الموضوع: إعلان يوم عيد الفطر المبارك، والحكم الفصل بين علماء الفلك ولجان شهود الرؤية ..

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 75
  1. افتراضي إعلان يوم عيد الفطر المبارك، والحكم الفصل بين علماء الفلك ولجان شهود الرؤية ..

    EnglishفارسىEspañol Deutsh Italiano Melayu Türk Français


    الإمام ناصِر محمد اليماني
    29 - 09 - 1437 هـ
    04 - 07 - 2016 مـ
    02:33 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    إعلان يوم عيد الفطر المبارك، والحكم الفصل بين علماء الفلك ولجان شهود الرؤية ..

    بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وأوليائهم من آلهم من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وجميع المؤمنين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أما بعد ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم وبصّركم بالحقّ من ربّ العالمين، وَيَا أحبتي إن ربّي لم يجعلني من الجاهلين، ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً؟ فقد اصطفاني الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد خليفة الله عليكم في الأرض رحمةً للعالمين ولسوف تعلمون، فالحكم لله وهو أسرع الحاسبين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله في الأرض للحكم بما أنزل الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________


    ملاحظة إلى كلّ الأنصار في مختلف الأقطار العربيّة والإسلاميّة :

    إنما إعلان دخول ليلة أوّل شوال بعد غروب شمس الأحد؛ ولكنه كذلك كان القمر في حالة إدراكٍ فأتموا الصيام إلى غروب شمس الإثنين، ويوم عيد الفطر الثلاثاء وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم.

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي


    اقتباس المشاركة 230261 من موضوع عاجل بيانٌ هام إلى كافة المسلمين في العالمين لتوضيح البيان السابق وأكثر تفصيلاً في هلال شوال لعامكم هذا 1437 وبيان عيد الفطر المبارك ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصِر محمد اليماني
    29 - 09 - 1437 هـ
    04 - 07 - 2016 مـ
    11:32 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    عاجل بيانٌ هام إلى كافة المسلمين في العالمين لتوضيح البيان السابق وأكثر تفصيلاً في هلال شوال لعامكم هذا 1437 وبيان عيد الفطر المبارك
    ..



    بِسْم الله الواحد القهار، وهذا إعلان عن يوم عيد الفطر المبارك لعامكم هذا 1437 للهجرة، فبما أنّ الشمس أدركت القمر في غرّة شهر رمضان ليلة الأحد لعامكم هذا 1437 للهجرة ولا ولن يشاهد هلال غرّة رمضان الأولى لعامكم هذا ١٤٣٧ للهجرة فحتماً لم يصُم المسلمون إلا الإثنين تاريخ اثنين رمضان كما سبق إعلان الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني عن إعلان غرّة الإدراك للشمس والقمر بتاريخ ليلة الأحد غرّة رمضان حسب الإدراك وأنه لن يشاهد أحدٌ من البشر غرّة رمضان الأولى كون هلال رمضان في حالة إدراكٍ في غرّته الأولى، فمن ثمّ أتبعناه بياناً آخر في خلال شهر شعبان من قبل رمضان وذلك للإيضاح كون الذين سمعوا إعلان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بأنّ ليلة النصف لشهر رمضان لعامكم ١٤٣٧ للهجرة سوف توافق ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت فظنّ كثيرٌ من الأنصار أنّ ذلك بحساب غرّة الصيام، فمن ثم أتبعناه بياناً آخر في خلال شعبان أنّ هلال رمضان لعامكم هذا 1437 غرب وهو في حالة إدراك برغم أنّه أوّل صيام رمضان ولكنّ الشمس أدركت القمر في غرّة الصيام الأولى وأنّ المسلمين سوف يبدأون الصيام من بدْء يوم الإثنين تاريخ اثنين رمضان لعامكم هذا ١٤٣٧ للهجرة، وبما أني الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أعلم أنّ غرّة شهر رمضان بحسب الإدراك بدأت ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت نهاية شعبان إذاً فتاريخ الأحد هو حتماً 29 رمضان وفجر يوم الإثنين تدخل غرّة عيد رمضان، ولكنكم سوف تفطرون على رؤية هلال شوال، فبما أنّ غرّة رمضان كانت ليلة الأحد حسب غرّة الإدراك إذاً ٢٩ رمضان الأحد. وبما أنّ الأثنين غرّة شوال كانت في حالة إدراك الشمس للقمر فحتماً لا شكّ ولا ريب سوف يتبيّن لمركز الأرض والكون المملكة العربيّة السعوديّة ثبوت هلال شوال لعامكم هذا ١٤٣٧ للهجرة بعد غروب شمس الإثنين يومنا هذا لا شكّ ولا ريب.
    وأرجو من الله أنْ يتنزّل مطر من عنده لتصفية آفاق المملكة وما جاورها ليشهدوا رؤية هلال شوال بعد غروب شمس يوم الإثنين ليلة الثلاثاء كون ليلة الثلاثاء هي ليلة العيد وصلاة العيد بعد طلوع شمس الثلاثاء، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..

    وربّما يودّ أحد لجان التحري بالمملكة العربيّة السعوديّة أن يقول: "وما الغريب في هذا يا ناصر محمد اليماني؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ على السائلين وأقول: إنّ علماء الفلك في السعوديّة وخارجها هم الوحيدون الذين يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر إذا تمت رؤية هلال شوال لعامكم ١٤٣٧ للهجرة على أفق مكة مركز الأرض والكون، كون علماء الفلك ليعلمون أنّ هلال شوال لعامكم هذا 1437 سوف يغرب قبل غروب شمس الإثنين، ولذلك تجدون كافة علماء الفلك يستحيلون رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين في نهاية يومنا هذا، فلا تستهينوا بعلماء الفلك فوالله إنّني الإمام المهديّ أشهد بدقة علمهم الفلكيّ الفيزيائيّ وليسوا منجمين كمثل أصحاب الطالع والأبراج والتنجيم لعلوم الغيب؛ بل أولئك أولياء الشياطين وما علّمَتهم حركات النجوم شيئاً! بل علّمتهم الشياطين؛ يوحي بعضهم إلى بعضٍ زخرف القول غروراً، وإنما يسند المنجمون علمهم أنّه من خلال رصدهم لمواقع النجوم والأبراج وإنهم لكاذبون، ولو صدقوا في خطفةٍ غيبيّةٍ فليست للكواكب والنجوم أيّ علاقة بعلوم الغيب؛ بل علّمَتهم ذلك الشياطين ببعض الخطفات الغيبيّة يسترقونها من الملأ الأعلى الملائكيّ بالسماء الدنيا كونه يتكلم سكانُ السماء الدنيا عن علوم غيبيّة مما أخبرهم الله ربّ العالمين علام الغيوب سبحانه.

    وعلى كل حالٍ، فإني المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أفتي المسلمين بالحقّ أنّ الفرق بين علماء الفلك الفيزيائيين والمنجمين هو كالفرق بين الظلمات والنور، فاتقوا الله الواحد القهار يا معشر المسلمين وفرّقوا بين أولياء الشيطان المنجّمين أصحاب الطالع والخرابيط والخزعبلات وبين علماء الفلك الفيزيائيين الذين لا يتكلمون عن علوم الغيب ولا عن أحداثٍ غيبيّة؛ بل تجدونهم فقط يتكلمون عن منازل القمر والشمس والأرض وعلم الكسوف الشمسيّ وعلم الخسوف القمريّ ومنازل أهلّة الشهور.

    وربّما يودّ أحد الأنصار السابقين الأخيار أنْ يقول: "يا إمامنا، إنّ الذين ينكرون رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين ليومنا هذا هم علماء الفلك فلماذا تثني عليهم هذا الثناء العظيم وهم مخالفون لفتواك في كثيرٍ من مشاهدات هلال المستحيل، كمثل هلال المستحيل القطعي لشهر شوال فجميع علماء الفلك في العالمين ينفون نفيّاً قطعيّاً أنّه يمكن أن تشاهد لجان المملكة العربيّة السعوديّة وما جاورها بالوطن العربي رؤية هلال شوال بعد غروب شمس يومنا هذا الإثنين؟". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنّ آية إدراك الشمس للقمر آيةً كونيّة لا يحيط الله بها إلا الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني نذيراً للبشر بأنّ الشمس أدركت القمر فيفرّ البشر إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها، ولعنة الله على منْ افترى على الله كذباً، فاتقوا الله وكونوا مع الصادقين من أئمة الكتاب ومنهم صاحب علم كتاب الله القرآن العظيم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    وأشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني سوف أفطر أنا وأنصاري في مختلف أقطار الدول العربيّة والإسلاميّة يوم الثلاثاء كونه سواء اعترفتم بالحقّ أم لم تعترفوا فلا ينبغي لشهر رمضان أنْ يكون فيه نسيء يهوديّ فلن نجعله واحداً وثلاثين يوماً، أفلا تتقون؟ اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
    وإنما كنّا نأذن لكم بالإتمام مع شعوبكم عدّة رمضان ثلاثين يوماً، وأمّا أنْ نسمح لكم بتجاوز عدّة شهر رمضان ثلاثين يوماً فهيهات هيهات ثمّ هيهات هيهات! والحكم لله خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.


    ويا معشر الأنصار فقوموا بحملةٍ كرجلٍ واحدٍ لنشر هذا البيان في مختلف المواقع الإسلاميّة والفلكيّة والصفحات الاجتماعية و بكلّ حيلةٍ ووسيلة عبر الإنترنت العالميةّ كما علمناكم من قبل بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ ولكن عبر الإنترنت العالمية. وصار الوقت قصيراً جداً معكم إلى غروب شمس الإثنين ليومنا هذا، فباشروا عملكم فوراً أحبتي في الله فليس لديكم وقتٌ، وكونوا من الشاهدين.

    ونكرر بالنسبة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأنصاره في العالمين فسوف نفطر بدْءاً من غدٍ الثلاثاء فليس لدينا نسيءٌ يهوديٌّ فنجعل الشهر واحداً وثلاثين يوماً، وهذا للعلم وتكرار الأمر. وعيدٌ سعيدٌ وكلّ عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



    اقتباس المشاركة 230376 من موضوع من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة أحبتي الأنصار السابقين الأخيار ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français



    الإمام ناصِر محمد اليماني
    30 - 09 - 1437 هـ
    05 - 07 - 2016 مـ
    01:30 صباحاً / بحسب تقويم أمّ القرى
    ــــــــــــــــــــ



    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة أحبتي الأنصار السابقين الأخيار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وقال عليه الصلاة والسلام:
    [ إِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَصُومُوا، وَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَأَفْطِرُوا، فَإِنْ غُمَّ عَلَيْكُمْ فَاقْدُرُوا لَه ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    ألا وإنّ التقدير غير الإتمام، وذلكم تقدير منازل الهلال الأخيرة من جهة الفجر فإذا شاهدتم الهلال في منزلته الأخيرة فهنا يأتي التقدير، فمن ثمّ دخل في المحاق ليلة الإثنين ولذلك لم تروا أي هلالٍ فجر الإثنين، وصمنا الإثنين ومن المفروض أن تروه بعد غروب شمس الإثنين ولكنه غمّ عليكم بسبب السحب أو الضباب، ولكنه تبيّن لكم فجر الأحد أنّه في منزلته الأخيرة وقد علمتم وتبيّن لجميع المسلمين فجر الأحد أنه في نهاية منزلته الأخيرة ثم تصومون الإثنين فتفطرون الثلاثاء كونه تبيّن لكم في أوّل يومٍ صمتم فيه أنّ منزلته الأولى انقضت ولم تحيطوا بها علماً بسبب الإدراك، وكانت أول مشاهدة بالرؤية الفلكيّة بعد غروب شمس الأحد وتنتهي بعد غروب شمس الإثنين ثم يبدأ بالدخول في بداية المنزلة الثانية برغم أنّ الهلال بعد غروب شمس الإثنين تبيّن لكم أنه انقضت منزلتين كاملتين وهي منزلة الأحد والإثنين كون منزلة الثلاثاء لا يزال بدء الهلال في أولها بعد غروب شمس الإثنين اثنين رمضان، وكذلك تبيّن لكم اكتمال دائرة وجه القمر البدر خلال ليلة الأحد، إذاً تسعة وعشرون الأحد ولم تشاهدونه فجر الإثنين كونه دخل في المحاق والإدراك مساء الأحد ليلة الإثنين، ثم تصومون الإثنين من باب التقدير لمنازل أهلّة رمضان.

    ولكن مؤكدةٌ رؤيته من بعد غروب شمس الإثنين غير إنّه ربما ردّوا شهادة الشهود بسبب فتوى علماء الفلك أو إنكم لم تروه بسبب سحبٍ أو ضبابٍ أو غمّة تراب فهنا ينتهي التقدير كونكم علمتم أنّ ليلة الثلاثاء أوّل شهر شوال فلا ينبغي أن يزيد شهر رمضان أو غيره عن ثلاثين يوماً.

    وعلى كلّ حال فلا مشكلة أحبتي الأنصار أن تصوموا غداً الثلاثاء بشرط أن لا يكون في نيّتكم أنه لا يزال من صيام شهر رمضان؛ بل من كان عليه قضاء يومٍ فلينْوِه قضاء، ومن لم يفطر يوماً في رمضان فلينوِه صيام نافلةٍ وليس فرضاً، وهذا لمن أراد أن يصوم غداً الثلاثاء،
    وليس أمراً جبرياً.

    وأجبرني على كتابة بياني هذا وحدة صفّ المسلمين ووحدة عيد الأسرة الواحدة، وسوف يتبيّن اكتمال بدر شوال خلال ليلة الإثنين ليلة نصف شوال بحسب الإدراك كونه وُلد الهلال قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال الساعة الثانية بعد ظهر يوم الإثنين ثمّ انفصل عنها شرقاً تاركاً الشمس وراءه، فكيف يغرب قبلها وجميع علماء الفلك ليعلمون أنّ القمر من بعد الاقتران ينفصل عن الشمس شرقاً وليس غرباً؟ ولكنهم يغالطون في الحقّ برغم حيرتهم في كلّ مرّة رؤية هلال المستحيل، والحكم لله وهو خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..


    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    __________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآل بيتهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم احبتي في الله جميعا

    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
    أللهم اهدي عبادك أجمعين للحق وردهم الى دينك الحق وأنر أبصارهم وبصائرهم اللهم بصر بالحق الذين لو علموا أنه الحق لاتبعوه إنك بعبادك خبير بصير
    وإليك ترجع الأمور يا من تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
    الحمد لله رب العالمين

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وال بيتهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وال بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور والتابعين الى يوم الدين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه
    اللهم امين
    وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
    والحكم لله وهو اسرع الحاسبين
    والحمد لله رب العالمين
    اقتباس من البيان الحق: (( أﻓﻼ ﺗﻌﻠﻤﻮﻥ ﺃﻧﻜﻢ ﺣﻴﻦ ﻳﺠﻌﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺒﺎً ﻟﻬُﺪﻯ ﺃﺣﺪٍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻫﻮ ﺧﻴﺮٌ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗﻔﻮﺯﻭﺍ ﺑﻤﻠﻜﻮﺕ ﺍﻟﺪّﻧﻴﺎ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ؟ ﻓﻠﻦ ﻳُﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻷﺟﻞ ﺭﺑّﻬﻢ ﻟﻴُﻌْﻠﻮﺍ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻓﻼ ﺗﻬﻨﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﻠﻴﻎ ﻳﺎ ﻣﻌﺸر ﺍﻷﻧﺼﺎﺭ ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻧﻮﺍ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻜﺬﻳﺐ ، ﻓﻠﺘﻜﻦ ﺩﻋﻮﺗﻜﻢ ﻣﻌﺬﺭﺓً ﺇﻟﻰ ﺭﺑّﻜﻢ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺤﺎﺳﺒﻜﻢ ﻟﻮ ﻟﻢ ﺗُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺎﻃﻜﻢ ﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺘُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻭﻟﻌﻠﻬﻢ ﻳﺘّﻘﻮﻥ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: { ﻭَﺇِﺫْ ﻗَﺎﻟَﺖْ ﺃُﻣَّﺔٌ ﻣِّﻨْﻬُﻢْ ﻟِﻢَ ﺗَﻌِﻈُﻮﻥَ ﻗَﻮْﻣًﺎ ۙ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻣُﻬْﻠِﻜُﻬُﻢْ ﺃَﻭْ ﻣُﻌَﺬِّﺑُﻬُﻢْ ﻋَﺬَﺍﺑًﺎ ﺷَﺪِﻳﺪًﺍ ۖ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﻣَﻌْﺬِﺭَﺓً ﺇِﻟَﻰٰ ﺭﺑّﻜﻢ ﻭَﻟَﻌَﻠَّﻬُﻢْ ﻳَﺘَّﻘُﻮﻥَ ﴿١٦٤) } ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ﺍﻷﻋﺮﺍﻑ]وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1325

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآل بيتهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم احبتي في الله

    اللهم فرجها يارب وعجل في تمكين الامام لينشر العدل بإذنك بين الناس يا ارحم الراحمين
    والحمدالله رب العالمين .
    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ)
    [سورة آل عمران 8]

  6. افتراضي

    بِسْم الله الرحمن الرحيم ، وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تقبل الله صيامكم وصالح اعمالكم ياامامنا الحبيب واخواننا واخواتنا الانصاريات المكرمات ، ، امامي الحبيب هل يوم الاثنين عيد الفطر المبارك ؟ كل عام وأنتم بألف خير لجميع المسلمين في بقاع العالم

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآل بيتهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم احبتي في الله جميعا

    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
    أللهم اهدي عبادك أجمعين للحق وردهم الى دينك الحق وأنر أبصارهم وبصائرهم اللهم بصر بالحق الذين لو علموا أنه الحق لاتبعوه إنك بعبادك خبير بصير
    وإليك ترجع الأمور يا من تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
    الحمد لله رب العالمين
    اقتباس من البيان الحق: (( أﻓﻼ ﺗﻌﻠﻤﻮﻥ ﺃﻧﻜﻢ ﺣﻴﻦ ﻳﺠﻌﻠﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺒﺎً ﻟﻬُﺪﻯ ﺃﺣﺪٍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻫﻮ ﺧﻴﺮٌ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗﻔﻮﺯﻭﺍ ﺑﻤﻠﻜﻮﺕ ﺍﻟﺪّﻧﻴﺎ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ؟ ﻓﻠﻦ ﻳُﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻷﺟﻞ ﺭﺑّﻬﻢ ﻟﻴُﻌْﻠﻮﺍ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻓﻼ ﺗﻬﻨﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﻠﻴﻎ ﻳﺎ ﻣﻌﺸر ﺍﻷﻧﺼﺎﺭ ﻭﻻ ﺗﺤﺰﻧﻮﺍ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻜﺬﻳﺐ ، ﻓﻠﺘﻜﻦ ﺩﻋﻮﺗﻜﻢ ﻣﻌﺬﺭﺓً ﺇﻟﻰ ﺭﺑّﻜﻢ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﺤﺎﺳﺒﻜﻢ ﻟﻮ ﻟﻢ ﺗُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺎﻃﻜﻢ ﺑﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺘُﺒﻠّﻐﻮﺍ ﺑﻪ ﻟﻠﻌﺎﻟﻤﻴﻦ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻭﻟﻌﻠﻬﻢ ﻳﺘّﻘﻮﻥ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ: { ﻭَﺇِﺫْ ﻗَﺎﻟَﺖْ ﺃُﻣَّﺔٌ ﻣِّﻨْﻬُﻢْ ﻟِﻢَ ﺗَﻌِﻈُﻮﻥَ ﻗَﻮْﻣًﺎ ۙ ﺍﻟﻠَّﻪُ ﻣُﻬْﻠِﻜُﻬُﻢْ ﺃَﻭْ ﻣُﻌَﺬِّﺑُﻬُﻢْ ﻋَﺬَﺍﺑًﺎ ﺷَﺪِﻳﺪًﺍ ۖ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﻣَﻌْﺬِﺭَﺓً ﺇِﻟَﻰٰ ﺭﺑّﻜﻢ ﻭَﻟَﻌَﻠَّﻬُﻢْ ﻳَﺘَّﻘُﻮﻥَ ﴿١٦٤) } ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ﺍﻷﻋﺮﺍﻑ]وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1325



  8. افتراضي

    عليكم افضل السلام ورحمة الله وبركاته

    وكل عام وخليفة رب العالمين بخير وجميع الانصار الاخيار,

    اجدد بيعتي للخليفىة اشهد الله وكفى به شهيداً انك خليفة الله رب العالمين المهدي المنتظر ,

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب ,
    ربنا امنا فغفر لنا ذنوبنا ورحمنا وانت خير الراحمين ,
    اللهم ثبت قلوبنا وعقولنا واقدامنا بالقران وانر بصائرنا بالقران وقربنا اليك بالقران ونصرنا على عدونا بالقران وومكن لخليفتك في الارض ليحكم بالحق بالقران ويأمر بالمعروف والعدل بالقران وينهى عن المنكر والظلم بالقران يالله ياامنزل القران ,
    ربنا نسالك الرضوان في نفسك وانت مطلبنا وغايتنا وكل ما سواك رحمة منك اليك يارحمان السماوات والارض,
    ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين,
    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين,,

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صلوات الله عليك يا امامي وحبيبي في حب ربي
    وكل عام وانت بالف خير
    وعجل الله بظهورك وتمكينك في الارض

    ولكن لم افهم متى يوم العيد ؟

  10. افتراضي

    عليكم افضل السلام ورحمة الله وبركاته

    وكل عام وخليفة رب العالمين بخير وجميع الانصار الاخيار,

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. توثيق شهادة شهود الرؤية المستحيلة لأهلة الشهور
    بواسطة ابواياس في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-06-2018, 02:55 PM
  2. هل سيكلم هلال شهر رمضان لعام 1439 هـ علماء الفلك ويكون له القول الفصل ..
    بواسطة الوصابي في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2018, 06:57 AM
  3. اعلان يوم عيد الفطر المبارك، والحكم الفصل بين علماء الفلك ولجان شهود الرؤية ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-07-2016, 03:54 AM
  4. سوف تدرك الشمس القمر في هلال رمضان 1436 حسب إعلان علماء الفلك...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 04-07-2015, 05:48 PM
  5. الإمام المهدي المنتظر يفتي بالحقّ أن لا خروج عن الجماعة في إعلان عيد الفطر المبارك ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-08-2012, 05:50 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •