الموضوع: عاجل ...

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 58
  1. افتراضي

    وبعد كل هذه الصور ماذا يريدون بعد ؟

    صدقت يا امام الامة

    اخي نسيم المخلافي اتيت بصور هامة جدا
    واهميتها انها توضح " الفتحة الخاصة بالقمر "تظهر بوضوح أسفل الصورة
    ملف مرفق 4246
    رائع يا اخوان

  2. افتراضي شهادةٌ بالحقّ، وكفى بالله شهيداً ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 11 - 1437 هـ
    18 - 08 - 2016 مـ
    01:51 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    شهادةٌ بالحقّ، وكفى بالله شهيداً ..


    اقتباس المشاركة : alawab
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء صلوات ربي وسلامه عليه وال بيته الطاهريين
    شهادة رؤية غروب القمر البدر
    اقسم بالله العظيم انني شاهدت القمر البدر وهو يغرب بالافق الغربي في وقت الضل (من بعد صلاة الفجر حتى شروق الشمس )
    وصورته ولكن للاسف لاادري ماذا جرى للفيديو
    واخر مشاهدة للقمر البدر وهو يغرب ويختفي وراء الغيوم بالافق الغربي كان الساعة 4.59صباح يوم الخميس 15ذو القعدة (حسب اىتقويم ) وتبين لي انه السادس عشر وليس الخامس عشر
    وهذا دليل على أن غرة شهر ذو القعدة 1437كانت الأربعاء وليست الخميس
    والله على ما اقول شهيد ووكيل
    واصطحبت ابني ليكون شاهدا معي على هذا الحدث
    رجاء من الانصار بالمغرب العربي تونس و الجزائر والمغرب ان يصوروا غروب القمر البدر وهو يغرب بالفرقة قائمة لاتتكاسلوا
    ولاتكتموا الشهادة ومن يكتمها فانه إثم قلبه
    انتهى الاقتباس من alawab


    بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وعلى جميع المؤمنين..

    وأقسم بالله العظيم من يحي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم إنّك أيّها الأوّاب لمن الصادقين في رؤيته لغروب بدر ليلة السادس عشر خلال ميقات الظلّ، وأشهد لله شهادةً أحاسب عليها بين يدي الله أنّ بدر ليلة الخميس غرب من بعد دخول ميقات الظلّ في اليمن، أي غرب من بعد دخول ميقات الظلّ مباشرةً وأمّا القاهرة فمؤكد خلال ميقات الظلّ، ولذلك نقول لكم دائماً:

    إنّ منزلة القمر في ليلة السادس عشر يغرب القمر في خلال ميقات الظلّ؛ بمعنى أنّ دولاً يغرب فيها بعد دخول ميقات الظلّ مباشرةً كما شاهد الإمام المهديّ بنفسه غروب القمر البدر الثاني ليلة السادس عشر يغرب بعد دخول ميقات الظلّ مباشرةً، وكفى بالله شهيداً.

    وما كانت من الدول غرب السعودية واليمن فكان يغرب فيها خلال ميقات الظلّ، وهكذا يستمرّ غروب القمر البدر لليلة السادس عشر خلال ميقات الظلّ من بداية الظلّ إلى نهايته، ألا وإنّ ميلاد القمر واحدٌ في ثانيةٍ واحدةٍ في العالمين، وينفصل عن الشمس شرقاً.

    ألا وإنّ الإمام المهديّ ليؤمن بعلم علماء الفلك الفيزيائيين ولكنه قد حدث الخلل الكونيّ وأنتم لا تزالون على برنامجكم القديم! بل الجريمة التي لا تُغتفر لبعض علماء الفلك؛ فأقسم بالله العظيم أنّ منهم من شاهد بتليسكوبه الفضائيّ وبالعين المجردة رؤية هلال المستحيل في السعودية وشاهد الهلال أمامه فأخذته الدهشة الكبرى كيف يرى هلال ذلك الشهر وهو بحسب علم الفلك الفيزيائي سوف يغرب قبل غروب الشمس جرم القمر بكلّه؟ فكيف يشاهد الهلال أمام ناظريه وهو بحسب علمه وكافة علماء الفلك أنّ جرم القمر المظلم سوف يغرب في تلك الليلة قبل غروب الشمس بأفق مكة المكرمة؟ ثمّ يتفاجأ برؤية هلال المستحيل أمام ناظريه! فمنهم من كتم الشهادة عنده من الله، فهو آثِمٌّ قلبُه لسبب أنه أخذته العزّة بالإثم بسبب كثرة جدالهم الشديد في رؤية هلال المستحيل، ومن الفلكيين من علموا بهذه الظاهرة الغريبة الكونيّة فأسرّوا النجوى، ومنهم من غيّر حسابات تقويمه للسنة الجديدة بمنزلة، ومنهم من انسحب من علم الفلك برمّته كونه شكّ في دقة علم الفلك؛ برغم أنّ دقة العلم الفلكيّ الفيزيائيّ هو علم حقٍّ، وإنما سبب الخلل الفلكيّ أنه أدركت الشمس القمر بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور بسبب دخول العصر في أشراط الساعة الكبرى، فلا بدّ من حدوث الخلل الفلكيّ.

    ولكم أفتيتكم يا معشر علماء الفلك أنّ سبب رؤية هلال المستحيل علميّاً هو بسبب أنّ الهلال يُولَد من قبل الكسوف والاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما سوف يحدث في هلال الشهر الذي يلي شهر ذي القعدة ويليه شهر ذي الحجّة القادم لعامكم هذا 1437 .

    وننصح المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة أنّ يجعلوا جنباً إلى جنبٍّ لجان الرؤية الشرعيّة وترافقهم كذلك لجنة الفيزياء الفلكيّة، وقد يزيد الخلل الفلكيّ الأكبر! وقد أعذر من أنذر، فاسمعوا ما سوف أكتبه على نفسي، وأقول:

    ألا لعنة الله على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إذا كنت مفتريّاً على ربّي بأنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبَر وآية التصديق الكونيّة للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، بغض النظر عن إعلانكم لغرّة الشهر لذي الحجّة أم يغمّ عليكم، والمهم ما أريد قوله أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وما خفي كان أعظم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    ولا أزال ملتزماً بعدم تحديد موعد العذاب، وكذلك على الأنصار الالتزام ويتركوا الأمر لله ويُفوضوا الأمر لله هو أعلم بما يوعون، وعلينا البلاغ وعلى الله الحساب، فاتقوا الله يا أولي الألباب، وأنيبوا إلى ربكم ليهدي قلوبكم، وقولوا:
    "اللهم إنّ كان هذا هو المهديّ المنتظَر الحقّ المصطفى من لَدنك فبصّرنا ببيان علّمه للقرآن ولا تجعله علينا عمًى".

    ولكن للأسف، كثيرٌ من المسلمين يقول كما قال الكفار في عصر تنزيل الكتاب إليهم؛ إذ قالوا:
    {اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} [الأنفال:32]! فهل أصبحتم مثلهم يا معشر المسلمين! كمثل الكفار الذين قالوا هذا الدعاء العجيب على العقل والمنطق؟ أليس من المفروض أنّ يقولوا: "اللهم إنّ كان هذا هو الحقّ من عندك فبصّرنا بالحقّ واجعلنا من أنصاره السابقين الأخيار"؟ ولكن انتظاركم لتصديق آيات العذاب هو كمثل انتظار الكفار الذين قالوا:
    {اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ}.

    فهلّا تشابهت قلوبكم في عصر البيان مع الذين قالوا: "اللهم إنّ كان هذا هو الحقّ من عندك فاهدنا اللهم إلى الحقّ في الكتاب والقول الصواب"، وأولئك الذين أنقذوا أنفسهم من العذاب واتّباع القول الصواب حتى يبصّركم الله بالحقّ ولا يجعله عليكم عمًى؛ كما بدر السماء وصار يبدر في وقتٍ مبكّرٍ ولم يحدث لكم ذكراً!

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي

    باسم الله الرحمن الرحيم
    وانا نشهد انك قد بلغت وربي يشهد اننا قد بلغناهم ما استطعنا رغم ما نلاقيه من تكذيب واستهزاء فحسبنا الله ونعم الوكيل فحسبنا الله ونعم الوكيل..
    ويشهد ربي اني لم القي شهادتي هنا لاني لم اراقب غروب القمر عند الفجر لظروف لذلك لم ولن اتجرأ ان اشهد بما لم ارى وبخصوص البدر فهذه الليلة كان بدرا مكتملا تماما واكبر من ليلة امس واشد انارة اما بدر الامس رايت به نقص طفيييف عند منتصف الليل واكيد انه اكتمل فجرا وكانت ليلة الخامس عشر لكني لم اشاهده حينها وانا من المغرب من مدينة شفشاون فكذلك كان البدر عندنا وليس عندني الامكانيات لتصويره غير كاميرا الهاتف وان شاء الله تاتينا الصور الحق من المراقبين للقمر قريبا
    وربي يهدي عباده للصراط المستقيم والحمد لله رب العالمين..

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    صدقت وبالحق نطقت امامنا الحبيب في كل كلمة نطقتها ..

  5. افتراضي

    باسم الله الرحمن الرحيم
    انا من المغرب من الدار البيضاء شاهدت قمر الليلة بدرا مكتملا فجرا والبارحة لم اراقبه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ﴿رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ



  6. افتراضي


    بِسْم الله الرحمن الرحيم
    السلام على إمامي الكريم وآله الطيبين وسلام على المرسلين اجمعين من رب العالمين..
    هذه شهادتي بالحق
    اقسم بالله العظيم على شهادتي الحق وكفى بالله شهيدا ان القمر البدر الثاني في صباح يوم الخميس الموافق في 15 ذو القعده حسب التقويم انه مازال مرتفعا فوق الافق الغربي في آخر وقت الظل والشمس اشرقت في الساعه 9:10 صباحا في يوم الخميس الموافق 18 آب 2016 القمر ما زال فوق الافق الغربي في أقصى الشمال الغربي من اميريكا الشماليه وهذا دليل على اننا في السادس عشر من ذو القعده لعامنا هذا 1437 وليس الخامس عشر كما يزعمون والادراك حقا حدث في غرته الاولى وهذا دليل على صدق خليفه الله وعبده الامام المهدي ناصر محمد اليماني سلام الله عليه وعلى آله والحمد لله الذي جعلنا من الشاهدين وكفى بالله شيهدا ولقد قمت بتصويره من التلفون ولا اعلم كيف انزله ولكني ارسلت صوره لاختي الانصاريه الحبيبه لتساعدني ولا تثريب عليها فلا اعلم إذا وصلتها الصور وها هو القمر البدر غاب تماما في الساعه 6:20 دقيقه والله على ما اقول شهيد ووكيل.. ربنا اكتبنا مع الشاهدين..

    حدث غروب القمر عند آخر وقت الظل واول شروق الشمس وان الوقت لشروق الشمس نسخته من التوقيت الرسمي في الانترنت ولا استطيع ان اشهد اني رايته حسب موقع المكان الذي اعيش فيه لكون الشجر خلفنا شرقا ولكن من خلال حمره السماء في الأفق ألغربي دليل كاف على ما اقول..
    ملاحظه: التقويم من اللجنه في اميريكا حسب رؤيه غرة ذو القعده لعام ١٤٣٧ انه بدء في يوم الجمعه وهذا إقتباس من الموقع والرابط يليه
    The first day of Dhu al-Qidah will be Friday, August 5th.
    http://www.crescentwatch.org/cgi-bin/cw.cgi
    وكذلك من موقع آخر بتسجيل التاريخ الهجري ليومنا هذا صباح الخميس وما يلي الاقتباس:
    Aug 18 2016 | 14 Dhul Qa'ada 1437 AH
    http://www.islamicity.org/ps/
    هذا دليل إختلافهم في التقويم الذين يزعمون ان اليوم هو 14 من ذي القعده بينما القمر يشهد في السماء انه في يومه 16 والله اصدق عبده بآية من السماء بالادراك ولكن اكثر الناس لا يعلمون..
    وهم عن آياته معرضون
    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..








    شكر الله لك اختي حبيبه الرحمن للمساعده في تنزيل الصور وجزاك بنعيم رضوآنه

  7. smiling face صورة القمر البدر عند غروبه في مقات الظل بقرية ولاد ساري بالشرق الجزائري

    هذه صورة القمر البدر عند غروبه في مقات الظل يوم 18/08/2016 الموافق ل15 ذوالقعده 1437 و هذا يدل على ان اليوم هو 16 ذوالقعده 1437 كما بينه الامام المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني في بيانه ليم 18/08/2016
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20160818_054230[1].jpg‏ 
مشاهدات:	430 
الحجم:	78.6 كيلوبايت 
الهوية:	4247  

  8. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله
    هذه اجود ماستطعت بجوالي وهو مكتمل تماما
    الصورة الساعه الثامنة تقريبا من مدينة جدة
    بتاريخ ١٨-٨-٢٠١٦
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC_0306.jpg 
مشاهدات:	396 
الحجم:	93.5 كيلوبايت 
الهوية:	4248
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }



    http://www.the-greatnews.com/showthr...?ام-قوقل

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم أحبتي في الله جميعا من فاته بيان ليلة الأربعاء لتصوير إكتمال القمر من منتصف ليلة الأربعاء فليعوض ذلك في ليلتنا هذه من منتصف ليلتنا هذه ليلة الجمعة ليقوم بتصوير القمر وقد تناقص وصار شبه بدر (أحدب متناقص) وجمعتكم مباركة ونحبكم في الله وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  10. افتراضي

    اللهم سلم سلم

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 10-02-2024, 12:08 AM
  2. عاجل عاجل عاجل... إعلان حدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى في عامكم هذا 1433 هـ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-11-2017, 04:28 AM
  3. عاجل عاجل عاجل بالتصوير المباشر بالفيديو ليالي شروق وغروب بدر محرم 1436..
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 17-01-2015, 07:07 AM
  4. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2015, 05:33 AM
  5. عاجل عاجل عاجل... إعلان حدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى في عامكم هذا 1433 هـ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-09-2012, 09:53 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •