الموضوع: أسئلة و مبايعة فتيحة المشيشي

صفحة 46 من 50 الأولىالأولى ... 364445464748 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 451 إلى 460 من 495
  1. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه ...

    يا احباب الرحمن واعداء الشيطان ان ما اصاب الملعون ترامب هو مِن مكر الله ما جعل ترامب الملعون يحتار ويصبح كالحمار

    وسوف يخبرنا الإمام عليه الصلاة والسلام بالقصة كاملة حين يحين الوقت المناسب فما دام الإمام ساكت عن الموضوع فلنلزم السكوت نحن ايضا" ولا نستعجل بالاستنتاجات

  2. افتراضي

    رحم الله من ترك الجدل وظن بالناس خيرا وأظن أن أختنا المكرمة كما هي صفتها من الأنصار هي لحث إمامنا الحبيب على تنزيل بيان على إصابة هذا الشيطان

  3. افتراضي

    ابشركم ان ترامب لعنة الله عليه اصبح عش للفيروسات المتحالفة من عذاب الرجس ولحد الان عدد الذين اصابهم الفيروس من ترامب لعنة الله عليه ١١ من بطانته المهمة الذين يعتمد عليهم في حملته الانتخابيه(((وهذا الرقم المعلن ))) و٣٥ اصابه في البيت الابيض من بينها المسؤول عن حقيبة اطلاق الصواريخ النووية
    بل اصبح كل من في البيت الاسود اليهودي مشتبه باصابته من الملعون ترامب

    حتى ان جو بايدن منافسه خشى على نفسه من الاصابة من ترامب الملعون فطلب ان تكون المناظرة القادمة ليست مباشرة بل عبر الشاشات وقبلها كان هناك مقترح ان يكون منبر المناضرة محصن بالزجاج وحصل هذا بين مايك بنس نائب الملعون ترامب ونائبة بايدن المرشحة((كاميلا هاريس)) لان مايك بنس ملامس ل لملعون ترامب وتخشى العدوى منه وصدق الإمام المهدي فهاهو الفيروس الخانق يخترق البيت الاسود وكبار القوم بإصاباته الذكية والقادم اعظم
    والملعون البرتقالي ترامب يريد مناظرة وجها لوجه مع بايدن ويرفض مقترح المناضرة عبر الشاشات

    واقترب الوعد الحق ونهاية ترامب الملعون وهديته قادمة والله اكبر


    والحمدلله رب العالمين ان جعلنا في امة ناصر محمد اليماني مهديها

  4. افتراضي

    أحبتي الانصار لا تخوضوا في جدالات فيما بينكم لا تغير شي من الواقع، وبالنسبة لإصابة ترامب بكورونا كم أعلن، فقد يكون ذالك وارد ف لله الامر كله قد يمحو اية ويبدل اية ويضيف أية، ويصيب بعذابه من يشاء.. وان كان مكراً من ترامب إشاعة خبر إصابته فما يمكر إلا بنفسه وسوف يعلم ان الله خير الماكرين، واتركوا الموضوع للأيام وسيريكم الله مكره في عدو الله ترامب..

  5. افتراضي

    اخي الكريم ضح الشيطان دنالد ترامب كذاب لان لو صح اصيب لم يخرج منذ تلاتة ايام من المستشفى. و أصبح مصيب بشلل.

  6. rose ولا تكونوا كالذين نسوا الله فانساهم انفسهم واولئك هم الفاسقون

    السلام عليكم ورحمة الله وسكينته امام الامة الرحيم الكريم- وبعد لقد استوقفتني هذه الاية الكريمة من سورة الحشر (ولا تكونوا كالذين نسوا الله فانساهم انفسهم واولئك هم الفاسقون) فاحترت في تفسيرها هل هذا النسيان الذي عوقب به الكافرون نسيان عضوي في المخ مثل مرض الزهايمر او هو نسيان من نوع اخر ينسى فيه الانسان ما هو خير له ويرى الامور مقلوبة - والسلام عليكم ورحمة الله ورضوانه امامي الغالي واحبكم في الله ربنا
    المحسوس اهم واكبر من الملموس-نعيم قلبي ربي حبيبي

  7. افتراضي

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته اختى يعنى يا اختى المكرمة لو نظرتى فى القران لو جدتى الان القران كله يحدثنا عن لا إلاه الا الله ودار الاخرة واجزم ان الدكر ليس هو تمتمت شفتين سبحان الله سبحان الله بل الدكر ان تتدبر وتتعض وتدرسه وتفقه وقال تعالى ولقد يسرنا القرأن لدكر فهل من مدكر صدق الله العظيم .
    اما علماء فاسقين ؟اتبعوا دنيا وستحود عليهم شيطان فأنساهم دكر الله فقال تعالى
    فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ۖ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (14) إِنَّمَا يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا الَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِهَا خَرُّوا سُجَّدًا وَسَبَّحُوا بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ صدق الله العظيم .
    قال تعالى إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ زَيَّنَّا لَهُمْ أَعْمَالَهُمْ فَهُمْ يَعْمَهُونَ صدق الله العظيم

  8. افتراضي

    سلام الله عليكي أختي المكرمة...
    لقد فطر الله الأنسان على معرفة الحق وهو لا يزال في عالم الذر لقوله تعالى (وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَٰذَا غَافِلِينَ). وحينما أبصر الإنسان النور كان برحمة الله كذلك مفطوراً على التمييز بين الحق والباطل لقوله تعالى ({إِنَّا خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن نُّطْفَةٍ أَمْشَاجٍ نَّبْتَلِيهِ فَجَعَلْنَاهُ سَمِيعًا بَصِيرًا (2) إِنَّا هَدَيْنَاهُ السَّبِيلَ إِمَّا شَاكِرًا وَإِمَّا كَفُورًا (3)} [الانسان : 2-3]). وإنما النسيان المقصود في الآية هو نسيان ذلك الحق... أي ذهاب القدرة على تمييز الحق من الباطل. وتلك القدرة هي نور الإيمان الذي لابد من الحرص على رعايته وتربيته ليبقى في حالة تنامي مستمر، وذلك بالعودة إلى الله وأتباع نور رضوانه؛ ومن الطبيعي في وجود فتن الدنيا وملذاتها التي زُيِّنت في قلوب الناس ويلعب على أوتارها من يرجون لهم أن يميلوا ميلاً عظيما أن يتجه ذلك النور نحو العدم في قلوب من مالوا ميلهم. ولكن من رحمة الله أن أرسل للناس هدى ونور يخرجهم من ظلمات تلك الفتن إلى ضياء نور رضوان نفسه.
    أما من أستحبوا الكفر على الإيمان ومالوا مع طرب الفتن وملذات الدنيا فكان من عدل الله أن يتركهم لهواهم فيبدأ نور الإيمان والرحمة في الإنطفاء من قلوبهم حتى تصبح غايتهم الدنيا وما فيها... وبذلك يفقدون نور البصيرة ويصبحون عمياناً وكذلك يحشرون يوم القيامة لقوله تعالى (وَمَن كَانَ فِي هَٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا} [الإسراء : 72]) وقوله (وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا (125) قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ} [طه : 124-126]).

    بإختصار يمكنني أن أوصِّف ذلك النسيان بأنه ذهابٌ لنور البصيرة. ولا تستغربي أختاه من بلوغ أولئك الموصوفون بالفسق في الآية التي قمتي بوضعها مرحلة عدم تذكر طريق العودة إلى رحمة الله، فليست القدرة على التمييز بين الحق والباطل بالخيار المتوفر أمامهم طالما وأنهم أختاروا الإنضمام إلى حزب الشيطان. وليس ذلك الخيار سوى منحة يهبها الله لمن شكره وجاهد نفسه في سبيل إعلاء كلمة الحق.

  9. افتراضي

    تأمل البيان التالي ..

    اقتباس المشاركة 405 من موضوع {أَفَنَضْرِبُ عَنكُمُ الذِّكْرَ صَفْحًا أَن كُنتُمْ قَوْمًا مُّسْرِفِينَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيـم..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    17 - شوّال - 1428 هـ
    29 - 10 - 2007 مـ
    11:12 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    ____________


    {أَفَنَضْرِبُ عَنكُمُ الذِّكْرَ صَفْحًا أَن كُنتُمْ قَوْمًا مُّسْرِفِينَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيـم..


    بِسْمِ الله الرّحمن الرّحيم
    يا محمدي؛ إنّما أحاجُّكم بالقرآن العظيم حديث ربّ العالمين، ولو أفتحُ لكم المجال للجدَلِ بالرِّواياتِ فسوف تغلبونني بالباطل والذي ما أنزلَ الله به مِن سُلطان، ولسوفَ أُعلّمكم بالإمام الحادي عشر مِن قبلي ولا يهُمُّ ذِكر اسمِه، ولكنّي أجدُ بأنّه ماتَ أو قُتِلَ مِن قبل ألف عامٍ قبلَ ظهوري بمعنى أنّ بيني وبينه ألف عامٍ بالضَّبط والتَّمام، وكأنّي أراه مقتولًا ولكنّي أخشى أن أقول على الله غير الحقّ لذلك سوف أقول: ماتَ أو قُتِل مِن قبل ألف عامٍ، بمعنى أن بين مَبعَثي ومَبعَثِه ألف عامٍ يا محمدي، فإنّي لا أقول لكم غير الحقّ، وذلك لأنّي أجدُ بأنّ الله ضربَ عن المسلمين الذِّكر فرفَع البيان للقرآن قبل ألف عامٍ، وذلك لأنّهم قومٌ مُسرفون أبَوْا أن يعتَصِموا بحبلِ الله جميعًا وتفرّقوا إلى أحزابٍ وشِيَعٍ، وقتَلوا أئمَّتَهم وأولي الأمر منهم أهل الذكر الذين يلجأون إليهم في مسائلهم، تصديقًا لقول الله تعالى: {فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [النحل:43].

    ولأنّ الذِّكرَ هو القرآن وهو الحُجّة والمَرجِعيّة لذلك حفِظَه الله مِن التَّحريف حتى لا تكونَ لكم الحُجّة، تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    ولكنّي أرى المسلمين قد قتَلوهُم ومنهم مَن توفّاهُ الله ولم يُطيعوا أمْرَهم كما أمَرهم الله، وعلّمَهم كيف لهم أن يَعرِفوا أئمّتَهم الذين اصطفاهُم الله عليهم وهم الذين يَستنبِطونَ لهم العِلم الحقّ من القرآن فيما اختَلفَ العلماء في الأحاديث والرِّوايات؛ ثمّ يُبيِّنوا لهم الحقّ مِن الباطل المُخالِف لما أنزلَ الله في القرآن العظيم.

    ثمّ عليك أن تعلمَ يا محمدي بأنّ أشدّ النّاس كفرًا بالمهديّ المنتظَر في زمَنِ الظُّهورِ هم أهلُ السنّة والشيعة وذلك بسبب تَجرُّؤهم لتسمية المهديّ المنتظَر بغير اسم الصِّفة (المهديّ المنتظَر) ولا يستطيعونَ أن يأتوا بحديثٍ لرسول الله حقّ يقول اسم المهديّ المنتظَر (محمد)؛ بل قال: [مَن سمّاه فقد كفر] صدق رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    وقال: [يُواطِئ اسمه اسمي] صدق رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    فلم تفهموا معنى التَّواطُؤ، ومهما آتيتُكم يا معشرَ السنّة والشيعة مِن البيان الحقّ وآيات الله الكونيّة الظّاهِرة والباهِرَة فلن تُوقِنُوا بأمري أبدًا بسبب فتنة الاسم بغير الحقّ فيقول أهل السنّة: "كيف نُصدِّقُه واسم المهديّ المنتظَر (محمد بن عبد الله)؟". وكذلك الشيعة يقولون: "كيف نُصدِّقُه واسم المهديّ المنتظَر (محمد بن الحسن العسكري)؟".

    إذًا يا معشرَ السنّة والشيعة لقد أصبح رِضاكُم غايةً لا تُدرَك، ولا يَهُمُّنِي شيئًا أن تَرضَوْا عنِّي حتى أتّبعَ أهواءَكم بغير الحقّ، وحقيقٌ لا أقولُ على الله إلا الحقّ، وكان آخر إمامٍ مِن قبلي صَعدَتْ روحُه لِبارِئها قبل ألف عامٍ عليه الصلاة والسلام، وذلك لأنّ المسلمين استحبُّوا الضَّلالةَ على الهُدى ومِن ثمّ تَرَكهم الله مِن قبل ألف عامٍ في ظُلماتٍ يَعمَهون، فازدادَت فِرَقهُم وطوائِفُهم إلى أحزابٍ وشيَعٍ، ورفعَ الله بيان الذِّكر عنهم لأنّهم قومٌ مُسرِفونَ ويُريدون إمامًا مُسَيّرًا لهم حسب ما يُريدون فيَتَّبِع أهواءَهم أو يُحاوِلونَ قتله وإنكارَ إمامَتِه للمسلمين. وقال الله تعالى: {أَفَنَضْرِبُ عَنكُمُ الذِّكْرَ صَفْحًا أَن كُنتُمْ قَوْمًا مُّسْرِفِينَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    ومعنى قوله تعالى: {أَفَنَضْرِبُ عَنكُمُ الذِّكْرَ صَفْحًا}، والإضرابُ هو مِن الله بِرَفعِ أرواحِ أهلِ الذِّكرِ فلا يَجِدونَ مَن يسألون عن بيان الذِّكرِ الحكيمِ مِن عُلماءِ الأمّة الأئمة؛ وذلك لأنّهم قومٌ مُسرِفونَ استَحبُّوا الضَّلالة على الهُدى، وقام مَن قام منهم بقتلِ الأئمة أو مُحاولة قتلِهم، ويريدونها حُكمًا جبرِيًّا -مملكةً وراثيّةً- رافضينَ اختيارَ الله واصطفائه لأولي الأمرِ منهم والذين أمَرَهم الله بطاعَتِهم بعدَ طاعة الله ورسوله، ومَن أطاعهم فقد أطاعَ الله ورسوله ومَن عصاهُم فقد عصى الله ورسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    وأمّا المقصود مِن قوله تعالى: {صَفْحًا} فتِلك هي مُدَّة الإضراب وهي ألف عامٍ، وذلك لأنَّ الصَّفحَ هي أصابِعُ اليدين اليُمنى واليُسرى إذا اجتمعَت لأخذِ صَفحةٍ مِن تُرابٍ أو مِن قمحٍ أو مِن دقيقٍ أو مِن غير ذلك؛ فجعلَ الله العشرة الأصابع رمزًا لعشر مائة سنة أي ألف عامٍ مِمّا نَعُدُّه نحن. وقال الله تعالى: {يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

    فأمّا {الْأَمْرَ}، هو البيان الحقّ للقرآن يُدبّره بوَحي التّفهيم إلى قلوبِ الأئمة في الأرضِ، ومِن ثمّ يَعرجُ إليه وهي روح الإمام الحادي عشر يَعرجُ إلى بارئِه في يومٍ كان مِقدارُه ألفَ سنة مما تَعُدُّون، وتلك هي الفترة الزَّمنيّة لِرَفع العِلم وانقطاعِه مِن يومِ رفعِه إلى يوم تنزيل العِلم مرّةً أخرى بعد ألف سنةٍ مِمّا تَعُدّونَ، وذلك بحساب أيامنا 24 ساعة هي ألف عامٍ مِن يوم الرَّفعِ لروحِ الإمام الحادي عشر إلى بعثِ الإمام الثّاني عشر المهديّ المنتظَر، ويَعدِلُ سنةً واحدةً بحسابِ سِنين الشّمس الفلكيّة وألف عامٍ بحسابِ أيّامنا 24 ساعة.

    وأمّا بحساب سنين ذات الأرض المَفروشة فيختَلفُ البيان، وسوف نحصلُ على الفارق بين أوّل خليفة مِن البشر آدم إلى خاتَم خُلفاءِ الله أجمعين المهديّ المنتظَر بعد مُرور ألف سنة مِن سنين الأرض المَفروشة.

    وبتطبيقِ أسرارِ الحسابِ يَختلفُ مِن كوكبٍ إلى آخر، فمثال قول الله تعالى: {يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم، فلا يَنحَصِرُ بيانه على حرَكةِ كوكبٍ واحدٍ فإذا طبَّقناهُ على حسابِ الأرضِ المَفروشةِ فسوف يُعطينا الفارِقَ بين أوّلِ خليفةٍ - آدم - إلى آخر خليفة المهديّ المنتظَر، وإذا طبّقنا الألف سنة على حسابِ الْقمر فسوف يُعطينا سِرًّا آخر، وكذلك على الحسابِ الشّمسي فكذلك يُعطينا سرًّا آخر، وآياتُ الحِسابِ لم يَجعَلها مَحصورَةً على كوكبٍ واحدٍ، وكل كوكبٍ له حسابه سواء كوكب الشّمس والْقمر أو كوكب سقر.

    وعلى كلٍّ لا أريدُ الخوضَ في أسرارِ الحسابِ في الكتاب لدَوَرانِ الكواكب حتى لا تبحثُوا عن مَوعِد العذاب ثمّ تنتظروا التَّصديق بالمهديّ المنتظَر حتى تَرَوا كوكب سقر بما يُسَمُّونه بالكوكب العاشِر، وقد اقتربَ بما يُسمُّونَه بالكوكب العاشِر وما زال البشر عن ذِكرِهم مُعرِضُونَ وسيَعلمونَ أيّ مُنقَلبٍ يَنقَلبون، فهو بين أيديهم مِن قبل أن يبعثَ الله المهديّ المنتظر بأكثر مِن 1400 سنة محفوظٌ مِن التَّحريف ولم يتّبعوه وقد عَلِمَ بهذا الكتاب كافّة البشر ولم يتّبعوه، ولا يزالون في مِريَةٍ منه حتى يُصيبَهم بالعذابِ مِن كوكب العذاب.

    وسَلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5202
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  10. افتراضي

    {قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَآ إِلَى الصّخْرَةِ فَإِنّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَآ أَنْسَانِيهُ إِلاّ الشّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ وَاتّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَباً} وقوله تعالى: فَلَمَّا بَلَغَا مَجْمَعَ بَيْنِهِمَا نَسِيَا حُوتَهُمَا.
    ونبي الله موسى مع العبد الصالح وقوله تعالى: قَالَ لَا تُؤَاخِذْنِي بِمَا نَسِيتُ وَلَا تُرْهِقْنِي مِنْ أَمْرِي عُسْرًا. وفي اية اخرى قوله تعالى: اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ
    وفي قصة نبي الله موسى سلام الله عليه وفتاه نسنتنج أن النسيان هنا يأتي بسبب الشيطان الذي ينسي الانسان مايريد ان يفعل ..
    وهنا ايضا في قوله تعالى: وَإِمَّا يُنْسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَىٰ مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ.
    وفي قصة نبي الله يوسف ايضا قوله تعالى: فَأَنْسَاهُ الشَّيْطَانُ ذِكْرَ رَبِّهِ فَلَبِثَ فِي السِّجْنِ بِضْعَ سِنِينَ . صدق الله العظيم

    {وَلاَ تَقْولَنّ لِشَيْءٍ إِنّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَداً * إِلاّ أَن يَشَآءَ اللّهُ وَاذْكُر رّبّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَىَ أَن يَهْدِيَنِ رَبّي لأقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَداً}
    وهنا جاء النسيان في موضع اخر وهو التذكير لنبي الاكرم ان لاينسى وان لايفتي لحد من أسرار أهل الكهف قبل ان يإذن الله له او يوحي اليه عن طريق الروح الامين وان يذكر الله هو الوحيد العالم بهم وبما جرى عليهم وتفاصيل قصتهم قبل بعث الامام المهدي ويذكر قول الله وكلامه بالوحي وان لايقول الى مااوحي اليه .

    وفي قصة الصديقة مريم بنت عمران سلام الله عليها وعلى ابنها تمنت انها لم تكن شيئا وقت المخاض .
    قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَٰذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا . وفي اية اخرى قوله تعالى: وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا ﴿سورة مريم﴾

    وَابْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ اللّهُ الدّارَ الاَخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ اللّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الأرْضِ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ الْمُفْسِدِينَ { [القصص:77]

    سَنُقْرِئُكَ فَلاَ تَنسَىَ { [الأعلى:6] صدق الله العظيم.

    أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ ﴿٤٤ البقرة﴾ صدق الله العظيم.

    مَا نَنْسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنْسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْ مِثْلِهَا ﴿١٠٦ البقرة﴾ صدق الله العظيم.

    وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ ﴿٢٣٧ البقرة﴾ صدق الله العظيم.

    رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ﴿٢٨٦ البقرة﴾ صدق الله العظيم.

    يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَنَسُوا حَظًّا مِمَّا ذُكِّرُوا بِهِ ﴿١٣ المائدة﴾ صدق الله العظيم.

    أَخَذْنَا مِيثَاقَهُمْ فَنَسُوا حَظًّا مِمَّا ذُكِّرُوا بِهِ ﴿١٤ المائدة﴾ صدق الله العظيم.

    فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاءَ وَتَنْسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ ﴿٤١ الأنعام﴾ صدق الله العظيم.

    فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ ﴿٤٤ الأنعام﴾ صدق الله العظيم.

    فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ كَمَا نَسُوا لِقَاءَ يَوْمِهِمْ هَٰذَا ﴿٥١ الأعراف﴾ صدق الله العظيم.

    يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِنْ قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ ﴿٥٣ الأعراف﴾ صدق الله العظيم.

    فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ ﴿١٦٥ الأعراف﴾ صدق الله العظيم.

    وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ ﴿٥٧ الكهف﴾ صدق الله العظيم.

    قَالَ عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لَا يَضِلُّ رَبِّي وَلَا يَنْسَى ﴿52 طه﴾ صدق الله العظيم.

    فَقَالُوا هَٰذَا إِلَٰهُكُمْ وَإِلَٰهُ مُوسَىٰ فَنَسِيَ ﴿88 طه﴾ صدق الله العظيم.

    وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَىٰ آدَمَ مِنْ قَبْلُ فَنَسِيَ وَلَمْ نَجِدْ لَهُ عَزْمًا ﴿115 طه﴾ صدق الله العظيم.

    قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَىٰ ﴿126 طه﴾ صدق الله العظيم.

    فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّىٰ أَنْسَوْكُمْ ذِكْرِي ﴿110 المؤمنون﴾ صدق الله العظيم.

    وَلَٰكِنْ مَتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْمًا بُورًا ﴿18 الفرقان﴾ صدق الله العظيم.

    وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ﴿77 القصص﴾ صدق الله العظيم.

    فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ﴿14 السجدة﴾ صدق الله العظيم.

    وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ ﴿78 يس﴾ صدق الله العظيم.

    لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ ﴿26 ص﴾ صدق الله العظيم.

    ثُمَّ إِذَا خَوَّلَهُ نِعْمَةً مِنْهُ نَسِيَ مَا كَانَ يَدْعُو إِلَيْهِ مِنْ قَبْلُ ﴿8 الزمر﴾ صدق الله العظيم.

    وَقِيلَ الْيَوْمَ نَنْسَاكُمْ كَمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا ﴿34 الجاثية﴾ صدق الله العظيم.

    أَحْصَاهُ اللَّهُ وَنَسُوهُ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿6 المجادلة﴾ صدق الله العظيم.

صفحة 46 من 50 الأولىالأولى ... 364445464748 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. أسئلة hossam
    بواسطة hosam في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 93
    آخر مشاركة: 01-06-2015, 02:32 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •