءةً سريّةً داخل الصدر؛ بل لم يأمركم الله أن تتلوها في صلاة الجماعة جهرةً ولا سراً في أنفسكم؛ بل بين ذلك أي بين الجهر والسرّ، وذلك حتى يتسنّى لجميع المُصلين وراء الإمام قراءة السبع المثاني في صلاة الجماعة.

    ويا سُبحان ربي كيف أنهم يعلمون -أي علماؤكم- بذلك ومُتفقين على أنّه لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب ومن ثم يخالفون أمر الله ورسوله فيتلوها الإمام جهرةً في صلاة الفجر والمغرب والعشاء وفي صلاة الجمعة وفي صلوات الأعياد! وقال الله تعالى:
    {إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [يونس].
    وقال الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

    ويا عُلماء أمّة الإسلام، ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه أنّي لا أقول على الله إلا الحقّ والحقّ أحقّ أن يُتّبع، ولكم شرط علينا أن تقولوا: "يا ناصر محمد اليماني إنّ أهم شيء لدينا أنّك لا تقول (وقال ناصر محمد اليماني) بل (قال الله وقال رسوله)، ثم تأتي لنا بالبرهان المُبين من مُحكم كتاب الله وسُّنة رسوله الحق، فإن ألجمتنا بقول الله وقول رسوله ثم أعرضنا عن دعوتكم وحكمك بيننا فإننا لم نعرض عن ناصر محمد اليماني؛ بل أعرضنا عن كتاب الله وسُّنة رسوله ولن نجد لنا من دون الله وليَّا ولا نصيراً، وسوف نلبّي طلب دعوتك للحوار وننظر أصدقت أم كُنت من الكاذبين". أليس ذلك هو العلم والعقل والمنطق يا قوم أن تلبّوا دعوة الحوار جميعاً خصوصاً مُفتي الديار الإسلاميّة جميعاً؟ فإنّي أريد أن أبيّن لكم صلواتكم لربكم وأفصّلها لكم تفصيلاً ، فتنظروا ما عند ناصر محمد اليماني، ولكن اسمحوا لي بالحقّ أن أعلن لكم نتيجة الحوار مُقسماً بالله الواحدُ القهار لئن أجبتم الدعوة للحوار أني سوف أُلجمكم بالعلم المُحكم للجاهل والعالم حتى لا يجد الذين يريدون الحقّ في صدورهم حرجاً من الإعتراف بالحقّ ولا يجدون في أنفسهم إلا أن يُسلّموا للحقّ تسليماً.

    ولا يزال علمي في جُعبتي ولم أقل منه بعد إلا شيئاً يسيراً مُنتظراً تلبية الدعوة من سماحتكم للحوار، ومرّت خمس سنوات والمهديّ المنتظَر ينتظر لإجابتكم الدعوة للحوار من قبل الظهور، فإذا الفطحول منكم في نظركم يقول: "كلا وإنما سوف نشهره"! ثم أردّ عليه بالحقّ وأقول فبالله عليك هل تعرض عن إجابة دعوة ناصر محمد اليماني للحوار لكي لا تشهره ثم تتركه يضل المُسلمين إن كان على ضلالٍ مُبينٍ؟ أليس العقل والمنطق أن تجيب دعوة الحوار فتلجم ناصر محمد اليماني بسُلطان العلم، فإذا فعلت فقد رددتَ فتنة كُبرى عن المُسلمين إن كان ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مُبينٍ، أو أن يُلجمك ناصر محمد اليماني ويخرس لسانك بالحقّ فيُهيمن عليك بسُلطان العلم حتى تُسلّم للحقّ تسليماً، فإذا لم تفعلوا فبالله عليكم كيف ستعلمون المهديّ المنتظَر فيكم إذا حضر و جاء قدره المقدور في الكتاب المسطور؟ أفلا تعقلون؟! فما هو الحلّ معكم يا معشر عُلماء المُسلمين؟ فهل تجازون المهديّ المنتظَر لأنّكم غاضبون منه لأنّكم انتظرتموه كثيراً، ولكن يا قوم ليس لي من الأمر شيء ولم تلدني أمّي إلا في جيل الأربعين منكم وجئتكم على قدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور أنا والكوكب العاشر الذي يظهر لكم من الأعماق بالآفاق، وأنا وكوكب العذاب إليكم في سباق.

    ويا قوم، أقسمُ بالله الواحدُ القهار أنّ كوكب العذاب حقٌّ في الكتاب وأنّه لفي جيلكم هذا وأنا فيكم، ويصرف الله عني وأنصاري السابقين المُخلصين شرّه، وأرجو من الله أن يصرف شرّه عن جميع المُسلمين والناس أجمعين بهداهم إلى الصراط المُستقيم، ولكنّي أخشى عليكم من قول الله تعالى:
    {قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا} صدق الله العظيم [الفرقان:٧٧].

    وسلامُ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.
    إمام المؤمنين خليفة الله في الأرض وعبده؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  7. افتراضي

    ​======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 381553 من موضوع بيانُ كلمةِ (آمِّين) في القرآنِ العظيمِ ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    06 - شوال - 1443 هـ
    07 - 05 - 2022 مـ
    07:31 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=381499
    ____________



    بيانُ كلمةِ (آمِّين) في القرآنِ العظيمِ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافّة الأنبياء والمُرسَلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله ومن تَبِعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ثُمّ أمّا بعد..

    قال الله تعالى: {إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ ‎﴿٩٦﴾‏ فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ مَّقَامُ إِبْرَاهِيمَ ۖ وَمَن دَخَلَهُ كَانَ آمِنًا ۗ وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلًا ۚ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ ‎﴿٩٧﴾}
    [آل عمران]، ففي هذه دعوة من الله للمؤمنين أن يحجّوا إلى بيت الله المُعَظَّم المسجد الحرام في مكة المكرمة، فعلى المقتدرين ماليًّا وجسديًّا أن يكونوا آمِّين أي مُجيبين دعوة الله لحج بيت الله المعظم المسجد الحرام، تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُحِلُّوا شَعَائِرَ اللَّهِ وَلَا الشَّهْرَ الْحَرَامَ وَلَا الْهَدْيَ وَلَا الْقَلَائِدَ وَلَا آمِّينَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّن رَّبِّهِمْ وَرِضْوَانًا ۚ وَإِذَا حَلَلْتُمْ فَاصْطَادُوا ۚ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ أَن صَدُّوكُمْ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ أَن تَعْتَدُوا ۘ وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ‎﴿٢﴾‏} صدق الله العظيم [المائدة].

    والبيان الحق لكلمة (آمِّين) أي: المُجيبون لدعوة الله لحج البيت لِمَن استطاع إليه سبيلًا. إذًا كلمة (آمين) لُغويًّا أي طلب الإجابة لدعوة الداعي، كون المحاور المَجهول أبو النور يُحاجِج الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ في الكلمة التي يقولها المُصَلّون وراء الإمام أثناء الدعاء في الصلاة على الميّت: "اللهم آمين"، وكذلك الذين يقولون وراء الإمام أثناء دعاء قنوت صلاة الفجر، فحين يقول إمامُ المُصَلِّين: "اللهم اغفر لجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات أجمعين" فمن ثمّ يقول المصلون: "اللهم آمين" أي اللهم أجِب، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ‎﴿١٨٦﴾‏} صدق الله العظيم [البقرة].

    ويا أبا النور، لا حوار لمجهوليّ الهويّة مِن عُلماء الأمة، إنّما أجبرتني على إجابة سؤالك من القرآن العظيم حتى أُعَلِّمك المعنى لكلمة (آمِّين) أي: المُجيبون تلبيةً لدعوة ربّهم للحج لبيته. ولذلك يقول الحجاج: "لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إنّ الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك" كونهم حَجّوا آمِّين أي مُجيبين تلبيةً لدعوة ربهم لحج البيت لِمَن استطاع إليه سبيلًا.

    فلا ينبغي للإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يُبَيِّن القرآن باللغة العبريّة بل أُبَيِّن القرآن بالقرآن فهو يُبيِّن نفسه من نفسه باللغة العربيّة، كون القرآن العظيم بلسان عربيّ مبينٍ،
    بل سوف نزيدك عِلمًا عن الحِكمة من كلمة (آمين) كونه يستطيع أن يقولها بعد داعي الدعاء الناسُ أجمعين بكلّ سهولة سواءً العَرَب أو العَجَم أو الأبْكَم الذي لا يستطيع الكلام إطلاقًا فإنّه كذلك يستطيع أن يقولها مع الجماعة وراء الإمام الداعي في دعاء قنوت صلاة الفجر.

    وقد يستغرب أبو النور فيقول: "وكيف هذا؟! فهل جعلت كلمة (آمين) معجزة من ربّ العالمين حتى يستطيع أن ينطق بها الأبكَم؟ فكيف يستطيع الأبكَم أن يقولها (آمين) بعد دعاء الإمام مع أنه أبكَم؟ عجيبٌ قولك يا ناصر محمد اليماني!". فَمِن ثم يرد عليك الإمام المهديّ وأقول: يا أبا النور، هنا تقتضي الحكمة من كلمة (آمين) التي يقولها المصلون أثناء دعاء القنوت لصلاة الفجر كون كلمة (آمين) لا تحتاج لحركات نُطق اللسان بل تأتي من أسفل الحنجرة إلى الشفايف ورأس اللسان فقط إلى أعلى الحنك الأمامي، فحين تجد أبكَمًا فاطلب منه أن يقول كلمة (آمين) فحتمًا سوف تجده يقولها كونها كلمة سهلة على لسان الأبكَم،
    ويا رجل فهل تعلم اللغة التي فطر الله الناس عليها بادئ الأمر؟ ألا تعلم أنّها اللغة العربية؟ تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَٰذَا غَافِلِينَ ‎﴿١٧٢﴾‏ أَوْ تَقُولُوا إِنَّمَا أَشْرَكَ آبَاؤُنَا مِن قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّيَّةً مِّن بَعْدِهِمْ ۖ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ ‎﴿١٧٣﴾‏ وَكَذَٰلِكَ نُفَصِّلُ الْآيَاتِ وَلَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ‎﴿١٧٤﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    ويا أبا النور إن الطفل أول ما يبدأ النُطق بالكلام هو باسم (ماما، بابا) كونها مِن اللغة العربيّة (فِطرة الناس حين الخلق)، ولا يشترك لسان الإنسان في نداء والديه (ماما، بابا) وهُنَّ من كلمات اللغة العربيّة وذلك حتى يقولها بسهولة عند الطفولة (فطرة الطفل) فما يدريه بكلمات (ماما) (بابا)؟! وأمّا حين يكبر فينطق لسانه فيقول: "يا أبتي، يا أمي"، وأمّا الأبكَم فيستطيع أن ينادي أبويه (ماما، بابا)؛ فكذلك كلمة (آمين) جعلها الله من الكلمات السهلة لدرجة أنه ينطق بها الأبكَم مع الجماعة في الصلاة بعد دعاء الداعي في قنوت صلاة الفجر.

    فهل فهمت الخبر يا من حضَر يتحدى المهدي المنتظر من مُحكَم الذِّكر؟

    ويا أخي الكريم نصيحة لك: لا تتمنى أن تكون خليفة الله المهدي المنتظر، فما نالها ناصر محمد اليماني بالتّمني أن يكون هو خليفة الله المهدي؛ بل تمنَّى ناصر محمد اليماني أن يَتَّبِع الحق من ربّه كما يحب الله ويرضى، وبما أنه لا يوجد في زمانه مَن هو على الحق كونه لا يؤمن أكثرهم بالله إلَّا وهم مشركون ثم اصطفاه الله وهداه إلى الحق وعَلَّمه الكتاب والحكمة وجعله الله للناس إمامًا.

    ويا أبا النور نصيحتي لك مِن وسوسة نفسك والشيطان أنّ لك شأن عظيم، فإنّما يريدك أن تُعَظِّم نفسك فتصاب بجنون العَظَمة، ولكن حين تتمنى أن تَتَّبِع الحقّ من ربك دونما طمَع في مكانة ومنصب دنيوي فلله الآخرة والأولى كون الحِكمة من خلقنا ليس من أجل ملكوت الحياة الدنيا ولا من أجل ملكوت الحياة الآخرة كون الجواب في مُحكَم الكتاب عن الحكمة: لماذا خلق الله العباد؟ وذلك لكي يكونوا عبيدًا لله فيعبدون رضوان نفس الله، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ‎﴿٥٦﴾‏} صدق الله العظيم [الذاريات].

    ويا أبا النور إن خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ في زمن أُمَّةٍ يسترقون العلم وينسبونه إلى أنفسهم بسبب الرّياء أنه عالمٌ فُيحِبّون أن يُحمَدوا بما لم يفعلوا لوجه الله؛ بل رياء، فلولا أنَّ عِلم كتاب الله القرآن العظيم جعله الله برهان الإمامة والخلافة العالميّة لعلَّمتكم عن كل ما تسألون عنه في كتاب الله القرآن العظيم بما شاء الله.

    ويا أخي الكريم إنك لفي خطرٍ عظيمٍ بسبب ظنّك أن لك شأن عظيم فذلك من عمل الشيطان يؤدي بالإنسان إلى أن يستحوذ عليه الشيطان فيؤدي به إلى الجنون، بل تَمنَّى رضوان الرحمن وحبّه وقربه ورضى نفسه، واتَّخِذ عند الله عهدًا أنك لن ترضى حتى يرضى، فلن تستطيع أن تفعل ذلك حتى يُحبّك الله، فاتبعوني يُحبِبكم الله ورسله،
    واعلم يا أبا النور أن الله لم يخلق الناس ليبحث عنهم - سبحانه - بل خلق الله عباده ليبحثوا عن الحق الذي خلقهم لعبادته (الله رب العالمين) فلا ولن يهدي الله إلى الحق إلّا الذين وجدهم الله يتمنّون أن يَتَّبِعوا سبيل الحق إلى ربهم، فالحقّ هو الله وكان على الله أن يهدي قلب كل من يتمنَّى أن يتَّبِع الحقّ، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ ‎﴿٦٨﴾‏ وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ‎﴿٦٩﴾‏} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    فَكُن من الشاكرين وتَدبَّر البيان الحق للقرآن العظيم وسوف تجد بإذن الله ما كنت تتمنى أن تجده إن كنت باحثًا عن الحق فسوف يهدي الله قلبك أو يصرف الله قلبك من بعد ما تبيَّن لك أنه الحق من ربك، فاتَّبِع سبيل الحق الذي يُقنع عقلك ويطمئن إليه قلبك، وأما إن كنت من أصحاب طموح المكانة والرفعة من أصحاب الحياة الدنيا فحتمًا سوف تستكبر أو ترى أنك أولى أن يصطفيك الله خليفته المهدي المنتظر، فذلك ما أوقع الشيطان فيه كثيرًا من الضالين عبر قرون من الزمن كون المهدي المنتظر خليفة الله على العالم بأسره وَعْد الله في مُحكَم كتابه، ولا ينبغي للمهدي الحق أن يصطفي نفسه خليفة لله ما لم يصطفه الله، ولا ينبغي لعبيد الله أن يصطفوا خليفة الله من دونه - سبحان الله العظيم وتعالى علوًّا كبيرًا - فهو مَن يخلق ما يشاء ويختار ولا يُشرك في حكمه أحدًا، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ وَرَبُّكَ يَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ وَهُوَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَىٰ وَالْآخِرَةِ ۖ وَلَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ‎﴿٧٠﴾‏} صدق الله العظيم [القصص].

    ويا حبيبي في الله أبا النور تواضع لله ودعك من الغرور فلسنا في مباراة كرة القدم تغلبني أو أغلبك فهذا دين الله فاحذَر أن تقول على الله ما لا تعلم؛ فإنك لن تُغوي نفسك فحسب بل تُغوي نفسك ومن اتَّبعك وتحمل وزرك ووزر من اتَّبعك بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير، ولا تُأوِّل القرآن من رأسك وخذ بمحكمه الذي لن تجد له تأويلًا غير ظاهر الآية كباطنها فتلك من آيات أم الكتاب في أصول العقيدة.

    ويا أبا النور خُذها نصيحة من رجل يعلم من الله ما لا تعلم: فلا تهتم بثناء الناس عليك بل اهتم بثناء الله عليك ورضوانه، فما أجمل أن يقول لك ربَّك نعم العبد فهنا يسقط كافة ثناء العبيد في الملكوت كله في نظر المُخلص لربه، فوالله لن يرى ثناء الملائكة والجن وكافة الإنس عليه يعدل شيئًا من رضوان الله، أولئك الذين هداهم الله فبهداهم اقتده، وكن من الربَّانيين المُخلصين لربهم ومن قوم يحبهم الله ويحبونه، ولا تفتخر أنَّك من أهل البيت فترى معدنك معدن ألماس ومعدن الناس النحاس فتهوي في نار جهنم فذلك تكبر وغرور يهوى بك في النار؛ بل عليك بِنَسَب التقوى إلى ربك، وتعرَّف على ربك واهتم بمعرفة سبيل الحق إلى ربك يهديك إلى سبيل الداعي إلى صراطٍ مستقيمٍ بسلطان العلم المُقنِع لعقلك وينير قلبك، فلا تكُن من الذين وقعوا في مصيدة طموح المهديّة فتضل وتشقى، فقد أوقع الشيطان كثيرًا تمنّوا أن يكونوا أنبياء من عند أنفسهم ولم يصطفهم الله حتى استحوذ عليهم الشيطان فجعلهم يزعمون أنهم أنبياء، وآخرين في طموح مكانة خليفة الله المهدي المنتظر فوسوس لهم الشيطان حتى أرداهم للجنون؛ بل تمنَّى أن تكون عبدًا لله مُخلصًا لله وحياتك مِن شان الله وعملك مِن شان الله حتى تلقى الله بقلب سليم من الشرك وذلك هو الفوز العظيم.

    ويا رجل لقد ذكرتني بحوار مجهوليّ الهويّة وقد أعطيناهم مِن العلم ما شاء الله فلم يهتدوا إلَّا قليلًا منهم، بل اهتدوا بالحوار قومٌ آخرون كانوا حقًّا يبحثون عن سبيل الحق إلى ربهم فهدى الله قلوبهم وأتمم لهم نورهم، وكفى حوارًا لمجهوليّ الهوية فإذا لم يهتدوا بما قد كتبناه من العلم فلن يهتدوا إذًا أبدًا.

    ودخلتم في عصر التحدِّيات الكبرى وأحداث تترى وجاء وعد الله فاغتنم الفرصة، فوالله إن موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ روضةٌ أعظم من رياض جنات النعيم لطلبة العلم الحق فحتمًا يجدون النعيم الأعظم من جنات النعيم، فلن يدرك ذلك سوى قوم يحبهم الله ويحبونه لا يرضيهم الله بجنته يوم لقاه حتى يرضى.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمامُ المهدي ناصر محمد اليماني.
    _______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    - - - تم التحديث - - -

    ​======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 1197 من موضوع المهدي المنتظر يفتي في فساد اليهود الثاني والأكبر


    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 10 - 1428 هـ
    24 - 10 - 2007 مـ

    08:23 مساءً
    ــــــــــــــــــ


    المهديّ المنتظَر يُفتي في فسادِ اليهود الثاني والأكبر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم والتابعين لهم بالحقّ إلى يوم الدّين، ولا أُفرِّق بين أحدٍ من رُسله وأنا من المُسلمين، ثم أمّا بعد..

    إنّ فساد اليهود الثاني في الأرض هو ما يجب معرفته وتفصيله وذلك لأنّ منه فسادٌ ظاهرٌ ومنه فسادٌ خفيٌّ كمثل كثيرٍ من التفجيرات للسيارات المفخّخة والتي بالذات لا يوجد فيها سائقٌ فهم من وراء ذلك ويحمّلونه للمسلمين، وإنّهم من يُرهبون العالم ومن ثم أعلنوا الحرب على المُسلمين من البيت الأبيض باسم حرب الإرهاب لإقناع الرأي العالميّ بأنّه لا بدّ من القضاء على الإرهابيّين المسلمين المُفسدين في الأرض والذين يقتلون النّاس الأبرياء، ولكن الله أفتانا بأنّهم هم من يفعل ذلك وليس المسلمون، ولكن شعوب العالم لا يشعرون بأنّ الذي وراء ذلك الإرهاب والتفجيرات في العالم هم اليهود من يفعل ذلك، وذلك لأنّ شعوب العالم عارضت الحرب الصّليبيّة ضدّ المسلمين، وكذلك كثيرٌ من الشعب الأمريكي عارضوا ذلك بمظاهرات في الشوارع، وكذلك بعض شعوب العالم عارضت الحرب الصّهيونيّة وقالوا لا تفسدوا في الأرض وكفى البشرية قتلاً وسفك دماء، ولكن الردّ جاء من اليهود المتمركزين في البيت الأبيض وقالوا: إنّما نحن مصلحون ونريد القضاء على الإرهاب وليس على المسلمين، فاقتنعت الشعوب المعارضة بقولهم الذي قالوه لهم لا تفسدوا في الأرض، وذلك تصديقاً لقول الله تعالى الذي ينبئ عن فساد اليهود الثاني في الأرض. وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْ‌ضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ﴿١١﴾ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـٰكِن لَّا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وقد علّمناكم من قبل بأنّ طائفةً من بني إسرائيل هم من شياطين البشر وأنهم ليسوا بضالين، وذلك لأنّ الضالين هم الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون بأنّهم يحسنون صنعاً، بمعنى أنّهم لم يكونوا يعلموا بأنّهم على ضلالٍ. وأمّا المغضوب عليهم فهم يعلمون سبيل الحقّ ويعلمون سبيل الباطل وإذا رأوا سبيل الحقّ لا يتّخذونه سبيلاً وإذا رأوا سبيل الباطل يتّخذونه سبيلاً، فهل تظنون بأنّ اليهود يُفسدون في الأرض وهم لا يشعرون بأنّهم مفسدون، فهل ذلك منطقيٌّ؟ بل يقصد الله النّاس الذين قالوا للبيت الأبيض اليهوديّ "لا تفسدوا في الأرض"، فردّوا عليهم بأنّهم لا يريدون الفساد في الأرض بل حربٌ ضدّ فساد الإرهاب، وذلك لإقناعهم بما يجري من تفجيرات في العالم. لذلك قال الله تعالى مخبرنا والنّاسَ أجمعين بأنّهم هم من يفعل ذلك وهم من وراء ذلك ولكن النّاس المعارضين للحرب لا يشعرون بأنّ اليهود هم المفسدون والذين يقتلون النّاس بغير حقٍّ، فيلقوا بذلك على المسلمين على أنّهم إرهابيون. لذلك قال الله تعالى:
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْ‌ضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ﴿١١﴾ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـٰكِن لَّا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وأمّا سؤالك عن حقائق الآيات الأولى من سورة الإسراء فأعتذر عن التأويل إلى أجله المُسمى.

    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــ
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولاً ؛ كلمة ( امين ) وردت في السنة النبوية والإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليه وآله الصلاة والسلام لاينكر من السنة النبوية إلا ماجاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم المحفوظ من التحريف مالم فإن الإمام يؤمن بأحاديث السنة النبوية كدرجة إيمانه بالقرآن العظيم .
    فماخالف محكم القرآن أنكره ومالم يخالف محكم القرآن أقره .
    وكذلك الإمام المهدي يؤمن بما جاء في التوراة والإنجيل إلا ماجاء مخالفاً لمحكم القرآن فما خالف محكم القرآن فهو ليس من عند الله .
    إذن التوراة والإنجيل والسنة النبوية يؤمن بهم الإمام المهدي ولا ينكر فيها إلا ماجاء مخالفاً منها لمحكم القرآن العظيم
    فكما القرآن من عند الله فكذلك السنة النبوية الحق هي من عند الله .. فالإمام المهدي عليه الصلاة والسلام لايفرّق بين الله ورسوله .. فما نطق به محمد عليه الصلاة والسلام في السنة النبوية الحق فهو من عند الله ولا ينطق محمد عن الهوى في دين الله سواء في القرآن أم في سنة البيان للقرآن.
    ثانياً ؛ ان كلمة آمّين في القرآن وكلمة امين في الصلاة كمثل كلمة الصلاة فصلاة الله على المؤمنين تختلف عن صلاة رسول الله على المؤمنين
    ثالثاً ؛ كلمة امين هي دعاء والدعاء مشروع في الصلاة
    فمثلاً من دعا في الصلاة أن يوفقه الله في دراسته أو في إختباره أو في زواجه أو في أي شيء فهل هذا ممنوع في الصلاة بل الدعاء شامل لكل شيء
    فليس الدعاء محصور بشيء معين أو بألفاظ معينه سواء في اللغة العربيه أو غيرها
    رابعاً ؛ الإمام المهدي توقف عن الحوار في مايخص الصلاة إلا إذا كان مع كبار العلماء ومفتي الديار بأسماءهم الحقيقية مع صورهم الشخصية مالم فلا تحلم بأن يحاورك الإمام عليه الصلاة والسلام
    خامساً ؛ الإمام المهدي رفع مستوى الحوار فجعله حصراً مع مفتي الديار فاتخذ هذا القرار بعد أن كان يحاور من هم دونهم طيلة خمسة عشر عام
    فلا تفكر أن تستفز الإمام لكي تجبره على الرجوع عن قراره والنزول لمحاورتك ....
    " رفعت الأقلام وجفت الصحف "
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  9. افتراضي

    إقتباس من رد الإمام علي سلطان القدسي ومن كان علي شاكلته:

    اقتباس المشاركة :
    واليوم تأتينا يا سلطان للحوار بمكرٍ خبيثٍ كونه انفجر قلبك حين رأيت كرة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مستقرّة في مرمى مفتي الديار الإسلامية وشعوبهم يترقّبون أيّ الأسد من مفتي الديار يتقدم لحوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟ فلن أعطيك الفرصة لتُخرج الكرة من مرمى كبار علماء الأمة الكبار الى مرمى مجرّد صحفيّ إعلاميّ، بل كرة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا تزال مستقرة الهدف في مرمى مفتي الديار ولن أتراجع عن القرار، وتستطيع أنت ومن معك أن تزودوا أيّ مفتٍ بما تستنبطونه من بياناتي أنّه حجة عليّ وتمدوهم بكافة النقاط التي ترون أنّ لكم الحجة على ناصر محمد اليماني فيها، وانخُلوا بياناتي نخلاً أنت والمرجفون معك وأمِدّوا بها من يحاورونني والمهم مفتي أيّ دولة يا سلطان، فافعلوا ذلك عسى أن يتجرأ مفتٍ للحوار ظناً منه أنه سوف يقيم الحجة وسوف نرى هل ينفعك التدليس
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=322285
    قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    الرساله



    بسم الله الرحمن الرحيم الحكيم العليم ذو الجلال والإكرام والفضل والإنعام رب العالمين
    الحمد الله الذي هدانا لهاذا وما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله

    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الانبياء والمرسلين ومن نهج نهجهم إلى يوم الدين
    وبعد
    فأنا أبو ا... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=382437
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    أنت الأن بدأت تراوغ ، وقد أقسمت من قبل أن ثبت عندك أن قول الأمام حق ستكون من أنصاره
    وما كلامك إلا مثل الزبده الي يطلع عليه الشمس يسيح ، حتى تستمر في الحوار دون تنفيذ شرط الإمام بوضع صورتك وإسمك
    بإعترافك من عضمة لسانك أن بيانه في الصلاة والتشهد حق وبيانه في كلمة امين حق ، وكل ما خطت يداه الشريفتنا حق
    فقد بتنا نعرفكم من لحن القول ولو أقسمتم ألف مره أن هذا أول حوار لكم مع الإمام
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

صفحة 25 من 40 الأولىالأولى ... 15232425262735 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. شاهد بالحق انك الامام المهدي الحق من عند الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    بواسطة وائل عزالدين الحطامي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-04-2021, 07:59 AM
  2. سؤال مهم الى الامام ناصر محمد اليماني ،
    بواسطة اماني سعد في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-06-2018, 01:20 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •