الموضوع: كُونوا شُهداءَ بِالحَقّ على الصّادّين المتناقضين، وعلى الأنعام المُسْتَخفين بِعُقولهم فَصَدّقُوهم!

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44
  1. افتراضي كُونوا شُهداءَ بِالحَقّ على الصّادّين المتناقضين، وعلى الأنعام المُسْتَخفين بِعُقولهم فَصَدّقُوهم!

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    03 - رجب - 1442 هـ
    15 - 02 - 2021 مـ
    01:55 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________



    كُونوا شُهداءَ بِالحَقّ على الصّادّين المتناقضين، وعلى الأنعام المُسْتَخفين بِعُقولهم فَصَدّقُوهم! ..

    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته يا معشر البشر الذين إذا تبيّن لهم الحقُّ اتّبعوه، كونهم يستخدمون عقولهم فلا أحد يستطيعُ أن يستخفّ بعقولهم كونهم لن يسمحوا بذلك؛ أولئك الذين هداهم الله وأولئك هم أولو الألباب في كل زمان ومكان، ولذلك تجدون الفتوى الحق من الله عن سبب دخول أهل النار في النار وهو الاستخفاف بالعقول وعدم استخدامها، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [الملك].

    وربما يودّ كافّة الباحثين أن يقولوا: "ومن ذا الذي يستطيع أن يسْتَخفّ بعقولنا؟ فنحن بشر ميّزنا اللهُ عنْ الأنعامِ بِنعمة العقل، ومن لا يستخدم عقله فهو كالأنعام، فلا أنت يا ناصر محمد اليماني تستطيع أن تسْتَخِفّ بعقولنا ولا كافّة الذين يصدّون عن آيات التصديق من الله لدعوتك؛ إن كنت من الصادقين حتماً يُصدِقك الله وحدك فيصبحَ الصادّون من الكاذبين." فمن ثمّ يقيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الحجة على الجميع وأقول: اكتبوا كلمة بحث في قوقل وفي القنوات كما يلي:
    "رُبّ ضارة نافعة فيروس كورونا"

    وسوف تجدون أنّ علماء المناخ بما فيهم وكالة ناسا وكذلك كافّة الأساتذة والباحثين يقولون: "إنّ فيروس كورونا استطاع أن يحقّق ما لم تحقّقه اتفاقية باريس للمناخ! كونه وقّف مصانع البشر وسياراتهم حتى خفّ عادم ثاني أوكسيد الكربون المُتصاعد إلى غلاف الكرة الأرضية؛ فهذا يعني أنّ فيروس كورونا حلّ مشكلة المناخ كونه حتماً خفّف خمسين في المائة من ثاني أوكسيد الكربون الصاعد من سكّان الأرض إلى غلافها الجويّ العلويّ، وأنّ هذا يعني أنّه خفّف كثيراً من الاحتباس الحراريّ، وأنّ هذه بُشرى." يخفّف من كوارث الطبيعة من فيضاناتٍ وأعاصيرَ وزلازلَ وغيرها من كوارث الطبيعة الذين زعموا أنّها بسبب الاحتباس الحراري، فإذا هم يتفاجأون في صيف عشرين عشرين ما لم يكونوا يحتسبون، ولم تخفّ كوارثُ الطبيعة شيئاً بل تضاعفت الفيضانات والأعاصير البحريّة والبرّية والزلازل وغيرها بما يسمونها (كوارث التقلّبات المناخيّة) بسبب الاحتباس الحراري.

    كَذّبهم الله بحوله وقوته وأفسد نظرية الاحتباس الحراري! ليعلم البشر العُقلاء أنّه حقّاً كوارث التغيّرات المناخيّة أنّها ليست بسبب الاحتباس الحراري للأرض؛ بل سببها كوكب العذاب (نيبيرو) سقر الذي يحذّر منه المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني منذ ستة عشر عاماً، ولذلك بعث الله فيروس كورونا ليثبت افتراءهم فينسف نظريّة الاحتباس الحراري! ليتبيّن لكافّة البشر أنّ ما يُنذر منه المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني منذ ستة عشر عاماً أنّ سبب حربِ اللهِ المناخيّة هي حقاً بسبب اقتراب كوكب سقر، فيحدث التناوش لحرب الله المناخيّة قبل مروره نذيرًا للبشر، فهل تناقض الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؟

    والصادّون عن حقائق آيات الله المجرمون يتناقضون ومُصرّون على تكبّرهم وغرورهم، ومن اتّبعهم استخفّوا بعقولهم فأضلّوهم ولن يُغنوا عنهم من عذاب الله شيئًا، والقادم أعظم، اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    خليفة الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ___________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=41809&p=343567#post343567



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    وعليك سلام الله ورحمة وبركاته ونعيم رضوانه نفسه إمام الحبيب.
    نشهد انك لاتقول إلا الحق في كل ماتقولوه.
    ونشهد انك إمام العالمين.

    وحسبنا الله علا كل متكبر لايؤمن بماتقولوه.

  3. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أمامنا الحبيب.
    نشهد انك من الصادقين وانك الرحمة المهداة لهذه الأمة خاتم أئمة الكتاب وخاتم خلفاء الله من ذرية الأطهار اختارك الله واصطفاك وجعل في اسمك خبرك وراية امرك صلوات ربي عليك وعل اهل بيتك الأطهار وانصارك السابقين الاخيار. ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  4. افتراضي

    وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته وحبه وقربه ونعيم رضوان نفسه
    صدقت و بالحق نطقت ❤

  5. افتراضي

    خبر منقول بعد البحث في جوجل بعبارة: رُبّ ضارة نافعة فيروس كورونا
    اقتباس المشاركة :
    رُبّ ضارة نافعة.. فيروس كورونا ينقي الأجواء الصينية
    1 مارس 2020 - 09:16 بتوقيت أبوظبي
    الرابط: https://www.skynewsarabia.com/technology/1324774


    غالبا ما يكون للأمراض الوبائية وانتشارها تأثير سيء وسلبي على البلاد، فإلى جانب الضحايا واستنزاف مقدرات البلاد وتراجع السياحة هناك التأثير الكبير على الاقتصاد، كما يحدث حاليا مع انتشار كورونا فيروس الجديد، في الصين والعالم.
    ومن المعروف أن الصين وبعض مدنها من بين أكثر دول ومدن العالم تلوثا، حيث ترتفع نسب تلوث الهواء فيها بصورة كبيرة، مثل الارتفاع في غازات الدفيئة ومن بينها ثاني أكسيد الكربون وثاني أكسيد النيتروجين، وهو الغاز الضار الذي ينبعث من السيارات ومحطات توليد الطاقة والمنشآت الصناعية.
    وبسبب انتشار فيروس كورونا الجديد، المعروف باسم "كوفيد 19"، اضطرت الصين إلى إغلاق العديد من المدن ومنعت الانتقال والحركة لوقفت انتشار وتمدد الفيروس القاتل، الذي أودى بحياة أكثر من 2870 حالة وفاة
    وحوالي 80 ألف إصابة في الصين وحدها.
    ورغم التداعيات السلبية لانتشار كورونا، فقد كشفت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" عن جانب إيجابي لانتشار المرض في الصين، حيث قالت إن صورا التقطتها الأقمار الاصطناعية أظهرت أن الإغلاق الذي تسبب به تفشي فيروس كورونا الجديد ساهم في تراجع حدة التلوث في الصين بصورة كبيرة وانخفاض مستوياته بشكل هائل.
    وأوضحت صور "ناسا" أن القيود المفروضة على السفر وإغلاق الشركات الصينية ساهم في انخفاض ثاني أكسيد النيتروجين بشكل كبير، حسبما ذكر موقع "سكاي نيوز".
    ووفقا للعلماء في "ناسا"، فقد كان الحد من تلوث ثاني أكسيد النيتروجين واضحا بالقرب من مدينة ووهان بمقاطعة هوبي، حيث بدأ تفشي الفيروس القاتل، الذي انتشر في أكثر من 58 دولة في العالم.
    يشار إلى أن الحجر الصحي في ووهان كان الأول من بين العديد من الإجراءات المطبقة في جميع أنحاء الصين، ومن ثم في كافة أنحاء العالم.
    وقالت الباحثة في جودة الهواء في "ناسا" فاي ليو "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الهبوط الكبير بمعدلات التلوث في مساحة واسعة لحدث معين".
    وأشارت ليو لتراجع مستويات ثاني أكسيد النيتروجين في عدة بلدان خلال فترة الركود الاقتصادي، الذي بدأ عام 2008، إلا أنها ذكرت أن الانخفاض كان تدريجيا ولم يكن بهذه السرعة كما هي الحال مع الصين.
    وتزامن الانخفاض في ثاني أكسيد النيتروجين مع احتفالات العام القمري الجديد في الصين ومعظم دول آسيا، حيث تغلق الشركات والمصانع من الأسبوع الماضي في يناير إلى أوائل فبراير للاحتفال بالحدث، بشكل عام.
    وتابعت ليو قائلة: "هذا العام، كان معدل الانخفاض في مستويات ثاني أكسيد النيتروجين أكثر أهمية مما كان عليه في السنوات الماضية واستمر لفترة أطول"، مضيفة "أنا لست متفاجئة لأن العديد من المدن على مستوى البلاد قد اتخذت تدابير للحد من انتشار الفيروس".
    وقارن الباحثون في "ناسا" مستويات وقيم ثاني أكسيد النيتروجين في العام 2020 مع متوسط الكميات المكتشفة في مثل هذا الوقت في الفترة من 2005 إلى 2019.
    وأظهرت النتائج أنه في العام 2020، كانت مستويات ثاني أكسيد النيتروجين في شرق ووسط الصين أقل بكثير مما لوحظ عادة في تلك الفترة الزمنية، وجاءت أقل بنسب تتراوح من 10 إلى 30 في المئة.
    انتهى الاقتباس

  6. افتراضي

    وعليك سلام الله ورحمة وبركاته ونعيم رضوانه نفسه إمام الحبيب.
    نشهد انك لاتقول إلا الحق في كل ماتقولوه.
    ونشهد انك إمام العالمين.

    وحسبنا الله علا كل متكبر لايؤمن بماتقولوه.
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

    ﴿حَتّى إِذا رَأَوا ما يوعَدونَ فَسَيَعلَمونَ مَن أَضعَفُ ناصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا﴾ [الجن: 24] صدق الله العظيم

    وسلام الله على عباده الذين اصطفى
    اخوكم معتز اليماني

    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كلهم اجمعين , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين

    http://www.mahdi-alumma.com/image.php?type=sigpic&userid=1041&dateline=1367957802

  8. افتراضي

    وعليكم الصلاة والسلام ونعيم رضوانه الاعظم امامي الحبيب صدقت يامن ارسلك الله رحمة للعالمين ياقائد جند الله
    والحمد لله ان جعلنا من انصارك ولن نرضى حتى يرضى الحبيب الاعظم.
    والنصر قريب
    رضوان نفسك نعيمي

  9. افتراضي

    وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته وحبه وقربه ورضوانه
    فعلا صدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله فأغلبهم يُحرِّفون كل شيء ويخلطون الأمور
    البعض منهم يفعلون ذلك جهلا منهم والبعض الآخر عمدا وخبثا ومكرا من عند أنفسهم فيجعلون عذاب الله عليهم كأنه ابتلاء او رحمة من الله بهم وفي صالحهم
    لكن هيهات هيهات بعد إعلان الحرب عليهم من الله الواحد القهار فلا مفر ولا منجى لهم إلا إليه عاجلا ام آجلا ولله الامر من قبل ومن بعد
    مَا قِيمَةُ الحَسَنَاتِ حِينَ ألُمُّهــــا
    إن كان حُبُّكَ يا إلهي سَبَـــــانِي
    مَا قِيمَةُ الجَنّہ ومَا مِقْدارهَــــــا
    إن كُنتُ مِن شَوقِي إليگ أُعَـانِي
    ياحَسْرةً بــــاتَتْ تُؤَرِّقُ مَضجَعِي
    لااا، لَن تزُولَ بِغَيرِ ما رِضــــوَانِ
    آهٍ مِنَ الآهَـــــــاتِ حِينَ تَـزُورُنِي
    ويَذُوبُ قَلبِي في هَوى الرَّحمَـانِ
    تَشتَــاقُ رُوحِي للنَّعِيـــمِ الأعظَمِ
    فَتَـــزُورُنِي العَبرَاتُ كالطُّوفــــانِ
    گيفَ السَّبِيلُ إلى نَعِيــــمِگ دُلَّـني
    يَا مَن بِهِ القلبُ اكتَفَى فَكَفَــــانِـي

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدالله ولا إله إلا الله وحده لاشريك له
    الحمدالله ان الله بعثنا في زمنك وبعثك لنا لتهدينا
    إلى السراط المستقيم ....
    قال تعالى :
    ( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ) (8) سورة آل عمران ....

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ( خطابات الإمام المهدي إلى فضيلتي الشيخين طارق السويدان وسليمان العلوان ) كونوا شهداء بالحقّ يا معشر الأنصار وكافة الزوار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-07-2011, 01:18 PM
  2. كونوا شهداء بالحقّ يا معشر الأنصار وكافة الزوار ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-04-2010, 10:18 PM
  3. يا معشر الأولياء كونوا شهداء إنْ أدركت الشّمس القمر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 07:12 AM
  4. يا معشر الأولياء كونوا شهداء إنْ أدركت الشّمس القمر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 07:12 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •