الموضوع: جئت لطاولة الحوار العالمية

صفحة 10 من 22 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 212
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الأسيرة في حب ربها
    بسم الله الملك العظيم
    وعليك السلام يا أخي يا عمر القرشي يبدو لي أنك نسيت سؤالي لذا سأكرره لك :
    سؤالي هو :ماذا تقول بصدد الكفار الذين تحرق جثثهم وتتحول الى رماد ثم ينثر رمادهم في الهواء وبالتالي ليس لهم قبر فهل نجوا من عذاب القبر أم ماذا ؟
    فأرجوا منك ان تتواضع وتجيبني عليه .
    وأني طلبت منك أن لا تتجاهل الجواب وطلبت منك أن يكون جواب منطقي فأجبتني كالتالي :
    بسم الله الرحمن الرحيم ,الاخت الاسيره السلام عليكي ,وتحية تقدير لفكرك على هذا السؤال البالغ الاهميه اختي العزيزه لا يوجد عندي جواب على هذا السؤال لحد الان وانشاء الله ان توفر لدي او توصلت اليه عن قناعه ساتيكي به واكرر تقديري والسلام عليكي .
    فيا أخي عمر القرشي أنا لست من الذين يقتنعون بهذا الكلام . فأرجوا منك أن تتواضع وتجيب على هذا السؤال
    وأنا لن أجادلك في ما بينك وبين الأمام .ولكن أريد الجواب على سؤالي . وعليك السلام يا أخي عمر القرشي ورحمة الله وبركاته .


    انتهى الاقتباس من الأسيرة في حب ربها
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي الانصار وضيفنا الكريم الشيخ عمر القرشي
    أختي الاسيره في حب ربها إن شيخنا الكريم
    قد أجابك فلاتثقلي عليه فنعم الفتوي هي قول لا أعلم أم تريدينه أن يفتي بالضن الذي لا يغني من الحق شيئا ...
    وأقول إخوتي الكرام إن أخانا الشيخ عمر القرشي قد بدأ يناقش بموظوعيه فقد نشطت أسئله الانصار وأنت منهم عقله.... فبات اليوم متفكرا متدبر لانه قد بدأء ينظر بعين البصيره فلما أفتاه عقله بأنه لا يجب أن يجادل ويرد عليكم إلا ببينه وعلم
    لهذا تورع وقال لكم لا أعلم...
    ووالله نعم الفتوي هي لا أعلم وقد بدأء ضيفنا الكريم بالتحليل والتفكر لهذا طرح مزيدا من الاسئله إلي إمامنا الكريم ليفتيه فيها حتي يتبين أكثر الحق من الباطل

    وهذا والله فأل حسن فأول الهدايه تفكر فبعد أن جاءنا من الذين يقيمون الحجج كما كنا نفعل من قبل تحول إلي باحث عن الحق فلا تكثروا عليه السؤال فتصدوه عن الحق
    بعدما بدأ يسلك طريقه ...
    ولولا أن أخينا يشترط علينا أن ننتظر معه رد الامام لكنا رددنا عن بعض مسائل ولكن للضيف إحترامه فما بالنا بضيف يلتزم حسن الخلق والادب في الحوار معنا ومع إمامنا فله علينا حسن الضيافه والاحترام بالمثل ...
    لكن لي رجاء علي ضيفنا الكريم أنه إذا أكتفي من نقطة في الحوار سؤاء برد الامام عليه أو بنقل الانصار مايجيب عليها من بيان وغيره فرجائي منه أن يشير إلي أنه قد أكتفي من النقطه الاولي حتي إذا طرح تسائل أخر لا يستنكر عليه الاخوة طرحه تساؤلات قبل أن يغلق الباب علي التي أكتفى منها وهذا رجاء من ضيفنا الشيخ الكريم لا أمر
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


    {قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }
    الأعراف89

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عمر القرشي
    بسم الله الرحمن الرحيم,تحية احترام وتقدير للاخ ناصر ولانصاره المحترمين , الى اخي ناصر اذا لم تكن تعترف بنعيم القبر فما تفسيرك لهذه الايه , إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ{30} نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ{31} نُزُلاً مِّنْ غَفُورٍ رَّحِيمٍ{32}فصلت,فسر لي تتنزل عليهم الملائكه وايظا نحن اوليائكم في الدنيا والاخره, وايظا ما تفسيرك لهذه الايه , وَبَشِّرِ الَّذِين آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُواْ مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقاً قَالُواْ هَـذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ وَأُتُواْ بِهِ مُتَشَابِهاً وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ{25},فسر لي كُلَّمَا رُزِقُواْ مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقاً قَالُواْ هَـذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ, كما وارجو الاجابه من الاخ ناصر فقط مع احترامي لكم جميعا
    انتهى الاقتباس من عمر القرشي
    لي توضيح بسيط لشيخنا الكريم عمر القرشي ...
    وهو أنه ربما فهم بيانات الامام ناصر علي غير ظاهرها أنها تنفي حياة البرزخ بمافيها من نعيم وعذاب
    وأقول ياشيخنا الكريم إن الامام لم ينفي أن تكون هناك حياه للبرزخ بل قال إن عذاب البرزخ ونعيمه لا يكون في القبر بل يكون علي روح الميت في النار أو في الجنه وينعمون أو يعذبون في جنه أو نار وليس في القبر حفره السؤءه إلا سنه غراب سنها الله ليدفن ويواري جسد الميت الذي خرج من الارض وعاد منها أما روحه فهي من أمر الله فترجع إلي ربها وعلي حسب مايكون عملها تنعم أوتعذب ...
    ولو ترجع لبيانات الامام عن الجسد والروح ستفهم إن للروح أعضاء سمع وبصر وفؤاد وجلد ولكنها أعضاء مخفيه عنا
    كماهي للجسد أعضاء ظاهرة محسوسه نراها ونلمسها ولكن الانسان بروحة لا بجسده فلهذا تري النائم يوعظ في منامه ويعذب أو ينعم وهو ليس مدفون بقبر وإنما تخرج روحه إلي حيث ينعمها الله أو يعذبها ...وقد شبه الله الموت بالنوم لشتراك الحالتين في كون التنعيم والتعذيب يكون للروح لا للجسد ...

    {اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الزمر42
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


    {قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }
    الأعراف89

  3. افتراضي إنّ للمتقين بشرى بدخولهم الجنة يوم موتهم إلى يوم بعثهم، وكذلك بشرى أخرى في يوم بعثهم..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 04 - 1433 هـ
    18 - 03 - 2012 مـ
    04:24 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــ



    إنّ للمتقين بشرى بدخولهم الجنة يوم موتهم إلى يوم بعثهم، وكذلك بشرى أخرى في يوم بعثهم..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..
    يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وإذا حضر الطهور بطل العفور فكونوا جمهوراً متابعين للحوار بين المهديّ المنتظَر وعمر، وأيُّ البيان الحقّ للذكر؛ فهل يأتي به المهديّ المنتظَر أم الشيخ عمر القرشي؟ ولا يزال يفتيكم المهديّ المنتظَر أنّه لا ينبغي للأنصار وكافة الباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار أن تأخذهم العزّة بالإثم إن تبيّن لهم أنّ فضيلة الشيخ عمر ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيم، فاتبعوا الحقّ من ربكم حتى ولو كان 99% من الحقّ في المسائل هو مع الإمام ناصر ومسألة واحدة أصاب فيها عمر وهيّمن على الإمام ناصر من محكم الذكر ومن ثمّ يقول الأنصار وكافة الباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار:
    "قد تبيّن لنا أن الإمام ناصر محمد ليس إلا مجرد عالم كبير فقط ولا يعني هذا أنه المهديّ المنتظَر كون محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- قد أخبر ناصر محمد في الرؤيا أنّه المهديّ المنتظَر، وجعل البرهان المبين على الواقع الحقيقي أنه إذا كان الإمام ناصر محمد هو المهديّ المنتظَر فإنه لا يجادله أحدٌ من القرآن إلا غلبه الإمام ناصر محمد".
    وعليه فقد جعل الله هذه الفتوى هي البرهان المبين لمعرفة المهديّ المنتظَر الحقّ أنه لا يجادله عالِم من القرآن إلا غلبه المهديّ المنتظَر الحقّ، فإن صدق الله الإمام ناصر هذه الرؤيا على الواقع الحقيقي فقد تبيّن للباحثين عن الحقّ أنّ الإمام ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر لا شك ولا ريب، وإن غُلب في مسألةٍ واحدةٍ من محكم الذكر فقد علمتم أنّه مجرد عالِمٌ كبيرٌ وليس المهديّ المنتظَر، فأصبحت طاولة الحوار هي الميدان لفرسان الحوار بمحكم الذكر.

    ويا فضيلة الشيخ عمر القرشي فلا يزال المهديّ المنتظَر مرفوع الهامة يمشي، ونأمر الأنصار أن يحترموا فضيلة الشيخ عمر فليس من الحقّ أن من خالفنا أن نتّخذه خصيماً مبيناً، أو نقول أنه من شياطين البشر حاشا لله حتى يتبيّن لنا أمره ويتبيّن لنا ما يخفيه صدره، وأهلاً وسهلاً ومرحباً بالشيخ عمر، ولا يزال محور الحوار بين المهديّ المنتظَر وفضيلة الشيخ عمر هو في عذاب القبر والبرهان من محكم الذكر، وأراد عمر أن يأتي بالبرهان من محكم الذكر على إثبات عذاب القبر بقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَ‌بُّنَا اللَّـهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُ‌وا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ﴿30﴾ نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَ‌ةِ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ ﴿31﴾ نُزُلًا مِّنْ غَفُورٍ‌ رَّ‌حِيمٍ ﴿32﴾ وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿33﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

    ويا عمر إني المهديّ المنتظَر أفتي بالحقّ أنّ هذه الآية تخصّ البشرى الأولى للمتقين بدخول الجنة قبل مجيء يوم البعث الشامل، بمعنى أنّ المتقين لهم بشرى في الحياة الدنيا بدخول الجنة ولهم بشرى أخرى يوم البعث الشامل كذلك بدخولهم الجنة، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَلَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّـهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿62﴾ الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ ﴿63﴾ لَهُمُ الْبُشْرَ‌ىٰ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَ‌ةِ لَا تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿64﴾ وَلَا يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ ۘ إِنَّ العزّة لِلَّـهِ جَمِيعًا ۚ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿65﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    فأمّا البشرى الأولى فهي يوم موت (المتّقي لربه) الثابت على الصراط المستقيم حتى لقي الله بقلب سليم، وهو من الذين يسارعون في الخيرات ويدعون ربّهم رغباً ورهباً وكانوا من الخاشعين، أولئك لهم بشرى أولى بدخولهم الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات والأرض وذلك في يوم موتهم إلى يوم بعثهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ يَأْتِ لَا تَكَلَّمُ نَفْسٌ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ فَمِنْهُمْ شَقِيٌّ وَسَعِيدٌ ﴿105﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ‌ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ‌ وَشَهِيقٌ ﴿106﴾ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْ‌ضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَ‌بُّكَ إِنَّ رَ‌بَّكَ فَعَّالٌ لِّمَا يُرِ‌يدُ ﴿107﴾ وَأَمَّا الَّذِينَ سُعِدُوا فَفِي الْجَنَّةِ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْ‌ضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَ‌بُّكَ عَطَاءً غَيْرَ‌ مَجْذُوذٍ ﴿108﴾} صدق الله العظيم [هود].

    وكذلك بشرى أخرى بدخولهم الجنة وذلك في يوم بعثهم فيدخلوها بالروح والجسد يوم البعث الشامل، يوم يطوي الله السماوات كطي السجل للكتب تتلقاهم الملائكة بالبشرى مرةً أخرى لتطمئن قلوبهم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَىٰ أُولَـٰئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ ﴿101﴾ لَا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ ﴿102﴾ لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ‌ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَـٰذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ ﴿103﴾ يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ ﴿104﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ولكن هذه البشرى الأخرى بدخولهم الجنة مرةً أخرى بعد انقضاء الحياة الدنيا وهم قد كانوا فيها من قبل انتهاء الحياة الدنيا، وذلك من يوم موتهم إلى يوم بعثهم، وكذلك أصحاب النار. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحَاقَ بِآلِ فِرْ‌عَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ ﴿45﴾ النَّارُ‌ يُعْرَ‌ضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْ‌عَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ ﴿46﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    ونستنبط من هذه الآية المحكمة قول الله تعالى:
    {يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً} صدق الله العظيم، فهذا برهانٌ مبيْنٌ أنّ الكُفار المُعرضين عن الحقّ من ربّهم بعد أن أهلكهم الله أدخلهم النار فور موتهم في نفس اليوم الذي أهلكهم الله فيه فلا يزالون في النار يعذّبون هذه الأيام، فهم يعرضون عليها للتعذيب غدواً وعشياً.

    ولا يقصد أنّ في النار غدوٌ وعشيٌ كون النار سراجاً وهاجاً كمثل الشمس؛ بل بحساب أيام الأرض التي فيها غدوٍّ وعشيٍّ، وعليه يعتمد الحساب في الكتاب لقضاء الحياة البرزخيّة في النار أو في الجنة إلى يوم البعث. وكذلك أصحاب الجنة لهم رزقهم فيها غدواً وعشياً حسب أيام الأرض إلى يوم البعث، وكذلك الذين أدخلهم الله جنته من بعد الموت فهم يلبثون فيها غدواً وعشياً على مدار 24 ساعة حسب أيام الأرض، وليس في الجنة غدوٌ ولا عشيٌ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {مُتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ لَا يَرَوْنَ فِيهَا شَمْساً وَلَا زَمْهَرِيراً} صدق الله العظيم [الإنسان:13].

    وإنما ذكر الغدو والعشي بحسب أيام الأرض بمعنى أنهم فيها منذ اليوم الذي يموتون فيه يدخلهم جنته وحتى اليوم وهذه الساعة، وهم الآن أحياءٌ عند ربهم يرزقون فيها بكرةً وعشياً، بمعنى أنهم الآن يرزقون فيها بكرةً وعشياً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا ﴿59﴾ إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُولَـٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئًا ﴿60﴾ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدَ الرَّحْمـٰنُ عِبَادَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّهُ كَانَ وَعْدُهُ مَأْتِيًّا ﴿61﴾ لَّا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا إِلَّا سَلَامًا وَلَهُمْ رِزْقُهُمْ فِيهَا بُكْرَةً وَعَشِيًّا ﴿62﴾ تِلْكَ الْجَنَّةُ الَّتِي نُورِثُ مِنْ عِبَادِنَا مَن كَانَ تَقِيًّا ﴿63﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    وهذا يعني أنّ أهل النار في النار في ذات النار يعذبون فيها بكرةً وعشياً حتى هذه الساعة لصدور هذا البيان، وكذلك أهل الجنة في الجنة يرزقون فيها بُكرةً وعشياً حتى هذه الساعة وهم في جنات النعيم، والدليل على أن الذين ماتوا من أهل الجنة هم في الجنة الآن حسب أيام الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُولَـٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئًا ﴿60﴾ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدَ الرَّحْمـٰنُ عِبَادَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّهُ كَانَ وَعْدُهُ مَأْتِيًّا ﴿61﴾ لَّا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا إِلَّا سَلَامًا وَلَهُمْ رِزْقُهُمْ فِيهَا بُكْرَةً وَعَشِيًّا ﴿62﴾ تِلْكَ الْجَنَّةُ الَّتِي نُورِثُ مِنْ عِبَادِنَا مَن كَانَ تَقِيًّا ﴿63﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    والدليل على أنّ أهل النار منذ موتهم في النار في ذات النار وحسب أيام الأرض حتى يومنا هذا تجدونه في قول الله تعالى:
    {وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ ﴿45﴾ النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ ﴿46﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ ﴿106﴾ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ ﴿107﴾ وَأَمَّا الَّذِينَ سُعِدُوا فَفِي الْجَنَّةِ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ عَطَاءً غَيْرَ مَجْذُوذٍ ﴿108﴾} صدق الله العظيم [هود].

    وبما أننا قد أثبتنا أنّ المعذبين هم في ذات النار التي وعد الله بها الكفار والمكرّمون هم في ذات الجنة التي وعد الله بها الأبرار فالسؤال الذي لا يزال مطروحاً في طاولة الحوار إلى الشيخ عمر: فهل وجدتم الجنة أو النار في القبر؟ أفلا تعقلون! فقد جعل الشيطان الحجّة عليكم للكفار لنفي حقيقة جنة النعيم التي وعد الله بها الأبرار ونفي نار الجحيم التي وعد الله بها الكفار، ولذلك مكر الشيطان بأحاديث عذاب القبر ونعيمه حتى لا يجد الكفار في قبور أصحابهم مما تعتقدونه شيئاً، فيقولون: إنّ المسلمين متخلفون ودينهم دين مفترًى! فلم نجد الجنة أو النار في القبور كما يزعمون. ثم يزدادون كفراً بدين الإسلام والقرآن العظيم كونهم يعتقدون أنّ القرآن هو من أفتاكم بعذاب القبر، وأنتم وهم لكاذبون فلم يفتِ الله قط أنّ الجنة والنار في القبور، فاتقوا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور يوم تبلى السرائر فما لكم من قوةٍ تحميكم من الله الواحد القهار ولا ناصر لكم من عذاب النار، فاتقوا الله يا أولي الأبصار.

    أخوكم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على المرسلين والحمد الله رب العالمين :
    اخواني اخواتي الكرام اللبيب من الاشارة يفهموا
    وها قد اشار الامام أكثر من مرة بان تكون الحوارات محصورة
    بينه وبين الذين يدعون بقدرتهم على إلجام علم الامام
    فدعونا نكون من الشاهدين بالحق اما اذا تدخلنا في ارائنا
    التي قد تخطيء وتصيب فبذلك نشتت الباحثين عن الحق
    في متابعة وتدبر مايخطه الامام سلام الله عليه ولااقول لكم بان
    لاتعبروا عن ارائكم وانما فقط اتكلم عن حالة خاصة عندما
    يأتينا أحد يتحدى الامام بالعلم اما السائلين والباحثين
    فلااشكال من مناقشتهم واقتباس بيانات لهم
    ارجوا ان تكون الصورة قد وصلتكم فاسمعوا واطيعوا
    بارك الله فيكم والسلام على المرسلين والحمد الله رب العالمين....


  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وكفي وسلاما علي من أصطفي
    الم نقل لكم أخي الكريم الشيخ عمر القرشي من قبل لا تستبطيء بيان إمامنا فهو يحكم بيانه ...

    اقتباس المشاركة :
    ويا أخي الكريم نحن لا نحاورك لنثقل عليك بكثرتنا ولكن لنأخذ بفهمك لتميز بين الحق من الباطل فلك الحق بأن لا ترد إلا علي من شئت أو تدخر ردودك لصاحب علم الكتاب ولا تستبطئ رده فإنه يحكم بيانه قبل أن يرد ليكون رده لمن خلفه آيه ويكون فرقان يهتدي به
    انتهى الاقتباس
    {وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ وَنُودُواْ أَن تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }الأعراف43

    ونقول سمعنا وأطعنا فإذا جاء الطهور بطل العفور
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


    {قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }
    الأعراف89

  6. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمّد اليماني
    25 - ربيع الثاني -1433 هـ
    18 - 03 - 2012 مـ
    05:23 صباحًا

    ( حسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى )
    ___________

    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته أحِبّتي الأنصار السابقين الأخيـار..


    فالمهدي المُنتظر لم يمنعكم من التّعليق على ردّ الإمام المهدي على (عُمَر) أو غيره حتى لا نَكتُم إظهار ما في أنفسكم من الفضفضة ممّا عرفتم من الحق، وإنّما نهيناكم أن تقوموا بدور الإمام المهدي في الحوار، كون الفرق بين عِلمِكُم وعِلْم الإمام المهدي الحق هو كالفرق بين قطرة ماءٍ إلى جانب محيطِ بحرٍ عظيم، وما علّمناكم من العِلم إلا قليلاً وقل ربِّ زدني علماً، ولكن حين يكون المهدي المنتظر غائباً عن طاولة الحوار فذودوا عن الحق باقتباسٍ من البيان الحق إن وجد، أو تُرجئوا الرّد على السائلين حتّى نَعُودَ بإذن الله ونجيبهم بالحق بإذن الله.

    وكما قلت لكم من قبل إنَّ الإمام المهدي ليُحبُّ تفاعلكم بالحق والتّعليق بالحق من غير مبالغةٍ ولا مجاملة، فلا أنكر خدماتكم على السائلين .. فقد أعنتم الإمام المهدي كثيراً على الحق بإذن الله.

    الإمام المهدي ناصر محمّد اليماني
    —————




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. افتراضي


    {فَأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ ﴿١٠٦﴾خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ ۚ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ ﴿١٠٧﴾ وَأَمَّا الَّذِينَ سُعِدُوا فَفِي الْجَنَّةِ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَبُّكَ ۖ عَطَاءً غَيْرَ مَجْذُوذٍ ﴿١٠٨﴾}

    صدق الله العظيم [هود]


    لطالما وقفت عند هذه الآية الكريمة وسألت نفسي متعجبة:
    كيف يبقى أهل الجنة خالدين في الجنة مادامت السموات والأرض، وكذا أهل النار ؟

    كيف ذلك وليس في الآخرة سماوات وأرض؟

    كنت أظن أن الآية الكريمة تتحدث عن أهل الجنة والنار بعد البعث والحساب!
    فكم علمي قاصر ومحدود برغم ما درست وقرات في كتب التفسير، فحقا لا يبلغ مقدار ما علمت قطرة من بحر علم الإمام الكريم الخبير بالرحمن.

    فلله الحمد والشكر والنعم أن دلنا عليك يا إمامي الكريم المهدي المنتظر، الذي بك تنكشف الستر وتظهر أنوار البيان الحق فنفهم مراد الله سبحانه ونتبع ما يرضيه سبحانه .. فلله الحمد.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


  8. Lightbulb سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير...!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بسم الله النعيم الأعظم بسم الله الكريم الأكرم بسم الله العليم الأعلم بسم الله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من خليفته النبي أدم إلى خليفته النبي والرسول الخاتم وأسلم تسليما كثيرا وأصلي وأسلم على إمام الأنبياء وقائد الأتقياء المأذون له بالخطاب والناطق بالقول الصواب صاحب علم الكتاب الناصر لدين محمد الإمام والخليفة الخاتم الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وأل بيته أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    السلام على الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ورحمة الله وبركاته السلام على الأنصار السابقين الأخيار وكافة الباحثين والزوار ورحمة الله وبركاته.

    {سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ}
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  9. افتراضي

    بسم الله الغفور الرحيم
    سمعا وطاعة يا أمامي ناصر محمد اليماني

    ويا أخي عمر القرشي ما أنا الأ باحثة مثلك وأعلم أن ناصر محمد المهدي المنتظر حتى لو ألتقيته وجها لوجه لن يعطل عمل عقلي
    ولن يتوقف هذا العقل عن البحث والتفكير حتى أموت فأقبر فهذا وعدي لربي ولن يغنيني المهدي المنتظر من الله شيئا
    ولقد أمرني الأمام ببيانه هذا أن أنتظر الحقيقة التي ستظهر
    فأقول لك يا شيخ عمر أهلا وسهلا بك في رحاب الأمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    والسلام على المرسلين والسلام على الأنصار المختارين
    والحمد لله رب العالمين

  10. افتراضي صدق الامام المهدي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المرسلين ومحمد واله الطيبين والامام المهدي ناصر محمد والملائكة الكرام اجمعين
    حبيبي الامام لقد اوجزت وبايجازك الى الرشد دللت ولغايتك وصلت وبكل امرك صدقت واتبعك الانصار وبك اهتدوا ومن قبس علمك من معلمك الحكيم الخبير اقتدوا اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله وان الامام المهدي ناصر محمد
    لو ان عذاب القبر موجود في هذه الحفرة لوجدنا ان اجساد الكفار تتحلل بوقت اسرع من اجساد الصالحين بسبب تاثير النار فيها ولكن جميع الاجساد تستغرق نفس الفترة لتتحلل فاين التفكر والتدبر فوالله ان الحق نصب اعيننا ولكن علينا ان نتفكر بالامور بعد الرجاء من الله ان يلهمنا الهداية بفضله ورحمته
    والحمد لله الذي هدانا للوصول الى الامام الكريم ليخرجنا من الظلمات الى النور ومما كنا نتخبط فيه من الموج المتلاطم من التناقضات بين ما يشرحه لنا علماؤنا وما تقتنع به العقول ولذلك كان خوف الامام المهدي على الانصار من فتنة العلماء الذين لا يزالون في الضلال متشبثون بقناعاتهم الواهنة الاتية من سراب يشيحون بوجوههم عن الهداية لما تاخذهم به العزة بالاثم
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
    والسلام على المرسلين ومحمد واله الطيبين والامام المهدي ناصر محمد الكريم والملائكة الكرام والاخوة الانصار الاحبة الاخيار اجمعين والحمد لله رب العالمين

صفحة 10 من 22 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] وصية المهديّ المنتظَر إلى المشرف على طاولة الحوار العالميّة ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-05-2018, 07:05 AM
  2. الإمام ناصر محمد اليماني يدعو العلماء إلى الحوار عبر الانترنت العالمية
    بواسطة بيان في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2013, 10:45 PM
  3. جئت لطاولة الحوار العالمية
    بواسطة عمر القرشي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 02-05-2012, 05:18 AM
  4. مواصلة الحوار في الرابطة العلميّة العالميّة للأنساب الهاشميّة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2011, 07:48 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •