الموضوع: إعلان مفاجأة كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر، والأمر لله الواحد القهار..

صفحة 8 من 13 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 126
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى (وما اكثر ولو حرصت بمؤمنين)
    اللهم عجل بالتمكين لخليفتك لنصر المستضعفين والمساكين والفقراء المظلومين في بقاع الارض فقد زاد الحد عن المعلوم وكل يوم في ازدياد
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ جَاءَتْهُمْ آيَةٌ لَيُؤْمِنُنَّ بِهَا ۚ قُلْ إِنَّمَا الْآيَاتُ عِنْدَ اللَّهِ ۖ وَمَا يُشْعِرُكُمْ أَنَّهَا إِذَا جَاءَتْ لَا يُؤْمِنُونَ * وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُوا بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ)
    [سورة اﻷنعام 109
    -
    صدق الله العظيم




    اللهم لا تكلـني الى عملي ورحــمتك أوسع لى
    وحـبـك مـلأ أركان قلـبي اتـخذت عنـدك عهـدا
    ربي
    لن ارضي حتى ترضي
    هـي غــايتي وهـــدفي , ومنتهى املي من دنياي واخرتي

    يا حبيبي ياالله يا حبيب عبادك المخلصين
    يا ولي المتقين انت معـبودي ومطـلوبي
    حقـق لى عهدي مع قـوما تحبـهم ويحـبونك]


  2. افتراضي

    الحمد لله على السلامه ياخليفه الله في الارض نطقت بالحق وصدقت ياأمامنا المهدي ناصر محمد اليماني عليك افضل الصلاه والسلام

  3. افتراضي

    سمعا وطاعة إمامنا الكريم باذن الله تعالى ننشر ونبليغ
    والحمد لله الذي هدانا لهذا و ماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله, اللهم عجل لعبدك ناصر محمد اليماني وخليفتك التمكين في الارض على العالمين.

  4. افتراضي

    لا اله الا الله
    سمعآ وطاعه ياخليفة الله في الارض
    اللهم فرج قريب وتمكين لخليفتك الأمام ناصر محمد اليماني
    اللهم ارحمنا برحمتك وانت ارحم الراحمين
    و اغفرلنا واهدينا الى الصراط المستقيم
    وقلب قلوبنا لما تحب وترضى

  5. افتراضي

    اللهم بارك لنا في شعبان وأوصلنا رمضان برحمتك يا أرحم الراحمين، وبارك لنا ومنّا وعلينا في كلّ زمانٍ ومكانٍ رحمةً وبركاته علينا وجميع المسلمين، اللهم وأرحم المظلومين والفقراء والضعفاء والمساكين في شعوب المسلمين وفي العالمين أجمعين، وعجّل لعبدك بالتمكين كما تحبّ وترضى برحمتك يا أرحم الراحمين.

    وسبحان الله الذي علم الانسان مالم يكن يعلم من حسبان الشمس والقمر وادعوا الله ان يؤخر الطامة كبرى الى حين ويعجل بالتمكين بدونها انه على كل شيء قدير

    اقتباسات سابقة ممن اتاه الله علم الكتاب


    اقتباس المشاركة 165738 من موضوع عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

    -33-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 01 - 1436 هـ
    14 - 11 - 2014 مـ
    04:17 صباحاً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=165735
    __________


    الردّ الملجم من الإمام على ملهم، وحصحصَ الحقّ والحمد لله ربّ العالمين
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم وجميع المؤمنين، أمّا بعد..

    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته معشر الأنصار السابقين الأخيار وسلامُ الله على الباحثين عن الحقّ في طاولة الحوار..
    وأما الآن فتبيّن للجميع ما هو السرّ من تهرب العالِم الفلكي مُلهِم ومماطلته في تنزيل الصورة التي صوّرها لشروق القمر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة في ميقات نداء صلاة المغرب، وتبيّن السرّ للجميع في مماطلة ملهم وتهرّبه بادئ الأمر من تنزيل الصورة حتى استفزَزْناه وتحدّيناه وقلنا: "فإمّا أن تقوم بتنزيل الصورة، ما لم؛ فأنت من الكاذبين". وجعلنا ملهماً أمام أمرين أحلاهما مرّ؛ أن يقوم بتنزيل الصورة فتكون شاهداً بالحقِّ على صدق فتوى ناصر محمد اليماني عن شروق القمر بعد تواري شمس الخميس وراء الحجاب وبالضبط في ميقات صلاة المغرب ليلة دخول ليلة الجمعة المباركة، ولكنّ ملهماً وجدتموه يتهرّب من تنزيل الصورة لكونها سوف تكون حَكَماً بالحقِّ على الواقع الحقيقي تشهد بشروق القمر بعد غروب شمس الخميس في ميقات النداء لصلاة المغرب.

    وجاءت الصورة مصدِّقةً لفتوى الإمام ناصر محمد اليماني بكل المقاييس ومخالفةً لفتوى العالِم الفلكي ملهم هندي بكل المقاييس لكون فتوى العالم الفلكي ملهم محمد هندي هي: أنّ شروق القمر يوم الخميس سوف يكون قبل غروب شمس الخميس، ونكرِّر: إنّ فتوى العالم الفلكي محمد هندي قال: إن شروق القمر يوم الخميس هو قبل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة.
    وأما فتوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هي: إنّ شروق القمر يوم الخميس هو بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، وبالضبط في ميقات النداء لصلاة المغرب بأفق مكة المكرمة مركز الأرض والكون كون الإدراكات هي بحسب تاريخ وميقات بيت الله المعظم المسجد الحرام الذي ببكّة؛ في مكة المكرمة مركز الأرض والكون.

    وجعل الله هذه الصورة حكماً بالحقّ والفيصل بالحقّ أنّ شروق القمر بأفق مكة المكرمة هو حقاً بعد غروب شمس الخميس فأشرق القمر في ميقات نداء صلاة المغرب بالمسجد الحرام. والصورة تشهد بالحقّ كما يلي:



    وعلى كل حالٍ لقد حصحص الحقّ ولن تنطلي على أجهَلِ البشر في العالمين مغالطات العالِم الفلكيّ ملهم هندي في الحقّ من بعد ما تبيّن له أنّه الحقّ ولم يشرق القمر بحسب ميقات الحساب الفلكي؛ بل جاء مختلفاً حتى في ميقات شروق القمر بحسب تقويم أمّ القرى مكة المكرمة لكون تقويم أمّ القرى يفتي أنّ شروق القمر في يوم الخميس سوف يكون قبل غروب شمس الخميس أي قبل أذان المغرب بثلاث عشرة دقيقة يشرق القمر بأفق مكة المكرمة الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة بالضبط، وأما النداء لصلاة المغرب فيكون الساعة الخامسة وثلاثة وأربعين دقيقة، وهذا يعني أنّ شروق القمر حسب تقويم أمّ القرى سوف يكون من قبل غروب شمس الخميس فمن ثم يراه أهل مكة يظهر بالأفق الشرقي لمكة المكرمة قبيل غروب شمس الخميس وقبيل صلاة المغرب بثلاث عشرة دقيقة. ولكن يا قوم حصحص الحقّ فوجدتم القمر حقاً قد تأخر في شروقه إلى بعد غروب شمس الخميس؛ بل تأخّر إلى حين النداء لصلاة مغرب ليلة الجمعة بالمسجد الحرام بتوقيت مكة المكرمة، وترون القمر حين النداء للصلاة وافق حين ظهور القمر بالأفق الشرقي لمكة المكرمة.

    وكما أرجو نسخ الصورة التي أحضرها ملهم في بيانه فيتمّ تنزيلها في بياني هذا وهي نفس الصورة التي أوردها ملهم، وهذا أحد البراهين أنّ الشمس أدركت القمر ولذلك اختلف شروق وغروب القمر ولم تختلف مواقيت الصلوات شيئاً لكون مواقيت الصلوات ليست بحساب شروق وغروب القمر؛ بل الصلوات بحساب شروق وغروب الشمس. فانظروا لتقويم أمّ القرى يقول بأنّ شروق القمر بأفق مكة المكرمة من قبل ميقات نداء صلاة مغرب ليلة الجمعة بثلاث عشرة دقيقة أي قبيل غروب شمس الخميس سوف يكون القمر بأفق مكة المكرمة أي ميقات شروق القمر بأفق مكة المكرمة، فانظروا لتاريخ وميقات شروق القمر في 13 محرم 1436 ليوم الخميس كما يلي:

    شروق القمر المغرب
    05:30 05:43
    http://www.ummulqura.org.sa/Index.aspx

    ولكنّكم تشهدون صورة شروق القمر بأفق مكة المكرمة حدث بالضبط حين نداء صلاة المغرب ليلة الجمعة المباركة.

    فمن ثمّ نأتي إلى البرهان الرئيسي والأساسي لآية الإدراك: فكما علّمناكم بالأمس أنّه تفاجأ فضيلة الشيخ سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء عن غروب القمر بعض الأحيان قبل غروب الشمس وأنّه جاء مخالفاً حسب غروب القمر في تقويم أمّ القرى مكة المكرمة، وطلب تفسيراً علمياً عن سبب هذه الظاهرة، فوجّه طلبه إلى أساتذة علماء الفلك بمدينة عبد العزيز الفلكيّة. والسؤال الذي يطرح نفسه فهل وجدنا علماء الفلك بمدينة عبد العزيز أنّهم أفتوا سليمان المنيع بالمنطق العلميّ لسبب هذه الظاهرة المحيرة؟ فانظروا لجوابهم العلمي فلن تجدوا أنّهم استطاعوا أن يأتوا بالجواب العلميّ بالحقِّ لكونهم لا يعلمون عن سبب هذه الظاهرة ولم يذكروا حتى خطوط الطول والعرض كما يزعم ملهم، فانظروا واحكموا بالحقِّ هل جاءوا بالسبب العلمي لولادة الهلال من قبل الاقتران وغروبه قبل الشمس؟ فانظروا لجوابهم على العالِم الفلكي وعضو لجنة تقويم أمّ القرى فضيلة الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء وعضو لجنة تقويم أمّ القرى حول ظاهرة ولادة الهلال قبل غروب الشمس ومع أنّه يغرب قبلها، ولا ولن تجدوا لديهم الجواب العلميّ لكونهم لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر فتدبروا جوابهم:
    اقتباس المشاركة :
    وقالت "المدينة" في توضيحها للتفسير العلمي الذي طلبه الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء وعضو لجنة تقويم أم القرى حول ظاهرة ولادة الهلال قبل غروب الشمس ومع أنّه يغرب قبلها،" وقبل البدء في التفسير العلمي ترغب مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية أن توضح بأنّها منذ تبنيها لتقويم أم القرى وهي تسعى جاهدة لتطويره وتحسينه وذلك بواسطة كوكبة من أهل العلم والاختصاص في عدة مجالات لتتكامل الآراء، كما أن المدينة كانت وما زالت تشارك بفاعلية في لجان رصد الأهلة التي صدرت عليها موافقة الأمر السامي منذ عام 1418هـ وحتى الآن.

    وتوضح "المدينة" فيما يلي بعض المفاهيم والأسس العلمية بالصور والرسوم التوضيحية التي تبين كيفية حدوث الاقتران ومفهوم ولادة الهلال ( مع الإشارة إلى أن جميع الرسوم والصور في هذا التفسير العلمي هي للتوضيح فقط ولم تأخذ في الاعتبار الأحجام الطبيعية للأجرام السماوية ):

    أولاً : بالنسبة لأحجام الأجرام الثلاثة (الشمس ، الأرض والقمر) فإن الشمس تعادل تقريباً مليون مرة حجم الأرض ، في حين أن حجم القمر يعادل ربع حجم الأرض فقط ، أي أن حجم الشمس يعادل ما يقارب أربعة ملايين مرة حجم القمر.

    ويرى الناظر من سطح الأرض تقارباً في حجم الشمس والقمر وذلك لسبب البعد الكبير بين الأرض والشمس حيث تبلغ المسافة بينهما (150 مليون كيلومتر) تقريباً في حين أن القمر أقرب للأرض بكثير وتبلغ المسافة بينهما نحو (380 ألف كيلومتر) ، أي أن الشمس أبعد عن الأرض من القمر بنحو (400 مرة) .

    ثانياً: عندما نتحدث عن (الاقتران) فإن المقصود به هي اللحظة التي تكون فيها مراكز الأجرام الثلاثة (الشمس ، الأرض والقمر) في مستوى واحد في الفضاء، وهذا هو التعريف العلمي للاقتران، وهي لحظة عالمية متفق عليها بين العلماء ويمكن حسابها بدقة كبيرة جداً، كما يوضحه الشكل (1).

    وإذا أصبحت مراكز الأجرام الثلاثة في خط بصر واحد فينتج عن ذلك:

    1- حدوث (كسوف) للشمس إذا كان القمر بين الأرض والشمس، كما في الشكل (2).
    2- حدوث (خسوف) للقمر إذا كانت الأرض بين القمر والشمس.
    ومن رحمة الله وفضله أن الكسوف والخسوف لا يحدثان في كل شهر بسبب ميلان محور دوران القمر حول الأرض بخمس درجات تقريباً عن محور دوران الأرض حول الشمس، بالتالي فإن الأجرام الثلاثة (الشمس، الأرض، والقمر) إذا كانت في مستوى واحد فإن القمر تارة يكون أعلى خط البصر وتارة يكون أسفله، كما يوضح شكل (3).

    أما بالنسبة لشكل الهلال الجديد، فيختلف من شهر لآخر، ويعتمد على موقع الشمس بالنسبة للقمر، وقد صنفه العلماء من قبل إلى ثلاثة أصناف:
    1) الهلال الشامي: والذي يكون اتجاه قرنيه إلى اتجاه الشمال للراصد من الأرض.
    2) الهلال اليماني: والذي يكون اتجاه قرنيه إلى اتجاه الجنوب للراصد من الأرض.
    3) الهلال السماوي: والذي يكون اتجاه قرنيه إلى اتجاه السماء (إلى أعلى) للراصد من الأرض.
    كما هي موضحة في الشكل (4).

    وبداية الشهر الجديد (ظهور خيط النور من القمر) يأخذ في الغالب مدة زمنية بعد الاقتران تختلف من شهر لآخر وقد تتجاوز الساعة في بعض الأحيان، ويرجع سبب اختلاف هذه المدة لعدة أسباب من أهمها:

    - المسافة بين الأرض والشمس: حيث إن الأرض تكون في بعض فصول السنة أسرع في دورانها حول الشمس عن غيرها خلال العام.
    - المسافة بين القمر والأرض: كذلك القمر يكون في بعض الأيام أسرع في دورانه حول الأرض عن الأيام الأخرى خلال الشهر القمري.
    وتفسير هذين السببين هو أن المدارات التي تدور فيها الأجرام السماوية اهليلجية (بيضاوية) وليست دائرية تماماً، مما يجعلها تخضع للقوانين الفيزيائية التي أوجدها الله تعالى حتى تحافظ على توازنها في مداراتها.
    ويمكننا مشاهدة ذلك بوضوح عندما يحدث كسوف كلي للشمس.
    ولا يمكن مشاهدة هلال الشهر الجديد إلا بعد أن يبتعد مركز القمر عن مركز الشمس بعد اجتماعهما في لحظة (الاقتران) أو (المحاق) بمسافة كافية تسمح بظهور خيط النور (الهلال) في القمر، والأشكال التالية توضح مراحل انفصال القمر عن الشمس بعد لحظة الاقتران:

    1) هذه الحالة توضح لحظة الاقتران، والتي يكون القمر فيها في طور (المحاق) ويكون وجه القمر المقابل للأرض معتماً تماماً.
    2) وبعد مرور مدة زمنية (تختلف حسبما أشرنا له سابقاً من وقت لآخر) يبتعد مركز القمر عن مركز الشمس، وما زال وجه القمر المقابل للأرض معتماً، ومثل هذه الحالة تحصل في الأشهر التي أشار لها فضيلة الشيخ عبد الله المنيع وأشكلت عليه، حيث إن القمر يغرب قبل الشمس، على الرغم من أن الاقتران قد تم ولم يظهر النور في القمر بعد.
    3) ومع استمرار حركة القمر وابتعاده عن مركز الشمس، يبدأ بالانفصال عن الشمس حتى يصل إلى نقطة تسمح للنور بالظهور من حافة القمر.
    هنا يمكن القول إن هلال الشهر الجديد قد هل، وتكون فرصة مشاهدة الهلال أفضل كلما اتجهنا إلى جهة الغرب على سطح الأرض، حيث إن القمر يتأخر عن الشمس شيئاً فشيئاً ويغرب القمر بعد غروب الشمس، كما في الشكل (5). ومما سبق يتضح لنا:

    1) أن الاقتران يعني بداية دورة جديدة للقمر ولا يعني بداية الشهر الجديد.
    2) يستغرق القمر مدة زمنية بعد حدوث الاقتران حتى يظهر فيه خيط النور وتختلف هذه المدة من شهر لآخر.
    ونشير هنا أن تقويم أم القرى راعى هذه الأمور واتخذ شرطين أساسيين وهما:

    1) أن يكون الاقتران قد تم قبل غروب الشمس في مكة المكرمة.
    2) غروب القمر بعد الشمس في مكة المكرمة.

    وهذان الشرطان متلازمان ولا يكفي أحدهما لإثبات دخول الشهر بل يجب تحقيق الشرطين معاً.

    وقدمت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية شكرها للشيخ عبد الله بن سليمان المنيع على اهتمامه بهذا الموضوع الحيوي المتعلق بالأهلة وتقويم أم القرى، وتقدر لفضيلته ثقته بالمدينة وإشادته بالجهود التي قامت وتقوم بها في مجال تطوير تقويم أم القرى.
    ــــــــــــــــــــــــ
    انتـــــهى
    انتهى الاقتباس
    فمن ثمّ نقول: يا ملهم لا تقلْ علينا ما لم نقلْه! فنحن لم نقُل أنّ القمر تجتمع به الشمس ثم يرجع للوراء؛ فهذا غير منطقي، ولم نقل ذلك بل نطقنا بالحقِّ يا ملهم، وقلنا لكم مراراً وتكراراً أنّ الإدراك هو بسبب تأثير كوكب سقر على الشمس فقط وليس بشكلٍ مباشر، ولكنّ الشمس بدورها أثّرت على حركة القمر الذاتيّة ولم تؤثر على حركة جريانه الفلكيّ المعلوم ولذلك لم يتغيّر ميعاد الكسوف والخسوف، فأنتم تعلمون أنّ للقمر حركتين، فحين نقول ولم يؤثّر كوكب سقر على حركة القمر فنقصد لم يؤثر كوكب سقر بالتأثير المباشر بعد على حركة القمر والأرض وإنما أثّر على حركة الشمس فحدث تشادّ بين الشمس والأرض على القمر، ولكنّ الأرض لا تزال تحافظ على حركة القمر الفلكيّة في نظام جريانه الفلكي، ولكنّ الشمس أثّرت على حركة القمر الذاتيّة، وهنا مربط الفرس لكون الأهلّة تتولّد بسبب حركة القمر الذاتيّة وليس بسبب حركته المِحوريّة. ولا نريد أن نبيّن أكثر من هذا في أسرار الإدراك كون ملهماً ومن كان على شاكلته قد يضبط تاريخه الجديد بناءً على نقطة السرّ الفلكية فيؤسِّس ذلك على حساب الأشهر القادمة ثم ينطق بنفس منطق ناصر محمد اليماني، ثم يقول: "هو نفس ما لدينا وكل شيء طبيعي ولم يحدث أيّ خلل، وإنّما ناصر محمد اليماني يعتمد على معلوماتنا الفلكية". فمن ثم يأتي ملهم ببيانٍ مطابقٍ لبياني أو حتى قبل بياني بتعمد المغالطة، فها هو يغالط في تصويره بنفسه لشروق القمر بأفق مكة المكرمة بميقات النداء لصلاة المغرب ليلة الجمعة ثم يقول: "إنما أشرق القمر قبيل غروب شمس الخميس". ويا سبحان الله متمسكٌ بمعلوماته الفلكيّة برغم أنّه يرى الواقع رأي العين جاء مخالفاً لحسابه الفلكيّ فمن ثم يأتي بتحليلات وخرابيط من عند نفسه! وبرغم أنّنا لا نكذِّب بعلم علماء الفلك الفيزيائي ونؤمن بدقته ولكنّها أدركت الشمس القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف نظراً لزيادة سرعته الذاتيّة والتي تسبب تولّد الأهلة، وأما حركته المحورية أو نسميها بالاسم الأصح (حول نفسه) بالمعنى الأصح لكون حركته المحورية هي حول حركته الذاتيّة إذ أنّ للقمر حركتين، ولا مشكلة في اختلافي مع علماء الفلك في المصطلحات العلميّة الفلكيّة لكوني سوف أعلّمهم بالمقصود لكون للقمر في الحقيقة ثلاث حركات وهنّ:
    حركة الجريان الفضائي الفلكيّ للجرم في فلكه المعلوم وليست لهذه الحركة علاقة بتولد هلال الشهر لكون ميلاد الهلال هو بسبب حركته الذاتيّة. وربما يودّ أحد السائلين أن يقول: "نحن تعلمنا أنّ للكواكب حركتين فقط وهنّ حركةٌ حول نفسه وحركةٌ حول الشمس". فمن ثم نردّ عليه بالحقِّ وأقول: ولكنّي أعلم أنّ الشمس ليست مركز الأرض والكون؛ بل الأرض مركز الكون وجميع الكواكب والنجوم تدور حول الأرض، ولا نريد أن نُدخل حواراً في حوارٍ حتى لا يتشتت التركيز على آية الإدراك للشمس والقمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى، وعلى كل حالٍ فبرغم أنّنا أقمنا الحجّة بالنسبة لتأخّر شروق القمر على ملهم وعلى تقويم أمّ القرى ولكن لا نريد أن نجعل تلك هي الحجّة لكون الشروق والغروب يختلف من منطقة إلى أخرى ونريد أن نجادل البشر بالحدث الكوني في الفضاء،
    وما هو الحدث الكوني الرئيسي والأساسي؟ هو ولادة الهلال من قبل الاقتران بسبب سرعة حركته الذاتيّة فيصبح في حالة أدراك كونه يولد من قبل الاقتران فتكون الشمس حتماً إلى الشرق منه فيصبح في حالة إدراك فيستمر القمر بالجري بحركته الفلكية حتى يجتمع بالشمس.

    ويا أيّها العالم الفلكي ملهم، فلو تُحضِر إلى موقعنا عدداً من علماء الفلك المعترف بهم لعلّمناكم ما لم تكونوا تعلمون وزدناكم علماً بإذن الله بما لم يُعلم ولم يخطّه قلمٌ إلا في أسرار البيان الحقّ للقرآن. وعلى سبيل المثال خلق الله السماء في اليومين الوسط كون تقدير الأقوات لم أجده في الكتاب أنّه من بعد خلق الأرض مباشرةً لحكمةٍ علميّةٍ؛ بل بعد ألفي سنة مما تعدّون قدّر فيها أقواتها!

    ولا أريد أن نخرج عن الحوار في آية الإدراك حتى نخرج بنتيجة في شأن آية الإدراك، ولا يزال الحوار مستمراً بين المهديّ المنتظَر والعالم الفلكي ملهم محمد هندي.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



    اقتباس المشاركة 111525 من موضوع يا معشر الإنس والجان، والشّمس والقمر بحسبان، فلقد أدركت الشّمس القمر فولد الهلال من الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال تصديقاً لأحد أشراط السّاعة الكبرى وآية التصديق للمهدي المنتظَر..

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=111506

    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 09 - 1434 هـ
    07 - 08 - 2013 مـ
    11:57 صبـاحاً
    ـــــــــــــــــــــــ




    يــا معشر الإنس والجـــــانّ..
    والشّمس والقمر بحسبان، فلقد أدركت الشّمس القمر فوُلد الهلال من الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلالاً تصديقاً لأحد أشراط السّاعة الكبرى وآية التّصديق للمهديّ المنتظَر، فهل من مُدَّكر ؟


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافّة رسل الله أجمعين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليه وعليهم وسلّموا تسليماً وعلى من تبع نهجهم فاقتدى بأثرهم، ولا تُفرِّقوا بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أمّة الإسلام، اسمعوا وعوا خيراً لكم وأيقنوا بالحقّ خيراً لكم، وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أنّ محمداً رسول الله وأشهد أنّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد. وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد، إننا نراك قد أضفت إلى كلمات الشهادة الحقّ شهادةً فهل الشهادة الثالثة يجب أن ننطق بها عند النداء لكل صلاةٍ أو في إقامة الصلاة؟". ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد ونقول:
    كلا بل الشهادة الثالثة لا نفتيكم بوجوب ذكرها عند النداء للصلوات أو إقامة الصلوات بل الشهادتين فقط ( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله)، وإنما نفتيكم بالحقّ في تصحيح معتقدكم في بعث الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد، وأقول تلك شهادة حقٍّ يقرُّ بها ويعترف بها كافة علماء المسلمين وعامتهم.

    وهنا ينال السائل المزيد من العجب فيقول: "ولكنا لو نلقي بالسؤال إلى كافة علماء المسلمين وعامتهم لأنكروا فتواك بأنّهم يشهدون أنّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد، فهل تستهزئ بنا؟". ومن ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: أعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين؛ بل أقسم بالله العظيم أنّه من يؤمن ببعث المهديّ المنتظَر ويؤمن أنّ الله لن يبعثه نبيّاً جديداً فإنّ ليس له إلا أن يشهد أنّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد، كونه لو يشهد أنّ المهديّ المنتظَر رسول الله من بعد محمدٍ رسول الله فقد كفر بما أُنزل الله على محمدٍ صلّى الله عليه وآله وسلّم في قول الله تعالى:
    {مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا} صدق الله العظيم [الأحزاب:40].

    إذاً يا أحبّتي في الله كافة علماء المسلمين وعامّتهم، فليس لكم إلا أن تعترفوا أنكّم فعلا متّفِقون على هذه الشهادة الحقّ في بعث الإمام المهديّ المنتظَر بأنّه حقاً يبعثه الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولا أقصد أنّ هذه الشهادة تخصّ ناصر محمد اليماني حتى ولو كان اسمي ناصر محمد، بل يا أحبتي في الله هذه هي الشهادة الحقّ تنبغي أن تكون في قلب من يؤمن ببعث المهديّ المنتظَر فيعتقد أن لا بدّ أن يبعث الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد أي ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، كون المهديّ المنتظَر لن يبعثه بوحيٍّ جديدٍ بل لا بدّ أن يبعثه الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين فيحاجِج البشر بمحكم الذكر القرآن العظيم الذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

    وربّما يودّ سائلٌ آخرَ أن يقول: "وما اسمك واسم أبيك بالحقّ؟". ومن ثم نردّ عليهم بالحقّ ونقول: اسمي (ناصر) وأبي (محمد) ويناديني بهذا الاسم كافة من يعرف ناصر محمد منذ أن كنت في المهد صبيّاً، ولم يجعل الله اسمي هو البرهان للعالمين بأنّي المهديّ المنتظَر ناصر محمد ؛ كون الاسم ناصر محمد لم أتفرّد به من بين البشر؛ بل يوجد كثيرٌ في العالمين تَجِدونَ أنّ اسمهم ناصر محمد، ولن يجعل الله الحجّة في الاسم وحده بل الحجّة في سلطان العلم.

    ويا معشر البشر إنّي المهديّ المنتظَر ناصر محمد أقسم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم، وليس قسم حلّاف مهينٍ فاجرٍ بل قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ أنّ البشر دخلوا في عصر أشراط السّاعة الكبرى وأن الشّمس أدركت القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف الشّمسي فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال.

    وربّما يودّ أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "وكيف علمت أنّ الشّمس أدركت القمر؟". وأقول: والله الذي لا إله غيره أنّي لم أكن أعلم كيف تدرك الشّمس القمر حتى أراني ربّي في الرؤيا الحقّ كيف تدرك الشّمس القمر، وهو أن يولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشّمس وقد هو هلالٌ، وأنّ ذلك الحدث شرط من أشراط السّاعة الكبرى، واللعنة على من أفترى على الله كذباً.

    وربّما يودّ آخرٌ أن يقول: "وماذا بعد أن تدرك الشّمس إلى ما يشاء الله القمرَ؟". ومن ثمّ يردّ على السائلين المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: بعد أن تدرك الشّمس القمر إلى ما يشاء الله وحينما يشاء الله فمن ثمّ يسبق الليل النّهار بطلوع الشّمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب، فاتّقوا الله الواحد القهّار واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم واتبعوه ولا تتّبعوا ما يُخالف لمحكم القرآن العظيم، ويوشك الله أن يغضب لكتابه فيُصيبكم بطشٌ من عذابه ليلةَ يسبق الليل النّهار فيصير الغرب شرقاً والشرق غرباً.

    ويا أحبتي في الله أشهد لله بالحقّ إنّ الشّمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر ولا ينبغي لليل أن يسبق النّهار حتى يدخل البشر في عصر أشراط السّاعة الكبرى ومنها بَعْثُ المهديّ المنتظَر ناصر محمد لينذر البشر بالبيان الحقّ للذكر بأنّ الشّمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط السّاعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد حتى يفرّوا إلى الله الواحد القهّار فيستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيتّبعوه ويكفروا بما يخالف محكمَ القرآن العظيم سواء كان في التوراة أو الإنجيل أو في أحاديث بيان السُنَّة النبوية؛ كون ما جاءكم يخالف لمحكم القرآن العظيم فهو من عند غير الله سواء كان في التوراة أو الإنجيل أو في أحاديث السُّنة النّبويّة.

    ويا أحبتي في الله، إنّي أخاف عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ على الأبواب، فكيف السبيل لإنقاذكم يا معشر المسلمين والعالمين؟ ألا والله الذي لا إله غيره لو تصدقوا بالآية الكونيّة أنّ الشّمس أدركت القمر لأنقذتم أنفسكم وأمّتكم من عذاب يومٍ عقيمٍ، فلا تكفروا بالآية الكونيّة وهي اجتماع الشّمس بالقمر وقد هو هلال واسمعوا ما أقول:
    أقسم بمن خلق الجانّ من مارجٍ من نار، وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخّار، وأنزل المطر وأنبت الشجر وجعل الجنة لمن شكر والنار لمن كفر إنّ الشّمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال، وأن لو اجتمع كافة علماء الفلك أنسهم وجنّهم فأنهم لن يجدوا لاجتماع الشّمس بالقمر وقد هو هلالٌ إلا تفسيراً واحداً لا غير أنّه حقاً أدركت الشّمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلالٌ، وقد علمتم بذلك منذ بضع سنين بأنّ الهلال ولد قبل الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال فكم أدهشكم ذلك كونه حدَثٌ غريبٌ وعجيبٌ لدى أهل العلم منكم المتخصصين في علوم الفلك، أم تريدون أن تخدعوا أمّتكم فتأتوا بتحليلٍ علميٍّ من عند أنفسكم بغير الحقّ فتكذبوا على أنفسكم وتكذبوا على أمّتكم بتحليلٍ علميٍّ بغير الحقّ من عند أنفسكم؟ ومن ثم تنكروا أن الشّمس أدركت القمر فتستمروا بالتكذيب بالآية الكونيّة الظاهرة والباهرة حتى يأتيكم كوكب العذاب كوكب سقر فيمرّ بجانب أرضكم من الأعلى فيمطر عليها حجارةً من نارٍ، فأين المفرّ ليلةَ يسبق الليل النّهار؛ ليلة تبلغ القلوب الحناجر؟

    ويا معشر المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة، لماذا أرجعتم شاهد شقراء لرؤية هلال شوال لعامكم هذا 1434 للهجرة؟ وأشهد لله شهادة الحقّ اليقين في الحياة الدنيا وفي الآخرة أنّ ذلكم الشاهد شهد هلال شوال لعامكم هذا 1434 للهجرة، والأدلة كفيلة تشهد أنّه من الصادقين في رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الثلاثاء برغم أنّ المسلمين لم يصوموا فقط غير ثمانية وعشرين يوماً لشهر رمضان لعامكم هذا 1434 للهجرة.

    ويا أيتها المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة ويا أيّها الخضيري والدكتور زكي، أما آن لكم أن تعترفوا بالحقّ من ربّكم أن الشّمس حقاً أدركت القمر فوُلِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال، أم أنكم علمتم منذ بضع سنين أنّ الهلال ولد قبل الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال فأدهشكم الأمر يا زكي بن عبد الرحمن العالم الفلكيّ وكذلك الرائي عبد الله الخضيري فكتمتُم شهادة الحقّ، ولكنّي المهديّ المنتظَر ناصر محمد أذكِّركم بقول الله تعالى:
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:140].

    وأشهد لله يوم ألاقي ربّي أنّ يومنا هذا الذي نحن فيه الأربعاء هو يوم عيد الفطر المبارك من بعد صيام رمضان لعامكم هذا 1434 ولكنّكم صُمتُم العيد، وكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد وأنصاره صُمنا معكم حتى ولو كان الحقّ معنا ولكن وحدة المسلمين هي الهدف السامي بالنسبة لنا وسوف يكتب الله لنا صيام هذا اليوم الأربعاء نافلةً عنده، ومن كان عليه يوم فليقل (اللهم فاجعله قضاء اليوم الفلاني) ما دام تبيّن لكم أنّه لم يعد من ضمن عدّة رمضان.


    وربّما يودّ أحد الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمام ناصر محمد، فهل يحقّ لي أن أجعل يوم الأربعاء قضاء صيام يوم آخر أفطرته من ضمن عدّة رمضان لسبب شرعيّ؟ فهل يحقّ لي الآن خلال صيام الأربعاء أو من بعد أن صمتُ الأربعاء فهل يحقّ لي أن أقول اللهم فاجعل صيامي الأربعاء قضاء لليوم الذي أفطرته من رمضان؟". ومن ثمّ أردّ على السائلين وأقول: اللهم نعم يحقّ لمن صام الأربعاء أن يقول اللهم أن صمته ظناً مني أنّه لا يزال من ضمن عدّة رمضان، وما دامت المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة أرجعوا شهادة شاهدِ هلال شوال لعامنا هذا 1434 فقد تبيّن لنا أن يوم الأربعاء لم يعد من ضمن عدّة رمضان بل من ضمن عدّة الأيام الأُخر، اللهم فاجعل صيامي ليوم الأربعاء قضاءً لليوم الذي أفطرته من قبل.

    وربّما الذين لا يفقهون إلا قليلاً يودّون لو يقولون: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد، إنما الأعمال بالنيّات". ومن ثمّ نردّ على السائلين ونقول: ألم تكن نيّتكم أن تصوموا يوم الأربعاء فصُمتم حين تبيّن لكم الخيط الأبيض من الأسود من الفجر فقد عقدتم الصيام فلم يتبقَّ من بعد نيّة الصيام إلا أن تقولوا ما دام تبيّن لنا أنّ يوم الأربعاء لم يعد من ضمن أيام عدّة رمضان فقد أصبح من ضمن عدّة أيام أخر اللهم فاجعل صيامي ليوم الأربعاء قضاءَ يومٍ أفطرته خلال شهر رمضان إنّك على كل شيء قدير، كون ذلك من حقي ما دام تبيّن لي أن 29 الأربعاء لم يعد من ضمن عدّة أيام صيام رمضان، ولا تظلمُ ربّي أحداً.

    وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد، برغم أنّي أفطرت يوم من رمضان لعذرٍ شرعيٍّ وأريد أن أقضيه في أحد الأيام الأخر بعد انقضاء شهر رمضان ولكني صمتُ يوم الأربعاء بنيّة أنه لا يزال من ضمن عدّة أيام رمضان". ومن ثمّ يردّ الإمام المهديّ على السائلين وأقول: إنّما أخاطب الذين صدقوا وأيقنوا أن الشّمس أدركت القمر وعلموا علم اليقين أن الأربعاء 29 من رمضان لم يعد من ضمن عدّة أيام رمضان فأولئك يتقبل الله منهم أن يجعلوا صيامهم لعامكم هذا 1434 الأربعاء قضاء ليومٍ عليهم أو نافلة إلى ربّهم كونهم يعلمون من قبل أن الأربعاء 29 من رمضان لا ينبغي له أن يكون من ضمن عدّة رمضان كون الشّمس أدركت القمر في غرّة رمضان الأولى الإثنين فأصبح تاريخ 29 من رمضان هو الإثنين وثلاثون الثلاثاء، وعلموا أنّ يوم الأربعاء هو حقاً غرّة شهر شوال ويوم عيد الفطر المبارك كون عدّة أيام الشهور في كتاب الله لا ينبغي لها أن تزيد عن ثلاثين يوماً، ولكن المحكمة العليا في قبلة المسلمين زادوا وصاموا عيد الفطر وأخذتهم العزة بالإثم وأرجعوا شاهد هلال شوال وهو من المعتَمَدين لديهم في ترائي الهلال في كل عامٍ في منطقة شقراء، وما طعنوا في صدقه وإنما قالوا شاهدٌ واحدٌ لا يكفي! والله المستعان.. فهل هو قرضة دَيْنٍ مكتوب على أحدكم حتى تحضروا شاهدين؟ ولكنّ شاهدَ هلال رمضان شاهدٌ واحدٌ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ} صدق الله العظيم [البقرة:185]؛ بمعنى أنّ الشاهد سوف يصومه ومن حوله ما دام معروفاً لديهم أنّه شاهدُ عدلٍ لا سفيهٍ يكذب.

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فلو أنّ شاهداً شَهِدَ برؤية هلال رمضان في أوّله لصدقتم شهادته فصُمتم ومن ثم شهد برؤية هلال شوال في آخر رمضان، فكيف ترجعون شهادته وقد صدّقتموه في رؤية هلال أول رمضان، أفلا تتقون؟

    ويا معشر المسلمين، صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غُمّ عليكم فأتمّوا العدّة ولا تُرجعوا من شهد برؤية هلال رمضان في أوّله ولا في آخره، فكيف يكون لكم الحقّ أن تطعنوا في شهادته! فكيف أنّكم تصدّقونه في رؤية هلال رمضان في أوله وتكذبونه في شهادته لرؤية هلال شوال بعد انقضاء العدة! أفلا تعقلون؟

    ويا معشر علماء المسلمين وأمّتهم، ما نريد أن نذكِّركم به هو أنّ الشّمس أدركت القمر فوُلد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال، وأدهشكم الأمر ولم يحدث لكم ذكرا ولم تعلنوا به للبشر! فأمّا بعض علماء الفلك فتزلزل يقينهم العلميّ الفلكيّ برغم أنّ العلوم الفلكيّة الفيزيائيّة دقيقةٌ ويقينيةٌ لكونها حقيقة علميّة على الواقع الحقيقي، وما حدث من الأمر الذي زلزل يقينهم في العلوم الفلكيّة هو أن الشّمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط السّاعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر، فهل من مدَّكر وشاهد بالحقّ من علماء الفلك فينطق بالحقّ؟ وعسى أن يكون زكي بن عبد الرحمن بالمملكة العربيّة السعوديّة فكن من الصادقين.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    وربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار أن يقول: "يا إمامي ما السّر أنّني أجدك أحياناً تفتي أنّ كوكب العذاب لم يؤثر في حركة القمر، وفي بيانات أخرى تفتي بتأثير حركة القمر؟! وكذلك أجد في بيانٍ آخرَ أنّك تفتي أن كوكب العذاب أثّر في حركة الشّمس، وبيان آخر تفتي أنّه لم يؤثر في حركة الشّمس!". ومن ثمّ يردّ على السائلين الإمام المهدي وأقول: يا أحبتي الأنصار أرجو من الله أن لا يكون سبب فتنتكم بعض الفخوخ التي أجعلها في بعض بياناتي كوني لم أجعلها لكم أنتم يا معشر الأنصار بل لقوم آخرين، فبمجرد أن يجدني في بيان أفتي أن كوكب العذاب لم يؤثر في حركة القمر فمن ثمّ يجد في بيان آخر فتوى مناقضة للفتوى الأولى بأنّ كوكب العذاب أثّر في حركة القمر، فمن ثم يفرح بذلك ويقوم بتنزيل صورته واسمه الحقّ، وعسى أن يكون من العلماء المشهورين فيزعم أنه سوف يقيم علينا الحجّة ومن ثم نقيم عليه الحجّة بالحقّ ونفصّل تفصيلاً. تصديقاً لقول الله:
    {هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشّمس ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالحقّ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ}صدق الله العظيم [يونس:5].

    فلا تنسوا أحبتي في الله أنّ لكلّ كوكبٍ حركتين معاً في نفس الاتجاه، ويعلم بذلك علماء الفلك بأنّ لكل كوكبٍ حركتين، ولم نفتِ أنّ كوكب العذاب أثّر على حركتي القمر وحركتي الشّمس معاً، فنصيحتي لكم أن لا تشغلوا أنفسكم في نقاط الفخوخ في البيان وإنّما نجعلها فخوخاً قليلةً جداً حتى يتجرّأ على إقامة الحجّة علينا قومٌ آخرون.
    ويا أحبتي الأنصار إنّكم تجبرونني أحياناً أن أبيّن شيئاً وهو سلاحي أصطاد به قوماً آخرين، فلا تجبروني على بيان بعض النقاط بل اتركوها لقوم آخرين يجادلونني فيها وليس أنتم، خيرٌ لكم.

    ولا نزال على خط التحدي بالحقّ بسلطان العلم المُلجم على مدار تسع سنوات إلا عدّة أشهر ولا تزالون تجدون الإمام ناصر محمد هو المهيمن بسلطان العلم فكونوا من الشاكرين، وما أنصحكم به يا أحبتي الأنصار المصدقين أن تتركوا الإمام المهديّ ليجادل غير المصدقين حتى يقيم عليهم الحجّة علّهم يوقنون فننقذهم من عذابه فيعتصمون بمحكم كتابه، وأما أنتم فقد أصبحتم في مأمن من عذاب الله، ونصيحتي لكم أن لا تشغلوا الإمام المهدي بالأسئلة من بعد التصديق والاتّباع بل التزموا بما التزم به أنصار محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم فأطاعوا أمر الله تعالى:
    {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7)} صدق الله العظيم [الحشر].

    وقال الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّـهُ عَنْهَا ۗ وَاللَّـهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ ﴿١٠١قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِّن قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُوا بِهَا كَافِرِينَ ﴿١٠٢} صدق الله العظيم [المائدة].

    خليفة الله في الأرض؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.
    ــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمن الرحيم
    ﴿ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴾
    [الإسراء:٥٧] صدق الله العظيم
    ۞ خلاصة دعوة الإمام المهدي ناصر محمد ۞
    * الرحمن خلق الإنسان علمه البيان * {إِلا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا}..* الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً * سؤال وجواب لأولي الألباب * وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ * عاجل إلى أحباب الله.. * ن والقلم وما يسطرون * نسف فتنة المسيح الدجال * كوكب النار سقر
    ۞الكتب الإلكترونية لموسوعة بيانات الإمام ناصر محمد۞ * يا حسرة على العباد.. * ردّ المهدي المنتظر إلى الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر * قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ * اضغط للبحث عن بيان للقرآن لآية تريد تأويلها الحق
    ۞ ولم يفرض الله على عبيده أن لا يرضوا حتى يكون راضياً في نفسه لهُ الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم ۞
    ! هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ !
    ** إنّ الحبّ ينقسم إلى قسمين.. **
    *** هدف الشيطان في نفس الرحمن من محكم القرآن وبيان هدف الإمام المهدي في نفس الرحمن، هدفان متناقضان تماماً ***
    ۞۞۞ الحقوق لجميع المسلمين في أقطار الأرض ۞۞۞

  6. افتراضي

    الحمدلله رب العالمين

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وال بيته الطيبين الطاهرين وعلى كافة الانبياء والمرسلبن والامام المهدي المنتظر والانصار السابقين في كل وقت وحين الى يوم الدين
    المفاجأة الكبرى التي لاحظتها على ارض الواقع هي تأخر غروب القمر البدر الاول الى قبيل شروق الشمس فقد غرب البدر الاول بالافق الغربي الساعة 4.51صباح الاحد 13شعبان 1439عربي الموافق ل 29 ابريل 2018ميلادي
    فهنا اختلال كبير في غروب القمر البدر فضلا عن اكتماله ولم ينقضي من الشهر الا 12يوما فقط

    وقد صورت فيدبو قصير 15ثانية وصورة للقمر البدر بالافق الغربي وسترفعه اختنا حبيبة الرحمن عندما تطلع على رسالتي لها

    الاواب








    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	قمر2.jpg 
مشاهدات:	1101 
الحجم:	30.9 كيلوبايت 
الهوية:	5321

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سمعاً وطاعة يا خليفة الله في الأرض

    اللهم بارك لنا في شعبان وأوصلنا رمضان برحمتك يا أرحم الراحمين، وبارك لنا ومنّا وعلينا في كلّ زمانٍ ومكانٍ رحمةً وبركاته علينا وجميع المسلمين، اللهم وأرحم المظلومين والفقراء والضعفاء والمساكين في شعوب المسلمين وفي العالمين أجمعين، وعجّل لعبدك بالتمكين كما تحبّ وترضى برحمتك يا أرحم الراحمين

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارسلت للإمام ناصر محمد اليماني رساله في الخاص يبين لي هل في صلات التراويح في رمضان وكم ركعاتها وصلات التهجد وكم ركعاتها ونشكر خليفة الله علا التبين ونريد الجواب من الإمام ناصر محمد اليماني

  10. افتراضي تنبيه من الإمام المهديّ للأنصار الجدد في مختلف العالم عن غرّة ليلة الإدراك الأولى، ومزيدٌ من العلم للذين لا يعلمون..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - شعبان - 1439 هـ
    29 - 04 - 2018 مـ
    11:43 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    ____________________


    تنبيه من الإمام المهديّ للأنصار الجُدد في مختلف العالَم عن غرّة ليلة الإدراك الأولى، ومزيدٌ من العلم للذين لا يعلمون ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيها الذين آمنوا صلّوا عليه وعليهم لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

    ويا أحبتي في الله الأنصار الجُدد، عليكم أن تفقهوا حقيقة الإدراك بحساب غرّة الإدراك في ساعاته الأولى فلكيّاً في محكم القرآن، فهي نعم ليلة الأحد فجراً حسب ميلاد هلال شعبان الأحد فجراً فحتماً كان من المفروض أن تكون أوّل رؤية شرعيّة في العالم في دولة ( ما ) بعد غروب شمس يوم الأحد ليلة الإثنين كونها انقضت اثنتا عشرة ساعة من ميلاد هلال شعبان من فجر الأحد، ولكن هلال شعبان في حالة إدراكٍ، ولذلك حتماً سوف تجدونها تصل أطوار سويعات شعيرات بدر التمام إلى تمام البدر فجراً الأحد بتوقيت أمّ القرى، وأما غروب القمر بحسب غرّته الأولى، فمعلوم في ميقات صلاة الفجر إلى بداية الظلّ فذلك غروب ليلة النصف من الشهر بحسب غرّة رؤيته الأولى، ويغرب في ميقات صلاة الفجر بالشرق الأوسط إلى بدْءِ دخول الظلّ ويزيد كلما اتّجهنا غرباً في بعض الدول المجاورة لأمّ القرى غرباً، فتلكم هي ليلة غرّة الشهر الأولى بحسب رؤيته الأولى بأقصى الغرب الأقصى بأفق الأرض الغربي لولا خلل الإدراك، وأمّا الشرق الأوسط فحتماً كان سيكون إتمام شهر رجب ثلاثون يوماً بالأحد فيبدأون بغرّة شعبان الإثنين لعامكم هذا 1439 ولكن بسبب الإدراك لم يُشاهد أصحاب الشرق الأوسط هلال شعبان بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين برغم أن الإثنين هو غرّة شعبان العالميّة، ولكن كان في حالة إدراكٍ.

    وربّما يودّ كافة علماء الفلك العرب والعجم أن يقولوا: "يا ناصر محمد اليماني، نحن كافة علماء الفلك العرب والعجم متّفقين أن لحظة المحاق لهلال آخِرِ شهرِ رجبٍ هي كذلك لحظةٌ عالميّةٌ كمثل الشهور وميعادها فجر الإثنين بتوقيت مكة المكرمة مركز العالم، فيا رجل كيف تكون ليلة النصف من شعبان من بعد غروب شمس يوم الأحد ليلة الإثنين لعامكم 1439؟ فلا ينبغي ذلك أن يصل بدر التمام للشهر الجديد من قبل المحاق والاقتران، فهذا مخالفٌ للفيزياء الفلكيّة!"، فمن ثمّ يردّ على السائلين في العالمين أجمعين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول لكم: إنّ الكذب حباله قصيرةٌ، وأقول لكافة دول البشر إنّ ليلة الإثنين هي غرّة شهر شعبان العالميّة، وبدر التمام يظهر بجهة الشرق بدراً مكتملاً عند غروب شمس الأحد وليس حسب توقيت أمّ القرى فحسب؛ بل حسب توقيت شروق القمر البدر في يوم الأحد ليلة الإثنين في كافة دول البشر مسلمهم والكافر؛ ذلكم عند غروب شمس يوم الأحد لبدْءِ دخول ليلة الإثنين في العالم سواء الشرق الأقصى نيوزلندا وأستراليا واليابان وكافة دول الشرق الأقصى مروراً بالشرق الأوسط إلى أقصى الغرب الأقصى ولاية ألاسكا الأمريكيّة، أي من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، فمن غربت بأفقهم الغربيّ شمس يوم الأحد ينظر إلى القمر البدر بَدَأ في الارتفاع من الأفق الشرقيّ لدولته، وكلٌّ بحسب أفق شروقه، وهذا قبل ميقات ولادة هلال شعبان لعامكم هذا 1439، كون كافة علماء الفلك ليعلمون أنّ محاق هلال رجب وبدْءِ دخول الدقائق؛ الثواني الأولى لهلال شهر شعبان لن يحدث إلا فجر الإثنين بتوقيت أمّ القرى، فسيقولون كيف يحدث القمر البدر العالميّ عند غروب شمس الأحد وبدْء دخول ليلة الإثنين فهذا مرفوض علميّاً يا ناصر محمد اليماني؟ فمن ثم يقيم على العالمين أجمعين الإمام المهديّ الحجّة بالحقّ بسلطان العلم وأقول: بكل اختصارٍ، ذلك كون الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فإمّا أن تصدقوا بآية الإدراك الكونيّة العالميّة بأنها حقاً أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف أو الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ولعنة الله على من افترى على الله كذباً أو لعنة الله على من تبيّن له الحقّ لا شكّ ولا ريب فأخذته العزّة بالإثم فكان للحقّ من الكارهين، أولئك كرهوا رضوان الله فأحبط أعمالهم، وأوْلى لهم التوبة والاستغفار في زمن الحوار من قبل الظهور؛ في زمن الإدراك لأهلّة الشهور قبل أن يسبق الليل النهار، أو عذاب دون ذلك.

    اللهم إن كنت افتريت عليك أنّ الشمس أدركت القمر فإنك تعلم السرّ وأخفى، ومن أنكر آية الإدراك وتكبّر على خليفة الله من كافة البشر فمن يجيره من عذاب الله؟ ولسوف يُذلّ اللهُ كلَّ من تكَبّر على خليفته، صَغارٌ عند الله، إنّ ذلك كان عند الله مقتاً وإثماً عظيماً.

    وعلى كل حال نسمح للأنصار من مختلف دول البشر في كل الشعوب تصوير القمر البدر العالميّ بدْءاً من شروق القمر يوم الأحد ليلة الإثنين من أقصى كافة دول الشرق الأقصى كمثل نيوزلندا واليابان وكافة دول الشرق الأقصى مروراً بالشرق الأوسط إلى كافة الدول إلى الغرب من أمّ القرى إلى أقصى الغرب ولاية ألاسكا الأمريكيّة.

    ألا وإنّ بدر شعبان ثمانيةٌ وأربعون ساعةً بتوقيت أمّ القرى مركز الأرض والكون مكة المكرمة، هو ثمانيةٌ وأربعون ساعةً من فجر الأحد إلى فجر الإثنين إلى فجر الثلاثاء، وربما يظنّ الأنصار الجُدد أني أقصد أنّ القمر البدر ثلاثُ ليالٍ، كلا بل ثمانيةٌ وأربعون ساعةً فمن فجر الأحد إلى فجر الإثنين 24 ساعة إلى فجر الثلاثاء بتوقيت أمّ القرى 24 ساعة، برغم أنكم لم تشاهدوا حتى هلال شعبان بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء كونه كان في حالة إدراكٍ أفقيٍّ.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد لعلّه يحدث لأولي الألباب ذكرى، ألا وإنّ التصديق بآية الإدراك الكونيّة لهي خيرٌ لهم من أن يصدّقوا بآية عذاب يومٍ عقيمٍ عمّا قريبٍ، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فاستمرّوا يا معشر الأنصار بالتركيز على تبليغ البيانات التترى التي وعدناكم من قبل وهي الخاصة بهلال شهر شعبان فطوال شهر شعبان يتمّ التركيز عليهم بالتبليغ للعالمين ولكافة علماء الفلك والدين ولكافة الملوك والرؤساء في العالمين عبر الإنترنت العالميّة معذرةً إلى ربّكم ولعلّهم يتقون، فنحن قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه لا نريد علوّاً في الأرض ولا فساداً ولا نسعى لكرسيّ الخلافة العالميّة باسم الدين، فهل على الله تجرؤون وهو يعلم بما في أنفسكم؟ والعاقبة للمتقين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    عبد الله وخليفته الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________

    [ لمتابعة البيان من الموسوعة]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=286098




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 8 من 13 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 83
    آخر مشاركة: 08-04-2020, 08:36 PM
  2. إعلان مفاجأة كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-04-2018, 01:28 PM
  3. [ فيديو ] إعلان مفاجأة كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر، والأمر لله الواحد القهار ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2018, 04:18 PM
  4. [ فيديو ] أقسمُ بالله الواحد القهار أنّ الشمس أدركت القمر يا معشر البشر، وعلّمني ربّي أنّ ذلك نذيرٌ للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-04-2017, 09:52 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-03-2017, 11:55 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •