صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

الموضوع: إعلان مفاجأة مُخبّأة كُبرى؛ صورة هلال مُحرَّمٍ وهو في حالةِ إدراك جهة الفَجر ..

  1. افتراضي إعلان مفاجأة مُخبّأة كُبرى؛ صورة هلال مُحرَّمٍ وهو في حالةِ إدراك جهة الفَجر ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    14 - محرم - 1442 هـ
    02 - 09 - 2020 مـ
    07:52 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________


    إعلان مفاجأة مُخبّأة كُبرى؛ صورة هلال مُحرَّمٍ وهو في حالةِ إدراك جهة الفَجر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم..
    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه أحبتي الأنصار السابقين الأخيار وكافّة الذين لو عَلموا الحقَّ من المسلمين لاتَّبَعوه، وإليكم صورة الهلال لشهرِ مُحرَّم فَجر الثلاثاء ثمانية وعشرين ذي الحجّةِ وهلال مُحرّم في حالةِ إدراك والشمس إلى الشرق منه، ولسوف نُرفِق لكم أولاً: صورة هلال آخر شهر ذي الحِجّة فجر الإثنين لكي تنظُروا إلى قرون هلال آخر الشهر (ذي الحجة) فجر الإثنين سبعة وعشرين ذي الحِجّة للشهر المنصرم كما يلي:



    وأما الأهم فهي الصور التاليات فتمّ التقاطها اليوم الذي يَليه وهو فجر الثلاثاء ٢٨ ذي الحجّة وهي لهلالِ محرَّم الحالي وهو في حالة إدراك وسوف تَرون قَرنَي هلال محرم مختلفة على الواقع الحقيقي لا شك ولا ريب كما يلي:







    والصور أعلاه في مركز الفلك الدولي تجدونها بفضلٍ من الله ورحمته.

    ويا باش مهندس عودة، لعلك لم تكن تريد من أعضائِك تنزيل هلال مُحرّم وهو في حالة إدراك أو لرُبَّما مِن عظمة غروركم وكبريائكم بغير الحقّ أعمَى الله بصيرتكم ولم تنتبهوا لصورة الهلال لا أنت ولا أعضاءك الذين قاموا بتصوير هلال آخر الشهر (ذي الحِجة) لكي يرسلوه في مركز الفلك الدولي، ولم ينتبهوا أنه ليس صورة هلال آخر الشهر (ذي الحجة)؛ بل صور هلال أول الشهر (مُحرَّم الحالي) وهو في وضع الإدراك، فسبحان الله العظيم البالِغ أمره. وكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ قمت بتصوير هلال محرم فجر الثلاثاء وهو في حالة إدراك بنفس الوضع والشمس إلى الشرق منه فجر الثلاثاء ٢٨ ذي الحجة والله شاهد، وسوف ندّخرها في حالة لو تم إنكار هلال شهر محرم وهو في حالة إدراك ولكن نكتفي بصورة هلال الإدراك ومن تقارير أعضاء مركز الفلك الدولي ولكنهم لم يجرؤوا أن يقولوا هلال محرم وهو في حالة إدراك؛ بل أطلقوا عليه هلال آخر الشهر (ذي الحجة)، فمن ثم نقول لهم: هيهات هيهات فعلى من تَضحكون؟! وأوقعكم الله كونكم لرُبمّا لم تنتبهوا أن قَرنَي الهلال أختلفا فجئتم بهلالِ مُحرّم وهو في حالة إدراك بأنفسكم ولم تُركِّزوا على إختلاف قَرنَي الهلال عن اليوم الذي قبله؛ أعمى بصيرتكم الله حتى تأتوا بالبرهانِ على الواقع الحقيقي وأنتم لا تشعرون، وكذلك رأيت بأمّ عيني هلال محرم وهو في حالة إدراك بعينِ اليقينِ على الواقع الحقيقي بالعين المُجرّدة وهو بنفس وضع الصور لهلال محرم أعلاه؛ قَرنَيه مختلفان عن قَرنَي فجر الاثنين؛ بل قَرنَي فجر الثلاثاء اختلفا ثم قمت بتوثيقه بصورة من هاتفي على الواقع برغم أني أعلم من قبل أن تصوروا الحدث ولذلك كتبت البيان الذي بعنوان: (السائلُ خليفةُ اللهِ وعبدُهُ المهديّ، والمجيبُ اللهُ ربُّ العالمين ..)
    انتهى.

    ولكن الذي أدهشني الأعضاء لمركز الفلك الدولي الذين أرسلوا بصورِ هلال آخر ذي الحجة فجر الثلاثاء ٢٨ ذي الحجة وقام بتنزيله رئيس مركز الفلك الدولي باش مهندس عودة بظنهم أنه هلال آخر الشهر ذي الحجة وهم لم ينتبهوا أن قَرنَي الهلال فجر الثلاثاء قد اختلفا وليسا كما قَرنَي الهلال فجر الإثنين ٢٧ ذي الحجة، فسبحان الله البالغ أمره فجئتم بالبرهان بأيديكم يا باش مهندس بغيرِ قصدٍ منكم لإحقاق الحقّ دونَما تأخذوا بالكم إن كان بغيرِ قصدٍ منكم لإحقاق الحقّ لِتعلَموا إن الله بالغُ أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدٌ لله ربِّ العالمين..

    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة: 335411 من الموضوع: الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..


    ا
    لإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    13 - محرم - 1442 هـ
    01 - 09 - 2020 مـ
    08:54 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________



    الإمام المهديّ يدعو علماء الفلكِ الفيزيائيّ إلى المباهلة ..

    لا سلامُ الله عليكم ولا رحمتُه ولا بركاته على كُلّ مُتكبّرٍ تأخذه العزّة بالإثم من بعد ما تبيَّن له بُرهان خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني بأنّ الشمس حقاً أدركت القمر فوٌلِد الهلال من قبل الاقتران واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، كما حدث في هلالِ محرّم هذا وتمّت رؤية هلال محرم الثلاثاء ذي الحجة حسب تأريخكم وشاهَد مَن شاهَد مِن علماء الفلك هلال شهر محرم فجر الثلاثاء مائل القرنين وليست قرون هلال آخر الشهر (ذي الحجة) كون قرون ذي الحجة سماويّة فجر الإثنين وقرون محرّم مائلة إلى شمال الناظر إليه وهو في حالة إدراك، وبالنسبة للمساحة للموقع الذي تمّ في سمائه محاق قمر ذي الحجة، ففي سماء المحيط الهادي غرب الأمريكيّتين، ففي تلك المساحة الكبرى البحريّة تمّ المحاق الكلّي لشهر ذي الحجّة وتولّد هلال محرّم وهو عابر المحيط متّجه شرق المحيط الهادي في حركتِه الفلكيّة، وأما الحركة الظاهريّة للقمر فعلماء الفلك ليعلمون أنّه بسبب دوران الأرض السريع حول نفسها.

    ويا معشر الأمّيّين عن علم الفلك، لا نلوم عليكم معرفة علم الفلك الفيزيائيّ فله علماء الفلك المختصّون في الفيزياء الفلكيّة، وإنّما نلوم عليكم كونه يتبيَّن لكم في كل شهر من كلّ عام انتفاخ الأهِلّة، وما كان قولكم إلا إنّكم تقولون في كل مرة حتماً فَكّينا يوماً أو يومين من شهر رمضان! ولَكَم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وَضَّح لَكُم وقلتُ لكم ليس أنّكم أضعتم يوماً أو يومين من رمضان بل أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً.

    وربما يودّ عامّة البشر أن يقولوا يا ناصر محمد اليماني وما يُدرينا نحن بما تسمّيه بالاقتران المركزيّ؟ وما نَفقَهُ المقصود من قولك المتكرّر في كلّ عام وأنت تُحذّر وتقول: "يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً"، فمِن ثمّ يردّ عليكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول: "سبحان ربّي فَلِلَّه الحُجّة البالغة، فوالله الذي لا إله غيره إنّكم لَتعلمون أنّ ليلة النصف من الشهر هي بعد انقضاء أربعة عشر يوماً من غروب هلال الشهر الجديد بعد غروب الشمس يوم تحرّي رؤيته فلكيّاً فيصِل إلى بَدر التمام ليلة الخامس عشر من الشهر حسب غُرّته الفلكيّة والشرعيّة كما يعلم ذلك علم اليقين علماء الفلك المغضوب عليهم، لعن الله منهم الذين يصدّون البشر عن التصديق عن آية الادراك الكونيّة بعد ما تبيّن لهم أنّ الشمس حقاً أدركت القمر فوِلد الهلال من قبل الكسوف الشمسيّ والذي هو ذاته الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً، ولسوف يريكم ما سوف يُصنع بعلماء الفلك الصادّين عن تصديق البشر بآية الادراك الكونيّة، وليس كونه بجهالة منهم يصدّون عن تصديق الآية الكونيّة بل وهم يعلمون أنّها حقاً أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً".

    وعلى كلّ حالٍ لقد ضاق صدري ونفد صبري وفوّضت إلى الله أمري إنّ الله بصير بالعباد، فلا حُجّة للبشر على الله أنّهم لم يفقهوا أنّ الشمس أدركت القمر بل يتبيّن لهم ذلك من خلال إبدار القمر المُبكر من قبل ميعاد بدر التمام كونهم يعلمون أنّ عدّة الشهر ليست ستة وعشرين يوماً ولا ثمانية وعشرين يوماً! وها هو أبدر شهر محرّم الحالي البدر الأول بحسب الإدراك مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء وأنتم تعلمون أنّكم العرب الكاذبون، منهم أعلنوا غرّة محرّم الخميس واحد محرم وهم يعلمون إنّهم لكاذبون وإنّهم ليعلمون شهداء الزور والبهتان أنّهم لم يشاهدوا هلال محرّم مساء الأربعاء ليلة الخميس.

    ويا للعجب يا معشر العجم والعرب! فهل من المنطق والعقل أنّ شهداء الزور والبهتان في لجنة تحرّي هلال الشهر في جمهورية مصر العربية الذين شهِدوا ثبوت هلال محرّم الحالي بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس ثبوتاً شرعيّاً وبالعين المجرّدة ثم لا تشاهد هلال شهر محرم كافّة الدول إلى الغرب من مصر العربيّة حتى المملكة المغربيّة لم يشاهدوا هلال محرّم لا بالتلسكوب ولا بالمرقب برغم صفاء الجو؟ بينما شهداء الزور والبهتان في لجنة تحرّي الهلال بمصر والسعودية يقولون ثبُتت لديهم رؤية هلال محرّم بالعين المجرّدة ثم لا يشاهدون هلال محرّم كافة الدول إلى الغرب من بعدهم لم يشاهدوا هلال محرّم مساء الأربعاء ليلة الخميس حتى بالتلسكوب أو المرقب الأكبر برغم أنّ المملكة المغربيّة إلى أقصى الغرب في الدول العربيّة لم تثبت لديهم رؤية هلال محرّم لا بالعين المجرّدة ولا بالتلسكوب ولا بالمرقب! ولذلك أعلنوا عدم ثبوت هلال محرّم مساء الأربعاء فأتمّوا الخميس ثلاثين يوماً ثم شاهدوا هلال محرّم مساء الخميس ليلة الجمعة منتفخاً يوم خروجه للبشر بشكلٍ عامٍ.


    وعلى كلّ حالٍ برغم الصدّ عن آية الإدراك الكونيّة لم يفِدكم مكرُكم شيئاً كون إدراك هلال شهر محرّم كبيراً أبو ثلاث ليالٍ فقَمَرَي الإمام المهدي لحالهم ومضى بدر الإدراك الأوّل ليلة الثالث عشر لشهر محرم ليلة الثلاثاء مساء يوم الإثنين وأنتم تعلمون أنّ الشهر ليس ستة وعشرين يوماً فكيف تكون ليلة النصف لشهر محرم هذا مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء ولم يمضِ من عدة محرم غير اثني عشر يوماً فأبدر ليلة الثالث عشر لشهر محرم؟ والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فهل عدّة الشهر ستة وعشرين يوماً حتى تكون ليلة النصف ليلة الثالث عشر؟ أفلا تعقلون؟!

    وكذلك آتية عليكم آية الإدراك الثاني للبدر الثاني مساء يومنا هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء ذلكم البدر الثاني لشهر محرم، فماذا أنتم فاعلون يا معشر علماء الفلك؟ أم أنّكم سوف تعجزون عن تقديم السبب العلميّ عن سبب الإبدار المبكر لدخول ليالي الإبدار؟ والجواب بكل بساطة كون الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران المركزيّ فاجتمعت به الشمس الساعة الخامسة والنصف فجر الأربعاء وقد هو هلالاً، وبما أنّ هلال شهر محرّم غرب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاً فحتماً ترون ليلة البدر الثانية بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء، والسؤال الذي يطرح نفسه لكافّة علماء الفلك في كافّة دول البشر، فهل من المعقول أن يشرق القمر من بداية شروقه بدراً تامّاً من أقصى الشرق الأقصى إلى أقصى دول الغرب بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء برغم أنّ الاقتران المركزيّ بعد الخامسة فجر الأربعاء؟ فكيف يطلع بدر الإجتماع بدراً من قبل موعد الاقتران العالميّ برغم أنّ علماء الفلك لَيعلمون أنّ الاقتران العالميّ يعني محاق قرص القمر من ضياء الشهر المُنصرم ذي الحجة وحدث ذلك بعد الساعة الخامسة فجر الأربعاء، فكيف يكون البدر العالميّ من قبل حتى حدث الاقتران باثني عشر ساعة؟ أفلا تعقلون؟!

    وربما يودّ أحد السائلين من العالمين أن يقول: وما هو بدر الإدراك الأوّل، وما هو بدر الإدراك الثاني؟ فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني و أقول: ألا و إنّ بدر الإدراك الأوّل هو بحسب غرّة الإدراك الأولى فجر الثلاثاء ثمانية وعشرين ذي الحُجّة، وهذا البدر يشاهده بدراً كاملاً دول الشرق الأوسط ودول الغرب، وأما بدر ليلة الاجتماع فإنّه عالميٌّ يشاهده كافّة دول البشر بدءً من لحظة شروق القمر في أفق كلّ دولة من دول البشر؛ وتلك الليلة تسمّى ليلة اجتماع الشمس بالقمر وقد هو هلالاً كون هلال محرّم غرب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاً ثم اجتمعت به الشمس عند شروق شمس صباح الأربعاء وقد هو هلالاً.

    ويا معشر البشر في دول شعوب الشرق الأقصى و الشرق الأوسط وأقصى دول غرب العالم، سَلوا علماء الفلك في كافّة البشر: هل من المعقول أن يأتي بدر التمام العالميّ قبل موعد غرة الشهر فلكيّاً وحتى قبل موعد الاقتران المركزيّ عالميّاً؟ ولا ولن يجدوا لكم جواباً غير جواب واحد كما لا إله إلا الله، وهو لا بدّ أنّ هلال محرّم وُلد قبل الاقتران المركزيّ وغرُب قبل غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلالاّ أول الشهر محرم واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاّ، وهذا هو الجواب العلميّ الحق عن سبب انتفاخ الأهلّة والبدر العالميّ مساء يوم هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء فذلكم إدراكٌ كاملٌ، وأمّا الإدراك الجزئيّ فلم يحدث إلاّ فجر الثلاثاء وتعرفون ذلك من خلال اختلاف قرون الهلال الجديد ويكون القمر بحساب تلك الليلة بدراً (أبو الشعيرات) وتنقضي خلال ليلة الثلاثاء من قبل منزلة ليلة الأربعاء، وأمّا بدر ليلة الاجتماع فهي بسبب غروب هِلال محرّم قبل غروب شمس الثلاثاء أوّل الشهر وقد هو هلالاً فذلك يسمى ليلة البدر العالميّة؛ أي يوم أدركت الشمس القمر صباح الثلاثاء وغرُب قبل غروب شمس يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء وقد هو هلال محرّم واجتمعت به الشمس فجر الأربعاء وقد هو هلالاّ، ولا أقول لكم بدر التمام العالميّ فجر الأربعاء بل مساء يوم الثلاثاء أي مساء يومنا هذا الثلاثاء ليلة الأربعاء، ونختم هذا البيان بأن نبتهل إلى الله فنجعل لعنة الله على الكاذبين.

    ويا معشر البشر، أقسم بالله الواحد القهّار أنّي مأمورٌ من الله الواحد القهّار أن أٌعلن للبشر وأٌمِرتُ أن أقول: "يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلالاً تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني" انتهت الرؤيا بالحق. فلا بد أنّه صدق الله بالخبر في الرؤيا الحقّ أو كذب ناصر محمد اليمانيّ، فلنترك الحٌكم لله يحكم بيني وبين المستكبرين منكم بحكمه الحقّ عاجلاً وهو خير الفاصلين، فقد ضاق صدري ونفدَ صبري وأفوض إلى الله أمري، حسبي الله لا اله الا هو عليه توكّلتُ وهو ربّ العرش العظيم، فليتم النّشر عاجلاً يا معشر الأنصار في مختلف الأقطار، فليس لديكم وقت لنشر هذا البيان غير هذا اليوم إلى غروب الشمس بتوقيت مركز الأرض أمّ القرى مكّة المكرّمة.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين ..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=335459



    حقائق الإدراك يصدقها الله بالحق على الواقع الحقيقي لعلهم يحذرون قبل أن يسبق الليل النهار :
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?20194

    البيانات المفصلة عن إدراك الشمس القمر:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?t=107

    خسوف القمر هو أول الشروط الكبرى للساعة:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?2087

    تذكير أخير لكافة البشر أن الشمس أدركت القمر ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة:
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=327940

  3. الصورة الرمزية نسرين
    نسرين غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    الدولة
    { رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً }
    المشاركات
    72

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه...

    (سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ)
    (رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ)
    ......

    حفظك الله ورعاك ونسال الله ان يبارك فيك ويعجل في تمكينك... يارب ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين واحفظ امامنا وعجّل بتمكينه يارب العالمين...
    ....
    (إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا)
    ....

  4. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه سبحانه
    سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ
    والحمد لله الذي اعانني على التقاط صور البدر الاول عند الفجر قبل غروبه بعد ان اظهره الله من تحت افق السحاب من جهة الغرب وكذلك قبل قليل تم تصوير البدر الثاني من جهة الشرق رغم الغيوم باديء الامر وانجلت برحمة من الله ولقد اصدق الله عبده باية القمر فهل من مدكر وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

  5. الصورة الرمزية عمار حسن
    عمار حسن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2018
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    410

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا.صدق الله العظيم

    لهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ .ًصدق الله العظيم

  6. افتراضي

    حال علماء الفلك الان هو نفس حال براقش ...
    صلوات ربي وسلامه عليك ياإمام العالمين فقد صدقت وكذبو علماء الفشل سود الله وجيههم اكثر مما هم فيه من كذب ونكران للحق لهم الخزي في الحياه الدنيا ان شالله

  7. مهند مجلي متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    120

    افتراضي

    الله واكبر ولله الحمد والله مخرج ما كنتم تكتمون ولله الحمد والمنه

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته وعظيم نعيم رضوانه في نفسه وصلوات ربي وسلامه عليك يا حبيب الله وخليفته وعلى الكم الاطهار وانصاركم الاخيار وعلى الباحثين الحق وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  8. افتراضي

    قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.
    يرجى من امنا المكرمة امنت بنعيم رضوان الله أن تجعل صور الهلال في البيان مرئية بشكل مباشر وان تقوم بالاحتفاظ بالصور في ملف بجانب البيانات وان لم تستطع فسوف نساعدها جزاك ربي بحبه وقربه وعظيم نعيم رضوان نفسه حتى يرضى.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم . الله أكبر ولله الحمد، قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا، أحبتي لفريق التنسيق الأفضل وضع البيان هذا كجزء ثاني لبيان أمس عوض وضعه في رابط ثاني مستقل، كي نستغل منشورات أمس ورابطها لنحيل ايضا البيان الثاني الجديد.. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  10. افتراضي

    يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر، والأمر لله الواحد القهار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 125
    آخر مشاركة: 31-07-2021, 03:05 AM
  2. إعلان مفاجأة مُخبّأة كُبرى؛ صورة هلال مُحرَّمٍ وهو في حالةِ إدراك جهة الفَجر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2020, 12:19 PM
  3. إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-04-2018, 12:28 PM
  4. [ فيديو ] إعلان مفاجأة كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر، والأمر لله الواحد القهار ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2018, 03:18 PM
  5. إدراك شهر ربيع آخر 1436 وإعلان ثبوت رؤية هلال المستحيل من عدة دول...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-01-2015, 06:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •