الموضوع: يا اتباع اليماني اسمعوا

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 57
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا باس على ابو خالد ولكن لو يعلن أنه فتح صفحة جديدة أطمئنت قلوبنا
    خاصة بعد كل ما عمل في منتدى الحوار مع اليمانى وأتباعه

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبد النعيم الاعظم2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيك هذا هو العقل الراشد وهذا هو ما نصبوا الية وهو البحث عن الحق وليس غير الحق يا ابو خالد المكرم .

    اخي ابو خالد المكرم طالما اننا وصلنا الى الاساس الصحيح فما يضرنا ويضرك طالما النية صادقة ويعلم بحالنا وحالك خالقي وخالقك فاقول يا اخى الكريم ابو خالد والله الذي لا الاة الا هو اننا او اكثرنا نحن الانصار عندما راينا او سمعنا ان هناك رجل يقول انة الامام المهدي المنتظر اعترضنا وسخرنا كثيرا وانا والله منهم بداية الامر ولاكن قلت كيف احُاجج هذا الرجل وقلت في نفسي لا بد ان اقراء لة وضللت 3 ايام ليلا ونهارا اقراء واقراء ونسيت اني ابحث عن نقاط ضعف فى دعوتة وبهرنى الحق الذي جاء بة فضللت اقراء لة حتى والله استقر الامر فى نفسي ثم استخرت الله مرة ومرة ومرات ولم اجد سوى الطمانينة والسكينة في قلبي واحسست والله الذي لا الاة الا هو ان هذا هو الحق المبين واحسست بهدوا وسكينة وطمانينة فى نفسي ما عهدتها من قبل فقلت ان الرجل لا يقول الا الحق فهو يدعوا علماء الامة الى الاحتكام الى كتاب الله القران الكريم والى سنة رسولة علية الصلاة والسلام التى لا تختلف مع كتاب الله والتى توافقة وقلت هذا قولا عضيم وقد تعلمنا منة يا ابوخالد علوم والله ما تنبغي لبشر ابدا ابدا ابدا ومنها يا ابوخالد على سبيل المثال وليس الحصر فلن نستطيع ان نحصرها ابدا ::ـــــــــــــ

    قدتعلمنا منة مكان اهل الكهف المذكورين فى القران الكريم بالتحديد الدقيق حتى انة سمى البيت الذى بجانب الكهف ولة بيان يحير العقول فى ذالك .
    وعلمنا من هو الدجال ومتى يخرج على الناس وكيف خروجة علينا واين يوجد حالياً بما لا يدعوا الى الشك ابداً ابدا ولة بيان عضيم فى ذالك .
    وعلمنا مكان ياجوج وماجوج ومتى خروجهم على هذة الامة واصبح الامر قريب جدا جدا وكيف يتكاثرون ولة بيان عظيم فى ذالك .
    وعلمنا ان الارض لها نفق عضيم من تحتنا ولة بوابتين بوابة شمالية وبوابة جنوبية وايدة الله بصورة كبيرة وعضيمة التقطتها وكالة ناسا للارض لاثبات صحة وجود البوابتين وهم لا يشعرون انهم يسوقون دليل صدق كلام الامام ولة بيان عضيم فى ذالك.
    وعلمنا مكان سد ذى القرنين وكيف تم بنا هذا السد واين يوجد بالتفصيل ومتى سيصبح هذا السد دكا وقت اقترب وقت هدمة وخروج يا اجوج وماجوج علينا ولة بيان في ذالك .
    وقد علمنا ما هية هذا الكوكب الذى يتحدث عنة العالم والذى يسمي كوكب نيبروا بلانت اكس ومتى اقترابة من الارض وما الاثار الناجمة عن اقترابة من الارض بالتفصيل ولة بيان عضيم فى ذالك ولة بيان عظيم فى ذالك
    وقد علمنا متى تطلع الشمس من مغربها وما هيا اسباب طلوع الشمس من مغربها
    وقد علمنا ان الشمس ادركت القمر وما هيا اسباب ذالك ومتى حدث ذالك وهو ما ادى الى الاختلاف الكبير بين اهل الفلك وعندة بيان عظيم فى ذالك .
    وقد علمنا ما هيا الدابة واين وجودها ومتى خروجها على الناس ولة بيان عظيم فى ذالك .
    ولو ذكرت ما تعلمنا من الامام المهدى المنتظر لما انتهيت ولاكن احببت ان اختصر عليكم لكي لا اطيل على ملول ولا اؤخر مستعجل

    فهل يا ابوخالد تنبغي هذة العلوم لاحد من البشر بل يا خالد ان الامام المهدي معلمة الرحمن بوحي التفهيم وليس قران جديد وليس نبي او رسول جديد ل هو ناصر لسنة محمد رسول الله صلى الله علية وسلم .

    ولم اكن ابدا يا اخى اريد ان اسمع صوتة او ارى صورتة فهذا قولة يشهد علية وما ينفعنى صوتة او صورتة ان كان من الكاذبين بل علمة هو سلطانة فقد اتاة الله علم الكتاب وقد تستغرب ولاكن ان كنت معنا ستعلم حقيقة ما اقول والله انى لا اقول ذالك دعاية للامام بل والله هذا ما وجدنا وما لمسناة .

    ونرجوا منك ان تقوم يا اخى المكرم ابوخالد بحذف ما وضعت فى اليوتيوب هذا من باب الاحترام المتبادل بين العباد فهل ترضي ان يقوم من لا يعقل بسب الامام او شتمة وما يغنيك انت ان فعلوا فافعل اني اراك من العاقلين الذين يستمعون القول فيتبعون احسنة وان لم فهذا بينك وبين الله والامام ولن نرضي ان تقف بين يدي الله ويكون خصيمك ناصر محمد اليمانى فيقول اسالة يا ربي لما فعل كذا وكذا ونعوذ بالله ان تقف بين يدي الله على هذا الامر , والامر اليك فانظر ماذا تفعل .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من عبد النعيم الاعظم2
    كلام عظيم جدا اخى و تعلمنا منه الكثير و الكثير و من يجادل لا يعرف شى !
    و من يجادل الان لن يحكم حتى يرى الحقيقة بمعنى
    من لم يصدق الان سيصدق فى الواقع الحقيقة
    ووظيفة الامام المهدى علية السلام هى اثناء ظهور العلامات الكبرى
    بمعنى اذا كان ناصر محمد هو الامام المهدى : سيصدق الجميع عن رؤيتهم علامات الساعه الكبرى منها ظهور المسيح الدجال و ياجوج و ماجوج و طلوع الشمس من مغربها !
    و ان كان ناصر محمد اليمانى ليس الامام المهدى : لن تحدث اين من اشرطة الساعه الكبرى لن يظهر المسيح الدجال و لن يظهر ياجوج و ماجوج و لن تطلع الشمس من مغربها !
    ( قضى الامر الذى كنتم فيه تستفتون )
    انتهى

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو خالد
    بارك الله فيك أخي الحبيب
    أولا انا لا أهدف من عملي هذا الا وجه الله تبارك وتعالى , ثم اني باحث عن الحق ولكن لي معايير معينة من خلالها أستطيع الحكم على المرء , ومن أبسط هذه المعايير أن أرى وأسمع صاحب الدعوة يتكلم ويتحدث الى الناس كافة , وما يدريك لعل هذا يكون سببا لتصديقي له ؟ فلماذا تحملون أفعال الناس دائما على أنها مؤامرة ضد اليماني , أقسم بالله العظيم اني لا أبغي من وراء هذا الا وجه الله والوصول الى الحق . يا أخي الفاضل لقد قرأت كثيرا من بيانات اليماني , وعلّقت عليها كما سبق , لكن هذا لا يمنعني من أن أطالب بحقي في رؤيته وسماع صوته ومحاورته حتى يتسنى لي التأكد من هويته .
    المسأله الأخرى أني أتحفظ على أسم الشخص الذي أمدني بالمقطع ثم أقسم بالله أني وضعته كما هو دون أن أحذف البداية ولو أني رأيت المقطع من أوله وفيه من يقول أنه بصوت أحد الأنصار لما قمت بنشره .
    على كل حال التزاما مني بالحيادية وبالأمانة العلمية أعلن بأني سأحذف المقطع من اليوتيوب إذا قام اليماني بتسجيل مقطع صوت وصورة أو صوت على الأقل ليدحض ما وقع عليه من تدليس .
    والله المستعان .
    انتهى الاقتباس من ابو خالد

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الكريم المشكلة تكمن في المعايير المعتمدة عندك فقد حكمت علي الامام من خلال معايير خاطئة وقلت لولا اري و اسمع صاحب الدعوة وقد رد عليك الاخ مريد الحق ولوكنت اتيت بنية صادقة بدلا من الاتهامات والتشكيك و البحث عن الثغرات لتمكنت من رويه الامام صوره و صوت و بصراحة يا ابو خالد هذا العبد ايضا كنت اتمني في اوائل بيعتي ان ينشر الامام دعوته من خلال اليوتيوب بالصوت والصورة ولكن الامام لم يظهر بالفيديو لحكمة بالغة يعلمها اولوالالباب و قد قدر الله ان نتعرف علي دعوة الامام من خلال القلم الصامت الذي لا يفهمه الا القارئ المتدبر وما اهمية صوت الامام يا ابو خالد الم تعلم ان موسي عليه الصلاة والسلام كانت في لسانه عقدة فماذا سوف تقول و ماذا سوف يقول المستهزئين لو قدر الله ان يكون الامام المهدي في لسانه عقدة ؟

    قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي
    صدق الله العظيم

    قَالَ رَبِّ إِنِّي أَخَافُ أَن يُكَذِّبُونِ
    وَيَضِيقُ صَدْرِي وَلَا يَنطَلِقُ لِسَانِي فَأَرْسِلْ إِلَى هَارُونَ
    وَلَهُمْ عَلَيَّ ذَنبٌ فَأَخَافُ أَن يَقْتُلُونِ
    صدق الله العظيم

    وَأَخِي هَارُونُ هُوَ أَفْصَحُ مِنِّي لِسَانًا فَأَرْسِلْهُ مَعِيَ رِدْءًا يُصَدِّقُنِي إِنِّي أَخَافُ أَن يُكَذِّبُونِ
    صدق الله العظيم


    فارجوا ان تعيد النظر في معاييرك الخاطئة يا ابو خالد واعلم ان البيان الحق للقران العظيم هو المعيار الذي جمع بين انصار الامام في مشارق الرض و مغاربها وانب الي الله واشكره علي هذه النعمة الكبيرة قبل فوات الاوان و عفي الله عما سلف

  4. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، لا نفرق بين أحدا من رسله ونحن له مسلمون..

    السلام عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وسلام الله على حبيبي في الله أبو خالد المحترم ضيف طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر، وسلام الله على جميع المسلمين والباحثين عن الحق في العالمين أما بعد..

    فأهلاً وسهلاً ومرحباً بالباحث عن الحق أبو خالد وإني أراك تحاجج أنصاري في عدم سماع صوتي ورؤية صورتي الحية وكأن لهما الأولوية من قبل سماع سلطان العلم من الرحمن في محكم القرآن، ويا حبيبي في الله وهل الحجة في ذلك، أي في صورتي وصوتي؟ فإن كنتَ من أولي الألباب فتعال لنحتكم إلى محكم الكتاب لنأتيك بالحكم الحق وفصل الخطاب ذكرى لأولي الألباب.. هل سلطان العلم للداعية في الصورة ورنيين الصوت؟ أم أن سلطان العلم والحجة الداحضة هي في سلطان العلم من لدن حكيم عليم؟ كون سلطان علم الهدى ليس أنه من نظر إلى صورة الداعية اهتدى، بل الهدى هو الإصغاء إلى سلطان العلم الذي ينطق به الداعية والتدبر فيه، ولكن الذين شغلهم النظر إلى صورته لم يهتدوا كونه ألهاهم النظر إلى صورته عن التدبر والتفكر في سلطان علمه. وقال الله تعالى:
    {وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُوا لَا يَعْقِلُونَ ﴿٤٢﴾وَمِنْهُم مَّن يَنظُرُ‌ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُ‌ونَ ﴿٤٣﴾ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَـٰكِنَّ النَّاسَ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [يونس]

    ومن خلال ذلك يتبين لنا أن الصورة والصوت ليستا سلطان علم الهدى للعباد، إذا لآمن جميع الذين سمعوا صوت محمدٍ ونظروا إلى صورته صلى الله عليه وآله الطيبين والتابعين. إذا ياحبيبي في الله ليس عدم رؤية صورة ناصر محمد اليماني أو سماع صوته هي الحجة بينكم وبين المهدي المنتظر، ولم يجعل الله ذلك حجة لكم على الإمام ناصر محمد اليماني بل الحجة بيني وبينكم سلطان العلم المحكم من كتاب الله وسنة رسوله الحق، وذلك بيني وبينكم في عصر الحوار من قبل الظهور.
    ومن بعد التصديق من قبل علماء المملكة العربية السعودية خاصة وعلماء المسلمين عامة نظهر لكم عند البيت العتيق للبيعة العامة، كون الحوار يأتي من قبل الظهور ومن بعد التصديق نظهر لكم عند البيت العتيق. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين
    قال الله تعالى:
    {وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُوا لَا يَعْقِلُونَ ﴿42﴾وَمِنْهُم مَّن يَنظُرُ‌ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُ‌ونَ ﴿43﴾ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَـٰكِنَّ النَّاسَ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ﴿44﴾} صدق الله العظيم [يونس]
    وهل بعد حديث الله حديث يا ابو خالد

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي في الله لن نستعجل في الرد عليك عن موضوع الصوت
    فوالله حينما نقوم باخبار احد الناس عن امر الامام يتخذنا هزوا لا ادري لما الا يحق للحق ان يتبع
    ان قراءت وتدبرت فوالله لتجدنه عين الحق انه المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني عليه السلام وقوله الحق
    فليست الحجه بالصوت بل تكفينا اشهار صورته امام الملا وحينما يري الامام حفضه الله في اضهار صوته خير للامه فلن يبخل بذلك
    فهو يعمل مايعلم ان فيه الخير ونحن نسمع ونعي ونعقل باذن الله
    والله مولان والي الله ترجع الامور

  7. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بارك الله بلامام وبانصاره وزادكم الله عزا ورفعه
    اخوانى ارى فى موضوع الاخ ابو خالد انه امامه جدار طوله 1400سنه ولا يستطيع ان يقفز من فوقه
    هو مهتم بامر المهدى لكنه مصدوم
    ياترى يا اخ ابو خالد كيف تريد ان يكون المهدى غير ان يكون انسان عاااااااادى قد اصطفاه الله عن غيره من البشر
    ام كنت تريده من بلد معين تحبه او عشيره اقرب لنفسك
    لا والله هيهات ولله الخيره فيما اختار
    اذكر اول ماقرات بينات الامام تسرب لنفسى حب مشهاده صوره هذا الرجل
    لكن عندما تيقنت من بيناته انه الامام المهدى لم احب ان يضع صورته ليس لشى ولكن خوفا عليه مماتقول عنهم مخابرات
    او مما نشاهده من اغتيلات حفظه الله ورعاه ذخرا للامه الاسلاميه
    ان وضع صورته واسمه الصريح الذى ولد به لهو اكبر دليل على صدقه
    والله من وراء القصد

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، لا نفرق بين أحدا من رسله ونحن له مسلمون..

    السلام عليكم معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وسلام الله على حبيبي في الله أبو خالد المحترم ضيف طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر، وسلام الله على جميع المسلمين والباحثين عن الحق في العالمين أما بعد..

    فأهلاً وسهلاً ومرحباً بالباحث عن الحق أبو خالد وإني أراك تحاجج أنصاري في عدم سماع صوتي ورؤية صورتي الحية وكأن لهما الأولوية من قبل سماع سلطان العلم من الرحمن في محكم القرآن، ويا حبيبي في الله وهل الحجة في ذلك، أي في صورتي وصوتي؟ فإن كنتَ من أولي الألباب فتعال لنحتكم إلى محكم الكتاب لنأتيك بالحكم الحق وفصل الخطاب ذكرى لأولي الألباب.. هل سلطان العلم للداعية في الصورة ورنيين الصوت؟ أم أن سلطان العلم والحجة الداحضة هي في سلطان العلم من لدن حكيم عليم؟ كون سلطان علم الهدى ليس أنه من نظر إلى صورة الداعية اهتدى، بل الهدى هو الإصغاء إلى سلطان العلم الذي ينطق به الداعية والتدبر فيه، ولكن الذين شغلهم النظر إلى صورته لم يهتدوا كونه ألهاهم النظر إلى صورته عن التدبر والتفكر في سلطان علمه. وقال الله تعالى:
    {وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُوا لَا يَعْقِلُونَ ﴿٤٢﴾وَمِنْهُم مَّن يَنظُرُ‌ إِلَيْكَ ۚ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُ‌ونَ ﴿٤٣﴾ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَـٰكِنَّ النَّاسَ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [يونس]

    ومن خلال ذلك يتبين لنا أن الصورة والصوت ليستا سلطان علم الهدى للعباد، إذا لآمن جميع الذين سمعوا صوت محمدٍ ونظروا إلى صورته صلى الله عليه وآله الطيبين والتابعين. إذا ياحبيبي في الله ليس عدم رؤية صورة ناصر محمد اليماني أو سماع صوته هي الحجة بينكم وبين المهدي المنتظر، ولم يجعل الله ذلك حجة لكم على الإمام ناصر محمد اليماني بل الحجة بيني وبينكم سلطان العلم المحكم من كتاب الله وسنة رسوله الحق، وذلك بيني وبينكم في عصر الحوار من قبل الظهور.
    ومن بعد التصديق من قبل علماء المملكة العربية السعودية خاصة وعلماء المسلمين عامة نظهر لكم عند البيت العتيق للبيعة العامة، كون الحوار يأتي من قبل الظهور ومن بعد التصديق نظهر لكم عند البيت العتيق. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني


    اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ , وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ , وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ , وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ , وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ , اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا تَصْديِقِي لِناصِر مُحَمَّدِ اْليَمَانِيّ خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ , اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ تَصْديِقِي لِناصِر مُحَمَّدِ اْليَمَانِيّ شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضِنِي بِهِ .

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمدلله رب العالمين
    الصلاه والسلام علي الانبياء والمرسلين وعلي خاتمهم محمد وعلي ال بيته الطيبين الطاهرين وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفه رب العالمين

    قال رب العرش العظيم في محكم التنزيل ﴿قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ (46)﴾. [سورة سبإ].

    يا ابو خالد ادعو الله ان يهديك الي الصراط المستقيم وان يدلك علي الحق وذلك مع البحث وقراءه بيانات الامام وتدبرها تصديقا لقول الله تعالي { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }

    ولا تدع اشخاص اخرين يؤثرون عليك مثل ابو حمزه المصري كما اثر اميه ابن خلف علي عقبه ابن معيط في عهد رسول الله صلي الله عليه وسلم حينما كاد عقبه ابن ابي معيط ان ينطق الشهادتين في غياب صاحبه اميه ابن خلف الذي عندما جاء من سفره اغوي صاحبه واصبح من اشد اعدء رسول الله بعدما كاد ان يعلن اسلامه

    اذكرك بهذه القصه لان ابي حمزه يحاول التاثير علي اشخاص مثلك وتشجيعهم علي محاربه دعوه الامام المهدي ناصر محمد اليماني واتمني من الله ان يهديك سواء السبيل وتددبر بيانات الامام من قبل ان تقول ياليتني اتبعته من قبل الفتح الاكبر تصديقا لقول رب العالمين (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم


    اقراأ واقرأ وتدبر حيث قال الحق تبارك وتعالي (إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا﴾ (الإسراء:36) فهذا هو ما ستسأل عنه
    وسلام علي المرسلين

  10. Lightbulb الان يا ابوخالد ربحت

    اقتباس المشاركة : ابو خالد
    اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ , وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ , وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ , وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ , وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ , اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا تَصْديِقِي لِناصِر مُحَمَّدِ اْليَمَانِيّ خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ , اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ تَصْديِقِي لِناصِر مُحَمَّدِ اْليَمَانِيّ شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضِنِي بِهِ .
    انتهى الاقتباس من ابو خالد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الان يا ابوخالد نهجت الصراط المستقيم بانابتك الى ربك
    فابشر بانه سيهديك للحق لانه سبحانه قال فى كتابه الحكيم(((ويهدى اليه من ينيب)))صدق الله العظيم

    فاحمد الله ان جعلك ممن ينيبون اليه فيهديهم حتما للحق لاشك ولا ريب

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 09-07-2013, 06:25 PM
  2. الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يفتي الشعب اليماني بعدم اتّباع علماء الفلك باليمن الذين أعلنوا صيام رمضان غداً الثلاثاء..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-07-2013, 06:07 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •