الموضوع: سؤال المسمى الشبلي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38
  1. افتراضي

    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
    اللهم ثبتنا على الهدى

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة 332671 من موضوع فِرّوا مِن اللهِ إليه إن كنتم تُؤمنون أنّ الله حقّاً أرحم الرّاحمين ..


    الإمام ناصر محمد اليمانيّ
    20 - ذو القعدة - 1441 هـ
    11 - 07 - 2020 مـ
    9:33 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=332666

    ____________



    فِرّوا مِن اللهِ إليه إن كنتم تُؤمنون أنّ الله حقّاً أرحم الرّاحمين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ اللهِ على عبادهِ الذين اصطفى ومن تَبِعهم بإحسانٍ في كلِّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    أُبَشِّرُ الذين يصدّون عن داعي رحمة الله فيصدّون عنه صدوداً أنّ الله ليس في نفسهِ حسرةٌ عليكم ما دُمتم مُصرِّين على كفركم، إنّ الله أرحم الراحمين سبحانه العليّ العظيم الجبّار المُتكبّر، فليس في نفسه حسرةٌ على المُعرضين عن داعي الحقِّ من ربّهم، فهل تظنّون الله يقبل استغفار عبدِه من ربّه أن يغفر له وهو مُصِرٌّ على الاستمرار في ارتكاب كبائر الإثم والفواحش والبغي على النّاس بغير الحقّ؟ أولئك نقول لهم: إنّ الله غاضبٌ عليهم، فكيف يتحسّر على قومٍ مُصرّين على إلحادهم وشركهم وكفرهم؛ الذين يئِسوا من رحمة الله كما يئِس الكفّار من أصحاب القبور أن يبعثهم الله من بعد موتهم؟ وأحذِّرُ المُسلمين أن لا يحذوا حَذوَهم مُلحدين بالله وهم يعلمون أنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ داعيَ الحقِّ من ربّهم، ولا يسعى الإمام المهديّ لهُدى المغضوب عليهم مِن الذين إن يَرَوا سبيل الحقِّ لا يتّخذونه سبيلاً وهم يعلمون أنّه الحقّ من ربّهم وإن يَرَوا سبيل الغيِّ والباطل وكلّ ما يُغضِب الله يتّخذونه سبيلاً كراهيةً لِما يُرضي الله، فكيف يتحسّر الله عليهم وعلى المُستكبرين المُصِرّين بسبب كفرهم وعنادهم للحقِّ من ربّهم ومحاربة الحقِّ من ربِّهم؟ لعنَهم الله بكفرهم حتى يذوقوا وَبال أمرهم.

    ويا معشر المُعرضين، إذا أصابكم الله بكورونا فَفَرّوا منكم أهلُكم القاسية قلوبهم، فإلى مَنْ تجأرون؟ فإن قُلتم سوف نجأرُ إلى الله فنتضرّع للهِ ربّنا ونبكي بين يديه راجين رحمته موقنين أنّ الله أرحم الراحمين، فسوف تجدون الله يغفر ذنوبكم ويتوب عليكم والسبب صفة الرّحمة في نفسه سبحانه، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { تَكَادُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تُ یَتَفَطَّرۡنَ مِن فَوۡقِهِنَّۚ وَٱلۡمَلَـٰۤىِٕكَةُ یُسَبِّحُونَ بِحَمۡدِ رَبِّهِمۡ وَیَسۡتَغۡفِرُونَ لِمَن فِی ٱلۡأَرۡضِۗ أَلَاۤ إِنَّ ٱللَّهَ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ } [الشورى: 5].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل الرّحمة في نفس الله هي نفس شعور الرّحمة في أنفس الرّحماء من عباده؟ والجواب في محكم الكتاب: أنّه أشدّ رحمة من كافّة الرّحماء من عبيده أجمعين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قَالَ لَا تَثۡرِیبَ عَلَیۡكُمُ ٱلۡیَوۡمَۖ یَغۡفِرُ ٱللَّهُ لَكُمۡۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ يوسف: 92].

    { قَالَ رَبِّ ٱغۡفِرۡ لِی وَلِأَخِی وَأَدۡخِلۡنَا فِی رَحۡمَتِكَۖ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ الأعراف: 151].
    { ۞ وَأَیُّوبَ إِذۡ نَادَىٰ رَبَّهُۥۤ أَنِّی مَسَّنِیَ ٱلضُّرُّ وَأَنتَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ الأنبياء: 83].
    { قَالَ هَلۡ ءَامَنُكُمۡ عَلَیۡهِ إِلَّا كَمَاۤ أَمِنتُكُمۡ عَلَىٰۤ أَخِیهِ مِن قَبۡلُ فَٱللَّهُ خَیۡرٌ حَـٰفِظًاۖ وَهُوَ أَرۡحَمُ ٱلرَّ ٰ⁠حِمِینَ } [ يوسف: 64].

    ويا رجل، لو لم تكن الرّحمة في نفس الله هي نفس صفة الرّحمة التي يشعر بها عبيدُهُ الرّحماء؛ وأكرّر وأذكّر وأقول: لو لم تكن نفس الصّفة في نفس الله لَما أشركهم الله في صفة الرّحمة ووصفَ نفسه أنّه أرحمُ الراحمين، فما دام الله أرحم الراحمين فهذا يعني أنّه أرحم من الأمِّ بولدِها وأرحم من الأب بولده، فمِن ثمّ تُجرّب بنفسك فتخيّل كم عظيم حسرتِك في نفسكَ لو أنّك تنظر إلى ولدِك يتعذّب في نار الجحيم مُتحسّراً على كل لحظةٍ عصاك ابنك فيها؟ فما هو حالُك يا عبد الله كون ولدك لم يعُد مُصِرّاً على عِصيانك؟ فما هو حالك يا رجل وحال كلّ أمٍّ وأبٍ يشاهدون أبناءهم يصطرخون في نار الجحيم؟ ولسوف يستشعرون الآن كم عظيم مدى الحسرة في أنفسهم، فما هو الحلّ يا عباد الله؟ فهل تظنّون أنّكم سوف تتشفّعوا لهم عند ربِّهم؟ ولكنّ هذا كفرٌ، إنّ الله أرحم الرّاحمين، اذاً فما هو القول الصواب حتى يأذن الله لكم بالخطاب؟ والجواب: هو بما أنّكم عَلِمتُم بمدى عظيم حسرتكم في أنفسِكم فتذكّروا، فكيف إذاً مدى حسرة الله في نفسه كونه أرحم الراحمين؟ فلا بدّ أنّه متحسِّرٌ وحزينٌ على الذين أهلكهم من الأُمم الذين كفروا برُسُل الله بضلالٍ منهم كونهم لا يعلمون أنّهم رسُل الله حقّاً من عند ربّهم فكذّبوهم فأهلكهم الله فأصبحوا نادمين متحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم.

    فأوّلاً سوف نعرض المسألة على المنطق والعقل، فبما أنّ عبيده الذين أهلكهم وكانوا كافرين لم يعودوا كافرين بل مؤمنين مُتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم، وبما أنّ الله أرحم الرّاحمين فحتماً يقول العقل: ما دام اللهُ وصف نفسه أنّه أرحم الرّاحمين فحتماً مُتحسِّرٌ وحزينٌ على عباده المُتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم، فوالله إنّ هذا هو جواب المنطِق والعقل لدى أيّ إنسان عاقل، فتعالوا لننظر هل صدق الله ما أفتانا به العقل عن حال الله أرحم الراحمين؟ فنقول بلسانٍ واحدٍ: كيف حالك يا الله تجاه الأمم المتحسّرين على ما فرّطوا في جنب ربّهم وكذّبوا رُسُله فأهلكهم الله فأصبحوا نادمين؟ إلا أنّ حال الله في هذه المسألة قد أخبركم به في مُحكم كتابه في قوله تعالى:
    { إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾ } صدق الله العظيم [ يس ].

    ولكنّهم يائِسون من رحمة الله أرحم الراحمين ويلتمِسون الرّحمة ممّن هم أدنى رحمة من الله من عبيده المُقرّبين أن يشفعوا لهم عند ربّهم! وهذا هو الضّلال كَونَهم يُريدون من عباده المُقرّبين أن يشفعوا لهم عند الله ولم يدعوا الله الأرحمُ بهم من ملائكته المُقرّبين! وهذا هو دعاء الضلال، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَإِذْ يَتَحَاجُّونَ فِي النَّارِ فَيَقُولُ الضُّعَفَاءُ لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا نَصِيبًا مِّنَ النَّارِ ﴿٤٧﴾ قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُلٌّ فِيهَا إِنَّ اللَّهَ قَدْ حَكَمَ بَيْنَ الْعِبَادِ ﴿٤٨﴾ وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾ } صدق الله العظيم [غافر].

    كونهم يَدْعون عبيدَه من دونه ليشفعوا لهم عند ربِّهم حتى يُخفِّف عنهم حتى يوماً واحداً من العذاب، ولم يدعوا الله مباشرةً سبحانه له دعوة الحقّ كونهُ أرحم الراحمين! تصديقاً لقول الله تعالى:
    { لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلَّا كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ } صدق الله العظيم [الرعد: 14].

    فإنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أريد أن أُخرِج العبادَ من عِبادة العِباد إلى عِبادة ربِّ العِباد فلا ينتظرون شفاعة عبيده، فواللهِ لن يتجرّأ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أن يشفع لابنتهِ لو كانت من أصحاب الجحيم ( لا قدّر الله ذلكَ وأطالَ في عُمُرها على الخيرِ )، بل الحُجّة لكم أن تعلموا أنّ الله أرحم الراحمين.

    وعلى كلِّ حالٍ، يا معشر الأموات من عذاب الله كورونا فأبلِغوا أصحاب الجحيم من قَبْلِكم أن لا ينتظروا لشفاعة أحدٍ من عباده يوم الدّين، فليدعوا الله الأرحم بهم من عبادهِ، فوعدُهُ الحقّ بالإجابة وهو أرحم الرّاحمين، وأبلِغوهم أنّ الله لئِن أقفلَ عليهم باب التّوبة من أعمال السوء كونهم لن يعملوا سوءًا من بعد الموت، بل تودُّ كلُّ نفسٍ لو أنّ بينها وما عمِلَتهُ من سوءٍ أمداً بعيداً، بل قولوا لهم: إنّ الله إذا كان قد أغلق باب الأعمال من بعد الموت في الكتاب فإنّه لم يُغلق باب الدّعاء سبحانه، فكيف يُغلق بابَ كرمِه ورحمته ووعدُه الحقّ وهو أرحم الرّاحمين؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَقَالَ رَبُّكُمُ ٱدۡعُونِیۤ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ إِنَّ ٱلَّذِینَ یَسۡتَكۡبِرُونَ عَنۡ عِبَادَتِی سَیَدۡخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِینَ } صدق الله العظيم [غافر: 60].

    اللهم قد بلّغتُ إنّك أنتَ اللُه لا إلهَ غيرك أرحم الرّاحمين، فليُنيبوا إلى الله ربّهم فيتوبوا إليهِ ليغفرَ ذنوبهم ويكشف عنهم ما أصابهم بما يُسمّونه فيروس كورونا ويعِدون الله أن يستجيبوا لداعيَ الحقِّ من ربّهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ويقولوا:
    "اللهم ثبِّتنا على وعدِك وعهدِك برحمتك يا من تحول بين المرءِ وقلبه فإنّ الهدى هداكَ، ومن لم تجعل له نوراً فما له من نورٍ" ونعم إنّ الهُدى هُدى الله، وسُنّة الهدى في الكتاب هو أنّه يهدي إليه منْ يُنيب، ولسوف يشتدُّ الكَرب والعذاب فَفِرّوا إلى الله ولا تتوَلّوا مُستكبرين يا عبيد الله أجمعين، اللهمّ قد بلّغتُ.. اللهم فاشهدْ.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..




    صدقت يا حبيب القلب وبالحق نطقت

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه، ونعوذ بك أن نرضى حتى ترضى في نفسك غير متحسر أو حزين.
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  4. افتراضي

    سبحان الذي علمك من علمه ما يجعل الحائر مبصر واليائس مستبشر، ويزيد المؤمن يقيناً والراغب حباً والحكيم تواضعاً...
    والله إني لأستشف بين السطور علماً تكاد كلماته تضيء وتنطق... ها هي رحمة عبدٍ من عباد الله تحاول بكل حيلة ووسيلة ورأفة أرجاع الأمل إلى قلوبٍ دُفِنت يأساً في قاع جهنم... فكيف برحمة من كتب على نفسه الرحمة وزرع من بذورها في قلوب عباده!
    سبحانك ربي ما أعظم رحمتك، أحمدك وأثني عليك كما أثنيت على نفسك مالك الملك الواحد القهار رفيع الدرجات ذي العرش شديد الطول...
    اللهم عجعل بالخروج واعنا برحمتك وقوتك عليهم، وقرب لنا الغاية وأطل أعمارنا حتى تحقق وعدك ووعدك الحق عباداً مخلصين مسلمين مؤتمرين بأمر خليفتك موحدين في كل ركن من أرضك... والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي

    الحمد لله رب العالمين في الأولى والآخرة

    اقتباس المشاركة 332710 من موضوع الله أكبر ولله الحمد - بيعة حق عبر البريد نعلن عنها على العام بعد بيان اليوم ربكم كريم غني عن العالمين

    الرسالة التالية أرسلت إليك عن طريق نموذج الاتصال بنا في موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، منتديات البشرى الإسلامية والنبإ العظيم
    بواسطة يعرب الاعرابي ( رسالة إلى: ).
    ======================================
    اقتباس المشاركة :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الاخوة الكرام انا رجل اجهل عالم الانترنت وخاصة خروج ودخول وبريد الكتروني... المهم من يستطيع منكم التواصل مع 《الامام المهدي 》( ناااااصر محمد ) ابلغوه بالاتي:
    إليه أبسط كفي ببيعة مهرها عنقي.. وإليه جئت بعقلي وقلبي ووجداني مبايعاً على السمع والطاعة وأن أذود عنك بنفسي وولدي ومالي مسارعاً عسى أن تدركني نفحات من رحمته لأكون ولو خادماً لقوم (يحبهم الله ويحبونه)... أتيت إلى أعتاب حضرتك الشريفه برسوخ الجبال ويقين لا ينخره شك بأنك وعد السماء و بأنك الغيث الذي يغيثنا به الله الكريم بنفحات رحمته (ليتم الله نوره ولو كره الكافرون)
    وبأنك بشارة جدك (محمد عليه الصلاة والسلام) لأمته وناااصر سنته الحقة《يا ناااصر محمد》
    وكأني بجدك رسول الله فرحا مفتخراً وهو يسرد الأحاديث التي تصفك (خلقة وخُلقاً) وتصف زمانك [ كيف بكم إذا نزل ابن مريم وإمامكم منكم ] ويتهلل وجه الكريم سروراً بناصره وناصر سنته وناصر ومنقذ أمته من شفا النار وكأني برسول الله عليه الصلاة والسلام يحدث نفسه إن كانت العرب في وقعة [ذي قار] مع الفرس هتفوا باسم: يا محمد يا منصوور... يا محمد يا منصوووور متفائلين وهاتفين باسمه ومنكرين لدعوته الربانية
    فلا تتعجب يا إماامي من إقامتك الحجة الدامغة عليهم وأمام الملأ لتضعهم بنور علمك الرباني القاطع بالقرآن المجيد أمام خيارين: إما أن يؤمنوا ويسلموا ويبايعوا ويشهدوا بالحق أو أن يكفروا بآيات الكتاب. لهذا ترى أكثرهم ينسحبون بهدوء تحت أسمائهم الوهمية والحقيقة أنهم يهربون ويحاولوا أن يخفوا هزائمهم ونسوا ( أن الله لا منجى ولا مهرب منه إلا إليه) ان وربما بمجالسهم الخاصة يسرقون ما فسرت من ايات الكتاب وينسبوه لأنفسهم وبأنه فتح من الله ومدد من { إفهام الهي } وبأن القرآن (حمال أوجه)..
    يشهد الله علي أني منذ أكثر من 3 سنوات وأنا أقرأ وأشرح بشكل شفاهي بكل مجلس يُتاح لي فيه الحديث مع أقربائي ومحيط مجتمعي وأنقل عنكم لكل المحيطين بي وهم كثر وأوجهم لموقعكم البشرى الإسلامية وليقرأوا بيانات النور القاطعة بالدلالة الفاصلة بالمناظرة القاصمة لظهور أهل النفاق وممن يدعون أنفسهم علماء الدين وحُرّاسه وورثة الأنبياء فتبين لي أن قلوبهم متكلسة متحجرة وقاماتهم تعشق الجلوس على كراسي ومناضد الخشب ومنابر الخشب ليشار لهم بالبنان فكانت أجسادهم خشباً مسنودة على خشب...
    وسلام الله عليك يا إمام الصادقين الصابرين وعلى الأنصار الأولين السابقين وعلى كل قلب سليم يبحث عن الحق وسبيل الهدى..
    انتهى الاقتباس
    ======================================
    اسم العضو: يعرب الاعرابي
    رقم العضو: 19358
    الملف الشخصي: https://nasser-alyamani.org/member.php?19358
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  6. افتراضي

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلالك و عظيم نعيم رضوان نفسك ياربنا ياحبيب قلوبنا ، على أن جعلتنا من جيل بعث الإمام المهدي ناصر محمد اليماني آخر خلفائك في الأرض وهديتنا لنصرة كتابك و السنة الحق لنبيك محمد صل الله عليهما و على جميع الأنبياء و المرسلين و أئمة الكتاب و الصالحين و انصارهم اجمعين ، اللهم ثبتنا لشد ازر خليفتك و منافسته على عظيم نعيم رضوانك في نفسك لامتحسر و لاحزين و لاساخط ومنافسة جميع عبادك المقربين و ثبتنا على العهد ألّا نرضى حتى ترضى في نفسك و ذاك نعيمنا الأعظم و منتهى غايتنا ، اللهم آمين

  7. افتراضي

    اللهم ثبتنا على وعدك وعهدك في دنيانا واخرتنا وارحمنا يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتاء الله بقلب سليم وارحم موتنا وموتا المسلمين والنادمين على مافرطو في جنب ربهم برحمتك انك اعلم بهم وارحم يامن وسعت كل شي رحمة وعلما وعدك الحق وانت احكم الحاكمين
    اللهم كل يوم جدد وقوي ايماننا بالبيان الحق لمحكم الذكر وجعل افئدة كثير من الناس تلين وتخشع لما تجده في البيان الحق اللهم واتي كل نفس هداها زكها انت خير من زكاها برحمتك لا بعذابك يا ارحم من كل رحيم انك قادرا قدير يا رب العالمين برحمتك نستغيث ونستجير ونتوسل يارب يارب يارب لا تتركهم للشيطان واوليائه وحزبه من الانس والجن يسوقهم الي سبيل الجحيم وانت ارحم بهم دلهم بقدرتك كما دليتنا ولينت افئدتنا لتباع الحق ويتبعو السبيل المستقيم بحق كلماتك التامات يامن تقول للشي كن فيكون فانت ارحم بهم من عبادك الذين لا يملكون سوء صفر من جزء من رحمتك يا إلهي وخالقي وسيدي وكنزي ورجائي وملاذي وسندي ياارحم الرحمين
    اللهم انا نشهد ان خليفتك قد اعذر وانذر وبلغ فكتبنا برحمتك من عبادك المقربين برحمتك يا ارحم من كل رحيم

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ جَاءَتْهُمْ آيَةٌ لَيُؤْمِنُنَّ بِهَا ۚ قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِنْدَ اللَّهِ ۖ وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ * وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ)
    [سورة اﻷنعام 109
    -
    صدق الله العظيم




    اللهم لا تكلـني الى عملي ورحــمتك أوسع لى
    وحـبـك مـلأ أركان قلـبي اتـخذت عنـدك عهـدا
    ربي
    لن ارضي حتى ترضي
    هـي غــايتي وهـــدفي , ومنتهى املي من دنياي واخرتي

    يا حبيبي ياالله يا حبيب عبادك المخلصين
    يا ولي المتقين انت معـبودي ومطـلوبي
    حقـق لى عهدي مع قـوما تحبـهم ويحـبونك]


  8. افتراضي

    أخي الكريم محب النعيم... أرجو ألا تفهم كلام حبيبي المكرم غانم خطأ... فهو لا يقصد "إما أن تبايع الإمام وإمام ان تترك الحق الذي وجدته في بياناته"... وحاشى لله ان يكون ذلك قصده أو أي احد من أنصار خليفة الله المكرمين. وإنما تلك محاولة منه لحملك ومؤازرتك على رؤية الصورة من جميع زواياها... فحين تبايع الإمام يصبح الحق أقرب إلى ذهنك وأكثر وضوحاً مما كنت عليه قبل البيعة. ولا شك أن البيعة لله وليست للامام. وطالما انك قد أردت اتباع الحق والمضي مع الركب في سفينة الحق أبتغاء وجه ربك فلا بد ولا شك أنك ستصبح مطيع لمن أختاره الله وجعله رباناً للسفينة، وذلك امر بديهي لا يختلف عليه إثنان. ومن هنا تتجلى لك الحقيقة بأنك فعلاً قد أصبحت مبايعاً لخليفة الله على السمع والطاعة في الحق دون حتى أن تفكر في ذلك. وليست مبايعتك للإمام الحبيب برسالة سوى أثبات هوية وترسيخ عهد قطعته على نفسك مع الله بمجرد أعترافك بالحق وأتباعك له... فلا يكن في نفسك شيء من حبيبي المكرم غانم وهو أحرص عليك من نفسك بحرصه على هداك... ويشهد الله عز وجل انك بين إخوانك ومحبيك واهلك وسندك وهم نعم الاخوة ونعم الانصار

  9. افتراضي

    الباحث (شبلي)...
    لن ازيد واطيل فيما سبق توضيحه من قبل أحبتي الأنصار الأخيار ولو ان بيان الأمام المهدي كفيل بالأجابة ولا صوت فوق صوته...
    ومع ذلك إن يأذن لي خليفة الله ساحصر تعليقي في نقطة واحدة لا غير، وهي في قولك "قلتم انها تضر في نفسيته فقد كفرتم بالقران لان الله يقول ( انهم لن يضروا الله شيئا). وان قلتم انها لا تضره فما الفائدة من غايتكم ومطالبتكم له بأن يكون راضيا وغير حزين..مادام وانها لن تنفع الله"!
    ومن الواضح هنا أنك قد نسيت بأنك تتحدث عمن لا مثيل ولا كفؤ له. ومع ذلك سارد عليك بمثال:
    فلو أنك طلبت من والد قُتِل ولده بأن يعفو عن القاتل ومن ثم عفى، فهل سينفع ذلك القاتل؟ لا شك ان أجابتك ستكون نعم وإيما فائدة. ولكن هل سيُذهِب عفوه الغيض وال"غصة" التي في نفسه! بلا شك لا. وهنا عليك ان تنتبه بأن الخالق وله المثل الاعلى ليس مثله كمثل أبن آدم في الحقد والكراهية وحب الانتقام؛ فما تلك إلا مشاعر مرتبطة بضعف وسواد القلب. وليست تلك المسميات مما يتناسب مع الخالق الفرد المتفرد في كل شيء ولاسيما انه لا خالق له ولا ولد ولا يموت ولا يُعجزه شيء... فكيف يتجرأ عقلك على من هو بتلك الصفات متفرد، وكيف تبحث عن فائدة او نفعٍ لهُ سبحانه وكأنه محتاج لخلقه تعالى عما تصف علواً كبيرا...
    اما مسالة الغاية من السعي لإذهاب الحسرة عن نفسه سبحانه، فذلك من أعتراف العبد لخالقه بالأمتنان والعبودية والمحبه... وفضلاً عن ذلك لا تنسى أن هنالك فائدة عظيمة ستنال العباد الظالمين لأنفسهم ولا اظنك ممن يكرهون أن تسعهم رحمة الله وينجون من غضبه وعذابه؛ ولك هنا ان تعيد التفكير في أسئلتك بعد قراءة تلك الحقيقة في الآية التالية ومن أحسن من الله قيلا:
    (ولا تنفع الشفاعة عنده إلا لمن أذن له حتى إذا فزع عن قلوبهم قالوا ماذا قال ربكم قالوا الحق وهو العلي الكبير)...
    ولا اظنك ممن يجهلون معنى كلمة (فُزِّعَ) في الآية والتي تشير إلى ذهاب الفزع، وليس ذلك إلا القطرة الأولى من غيث الخير المُتأتَّى عن تحقق رضوان الله في نفسه...
    غفر الله لك ولنا وهداك للحق البين رحمة من الله لك ولنا وللعالمين من الإنس والجن

  10. افتراضي

    بارك الله للأخ (يعرب الاعرابي) بيعته وثبته الله وإيانا على هداه وهو نعم المولى ونعم النصير

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. رَدُّ الإمام على المُسَمَّى (الحقيقة)؛ ابتَعَثَ اللهُ عَبدَه وخَليفتَه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ لجَمع فُرقَتِكُم وإخراجِكم مِن دَهاليزِ الضَّياعِ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 02:38 AM
  2. رد الامام على المسمى نسيم عبد الهادي..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 01:04 AM
  3. إجابةُ الإمامِ على أسئلةِ المُسَمَّى (كي لا ننسى) ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 12:44 AM
  4. إجابة الإمام المهديّ على المُسَمَّى moiami ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-03-2010, 02:45 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •