الموضوع: يا خليفة الله إن دليلنا إليك ليس علي عبدالله صالح ولكنه الله الذي أوحى إلى الحواريين...!

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48
  1. Lightbulb

    بسم الله الرحمن الرحيم



    بسم الله النعيم الأعظم بسم الله الكريم الأكرم بسم الله العليم الأعلم بسم الله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من خليفته النبي أدم إلى خليفته النبي والرسول الخاتم وأسلم تسليما كثيرا وأصلي وأسلم على إمام الأنبياء وقائد الأتقياء الناصر لدين محمد الإمام والخليفة الخاتم الإمام ناصر محمد اليماني وأل بيته أجمعين.


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختنا الكريمة أم احمد عليك أن تعلمي بأن إيماننا لم يكن معلقا على أيا من أيات الظهور سواء تسليم السلطة أو كوكب العذاب لأن تلك أيات قد يمحيها الله أو يستبدلها فكل يوم هو في شأن وما كان إيماننا إلا بحجة الإمام التي بعثه الله به كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تخالف أيات الله المحكمات ومع ذلك فلا يخالجنا الشك أبدا في تسليم السلطة من علي عبدالله صالح للإمام المهدي فذلك كائن لا محالة وما حصل كان تقريب للنصر والظهور ليس إلا فقد أصبح النصر وشيكا بإذن الله تعالى ولكن ذلك ماهو إلا سبب من أسباب الله التي قدرها منذ الأزل لكنها ليست الحجة للإيمان ولا يعلم بحقيقة ذلك غير الأنصار الثابتين على الحق وكل الأنصار كذلك بحمدالله ‏.

    وهذا مقتبس من مشاركة أختنا (ام احمد) هدانا وهداها الله:

    اقتباس المشاركة : ام احمد
    لقد قرات لامام انة راي ان علي عبدالله سيسلمة السلطة ولم تصدق الرؤيا وكما لم تصدق هذة ممكن ان رؤيتة الثانية عن انة المهدي غير صادقة كما فعل القحطاني عام 1979
    انتهى الاقتباس من ام احمد
    ويا أختي الكريمة ألم تبايعي الإمام من قبل؟
    ثم هل كان إيمانك بتسليم السلطة من علي عبدالله صالح للإمام المهدي أم كان إيمانك بحجته؟

    ويا أختنا أم أحمد هوني على نفسك فهل أصابك اليأس فتقولين ممكن تكون الرؤية بشأن مهدويته غير صادقة...!

    والله إن أمرك غريب وكيف لم تكن صادقة وقد أصدقه الله على الواقع الحقيقي فزاده بسطة في علم البيان فما جادله عالم إلا غلبه بالعلم والسلطان من محكم القرأن.

    ‏[كان مني حرثك وعليا بذرك أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك وما جادلك عالما من القرأن إلا غلبته]

    وفي رؤية أخرى:[وإنك أنت المهدي المنتظر]
    فالرؤية تخص صاحبها كما علمنا الإمام عليه الصلاة والسلام ولا يبنى عليها حكم شرعي للأمة.

    لكن لننظر هل طبقت الرؤيا على الواقع الحقيقي؟

    اللهم نعم وإني أشهدالله بأنك ألجمت بالحق كل من جادلك وأخرست ألسنتهم بالقرأن الكريم وبأياته المحكمات فما بعد الحق إلا الضلال.

    ولكنها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور فلماذا أيتها الأخت الكريمة تعودين القهقري وتنكصي على عقبيك ولا نطلب منك شيئا فلا نملك لأنفسنا شيئا إلا أن نطلب الله من رحمته ونسأله أن يثبتنا على الحق وعلى الصراط المستقيم.

    اقتباس المشاركة : ام احمد
    القصد هو ان كان هذا الشخص المهدي ام لا ليست هذة هي المسالة انما الخطر ان يكون التفسير بعد خطا وخاصة انة يتكلم في امور غاية في الخطورة تمس عقيدتنا لقرون انا لا اكذبة
    انتهى الاقتباس من ام احمد
    ليست المسألة أن يكون هذا هو المهدي وكيف تبايعين من لا تعتقدين بأنه المهدي هل جننتي أم أنك إقتفيت أثر الأولين ثم يا أختي الكريمة مادمت كذلك فيكفي أنك إتبعت الحق.

    ولكن الخطر في ما تزعمين به من تفسير خاطئ للأيات فإني أقول أن الأمر قد إلتبس عليك فكيف تصدقين بالمهدي المنتظر ثم تقولين بأنه لا يهم أن يكون هو المهدي أم لا ثم تأتين لنفي صحة التفسير للأيات فبذلك قد أزلت كل حجة جعلت من الأنصار.

    أما أمور العقيدة فنحن أنصار الإمام لم نقتفي أثار أبائنا الأولون ولكن إتبعنا عقولنا كما أمرنا الله في قوله:{وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً (36)} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وأما عن تكذيبك لذلك فما الذي يتضح بعد قولك كله ولكن ذلك يخصك وحدك ولا يمت للأنصار بأي صلة فإن كنت أختي الكريمة قد أصابك الشك فاستعيذي بالله من الشيطان الرجيم.

    اقتباس المشاركة : ام احمد
    لكنننا لابد امن ان نحظر من فتنة الشيطان وكيدة كما ان الشيطان تلاعب في رؤيتة هذي لما يكون تلاعب في كل الرؤي الامام قال انة منذ كان صغيرا اعتاد ان يفسر من عند نفسة
    انتهى الاقتباس من ام احمد
    أختي الكريمة ماذا قول لك غير اللهم ثبت أختنا ام احمد على الحق وعلى الصاط المستقيم إن كانت تريد الحق وتبحث وإن كانت تسعى لشيئ أخر اللهم فاهدي قلبها للحق وارزقها اتباعه.


    أخوكم الفقير إلى الله الذليل عليكم حواري الأنصار
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  2. افتراضي

    سبحان الله - قلب المؤمن دليله ومنكم من يعرف قصدي
    ألم تشعر بهذا يا أخي أبو محمد؟
    والسلام على الامام المبين وانصاره المبصرين والحمد لله رب العالمين

  3. Lightbulb

    اقتباس المشاركة : من الظلام الى النور
    سبحان الله - قلب المؤمن دليله ومنكم من يعرف قصدي
    ألم تشعر بهذا يا أخي أبو محمد؟
    والسلام على الامام المبين وانصاره المبصرين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من من الظلام الى النور
    صدقت أخي الحبيب من الظلام إلى النور...
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  4. افتراضي فهمت القصد لاني وللة الحمد قمؤمنة بالله وموحدة فقلبي دليلي

    اشكركم علي التادب في الحوار ولاني مقتدية بالرسول الذي كان خلقة القران والذي كان اذا خطبة الجاهلون قال سلاما اقول لكم انني لم ابايع احدا غير الله فالبيعة لله وقلت مررارا انا اوقر الامام لعلمة كائنا كان من كان انا لست شيعة ولا يهودية حتي انتظر المخلص!!!!
    ولذلك انا مازلت اوقر هذا الرجل لعلمة ولورعة الواضح جليا في بيناتة ولست بمجنونة كما زعمت يا هذا انا بايعت الامام العالم علي اتباع الصراط المستقيم حتي وان لم يكن المهدي المنتظر وعن نفسي لم انتظر اي احد للخلاص لانة من اللة ودائما ااخذ بالاسباب!!!!! اشكركم واردت فقط التوضيح والتبصرة وقد بينتم لي اشياء كثيرة ولله الحمد الحمد لله عمري ما تكلمت مع احد الا بالحسني حتي لو كان خصم فانا مسلمة وهذا ديني وهذة حياتي فالدين المعاملة والا هذا الحديث مدسوس كمان؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. افتراضي

    عندي بعض الاسئلة
    1- الم يقرا بعض الانصار سيرة الرسول والسلف الصالح في كيفية الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة؟!!!!!!

    2- الا يوجد مسؤل عن هذا الموقع فينقح الردود المنفرة من بعض الدخلاء من الذين لا يعرفون ادب الحوار في الاسلام وبذلك يكونوا من الذين يغلقون باب الدعوة وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ويقولون انهم انصار الامام وهم اعداؤة بالافعال؟
    3- لماذا لا يخاطبنا ويرد علينا الامام دائما الانصار ينقلون او بالاحري يقتبسون من بيناتة؟
    4- من العلماء الذين الجمهم الامام اذكر بعض منهم اذا تكرمتم؟
    5- هل تعلموا يا انصار الامام اني قد اكون من ينصرة اكثر منكم جميعا لماذا عندما اسال واريد التوضيح والتنوير لا اجد سوي جدارا من الانصار يتهموني باني لا اريد ان احتكم لامر الله واني عدوة وممسوسة وكأن هذا الجدار مبني لسد باب الحوار والتنفير من الامام والابتعاد عنة؟" هم العدو فاحذرهم"
    6- هلا جعلتم الامام يرد علي فهو رحيم ويدعو بالحكمة والموعظة الحسنة وهذا رجاء ارجو احترامة والاستجابة لة؟ الحمد لله ناصر المستضعفين الحمد للة العفو الغفور الرحيم الحمد لله ربي غفور رحيم

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم
    اخوانی الانصار المدعوا ام احمد شخص مراوغ بارع يحاول ان يلعب دور امراة بسيطة و قد تبينت لعبته قبل موضوع نقل السلطة وقد حذفت بعض مشاركاته الاستهزائيه للتخفيف على الانصار و لكنه وجد في موضوع التوقيع مادة خصبه ليقول انه بدأ يشك في مايقوله الامام ليفتن الانصار ويلهيهم عن ما هو اهم و قد صبرنا حتى تتضح حقيقته ولايلومنا الانصار بالتسرع ولكن للصبر حدود

  7. افتراضي أشراط الساعة الكبرى والصغرى معرضةٌ للمَحْوِ والتبديل، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيل ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 12 - 1432 هـ
    25 - 11 - 2011 مـ
    03:10 صباحاً

    ـــــــــــــــــــــ



    أشراط الساعة الكبرى والصغرى معرضةٌ للمَحْوِ والتبديل، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيل ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله من الجنّ والإنس ومن كل جنسٍ إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار، وسلامُ الله على الباحثين عن الحقّ ولا يريدون غير الحقّ، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين، أمّا بعد..

    ويا أحبّتي الأنصار فلتطمئنوا واعلموا أنّ الله بالغٌ أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون، والأمر لله من قبل ومن بعد، وما يزال علي عبد الله في منصبه، وأشهد لله أنّه سوف يعود إلى اليمن حين يشاء الله ليقضيَ الله أمراً كان مفعولاً، وإلى الله ترجع الأمور..

    فهل تذكرون الرؤيا الحقّ:
    [سلمتك القيادة وأنا وزوجتي في ذمتك]؟ وإنما ذِكْرُ الزوجة ترمز لأهل بيته، وهذا يعني بأنّ الله سوف يُغلِق أمامَه جميعَ الأبواب وتتقطّع بهم الأسباب وتفشل كل الحلول ويصول ويجول وفي النهاية يلجأ إلى الحقّ، والحقّ أحقّ أن يتّبع فلا تستعجلوا الأمور، ولا يزال باقٍ له ثلاثة شهور في السلطة لعل الله يُحدِث قبل ذلك أمراً وإلى الله تُرجع الأمور.

    ونِعْمَ الأنصار الذين لا يبنون تصديقهم بالحقِّ من ربّهم على تحقيق أشراط الساعة الكبرى والصغرى جميعاً، كونهم علموا بحقيقة اسم الله الأعظم أنّ ذلك صفة رضوان الله على عباده، وما عاد يهمهم ما دون ذلك هل تحقّق أم لم يتحقّق؛ بل الأهم لديهم هو أن يتحقّق النّعيم الأعظم فيكون الله راضياً في نفسه، ألا والله الذي لا إله غيره لا يفتنهم ربُّهم بملكوت الدنيا والآخرة حتى يرضى الله في نفسه فلم يعد متحسّراً ولا حزيناً؛ أولئك أحباب الله ربّ العالمين فهم موقنون بما علِموا.

    وأما أشراط الساعة الصغرى والكبرى فهي معرّضة للمَحْوِ والتبديل حتى في عصر بعث محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والبرهان المبين على هذه الفتوى تجدوه في خطاب الله إلى رسوله في محكم كتابه:
    {وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا} صدق الله العظيم [الأحزاب:63].

    بمعنى إنَّ أشراط الساعة الصغرى والكبرى معرضة للمَحوِ والتبديل، إنّ الله على كل شيءٍ قدير، فقد تكون في عصرك يا محمد رسول الله، فذلك إنذار من الله إلى الناس أنّ أشراط الساعة قد يمحوها الله جميعاً فيقيم الساعة، ولذلك خاطب الله رسوله :
    {وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا} صدق الله العظيم، وحتى آية العذاب المنتظرة فقد يمحوها الله فيستبدلها بالساعة مباشرةً، ولكنّ باب الدعاء لا يزال مفتوحاً، وحتى ولو قامت الساعة عليكم ومن ثم دعوتم الله لكشفها عنكم وأَخَّرَكم إلى أجل مسمى، إنّ الله على كل شيءٍ قدير، تصديقاً لقول الله تعالى: {
    قُلْ أَرَأَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ ﴿٤١} صدق الله العظيم [الأنعام].

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، فهل استجبْتم لعبادة الله كما ينبغي أن يُعبد بشرط أن يسلِّم القيادة الرئيس علي عبد الله صالح إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟ برغم أنّ الرئيس علي عبد الله صالح سوف يسلِّم قيادة عاصمة الخلافة الإسلامية إلى الإمام المهدي شاء أم أبى وهو من الصاغرين، وإلى الله تُرجع الأمور.

    ولكنّ السؤال الذي يطرح نفسه هو: فهل الذين استجابوا لدعوة الحقّ من ربّهم فاتَّبعوا كتاب الله وسنة رسوله الحقّ، فهل لهم شرط على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يسلّمه القيادة الرئيس علي عبد الله صالح؛ ما لم يسلمه سينقلبون على أعقابهم؟ إذاً فمن أسّسَ يقينه على ذلك فلم يهتدِ بعدُ إلى الحقّ ولم يدرك حقيقة اسم الله الأعظم. ولكنّي أحمدُ ربّي أني أجد أنّ أنصاريَّ الحقّ لا يزيدهم ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً، فانظروا إلى هذه الرسالة التي وردت إلى الإمام المهدي على الخاص وكانت بعنوان الرئيس علي عبد الله صالح يوقع المبادرة الخليجية، ونقوم بنسخ الرسالة كما هي:
    اقتباس المشاركة :
    خادم الحسنين : بسم الله الرحمن الرحيم واصلى واسلم على نبينا محمد وعلى اخوانه من الانبياء والمرسلين وال بيتهم الطاهرين كما واصلى واسلم على الامام المهدي ناصر محمد اليماني واهل بيته وانصاره الصادقي من الاخيار وبعد: السلام عليكم ايها الامام الحبيب ورحمة الله وبركاته بعد ان قرات خبر توقيع المبادرة الخليجية من قبل الرئيس على عبدالله صالح احببت ان اجدد لك عهدي وبيعتي فاشهد الله وملائكته واشهدك وكفى بالله شهيدا اني ما بايعتك لاجل زخرف الدنيا وزينتها وانما ابتغاء رضاء الله في نفسه فسر يا ايها الامام المفدى ويا حبيبى في الله وقرة عيني ونحن معك سائرون وانيا معك صامدون بعون الله حتى وان سلم الرئيس على عبدالله صالح الرئاسة للحوثيين نفسهم لن يزعزني ذلك وانما بالعكس يزيد ايماني انشاء الله واني لاشهد الله واشهدك وكفى بالله شهيدا اني لم ابايع لزخرف الدنيا ولن اقبل باي لعاعة من الدنيا ولا منصب سوى خدمة الامام ونصرته كجندي من جنوده اسمع واطيع .فلا تبتاس يا امامي الحبيب وطب نفسا واعلم انك لست وحيدا فلك اخوة يجودو لك بالنفس والنفيس ولك خير من ذلك كله ربّ رؤف رحيم فهو كافيك ولن يضلك انشاء الله فهو نعم المولى ونعم النصير وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين
    انتهى الاقتباس

    ونِعم الرجل يا خادم الحسنين! أعزّك الله ورفع مقامك وقدّرك وبشّرك. وكثيرٌ من الأنصار لا تحيطون بهم علماً لم يزِدهم ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً، ومنهم من رأيتم ردودَهم على العام بالموقع ومنهم على الخاص ومنهم كان ردّه عبر الاتصال الهاتفي مباشرةً بالإمام المهدي وقلبه يخشع وأعينه تدمع من شدة اليقين الذي زاده الله في قلبه مبتهلاً إلى ربّه أن يحقِّق النّعيم الأعظم فيرضى، ومن أجل ذلك يحيا وعلى ذلك يموت ويبعث وهو على ذات الإصرار ولم يهِن ولم يستكِن في طلب تحقيق النعيم الأعظم.

    وأما بالنسبة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني فاسمعوا لما أقوله لكم بالحقّ:
    أقسم بخالق الكون الذي إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون، لو كذبني كافة الجنّ والإنس وكافة عبيد الله من كل جنسٍ لما نقص من إيماني أنّني الإمام المهدي شيءٌ، ولو صدّقني كافة الجنّ والإنس وعبيد الله من كل جنسٍ لما زادني على يقيني شيءٌ بأنّني الإمام المهدي؛ بل كفى بالله شهيداً بيني وبينكم أنّي الإمام المهديّ المنتظَر خليفة الله على العالمين شاءوا أم أبوا، ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً؟ ولعنة الله على الكاذبين.

    ويا أحبّتي في الله الأنصار السابقين الأخيار رضي الله عنكم وأرضاكم، فسبقت فتوانا إليكم بالحقِّ أنّه لن يثبت على الحقّ إلا الذين علموا بحقيقة النّعيم الأعظم منكم؛ أولئك لا يفتنهم شيءٌ في الوجود كلّه، فهم إلى الله ينافسون في حبّه وقربه ويرجون منه أن يحقِّق لهم النّعيم الأعظم من ملكوت الدنيا والآخرة؛ أولئك هم القوم الذين يحبّهم الله ويحبّونه، فهم يعلمون بما في أنفسهم وهم على ذلك من الشاهدين.

    وأما الذين تأسَّستْ عقيدتُهم في عبادة ربِّهم كما ينبغي أن يُعبد على شرط أن يسلّم الرئيس علي عبد الله صالح القيادة إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فحتماً سيفتنهم الله من قبل تسليم القيادة فيولّون على أدبارهم وينكصون على أعقابهم ولن يضروا الله شيئاً وسيجزي الله الشاكرين.

    وسلام ٌعلى المرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=4965



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. افتراضي سبحان الله

    هل وجدتم من استفساراتي ان تنافسي في حب الله وتحقيق رضوانة متعلق بتسليم السلطة او لكون الامام امهدي ام لا؟ هل وجدتم ذلك ؟هل وجدتم ذلك؟ بالطبع لا فلماذا تتهمني بذلك يا امام؟!!!!!!!!!! لمجرد استفسار لتثبيت الفؤاد والله اني احب الله اكثر منكم ولا ازكي نفسي مثلكم والحق بين والباطل بين وصبرا جميلا ويايها الامام ظننت انك ستتفهم موقفي بفراسة الايمان !!!!!!!!! وانك ستقول لي قولا لينا يثبت فؤادي كيف ستحكم امة وانت لا تتفهم آمة ؟!!!!!!!!!!! اما والله اني لست باللئيمةوما سئلت لجعل الانصار يشكون بك ولكن لتثبيت فؤادي وقد انهلتم علي بالسباب وكاني كافرة اللهم اني فوضت امري اليك انت تعلم بخائنة الانفس وتعلم ما يبدون وما يكتمون استغفر الله واتوب الية ولا حول ولا قوة الا بالله احزنتموني كثيرا كثيرا

  9. افتراضي افلا تعلمون؟

    يجب علي المسلم ان يحسن الظن والله اني تربيت في بيت يقتدي بالرسول والسلف في كل شيء ودائما احسن الظن والتمس العذر كما اامرنا رسولنا الذي جاء رحمة للعالمين وقائدا بمعني الكلمة كاملا مكمل والله اني لست مراوغة كما قلت ياهذا كما انني انثي حقا وليس كما ظننت كاذبة مراوغة مفتراة والله يحكم بيننا والله احكم الحاكمين ولن اكتب مرة اخري فالرسول امرنا بعدم الجدال ولو في الحق الحق سيظهرة الله شيئنا ام ابينا واخر ما ساقولة في هذا الموقع كلمات امانة توصيلها للامام "والله ان اراد اللة للخلافة ان تكون سنسمع ونطيع ولو كان عبدا حبشيا هذا هو العهد وهذة هي البيعة لله وحدة الذي لا ارجو الا رضاة والقرب منة وتحقيق نعيم رضوان نفسة والله علي ما اقول شهيد والله علي ما اقول شهيد والله علي ما اقول شهيد

  10. افتراضي فهمت فهمت

    كيف حذفت يا ابو محمد بعض مشاركاتي من الموقع؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الان فهمت الان فهمت وتقول للصبر حدود ياهذا تهددني وماذا فعلت سببت واسات الظن ولعنت كما تفعل اما والله اني مسلمة لا تفعل ذلك ابد مهما استفزني احد ما هذا بالله عليكم اشعر انني وقعت في وكر الاشرار اراضي الانصار والامام بذلك لما كل هذا الشد والتهديد اعتذر اليكم جدا جدا ولن تروني ابدا في موقعكم مرة اخري الي ما شاء الله والله المستعان

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •