الموضوع: مشاركات الأنصار في بيان رد الإمام المهدي على سليمان عجلان العجلان...!

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 52
  1. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله
    إخواني الأنصار ايها الأخيار لا تحزنوا و لا تهنوا فانتم الأعلونا و الله معكم
    لمادا لا تنظرون إلى الجانب الإجابي في الموضوع .و هو ان أعداء الإمام تخلوا عن حدرهم في عدم التحدث عنه حتى لا يشهروه .و هدا بسبب ضيق صدورهم و حقدهم الشديد
    فكم من المؤمنين و الحمد لله يبايعون الإمام كل يوم اتضنون أن هدا الأمر يخفى عنهم ولا يتابعونه .
    سوف يكثر الكلام عن الإمام في الفضائيات من الأن فصاعدا. و لن يدكروه بخير.وهدا إن شاء من بشائر النصر.
    وحتى نكون إجابين يجب أولا من الأنصار أن ياخدوا هدا المقطع من الفيديوا الدي يثحدت فيه هدا الشيخ عن الإمام و أن يردوا عليه بطريقة احترافية و يفضحوه .و ان يضع عنوان لهدا الفيديوا فيه اسم الشيخ و اسم القناة و اسم الإمام .
    و الله كم دعوت ربي أن كل عالم من علماء المسلمين وقف على هدا الامر. و استيقنته نفسه. و تكبر ان يكون تابعا للإمام .أن يطمس على قلبه فلا يؤمن حتى يرى العداب .
    قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ

    قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ


    [ نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه لا نريد علواً في الأرض ولا فساداً، والعاقبة للمتقين ]



    وَيَنْصُرَكَ اللَّهُ نَصْرًا عَزِيزًا

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله ربي فرؤية الضابط الصدامي كانت حقاً وصدقا وكان حينها المهدي المنتظر يقاتل مع جيش صدام في غيبته الأولى.
    وبالنسبة لكون الإمام المهدي عقيد في جيش الزعيم صالح وفي قوات النخبة الحرس الجمهوري فذلك لحكمة من الله كون مثل الإمام المهدي كمثل الملك طالوت سيقود البشر في حرب التحرير ضد الطاغوت المسيح الكذاب ونحن في زمن المؤهلات العلمية وعلى اليمنيين أن يعلموا أن الإمام المهدي ليس ضابطا فخرياً ولم يتعسكر بدل فرار بل هو ضابط مؤهل وبجدارة كونه خريج الكلية الحربية والكثير لا يعلم بقسوة التدريب العسكري في اليمن كون هذا النظام جائنا من المصريين قديما فهم من كانوا المدربين فيما مضى من الزمن وأخذنا نحن نظامهم على كل حال قسوة النظام العسكري اليمني ليست في التدريب فقط بل حتى بالأكل والشرب يا دووب حبتين كدم وصحفة فاصوليا وشاي ولو تعكر مزاج المدرب خلط الشاي مع الفاصوليا وقال ااكلوا.
    والله ما كنا نخرج من صالات الطعام إلا زحف على بطوننا هههههه.
    المهم الإمام المهدي ذو كفائة بالإضافة إلى أنهم في الكلية الحربية يأخذون فرقة مظلات لستة أشهر تقريبا يعني الإمام المهدي كذلك قفز بالمظلة من الطائرة هذه الأولى.
    أما الثانية والأكبر فهي أن الله أعطاه علم الكتاب كله جملة وتفصيلا فلا يجادله أحد من القرآن إلا غلبه وإنما لله حكمة في إختياره عسكري بكفائة كونه سيكون القائد الأعلى للجيش العالمي الموحد ضد المسيح الكذاب وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.

    ملاحظة إن الإمام المهدي ليس أنه في جيش صالح فإنه يقاتل معه كلا ثم كلا ولكنه ضابط ظمن الحرس الجمهوري وكان يقوده الزعيم والآن جاء الدور ليقود الإمام المهدي الزعيم وجيشه وأما الإمام المهدي فقد اعتزل الحرب من قبل أن تبداء وليس من الأحزاب وحربهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  3. افتراضي

    اتى امر الله فتدبر وفكر في بيانات الامام ,,وما اوتي القرآن الكريم الا بأيات بينات محكمات ومتشابهات تظهر الحق من الباطل وما أوتي علم الكتاب الا المهدي المنتظر الذي وعدنا رسولنا الكريم صلوات الله عليه وسلامه وال بيته الطاهرين ومن صدق باحسان معه الى يوم الدين ..ان تكون الشيخ بالاسم والشهرة ولك صوت يسمعه المعجبون والمصفقون لا يكفي هذا ان تكون صاحب حق الانسان الحافظ لدين الله الاسلام الحق ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين اما الفرقة في الاسلام وبين المسلمين تغضب رب العالمين وتسبب الفتن وما اتبعنا هوانا ولكن اتبعنا الحق المسرد في بيانات النور وتفسير يقبله العقل والمنطق كتب فصدق فمن يتبع هواه ويتبع ما يهواه الاخرين صادا عن الحق لا بل يصفق للباطل وينكر الحق له من الله العذاب الشديد ما اجمل ان نصمت ان لم نستطيع نصرة الحق وذلك اضعف الايمان ,, اما ان نصد وننكر الناس عن اتباعه فهذا هو الجور والبهتان العظيم نسال الله لكم رؤية الهدى ومعرفته باليقين والبرهان في الحوار مع خليفة الله على الارض الامام المهدي ناصر محمد الناصر لدين الاسلام وعزة الاسلام
    ..........................
    وعد الله حق وفرجه قريب ونصرة امامنا كل يوم اكثر والحمدلله رب العالمين
    والله الغني ونحن الفقراء اليه

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , سألني أحدهم مرة فقال : وكيف ستنتصر على إبليس اللعين وجيشه الجرار وأنت تدعي بأنك تريد أن تخرج لهم لوحدك لاتكلف إلا نفسك , فقلت : ومن قال لك بأني أريد النصر , بل أخرج طاعة لربي فقط لأقتل في سبيله مقبل غير مدبر , قربة إليه حتى يرضى . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  5. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت امامي الحبيب الغالي قرة عيني وحبيب قلبي صلاوات الله وسلامه عليك الى يوم الدين .. وسمعا وطاعة للنشر والتبليغ هذا البيان لسليمان العجلان وكافة علماء المسلمين .. وهو لديه صفحة في موقع التويتر التواصلي الاجتماعي وهذا رابط صفحته https://twitter.com/alajlanlawyer ..

  6. افتراضي

    الصلاة والسلام على من إتبع الداعي الى السلام
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم.
    أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَىٰ قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا (24) سورة محمد.
    وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلًا (122) سورة النساء.
    وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45) سورة الزمر.
    يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (168) إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (169)وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۗ أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ (170)سورة البقرة.

  8. افتراضي

    اللهم اشرح صدور عبادك لاتباع الحق والاحتكام الى القران العظيم المحفوظ من التحريف رحمة للعالمين,ويسر للامام ناصر محمد اليماني بالظهور عاجلا غير آجل ليجعل الناس أمة واحدةعلى منهاج خاتم النبيئين برحمتك يا ارحم الراحمين.

  9. افتراضي

    بسم الله والحمد لله النعيم الأعظم
    وفهمنا تشبيهك أخان المكرم أيمن محمد، ولا خطأ فيه إن شاء الله ،وإنما أردته تصويرا لحالة فارق القوى بين جيش المسلمين بقيادة إمامنا المهدي عليه الصلاة والسلام وعلى من معه وجيش الشيطان اللعين ومن معه من الملعونين،ولا يكون في هذا التشبيه وأمثاله من حيث الصنعة اللغوية جعل المشبه هو عين المشبه به وذاته ! بل المراد معنى يفهم من هذا التشبيه الذي يقرب المعنى المراد،وصحيح: العجلة مظنة الخطأ إلا في القليل النادر من باب العجلة لرضوان الله وأشباهها ، وأليس قسورة في نهاية المطاف حيوانا من الحيوانات كريه الرائحة قاسي القلب ...؟! وإنما قصد الله تبيان شدة إعراض الكافرين عن الحق الذي يدعو إليه الرسول صلى الله عليه وسلم لا أنهم يهربون من ذاته ويخشونه بما هو محمد بل يخشون دعوته، وليس المعرضون عن التذكرة حميرا من حيث الخلقة والهيئة ولكنهم يجبنون عن مواجهة الحجة بالحجة ويتهربون من الحق تهربا ويعرضون عنها مسرعين كحالة الحمر الفارة من القسورة.
    وقد يستحضر السامع للآية الكريمة نوعا من التشابه لكنه لا يكون مقصودا في المقام الأول كتشابه مرتبة الداعية بإمامته على الناس وانقهارهم للحق الذي معه بضرورة استجابتهم له...بمرتبة الأسد الذي شاع في ثقافة الناس شفوفها على مراتب غيرها من عالم الحيوان وزيادة شرفها على ما سواها لأن بقية الحيوانات مقهورة لقوة الأسد خاضعة له...والحمر هذه تذكرنا أيضا بتلك التي تحمل الأسفار بما فيه من العلم على ظهرها ولا تنتفع منها شيئا تماما كعلماء أهل الكتاب بما حملوا من العلم وعطلوا عقولهم ولم يتدبروه فلم ينتفعوا به ...
    والآن هل يراد التشبيه الحرفي في كل ما مضى ؟ اللهم لا! فلا يقول قائل : إذا كان الله يذم الكافرين لإعراضهم عن رسوله وعدم تصديقهم والانضمام إليه في دعوته الحق..فكيف يصور في المقابل الحمر مع القسورة وهي لا يمكنها بطبعها إلا أن تنفر منه مذعورة خائفة، فهذه الحمر معذورة بنفورها فيكون الكافرون معذورين من النفور من رسول الله لا يلامون على ذلك لأن طبعهم يقتضيه!!
    وهذه سبيل في الفهم كما ترى فاسدة غالطة لا خير فيها !!وإنما صارت إلى ذلك لأن العقل ركب فيها طريق المطابقة بين التشبيهين والله لم يقصد ذلك ولم يرد إليه ! والعرب أهل اللغة يعرفون ذلك ويعقلون وجه التشبيه ولا يستشكل عندهم الأمر ولا ينزلونه منزل المطابقة ...والكلام يطول.....
    لكن يا حبيبي في الله أيمن أرى أن عدد المبعوثين من المعذبين من الأمم الهالكة ليس بالكثرة التي ظننتها ولا قريبا منها، بل هم لا يصلون إلى نسبة واحد بالمائة من سكان العالم اليوم من الإنس لا الجن، فعدد الناس منذ أيام نوح كان قليلا جدا بدليل أنه لما لم يبعث إلا لقومه وكان عذاب الطوفان شاملا عاما وما كان الله ليعذب حتى يبعث رسولا...إذن لم يكن يومها في الأرض إلا قوم نوح ، وظل الناس كلما نبتت لهم نابتة وأفرع لهم غصن قصمه الله وقطعه فقد عذب الله قرونا بعد ذلك كثيرة من بعد نوح إلى زمان إبراهيم أو قريبا منه ...ولدي ما أرجح به قلة عدد الناس في تلك الأزمان مقارنة بعددهم في عصرنا هذا، ورغم أن مناعة القدماء الجسمية كانت أقوى من مناعة المعاصرين إلا أن الأمراض كانت تخبطهم خبطا وتحصدهم الآفات والأوبئة حصدا ذريع مريعا وحال الناس مع انتشار الدواء اليوم وكثرته وتعدده أفضل ،وخلاصة الأمر بقلة الأولين عندي إنما هو غلبة ظن لها أسباب وعلل غير ما ذكرت ، ولا أرفعه إلى درجة الحق القطعي واليقين ،ولعلي أكون مخطئا !
    وحتى ميزان القوة أيضا بين الجيشين جيش الحق وجيش الباطل ليس كما فهمت من قولك ،إلا أن تريد المقارنة بين تقنيات الجيشين فنعم تكون محقا،ولكن الله سيمد الإمام بملائكة السماوات السبع ،وصحيح أنه يسكون منهم شهداء بمئات الملايين لكنهم كثرة كاثرة وقوة عظيمة قاهرة والله بالغ أمره كما تعلم .
    ونعم الأنصاري الكريم حبيبي في الله أيمن ، ونعم الأنصاري الكريم حبيبنا في الله عاصم، ونعم الأنصار أنصار الإمام ذكرهم والأنثى .
    وصلى الله وسلم وبارك على أنبيائه ورسله وأئمته ومسك ختامهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأنصاره والتابعين بإحسان إلى يوم الدين

  10. افتراضي

    رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا ۚ رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على فضيلة الشيخ سليمان عجلان صاحب حرب الإعلام على الإمام المهديّ في قناة صفا ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الدكتور سليمان عجلان إبراهيم العجلان إمام وخطيب جامع عبد الرحمن بن عوف بالرياض
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-08-2018, 12:40 PM
  2. ابيات على اثر هروب الشيخ سليمان العجلان المستنفر من مواجهة قسورة اليمن .
    بواسطة المنيب في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2017, 04:01 PM
  3. ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على فضيلة الشيخ سليمان عجلان صاحب حرب الإعلام على الإمام المهديّ في قناة صفا ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2017, 11:44 AM
  4. ردود الإمام على الأخت الانصارية نور عن بيان عرض الخلافة وقصة إلقاء الجسد على كرسي سليمان ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-03-2013, 03:42 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •