الموضوع: سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني..

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 84
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على إمامنا و قرة أعيننا خليفة الله المصطفى الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني و على آله و كافة أنصاره الحق في العالمين ..

    و قل ربي زدني علما و الحمد لله الذي هدانا لهذا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله و جعلنا من أنصار خليفته إليه سبحانه و عرفنا بحقيقة إسم الله الأعظم الذي اتخذناه غاية و لن نرضى حتى يرضى الله حبيب قلوبنا..نسأل الله أن يهدي كافة عباده إليه برحمته الواسعة قبل فوات الاوان و أن تحدث لهم آية الإدراك الأكبر ذكرا قبل ان يسبق الليل النهار ثم لا ينصرون و أن لا يجعل العذاب إلا على شياطين الانس و الجن اعداء الله و اعداء أوليائه و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، صدقت وبالحق نطقت يا إمامنا الحبيب وقرة أعيننا، فحقيق قد علمتنا ما لم نكن نعلمه، وهذا فضل الله علينا إذ أخرجنا من ظلمات الجهل إلى نور العلم والبيان الحق للقرآن الكريم، ونسأل الله أن يزيدنا علما وفضلا منه ويفقهنا في الدين ... وقل ربي زدني علما...
    وسلام على المرسلين والحمد لله ربي العالمين.
    أخوكم ابوعلام.

  3. افتراضي

    سبحان الله الذي علمك و سبحان الله الذي هدانا و ما كنا لنهتدي لولا رحمة الله
    قال الله تعالى :
    وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (100)
    صدق الله العظيم

    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

    { وَكَذَلِكَ مَكَّنِّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ} [يوسف:21].

    وقال الله تعالى: { وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً } [الطلاق:3].
    صــــدق الله العظيـــــم



  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    اللهم إن كان هذا هو الحقّ من عندك فنحن في ذمّتك راجين رحمتك أن تغفر لنا وترحمنا وتجعل في قلوبنا نوراً لتبصّرنا أنه الحقّ، اللهم إن كان ناصر محمد اليماني هو حقاً الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اللهم فلا تجعل بياناته عمًى على قلوبنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إن كان ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض فقد أنعمت عليّ إذ جعلتني في أمّته في زمن بعثه.
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    انتهى الاقتباس

    اللهم وتقبل دعاء وسلام الله عليك يا خليفة الله على العالمين إمامي الكريم ربي يستجيب دعاءك ودعاءنا برحمة الله ارحم الراحمين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

  5. افتراضي

    سبحان الله ماشاء لعلم خليفة الله في عباده
    سبحان الله الارحم الراحمين الذي بعثك بالحق و ان اكثر الناس لغافلون
    اللهم عجل نصر عبدك وو ليك الخبير بك بهداية الناس اجمعين اللهم لقد بلغ حبيبك المهدي المنتظر و نحن على ذلك من الشاهدين و كفى بالله شهيدا بصيرا

  6. افتراضي

    أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله و خاتم الأنبياء و المرسلين، و أنك يا ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض شاء من شاء و أبى من أبى .. و كفى بالله شهيداً يفعل ما يشاء وقتما يشاء فله الأمر وحده سبحانه.
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    و الصلاة و السلام على كافة الانبياء و المرسلين و على امامنا الكريم و من اتبعهم الى يوم الدين

    الحمد لله رب العالمين حمدا عظيما دائما و ابدا و وعد الله حق و كان مفعولا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    " رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ (8)"
    صدق الله العظيم سورة ال عمران

  8. افتراضي

    صدقت وبالحق والصدق بينت وسطرت ياخليفة الله - ونحن على ذلك من الشاهدين !
    من الشاهدين على ادراكات الشمس للقمر وانتفاخ الاهلة وكلها من ايات الله لصدق المهدي المنتظر الذي يسطر البيانات بالصدق والحق بعد كل ايه يحدث فيها ادراك الشمس للقمر لمن شاء ان ينقذ نفسه من عذاب الله او يتأخر ؟! وانت الان تبين لكافة البشر باية الادراك الاكبر لشهر رمضان حتى يستعدوا ليروا هذا الحق في البيان المسطر وفي الافاق وذات القمر لعله يحدث لهم ذكرا ؟!
    ونشهد لله انك بلغت الرسالة وانذرت وحذرت وانا لله وانا اليه لراجعون.
    قال الله تعالى
    {يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} - غافر (16)

    {يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لَا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَتِ الْأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلَا تَسْمَعُ إِلَّا هَمْسًا} - طه (108)

    {وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا} - طه (111)
    صدق الله العظيم

  9. افتراضي

    بسم ألله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    مقدما رمضان مبارك عليكم امامنا الغالي وعلى كافة الانصار وجميع المسلمين. بايعناك وعلى البيعة ثابتون إلى يوم الدين بإذن الله ربّ العالمين.
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  10. افتراضي

    سلام الله عليكم امامنا الغالي اعلم خلق الله وعسى ان يحدث لهم دكرا كل هده الادراكات العظيمة فيتفكروا ويرجعوا عن ظلالهم وانه حقا لادراك كبير ولادة الهلا ل ليلة الاثنين وظهوره للبشر حتى ليلة الجمعة فكم المدة طويلة تستحق عبارة ادراك اكبر اكبر اكبر
    المحسوس اهم واكبر من الملموس-نعيم قلبي ربي حبيبي

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-05-2018, 09:25 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-05-2018, 11:56 AM
  3. يا معشر الإنس والجان والشمس والقمر بحسبان لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من الكسوف فأجتمت به الشمس وقد هو هلال تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر فهل من مدكر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 12-08-2013, 05:59 PM
  4. أدركت الشمس القمر يا معشر البشر فاجتمعت به وقد هو هلال تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-02-2011, 09:51 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 07:04 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •