صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: حتى يطمإن قلبى.. أعلم أن الله على كل شىء قدير..

  1. rose حتى يطمإن قلبى.. أعلم أن الله على كل شىء قدير..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السلام على من اتبع الهدى إلى الصراط ___المستقيم
    السلام عليك ياإمامي وقرة عيني وحبيبي في حب الله الإمام المهدى ناصر محمد اليمانى
    السلام على كافة أحبتي في حب الله الأنصار السابقين الأخيار
    السلام على كل من دخل في السلم امتثالا لأمر الله في محكم كتابه في قوله تعالى(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٍ))
    صدق الله العظيم

    أقول كما قال نبي الله إبراهيم عليه صلوات ربي وسلامه إذ قال له الله عز وجل جلاله ( أو لم تؤمن..)) قال نبي الله ابراهيم ( بلى ولكن ليطمئن قلبي))..
    سندا من قوله تعالى : (( وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ ۖ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن ۖ قَالَ بَلَىٰ وَلَٰكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي ۖ قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَىٰ كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا ۚ وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)) صدق الله العظيم
    أقول أني آمنت كما آمنت من قبل بكافة آيات التصديق للإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأهم الآيات وأكبرها آية اسم الله الأعظم النعيم الأعظم لا شك ولا ريب آية تغنيني عن كل الآيات الأخرى مهما صغرت أوكبرت.. فكنت من المبلغين لبيان تلك الآيات تبيانا وراء تبيان.. ومازلت بإذن الله السميع العليم حتى وإن لم يكن لدي نشاط دعوى ظاهر بمواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة لكن على الواقع الحقيقي أبذل ما بجهدي في توعية الناس وانارة طريق الهدى لهم من قبس نور البيان الحق للقرآن والله شاهد على ما أقول...
    لكن آخر آية تصديق على الواقع الحقيقي والتي هي آية " كورونا" فلم يتم بيانها تبيانا مفصلا وتاما من محكم القرآن العطيم من طرف الإمام المهدي لحكمة يعلمها لست اجادله في شأنها ولا أستطيع ذلك.. إنما نقص التفصيل الكامل لهذه الآية وحصريا من محكم القرآن العظيم شكل حاجزا لي وللكثير من الأنصار على ما أظن في إقامة الحجة على عقول وقلوب عامة الناس ممن يسمعون إلى ما نقول عادة وترى منهم لينا وتقبلا لذكر الله.. فأصبحت شبه عاجز على إقناع الكثيرين لنقص آيات الحجة من البيان الذي لم يفصل إلى الآن.. بل أني أنا بدوري أضحيت كثير التفكير والبحث في القرآن دون جدوى لفهم هذه الآية العظيمة في انتظار بيانها في أوانها.. فأضحيت سقيم.. فهل من آيات ذكر وهدى من صاحب علم الكتاب.. تنير قلب شغوف لنور البيان..
    أناشدكم بحق لا إلاه إلا هو وحده لا شريك له العزيز الحكيم العلي القدير الله أرحم الراحمين النعيم الأعظم من كافة نعيم جناته في الدنيا والأخرة.. أن تفصلوا بإذن الله آية " كورونا" من محكم القرآن العظيم فيطمئن قلبي وقلوب آخرين... فنزداد علما وسكينة وحكما بحكم الله الحكيم العليم...
    وسلام قولا من رب رحيم
    أخوكم في حب الله المنصف

  2. افتراضي

    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه
    . إنما نقص التفصيل الكامل لهذه الآية وحصريا من محكم القرآن العظيم شكل حاجزا لي وللكثير من الأنصار على ما أظن في إقامة الحجة على عقول وقلوب عامة الناس ممن يسمعون إلى ما نقول عادة وترى منهم لينا وتقبلا لذكر الله
    نحن ايضا يسعدنا المزيد من البيان ولكن لم يبقى شيئ لم يبينه الامام الامهدي و الامام يحتفظ ببعض النقاط و الاسرار حتى لايسرقها الاطباء و ينسبونها لانفسهم فهل تستطيع تضمن ان لايسرق الاطباء علم الامام المهدي و ينسبونه لانفسهم و يضلون به البشر بعد ما افلسوا علميا ؟

  3. افتراضي

    و ماذا سيسرق الأطباء أخي الحبيب أبو محمد فهل تظن أن الإمام الكريم عليه الصلاة و السلام يملك وصفة أو علاج لعذاب الله ما يسمونه كورونا إلا الرجوع إلى الله و دعائه مخلصين له الدين بحق رحمته التي كتبها على نفسه أن يشفين .
    و آيات كورونا مفصلة من كتاب الله و بينها الإمام الكريم و كلها محققة على الواقع الحقيقي لا شك ولا ريب .
    و قد تحدى بها الإمام الكريم كافة البشر و جند الجيش الأبيض من قبل أن يعوا ما لحق بهم .
    و ستترى الآيات و كل آية أكبر من أختها و سيعلموا أنه الحق من ربهم و لو بعد حين .
    {‏وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ومساكن طيبة في جنات عدن ورضوان من الله أكبر ذلك هو الفوز العظيم‏}‏صدق الله العظيم
    { فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ (88) فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ } صدق الله العظيم
    {وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون} صدق الله العظيم

    << اللهم نعوذ بك أن نرضى حتى ترضى >>


  4. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    ولهذا السّبب تجدونه يصيب بعذابه الأدنى الكبار إلّا ما دون سن البلوغ من الأطفال والصبيان فإنه لا يصيبهم بفايروس العذاب الحقّ آية للعالمين؛ إنّ ربّكم ليس بظلامٍ للعبيد، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { مَّنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا ۚ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۗ وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّىٰ نَبْعَثَ رَسُولًا ﴿١٥﴾ }
    [الإسراء].


    ولا أستبعد أن يقوم الصّادون بحصيلة يوميّة للأطفال من بعد هذا البيان، ولكنّي أخّرته حتّى تسمعوا اعترافهم من قبل أنهم يجدونه حقاً لا يصيب الأطفال ثمّ لا ولن تجدوهم يأتوكم بسبب علمي يقبله العقل والمنطق عن سبب عدم إصابتهم، فإن قالوا بسبب قوة جهازهم المناعي فمن ثمّ نردّ نلجمهم بقول الله تعالى:
    { اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن ضَعْفٍ ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ ضَعْفٍ قُوَّةً ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ قُوَّةٍ ضَعْفًا وَشَيْبَةً ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۖ وَهُوَ الْعَلِيمُ الْقَدِيرُ ﴿٥٤﴾ }
    [الروم]

    اقتباس المشاركة: 343963 من الموضوع: من المهديّ المُنتظَر إلى كافّة أطباء البشر مُسلمهم والكافر ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    11 - رجب - 1442 هـ
    23 - 02 - 2021 مـ
    12:23 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    _____________


    من المهديّ المُنتظَر إلى كافّة أطباء البشر مُسلمهم والكافر ..


    بسم الله الواحد الأحد، لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد في الوجود، ذلكم الله لا إله إلا هو فاعبدوه وحده لا شريك له وندعوكم إليه ليغفر لكم من ذنوبكم فيؤخّركم إلى أجلٍ مسمّى، فاتّقوا الله يا معشر أطباء البشر يا من تؤخّرون البشر عن الرجوع والتوبة والإنابة إلى ربّهم بسبب ما تعِدونَهم بنجاح اللّقاحات ضد ما تسمونها فايروسات كورونا، وليست بكورونا بل فايروسات بعوضةٍ ما منشأها، ولا تحيطون بها علماً يخلُقها الله من بويضاتِ بعوضةٍ جديدةٍ في الخلق؛ خلقها الله بـ( كن؛ من كلمات قدرتهِ )، وما أوتيتم من العلم إلاّ قليلاً.

    فاسمعوا وعوا واعقلوا ما سوف أفتيكم به بالحقّ وليس مجرّد توقّعاً بالظنّ، كون الظن يحتمل الصح والخطأ وقد يكون وقد لا يكون، ولكني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خليفةَ الله على العالمين لا أقول على الله إلاّ الحقّ الحقيق الذي سوف تجدونهُ الحقّ على الواقع الحقيقي، مكرَ الله لفشلِ ما تعملونَ من لقاحات ضدّ جنود الله ما تسمونها فايروسات كورونا فسوف يُفشِل كافّة لقاحاتهم قريباً أجمعين وذلكم مكر مضاد لعملكم ضد جنوده الصغرى، تصديقًا لقول الله تعالى:
    { وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿٩٢﴾ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ﴿٩٣﴾ } صدق الله العظيم [النمل].

    أم إنكم تظنون إنّ الله غافلٌ عن مكْركُم بلقاحاتكُم؟! ولسوف ترون آياته المضادّة لمكركم فلا تغرنّكم الأجسام المضادّة التي يوهمكُم الله بها وأنّ لقاحاتكم سوف تنجح، وإنّما ذلك حرب من الله نفسيّة فيحدث من بعد الفرح نتيجة عكسيّة فتفشل لقاحاتكم كون المعرضون في حالة مكر حتى تغرّهم الأجسام المضادّة فيهرعون للتلقيح فمن ثمّ يأمر الله جنوده بإفشال اللقاح فيزيدهم اللقاح همّاً وغمّاً في أنفسهم كافة الملقَّحين، فهل يتخوّفون من أعراض اللّقاح؟ أم يتخوّفون من إصابة الفايروس الخانق؟ فاعلموا أنّكم في حربٍ منَ الله ذات استراتيجيّة خفيّة، ذلكم حتى تعلمون أنّها ليست حرباً عشوائيّة وبائيّة تُصيب الكبار والصغار.. هيهات هيهات.. وربِّ الأرض والسماوات إنكم في مكرِ عذابٍ من الله أرسلَه الله لتعذيب المعرضين عن القرآن العظيم فقط مَن بلغ سن البلوغ (فلا يصيب الأطفال والصبيان) كونها لم تُقَم عليهم الحجة ببلوغ رشد العقل، سبحانه فلا يظلم ربّك أحداً؛ بل حتى العذاب المدمّر للكفّار من قبلكم تصدُر في لمحِ البصر كلمةً من الله إلى الأطفال (كن) فيصعقون فيموتون جميعاً قبل أن يهلك الله آباءهم ثم يهلك آباءهم بعذابٍ عظيم فيدمّرهم تدميراً كون الأطفال لهم حجّة على ربّهم، فهل يرسل الله رسله وخلفاءه من أئمة الكتاب إلا لدعوة الناس (من بَلغ رشده منهم) إلى عبادة الله وحده لا شريك له حتى اذا أعرضوا فأهلكهم الله فلا تكون لهم حجّة على ربّهم بعدم بعث داعي الله إليهم؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    { رُّسُلًا مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّـهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَزِيزًا حَكِيمًا ﴿١٦٥﴾ } [النساء].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: { وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَـٰذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا ۚ وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا ۗ وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا ﴿٤٩﴾ } [الكهف].

    ولهذا السّبب تجدونه يصيب بعذابه الأدنى الكبار إلّا ما دون سن البلوغ من الأطفال والصبيان فإنه لا يصيبهم بفايروس العذاب الحقّ آية للعالمين؛ إنّ ربّكم ليس بظلامٍ للعبيد، تصديقاً لقول الله تعالى: { مَّنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا ۚ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۗ وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّىٰ نَبْعَثَ رَسُولًا ﴿١٥﴾ } [الإسراء].

    ولا أستبعد أن يقوم الصّادون بحصيلة يوميّة للأطفال من بعد هذا البيان، ولكنّي أخّرته حتّى تسمعوا اعترافهم من قبل أنهم يجدونه حقاً لا يصيب الأطفال ثمّ لا ولن تجدوهم يأتوكم بسبب علمي يقبله العقل والمنطق عن سبب عدم إصابتهم، فإن قالوا بسبب قوة جهازهم المناعي فمن ثمّ نردّ نلجمهم بقول الله تعالى: { اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن ضَعْفٍ ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ ضَعْفٍ قُوَّةً ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ قُوَّةٍ ضَعْفًا وَشَيْبَةً ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۖ وَهُوَ الْعَلِيمُ الْقَدِيرُ ﴿٥٤﴾ } [الروم].

    وعلى كل حال، ما أعلم علم اليقين من ربّ العالمين أنّها سوف تصيبهم الدّهشة الكبرى من مَكر ما يسمونه فايروس كورونا فيشاهدون الأطباء عجب العُجاب فيعلمون أنّ له استراتيجيةٍ حربية في القتال ومكراً وتخطيطاً وتحرّفاً في القتال، وليس خبط عشواء مَن يُصيب، وذلك حتى يُذهب من أفكارهم فكرة إنّه مجرّد وباء كمثل الأوبئة؛ بل عذاب فايروسات بعوضةٍ ما لا يحيطون بها علماً، أم إنّكم وجدتّم منشأها؟ سبحان الله العظيم! فلا ولن تجدوا مصدر ما تسمونه فايروس كورونا ولا كيف تكون، فإنكم لا تعلمون من أين يستدرجكم الله بها في حربه العالميّة الصّغرى بأصغر جنود الله في الكتاب.

    ويا معشر البشر أجمعين، عليكم أن تعلموا علمَ اليقين حقيقة أمر الله إلى خليفته "
    ن والقلم" في قول الله تعالى:
    { فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٤﴾ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ﴿٤٥﴾ } [القلم].

    فبما إنّ أمر الله إلى خليفته ناصر محمد الذي يحاجّكم بالقلم الصامت عالمياً في عصر الحوار من قبل الظهور ليُقيم عليكم الحجة بسلطان علم محكم القرآن العظيم، فلن تستطيعوا أن تقاطعوني في الكلام ولا أستطيع أن أقاطعكُم؛ بل نُجبركم على تدبّر القول من أول البيان إلى آخره فتجدوه يلجم عقولكم إلجاماً كون بعث الإمام المهديّ ناصر محمدٍ ليس كبعث الرّسل؛ كون الرّسل ما كان جواب قومهم إلاّ كلمةٍ واحدةٍ فقط:
    { بَلْ قَالُوا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَىٰ أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَىٰ آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ ﴿٢٢
    } [الزخرف].

    فليسَ لدَيهم كتابٌ من ربّ العالمين هم به مستمسِكون، تصديقاً لقول الله تعالى: { أَمْ آتَيْنَاهُمْ كِتَابًا مِّن قَبْلِهِ فَهُم بِهِ مُسْتَمْسِكُونَ ﴿٢١﴾ بَلْ قَالُوا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَىٰ أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَىٰ آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ ﴿٢٢﴾ } [الزخرف].

    وأما الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فالأمم المبعوث فيهم لديهم كثيراً من القول في كتب محرّفة بغير ما أنزلَ الله كما لدى اليهود والنّصارى الّذين حرّفوا التوراة والإنجيل، وأمّا المسلمون الأميّون فلديهم كتيّبات مِلؤها أحاديث وروايات فيها كثير مخالفة لمحكم القرآن العظيم إلاّ قليلاً فيها من الأحاديث الحقّ التي لا تخالف القرآن، ولكن العلماء تجدوهم لا يتّبعون الأحاديث الحق في كتب علم الحديث؛ بل سوف يذَروها فيتّبعوا ما يُخالف القرآن العظيم وما يُخالف العقل والمنطق كونَهم أصحاب اتّباعٍ أعمى لسلفِهم ويرجّحون النقل على العقل فأضلّوا أنفسهُم وأضلّوا أمّتهم بسبب الأحاديث الموضوعةِ زوراً وبهتاناً عن النّبي وصحابتهِ المكْرَمين، وذلك مكرٌ من طائفة بين الصّحابة منافقين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام من أحاديث سنّة البيان، فلو عرَضوها على محكم آيات القرآن البيّنات للجميع لوجدوا إنّ بين تلك الأحاديث الموضوعة وبين محكم القرآن اختلافاً كثيرا؛ أي بنسبة مائة بالمائة متضادّان تماماً كون الحق والباطل نقيضان لا يتّفقان، ولكنّ المسلمين رفضوا دعوة خليفة الله المهدي ناصر محمد إلى عرض أحاديث صحيح البخاري ومسلم وكتاب بحار الأنوار!! فأبوا جميعاً سنّةً وشيعة للاحتكام إلى الذّكر المحفوظ من التحريف؛ ذلكم كتاب الله القرآن العظيم، بل مفسّريهم كذلك اتّبعوا روايات كثيرة زوراً وبهتانًا (عن ابن عباس) لتأويل القرآن، فما أكثرها! كون شياطين البشر لم يستطيعوا أن يحرّفوا في كتاب الله القرآن العظيم شيئاً وما كان لهم إلّا أن عمَدوا لوضع الأحاديث والرّوايات المفتريات عن نبي الله وصحابته المكرمين لكي يضلّوا المسلمين فصدّوهم عن اتّباع سبيل الله الحق القرآن العظيم، فنجح المنافقون بصدّ أممٍ من بعد الرسول إلى أمّة اليوم، فلا تجدوهم لا على كتاب الله ولا سنّة رسوله الحق، ولولا أنّ الله يريد أن يبدأ بالمكذّبين بالقرآن ظاهراً وباطناً تصديقاً لقول الله تعالى: { فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٤﴾ } [القلم].

    فلا يزال خفيفاً لديهم، ولسوف يعلمون إذا لم يعتبروا بما صنع بمن يشاء من الكفّار بالقرآن العظيم فأصاب الله ما يشاء منهم بجنديّ عذاب الصّدور، ولسوف يزيدهم مدداً جديداً يتلوه مددٌ أشدّ، وكلُ مددٍ أشدّ من ذي قبله، ولسوف يُبطِل لقاحاتهم أجمعين، ولسوف يعلمون حقيقة تحديّات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منذ تاريخ: (عشرة - رجب) الموافق: (5 - 3 - 2020)، وبالنّسبة للملُقَّحين كرهاً جبريّاً من حكوماتهم فليتوكّلوا على الله فيقولوا: { قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّـهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿٥١﴾ } [التوبة]، كونهم في وضع المُكرَهين من دولهم ولكنّ قلوبهم مطمئنة بالإيمان إنّ الله هو حافظهم من عذابه وحافظهم من أعراض اللّقاحات الجّبريّة.

    وأرجو من الله بحقّ لا إله الاّ هو وبحقّ رحمتِه التي كتَب على نفسه وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسه أن يصدر أمراً عاجلاً من عنده بفشل كافّة لقاحاتهم حتى تكون جميعها صفراً على الشمال فيُبلِسون من كافة اللّقاحات فيرجعون إلى ربهم ليكشف الضّرّ عنهم، شرط أن يتّبعوا خليفته الدّاعي لاتّباع كتابه القرآن العظيم، وإنّما ذلك الدعاء من عبده وذلك حتى يعجّل برجوع العالمين إلى ربّهم ليكشف عنهم عذابه، فوالله ثم والله لا ولن يكشف ضرَّ عذابه عنهم سواه ولا يكشف عذاب الله بالأسباب، فمن كشفه عنه فبسبب التضرع إلى ربه ليكشف عنه السوء، كون الإنسان بطبعه إذا تقطّعت به الأسباب تضرّع إلى ربّه ليكشف عنه السوء، ولكن للأسف يمر مُعرضاً عن ربّه كأنّه لم يدعُه إلى كشف ضُرٍّ مسّه من قبل، وقال الله تعالى:
    { وَإِذَا مَسَّ الْإِنسَانَ ضُرٌّ دَعَا رَبَّهُ مُنِيبًا إِلَيْهِ ثُمَّ إِذَا خَوَّلَهُ نِعْمَةً مِّنْهُ نَسِيَ مَا كَانَ يَدْعُو إِلَيْهِ مِن قَبْلُ وَجَعَلَ لِلَّـهِ أَندَادًا لِّيُضِلَّ عَن سَبِيلِهِ ۚ قُلْ تَمَتَّعْ بِكُفْرِكَ قَلِيلًا ۖ إِنَّكَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ ﴿٨﴾ } [الزمر].

    فاتّقوا الله واعلموا علمَ اليقين أنّ جنود الله فايروسات بعوضةٍ ما لا تحيطون بها علماً لهُم المُسَيطرون في حربهِم على العالمين لإخضاعهم لخليفة الله وعبده المهديّ ناصر محمدٍ، فلا تظلموا أنفسكم بالتّأخير وفرّوا إلى الله إنّي لكم منه نذيرٌ مُبين بالبيان الحق للقرآن العظيم، فأطيعوا الله وخليفته واتّبعوا كتابه القرآن العظيم لعلّكم تُرحمون، وقد جاءكم بيان الشّفاء لكَشف عذاب الله بشكلٍ عام في بيان كتبناه في:
    (ستة وعشرين رمضان لعام 1441) بعنوانه التالي: (فايروس كورونا والبيان الفصل وما هو بالهزل..)
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=329951
    انتهى..

    وليس ذلك فحسب؛ بل تناوش كوكب العذاب سقر قد اقترب أكثر فأكثر فيرتفع عذاب ما تسمونه بكوارث ما تسمونها التقلّبات المناخيّة، فلكَم أنذرناكم من عذاب الله منذ ستة عشر عاماً؛ ذلكم ما تسمونه كوكب نيبيرو؛ كوكب سقر اللواحة للبشر من حينٍ إلى آخر وسوف تظهر عليكُم من جنوب الأرض والشّمس وإنّا لصادقون وأن لعنة الله على الكاذبين، فإن كنت كاذباً فعليّ كذبي وإن كنتُ صادقاً وكذَّبتم فحتماً سوف يصيبُكم ما وعدناكم بالحقّ تحذيراً من الله لمن أبىٰ واستكبَر وعصى الله وخليفته المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، فإن صدّقتم بداعي الله فما يفعلِ الله بعذابكم وهو أرحم الراحمين؟ وإن كذّبتم فسوف يكون لِزاماً وفي أجله المسمّى إنّ الله لا يخلف الميعاد، فاتّقوا الله واعبدوه فليس لكم من دونهِ من وليّ ولا شفيع من عذابه لا في الدّنيا ولا في الآخرة، أفلا تتّقون الله شديدُ العقاب؟ فاتّقوا الله يا أولي الألباب وأطيعوا الله وخليفته المهدي الذي يدعوكم إلى اتّباع كتاب الله القرآن العظيم؛ فأطيعوا الله وخليفته لعلّكم ترحمون ولن يزيد الله الشّاكرين منكم من كبرائكم إلا عزّاً إلى عِزّه، فأقسم بربّي وربّهم (الله رب العالمين) أنهم ماشيين في الطريق المعاكس لإنقاذ أنفسهم وأمّتهم من عذاب جند الله (ما يسمونها كورونا)،
    وأقسم بِمَن رفع السّماء بلا عمدٍ ترونَها إنّ الله سوف يُملي لهم جنوداً تترى؛ آيات مفصّلات؛ كلّ آيةٍ أكبر من أختها سواءً في الطريقة وسرعة المَكر وفي شدّة الضّرر في الصّدر وفي سرعة الانتشار. وتلك من أصغر جنود الله في الكتاب ولا تتلقّى الأوامر من مَلَكٍ ولا جانٍْ ولا إنسانٍ؛ بل تتلقّى التّعليم والتّسويم والأوامر من الرّحمن الذي خلقَ الإنسان ويعلم بنقاط ضَعف الإنسان ويعلم بدقّة تفاصيل خلق الإنسان، تصديقاً لقول الله تعالى: { وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ ۖ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ﴿١٣﴾ أَلَا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ ﴿١٤﴾ } [الملك].

    كون جنود الله لا تعلم الغيب؛ بل عبيدٌ لله؛ فايروسات بعوضةٍ ما؛ خلقٌ جديد وليسَ لديه أيّ خبرةٍ عن تضاريس جسم الإنسان الدّاخليّة، تصديقاً لقول الله تعالى: { أَمَّن يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَمَن يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ ۗ أَإِلَـٰهٌ مَّعَ اللَّـهِ ۚ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٦٤﴾ قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّـهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ ﴿٦٥﴾ } [النمل].

    وأكرّر وأذكّر كافّة المعرضين عن الذّكر القرآن العظيم بأمر الله إلى خليفته (الإمام المهدي ناصر محمد اليماني) خليفة الله على العالمين أن أتركَكم له سبحانه ليخضعكم بأصغر جنوده في الكتاب يا معشر أصحاب الكبرياء في الأرض من قادات البشر، تصديقاً لقول الله تعالى: { فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٤﴾ } صدق الله العظيم [القلم].

    فهل علمتُم مصدرَه يا (شي جين) رئيس الصين، ويا أيها الرئيس الأمريكي جو بايدن؟ ذلكم ما تحدّيتُكم به من قبل عامٍ ببيانٍ بعنوان:
    ( فايروس كورونا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون .. )

    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=324226


    والله يحكُم بيني وبين من أبى واستكبر وهو خير الفاتحين، ويهدي عباده الضّالين الذين لو علموا الحقّ لاتّبعوه ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=343994



  5. افتراضي


    ولا يزال لدينا التفصيل من مُحكم التّنزيل في القرآن العظيم، وكلّ شيءٍ في أوانه ونَذَرُهُم في طُغيانهم يعمهون كونهم لم يعترفوا بعد أنّه عذابٌ من رجزٍ أليمٍ مُقيم عليهم من ربّ العالمين؛ حتى المسلمين فكأنّهم مُلحِدون! فسوف أذرُهم حتى يعترفوا بالحقّ من ربّهم أو يزيدهم الله عذاباً فيفتح عليهم باباً ذا عذاب شديد كونهم قوماً مُلحدين ما استكانوا لربّهم وما يتضرّعون ولسوف يعلمون أنّ جنود الله الخفيّة والذكيّة لَهُم الغالبون وهم المُسيطرون والمُنتصرون بإذن الذي خلقهم وأرسلهم وعَلّمهم كيف يمكرون؛ الله خيرُ الماكرين ذلكم الله ربّ العالمين، فلا يفتِنكم الكاذبون المُكذّبون من دول العالمين العلمانيّون

    اقتباس المشاركة: 332393 من الموضوع: فايروس كورونا.. وما هو بكورونا بل رجزٌ ذو شركاء، تحالفٌ فايروسيٌّ ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - ذو القعدة - 1441 هـ
    08 - 07 - 2020 مـ
    09:17 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ________



    فايروس كورونا.. وما هو بكورونا بل رجزٌ ذو شركاء، تحالفٌ فايروسيٌّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار، فاتّقوا الله الواحدَ القهّار ولا تهِنوا في نشر بيانات ما يُسمّونه فايروس كورونا ولا تستعجلوا بالشّرح للباحثين عن الحقّ من البشر بما لم نقُلهُ! بل وصفتُ الفايروس القادم بأُسُودِ الفايروسات ومفرده أَسَد؛ وأقصد في قوّته وشدّة بطشهِ ولم أقصد غير ذلك!

    ويا أحبّتي الأنصار، إنّ أخطاءكم تخصّكم ولا تخصّ الإمام المهديّ ناصر اليمانيّ كوني لا ولن أنطقَ في بياناتي عن ما يُسمّونه فايروس كورونا إلا بما أعلمُهُ عِلم اليقين في كتاب الله القرآن العظيم، ولكنّكم تستعجلون وربَما كذلك تفكّرون أنّي أقصد بالبعوضة أنّها بعوضةٌ من التي يعرفها البشر من النّاقلات اللادِغات وإنّكم لخاطئِون، فلا ينبغي للإمام المهديّ ناصر محمد أن يُناقض فتواه بالحقّ كوني لا أقول على الله إلا الحقّ وليس قولاً بالظنِّ وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين.

    وسبقت فتوانا بالحقِّ أنّ ما يُسمّونه فايروس كورونا له مصدرٌ ليس مجهولاً في مُحكم القرآن العظيم؛ مخلوقٌ جديدٌ ( بعوضةٌ ما ) ولا يُحيطون بها علماً وكلمة ( ما ) مبنيٌّ للقادم المجهول، وها هو قد جاء أوان تصديق ضرب مثل التّحدّي الموعود من الله في الكتاب، وكذلك نوعيّات الفايروسات جديدة على البشر طويلة العمر برمائيّة جويّة شتائيّة صيفيّة مُجهّزةٌ هي ومصدرها؛ معجزةٌ من الله لتعيش في كلّ المناخات حتى تكونَ عذاباً عالميّاً وليست كالفايروسات الوبائيّة التي يعرفها البشر؛ بل طويلة العُمر تحيا في جسد الإنسان وتمكُر من الإنسان بالإنسان حصريّاً ثم تعيش في الهواء الطَلق بعد خروجها من الجسد فتعيش كذلك بدون جسد إلى ما يشاء الله حتى تصيب آخرين؛ مسيّرة بأمر ربّها يصيب بها من يشاء ويصرفها عمّن يشاء، والمصدر له دور كبير يؤدّي دوره بسرعة فائقة، وهي ( بعوضةٌ ما ) ولا تراها أعينكم؛ مزيدٌ في الخلقِ وتحدٍّ من الله، خلقٌ جديدٌ ( بعوضةٌ ما ) كأنّها طائرةٌ حربيّةٌ؛ بل أسرع من طائراتِكم الحربيّة وصواريخكم الأرضيّة والجويّة والفضائيّة بفارقٍ عظيمٍ تتنقّل بكلمات الله سبحانه، ومهمّتها الدخول إلى صدر الإنسان لتذرو بويضاتها في الصدور ذرواً بسرعة فائقة تلقي بويضاتها داخل صدر الإنسان وذلك حتى تكون ذريّاتها الفيروسيّة تنتقِل من البشر إلى البشر بعد أن تفقِس البويضات فتتكاثر وتنشطِر داخل جسم الإنسان كانتِشار النار في الهشيم فتنتقل من الإنسان إلى الإنسان، ولا ولن تصيب الحيوان ولا الطيور مهما كَذَبوا عليكم فلا ولن يأتوا بالبرهان العلميّ المُبين، ولا ولن تصيب البعوضة المرئيّة على الإطلاق بل مصدرها الخفيّ ( البعوضة الخفيّة ) وهي ضرب مثل في الخلقِ بكن فيكون وليس لها ذَكَر خلقها الله منه، وليس لها أُمٌّ أنثى باضَتها؛ بل بعوضة التَّحدّي مَثَلٌ جديد في أممِ البعوض، وهي بعوضة خلقها الله بكلمات قدرته كن فيكون وليست من اللّادغات ولا الناقلات لأمراضكم من فصائل البعوض المعروفة لديكم حاشا لله؛ بل من الذّاريات ذروَاً ذات سرعة فائقة خارقة تتّخذ مَن تقتحمهُ من البشر إلى صدره فتتَّخذه مَربضاً لبيضِها فتذرو بويضاتها ذرواً بسرعة فائقة، فمِن ثمّ تغادر الجسم منطلقة بسرعة فائقة تاركة بيضها داخل صدر الإنسان فيفقِس خلال حضانته فتنفطِر منه فايروسات فتتكاثر في جسم الإنسان إلى فايروساتٍ وبؤرتها صدر الإنسان، وبالنسبة لمصنع البويضات للبعوضة الربّانية فتُغادِر الجسم مباشرةً، وإنّما تجعل الإنسان كحضّانة لبيضها حتى يفقس فينتشر في الجسم انتشار النار في الهشيم، وبؤرتها في الصدر حتى تصيب بذرور بيضها الذي يخرج منه فكذلك طريقة الإصابات لقومٍ آخرين من الإنسان الى الإنسان عبر الهواء الطَلق؛ سابحات هوائيّة؛ فتظل كائنات حيّة في الهواء وليس مجرّد وباءٍ عارض ( شاء من شاء وأبَى مَن أبَى ) كون الوباء العارض غَيمَة وتزول، هيهات هيهات ولم أعلنه للبشر مجرّد وباء عالميّ عارض؛ بل أعلنته عذاباً عالميّاً مستمراً الليل والنهار بأمر الله الواحد القهار في مختلف دول العالمين بدرجاتٍ متفاوتة من شخصٍ إلى آخر، فلكلٍّ درجاتٌ ممّا عمِلوا، ومنها نذير ومنها شرٌّ مستطير؛ بل البعوضة الأمّ الجديدة قارعةٌ عالميةٌ من العذابِ الأدنى لعلّكم تَستَكينون إلى ربّكم وتتضرعون إليه تائبين مُنيبين إليه أن يرحمكم فيكشف عنكم عذابه لتتَّبِعوا كتابه القرآن العظيم فتطيعوا الله وخليفته على العالمين؛ عبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    فلا تستكبروا على خليفة الله فيلعنكم لعناً كبيراً كما لعن الشيطان الذي استكبر عن السجود لآدم؛ الإنسان خليفة الله الأول من جنس الإنسان، فلا تحسبوا الإمام المهديّ غبيٌّ بل ذكيٌّ وأعي ما أقول، فلا أزال مُصِرّاً أنّ ما تُسمّونه فايروس كورونا كائن حيٌّ مُنفَطِر ومُنشَطِر في أجسام البشر؛ وليس من نوعه فايروس في أجسام الخنازير ولا الحَمير ولا البقر ولا البَعير ولا في كافّة الأنعام، وكافّة الحيوانات والطيور بَراء من هذا العذاب العالميّ المستمرّ الليل والنّهار وفي مختلف المناخات في العالمين.

    وأُشهِد الله وكفى بالله شهيداً أنّها ليست كالفايروسات العالة التي يعرفها أطبّاءُ البشر المتخصّصين في علم الفايروسات التي لا تستطيع العيش إلا في الأجسام، بل هي ومصدرها البعوضة الخفيّة لا تستطيعون أن تهلكوها بكافّة مبيداتكم الحشريّة؛ بل سوف تَظل حيّة سواء في أجسادكم أو في الهواء أو البحر أو البر، وكذلك في مختلف المناخات تعيش شئتم أم أبيتم وليست للأبد؛ بل مستمرّة حتى تخضعوا لخليفة الله فتتَّبعوا كتاب الله القرآن العظيم وتكفروا بما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم إنّي لكم ناصحٌ أمينٌ من قبل أن يطمِس وجوهاً فيردّها على أدبارها أو يلعنهم كما لعَن أصحاب السبت لعناً كبيراً إن يشأ إذا لم ينفع معكم موعظة عذاب البعوضة الصادر من بويضاتها، كذلك تنفطر وتنشطر عذاب ما في الصدور، فكلٌّ منفطر ومنشطر لعلّكم تؤمنون، وأضرب لكم على ذلك مثلاً: حبّةٌ واحدةٌ أنبتت سبعَ سنابلَ في كل سنبلةٍ مائةُ حبةٍ، فانظروا إلى هذه الحبّة التي تأكلون؛ انفَطَرت وانشَطَرت إلى مِئات الحبوب من أصل حبّة واحدة. وإنّما هذا المثل لتعلموا القصد من الانفطار والانشطار، ولا أقول لكم الكلمات لعباً ونثراً فاتَّقوا الله الواحد القهار.

    وكذلك نُحذّركم يا معشر المستكبرين من عذابٍ أدهى وأمرّ، ولسوف يعلم قومٌ يؤمنون بالقرآن العظيم إنّا لصادقون لا أنطقُ إلا بالحقّ، تصديقاً لقول الله تعالى: { إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ } صدق الله العظيم [البقرة: من الآية 26].

    ولكنّ المُشكلة هي في تعليقات الأنصار من عند أنفسهم في بياناتِهم الخاصة بهم؛ يشرحون للعالمين تفصيل الخبر من قبل تفصيل المهديّ المنتظر من مُحكم الذّكر؛ بل يشرحون لهم من معلومات أطبّاء البشر بما لم يقلهُ الإمام ناصر محمد! فيا للعجب يا معشر الأنصار.. فكيف أنّ خليفة الله يُعلن التحدّي من الله الواحد القهّار بعذابٍ خفيٍّ من حيث لا يعلمون؟ إذ لا يُحيطون به علماً أطبّاء البشر كونه من حيث لا يعلمون، وإنّي الإمام المهديّ أعي ما أقولُ ولا أقول على الله ما لا أعلم علم اليقين، ولن أتخبّط في فتواي بالحقّ وهم يتخبّطون؛ وسبب تخبّطهم كونهم لا يُحيطون به علماً بعدُ.


    ولا يزال لدينا التفصيل من مُحكم التّنزيل في القرآن العظيم، وكلّ شيءٍ في أوانه ونَذَرُهُم في طُغيانهم يعمهون كونهم لم يعترفوا بعد أنّه عذابٌ من رجزٍ أليمٍ مُقيم عليهم من ربّ العالمين؛ حتى المسلمين فكأنّهم مُلحِدون! فسوف أذرُهم حتى يعترفوا بالحقّ من ربّهم أو يزيدهم الله عذاباً فيفتح عليهم باباً ذا عذاب شديد كونهم قوماً مُلحدين ما استكانوا لربّهم وما يتضرّعون ولسوف يعلمون أنّ جنود الله الخفيّة والذكيّة لَهُم الغالبون وهم المُسيطرون والمُنتصرون بإذن الذي خلقهم وأرسلهم وعَلّمهم كيف يمكرون؛ الله خيرُ الماكرين ذلكم الله ربّ العالمين، فلا يفتِنكم الكاذبون المُكذّبون من دول العالمين العلمانيّون.

    وما تزال قارعة ما يُسمّونه فايروس كورونا مُستمرّةٌ في أرض العالمين، وأُشهد الله وكفى بالله شهيداً ما ينبغي لمِمّا يُسمّونه فايروس كورونا أن يكون من صنع البشر كما يزعمون أنّه بايولوجيّ وإنّهم لكاذبون، فوالله لا يستطيعون أن يخلقوا شيئاً لا بعوضاً ولا ذباباً ولو اجتمعوا له، بل ما يُسمّونه فايروس كورونا هو كائنٌ حيٌّ من خلق الله، فأروني ماذا خلق الذين من دونه إن كنتم صادقين يا معشر المُلحدين بالله ربّ العالمين؟ فلا تزالون في العذاب الأدنى ومِن أكبر إلى أكبر إلى الأكبر، فقد تأذّن الله بالحرب فلا رجعة للوراء سبحانه حتى يأتيَ وعدُ الله إنّ الله لا يُخلف الميعاد، فيُتِمّ نورَه ولو كرِه المُجرمون ظهوره.

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين.
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=332426


  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ونعيم رضوان نفسه اخي المنصف التفصيل لاية البعوضة ما عند الامام واما انا اخبرك عن امر حدث وقابلت مرضى وصافحتهم وشربت من الماء الذي يشربون فخافوا ان يعدونني ومنهم شباب بعمر ال٢٠ سنة ثم يعد ان تيقنوا انه لا يقرب اهل دعوة الحق فبداوا يقراون البيانات وعندما عفوا قالو قد مس ابائنا من قبل وباء في القرون الماضية وتعافوا منه فلا قوة الا بالله وصدق خليفة الله فالامام بين كل شيئ لكن ادعوك للتمعن بالبيانات عن كورونا كلها من اليوم وحتى الجمعة حرف حرف دقق وستجد البيان على الواقع من اول ما يصيبهم الى ان ينتهي امره وياتي كوكب العذاب بسبب زيادة تجبرهم وسلام ختما حبيبي في الله المنصف
    (۞ قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ ۝ وَأَنِیبُوۤا۟ إِلَىٰ رَبِّكُمۡ وَأَسۡلِمُوا۟ لَهُۥ مِن قَبۡلِ أَن یَأۡتِیَكُمُ ٱلۡعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ۝ وَٱتَّبِعُوۤا۟ أَحۡسَنَ مَاۤ أُنزِلَ إِلَیۡكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبۡلِ أَن یَأۡتِیَكُمُ ٱلۡعَذَابُ بَغۡتَةࣰ وَأَنتُمۡ لَا تَشۡعُرُونَ)
    [سورة الزمر 53 - 55]

  7. افتراضي

    سلام الله عليكم أخي نحن في تونس وشهادة لله وجدنا العديد من الإصابات للأطفال وأقسام طب الأطفال تعج بهم ومنهم من توفاه الله به

    فيا ليت الإمام عليه السلام يوضح لنا الأمر.فقد حاججنا الناس كثيرا بعدم إصابة بعوضة الدم للأطفال ثم لم نجد تصديق ذلك على أرض الواقع.
    أرجو من إخوتي الأنصار تقبل سؤالي من دون حساسية فالله يعلم مافي الصدور ولا ولا هدف لي غير البيان الحق لٱيات الله .

  8. افتراضي

    سلام الله على أخي محمد ( عبد الله أبو مريم)، و أقسم بالله أن حكومتنا في تونس لمن الكاذبين فيما يخص إصابة الأطفال دون سن البلوغ بكورونا أو الموت به و قد أنبأنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بهذا المكر من قبل حدوثه و قال لنا بأنه انتظر تقاريرهم بأن ما يسمونه كورونا لا تصيب الأطفال و الصبيان دون سن البلوغ حتى إذا أقروا بذلك و اعترفوا أنزل لنا بيانا في ذلك ليقيم عليهم الحجة أنها رجز من عذاب أليم و ليس وباء عارضا و أنبأنا أن من بعد البيان سيكون لهم مكر في آيات الله و الله أسرع مكرا.
    قال تعالى : وَإِذَآ أَذَقْنَا ٱلنَّاسَ رَحْمَةً مِّنۢ بَعْدِ ضَرَّآءَ مَسَّتْهُمْ إِذَا لَهُم مَّكْرٌ فِىٓ ءَايَاتِنَا ۚ قُلِ ٱللَّهُ أَسْرَعُ مَكْرًا ۚ إِنَّ رُسُلَنَا يَكْتُبُونَ مَا تَمْكُرُونَ
    و أزيدك أخي محمد و أقول لك أن حكومة تونس حكومة لا تستحيي من الله و من شعبها و أنت و أنا على دراية بذلك و أصبحت كالسائل المعتر الذي لا يتوانى عن طلب المساعدات المالية و اللوجستية من كل دول العالم حتى أصبحنا معرة و أضحوكة بين الشعوب و الدول و نستجدي العون حتى من أفقر الدول.
    و لا تستغرب مكرهم بقولهم أن كورونا تصيب الأطفال ليستعطفوا منظمة اليونسكو فيأخذوا هبات و أموالا على ذلك.

  9. افتراضي

    بالامس عندما رايت بالاخبار مقطع مصور للرئيس التونسي ..وهو في المشفى او محجر يتحدث عن كورونا ولاشك انكم رايتم ذلك المقطع في الاخبار وكان يتحدث ان تونس سوف تتغلب على وباء كورونا وانهم قادرون على تجاوز هذه المحنه بتكاتفهم وتوحدهم وانهم وانهم وانهم… ووالله كنت انتظر كلمه فقط تخرج من فمه وهي كلمه ( يأذن الله) فما سمعتها ولم ينطقها وكان الله اخر شي في تفائله هذا فعرفت انه للاسف انهم لازالوا في غيهم يعمهون ولاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم… اللهم ارحم واهدي عبادك وانت على كل شي قدير…

  10. افتراضي

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة: 355470 من الموضوع: حتى يطمإن قلبى.. أعلم أن الله على كل شىء قدير..

    سلام الله على أخي محمد ( عبد الله أبو مريم)، و أقسم بالله أن حكومتنا في تونس لمن الكاذبين فيما يخص إصابة الأطفال دون سن البلوغ بكورونا أو الموت به و قد أنبأنا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بهذا المكر من قبل حدوثه و قال لنا بأنه انتظر تقاريرهم بأن ما يسمونه كورونا لا تصيب الأطفال و الصبيان دون سن البلوغ حتى إذا أقروا بذلك و اعترفوا أنزل لنا بيانا في ذلك ليقيم عليهم الحجة أنها رجز من عذاب أليم و ليس وباء عارضا و أنبأنا أن من بعد البيان سيكون لهم مكر في آيات الله و الله أسرع مكرا.
    قال تعالى : وَإِذَآ أَذَقْنَا ٱلنَّاسَ رَحْمَةً مِّنۢ بَعْدِ ضَرَّآءَ مَسَّتْهُمْ إِذَا لَهُم مَّكْرٌ فِىٓ ءَايَاتِنَا ۚ قُلِ ٱللَّهُ أَسْرَعُ مَكْرًا ۚ إِنَّ رُسُلَنَا يَكْتُبُونَ مَا تَمْكُرُونَ
    و أزيدك أخي محمد و أقول لك أن حكومة تونس حكومة لا تستحيي من الله و من شعبها و أنت و أنا على دراية بذلك و أصبحت كالسائل المعتر الذي لا يتوانى عن طلب المساعدات المالية و اللوجستية من كل دول العالم حتى أصبحنا معرة و أضحوكة بين الشعوب و الدول و نستجدي العون حتى من أفقر الدول.
    و لا تستغرب مكرهم بقولهم أن كورونا تصيب الأطفال ليستعطفوا منظمة اليونسكو فيأخذوا هبات و أموالا على ذلك.


    أخي وليد عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه.في البداية أود أن أشير أني أعي جيدا كذب الحكومات بصفة عامة ومغالطاتهم حول الكوفيد ولكن تساؤلاتي في الحقيقة مبنية على تجارب عشتها في العائلة وأصدقاء في العمل مرضوا ومرض أطفالهم معهم بدرجات متفاوتة الخطورة (تحاليل الأطفال كانت إيجابية).فلو سلمنا بكذب الأرقام الرسمية حول الأطفال. فهل يكذب الإطار الطبي المباشر في المستشفيات أنهم يتوافد عليهم يوميا أطفال مصابون بما يسمى الكورونا وحالتها تتطلب وضعهم تحت الأكسجين.ومن الأنصار و من الثقات العاملين في المستشفيات من أكد لي ذلك. في النهاية هو مجرد طلب من الإمام عليه السلام أن يزيدنا علما في هذا الموضوع. وينهي هذه التساؤلات من هنا وهناك فيحكم الله لنا آياته ويثبتنا على الصراط السوي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حتى يطمإن قلبى.. أعلم أن الله على كل شىء قدير..
    بواسطة المنصف في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-07-2021, 03:30 AM
  2. الله وأمامنا أعلم بم يقولون
    بواسطة دياب محمد في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2018, 08:15 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2018, 02:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •