الموضوع: طلب متواضع من الأخ ناصر محمد اليماني بتوضيح سبب عدم ظهور كوكب العذاب سقر

صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 182
  1. افتراضي

    الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه امامي الحبيب الغالي قرة عيني وحبيب قلبي ونيان اعيني وتاج راسي .. روحي وقلبي ودمي لك الفداء يا معلمنا وقدوتنا ..
    سبحان الله العظيم الذي علمك البيان الحق للقران الكريم وما اجمل واروع هذا التعليق امامي الحبيب الغالي .. وان شاء الله تعالى سوف ياذن الله لك بتحديد موعد مرور كوكب العذاب سقر
    قبل مروره بثلاث ايام ولله حكمة بالغة من ذلك لانه للاسف كثير من الناس ينظرون ايمانهم حتى يقع العذاب ولا يتفكرون بسلطان العلم
    في البيان الحق للقراءن الكريم ..

    وسوف يرفع الله معيار الحرب التناوشية والمناخية على المستوى العالمي اكثر واكثر بعد انتهى التحذير بادراك الشمس للقمر و انحنى كوكب العذاب سقر الى الجنوب من الشمس باتجاه جنوب الارض والتاثير سيكون قويا على الشمس والارض تحديدا.. بعد ان كان التاثير قويا على القمر والان سيكون التأثير قويا على الشمس حتى تشرق الشمس من مغربها بعد مرور كوكب العذاب سقر للارض..

    اللهم عجل بهلاك جميع الشياطين بكوكب العذاب سقر وطهر الارض منهم تطهيرا برحمتك ياارحم الراحمين ..
    اللهم وعجل بالنصر والتمكين لعبدك وخليفتك امامنا رحمة للعالمين
    ونصر من الله وفتح قريب ..
    واحبكم في الله امامي الحبيب ..

  2. افتراضي

    سلام الله عليك إمامي الكريم.. اعانك الله على هذا الحمل العظيم.. واسأل الله برحمته التي كتب على نفسه أن يفرق بيننا وبين قومنا بالحق وهو أرحم الراحمين..

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيمـ

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم سلم سلم واغفر وارحم وانت خير الراحمين

    اللهم اجعل مرور كوكب سقر هلاك للشياطين فقط الذين مهما رأوا من العذاب لن يهتدوا ابدا بل تزيدهم ايات الله كفرآ وصد عن سبيل الله ويبتغون غضب الله

    اللهم اجعل مرور سقر بردآ وسلامآ علي عبادك الضالين والذين لا يبتغون من الدنيا والاخره الا رضوانك ياحبيبي في نفسه وثبتنا ياالله علي عهدنا ان لا نرضي بشيء حتي ترضي

    اللهم اجب دعائنا وتقبل منا عبادتنا لرضوان نفسك يالله

  5. افتراضي

    برغم اني لا اسالك ياامامي عن اسرار في الكتاب .. وكثيرا ماتقول للسائلين في بياناتك (لا تجبروني علي تبيان اسرار لم يحن وقتها).

    ولكن بصراحه انا من داخلي اشكر كثيرآ الذين يسألونك ويجبرونك علي تزويدنا ببيانات جديده

  6. افتراضي

    صلوات ربي وسلامه عليك يا خليفة الله الصادق..
    اللهم اجعل سقر بردا وسلاما على العالمين الذين لو عرفوا الحق لاتبعوه ولو سمعوا بخليفتك لنصروه واجعلها على الشياطين كما تحب ترضى في نفسك ياحبيب قلوبنا ..
    وسمعا وطاعة يا اخي وامامي العزيز..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    بسم الله الرحمن الرحيم (ان الذين يبايعونك انما يبايعون الله يد الله فوق ايديهم فمن نكث فانما ينكث على نفسه ومن اوفى بما عاهد عليه الله فسيؤتيه اجرا عظيما )
    صدق الله العظيم
    من بيان الامام عليه وعلى اله الصلاة والسلام......
    يقول لكم الإمام ناصر محمد اليماني فهل ترضون يامعشر عُلماء المُسلمين وأمتهم أن يكون الله العلي العظيم هو الحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون تصديقاً لقول الله تعالى (وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)
    فأقول لكم قول الله تعالى: (تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ)

    بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايها الذين امنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف ياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه اذله على المؤمنين اعزه على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومه لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم )صدق الله العظيم

  7. افتراضي تحياتي وسلامي للامام المهدي

    كل عام وانتم بخير يا خليفة الله الخاتم ومتعنا الله بعلمك ونور بيانك الحق للقران العظيم

  8. rose سلام الله عليك إمامي الحبيب

    يا هلا بسقر وويل للشياطين

    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    22 - رمضان - 1443 ه‍ـ
    23 - 04 - 2022 مـ
    10:15 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    __________


    يا ابن عمران لا تُجبِرني على بيان يوم مُرور سَقَر مِن مُحكَم القرآن ..


    مُجرَّدُ تعليقٍ وليس البيان التّفصيلي حتى يأذَن لي الله بتحديد موعد مُرور كوكب سقر..

    فقد... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=379689
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم الله النعيم الأعظم من جنته وكل ملكوته
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه وحبه وقربه وحنانه ولطفه ووده، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين.
    اشهد ان لا إله إلا الله وحده لاشريك له وأن محمداً رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، وأشهد شهادة حق ويقين بسلطان معجز (( البيان القرآني العظيم )) بفتوى الله ، أنك خليفة الله الخاتم المهدي المنتظر الناصر لمحمد والناصر لسنة محمد رسول الله والناصر لدين الله ولجميع رسله حقاً وصدقاََ قلباً وقالباً، وإن الحمد لله رب العالمين والحمد به موصول أن هدانا الله وجعلنا من أنصارك عبيد النعيم الأعظم، ولولاه لما كنا لنهتدي لولا أن هدانا.
    اللهم عجل بالنصر والتمكين بظهوره الشريف على العالمين لنشر عدل قانون دين الله الإسلام، واجتثاث الظلم وأهله إلى غير رجعة. اللهم استعملنا لنعيم رضاك وأبداً لاتستبدلنا مولاي حبيبي ياربي ياأرحم الراحمين يارب العالمين. آمين. ألا إن نصر الله قريب، وقد مضى على دعوتك المباركة الطيبة الشريفة 17سنة منذ 1426ه‍ ، من الدعوة المتواصلة وبجميع اللغات وننتظر نهاية مرور حرب الله الكورونية الأوميكرونية والمناخية، ليلتي الله بك بالفرج مابعد إنتهاء الدعوة إلا فرجه بنصره القريب ، وإن شاء الله يكون عام 1444ه‍. هو عام نصر من الله قريب، وأن يهدي الله عباده الضالين قبل مجيء عذابه الأليم وهو ربنا بنا وبهم أرحم الراحمين، وبعد مجيء طوفان سيل العرم على العالم واليمن وظهور الممهد علي عبدالله صالح ليسليمك حقك من الله راية أمرك كما الله أمر وأنت في دارك واضع رجل فوق رجل، وينصرك الله نصراً عزيزاً مؤزراً، والكافرون بدعوتك لمن أشد الصاغرين.
    وتهانينا القلبية لك مقدماً لأهلك وربعك وناسك وديرتك ولنا نحن أنصارك وللعالم أجمعين بأن رفعك الله وهداك واختارك خليفة عالماً حكيماً عليماً حليماً صبوراً خاتماً على العالم أجمعين، وبمزايا خاصة اختصك الله بها، ولكم أحبك في الله وإني من المحظوظين أن جعلني الله في عصرك وزمانك ومن أنصارك، فأحمد الله الذي زادني الله شرفاً وعزة وصبراً أني من أتباعك وإني قد بحثت عنك منذ الطفولة مايزيد عن 53 سنة تتجلى لي في السماء وفي عقلي ومخيلتي وقلبي وأنا أراك نور عظيم براق لامع كالشمس في كبد السماء وأسمعكم، نعم بحثت عنك منذ الطفولة كثيراً منذ أول كلمة سمعتها تعالي أقص عليك حكاية عن المهدي المنتظر، مباشرة جاء وميض براق اخترق قلبي نور هائل عظيم جذبني وأيقظني، ونورك بي مستمر كلما ذكرتك يشدني ويجذبني الشوق والحنين إليك والاجتماع بك، وتتجلى لي في صحوتي تمنيت وكلي بالله أمل كبير في الله الاجتماع بك وأنا أنتظر هذه اللحظة الحاسمة لآخر الزمان ، وعلمت وأعلم أنك أمل الأمة الواعد وأمل جميع الأمم الهالكة والمتهالكة لأحياؤها بأحياء قلوبها بأمر أحكام الله فتنتعش وتتنفس بعد نفض غبار العقائد الباطلة وإزاحة وجرف ثقل ستار غيوم وضباب زيف أحاديث بدعة الضلالة المحدثة المكذوبة على محمد رسول الله وهو منها بريء، وأحمد الله أن تحققت أمنيتي وحلمي وربي الذي جمعني بك لايفرقني عنك وعن دعوتك الطيبة لله المباركة، ولكم أحبك في الله ياخليفة الله ياأقرب خلق الله وأحبهم إلى قلبي إني ممتنة لك، وأهنؤك مقدماً وقبل الجميع على تسلم راية أمرك ونصرة الله لك بنصرتك له، وربي يكحل عيوني بالسعادة يوم ظهورك يانفس الرحمن ذي الصبر والإيمان أيها الإنسان في سورة الرحمن وسورة الدهر، وكل القرآن ياصاحب علم البيان الحق للقرآن، أيها الإيمان المتين اليماني ذو الحكمة اليمانية، ياصاحب شامل صواب علوم الكتاب القرآن الكريم المحفوظ من التحريف، يا وريث مدينة العلم، إنما العلم كثير وإنما الرجل قليل، ولنعم الرجل العليم هو أنت، يانبع عذب من العطاء، عيوننا ترنوا إليك وقلوبنا ترحل إليك، نفوسنا حولك ونحن رهن إشارتك وبين يديك ، وأننا مع نون من البداية وحتى النهاية.
    دمتم ذخراً وعزة ونصراً لله ولرسوله ولدينه الواحد الإسلام ولنعيم رضوانه الأكبر في ذات نفسه، طبتم سلاماً وطاب محبتكم وطاب مسعاكم يارجل الأمة لك خالص شكري واحترامي، والمعذرة على التقصير.

    اللهم احفظ خليفتك المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآله وأنصاره وسلمه من كل مكروه وسوء وشر وأذى، من جميع أعدائك أعدائه بجاه وحق رحمتك الواسعة وعظيم نعيم رضاك ياأرحم الراحمين يارب العالمين ، وهل عليه وافتح له جميع مخازن كنوز خيرات وبركات الأرض والسموات، واحفظه وأحرسه بعين أمن لطفك التي لا تنام وركنك الشديد الذي لايضام، وحصنه بحصنك المنيع المحال صعب المنال، وبدرعك المتين وسورك العظيم، واجعلنا حربة وسيوفاً وسهاماً قاتلة في نحور اعدائه ولكن فيكون، وطول بعمره وبارك له في صحته وعافيته وعزيمته وقوته حتى يدحر جميع أعدائه من هذه الحياة ومن على وجه الأرض للعالم العلوي والسفلي ظاهر الأرض وباطنها الجنة النفقية ذات المشرقين وذات المغربين بقدرتك يا فرد ياصمد ياواحد ياأحد من له حاراً من جميع أعدائك ياقوي ياشديد يامتين. آمين. واجعلنا جميعنا على العهد والغاية على الدرب نحقق نعيم رضاك ياأرحم الراحمين. آمين

  10. افتراضي

    صدقت يا إمامي يا صاحب علم الكتاب والشاهد بالحق .


صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يحذر من أحداث التناوش من كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر ...!
    بواسطة حنان محمد الميموني في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-09-2017, 03:28 AM
  2. [ كتاب ] [pdf] (كوكب العذاب) للإمام ناصر محمد اليماني بصيغة
    بواسطة حسين الوايلي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-09-2013, 04:02 AM
  3. بيان آخر للإمام المهدي ناصر محمد اليماني بحقيقة كوكب العذاب
    بواسطة بيان في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-03-2013, 03:34 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •