لك السمع والطاعة حبيبى وامامى
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
لك السمع والطاعة حبيبى وامامى
بسم الله الرحمن الرحيم
وتعالى ياأيها المتابع أنصحك لوجه الله تعالى خالصا لا نريد منك جزاءا ولا شكورا
وإنما الدين نصيحة . فيرجى أثناء اطلاعك على البيان القرآني للإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر خليفة الله الناطق بالحق والصواب من شامل علوم الكتاب والمأمون له بالخطاب بأن تقرؤه بتدبر شديد وعلى مكث بعين متفحصة بتتبع الشرح لتهتدي لصواب الحقيقة فتبلغ المقصود من الشرح المفصل الذي يثلج صدرك فيطمئن قلبك عندها ستقر بالحقيقة وعليك اتباع الهدى
ولعلمك أن الغلمان في الكتاب هم أنفسهم الولدان المخلدون سواء أكانوا أطفالا أم شبان أقوياء ..!. من بعد أن يبلغوا أشدهم ذالك هم الذين سماهم الله في الكتاب فأطلق عليهم بالولدان المخلدون ..
وياسبحان ربي كيف انك أخطأت الفهم يامتابع بالولدان المخلدون وهم أطفال بين يدي زوجاتهم وهل يقبل العقل والمنطق ان الأطفال الذين لم يبلغوا أشدهم بعد يتزوجون .!!..
وملاحظتي
فيرجى أن تعطي البيان القرآني حقه من العناية أثناء قراءتك له لتتبين الحقيقة المشرقة فتهتدي اليها واعلم أن الحكمة ضالة المؤمن أينما وجدها التقطها وعملها بها
وسأشير إليك لتعي المعنى جيدا إن كنت لحق الهدى تريد .
هداك الله وإيانا الحق وثبتنا عليه
آمين .
والسؤال الذي يطرح نفسه لكافة قادات الأحزاب السياسيّة والمذهبيّة في الأمّة العربيّة هو: لماذا لم يعترف ولا واحدٌ منهم بأنّ ناصر محمد اليمانيّ يدعو إلى الحقّ ويهدي بالبيان الحقّ للقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد، ولا يريد علواً في الأرض ولا فساداً، وحريصٌ على دماء المسلمين والكافرين، ويحرّم الإكراه في الدين، ويفتي بحرية العبوديّة بين البشر فمن شاء أن يعبد الله الواحد القهار على بصيرةٍ من ربه فهو مع الأبرار في جنات النعيم وملك كبيرٍ وأنهارٍ كلّ ما لذّ وطاب وحورٍ عين كأمثال اللؤلؤ والمرجان تضيء كسهارية لغرفة نومها لدى زوجها من عظيم جمالها! وهنّ
- - - تم التحديث - - -
ففي جميع مراحل عمر الغلمان الولدان المخلدون أطفال وشباب شبان وشيبة هم ولدان مخلدون في الكتاب ذالك هدي المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني من صواب علوم القرآن المحفوظ من التحريف
يا أخي المتابع إنّ الله تكلّم عن الذين توفّتهم الملائكة ظالمي أنفسهم و هم الرّجال و النّساء و الولدان و استثنى الله تعالى منهم المستضعفين الذين لا يستطعون حيلة و لا يهتدون سبيلا فأُولَٰئِكَ عَسَى اللَّهُ أَن يَعْفُوَ عَنْهُمْ و كان الله عفوّا غفورا.
سياق الآية واضح و جليّ و الولدان يشملهم خطاب الله تعالى إمّا العذاب و إمّا البراءة و لقد جاءك الحقّ من ربّك فلا داعي للجدال العقيم.
سلام الله على من اتّبع الهدى و بعد؛
قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: "هَلَاكُ أُمَّتِي عَلَى يَدَيْ غِلْمَانٍ سُفَهَاءَ مِنْ قُرَيْشٍ".
قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: هلَاكُ أُمَّتِي عَلَى رُءُوسِ غِلْمَةٍ أُمَرَاءَ سُفَهَاءَ مِنْ قُرَيْشٍ " .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: هلكة أمتي على يدي غلمة من قريش" فقال مروان (لعنة الله عليهم غلمة) فقال أبو هريرة (لو شئت أن أقول بني فلان وبني فلان لفعلت) قال عمرو بن يحيى (فكنت أخرج مع جدي إلى بني مروان حين ملكوا بالشام فإذا رآهم غلمانا أحداثا قال لنا عسى هؤلاء أن يكونوا منهم قلنا أنت أعلم).
لقد كان هلاك أمّة رسول الله صلى الله عليه وسلّم عندما تحوّلت الخلافة الراشدة إلى ملك عضوض في زمان بني أميّة فنقضت عرى الإسلام عروة عروة و فسد حال الأمّة و لو دقّقنا في تفاصيل أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلّم عن غلمان سُفَهَاءَ مِنْ قُرَيْشٍ أو غِلْمَةٍ أُمَرَاءَ سُفَهَاءَ مِنْ قُرَيْشٍ لوجدناهم شبابا لم يبلغوا الشيب بعد:
يزيد بن معاوية تولّى الملك و عمره 37 سنة.
عبد الملك بن مروان تولّى الملك و عمره 39 سنة.
الوليد بن عبد الملك تولّى الملك و عمره 37 سنة.
يزيد بن عبد الملك تولّى الملك و عمره 29 سنة.
هشام بن عبد الملك تولّى الملك و عمره 34 سنة.
الوليد بن يزيد تولّى الملك و عمره 36 سنة.
يزيد بن الوليد تولّى الملك و عمره 39 سنة.
يا أخي المتابع هذه غلمان بني أميّة سفهاء قريش كما وصفهم رسول الله صلى الله عليه وسلّم و قد حكموا الأمّة بالجور و الظلم و السفاهة و الطغيان و قد وضعت بين يديك أعمارهم يوم تسلّطهم على النّاس و اعتلاءهم المنابر فهل كانوا صبية بل كانوا شبابا في أوجهم و غلمانا كما وصفهم رسول الله صلى الله عليه و سلّم.
فهل أنت أعلم أم الله و رسوله و الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟
لقد جاءك أخي المتابع الحقّ من ربّك فلا تكن من الجاهلين.
لله درك أخي الحبيب وليد...
هذه الحجة أيها المتابع من الكتاب ومن السنة الحق التي ﻻ تخالف محكم القرآن بل تزيده وضوحا وبيانا..
يا وليد
الهجرة هي على كل من أمن بنبوة محمد صلى الله عليه وسلم كونه تم أيذائهم جميعا في مكة ومنعوهم من أعمال الدين فكان لدى المسلمين خيارين
اما العودة في ملة الكفر أو الفرار بدينهم الى أرض يأمنون فيها على انفسهم ودمائهم ودينهم
فمن لم يهاجر كأنه أستحب الدنيا على الأخرة وترك دين الحق كونه
اذا لم يهاجر ليقيم الدين فلن يستطيع اقامته وﻻ متابعته في مكة
ولذلك امر الله كل مؤمن ان يلتحق بالرسول الى المدينة مالم فلن ينفعه عذره كونه يستطيع الهجرة بكل حليه ووسيلة اليوم او غدا
حتى النساء تهاجر مع اي محرم وان كلفها ذلك ترك زوجها المشرك كونه لم يعد حل لها وﻻ هي حل له ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو اعجبها المشرك
وهناك مؤمنين ضعاف ضعف الكبر من بعد القوة او ضعف الصغير قبل ان يبلغ اشده فهوﻻء ضعفاء في حيلتهم و اجسامهم ولم يجدوا حيلة ولم يهتدوا سبيل للهجرة
فهوﻻء ﻻ طاقة لهم بالهجرة وقد عفى الله عنهم
كونهم ممن تركوا اقامة الدين كرها وقلوبهم مطمئنه بالايمان
فهل تعتقد ان الصبية لم يكونوا يقيمون الصلاة ولم يكونوا يصلوا في عهد رسول الله ولم يكونوا يحضروا مجالس الرسول ؟
ولم يكن الرسول يحدثهم بقدر عقولهم كالغلام الذي كان على مائدة الرسول وكانت يده تطيش في الصحف فقال له الرسول عليه السلام يا غلام سم الله تعالى وكل بيمينك وكل مما يليك
وانتم لن تفقهوا كما فقه الصبي الذي روى للمؤمنين ما قال له الرسول
فما لكم يا كبار العقلاء الرد على الاخ العربي
سلام على من اتّبع الهدى؛ يا أخي لقد جاءك الحقّ فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر و هذا المنتدى المبارك بين يديك تصفّح فيه البيانات كما تشاء من قبل أن يأتي عذاب يوم عقيم فيُحالُ بينك و بين ما تشتهي.
اللّهمّ اشهد أنّي ما أردت من وراء حواري مع أخي المتابع مراءً ولا رياءً و لكن أردت أن أبيّن له الحقّ و معذرة لك ربّي و لترضى.
ويا المسمى (احب الله الرحمن )
كيف تقول ((
ولعلمك أن الغلمان في الكتاب هم أنفسهم الولدان المخلدون سواء أكانوا أطفالا أم شبان أقوياء))
فلو انك قرأت الحوار لعلمت اننا متفقين على ان الولدان هم الغلمان والغلمان هم الولدان
لكنك تقول سواء كانوا شبان او اطفال
فهل تتبع علم ام هدى ام كتاب منير ؟
من اين جئتم بنساء الولدان هل من أية قرأنية ؟ ام من بيان ناصر ؟
عفوا نحن نحاوركم من محكم القرأن وليس من أقوال ناصر فهاتوا برهانكم ؟
وسوف نقوم بوضع سؤالين سؤال لي وسؤال لكم
فقد ربما تقولوا لي كيف عرفت يا متابع من محكم القرأن ان الوالدان هم مقدمي الشراب ﻵهل الجنة فهات برهانك ؟
ومن ثم نترك الرد من القرأن
{وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ (10) أُولَٰئِكَ الْمُقَرَّبُونَ (11) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (12) ثُلَّةٌ مِّنَ الْأَوَّلِينَ (13) وَقَلِيلٌ مِّنَ الْآخِرِينَ (14) عَلَىٰ سُرُرٍ مَّوْضُونَةٍ (15) مُّتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ (16) يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ (17) بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ (18)} [الواقعة : 10-18]
وقد يسأل مبايع أخر لناصر ؟ فيقول هم يطوفون على النساء كما ندعي بعض اتباع ناصر
فهل تستطيع الاثبات ان الله قد وضح في القرآن بما سندعيه نحن اتباع ناصر بقولنا انهم يطوفون على النساء وان الله قد وضح ان الولدان يطوفون على السابقين لكنه ذكر طواف الولدان على الرجال السابقين قبل ان يذكر زوجات السابقين بحيث اننا لن نكرر قولنا انهم يطوفون على النساء كون الله قد وضح انهم يطوفون على السابقين قبل ان يذكر زوجات السابقين
ثم نقوم بأحضار أيات مكملة للأيات السابقة في سورة الواقعة
{والسابقون السابقون (10) أولئك المقربون (11) في جنات النعيم (12) ثلة من الأولين (13) وقليل من الآخرين (14) على سرر موضونة (15) متكئين عليها متقابلين (16) يطوف عليهم ولدان مخلدون (17) بأكواب وأباريق وكأس من معين (18) لا يصدعون عنها ولا ينزفون (19) وفاكهة مما يتخيرون (20) ولحم طير مما يشتهون (21) وحور عين (22) كأمثال اللؤلؤ المكنون (23) جزاء بما كانوا يعملون (24)} [الواقعة : 10-24]
وسؤالي لكم كيف عرفتم ان الولدان متزوجين في اي اية ذكر الله زواج الولدان ؟
هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين عن زواج الولدان وانا هنا ﻻ اطلب انواع نساء الجنة انما اية يذكر الله فيها زواج الولدان كما احضرت لكم اية يذكر الله فيها عمل الولدان وطوافهم على من وبماذا بطوفون
- - - تم التحديث - - -
ومن شاء ان يحاور
ومن شاء ان تأخذه العزة بالاثم
ومن شاء ان يتجاهل
ومن شاء ان يهرب من الحوار
والسؤال الذي يتهرب من نفسه وﻻ يريد ان يطرح بنفسه كونه خجل من الظهور على قائمة الأسئلة هو
اذا كان الولدان هم الشباب الاقوياء البالغين فلماذا لم يذكروا من ضمن الرجال ؟ (( الا المستضعفين من الرجال والنساء والولدان ))
فهل الرجل هو الذكر المتزوج ؟
وهل الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه لم يكن فيهم شاب واحد بالغ بدون زواج ؟ فكل المجاهدين متزوجين ؟
وهل الرجال الذين ﻻ تلهيهم تجارة وﻻ بيع عن ذكر الله هم المتزوجين فقط ؟